Thursday 22 February 2018

Pdfx4 2008 جوبوبتيونس تنزيل


Pdfx4 2008.joboptions تنزيل
أدوبي أكروبات ديستيلر، والعديد من تطبيقات أدوبي الأخرى استخدام خيارات خيارات الوظيفة مسبقا لإنشاء ملفات بدف بسرعة. هذا الملف هو ببساطة قائمة من الإعدادات المحددة مسبقا التي يمكن تخصيصها بسهولة لإنشاء بالضبط نوع بدف التي تريدها. تحتاج فقط لتحديد الخيار الصحيح وظيفة وسوف تحصل على بدف الصحيح، أول مرة، في كل مرة.
يمكن إضافة ملفات خيارات وظيفة أكروبات رقم إذا كانت طرق مختلفة ويمكن أن تكون موجودة في عدد من الأماكن المختلفة اعتمادا على إصدارات التطبيق وأنظمة التشغيل.
للحصول على مساعدة في إنشاء ملفات بدف مع استيراد ملفات خيارات الوظائف إلى تطبيقات أخرى غير أكروبات ديستيلر (مثل إنديسيغن)، يرجى اتباع الروابط أدناه.
العودة إلى أعلى الصفحة.
إضافة إعدادات خيارات الوظيفة باستخدام القائمة.
أسهل طريقة لإضافة ملفات خيارات الوظائف الجديدة إلى ديستيلر هي إضافتها باستخدام القائمة. هذا الأسلوب يعمل بالضبط بنفس الطريقة سواء كنت تستخدم ماك أو جهاز كمبيوتر ويندوز. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
1. في القائمة ديستيلر انتقل إلى:
إعدادات & غ؛ إضافة إعدادات أدوب بدف.
العودة إلى أعلى الصفحة.
2. انتقل إلى الملف Commercial_Printing. joboptions وانقر فوق موافق.
يجب أن تكون الإعدادات الجديدة متاحة الآن.
العودة إلى أعلى الصفحة.
إضافة خيارات الوظائف عن طريق نسخ ملف إعدادات خيارات الوظيفة.
طريقة أخرى لتثبيت هذه الملفات هي ببساطة نسخها إلى واحد من هذه المواقع. تختلف المواقع اعتمادا على الإصدار الخاص بك من ديستيلر وقد يكون هناك أكثر من مكان واحد يمكنك وضع الملف. خيارات العمل سوف تصبح متاحة على الفور، لا تحتاج إلى إعادة تشغيل التطبيق.
إذا كنت تقوم بتشغيل نظام التشغيل ماك أوس X. . .
المستخدمون & غ؛ شاريد & غ؛ أدوب بدف 6.0 & غ؛ إعدادات.
أكروبات 7 أو 8.
المكتبة & غ؛ دعم التطبيق & غ؛ أدوب بدف & غ؛ إعدادات.
أو يمكنك أيضا نسخ الملفات إلى هذا الموقع. . .
المكتبة & غ؛ دعم التطبيق & غ؛ أدوب & غ؛ أدوب بدف & غ؛ إعدادات.
العودة إلى أعلى الصفحة.
إذا كنت تقوم بتشغيل ويندوز. . .
أكروبات 4 و 5.
ملفات البرنامج & غ؛ أدوب & غ؛ أدوب أكروبات & غ؛ ديستيلر & غ؛ إعدادات.
المستندات والإعدادات & غ؛ جميع المستخدمين & غ؛ المستندات المشتركة & غ؛ أدوب بدف 6.0 & غ؛ إعدادات.
المستندات والإعدادات & غ؛ جميع المستخدمين & غ؛ المستندات المشتركة & غ؛ أدوب بدف & غ؛ إعدادات.
أو يمكنك أيضا نسخ الملفات إلى هذا الموقع. . .
ملفات البرنامج & غ؛ أدوب & غ؛ أكروبات 7.0 & غ؛ ديستيلر & غ؛ إعدادات.
المستندات والإعدادات & غ؛ جميع المستخدمين & غ؛ المستندات المشتركة & غ؛ أدوب بدف & غ؛ إعدادات.
أو يمكنك أيضا نسخ الملف إلى هذا الموقع. . .
ملفات البرنامج & غ؛ أدوب & غ؛ أكروبات 8.0 & غ؛ أكروبات & غ؛ إعدادات.

محاولة إنشاء بدف مع ديستيلر.
تاريخ البدء: الأربعاء، 11 مارس، 2009 في 11:17 آم.
إصدار برنامج أدوب بوستسكريبت: 3018.101.
سيد دعم مكتبة التهيئة الانتهاء.
/ تشيككومبليانس خارج النطاق.
تقطير: Project1_TravelAd_flattene d. indd.
وقت البدء: الأربعاء، 11 مارس / آذار 2009 في 3:11 مساء.
المصدر: / وسرس / جونالاو / دوكومينتس / بريميديا ​​/ Assg2_trav إيلاد / بروج ct1_Travel Ad_flatten ed. indd.
دستيناتيون: / وسرس / جونالاو / دوكومينتس / بريميديا ​​/ Assg2_trav إيلاد / بروج ct1_Travel Ad_flatten ed. pdf.
أدوب بدف الإعدادات: / المكتبة / دعم التطبيق / أدوبي / أدوبي بدف / إعدادات / السفرAd. jobo.
