Friday 16 February 2018

الخيار أشرطة الفيديو التداول


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول من أجل العيش.
اختيار وسيط عبر الإنترنت.
استراتيجيات خيارات السوق المحايدة.
الخيارات العضوية الأساسية:
5 خيارات عالية التأثير تجارة أشرطة الفيديو تعليم كيفية تطبيق الخيارات ينتشر للدخل. و 10 جزء خيارات تداول البريد الإلكتروني بالطبع أن يجيب على "يجب أن تعرف" خيارات تداول الخيارات. القبول في الحية، خيارات التفاعلية قبيلة اجتماع الثلاثاء الأول من كل شهر في 05:00 إست. الروابط المنظمة ومسرد من أفضل المقالات لدينا وشروط التداول الخيارات الهامة.
يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.

عملية 7 خطوات من التداول عبر الإنترنت الأسهم الخيار.
الاعتقاد بأن التداول عبر الإنترنت على الأسهم هو أمر محفوف بالمخاطر أو جيد جدا ليكون صحيحا، لسنوات، أبقى الملايين من المستثمرين من تحقيق كامل إمكانات محافظهم الاستثمارية.
من خلال استخدام استراتيجيا يضع والمكالمات سوف تكتشف كيفية تداول الخيارات الأسهم لسهولة، جهد، ومضمونة الدخل الشهري.
ونعم، وأنا أعلم أن يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما. لذلك أنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل مطالبة في هذا بالطبع بالطبع. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
مرة أخرى، كنت متشككا مرة واحدة ولكن أخذت خطوة الإيمان والتوقيع على دورة أساسيات تداول الخيارات. في غضون بضعة أشهر تمكنت من التجارة حساب 10،000 $ على طول الطريق تصل إلى 70،000 $.
هذا ليس غير طبيعي، وأود أن لا أقول أي شخص أن نتوقع أن Ђbbut هو بالضبط ما حدث بالنسبة لي.
و ذلك ™ s ما أنا في أمس الحاجة إليها.
ولكن بعد ذلك حصلت على الجشع وشرعت في خسارة المال!
ومع ذلك، بحلول هذا الوقت كنت مدمن مخدرات. كنت مدمن الآن على "المخدرات الغنية الغنية" واستغرق وقتا طويلا للتحرر من السيطرة على هذا الطريق الضال.
قضيت سنوات عديدة التغيير والتبديل، وقبلت أخيرا نهج أكثر معقولية، وأقل إرهاقا لبناء الثروة.
أنا can†™ ر أعدكم نتائج سريعة مثل كان لي. & # xa0؛ لا يمكن لأحد. & # xa0؛ ولكن يمكنني أن أعد أن تظهر لك نظام I†™ في تستخدم الآن أكثر من 15 عاما لخلق نمط الحياة الحرية بالنسبة لي ولعائلتي.
هذا النظام سوف تساعدك على بناء الثروة وكسب دخل شهري ثابت في نفس الوقت.
ويبدأ باتباع هذه الخطوات 7ЂЂ|
عملية 7 خطوات من تداول خيارات الأسهم عبر الإنترنت. & # xa0.
السؤال 1: ماذا تتداول؟
الخطوة 1: العثور على أفضل الأسهم: لا يمكنك العثور على جودة الصفقات على أساس ثابت إلا إذا كان لديك مخزون الجودة التي تنتج هذه الصفقات.
التحليل الأساسي هو الخطوة الأولى في عملية تداول خيارات الأسهم. فإنه يبني الأساس لعمل تجاري ناجح.
التحليل الأساسي هو المكان الذي يمكنك من خلال فرز الآلاف من الأسهم المدرجة في سوق الأسهم وسحب فقط أفضل الأسهم. ستنظر في الأرباح وقوة الأسعار وما إلى ذلك.
الخطوة 2: إنشاء قائمة المراقبة: فقط عدد قليل من الأسهم المختارة سوف البقاء على قيد الحياة عملية الغربلة. سيتم زيادة تضييق القائمة باستخدام القليل من التحليل الفني (أنظر إلى الرسم البياني للسهم). سيتم وضع المخططات التي تبدو واعدة على القائمة. تسمى هذه القائمة قائمة المراقبة. هذه ستكون قائمة الأسهم التي تراجع كل ليلة، أو الأسبوع، وتبحث عن الصفقات الخيار المحتملة.
السؤال 2: متى تتداول؟
الخطوة 3: التحليل الفني: التحليل الفني لا يستخدم فقط لإنشاء قائمة المراقبة الخاصة بك، ولكن أيضا للعثور على الصفقات الخيار. وأنت تسير على استخدام التحليل الفني للبحث عن أنماط أسعار معينة وأنت تسير على استخدام المؤشرات الفنية لمساعدتك في الحصول على والخروج من التجارة.
