Wednesday 21 February 2018

خيارات باكتستينغ استراتيجية


OptionStack.


التجارة مثل برو.


باستخدام أوبتيونستاك، يمكنك تلقائيا باكتست الأسهم وخيارات التداول استراتيجيات في دقائق!


مهمتنا.


الاستواء شارع وول ستريت & # 8217؛ ق اللعب الميدان.


أوبتيونستاك هو منصة مؤسسية لبناء واختبار الأسهم الخاصة بك & # 038؛ استراتيجيات تداول الخيارات. مهمتنا هي تمكين جميع المستثمرين لتحقيق أهدافهم المالية. ونحن نعتقد لا أحد يهتم أكثر عن أموالك مما كنت. ومع الحق مجموعة من الأدوات، يمكنك إدارة الاستثمارات الخاصة بك أفضل من أي شخص على وول ستريت!


الخيارات الآلية باكتستينغ.


خلافا لغيرها من برامج تحليل الخيارات، برنامج كومة الخيار براءات الاختراع في انتظار بأتمتة العملية برمتها من باكتستينغ الأسهم واستراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك! لا أكثر يدويا الخوض من خلال البيانات باليد!


أنظمة تداول الأسهم والخيارات.


من السهل السخرية لخلق واختبار استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك، من شراء واحد يضع / يدعو لضبط الخيار المعقدة ينتشر (فراشة، كوندورس، ينتشر العمودي، سترادل، الخ ..).


إذا كنت من النوع الذي يريد السيطرة الكاملة على الأسهم وخيارات الصفقات، لدينا براءات الاختراع في انتظار تحليل الخيارات و باكتستينغ منصة يمكن أن تعطيك هذه الحافة!


والتكنولوجيا من الطراز العالمي، والمجتمع، وأكثر من ذلك.


الاختبارات التلقائية.


اتخاذ قرارات الاستثمارات أفضل مع قوة باكتستينغ الآلي - باكتست تلقائيا 10+ سنوات من الأسهم وخيارات التداول استراتيجيات في غضون دقائق.


سحب وإسقاط.


باكتست حتى الأسهم الأكثر تعقيدا وخيارات الاستراتيجيات دون أي معرفة البرمجة، من شراء المكالمات لبيع غير متوازن كوندورس الحديد.


الرسوم البيانية للمخاطر البصرية.


تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك مع تحليلات قوية، والرسوم البيانية التفاعلية المخاطر محفظة، والرسوم البيانية المتقدمة من الأسهم والدراسات.


استراتيجيات متقدمة.


إنشاء الأسهم المعقدة والخيارات ينتشر، تعديلات التجارة المتقدمة، إعادة التوازن محفظة، تخصيص رأس المال، وتحديد المواقع الموقف، جيل ألفا، وأكثر من ذلك بكثير.


الدراسات والمؤشرات.


الاختيار من بين مئات من الدراسات والمؤشرات المتاحة، بما في ذلك التقلبات / التقنية / الإحصائي / خيارات غريكس / الدراسات الأرباح، وأكثر من ذلك بكثير.


تبادل الأفكار والاستراتيجيات التجارية مع مجتمعنا من محنك للتجار تطمح.


سبس العمودي الأسبوعية.


في منتدى قرأت، اقترح شخص استراتيجية مماثلة لتلك التي كنت قد بحثت في الماضي. وكانت قواعدها بسيطة:


بيع 20pt الثور وضع سبرياد يوم الخميس في ساعات العمل، وتنتهي في الأسبوع المقبل الاضراب القصير يجب أن يكون على الأقل 100 نقطة من السعر الفوري الحالي بيع الرأسي عندما يصل إلى 0.05 تخصيص 50٪ من محفظتك لهذه التجارة.


وتستند هذه الاستراتيجية على الاعتقاد بأن سبس لا تتحرك أكثر من 100 نقطة في نافذة 8 أيام وهذا المجلد الأسبوعي مكلفة. وبالنظر إلى السنوات ال 15 الماضية، أجد هذا صحيح 99.31٪ من الوقت. هناك 26 حالة من أصل 3752 عينة حيث انخفض السوق أكثر من 100 نقطة. وكان العديد من هذه خلال الأزمة في عام 2008، 2001، ولكن كانت آخر فترة في أكتوبر 2018. لحسن الحظ لهذه الاستراتيجية، فإنه لم يحدث يوم الخميس حتى حصلت على تمريرة محظوظا.


وفيما يلي قواعد هذه الاستراتيجية:


اخترت 10AM يوم الخميس لوضع التجارة. ويلاحظ أيضا أن الانزلاق والعمولات تؤخذ أيضا في الاعتبار.


اختبرت هذه الاستراتيجية من يناير 2008 حتى ديسمبر 2018. النتائج واعدة.


وعموما، فإن هذه التجارة تؤدي بشكل جيد جدا بعد عام 2018.


قبل عام 2018، فمن شقة نسبيا. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه في حين كانت هناك فترات انقطاع أسبوعية، لم تكن هناك ضربات كافية متاحة في تلك التوقيعات للعثور على الصفقات المطابقة. الكثير من الوقت الذي جلس للتو من السوق، وتداولت انتهاء الصلاحية الشهرية.


خلال هذه الفترة حدث حادث تحطم عام 2008 وبينما كان للاستراتيجية انخفاضا كبيرا خلال هذا الحدث، في الصورة الكبيرة فعلت بشكل جيد جدا. ولكن من الصعب استخلاص النتائج نظرا لأنها جلس السوق 75٪ من الوقت خلال هذه الفترة.


من 2018 فصاعدا، والتجارة حقا تلتقط البخار. وهي تدخل تجارة كل أسبوع بحلول هذه النقطة. بل هو أيضا خلال تشغيل الثور، وبالتالي فإن التجارة كرياح في ظهرها. ولكن يمكنك أن ترى سحب (الرسم البياني السفلي) صغيرة نسبيا.


ولكن لماذا 100 نقطة؟ أعتقد أنه تم اختياره لسبب أن السوق تقريبا تقريبا يتحرك كثيرا في تلك الفترة الزمنية (99.31٪ تذكر). ولكن 100 نقطة اليوم (تحرك 5٪) يختلف كثيرا عن 100 نقطة في عام 2009 (8-13٪ الخطوة). لذلك أنا بحاجة إلى أن ننظر أيضا في نسبة التحركات. اختبرت 4.5٪، 5٪، 6٪ و 7٪.


20pt انتشار الرأسي 4.5٪ من بقعة.


20pt انتشار عمودي 5٪ من بقعة.


20pt انتشار عمودي 6٪ من بقعة.


20pt انتشار عمودي 7٪ من بقعة.