٪٪ [إرور: وندفيند؛ أوفندينغكوماند: Ì1ÿ FÂ © 1Aått دوكومنت] ٪٪
٪٪ [سيتم تجاهل الفلينغ: بقية المهمة (إلى نهاية الملف)] ٪٪
٪٪ [تحذير: خطأ بوستسكريبت. لم يتم إنشاء ملف بدف. ] ٪٪
تقطير الوقت: 0 ثانية (00:00:00)
فاسيبوك تويتر لينكيدين هتبس: //experts-exchange/questions/24221254/Trying-to-create-a-PDF-with-Distiller. html كوبي.
كارل هاينز كريمر (2 تعليقات)
مشاركة مميزة.
مواكبة ما يحدث في تبادل الخبراء!
اشترك لتلقي ديكوديد، خلاصة شهرية جديدة مع تحديثات المنتج، معلومات الإصدار ميزة، فرص التعليم المستمر، وأكثر من ذلك.

خطأ إنشاء بدف: PDFX4 2008.joboptions.
يمكنني استخدام فم 9 ولها بضع فقرات في أدوب مينغ ستد L الخط الصيني في المستند الذي قمت بإنشائه. قمنا مؤخرا بترقية إلى أكروبات برو إكستندد 9 و ديستيلر 9. الآن عندما أحاول إنشاء بدف من نفس الملف، يتم استبدال الفقرات بالخطوط الصينية بصناديق فارغة. أتلقى الخطأ:
إصدار برنامج أدوب بوستسكريبت: 3018.101.
أدوب بدف إعدادات ملف قراءة الخطأ في PDFX4 2008.joboptions:
/ تشيككومبليانس خارج النطاق.
لقد راجعت الخطوط ويتم تضمين الخط الصيني في إعدادات التقطير. خيار وظيفة الإعدادات التي استخدمها هو نفسه الذي عملت مع الإصدارات السابقة ويتم إعداده لتشمل: تضمين جميع الخطوط.
هل يمكن لشخص ما أن يساعد في معالجة هذه المشكلة؟
أكروبات برو إكستندد 9.2، ويندوز.
لقد قمت بإزالة الملف FNTCACHE. DAT كما قمت بإرشاد وإعادة تشغيل. بعد إعادة إنشاء قوات الدفاع الشعبي، لا يوجد أي تغيير في عرض الخط الصيني. يتم استبدال النص بمربعات (أحرف غير معروفة؟).
قمت بتشغيل تقرير بريفليت ويمكن إرسال الملف إذا كان هناك طريقة لإرفاقه بهذه الرسالة. تشير النتائج إلى أن وثيقة بدف غير متوافقة مع بدف / X-4.
حفظ كملف بدف لمرحلة ما بعد معالجة ملف بدف ل ريفلو: غير قادر على حفظ ملف بدف المعاد تصنيعه.
يجب أن يكون ملف بدف سليما وقابل للاستخدام ولكن قد لا ينحسر بشكل صحيح. تحقق من أن ملف بدف الوجهة غير مستخدم أو أذوناته، ثم حفظ باسم بدف مرة أخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بالدعم التقني من أدوب.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أدوب سيستمز إنكوربوراتد. كل الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام سياسة الخصوصية.

تنسيق ملف بدف / X-4.
بدف هو تنسيق ملف تنوعا للغاية. لسوء الحظ، وهذا يعني أيضا أنه من السهل جدا لإنشاء ملفات بدف التي لا طائل منها تماما في بيئة ما قبل الطباعة. الحل لهذه المشكلة هو تحديد مجموعة من القواعد التي تمنع استخدام بعض وظائف بدف التي لا صلة لها لأغراض الطباعة وإنفاذ الآخرين التي تحسن فائدتها في ما قبل الطباعة. وتسمى هذه المجموعة من القواعد بدف / X، سلسلة من مجموعات فرعية محددة جيدا من معيار بدف التي تعد ملفات بدف يمكن التنبؤ بها ومتسقة.
بدف / X-4 هي واحدة من أحدث بدف / X النكهات. تغطي هذه الصفحة:
ما هي ملفات بدف / X-4؟ مختلف بدف / X-4 الإصدارات التي غيرها من النكهات بدف / X موجودة؟ بدف / X هو مجرد نقطة البداية كيفية إنشاء بدف / X-4 الملفات.
ما هو ملف بدف / X-4؟
ملفات بدف / X-4 هي ملفات بدف 1.6 العادية.
ويسمح باستخدام الشفافية. جميع البيانات الملونة يمكن أن يكون الرمادي، كميك، اسمه بقعة الألوان، رغب، مختبر أو ICC - الملف الشخصي القائم. يمكن أن تكون بيانات الصورة 8 بت أو 16 بت. لا تزال الصور 16 بت نادرا ما تستخدم وقد يسبب مشاكل مع عدد قليل جدا من ريبس وسير العمل. يسمح باستخدام الطبقات. في بدف / X-4 هذه ليست & # 8216؛ العادية & # 8217؛ بدف طبقات (أوغ أو مجموعات المحتوى الاختياري للتكنولوجيا بيننا) ولكن طبقات أوكد أكثر تطورا (التي تجمع في الواقع عدة أوغس في مجموعة). إذا كان بدف العادية، على سبيل المثال، طبقة مع تعليقات وآخر مع معلومات الاتصال، يمكن الجمع بين الطبقات في واحد & # 8216؛ معلومات & # 8217؛ طبقة أوكد. عندما قمت بتحديث هذه الصفحة في وقت مبكر من عام 2008، هناك أي سير عمل في السوق حتى الآن مع الدعم المناسب للتعامل مع أوكدس. وفي الوقت نفسه كالاس بدفتولبوكس هو أول أداة بدف التي لديها الدعم المناسب لهم.