الخطوة 4: مراجعة سلسلة الخيارات: لقد وجدت بعض الأسهم التي تبدو واعدة، وكنت قد فعلت تحليل أكثر عمقا، والآن كنت قد وجدت التجارة المحتملة. هذا هو المكان الذي ننظر فيه على سلسلة الخيارات وقبل تحديد الخيارات التي كنت ذاهب لشراء أو بيع.
الخطوة 5: متابعة من خلال: إذا كان تحليل أعمق الخاص بك تبين بخير، وكنت قد وجدت الخيارات التي يمكن أن تحمل، ثم قمت بإنشاء متابعة من خلال القواعد. اتبع من خلال القواعد تقول أساسا أنه إذا كان المخزون "A" يفعل "B" ثم سأفعل "C". كنت فقط وضع التجارة عندما يتم متابعة الخاص بك من خلال القواعد!
من الناحية المثالية يجب أن تجارة الورق أولا حتى يمكنك تطوير الكفاءة اللازمة للنجاح مع الخيارات. هناك المزيد من "تحطم وحرق" خيارات تداول قصص ثم هناك "الخرق إلى ثروات" (تحتاج إلى السماح حقا أن تغرق نقطة في!).
السؤال 3: كيف تدير المخاطر والأرباح؟
الخطوة 6: إستراتيجية الخروج: يشمل تداول خيارات الأسهم عبر الإنترنت الكثير من المتغيرات خارج نطاق سيطرتك. يجب أن يكون لديك استراتيجية الخروج المخطط لها قبل الدخول في التجارة. انها وسيلة لإدارة المخاطر. انها مثل شراء التأمين على السيارات. كنت تحمي نفسك في حال وقوع حادث.
الخطوة 7: إدارة الأموال: المسار الصحيح للثروات هو الحفاظ على المزيد من المال ثم كنت تنفق أو تخسر. سوف تجد أنه من السهل بدلا لكسب المال.
الجزء الصعب هو الحفاظ عليه. بعد بضعة قواعد إدارة المال سوف تساعدك على الحفاظ على الخيارات تداول الخيارات الخاصة بك.
الآن وقد تم الكشف عن عملية 7 خطوات من التداول عبر الإنترنت الأسهم الخيار، وحان الوقت لمكافأة سريعة الفيديوЂЂ|
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
2 أنواع خيارات الأسهم: يضع ويدعو.
هناك حرفيا مئات من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة، ولكن على الرغم من هذه الحقيقة هناك نوعان فقط من خيارات الأسهم: يضع ويدعو.
لقد غطينا التعريف الأساسي ل بوتس وندعو في وقت سابق، ولكن نعرف فقط أن خيارات الشراء وخيارات الاتصال تسمح لك لكسب المال على حد سواء عندما الأسهم ترتفع وأيضا عندما كانوا يتراجعون.
على سبيل المثال، أنا أدرس استراتيجية تسمى "تعيينه وننسى ذلك". وهو ينطوي على بيع خيارات وضع ويستغرق حوالي 10 دقيقة لوضع التجارة وبسبب الطريقة التي التجارة بها، فإنه يتطلب إدارة صفر.
مع هذه الاستراتيجية نحن كسب المال إذا كان السهم ترتفع في السعر وأيضا إذا كان السهم يذهب تماما في أي مكان في السعر.
وأنه يحدث السهم أن ينخفض ​​في السعر ثم سنكون ملزمين بشراء عدد معين من أسهم الأسهم.
إذا حدث هذا نحن لا نهتم لأننا سوف ثم بيع المكالمات المغطاة على الأسهم. المكالمات المغطاة مثل استئجار منزل تملكه. المكالمات المشمولة هي أقدم والأكثر استخداما من جميع استراتيجيات التداول الخيار.
انها أيضا لماذا لا تحتاج إلى الخوف انهيار سوق الأسهم آخر كما عليك كسب المال بغض النظر عن الطريقة التي اتجاهات السوق.
لذلك باختصار، التداول عبر الإنترنت خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة مع تدفق صعودا وهبوطا الطبيعي للسوق المالية.
والآن وقد تم الكشف عن عملية 7 خطوات، وحان الوقت بالنسبة لك ل ممارسة
عليك أن تكون أول مشى من خلال عدد قليل من الصفقات سبيل المثال حتى تتمكن من رؤية كيف أن جميع المفاهيم تستحق معا. ثم سيكون لديك فرصة لتنفيذ استراتيجية خيارات 10 دقيقة أدرس.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