و 4.5٪، 5٪، و 6٪ الاختبارات التي تأثرت بشدة جدا من تحطم 2008. بعد ذلك يأخذون جميعا أداء مشابها. من الواضح جدا أن مرة أخرى في عام 2008 البقاء مسافة أكبر من ذلك بكثير معنى. استراتيجية 100pt هي في الأساس استراتيجية 8-10٪ عندما تقلب عالية واستراتيجية 5-8٪ عندما منخفضة.


وتظهر الاحصاءات الموجزة أن استراتيجية 100pt لديها شارب جيد جدا، والتخفيض معقولة النظر كنت تضع 50٪ من محفظتك في خطر كل أسبوع.


كارين و سوبيرترادر.


كان هناك عدد قليل جدا من المقالات / المشاركات بلوق مكتوبة عن كارين بروتون أو & # 8220؛ كارين و سوبيرترادر ​​& # 8221؛. ومن الجدير بالذكر أن تاستيتريد قد نشرت العديد من المقابلات مع كارين، مما جعلها تشتهر في مجتمع تداول الخيارات. ولكن بخلاف التكهنات حول ما إذا كانت حقيقية (هي)، أو أدائها هو حقيقي (على الأرجح هو)، أو مناقشات حول قواعدها & # 8211؛ أنا & # 8217؛ لم أر أي شخص باكتست استراتيجيات مماثلة.


تدير كارين صندوق التحوط، الأمل للاستثمار، ويستخدم في المقام الأول قصيرة يضع وخيارات المكالمة القصيرة من أجل توليد عوائد متفوقة. صندوقها مفتوح للمستثمرين المعتمدين، وليس مطلوبا منه الكشف عن أدائهم، ولكننا نعتقد أنها تحقق 30٪ من العائدات السنوية.


وتتبع قواعدها العامة ما يلي:


التعامل مع بيع وبيع المكالمات كصفقات مستقلة بيع يضع 95٪ احتمال النجاح (حوالي 2 الانحرافات المعيارية) بيع المكالمات في 90٪ احتمال النجاح بيع يضع ما بين 40-56 يوما خارج بيع المكالمات حوالي 14 يوما خارج استخدام هامش 50٪ تصل إلى 80٪ اعتمادا على السوق) بيع يضع عندما يتأرجح السوق إلى أسفل. بيع المكالمات عندما يتأرجح السوق حتى. ضبط المواقف عندما تصبح 70٪ احتمال النجاح. استعمال.


50٪ هامش. ما يصل إلى 80٪ تبعا لظروف السوق.


قواعدها هي السوائل وغيرها من ما كشفت في أشرطة الفيديو، الملكية. لديها فريق يعمل بدوام كامل الرصد والتعديل مع السوق. تكرار استراتيجية لها بالضبط أمر مستحيل.


بيع الخانق ليست جديدة. I & # 8217؛ سمعت أن نسبة كبيرة من كتا & # 8217؛ ق توظيف مواضع خنق قصيرة كما أن لديهم نسبة فوز عالية جدا. وبطبيعة الحال، يمكن تصفيتها واحدة تصحيح السوق الرئيسية وحسابك. إذا كنت تستطيع تجنب انهيار السوق، وهذه الاستراتيجية مربحة.


هامش المحفظة.


يتم استخدام هامش المحفظة في هذه الحالة عند بيع يضع ويدعو. حساب بيإم هو ملكية من قبل البورصات والسمسرة، ولكن بشكل عام أنها تؤكد اختبار محفظتك بأكملها مع -12٪ / + 10٪ التحرك في السوق من أجل تحديد الهامش المطلوب الخاص بك. وهناك متغيرات أخرى مثل التقلبات، والعوامل الخاصة بالوساطة، وعوامل الخطر الشخصية التي تسري أيضا. وهذا يعني أن نفس المواقف قد يكون لدي متطلبات مختلفة قليلا من وساطة واحدة إلى أخرى، أو حتى من حساب إلى آخر داخل نفس الوساطة. حتى أدوات محددة سيكون لها معايير المخاطر المختلفة. وجميعها ذاتي إلى حد ما وتسيطر عليها الوساطة والتبادلات.


بيإم يقدم ميزة هائلة والاستفادة من الخيارات الأخرى.


على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى وضع سبس الحالي تداول 2SD و 53 يوما الخروج:


بيإم يتطلب 16٪ الهامش من ريت يفعل و 1.6٪ الهامش حساب هامش النقدية. ولكن هامش بيإم هو أكثر مرونة بكثير من غيرها. مع انخفاض السوق، يتم زيادة متطلبات الهامش. تفاصيل الهامش بيإم هي أكثر تعقيدا بكثير & # 8211؛ ولكن من أجل البساطة، ونظرا لحقيقة لا أستطيع حساب هامش بيإم، وسوف نفترض أنها نسبة ثابتة من هامش ريج.


يضع قصيرة.


I & # 8217؛ م الذهاب إلى التركيز على قصيرة يضع منذ المكالمات القصيرة هي نسبة أصغر إلى الأرباح الإجمالية. المكالمات رخيصة جدا بالمقارنة مع يضع، وكارين يقال تبيع نصف عدد المكالمات إلى يضع. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنها تضيف إلى بيت القصيد لها، ولكن من أجل البساطة، وسوف ترك لهم في الوقت الراهن.


وفيما يلي بيان المخاطر للمخطط القصير سبس 1875 اعتبارا من بداية أبريل ..


ومن المتوقع أن تكسب هذه الصفقة 600 دولار إذا أغلقت سبس فوق 1875 في 52 يوما. ولكن بالنظر إلى P / L في شرائح السعر يمكنك أن ترى مدى سرعة هذه التجارة يفقد القيمة مع انخفاض السوق. إذا انخفض السوق -12٪، فإن التجارة ستكون تحت الماء بنسبة 7.4k. في الواقع، أسوأ من ذلك لأنها لا تأخذ بعين الاعتبار أي تغييرات فيغا بسبب الانخفاض.


مع هامس بيإم، يجب أن تكون القيمة عند انخفاض بنسبة -12٪ أكبر من صافي سيولة حسابك. حتى إذا كان لديك محفظة 1M $، هل يمكن أن تبيع 135 العقود. ولكن مع انخفاض السوق أو التقلب يزيد، سوف الخاص بك -12٪ حساب زيادة وسيتم وضعك في وضع قريب فقط.


قواعد الاختبار.