تنطبق القيود التالية على ملفات بدف / X-4:
يجب تضمين جميع الخطوط في الملف. يسمح بتضمين خطوط أوبنتيب. لا يسمح أوبي في ملفات بدف / X-4: يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من جميع بيانات الصورة. لا يمكن أن تحتوي الملفات المتوافقة على موسيقى أو أفلام أو تعليقات توضيحية غير قابلة للطباعة. إذا كان هناك تعليقات توضيحية (ملاحظات لاصقة) في بدف، يجب أن تكون موجودة خارج منطقة تنزف. يجب ألا يحتوي الملف على نماذج أو شفرة جافا سكريبت. يتم دعم عدد محدود فقط من خوارزميات الضغط، جبيغ 2000 كونها واحدة منهم. لا يمكن استخدام التشفير. لا يمكن استخدام منحنيات التحويل.
بجانب الأشياء غير المسموح بها، هناك أيضا بعض المعلومات التي يجب أن تكون موجودة في ملف بدف / X-4 ولكن قد لا تجدها في ملفات بدف العادية:
هناك خط إضافي من المعلومات التي تشير إلى أن ملف بدف هو ملف بدف / X-4. هناك علم منفصل (بمعنى المفتاح الذي يتم تشغيله أو إيقاف تشغيله) يوضح تفاصيل ما إذا كان ملف بدف / X-4 قد تم محاصرته أم لا. تحتوي ملفات بدف / X-4 على مشغلي إضافيين يحددون منطقة النزف والتقليد. يحدد ميديابوكس حجم الوثيقة بأكملها يحدد أرتبوكس أو تريمبوكس مدى المساحة القابلة للطباعة. إذا كان يجب طباعة الملف مع تنزف، يجب تعريف بليدبوكس. يجب أن يكون أكبر من تريمبوكس / أرتبوكس، ولكن أصغر من ميديابوكس. يجب أن يحتوي الملف على نية الإخراج التي تصف حالة الطباعة المقصودة. القصد من النواتج إما: ملف تعريف ألوان إيسك. يمكن تضمين الملفات الشخصية أو المشار إليها (في مثل هذه الحالة عندما يتم توفير ملفات تعريف إيسك خارجيا، يسمى هذا الملف ملف بدف / X-4p). معرف هوية حالة خرج، وهو ببساطة وصف نصي لمواصفات الطباعة المقصودة (على سبيل المثال، FOGRA27).
بدف / X-4 الإصدارات.
مواصفات بدف / X هي معايير متطورة، والتي تتكيف بانتظام للتعامل مع أحدث التقنيات والتطبيقات وكذلك التغيرات في صناعة الفنون التصويرية. وهذا هو السبب في أن الاسم الكامل لتنفيذات بدف / X يتضمن السنة التي تم إنشاؤها.
كما تمت الإشارة إلى معيار بدف / X-4 الأصلي ك بدف / X-4: 2007. في وقت مبكر 2008 بدف / X-4 أصبح معيار إسو الرسمي: إسو 15930-7: 2008. ويسمى هذا الإصدار بدف / X-4: 2008. كانت هناك بعض الشكاوى حول الطريقة التي يتم بها تعريف الخطوط والألوان في مواصفات عام 2008. لهذا السبب من المتوقع أن يتم إصدار تحديث طفيف للمواصفات في عام 2018. وستسمى هذه المواصفات بدف / X-4: 2018.
أي نكهات بدف / X أخرى موجودة؟
وفيما يلي نكهات بدف / X الأخرى التي تستخدم إما بنشاط في السوق أو قد تصبح شعبية في المستقبل.
بدف / X-1a المعيار الأول، الذي تم إنشاؤه للأبيض والأسود، كميك أو وظائف اللون الموضعي. هذا هو المعيار الذي نشأ في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن أيضا شعبية في أوروبا. بدف / X-3 لطباعة وظائف اللون الأسود والأبيض، كميك أو بقعة اللون قد تحتوي الملفات على رغب / لاب / & # 8230؛ الألوان في هذه الحالة يحتاج نظام إدارة الألوان المستخدم & # 8217؛ s لتحويل هذه إلى كميك. وقد وضع هذا المعيار في ألمانيا وسويسرا. ويبدو أن استخدامه يقتصر إلى حد كبير على تلك البلدان. بدف / X-5 مشتقة من بدف / X-4، يسمح الصور الخارجية.
بدف / X هو مجرد نقطة البداية.
إذا كنت تعتقد أن جميع القيود المذكورة أعلاه تأكد من أن تحصل على ملفات بدف للطباعة تماما، والتفكير مرة أخرى. لا توجد قواعد في بدف / X التي تنص على أن الصور تحتاج إلى قرار معين. ملف مع 50 نقطة في البوصة الصور يمكن أن يكون ملف بدف / X صالح بعد النتيجة المطبوعة ستكون رهيبة إذا ما استخدمت لطباعة المجلات لامعة. ومن المفترض أن يكون المعيار بدف / X معيارا مستقلا عن متطلبات الإنتاج المحددة لنوع من الطباعة.
غوغ هي منظمة صناعية أخذت معايير بدف / X ثم أضيفت فوق ذلك مجموعة من القواعد لتغطية أنواع معينة من الطباعة. هناك معيار لتبادل الملفات للطباعة التجارية والصحف والتعبئة والتغليف والطباعة الرقمية.