مقاطع فيديو تداول الخيارات
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

قواعد إدارة التجارة.
سينظر الفيديو هذا الأسبوع في قواعد إدارة التجارة للخروج من الصفقات الخاسرة بسرعة وعدم الخروج من الصفقات الفوز مع مكاسب صغيرة.
وبمجرد قيامنا بتأسيس تجارة الخيارات الاتجاهية، سوف نخرج من التجارة الخاسرة قبل أن تتطور إلى خسارة كبيرة. قطع الخسائر قصيرة أمر ضروري لنجاح التداول الخاص بك كما أنه من الصعب جدا للتعافي من خسارة كبيرة.
إذا كنت تأخذ خسارة 50٪ على خيار التجارة، والتجارة المقبلة الخاص بك يتطلب كسب 100٪ بالنسبة لك لمجرد كسر حتى!
نحن أيضا لا تحد من إمكانات الربح لدينا من خلال الخروج من الصفقات الفوز مع ربح صغير. معظم المتداولين يفعلون العكس تماما ويحققون ربحا سريعا في أقرب وقت ممكن ويتوقفون على الصفقات الخاسرة. ويؤدي ذلك إلى وجود محفظة ذات إمكانيات محدودة للربح في الأرباح ومحدودية الأرباح غير المحدودة.
مرة واحدة لدينا تجارة خيار الاتجاه مربحة، ونحن خلق خيار تنتشر لحماية الأرباح وزيادة احتمال تجارة الفوز. الفيديو أدناه مع تظهر لك كيفية إدارة تداول الخيارات الخاصة بك لتداول أكثر ربحية مع انخفاض المخاطر.
إتف السوق ينتشر محايد.
معظمنا قد أغلقت التجارة الفائزة فقط لرؤية الأسهم الكامنة أو إتف تستمر في الارتفاع مع العلم أننا تركنا الأرباح على الطاولة.
الخيار استراتيجية الدخل.
المقطع التالي من "استراتيجيات المال فائقة آمنة"، ويوضح تشاك هيوز "استراتيجية الدخل الخيار. ما هي الأسواق التي تعمل فيها بشكل أفضل؟ ما هي فوائد هذه الاستراتيجية؟ تشاك يأخذك من خلال نظرة متعمقة في كيفية تنفيذ والربح من هذا التكتيك التداول.
توليد تيار دخل ثابت مع صناديق الاستثمار المتداولة.
في هذا الفيديو سوف نستكشف استراتيجية الدخل إتف التي يمكن أن تساعدك على خلق تدفق دخل ثابت من بيع الخيار قسط. وتظهر أمثلة التجارة الفعلية المعروضة في هذا الفيديو كيف يمكن الحصول على عائد سنوي قدره 139٪ نقدا على النقد مع إستراتيجية دخل إتف. سيكسب استثمار بقيمة 10،000 دولار أمريكي 13،900 دولار على مدار السنة مع خصم نقدي بنسبة 139٪. إذا كنت تحصل على نقد بنسبة 139٪ على عائد نقدي يمكن أن يحدث الكثير من الخطأ وكنت لا تزال تستفيد من التجارة:
يمكن أن تتراجع شركة إتف الأساسية بشكل كبير ويمكن أن تستفيد من الأرباح قد يكون هناك تقلبات سعرية متقلبة في إتف الأساسية ويمكنك الاستمرار في الربح هذا يعطي استراتيجية الدخل إتف ميزة كبيرة على الأسهم والخيارات الاتجاه الاتجاهية التي تتطلب سعر إتف للتحرك في الاتجاه الصحيح للربح يمكن للربح أن يحقق أرباحا إذا زادت صناديق المؤشرات المتداولة، ولا يزال ثابتا أو ينخفض ​​في السعر يمكنك تجنب "توقفت" عن صفحتك خلال تقلبات الأسعار المتقلبة.
استراتيجية الفوز لعام 2018.
في هذا الفيديو سوف نستكشف استراتيجية فريدة من نوعها يستخدم مزيج من التحليل الفني والأساسي لتحديد الأسهم والخيارات مع أفضل الأرباح المحتملة.