I & # 8217؛ م لن تحاول تكرار تماما كارين & # 8217؛ s الصفقات منذ أن من المستحيل & # 8211؛ ولكن بدلا من ذلك التركيز على جدوى بيع يضع قصيرة. على وجه التحديد:


بيع يضع 50٪ من الهامش بيع يضع في 2SD بيع يضع بين 40-56 يوما إلى انتهاء الصلاحية فتح 1 التجارة في الأسبوع. من الناحية المثالية على يوم أسفل كبير. تستخدم كل تجارة 25٪ من المخصصات التجارية (أو 12.5٪ من الهامش) فقط تحتفظ ب 4 صفقات مفتوحة في وقت قريب تبدأ في وقت مبكر عندما تصل إلى 80٪ من الأرباح تتضاعف العائدات. أنا تقريبي هامش بيإم كما 30٪ من ريج-T (2X ما وجدت أعلاه).


في ظل الوضع المثالي، يجب إغلاق الصفقات عند الربح بنسبة 80٪ في حوالي 4 أسابيع.


شورت بوتس & # 8211؛ لا تعديلات.


أريد أولا أن أرى كيف سيضع قصيرة قصيرة يمكن أن يكون.


إذا كنت نائما في عجلة القيادة ولم تفعل شيئا لحماية موقفكم، يتم تصفية حسابك بشكل واضح، وبسرعة. لاحظ هذا هو هامش 50٪، ولكني رأيت حتى باستخدام هامش 25٪ عند إعداد الصفقات، من المرجح أن يؤدي إلى مكالمة الهامش.


شورت بوتس & # 8211؛ بيع في 30٪ بيتم.


احتمال 70٪ من أوتم مهم لاستراتيجية كارين & # 8217؛ ق (أو 30٪ إيتم). يبدو الأمر معقولا. عند هذه النقطة تقريبا، يبدأ غاما بالتسارع. وهذا الاختبار ببساطة إغلاق التجارة عند طرحها في أي وقت مضى دلتا من وضع هو & غ؛ 0.30 (روت تقريب إلى 30٪ إيتم).


ومن الواضح أن هذا وحده يساعد بشكل كبير على حماية الموقف. هناك العديد من قطرات كبيرة (-30-50٪) ولكن عموما، فإن استراتيجية مربحة إلى حد ما بسبب تلك الفترة طويلة جدا في 2018-2018.


شورت بوتس & # 8211؛ لفة ينخفض ​​في 30٪ بيتم.


ولكن كارين لا تغلق ببساطة وضعها، وقالت انها لفات لهم، وأحيانا يزيد من تلك المواقف (كما أفهم ذلك) وتبيع المزيد من المكالمات للمساعدة في تعويض الخسارة.


هذا الاختبار يظهر نتائج المتداول أسفل يضع ووضع آخر 2SD التجارة في نفس انتهاء الصلاحية. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هذا يجعل الأمور أكثر سوءا. مثل التقاط البنسات أمام بكرة البخار. إن الخسارة الأولى في عام 2008 تفقد 75٪ من قيمة الحساب. قطرات اللاحقة هي مماثلة في الحجم لتلك التي بدون لفات.


استنتاج.


بيانات 2008/2009 يجب أن تؤخذ مع حبة من الملح كما لم يكن هناك الأسبوعية للتجارة. إذا حدث تحطم عام 2008 اليوم، أعتقد أن النتائج ستكون أفضل قليلا بسبب حقيقة أنك يمكن أن تنتشر خطر التقلب الخاص بك على المزيد من إكسيراتيونس.


وقد فوجئت أيضا بأن التدحرج جعل الأمور أكثر سوءا. صحيح، هذه ليست استراتيجية كارين. كما تبيع المكالمات، ولكن لا أعرف كيف يمكن لتلك المكالمات أن تشكل تلك الثغرات. وذكرت كارين تحولت أرباحا في عام 2008، ولكن أنا لست متأكدا من أنها كشفت كيف. أنا لست متأكدا من أنها تتبع نفس القواعد أم لا. كان من المرجح أن تتبع الاتجاه والاتجاه أقل يضع / المزيد من المكالمات على الطريق. وربما على نطاق أصغر.


يتبع.


سونيسيد متابعة متابعة.


وأشير لي أن الرجال في تاستيتريد لا تتاجر استراتيجية سونيسيد يصل على الأسهم مع حجم متوسط ​​أقل من 2M. لا أذكر هذا في الفيديو، ولكن يبدو أنه من المعروف للجميع لأولئك الذين يتبعون العرض.


هذا هو الرسم البياني المنقح عند أخذ حجم في الاعتبار.


أول شيء أن نلاحظ هو أن التجارة إسرغ غير المدرجة ويظهر حساب الربح. هناك عدد أقل قليلا من الصفقات، ولكن عموما أرى معدل الفوز 93٪ (25 يفوز على 27 الصفقات). أن الخسارة الرئيسية واحدة كانت نفلكس. في حين أن ذلك دمر الأداء إلى تلك النقطة، كان الانتعاش سريع جدا.


الشيء الثاني الذي نلاحظه هو أن هذه النتائج تتطابق بشكل وثيق مع ما عرضته ت في مقطع الفيديو.


لالكرينز، وهنا هو أداء لمدة 3 سنوات مع العتبة الأساسية المحددة إلى 50 $ وحجم 2M:


هذا الانخفاض الهائل لم يعد نفلكس (انخفاضه فقط قبل) ولكن غمكر. بدلا من 27 تداولات كان هناك 73 مع نسبة فوز 86٪ ولكن أعلى معدل العائد.


مشمس حتى الجانب.


أنا لا & # 8217؛ ر تتبع عادة تاستيتراد. ليس لأنها ليست محتوى جيد، ولكن فقط أنا لا & # 8217؛ ر يكون الوقت. ولكن عدة مرات هذه الاستراتيجية سونيسيد يصل عبر مكتبي.


شاهدت في البداية الفيديو الذي يصف التجارة. لقد كنت مهتما. ووصفت تجارة الأرباح التي كانت نتائج جيدة ولكن الاتجاه الصعودي شملت مكالمة قصيرة عارية. أنا تداولت بعض الأوراق وشهدت انفجارات ضخمة (غمكر). اعتقدت هذا هو الطريق محفوفة بالمخاطر جدا بالنسبة لي. ثم عبرت مكتبي مرة أخرى في وقت لاحق، اعتقدت أنني سوف تتبع بضع المزيد من الصفقات الورقية ورأيت خسارة كبيرة جدا مرة أخرى (سبلك هذه المرة). ولكن بوضوح كان حجم عينة بلدي صغيرة وربما كنت اختيار لهم بشكل غير صحيح. شيء واحد يزعجني حقا عن الفيديو هو أنه يفتقر إلى التفاصيل. أنها تعطيك المعلمات وبعض الإحصاءات، ولكن لا & # 8217؛ ر تظهر لك P / L المنحنيات أو السحب. وبالنظر إلى أن هناك مواقف قصيرة عارية، أجد هذا مشكوك فيه. يتيح اختبار ذلك.