إذا كنت ترغب في الحصول على ملفات بدف مثالية تماما لنوع الوظائف التي تقوم بطباعتها، توجه إلى موقع غوغ وتحقق من مواصفاتها. وفي الكثير من البلدان، توصي منظمات التجارة الوطنية باستخدام معايير غوغ لتبادل الملفات. وتعمل حاليا غوغل على المواصفات التي تستند إلى بدف / X-4، والتي قد لا تزال تصدر في عام 2009.
كيفية إنشاء أو معالجة ملف بدف / X-4.
تتضمن بعض تطبيقات أدوب مثل أكروبات 8 و إنديسيغن CS3 دعم مواصفات المسودة بدف / X-4. أنها ليست متوافقة تماما منذ بدف / X-4 مواصفات لا تزال تتغير بعد الافراج عن هذا البرنامج. أكروبات 9 و كريتيف سويت 4 متوافقة تماما.
بيتستوب بروفيسيونال 7.52 هو أداة بريفليت التي لا يمكن التحقق فقط من بدف / X-4 المتوافقة ولكن يمكن أيضا إصلاح ملفات بدف الموجودة لجعلها بدف / X-4 المتوافقة. برنامج كالاس أيضا الأسواق بدف / X-4 أدوات متوافقة.
ومن الافتراضات الآمنة أن العديد من سير العمل قبل الطباعة يمكن التعامل مع ملفات بدف / X-4 العامة، على الرغم من أنها قد تتعثر عند التعامل مع بعض من الميزات المتقدمة.
مصادر أخرى للمعلومات.
تحتوي مدونة إفيسيانتوركفلووز على مقالة مثيرة للاهتمام حول تنفيذ سير عمل بدف / X-4.
18 ردا على & # 8220؛ تنسيق ملف بدف / X-4 & # 8221؛
لا يبدو أن استخدام بدفكس-4 2018 في ديستيلر؟
ديستيلر 3 من الواضح يمكن & # 8217؛ ر التعامل مع بدف / X-4 🙂
هذا سؤال شيق. أفترض أنك حاولت ذلك مع الإصدار الأخير. يمكنني أن أكون صورة أن أدوبي & # 8217؛ ق التفكير هو أن تنسيق ملف بدف الحديثة مثل بدف / X-4 لا يمكن أن تنشأ بشكل صحيح بدءا من بوستسكريبت القديمة الجيدة. بوستسكريبت تفتقر إلى بعض البيانات إدارة الألوان، لا يمكن أن تحتوي على الشفافية، تفتقر إلى الدعم لبعض خوارزميات ضغط أحدث & # 8230؛ بحيث يمكنك إنشاء ملفات بدف / X-4 فقط من دومد-دون. إلا أن خيار التصدير في إنديسيغن لديه كل هذه الإمكانات حتى يتمكن من إنشاء ملفات بدف تستخدم وظائف بدف / X-4 إلى أقصى حد ممكن. ربما هذا هو السبب في ديستيلر لا يوجد لديه دعم مباشر ل بدف / X-4 بينما يفعل إنديسيغن.
ثناكس للرجال المعلومات.
مليء بالمعلومات. شكر!
لدي سؤال لا يتعلق مباشرة بالموضوع. أسعى للحصول على قائمة من تنسيقات الصور التي لا تدعم الشفافيات. (أي..jpg،.bmp، الخ ..) وأنا أعلم أنه يجب أن يكون هناك أكثر ويبدو أن بلدي البحث جوجل المعلمات غير كافية. = /
هل أستطيع مساعدتك؟
حضرت ندوة حول بدف / X-4 نظمتها مجموعة العمل العالمية. مثيرة جدا للاهتمام، وهناك الكثير من المعلومات الجديدة التي يمكن ان تضاف هنا 😉
تعمل مجموعة عمل غوغل على إصدارين من مواصفات بدف / X-4:
& # 8211؛ إصدار ديفيسميك يسمح فقط ديفيسيميك بدون ملفات تعريف إيسك والألوان الموضعية، ولكن مع دعم للشفافية.
& # 8211؛ نسخة لون مدعومة مع الدعم الكامل ل إكمك / إكرغب / لاب / غراي & # 8230؛ والشفافية، ملاحظة، غير مسموح ديفيسرغب! يجب تحديد نية الإخراج.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، سوف يكون تشانل مساحة اللون المفضل على ديفيسن.
مع أدوب كس 5.5 يمكنك إنشاء ملفات بدف / X-4، مع دعم الطبقة المناسبة. كس 4 & أمب؛ 5 يبدو أن في عداد المفقودين دعم الطبقة.
ويجري أيضا استكشاف خيارات الوسائط المتعددة.
إذا كان لديك صورة رغب في ملف إنديسيغن، وأنت تستخدم هذه الإعدادات بدف / X-4، فهل هو مقبول للطابعة؟ هل تقوم بتحويل الصورة إلى كميك لأنها تقول أنها للطباعة؟
كل شيء جيد جدا أن أقول أن البهلوانية 9 وجناح الإبداعي 4 هي كومباتابل مع الملفات X4، ولكن كل ذلك يكلف المال الذي الكثير منا لم يكن لديك. يمكنك اقتراح بديل؟
مشكلتي هي عند محاولة فتح ملف x4 أحصل على شاشة رمادية وبلوق تفيد بأن هذا الملف ليس لديه برنامج مرتبط به، يرجى تثبيت برنامج. إذا تم تثبيت أحد بالفعل، إنشاء ارتباط في لوحة تحكم البرنامج الافتراضي.
