Sunday 25 February 2018

الصغيرة خيارات التداول التداول


ما تحتاج إلى معرفته قبل استخدام الخيارات على الأسهم كاب الصغيرة.


أنا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، مناقشة الخيارات في كاب الصغيرة المستثمر اليومي.


ومع ذلك، فإن عدد الأسئلة من القراء قد التقطت مؤخرا بشأن هذا النهج الاستثماري السريع النمو. ولدي محلل أبحاث أندي كرودر في فريقنا - لديه أكثر من عقد من الخبرة في خيارات التداول ونشر استراتيجياته لمجموعة مختارة من المشتركين.


لذلك قررت أن أخصص بعض الوقت جانبا لمناقشة الخيارات وكيفية استخدامها بشكل مناسب مع الأسهم الصغيرة. نأمل أن يساعدك هذا على البدء في فهم أن الخيارات توفر إمكانيات لا نهاية لها لزيادة عوائدك في سوق أعلى أو لأسفل أو نطاق محدد.


*** أسهل طريقة للبحث عن الشركات التي لديها أسهم أوبتيونابل هو لكشف لهم باستخدام فرز الأسهم مثل فينفيز.


هذا أمر سهل للغاية ويتطلب فقط 4 خطوات بسيطة.


انقر على علامة التبويب "الكل".


تعيين سقف السوق إلى "صغير (أقل من 2 مليار دولار)


تعيين متوسط ​​الحجم إلى "أكثر من مليون دولار"


تعيين الخيار / قصيرة إلى "أوبتيونابل"


وبمجرد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه يجب أن تأتي مع ما يقرب من 313 الشركات التي تلبي متطلباتنا.


هذه الشاشة الأولى هي جزء ضروري من العملية عند تداول الخيارات على الأسهم الصغيرة. وذلك لأن معظم الأسهم الصغيرة ليست خيارا، وهذا يعني أن الخيارات غير متوفرة على السهم. إذا كان المخزون هو أوبتيونابل فإنه قد لا تزال تفتقر إلى حجم اللازمة لجعل الصوت ومعقول خيار الاستثمار.


الأهم من ذلك، فإن هذه الشاشة يوفر لك الكثير والكثير من الوقت.


أقترح حفظ هذه الشاشة للرجوع إليها في المستقبل حتى تتمكن من العودة والتحقق من قائمتك لمعرفة ما إذا كان الخاص بك المقبل الأسهم الصغيرة من الخيار هو أوبتيونابل. شكرا لي في وقت لاحق، وهذا هو الوقت الحقيقي التوقف.


*** أهم معايير البحث للعثور على ما أسميه الخيارات "القابلة للتداول" على الأسهم الصغيرة - حجم. السبب اخترت للبحث عن الأسهم الصغيرة مع حجم متوسط ​​أكثر من 1 مليون سهم المتداولة لأنني أريد خيارات السائل. السيولة تترجم مباشرة إلى عرض سعر / طلب معقول للخيارات - وهذا أمر بالغ الأهمية.


كلما كان الخيار أكثر سيولة، كلما زادت حدة عرض السعر / الطلب. وهذا أمر بالغ الأهمية لأن انتشار العطاءات / الطلبات يؤثر على تكلفة استخدام الخيارات. يتسع نطاق عرض السعر / الطلب إلى الربحية المحتملة للاستثمار، والمساهمة في ما يعرف باسم "الانزلاق".


مثال عالمي حقيقي لكيفية تأثير حجم عرض السعر / الطلب يجب أن يساعد على التوضيح.


دعونا نستخدم مصنع الجبن (ناسداك: كيك) والعلوم الصحية أوسانا (ناسداك: أوسنا) لدينا إكسامبيي. اخترت هاتين الشركتين لأنهما من الأسهم الصغيرة على حد سواء مع أسعار الأسهم ما يقرب من 30 $ للسهم الواحد. أريد أن تختار اثنين من الأسهم مع خصائص متساوية، بخلاف حجم. سيكون تأثير حجم واضح بشكل واضح على انتشار عرض / طلب.


إذا نظرتم إلى 30 يونيو المكالمات لكلا الأسهم سترى العرض التالي / أسك انتشار:


لاحظ الفرق؟


ويبلغ سعر العطاء / الطلب $ 10 دولار على مؤشر كيك مقارنة مع 0.50 دولار هائل على أوسنا.


وهذا هو السبب في أن انتشار العرض / الطلب الضيق أمر بالغ الأهمية عند استخدام الخيارات كجزء من إستراتيجيتك الاستثمارية. نادرا ما تشتري عقد خيارات في أي شيء آخر غير سعر الطلب، ونادرا ما تبيع واحدة في أي شيء آخر غير المناقصة، خاصة إذا كانت الخيارات غير سائلة. هو أنت مقابل صانع السوق وصدقوني أنك لن يفوز بهذه المعركة. مع عرض واسعة محاولة / أسك كنت تحت الماء من الناحية الفنية 10 إلى 30 في المئة أو أكثر، والحق من الحصول على الذهاب. لا أحد يريد أن يشكل 30 في المئة لمجرد التعادل.