وتشمل هذه الصفقة شراء نداء الثور صراف آلي وبيع مكالمة عارية 84٪ أوتم على أقرب انتهاء. تحتاج المكالمة المجردة إلى الحصول على ائتمان كاف لدفع الفارق. يتم وضع الصفقة قبل إعلان الأرباح مباشرة، وتغلق الصفقة في اليوم التالي.


مثال باستخدام لولو لعرض البنية.


كما هو موضح في الفيديو، يمكن أن تذهب الأرباح واحدة من ثلاث طرق: أعلى أو لأسفل أو في أي مكان. هذه التجارة تسمح لك لوضع الرهان على اثنين من تلك، القبض على سحق التقلب، ولكن يترك لك يتعرض بشكل كبير على الثالث. ويقال إن غالبية الأرباح تقع ضمن توقعات صناع السوق. وضع المكالمة العارية 84٪ أوتم يضع جيدا خارج 1 سد من الخطوة المتوقعة. أنا لا & # 8217؛ ر لا سيما مثل مواقف غير محطمة على الأحداث الثنائية مثل هذه، ولكن هذا هو الإعداد لطيفة.


وتظهر التجارة اللذيذة النتائج التالية لاختبار قيمة 3 سنوات من الصفقات.


هذه تبدو وكأنها نتائج لطيفة، ولكن لاحظ أنهم لا يتحدثون عن هذين الحرفين يفقدان، ولا أنا قبض كيف أنها تخصيص الصفقات. هل هو عقد واحد في التجارة أو ما يصل إلى X $ من الهامش في التجارة. I & # 8217؛ لنفترض أنهم يريدون المخاطرة تقريبا نفس المبلغ في التجارة. وبما أنها تشير إلى الأسهم المكلفة للغاية، والهامش على هذه عالية جدا، وأنا سوف نفترض أن هامش الحد الأقصى الأولي من 20K $ في التجارة.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة التمسك نفس المعلمات ت. يذكرون هذا يعمل فقط على الأسهم باهظة الثمن، ولكن لم أكن & # 8217؛ ر قبض على سعر العتبة، لذلك سأبدأ مع الحد الأدنى الكامن وراء 100 $. أنا أيضا ذاهب إلى استخدام دلتا على الدعوة قصيرة كبديل ل إيتم٪. ليست مثالية، ولكن أقرب إلى انتهاء، وكلما اقتربت هذه الأرقام.


هذا هو منحنى الربح والخسارة للسنوات الثلاث الأخيرة المنتهية في 7/30 (في الوقت الحالي لدي بيانات حتى هذا التاريخ).


هذه ليست النتائج التي اختارها الكرز. هذا هو ببساطة 3 سنوات الأخيرة من البيانات من نقطة البيانات الأخيرة لدي. هذا الانخفاض حاد جدا بسبب أرباح إسرغ & # 8217؛ s. لقد تحققت مرتين من النتائج في توس & # 8217؛ ثينكاكب:


بالتأكيد ما يكفي توس تؤكد نتائجي. أيضا، توس تشير إلى رتبة إيف حوالي 85٪ ل إسرغ في ذلك اليوم. أعتقد من قبل جميع الحسابات، وهذا هو التجارة التي تقع بشكل جيد ضمن معالمها. لكنه فجر بعيدا 3 سنوات قيمة المكاسب بين عشية وضحاها.


إذا قمت بتغيير عتبة السعر الأساسي إلى 50 دولارا أمريكيا، فأحصل على النتائج التالية:


ركوب صخرية أكثر بكثير، ولكن على الأقل مربحة.


من الفضول، نظرت أيضا في هذه التجارة على مدى السنوات ال 5 الماضية. ومن الغريب أن هذه الاجهزة التجارية كان من الصعب جدا العثور عليها قبل 3 سنوات. كان هناك فقط & # 8217؛ ر يكفي عرض التسعير في المكالمات القصيرة من ما أستطيع أن أرى.


استنتاج.


أنا أعترف بحرية أنني متحفظ إلى حد ما عندما يتعلق الأمر التداول. أحب أحداث الأرباح، ولكن هذه التجارة تجعلني عصبية. أولا، العوائد ليست كبيرة. أنا أحب 2٪ العودة بين عشية وضحاها، ولكن من الصعب العثور على الإعداد التجاري.


ثانيا، هناك عدد قليل جدا من الخسائر الكبيرة (إسرغ، غوغ، غمكر، كمغ، نفلكس) التي يمكن أن تطغى على أي ربح قد تكون لديكم. عندما 3+ سنوات من الأرباح يمكن أن يبيد مع 1 تجارة سيئة، كذلك أن & # 8217؛ s مجرد إعداد التجارة أنا & # 8217؛ ر حقا مثل. بالتأكيد يمكن أن يحدث الصفقات سيئة في الاجهزة الأخرى ويكون لها عواقب مماثلة، ولكن هذا هو بين عشية وضحاها. لا توجد إمكانية لإدارة هذه التجارة في غضون ساعات السوق.


هذا الأسبوع سوف ننظر في الآثار التي تنطوي على التقلبات على الحديد كوندور الصفقات. ھل یمکن أن یکون التقلب الضمني مؤشرا جیدا عن وقت أو مکان الدخول إلی التداول؟


لتبدأ، دعونا ننظر إلى التقلب الضمني من خيارات أتم ل روت للالثلاثة أشهر الأولى من الصلاحية على مدى السنوات ال 9 الماضية:


الشهر الأول هو بالتأكيد أكثر تقلبا كما نتوقع، ولكن الأشهر الثانية والثالثة تبدو لتتبع بعضها البعض عن كثب. يمكننا أن نرى أن الحد الأدنى هو حوالي 15 والحد الأقصى هو في حي 70. لاحظ أنني أحسب التقلب الضمني من سلسلة الخيار كمتوسط ​​مرجح لخيارات أجهزة الصراف الآلي & # 8217 s.


وستستخدم هذه الاختبارات العتبات التالية:


0.10، 0.125، 0.15، 0.175، 0.20، 0.225، 0.25، 0.30، 0.40، 0.5، 0.6، 0.7.


لاحظ كما يظهر الرسم البياني، لا ينبغي أن نتوقع أي صفقات مع إيف تحت 0.10. استخدام هذه القيمة بمثابة فحص التعقل على النتائج.


إيفس أكبر من عتبة.


يستخدم اختبار الاختبار الأول الرابع كحد أدنى لدخول التجارة. على سبيل المثال، الصفقات مع الحد الأدنى الرابع من 25 من المحتمل أن تدخل التجارة عندما كتبت هذه المقالة (الرابع هو حوالي 16).


الصف العلوي هي إيفس.