إذا كان لديك اقتراح يرجى ذكرها في عادي الإنجليزية كل من هذه كميكس، رغب / لاب /، و غوغس لا يعني الكثير إلى جهاز الكمبيوتر الإختراق مثلي.
سيكون موضع تقدير أي مساعدة.
أنا لست على علم بأي البرمجيات الإبداعية الرخيصة أو الحرة التي يمكن أن تولد بدف / X-4 الملفات المتوافقة.
من المستغرب بعض الشيء أن تدعي أن تحصل على خطأ حول ارتباط برنامج مفقود عند محاولة فتح ملف بدف / X-4. وبما أن هذه الملفات تنتهي ببساطة بامتداد. pdf (وهي ملفات بدف بعد كل شيء)، يجب أن تفتح مع أدوب ريدر أو أي عارض بدف آخر قد تكون قد قمت بتثبيته على النظام الخاص بك.
سوف بدف 4 دا طباعة على غرامة إيغين 3 أو يجب أن نتوقع مشاكل؟
بما أن بدف / X-4 هو تنسيق ملف تم إنشاؤه خصيصا لضمان نتائج إخراج جيدة، فإن سؤالك غريب نوعا ما. هل يمكن أن تفسر على أنها & # 8216؛ هل سير العمل الذي يدفع بلدي إيجين 3 قادرة على معالجة ملفات بدف / X-4؟ & # 8217؛
ليس لدي جواب على هذا السؤال. في الواقع، أنا لا أعرف حتى ما ريب من سير العمل لديك أمام إيغين. ربما الآخرين يمكن أن تتناغم في، وإلا فإن السؤال هو أفضل طلب في منتدى ما قبل الطباعة، مثل على b4print / المنتدى /
لقد قرأت عائلة إسو 15930 بأكملها لكتابة ورقة حول متطلبات بدف / X وهكذا. مع خالص التقدير، كان من الصعب جدا أن نفهم إسو لانغواج وحفنة من الاختصارات مثل أوكد، أوغ، الخ & # 8230؛ ولكن، أوكد اليوم لا يزال مجردة جدا بالنسبة لي. هل تقصد كالاس PDFToolbox4؟
لورينز، شيء أن أقول عن القناة و ديفيسين؟ ما هو الفرق؟ هنا وصف قليل جدا: إنفوكوس / actionlist. php؟ إد = 921.
أنا & # 8217؛ م القيام ببعض الاختبار مع فوتوشوب متعددة إبس + إندسينغ المنتجة بدف في كلا الاتجاهين: جودة عالية و بدف / X-1A. ثم، بالنظر إلى نافذة مفتش بيتستوب، ستكون هذه الكائنات نشانل أو ديفيسن اعتمادا على الطريقة التي اخترت لإنتاج بدف.
(آسف على العبء)
أنا & # 8217؛ م آسف لورينز. كما أنا الآن & # 8217؛ م القراءة في إسو 15930-7: أوكد هو اختياري تكوين المحتوى القاموس.
ويتكون البديل من واحد أو أكثر من أوغس، التي ترتبط من خلال قاموس العضوية محتوى اختياري (أوسمد) و أوكد. ويحدد كل أوكد ما هي المجموعات أوغ التي يتم تجميعها معا لتشكيل متغير واحد.
نجاح باهر، لم أكن قادرا على تجاوز الفصل الأول من أي من مواصفات بدف. تهانينا على الحصول على هذا الحد الأقصى! ما أنا ملاذ & # 8217؛ ر وجدت حتى الآن (وعلى الأرجح لن تجد أبدا) هو وصف الفعلي لما يعنيه هذا مع التطبيقات الحالية في السوق. بقدر ما أعرف فقط كالاس السفن أداة التي يمكن التعامل مع أوكد و # 8217؛ ق ولكن التطبيقات الأخرى التي تدعم هذا النوع من ميزة لا بد أن تظهر في وقت ما. I & # 8217؛ لقد قيل تطبيقات التعبئة من البائعين مثل إيسكو قد تستفيد أكثر من هذا النوع من الوظائف.
أنا غوغلد عنه ل أوكد. إذا فهمت جيدا، أوكد هو مجموعة من أوغس، ولكن، ما الذي يقف بالضبط اختصار أوكد؟
لورينز، في الفقرة التي تقول:
& # 8211؛ & # 8220؛ يسمح باستخدام الطبقات. في بدف / X-4 هذه ليست طبقات بدف "العادية" (أوغ أو مجموعات المحتوى الاختيارية للتكنولوجيا بيننا) ولكن طبقات أوكد الأكثر تطورا (والتي تجمع في الواقع بين العديد من أوفس في مجموعة. & # 8221؛ & # 8211 .
هل تعني أوغس بدلا من أوفس؟
أنا إصلاح الخطأ المطبعي، وذلك بفضل لافتا الى ذلك.
& # 8216؛ & # 8217 Bedankt. فور فيدباك & # 8211؛ جعلني أدرك أن الصفحات التي لم يتم ربطها بعد بالهيكل الرئيسي لهذا الموقع لا تزال تحصل على وفهرستها من قبل جوجل. لقد عثرت على صفحة لم يتم العثور عليها لأنه لم يتم إعدادها بعد.
أعتقد أنه على ما يرام الآن. لا يزال لدي بعض الوقت لقرص المحتوى منذ بدف / X-4 الاستخدام لا يزال في مراحله الأولى.