في الختام، التعامل مع انتشار العطاء / الطلب هو جزء لا مفر منه من الساحة الخيارات. التركيز على العقود الأكثر سيولة والعقود المتداولة بشكل نشط والتي لها فروق أسعار عرض / طلب أقل، بدلا من الأسهم ذات الحجم الصغير أو المنخفض، والانتشار الواسع. هذا درس مهم للتعلم عند استخدام الخيارات كجزء من إستراتيجيتك الاستثمارية. سوف توفر نفسك العديد من الصداع والأهم من ذلك، المال بجد.


وكما ذكرنا سابقا، سأعود في الأسابيع المقبلة مع المزيد من المناقشة حول عالم الخيارات الرائع.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


خيارات مؤشر S & P سمالكاب 600.


تعد خيارات مؤشر S & P 600 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الضمنية إلى مستوى مؤشر S & P 600، وهو مؤشر سوق الأسهم الأمريكي الذي يهدف إلى قياس أداء الشركات العامة الأصغر الموجودة في الولايات المتحدة. ويحسب هذا المؤشر على أساس 600 رأس مال مشترك مع رأس مال سوقي يتراوح بين 200 مليون دولار و 1 مليار دولار.


يحتوي عقد خيار مؤشر S & P سمالكاب 600 على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 600. يتداول مؤشر مؤشر S & P سمالكاب 600 تحت رمز سمل ولديه مضاعف العقد 100 $.


خيار مؤشر سمل هو خيار النمط الأوروبي ويمكن ممارسة فقط في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.


كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 600.


إذا كنت صعودي على S & P 600، يمكنك الاستفادة من ارتفاع في قيمتها عن طريق شراء S & P سمالكاب 600 (سمل) خيارات الاتصال. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 600 يستعد للسقوط، ثم سمل وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.


المثال التالي يصور سيناريو حيث تشتري خيار اتصال سمل شبه نقدي تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 600. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.


مثال: شراء خيار سمل كال (استراتيجية صاعدة)


لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 600 هو 225.69. ويستند سمل على القيمة الكاملة للمؤشر الأساسي S & P 600 وبالتالي يتداول عند 225.69. وهناك سعر استدعاء سمل بالقرب من الشهر مع سعر الإضراب قريب من 230 بسعر 15.05 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 1،505.00 $.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 600 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 259.54 وبالتالي فإن سهم سمل يتداول الآن عند 259.54 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر الأساسي S & P 600. مع سمل الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:


مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.


لذلك سوف تتلقى (259.54 - 230.00) × 100 $ = 2،954.35 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 505.00 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 1،449.35 $.


ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار الدعوة سمل في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.


في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. سيظل المبلغ الذي ستحصل عليه من بيع خيار سمل مساويا لقيمته الجوهرية.


مخاطر الهبوط المحدودة.


ميزة واحدة بارزة من استراتيجية S & P سمالكاب 600 طويلة الدعوة هي أن أقصى خسارة ممكنة محدودة ومساوية للمبلغ المدفوع لشراء خيار دعوة سمل.


لنفترض أن مؤشر S & P 600 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سمل إلى 191.84، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 230. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف تكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 1،505.00 $.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.


خيارات الفهرس.


استراتيجيات خيارات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


التاجر: هنا طريقة رخيصة للعب قبعات صغيرة.


وكانت القبعات الصغيرة كسب المال الكبير هذا العام.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وارتفع مؤشر روسل 2000 بنسبة 5٪ هذا العام، متجاوزا بذلك مؤشر S & P 500 و داو. على الرغم من الارتفاع، يقول أحد المتداولين أنه لا يزال هناك طريقة غير مكلفة للعب هذا القطاع: سوق الخيارات.


وقد انهار التقلب الضمني - وهو مصطلح خيالي لسعر الخيارات - بالنسبة للأسهم الصغيرة.


وقال ستاسي جيلبرت، رئيس استراتيجية المشتقات في سوسكيهانا: "من الناحية المثالية، تريد أن تشتري هذا التقلب عندما تبدو جذابة". وفي معرض إشارتها إلى تقرير معهد إدارة الأعمال لعام 2000، قالت: "في هذه الحالة بالذات، أعتبر جاذبية مع تقلبات إوم في بعض من أدنى المستويات في عامين".


ويعكس انخفاض أسعار الخيارات تزايد معنويات المستثمرين الصعوديين. ووفقا لجيلبرت، فإن الأسهم الصغيرة تدين بالكثير من الأداء إلى شيء واحد: الدولار.