أول شيء أن نلاحظ هو أن الصفقات التي تتطلب الرابع فوق 30 من الصعب جدا أن تأتي من قبل. وحققت الصفقات أكثر من 30 مرة أقل من 14 مرة في السنوات العشر الأخيرة. البيانات المعروضة أعلاه لهذه الصفقات عالية الحجم مثيرة للاهتمام ولكن لا يمكن الاعتماد عليها نظرا لانخفاض حجم السكان. ولكن من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه قد يكون هناك ميزة لدلتا منخفضة الصفقات لديها عالية جدا إيفس على الصفقات دلتا عالية.


بشكل عام أود أن أقول أن هناك تأثير هامشي عند استخدام إيف كمعيار دخول وحيد حتى يبدأ الرابع الحصول على الشمال من 22.5. بين الرابع و 22.5 و 30 هناك حجم عينة كبيرة والعتبة الرابعة، وخاصة في دلتا أقل، ويبدو أن يفيد التجارة.


العوائد المتوقعة خلال الحد الأدنى الرابع.


وبالنظر إلى الرسم البياني للعائدات المتوقعة على أساس استخدام الحد الأدنى الرابع عتبة يمكننا أن نرى أنماط زوجين. أولا، بالنسبة للصفقات الرابعة عالية جدا (والتي هي نادرة جدا)، وانخفاض دلتا الشهر الشهر الصفقات أداء جيدا جدا، وكذلك كل الدلتا في الشهر 3TH. ولكن مرة أخرى، وهذا يعتمد على حجم عينة صغيرة جدا.


ثانيا، كثير من التجار في كثير من الأحيان لاحظ أن كوندور يتداول عندما الرابع هو تحت & # 8216؛ X & # 8217؛ ليست جديرة بالاهتمام. وأنا أكتب هذا، فيكس و رفس في أدنى مستوياته القصوى، وهذا التعليق هو مشاعر مشتركة في كثير من الأحيان. ولكن وفقا لهذه البيانات، فإنه لا & # 8217؛ ر الوقوف حقا. الصفقات منخفضة الرابع بشكل جيد. ولكن علينا أن ننتظر لعدد قليل من المزيد من الاختبارات للتأكد من تأثيرها ويرجع ذلك إلى انخفاض الصفقات الرابع وعدم دعمها من قبل غيرها من الصفقات عالية الرابع.


إيفس أقل من الحد الأدنى.


الآن دعونا ننظر إلى الوضع العكسي ماذا لو وضعنا عتبة علوية على دخول الرابع من التجارة.


تحسين عامل الربح من خلال المستويات الرابعة القصوى (إيف في الأعمدة)


الآن يمكننا أن نرى أن الصفقات إيف منخفضة جدا كانت أصعب بكثير من خلال ما عدا الشهر الأمامي. قد يكون تعيين الحد الأقصى الرابع عتبة ضارة إلى دلتا عالية الشهر الأمامي الصفقات، ولكن إلى حد كبير تأثير هامشي. ويبدو أن الشهر الأمامي، والحرف المنخفضة الرابعة (أي أقل من 18 سنة) تؤدي أداء أفضل من خط الأساس الذي يوفر دليلا على أنه قد تكون هناك صفقات إيك جيدة في بيئات تقلب منخفضة.


معظم الصفقات في الشهر الثاني لها تأثير هامشي. ولكن الشهر الثالث يبدو أن لديها تحسينات غير هامشية في الصفقات مع إيف أقل من 20.


إيف بين العتبات.


الآن يمكننا أن ننظر في الجمع بين عتبة الدنيا والعليا ومعرفة ما إذا كان أي أنماط تظهر.


تحسين عامل الربح بين النطاقات الحدودية الرابعة.


إذا كنت تريد التجارة فقط ضمن نطاق معين، بيئات إيف السفلى ستعطيك دفعة فعلية. وهناك أيضا بعض سيناريوهات جيدة في الشهر الأمامي مع إيفس بين 25 و 50. إذا كنت ترغب فقط في التجارة في نطاقات إيف عالية جدا، وسوف تنتظر وقتا طويلا لبدء التجارة، ولكن ينصح أيضا أفضل لاستخدام تداولات الشهر الخلفي. من هذا الجدول يمكننا أن نرى أكبر التحسينات هي:


الرابع بين 13 و 18: دلتا السفلى في أي شهر. الرابع بين 18 و 20: منخفضة جدا دلتا الشهر الصفقات، أو أقل دلتا الصفقات في الشهر الثالث. الرابع بين 20 و 30: ليس هناك فائز واضح. معظم الصفقات تبدو متأثرة بشكل هامشي. الرابع بين 30 و 50: انخفاض دلتا الشهر الرابع الرابع أكثر من 50: تداولات الشهر الثالث.


حتى & # 8230؛ يمكننا استخدام هذا للمساعدة في اختيار أفضل المواقف.


العائد المتوقع مع نطاقات إيف المحدود.


أعلاه هي خريطة حرارية للعوائد المتوقعة من جميع الصفقات مع تقلبات ضمنية محدودة. تلك الصفقات مع عدد قليل جدا من الصفقات محاطة بدائرة باللون الأحمر. يتم تلوين كل عمود وفقا لأفضل وأسوأ الأداء لهذا النطاق الرابع.


لاحظ الاتجاه في الأشهر الخلفية: الصفقات دلتا عالية أداء أسوأ وأسوأ مع زيادة نطاق الرابع، ومنع المستويات المتطرفة.


واليوم، تبلغ نسبة التعداد النهائي للروتين 15.3 و 16.6 و 17.9 حتى كتابة هذه السطور. وكلها تقع بشكل كامل في العمود الثاني. ووفقا لهذه البيانات، قد يكون من المفيد جدا الدخول في تجارة شهرية مع الدلتا بين 15 و 22، أو تجارة شهرية أخرى مع الدلتا أقل من 22.


بالنسبة لي، وهذا النوع من تبديد الاعتقاد بأن هناك عوائد جيدة في بيئات التقلب منخفضة. في الواقع وفقا لهذه البيانات، فإن الصفقات الشهر الأمامي في دلتا 13 إلى 20 مجموعة من نفذت تلك في 20-25. تماما عكس ما أفهم الكثير للاعتقاد. ولكن، هذه الصفقات كلها محتفظ بها لانتهاء الصلاحية، والتي عادة ما لا تمارس & # 8230؛


استنتاج.


بيئات إيف منخفضة قد لا تكون سيئة كما يبدو أن العديد من المطالبة. والواقع أن مجموعة ميد-إيف قد أظهرت تاريخيا أنها أسوأ قليلا. ولكن في كلتا الحالتين، يمكن أن يكون إيف أداة مفيدة جدا في اختيار الشهر الذي يضرب للدخول.