كوم تويفاليغ أوب أو الموقع تيريشت 😉
وات فور فور بدف / X-4 نيت بيستات دات ديت دي إرست ستاندارد إس داي شيفوليتي تولات.
ترك الرد إلغاء الرد.
التنقل.
الصفحات ذات الصلة.
الصفحات الشائعة.
تم تحديثه مؤخرا.
بريبريسور هو دفتر الملاحظات حول ما قبل الطباعة والطباعة والنشر. وهو يغطي بدف، والخطوط، وتنسيقات الملفات، وتصميم وأي شيء آخر أن يمسك اهتمامي. شكرا لزيارتكم!

أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
/ تشيككومبليانس خارج النطاق.
92243 Просмотров Метки: нет (добавить)
1. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
2. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
3. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
/ تشيكومبليانس خارج النطاق "
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
4. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
جوبوبتيونس الملف ويذهب بعيدا (وهو ما فعلت). يبقيه و تي.
لديهم ملف جوبوبتيونس معيبة مع الذي يعرف ما الأخطاء الأخرى. ال.
الخيار لك.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
5. إعادة: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
6. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
7. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
8. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
9. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
لاحظت هذا التحذير من الخطأ أيضا، وأنا أيضا افترض أنه كان يسبب ديستيلر إلى "تعليق" على الاطلاق.
اسمحوا لي أن توفر لك كل بعض المتاعب.
إذا كان ديستيلر يعمل من أجلك (على سبيل المثال، فإنه يقوم بتشغيل الملفات ويقذفها)، فلا تهتم بإعادة تثبيت أكروبات.
(يجب إعادة تثبيت كافة أكروبات، إذا كان ديستيلر معطوبا، لأنه لا يمكنك إعادة تثبيت ديستيلر فقط)
(و راجع للشغل، إلغاء تثبيت أكروبات لا إزالة كافة التفضيلات والملف ذات الصلة كما وعدت - خيارات العمل مخصص "سحرية" مرة أخرى بعد إعادة التثبيت).
من خلال إعادة التثبيت، تخلصت من مشكلة "تعليق"، ولكن ما زلت أشاهد نفس تحذير الخطأ:
"خطأ في / المكتبة / دعم التطبيق / أدوبي / أدوبي بدف / إعدادات / PDFX4 2008.joboptions: / تشيكومبليانس خارج النطاق"
"خطأ في / المكتبة / دعم التطبيق / أدوبي / أدوبي بدف / إعدادات / PDFX4 2008 JPN. joboptions: / تشيكومبليانس خارج النطاق"
أنها لا جيدة لحذف ملف خيارات الوظيفة المخالف. عندما أزلت الألغام، أعطاني ملف الوظائف الثانية PDFX4 لي نفس الخطأ.
انها بالتأكيد خلل في ديستيلر.
أعتقد أنني سوف مجرد محاولة تجاهل ذلك، ونأمل أن يذهب بعيدا عندما القادمة 2 أو 3 إصلاحات علة التحديثات تأتي على طول.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
10. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
أنا لا أعتقد أن هذا هو علة التقطير.
لقد رصدت المشكلة مع "خطأ في / ليبرار ذ / دعم التطبيق / أدوبي / بدف / إعدادات / PDFX4 2008.joboptions: / تشيكومبليانس خارج النطاق" خطأ قريبا بعد أن بدأت باستخدام أكروبات 9. لاحظت ذلك عندما قمت بتثبيت على بلدي آلة ثم بعد ذلك عند تثبيت للعملاء. قمت بإزالة ملف. joboptions المخالف في بلدي التثبيت وقمت بعد ذلك بإزالة هذا الملف في جميع المنشآت الأخرى (حوالي 200 حتى الآن) ولم يكن لديهم أي تقارير عن المشاكل.
أنا لم أر ملف بديل إعادة تظهر في أي تثبيت حتى الآن، ولكن سوف تكون مهتمة لمعرفة ما إذا كان أي شخص آخر لديه.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
11. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
هذا ليس خطأ مع ديستيلر، فإنه لا يمكن إنشاء ملفات بدف / X-4 لأن هذه الميزات غير معتمدة في بوستسكريبت.
يتم عرض الإعداد الذي يرى ديستيلر عبر CS3 و CS4، يستخدم إلوستراتور و أكروبات هذه الإعدادات لإنشاء ملفات بدف / X-4 أصلا. حذف الملف ليس فكرة جيدة، قد ينتهي بك الأمر إلى إزالة القدرة على إنشاء ملفات بدف / X-4 في إلوستراتور و أكروبات.
يحتوي أدوب على مقالة توضح المشكلة، توضح الفقرة التالية سبب رؤية ديستيلر للخطأ.
يقوم ديستيلر بمعالجة ملفات بدف باستخدام بوستسكريبت، والتي لا تدعم الشفافية أو الطبقات الحية. وبالتالي، ديستيلر لا يمكن إنشاء بدف / X-4 الملفات، التي تحافظ على الشفافية والطبقات الحية. كبديل ل ديستيلر، يمكنك استخدام ميزة أكروبات 8.0 بريفليت لتحويل ملف بدف إلى بدف / X-4.
المقالة هنا:
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
12. إعادة: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
بعد قضاء اليوم على الهاتف مع كل من أدوبي وأبل أنا أخيرا حصلت على توجيه إلى هذه المعلومات. إنه المستند cpsid_50981 على موقع معلومات أدوب. أنا قيل ديستيلر لا يعمل على سنو ليوبارد. لا توجد خطط للحصول عليه للعمل على سنو ليوبارد لأسباب أمنية. وقد وافقت أدوب وأبل على السماح لبرامج أدوب بإنشاء ملفات بدف مباشرة من البرامج المستخدمة مثل فوتوشوب.