وقال جيلبيرت يوم الخميس في صحيفة "ناتيونال نيشن" (سي بي سي) "اذا نظرتم الى منتصف كانون الاول / ديسمبر، عندما كانت اسواق الولايات المتحدة قد تراجعوا، يمكنك ان ترى في هذا الوقت تقريبا بدأ الدولار في تعزيز ونبدأ في رؤية بعض التفوق في إوم" ".


يقول جيلبرت إن الدولار الأمريكي لا يظهر أي علامات على التباطؤ، ومن المرجح أن تظل القبعات الصغيرة أكثر جاذبية من إخوتهم الكبار.


"ويرجع ذلك على الأرجح إلى أن شركات S & أمب؛ P 500 أكثر متعددة الجنسيات، مع ما يقرب من ثلث هذه الشركات تتلقى إيرادات كبيرة من الخارج مقارنة مع راسل 2000، والتي تميل إلى أن تكون أكثر تركيزا محليا.


على وجه التحديد، بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى جعل الرهان الصاعد، أبرز جيلبرت المكالمات أبريل 126 ضربة مقابل 1،19 $. وقالت "إنني أتطلع إلى شراء هذه المكالمات لإعطاء نفسي التعرض الصعودي".


تتيح المكالمة للمستثمرين الحق في شراء أسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. لذلك، في هذه الاستراتيجية بالذات، تجارة جيلبرت تجعل المال إذا ارتفعت إوم فوق ضربة الدعوة التي اشترتها أكثر من تكلفة التجارة، أو أعلى 127.19 $ بحلول نهاية أبريل.


ديسكلوسور: سوسكهانا هو صانع السوق في الأوراق المالية من إوم.


الصغيرة خيارات التداول التداول.


فونديال ديل فيدوسيال إنديكاتور فوريكس، ميتاتريدر 4 فورماتو كسف.


خيارات صغيرة تداول الفوركس مصنع الغريبة.


تحليل التداول. الصفحة الرئيسية · معلومات عن تود جوردون · تجارة حرة فيديو · السوق · أحداث · اتصل بنا. وهنا كيفية التجارة قبعات صغيرة مع خيارات.


20 مارس 2018. التقلب الضمني - وهو مصطلح يتوهم لأسعار الخيارات - للأسهم الصغيرة. في إوم "، وقال جيلبرت يوم الخميس على" الأمة التجارية "نبك. الأسهم الصغيرة سمعة سيئة، وسائل الإعلام عادة ما تركز على الجانب السلبي من أساسيات الأسهم · أساسيات الاقتصاد · أساسيات الخيارات في الواقع، وهناك الكثير من والقبعات الصغيرة التداول في أكثر من 1 $ للسهم الواحد، ومع المزيد من السيولة.


3 مايو 2017. معاني "سقف كبير" و "قبعة صغيرة" مفهومة عموما من قبل أسمائهم:. أساسيات الأسهم · أساسيات الاقتصاد · أساسيات الخيارات. أولا، نحن بحاجة إلى تحديد "الحد الأقصى"، الذي يشير إلى القيمة السوقية ويحسب. ويحسب هذا المؤشر على أساس 600 رأس مال مشترك مع رأس مال سوقي يتراوح بين 200 مليون دولار و 1 مليار دولار. و S & P سمالكاب. في هذا الويبينار روس المحارب للتجارة (هتبس: // واريورترادينغ) سيتم مناقشة استراتيجياته للاستفادة من الزخم في الأسهم الصغيرة.


مكافأة مجانية فتح حساب النقد الاجنبى.


إن القيمة الكبيرة، والحواجز المنخفضة للدخل، وإمكانيات النمو تجعلها خيارا جذابا للمستثمرين من جميع الأنواع. . الأسهم الصغيرة يمكن أن تنمو بسرعة وأرخص من كاب كبير. . يشير كاب الصغيرة إلى التعاقد السوقي للشركة. لحسن الحظ، الاستثمار الصغيرة كاب يحدث أن يكون تخصصي، وكمحلل رئيسي ل. للحصول على سخونة والأسرع نموا في الأسهم الصغيرة في السوق،. كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات · كيف. 7 يونيو 2017. ونتيجة لذلك، كانت هذه الأسهم الكندية الصغيرة الأربعة في حالة دموع. . الخيارات في القطاعات التي أتابعها، والتي هي في الغالب التكنولوجيا،.


تعرف على أساسيات حول خيارات كاب الصغيرة.


كما هو الحال في التداول، خيارات صغيرة كاب ينطوي على خطر أكثر قليلا.


بواسطة تايلر كريغ، حكايات فني.