صدقوا أو لا تصدقوا، أخذ هذا الاختبار لي بعض الوقت. اعتقدت أنها ستكون تافهة لتنفيذ، ولكن ظللت العثور على شذرات مثيرة للاهتمام للتحقيق (فضلا عن الكثير من إعادة هيكلة إلى بلدي كودباس). ولكن الجهد يستحق ذلك، وأنا لا يمكن أن تنتظر لاختبار هذه المفاهيم عبر قاعدة أوسع من الصكوك.


ملفات الاختبار:


آخر الملاحة.


ويخصص الخيار I / O للكتابة والاختبار والنشر سيناريوهات الاختبار المسبق حول استراتيجيات الخيارات. أنا ركزت في البداية على الحرف الحديد كوندور، ولكن في نهاية المطاف تخطط لاختبار استراتيجيات أخرى مثل التقاويم و سترادلز.


إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات يرجى إدخال تعليق أو النار من رسالة بريد إلكتروني إلى تبد.


الاختبارات القادمة.


هذه هي بعض من الاختبارات القادمة و / أو المحتملة أنا أخطط على الإبلاغ. إذا كان لديك أي اقتراحات يرجى قطرة لي ملاحظة.


وقف الخسائر & أمب؛ الحدود الحد الأدنى للأقساط فيكس / رفكس للدخول والخروج من التوقيت إيف / هف للدخول والخروج من التوقيت تخفيض الصفقات المتداول الصفقات بيع فروق سيئة دلتا الصفقات المحايدة التقويم القنابل / البجعة السوداء الحماية استخدام مؤشرات الزخم بولينجر باند ملكة الأسلوب كوندورس طريقة كوندوروبتيونس.


ليفيفول خيارات استراتيجية باكتستر.


استخدام البيانات التاريخية واسعة كبو ليفيفول تمكين التداول الخاص بك مع اختيار استراتيجية الأمثل. يرجى الرجوع إلى استراتيجيتنا التي تم إنشاؤها مسبقا، أو إنشاء اختبار خلفي مخصص باستخدام المعايير والفلاتر الخاصة بك.


ل باكتيستس العرف، والاستفادة من بياناتنا خيارات واسعة واسعة النطاق إلى عام 2004. اختيار استراتيجية الخيارات، حدد الأسهم الخاصة بك، وضبط الفلاتر الخاصة بك، والحصول على النتائج. فمن السهل إضافة مقارنات من الاستراتيجيات أو الاستراتيجيات الأخرى على الأسهم الأخرى، إتف أو الفهارس. تصفية في الوقت المحدد، والحد الأدنى قسط، دلتا، وعدد الأيام قبل انتهاء الصلاحية للفة.


للحصول على نتائج استراتيجية تم إنشاؤها مسبقا، ببساطة انتقل لأسفل من صفحة ملخص لدينا، والتي اختبار 9 استراتيجيات مختلفة للمكالمات المشمولة والمغطاة نقدا يضع لكل الأساسية الكامنة. نحن أيضا تضييق الكون من خلال إظهار فقط أفضل 50 استراتيجيات على مدى فترة سنتين متتالية.


استراتجية باكستس استراتيجية مخصصة الاستفادة من ما يقرب من 12 عاما من البيانات التاريخية لمقارنة بسهولة فعالية الاستراتيجية التاريخية باستخدام افتراضات مختلفة.


تحديد دلتا، مرشحات قسط الخيار، مرشحات تردد التمديد. اختر الإطار الزمني للدراسة لعزل فترات الاستثمار، وأيام قبل استراتيجية انتهاء الصلاحية.


استعراض النتائج التي تم إنشاؤها مسبقا من أفضل 50 المكالمات المغطاة ووضع النقدية المضمونة خلال 2 سنوات الماضية.


انتقل لأسفل لمعرفة أي استراتيجية ولدت أفضل عائد إجمالي خلال تلك الفترة الزمنية. مقارنة الأداء النسبي لجميع الدراسات التي أجريت وكذلك الحد الأقصى للسحب من كل استراتيجية مقابل الكامنة.


مقارنة الأداء النسبي لجميع الدراسات التي أجريت وكذلك الحد الأقصى للسحب من كل استراتيجية مقابل الكامنة.


مقارنة عدة استراتيجيات مختلفة في عرض المفرد. عرض الحد الأقصى دومز دومز من الاستراتيجيات مقارنة وكذلك مع الكامنة. مشاركة دراستك بسهولة مع الآخرين.


يتم تجميع إحصاءات موجزة لعرض الأداء الكلي على مستوى السوق من استراتيجيات التداول المشتركة مع قدرات هبوط لأسفل. يتم تجميع الاختبارات الخلفية في دلاء محددة مسبقا للدلتا والمدة. هذه الرسومات ملخص رائعة للأغراض التعليمية لأنها تظهر قيمة إضافة خيارات إلى محفظة الأسهم طويلة فقط.


انتقل لأسفل لمعرفة خيارات دلتا والإطار الزمني الذي هو أفضل أداء. عرض جميع المكالمات المغطاة والنقدية المضمونة وضع استراتيجيات من حيث العائد حسب القطاع.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.


خطة التجارة & نبسب | & نبسب التجارة الخطة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


غالبا ما يكافح التجار مع الاتساق لأنهم لا يتبعون قواعدهم و / أو لا يمتلكون الثقة في الاستراتيجية التي يتداولونها. ألغونيت إكسبلورر يساعد على تطوير وإثبات استراتيجية قبل ارتكاب المال الحقيقي.


تطوير الاستراتيجية.


بعد تعلم أساسيات تداول الأسهم والخيارات، فإن الخطوة التالية هي وضع استراتيجية تتصرف باستمرار. أوبتيوننيت إكسبلورر هو منصة أساسية لتعلم كيف تتصرف الخيارات، واستكشاف نظريات مختلفة وإدارتها في بيئة السوق الحية.


اختبار الأداء.


ولكن ما إذا كنت قد علمت مجموعة من القواعد لاستراتيجية أو وضعت بنفسك، فسوف ترغب في معرفة مدى أدائها على مدى فترة زمنية أطول. توفير استراتيجية تعمل مع أي مستوى من الثقة يمكن أن تأخذ مئات أو الآلاف من الصفقات وهي مهمة أكثر ملاءمة لاختبار الخوارزمية.


تعزيز الاستراتيجية.


ويمكن أن تؤدي التغييرات الصغيرة في قواعد الاستراتيجية إلى تحسينات كبيرة في الأداء وتدعم استقرار النظام ككل على المدى الطويل. ألغونيت إكسبلورر الآن يجعل هذا الهدف عملية بسيطة لتحقيقه.


التجارة مع الثقة والاتساق.


المواصفات الفنية.


5 دقائق البيانات التاريخية.


استخدام لدينا قاعدة بيانات السوق التاريخية المدارة بالكامل من مؤشر الولايات المتحدة وخيارات الأسهم. اختر من نهاية اليوم وصولا إلى 5 دقائق فترات داخل اليوم الواحد.