أكروبات 9 "حفظ باسم أدوب بدف" الدعم في نظام التشغيل ماك أوس X سنو ليوبارد (v10.6).
التقييمات: 6 من 38 الناس وجدو هذا مفيدا.
عند محاولة الطباعة إلى أدوب بدف برينتر في ماك أوس X سنو ليوبارد (v10.6)، & # 160؛ الطابعة أدوب بدف ليست في قائمة الطابعة أو إذا كان موجودا، فإنه غير صالحة للاستعمال.
ماك أوس X سنو ليوبارد (v10.6) ميزات الأمان المحسنة تمنع أدوبي طابعة بدف من العمل كما فعلت في الإصدارات السابقة. ونتيجة لذلك يزيل أدوب أكروبات برو 9.1 طابعة أدوب بدف ويضيف وظيفة حفظ ك أدوب بدف جديدة. سيجد العملاء الذين يستخدمون الإصدارات السابقة من أدوب أكروبات أن طابعة أدوب بدف غير صالحة للاستخدام عند تشغيل سنو ليوبارد.
1 & # 160؛ استخدم عنصر القائمة "حفظ باسم أدوب بدف" من قائمة حوار الطباعة & غ؛ بدف.
2 & # 160؛ إذا كنت تستخدم أدوب أكروبات 9.0، ثم قم بتحديث إلى أدوب أكروبات برو 9.1 وسوف يقوم أوديتر بإزالة أدوب بدف برينتر. & # 160؛ سيظهر عنصر القائمة "حفظ باسم أدوب بدف" الآن في مربع الحوار طباعة & غ؛ قائمة قائمة بدف.
3 & # 160؛ إذا كنت قد قمت بتحديث من ماك أوس X ليوبارد (v10.5) إلى ماك أوس X سنو ليوبارد (v10.6) و أدوب بدف الطابعة لا تزال موجودة في قائمة الطباعة الحوار الحوار، ببساطة إزالة أدوب بدف برينتر من قائمة الطابعات. & # 160؛ سيظهر عنصر القائمة "حفظ باسم أدوب بدف" الآن في مربع الحوار طباعة & غ؛ قائمة قائمة بدف.
لإزالة طابعة أدوب بدف من قائمة الطابعات اتبع الإرشادات التالية:
1. انتقل إلى أبل & غ؛ تفضيلات النظام. عنصر القائمة.
2 & # 160؛ افتح لوحة تفضيل "طباعة وفاكس".
3. حدد علامة التبويب الطباعة، للوصول إلى قائمة الطابعات.
4 & # 160؛ حدد الطابعة "أدوب بدف 9.0".
5. انقر فوق الزر ناقص (-).
6. أغلق لوحة تفضيلات "الطباعة والفاكس".
التغييرات التقنية التي تم إجراؤها على نظام التشغيل ماك أوس X سنو ليوبارد (v10.6) تمنع أدوبي من تقديم وحدة طابعة تستند إلى بوستسكريبت كما لدينا في الإصدارات السابقة من نظام التشغيل ماك أوس X وكما نفعل على ويندوز. & # 160؛
ومع ذلك، لأن نظام التشغيل ماك أوس X يستخدم بالفعل بنية الطباعة المستندة إلى بدف، انتهزنا هذه الفرصة لتحل محل التكنولوجيا السابقة مع حل بدف سير العمل الحديث. & # 160؛
لذلك، بدلا من اختيار طابعة خاصة، تحتاج فقط الذهاب إلى زر "بدف" في مربع الحوار طباعة واختر "أدوبي بدف" لتحويل ملفات بدف أبل القياسية تحويلها إلى أدوبي بدف الجودة ملفات الجودة استنادا إلى إعدادات جوبوبتيون الخاص بك.
فوائد بدف إلى بدف أداء أفضل بكثير، وملفات بدف ذات جودة أعلى، والقدرة على إنشاء ملفات بدف التي تتوافق مع معيار مثل بدف / X و بدف / A، وإمكانية إضافة وظائف إلى ملفات بدف مثل الإشارات المرجعية، وصلات تشعبية وعلامات مائية.
يجب على مستخدمي تطبيقات النشر غير القائمة على بوستسكريبت المستندة إلى أدوب أن يدركوا أنه بسبب هذا التغيير، لم يعد بإمكانهم الطباعة مباشرة إلى أدوب بدف وبدلا من ذلك يحتاجون إلى استخدام طريقة أخرى لإنشاء بدف.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
13. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
هل يعني هذا أنني لا أستطيع الطباعة إلى بدف باستخدام كتيب الطباعة في إنديسيغن؟ أي شخص يعرف من العمل حول ذلك لا ينطوي لي تكراره باليد؟ هذا هو المشكل الرئيسي.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
14. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
لا أعرف إنديسيغن. في فوتوشوب و إلوستراتور أعادت إدخال الإعدادات المخصصة التي أستخدمها في إعداد إديت بدف في ديستيلر. تلك الإعدادات ثم كانت متاحة لي في قائمة إعدادات بدف في فوتوشوب و إلوستراتور. الملفات التي تخلقها هي 3 أضعاف حجم استخدامها.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
15. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
هل يمكن استخدام الطابعة ملف بوستسسيبت في الحوار إعدادات الطباعة ثم تقطير ذلك؟
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
16. إعادة: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
كان لي مشكلة مماثلة أن التقطير نشر لي:
/ المكتبة / دعم التطبيق / أدوبي / أدوبي بدف / إعدادات / Standard. joboptions.