تعلم كيف أن هذه الاستراتيجية أنتجت مؤخرا أكثر من 3.6 مليون $ في الأرباح الفعلية. نسخ من حساب السمسرة تظهر تقارير الأرباح والخسائر المعروضة في هذا الفيديو أن هذه الإستراتيجية حققت 1.542 مليون دولار أرباحا فعلية من استثمار الأسهم و 1.824 مليون دولار أرباح فعلية من خيار الاستثمار.
يصبح البنك الخاص بك.
في هذا الفيديو سوف نستكشف كيف استراتيجية الخيار المعروف قليلا يسمح لك لجمع النقدية في حساب الوساطة الخاص بك مما يتيح لك أن تصبح البنك الخاص بك. وسيتم عرض أمثلة التجارة الفعلية التي تبين كيف تشاك جمع 30٪ قسط الخيار النقدي. هذا سمح له بشراء الأسهم / إتف بنسبة 30٪. هذا المثال التجاري الفعلي يسمح له بالربح إذا زاد صندوق الاستثمار المتداول الأساسي في السعر، ولا يزال ثابتا أو ينخفض ​​بنسبة 20٪.
إذا ارتفع سعر إتف 10٪ = 53.2٪ العائد.
إذا ارتفع سعر إتف 5٪ = 49.8٪ العائد.
إذا استمر سعر إتف فلات = 42.7٪ ريتورن.
إذا انخفض سعر إتف 20٪ = 14.1٪ العائد.
نسخ من حساب الوساطة تشاك تقارير الربح / الخسارة المقدمة في هذا الفيديو تبين أن هذه الاستراتيجية أنتجت 1.116 مليون دولار في الأرباح الفعلية على مدى السنوات الثلاث الماضية.
باستخدام حاسبة الخيار.
الخيارات هي هدر الأصول وبالتالي فإن الهدف هو تقليل القيمة الزمنية وتعظيم القيمة الجوهرية شراء خيارات في المال قيمة الوقت المحدد إلى 1٪ من سعر السهم في الشهر 100 $ الأسهم 3 أشهر لانتهاء الصلاحية. الحد من قيمة الوقت إلى $ 3.00.
في هذا الفيديو سوف نستكشف استخدام الآلات الحاسبة الخيار لمساعدتنا في تحديد الربح / الخسارة المحتملة لتجارة الخيار قبل أن نأخذ التجارة.
شراء 14 تيكس أبريل 201825 يدعو @ $ 7.55 تيكس تداول الأسهم في $ 32.40 .15 قيمة الوقت = .4٪ قيمة الوقت الأسهم يتداول حاليا عند 39،36 $ = 90٪ قيمة التداول المفتوحة.
تشاك هيوز 'الخيار انتشار استراتيجية تنتج 194٪ العودة.
استراتيجية انتشار الخيار هو وسيلة رائعة للربح في أعلى أو أسفل أو الأسواق المسطحة. ويمكن تداول محفظة متنوعة من فروقات الخيارات في حسابات أصغر. فعلى سبيل المثال، لا يتطلب تداول عقد واحد سوى حساب تداول قيمته 800 4 دولار لمحفظة توزيع الخيارات أدناه. تعلم كيف أن هذه المحفظة حققت عائدا متوسطه 194٪.
شراء الأسهم في خصم 30٪.
وهناك استراتيجية الخيار المعروف قليلا يسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. شراء الأسهم بنسبة 30٪ خصم تمكنك من الربح إذا ارتفع سعر السهم، لا تزال مسطحة أو حتى انخفاض 20-25٪. تستمر استراتيجية تداول الخيارات هذه في الربح حتى في الأسواق غير المتجهة. تعلم كيفية الاحتفاظ الأسهم الخاصة بك خلال تقلبات الأسعار المتقلبة، ولا تزال تحقق عائد جيد حتى لو كان سعر الأسهم الأساسية لا يزال مستقرا أو ينخفض.
يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول تشاك في خيارات التداول الندوات!

No comments:

Post a Comment