العمارة 64 بت.


يستخدم أحدث الهندسة المعمارية للاستفادة من المزيد من ذاكرة النظام حتى تتمكن من العمل بشكل أسرع مع زيادة الإنتاجية البيانات.


متعددة الخيوط.


معظم أجهزة الكمبيوتر الحديثة لديها وحدات المعالجة المركزية متعددة التي يمكن تشغيلها بالتوازي مع تحسين كبير في سرعة اختبار الاستراتيجية.


المتكاملة إيد.


كامل المواصفات بيئة التنمية المتكاملة توفير جميع الأدوات وأكثر من ذلك المطورين المحترفين الطلب.


دعم رصد متعددة.


الدعم الكامل لشاشات متعددة حتى تتمكن من سحب النوافذ لشاشات مختلفة والاستفادة القصوى من الشاشات الخاصة بك.


واجهة المستخدم الحديثة مما يجعل منصة سهلة للتنقل توفر لك الوقت لقضاء اتقان الاستراتيجيات الخاصة بك.


تقرير كل ما تحتاجه.


تحليل أداء الاستراتيجية الشاملة والانتقال إلى الصفقات الفردية.


رؤية أداء داخل اليوم من الاستراتيجية الخاصة بك من البداية الى النهاية مع مؤشرات تدل على كل تعديل قدم. تتبع المؤشر يضع كل شيء في متناول يدك دون البحث من خلال مجموعة من البيانات التجارية. انظر جميع المعلومات الهامة مثل المخاطرة الرسم البياني، الرسم البياني الإنصاف الفردية وموقف الإغريق تحديث الفور كما يمكنك تتبع الماوس الخاص بك.


فحص النتائج، والتجارة عن طريق التجارة. فرز، تصفية وحفر لأسفل في الساقين التجارة الفردية.


انقر على التجارة ونرى على الفور البيانات ذات الصلة لتلك التجارة محددة في جميع النوافذ الأخرى.


تحليل الصفقات الفردية في التفاصيل الدقيقة لمعرفة أين يمكن إجراء التحسينات.


تحديث الاستراتيجية الخاصة بك وإعادة تشغيل الاختبار في ثوان. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة.


منصة تطوير استراتيجية المهنية المتاحة لكل من تجار التجزئة والمؤسسية على حد سواء.


أساس متين انضمام مجتمعنا من التجار.


تبادل الأفكار والاستراتيجيات مع التجار الآخرين. معا بناء شيء للمساعدة في تحقيق إمكانات التداول الخاصة بك.


خطوط رمز الاستراتيجية.


البيانات الكبيرة التعدين والتداول الكمي.


بناء واختبار النماذج الكمية الخاصة بك.


الغرض بنيت منصة بحثية لمساعدتك على تحويل الأفكار التجارية الكمي إلى استراتيجيات يمكنك نشر. الاستفادة من الهندسة المعمارية لدينا كفاءة عالية لتنقيب البيانات مجموعات بيانات السوق الكبيرة للبحث عن الارتباطات وأنماط السوق التي قد تعطيك حافة للتداول الخاص بك.


ليس سرا أن بعض من أكبر وأنجح صناديق التحوط في العالم تستخدم هذه التقنيات للعثور على تحركات الأسعار غير العشوائية لجعل توقعاتهم. الآن يمكنك بناء واختبار النماذج الكمية الخاصة بك المستمدة من التحليل الرياضي والإحصائي لتوجيه استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك.


أواب 095: أوبتيون ألفا & # 8217؛ s & # 8220؛ تولبوكس & # 8221؛ لاستراتيجيات الخيارات باكتستينغ.


انها هنا اخيرا! بعد سنوات من البحث والتطوير واختبار الأبواب مفتوحة لشراء إمكانية الوصول إلى لدينا لا يصدق خيارات جديدة باكتستينغ وبرنامج تحسين التجارة التي نسميها "أدوات التاجر". نظرا لأن لدينا الآن مجموعة كاملة من الأدوات والماسحات الضوئية لتتمكن من استخدام لدينا لتوحيد ذلك تحت سقف واحد وهذا هو السبب في أننا نعتقد أن وجود الأدوات هو الطريق الأكثر وضوحا ومنطقية. يمكنك معرفة المزيد عن إصدار البرنامج الجديد بما في ذلك العروض التوضيحية عن طريق النقر هنا.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


برنامج كسر الارتداد الأمامي.


برنامج بديهية التي تنتج نتائج قوية للغاية. تتكون من عنصرين: القدرة على باكتست مختلف الصفقات والاستراتيجيات عبر رموز شريط مختلفة. برامج تحسين التجارة.


وتتكون الأدوات من نسختين، أدوات ضوء و أدوات زائد. شراء الأدوات الخفيفة يأتي مع الوصول إلى قائمة المراقبة والتقويم الأرباح. يتضمن "صندوق الأدوات" برنامج باكتستينغ وبرنامج تحسين التجارة.


برنامج باكتستينغ نفسه هو القدرة على اختبار أي استراتيجية التداول مع مليون مزيج من المتغيرات عبر مختلف الترددات والترددات. تم إعداد البرنامج في خطوتين:


اختيار استراتيجية لاختبار. اختيار رمز شريط معين. اختيار متغيرات التردد. يوميا، أسبوعيا، أو متتابعة.


اختر أيام حتى انتهاء الصلاحية في المتوسط، من 10 إلى 80 يوما. اختر الحد الأدنى من مستوى التقلب الضمني. اختر قيمة محفظة البداية. اختر التخصيص العام، ما بين 10 و 50٪. اختر الخروج من الأرباح؛ 25، 50، أو 75٪. اختر إيقاف الخسارة أو لا شيء. اختيار المعلمات الاستراتيجية محددة، في المال أو الخروج.


هل سبيس سبي قصيرة أسبوعيا، 40 يوما إلى متوسط ​​انتهاء الصلاحية. لا المرتبة الرابعة، 20٪ عموما، وهو ما يعني 80٪ من محفظتنا يجلس نقدا خلال هذه الفترة الزمنية. أخذ الأرباح عند 25٪، ولا يوجد مستوى وقف الخسارة. ضربات قصيرة في 50 دلتا، وبيع على نحو فعال في خيارات المال.


وبلغ إجمالي العائد لهذه الاستراتيجية 79٪ خلال فترة الاختبار. 6٪ معدل نمو سنوي مركب سنوي، وهو معدل نمو مركب. وبلغت نسبة شارب 1.67٪، مع منحنى رأس المال السلس والمطرد الذي يفوق أداء السوق. إجمالي الربح من 197،000 $ مع محفظة البداية من 250،000 $. 22٪ تراجع التي استمرت فقط لمدة 32 يوما، وهو منخفض حقا.


يتيح لك الطباعة على بدف. يظهر إجمالي الربح، ومعدل النمو السنوي المركب، مما يدل على كيفية تنفيذ استراتيجية على المدى الطويل. نسبة شارب مهمة حقا في المجال المالي، وخاصة في صندوق التحوط ومساحة الاستثمار. بل هو مقياس للعوائد المعدلة حسب المخاطر. ارتفاع نسب شارب دلالة على الحصول على الكثير من العائد الزائد لعدم اتخاذ الكثير من المخاطر الزائدة. يتم رسم بياني للاستراتيجية، مقارنة مع S & أمب؛ P لرؤية قيم الإرجاع. كما يتم عرض مقاييس الاتساق، مع عرض عدد مرات فوز الاستراتيجية استنادا إلى المعلمات المحددة. يبين كيف يؤثر توزيع العائدات الشهرية على المحفظة، ومتوسط ​​المكاسب الشهرية.


تم حساب أيام السحب لتبيان عدد الأيام التي استغرقها للتعافي من عمليات السحب. جدول من التوزيعات الشهرية يبين عدد المرات التي كنت كسب كل شهر واحد أو فقدان. ويبين الجدول النهائي جميع أرقام العائد الشهري، فضلا عن العائد السنوي لكل سنة.


تم بناء البرنامج للإجابة على السؤال الذي هو أفضل استراتيجية ممكنة بالنسبة لك في هذه اللحظة بالضبط. البرنامج يعطيك كل المعلومات التي تحتاجها لجعل التجارة على أساس أي ظروف السوق موجودة الآن، في هذه اللحظة بالضبط. إنها ليست مجرد استراتيجية واحدة فقط؛ بل هو حول معرفة أن الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. يمكنك اتخاذ قرار بناء على الاستراتيجية التي تناسب شخصيتك ومحفظتك.


استخدام برنامج التحسين:


1. حدد عامل التحسين - ما كنت تحسين الاستراتيجيات الخاصة بك على أساس الخروج.


2. اختيار السوق توقعات السوق - صاعد، هبوطي، أو محايد.


3. اختيار أي نوع من الحساب لديك - الهامش، والتقاعد.


4. اختيار وضع السوق أو الإعداد - إلى أي مدى حتى انتهاء في المتوسط، وعما إذا كان الرابع منخفضة أو عالية.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية.


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


الخيار المتداول Q & أمب؛ A.


تذكر، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة سؤالك هنا على البودكاست أو ليف في الفيسبوك & أمب؛ بيريسكوب، رئيس لأكثر من أوبتيونالفا / أسك وانقر على زر سجل أحمر كبير في منتصف الشاشة وترك لي البريد الصوتي الخاص. لا يوجد برنامج لتحميل أو تثبيت وانها سهلة بشكل لا يصدق.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوز فراشة الحديد (إغلاق التجارة): بعد أن تعلق تقريبا الأسهم في ضرباتنا قصيرة، وبفضل انخفاض الهبوط، ونحن صافي ربح 600 $ على هذه التجارة فراشة الحديد. فكس دعوة قصيرة (إغلاق التداول): واحدة من الخيارات الأكثر اتساقا ومربحة الصفقات يمكننا أن نجعل هو تقصير التقلب النقي مع فس واليوم أغلقنا هذه المكالمة قصيرة عارية في فس بعد بضعة أيام للحصول على ربح 420 $. ديا الحديد كوندور (تعديل التجارة): هذا كوندور الحديد المحايد في مطار الدوحة الدولي هو بحاجة إلى تعديل سريع في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع استمرار السوق في الارتفاع. في هذا الفيديو، سنناقش سبب إضافة إضافة ائتمان إضافية في الوقت الذي نختار فيه أيضا عدم إغلاق رصيد الائتمان الحالي بسبب أسباب التسعير. كوب شورت بوت (كلوسينغ تريد): وضع هذا الزوج القصير في كوب بمثابة تحوط كبير لرهاناتنا الهبوطية الأخرى في النفط هذا الشهر وساعد على تهدئة عائداتنا بعد أن أغلقنا لتحقيق ربح كبير. تسلا وضع انتشار ديبيت (إغلاق التجارة): على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أننا مجنون للحصول على الهبوطي في تسلا هذه الأرباح قبل وضع الخصم انتشرت التجارة جعلت لنا 200 $ اليوم. بعد المدى الضخم يصل من 140 $ إلى 260 $ والحصول على بعض إشارات بيع التقنية، كنا واثقين من أن هذا المخزون سوف يسحب. مون أيرون كوندور (إقفال التداول): بعد انخفاض كبير في التقلبات الضمنية، عملنا بجد لإغلاق هذا التداول في كوندور الحديد الذي يعدل النظام عدة مرات لملءه قبل نهاية اليوم. إيب كال ديبيت سبرياد (أوبينينغ تريد): سنعرض لك كيف بدأت البحث عن تجارة صاعدة جديدة، ووجدت في نهاية المطاف تجارة منخفضة للتقلب في بنك دبي الإسلامي تبحث عن تحرك أعلى لتحوط محفظتنا. تلت الحديد فراشة (إغلاق التجارة): بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي تلت والسندات المتداولة في ما يقرب من 8 $ النطاق بسرعة حقا - حتى لا يزال الانخفاض في التقلبات الضمنية ساعد على تحقيق ربح 330 $ بالنسبة لنا. شبي دعوة الخصم انتشار (إغلاق التجارة): حصلت محظوظا قطف القاع الدقيق للدخول لدينا في هذه الدعوة الخصم انتشر للتكنولوجيا الحيوية شبي إتف التي أغلقت في نهاية المطاف للحصول على ربح من 165 $ اليوم على ارتفاع الارتفاع. كوه الحديد فراشة (تجارة الأرباح): بعد فترة وجيزة من فتح السوق نغلق من تجارة الأرباح كوه لدينا لحوالي 160 $ ​​الربح، وترك فقط 1 الساق على أن تنتهي بلا قيمة. إو ديبيت سبرياد (إغلاق التداول): باستخدام بعض إشارات التحليل الفني التي اكتشفناها في أبحاثنا السابقة، كنا قادرين على تحقيق ربح سريع بقيمة 130 $ على هذا التبادل التجاري إبو الهابط. عب إيرون كوندور (إارنينغز تريد): بعد فترة وجيزة من افتتاح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق المركز ل 250 $ الربح. سلف سترادل (فتح التجارة): باستخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا قررنا الاستمرار في إضافة إلى موقفنا سلف الحالية سترادل القائمة مع مجموعة جديدة من أسعار الإضراب تعكس هذه الخطوة أقل في إتف مؤخرا.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

No comments:

Post a Comment