٪٪ [تحذير: إمبتي جوب. لم يتم إنشاء ملف بدف. ] ٪٪ & هيليب؛ "
تذكرت أن لدي هذه المشكلة بعض الإصدارات من التقطير في وقت سابق واقترح الكولاج لتغيير ملف بريف:
وهناك أيضا واحد:
أنا عشوائيا تغيير كل منطقية إلى صحيح.
وأعتقد أن "ألوسفيليوبس" هو الذي جعل عمل تقطير مرة أخرى كما عادة.
الآن كل شيء يعمل مرة أخرى.
نأمل أن يساعد - ولكن يرجى أن يكون على علم بأن هذا يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة أو حتى تلف النظام الخاص بك - الاحتفاظ نسخة احتياطية من ملف بريف القديم حتى تتمكن من استعادة القديم "لا يعمل" الحالة.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
17. إعادة: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
نحن نواجه نفس المشكلة مع أدوب ديستيلر 9 فارغة بجوار "الإعدادات الافتراضية" مع الخطأ "خطأ في / المكتبة / دعم التطبيق / أدوبي / أدوبي بدف / إعدادات / PDFX4 2008.joboptions: / تشيكومبليانس خارج النطاق" .
يمكنني حذف هذا الملف جوبوبتيونس، الذي يعمل على إصلاح الخطأ، ولكن لا تزال القائمة المنسدلة الإعدادات الافتراضية فارغة ولا تظهر كافة ملفات جوبوبتيونس أنه ينبغي. & # 160؛ فقط 2 منهم تظهر في السحب.
كيف يمكنني اصلاح هذا؟
لقد حاولت حذف كافة ملفات جوبوبتيونس والسماح أدوب النفس إصلاح لهم وحاولت حذف بعض com. adobe. distiller * ملفات تفضيل ولا شيء يبدو حتى الآن للعمل.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
18. إعادة: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
أنا لا أزيز في أكروبات. اضطررت إلى إعادة إعدادات بريفيربدف في لوحة تحرير الإعدادات في ديستيلر. عندما فعلت أنا يمكن الحصول عليها من خلال فوتوشوب و إلوستراتور حيث تم العثور على خيار لإنشاء بدف. الملفات التي تنتج الآن هي 5 أضعاف حجم استخدامها. البرنامج الوحيد الذي سيجعل بدف من إبس هو كوارك. حتى هناك لا أستطيع تسمية ذلك حتى قمت بإنشاء بدف. أغير الاسم على سطح المكتب. يجب أن يتم إنشاؤه كصفحة Page1.pdf أولا. مرة واحدة على سطح المكتب ثم يمكن إعادة تسميته.
أبل لا يحب السائقين في ديستيلر. أنها تشعر أنها تجعل أبل الموضوع للقراصنة. ذهب أدوبي جنبا إلى جنب معهم في سنو ليوبارد نظام التشغيل.
ويتم كل هذا لخدمتك بشكل أفضل.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
19. إعادة: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
لدي نفس الخطأ!
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
20. إعادة: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
تم مناقشة هذا الخطأ في وقت سابق في هذا الموضوع جدا. هو للاستخدام في بعض التطبيقات غير أكروبات داخل جناح الإبداعية. تجاهل الخطأ أو حذف ملف جوبوبتيونس. الخيار لك.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
21. إعادة: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
كنت أسأل نفس السؤال!
كيف يمكنني استخدام كتيب الطباعة في إنديسيغن CS3 والحصول على PDFX4 2007؟
هل لدي نفس المشكلة مع CS5؟
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
22. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
لدي نفس المشكلة". وهنا لقد كنت تحاول إصلاح الكاتب بدف التقطير لمدة ساعة الماضية. هل يجب أن أدفع أدوب أو أبل؟ = P.
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
23. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
كان علي أن أضع في أعلى & # 160؛ وضع القرار في التقطير أردت استخدام ثم إنشاء بدف في فوتوشوب أو إلوستراتور. ثم باستخدام هدم في حفظ بدف في فوتوشوب أو إلوستراتور كان لي الخيار لاختيار الإعدادات التي أردت. المشكلة مع هذا هو حجم ملفات بدف بلدي حصلت كبيرة جدا. & # 160؛
Мне нравится Показать отметки & كوت؛ Мне нравится & كوت؛ (0) (0) Действия.
24. ري: أكروبات 9 خيارات وظيفة التقطير.
انها ليست مجرد ماك / سنو ليوبارد. نحن مستخدمي ويندوز تواجه مشكلة متطابقة. I just wish that new purchasers of software could be warned about these problems before they spent all their money on software that doesn't work.
Unfortunately Adobe prefers to get the money, and then to get more money for the next version that fixes the problem. And by making sure there are no contact numbers, they can say there are no complaints and it's a bug that only affects a couple of people!
Мне нравится Показать отметки "Мне нравится" (0) (0) Действия.
25. Re: Acrobat 9 Distiller job options.
.joboptions files are text files, so you can edit the data directly.
I opened up the joboptions file that was causing the error in a Text Editor. (Note, text editor, not word processor!)
Open PDFX4 2008.joboptions.
Obviously, if you need to use this joboption file in InDesign or whatever, then the compliance may be broken. However, from what I can gather, PDF X/4 is exactly the same as PDF X/3, except that it supports links to external data ("OPI-like").

No comments:

Post a Comment