وقد قام معالجات وول ستريت المالية، مع مرور الوقت، بتشريح سوق الأسهم إلى كل تقسيم يمكن تصوره. مثل الأطفال متحمسون حول لعبة عملية، انهم & رسقوو]؛ قطعت بعناية والمكعبات الآلاف من الأسهم إلى فئات وضعت بعناية و [مدش]؛ والنمو، والقيمة، والأسواق الناشئة، وانخفاض بيتا، عالية الغلة، الحدود، دوريات، والدبابيس وهلم جرا.


النظر، على سبيل المثال، تقسيم المخزونات حسب الحجم. معيار على مستوى الصناعة لقياس حجم الشركة هو رسملة السوق و [مدش]؛ أو سقف السوق لفترة قصيرة. بالنسبة للجزء الأكبر، يتم تقسيم الشركات إلى ثلاثة دلاء و [مدش]؛ قبعة كبيرة، ميدكاب، وقبعة صغيرة. الشركات الكبيرة هي تلك التي لديها سقف السوق تتجاوز 10 مليار $، الشركات المتوسطة لديها سقف السوق بين 2 و 10 مليار $، والشركات الصغيرة لديها سقف السوق أقل من 2 مليار $ (وحتى ذلك الحين، وهناك أقسام أصغر مثل كما قبعات الصغيرة و نانو قبعات).


وبالنظر إلى حجمها، فإن العديد من المستثمرين ينظرون إلى الأسهم الكبيرة على أنها أكثر استقرارا وأقل خطورة، وكثيرا ما يوفرون أسواقا أجنبية لأنها تبيع العديد من السلع والخدمات في الخارج.


ومن ناحية أخرى، ينظر إلى األسهم الصغيرة على أنها أقل استقرارا وأكثر خطورة وأكثر حساسية لالقتصاد المحلي، ألنها ال تزال مخترقة في الخارج. وبالتالي، فإن أسعار أسهمها أكثر تقلبا قليلا وتقدم المزيد من المكافآت المحتملة.


في سوق صحية حيث المستثمرين في & لدكو؛ المخاطر-- على & رديقو؛ وتطلب عوائد مرتفعة، فإنها عادة ما تفضل الأسهم الصغيرة. وبالتالي، عندما تتفوق الأسهم الصغيرة، فإنها علامة على سوق صاعد. في سوق غير صحية حيث المستثمرين أكثر قلقا بشأن عودة رأس المال مقابل العائد على رأس المال، فإنها تميل إلى البحث عن مخزون الملاذ الآمن مثل قبعات كبيرة، والتي توفر المزيد من الاستقرار ووضع أفضل لمواجهة الاضطرابات الاقتصادية.


خيارات التداول على القليل من الرجال ليسوا مختلفين جدا عن خيارات التداول على الشركات الكبيرة. وفي حين قد تكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة، فإن الاختلافين الرئيسيين هما التقلب والسيولة. لأن الأسهم الصغيرة ترى المزيد من التقلبات اليومية، فإن خياراتها تميل إلى التداول عند مستويات تقلب ضمني أعلى من تلك المدرجة على أسهم أكثر محنك مثل جنرال الكتريك (غي) و إكسون موبيل (شوم).


ولعل أفضل مقارنة هي رؤية التقلب التاريخي لمدة 20 يوما لمؤشر S & P 500 (12.7٪) مقابل مؤشر راسل 2000 الصغير (14.7٪). أعلى من العام إلى تاريخ هف لمدة 20 يوما في S & أمب؛ P 500 هو 15٪، ولكن هذا هو 23٪ في راسل.


في نهاية المطاف، وهذا هو في الحقيقة مجرد وظيفة من سوق فعالة. التجار الذين يتطلعون إلى بيع الخيارات على الأوراق المالية أكثر تقلبا تتطلب المزيد من قسط لتعويضهم عن المخاطر مرتفعة.


إن عالم القبعات الصغيرة يعاني من العديد من المخزونات غير السائلة. هذه اللاعبين ذات الحجم المنخفض غالبا ما لا يكون لديهم خيارات مدرجة عليها، وأحيانا عندما يفعلون ذلك، فإن الخيارات هي الأكثر تداولا، سواء. هذا النقص في النشاط يؤدي مباشرة إلى انتشار العطاءات والأسئلة، مما يجعل الخيارات صعبة لشراء وبيع بسعر المطلوب. وهذا يعني استخدام أوامر الحد أمر لا بد منه عند محاولة وضع التجارة الخاصة بك.


وإذا كان انتشار العطاءات والطلب واسع جدا، قد تضطر إلى تمرير التجارة تماما أو ببساطة عصا مع الألعاب الأسهم الأساسية.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن تايلر كريج يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/06 / نو-ذي-باسيكش-أبوت-سمال-كاب-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment