Monday 5 February 2018

مؤشرات التداول بيثون


بيثون خوارزمية التداول المكتبة.
بيالغوتريد هي مكتبة بيثون خوارزمية التداول مع التركيز على باكتستينغ ودعم تداول الورق والتجارة الحية. لنفترض أن لديك فكرة عن استراتيجية التداول وكنت ترغب في تقييمها مع البيانات التاريخية ونرى كيف يتصرف. بيالغوتريد يسمح لك أن تفعل ذلك مع الحد الأدنى من الجهد.
الخصائص الرئيسية.
موثقة بالكامل. الحدث مدفوعة . يدعم السوق، والحد، وإيقاف أوامر ستوبليميت. يدعم Yahoo! المالية، جوجل المالية و نينجاترادر ​​ملفات كسف. يدعم أي نوع من البيانات سلسلة الوقت في تنسيق كسف، على سبيل المثال كواندل. دعم التداول بيتكوين من خلال بيتستامب. المؤشرات والفلاتر الفنية مثل سما، وما، إما، رسي، بولينجر باند، هورست أس وغيرها. مقاييس الأداء مثل نسبة شارب وتحليل السحب. التعامل مع أحداث تويتر في الوقت الحقيقي. ملف تعريف الحدث. تا-ليب التكامل.
من السهل جدا لتوسيع نطاق أفقيا، وهذا هو، باستخدام جهاز كمبيوتر واحد أو أكثر ل باكتست استراتيجية.
بيالغوتريد مجاني، مفتوح المصدر، ومرخص تحت رخصة أباتشي، الإصدار 2.0.

الدورة التعليمية¶
الهدف من هذا البرنامج التعليمي هو أن أعطيك مقدمة سريعة ل بيالغوتريد. كما هو موضح في المقدمة، والهدف من بيالغوتريد هو لمساعدتك باكتست استراتيجيات تداول الأسهم. دعنا نقول أن لديك فكرة عن استراتيجية التداول وكنت ترغب في تقييمها مع البيانات التاريخية ونرى كيف يتصرف، ثم بيالغوتريد يجب أن تسمح لك أن تفعل ذلك مع الحد الأدنى من الجهد.
قبل أن أتقدم بالشكر أود أن أشكر بابلو خورخي الذي ساعد في مراجعة التصميم الأولي والوثائق.
وقد تم تطوير هذا البرنامج التعليمي على بيئة أونيكس، ولكن يجب أن تكون خطوات التكيف مع بيئة ويندوز واضحة.
بيالغوتريد ديه 6 مكونات رئيسية هي:
استراتيجيات الخلاصات السماسرة داتاسيريز تيشنيكالز أوبتميزر.
بعد أن قلت كل ذلك، أول شيء أننا سوف تحتاج إلى اختبار استراتيجياتنا هو بعض البيانات. لنستخدم أسعار أسهم أوراكل لعام 2000، والتي سنقوم بتنزيلها باستخدام الأمر التالي:
حزمة pyalgotrade. tools. yahoofinance تحميل كسف تنسيق البيانات من Yahoo! المالية. يجب أن يبدو ملف أوركل-2000.csv كما يلي:
دعونا نبدأ باستراتيجية بسيطة، أي تلك التي تطبع فقط أسعار الإغلاق عند معالجتها:
إذا شغلت النص البرمجي، فسترى أسعار الإغلاق بالترتيب:
لننتقل إلى إستراتيجية تطبع أسعار إغلاق سما، لتوضيح كيفية استخدام التقنيات الفنية:
وهذا مشابه جدا للمثال السابق، باستثناء ما يلي:
سنقوم بتهيئة فلتر سما عبر سلسلة بيانات سعر الإغلاق. سنقوم بطباعة قيمة سما الحالية مع سعر الإغلاق.
إذا قمت بتشغيل البرنامج النصي يجب أن تشاهد أسعار الإغلاق وقيم سما المقابلة، ولكن في هذه الحالة قيم 14 سما الأولى هي لا شيء. وذلك لأننا بحاجة إلى 15 قيمة على الأقل للحصول على شيء من سما:
لن تعرض جميع التقنية أي شيء عندما يتم حساب القيمة في وقت معين.
أحد الأمور الهامة حول التقنية هو أنه يمكن دمجها. وذلك لأنهم & # 8217؛ إعادة نمذجة كما داتاسيريز كذلك. على سبيل المثال، الحصول على سما عبر مؤشر القوة النسبية على أسعار الإغلاق بسيط مثل هذا:
إذا قمت بتشغيل البرنامج النصي يجب أن ترى مجموعة من القيم على الشاشة حيث:
قيم 14 رسي الأولى هي لا شيء. وذلك لأننا بحاجة إلى 15 قيمة على الأقل للحصول على قيمة مؤشر القوة النسبية. القيم 28 سما الأولى هي لا شيء. وذلك لأن قيم 14 رسي الأولى هي لا شيء، و 15 واحد هو أول لا قيمة نون التي يتلقى عامل تصفية سما. يمكننا حساب سما (15) فقط عندما يكون لدينا 15 لا قيم لا شيء.
دعونا ننتقل مع استراتيجية بسيطة، وهذه المرة محاكاة التداول الفعلي. الفكرة بسيطة جدا:
إذا كان سعر الإغلاق المعدل أعلى من سما (15) ندخل مركزا طويلا (نضع أمر سوق شراء). إذا كان هناك موقف طويل في مكانه، وينخفض ​​سعر الإغلاق المعدل أسفل سما (15) فإننا نخرج من المركز الطويل (نضع أمر سوق بيع).
إذا شغلت النص البرمجي، فسترى شيئا من هذا القبيل:
ولكن ماذا لو استخدمنا 30 فترة سما بدلا من 15؟ هل سيؤدي ذلك إلى نتائج أفضل أو أسوأ؟ يمكننا بالتأكيد أن نفعل شيئا من هذا القبيل:
وسوف نكتشف أننا يمكن أن نحصل على نتائج أفضل مع سما (20):
هذا هو موافق إذا كان لدينا فقط لمحاولة مجموعة محدودة من قيم المعلمات. ولكن إذا كان لدينا لاختبار استراتيجية مع معلمات متعددة، ثم النهج التسلسلي هو بالتأكيد لن يتم توسيع مع استراتيجيات الحصول على أكثر تعقيدا.
Optimizing¶
تعرف على مكون محسن. الفكرة بسيطة جدا:
هناك خادم واحد مسؤول عن: توفير الحانات لتشغيل الاستراتيجية. توفير المعلمات لتشغيل الاستراتيجية. تسجيل نتائج الاستراتيجية من كل من العمال. هناك العديد من العمال المسؤولين عن: تشغيل الاستراتيجية مع الحانات والمعلمات التي يقدمها الخادم.
فترة سما لتحديد الاتجاه. سنقوم بالاتصال بهذا الإدخال وسينتراوح بين 150 و 250. فترة سما أصغر لنقطة الخروج. سنقوم بالاتصال برقم الخروج هذا وسوف نتراوح ما بين 5 و 15. فترة مؤشر القوة النسبية للدخول إلى كل من المراكز القصيرة / الطويلة. سوف نسمي هذا رسبيريود وسوف تتراوح بين 2 و 10. رسي ذروة البيع ذروة البيع لدخول موقف طويل. سنقوم بالاتصال برقم أوفرزولدشولد هذا وسيتراوح ما بين 5 و 25. عتبة ذروة شراء مؤشر القوة النسبية لإدخال الموضع القصير. سوف نسمي هذا أوفيربوتيثرشولد وسوف تتراوح بين 75 و 95.
إذا الرياضيات بلدي على ما يرام، تلك هي 4409559 مجموعات مختلفة.
اختبار هذه الاستراتيجية لمجموعة واحدة من المعلمات أخذت لي حوالي 0.16 ثانية. إذا كنت تنفيذ جميع تركيبات تسلسليا انها & # 8217؛ سوف يستغرق مني حوالي 8.5 أيام لتقييم كل منهم والعثور على أفضل مجموعة من المعلمات. هذا هو وقت طويل، ولكن إذا كان يمكنني الحصول على عشرة أجهزة الكمبيوتر 8 الأساسية للقيام بهذه المهمة ثم الوقت الإجمالي سوف تنخفض إلى حوالي 2.5 ساعة.
قصة طويلة قصيرة، ونحن بحاجة للذهاب بالتوازي.
دعنا نبدأ بتنزيل 3 سنوات من الحانات اليومية ل & # 8216؛ مؤشر داو جونز الصناعي & # 8217 ؛:
حفظ هذا الرمز ك rsi2.py:
هذا هو الخادم النصي:
رمز الخادم يقوم ب 3 أشياء:
إعلان وظيفة المولدات التي تنتج مجموعات معلمات مختلفة للاستراتيجية. تحميل الخلاصة باستخدام ملفات كسف التي تم تنزيلها. تشغيل الملقم الذي سيتم انتظار الاتصالات الواردة على المنفذ 5000.
هذا هو البرنامج النصي العامل الذي يستخدم وحدة pyalgotrade. optimizer. worker لتشغيل الاستراتيجية بالتوازي مع البيانات التي يقدمها الخادم:
عندما تقوم بتشغيل الخادم والعميل / s أنت & # 8217؛ سوف نرى شيئا من هذا القبيل على وحدة تحكم الملقم:
وشيء من هذا القبيل على وحدة التحكم في العامل:
لاحظ أنه يجب تشغيل خادم واحد فقط و عامل واحد أو أكثر.
إذا كنت ترغب فقط في تشغيل استراتيجيات بالتوازي في سطح المكتب الخاص بك يمكنك الاستفادة من وحدة pyalgotrade. optimizer. local مثل هذا:
رمز يفعل 3 أشياء:
إعلان وظيفة المولد التي تنتج مجموعات معلمات مختلفة. تحميل الخلاصة باستخدام ملفات كسف التي تم تنزيلها. باستخدام وحدة pyalgotrade. optimizer. local لتشغيل الاستراتيجية بالتوازي والعثور على أفضل نتيجة.
عند تشغيل هذا الرمز، يجب أن ترى شيئا من هذا القبيل:
بيالغوتريد يجعل من السهل جدا لرسم تنفيذ استراتيجية.
حفظ هذا ك sma_crossover. py:
وحفظ هذا الرمز إلى ملف آخر:
رمز يفعل 3 أشياء:
تحميل الخلاصة من ملف كسف. تشغيل الاستراتيجية مع الأشرطة التي توفرها الخلاصة و ستراتيستبلوتر المرفقة. رسم الاستراتيجية.
هذا هو ما يبدو مؤامرة مثل:
آمل أن تتمتع هذه مقدمة سريعة. I & # 8217؛ ننصحك بتنزيل بيالغوتريد هنا: gbeced. github. io/pyalgotrade/downloads/index. html وابدأ في كتابة استراتيجياتك.
يمكنك أيضا العثور على مزيد من الأمثلة في قسم استراتيجيات العينة.
جدول المحتويات.
الموضوع السابق.
الموضوع التالي.
بحث سريع.
أدخل عبارات البحث أو وحدة نمطية أو فئة أو اسم وظيفة.

مؤشرات تداول بايثون
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
مكتبة بيثون للتجارة الحسابية على أساس المؤشرات الفنية مع القدرة باكتستينغ. يتم سحب البيانات من واجهة برمجة تطبيقات ياهو المالية.
مستودع استنساخ، بيئة افتراضية الإعداد، وتثبيت التبعيات:
لإنشاء استراتيجية بيترادينغ لديك فقط إلى الفئة الفرعية فئة أبستراكتستراتيجي من وحدة pytrading. entities. يطلب منك تنفيذ طريقتين: تهيئة و hand_data. تتطلب طريقة التهيئة لك تعيين بعض متغيرات التكوين التي تحدد كيفية تنفيذ الإستراتيجية. نضع أدناه استراتيجية التي تشمل الكون الأصول بيبسي (بيب) وكوكا كولا (كو).
سيتم استدعاء hand_data لكل يوم تداول مع قاموس البيانات الذي يستخدم علامات الأمن كمفاتيح وكائنات pandas. DataFrame كقيم. تتضمن هذه الكائنات pandas. DataFrame منخفضة، عالية، فتح، إغلاق و إغلاق إغلاق كأعمدة. بيترادينغ تعتمد بشكل كبير على هياكل البيانات التي تقدمها الباندا.
وبما أنه لم يتم تعريف أي سلوك لطريقة hand_data فإن الاستراتيجية المذكورة أعلاه لن تفعل شيئا. ويمكن استخدام المؤشرات لتوليد إشارات التداول. ويمكن استخدامها عن طريق تمرير القاموس من النموذج إلى منشئ السياق. INDICATOR_NAME هو الاسم الذي يمكن من خلاله الوصول إلى بيانات المؤشرات في وقت لاحق. index_method هو الأسلوب الذي يأخذ كائن داتافريم الأمن كإدخال ويعود المؤشر المحسوب. يتم توفير بيانات المؤشر لطريقة التعامل مع الإستراتيجية أيضا.
ببساطة تمرير طريقة الزخم كطريقة مؤشر لن تعمل لأنه يأخذ سلسلة بدلا من إطار البيانات كوسيطة. يمكن استخدام الديكور with_series لإنشاء طريقة من شأنها استدعاء طريقة المؤشر مع البيانات فقط من تسمية العمود المحدد (في هذه الحالة إغلاق أدج).
ويمكن استخدام المؤشرات لتحديد استراتيجية بسيطة:
نحن نشتري الأسهم التي تؤدي بشكل جيد وبيع تلك التي أدت أداء جيدا خلال اليوم الأخير. نحن أيضا تعيين المتغير skip_days لأننا لا يمكن حساب بيانات الزخم لليوم الأول منذ ذلك يتطلب سعر إغلاق اليوم قبل اليوم الأول.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

مؤشرات تداول بايثون
سحب طلبات 7.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
مع الإصدار 1.9.50.117 تم تحديث عينات البيانات وياهوفينانس تغذية البيانات إلى أحدث المعلومات المتاحة. ولكن كونه الشكل غير موثق، لا يزال هناك تغييرات وزوايا غير متوقعة.
في ما يلي مقتطف لمتوسط ​​كروسوفر المتحرك البسيط. ويمكن أن يتم ذلك بعدة طرق مختلفة. استخدام المستندات (والأمثلة) لوك!
بما في ذلك مخطط كامل المواصفات. جربها! يتم تضمين هذا في العينات كما سيغسماكروس / sigsmacross2.py. على الرغم من أنه sigsmacross. py التي يمكن بارامتريزد من سطر الأوامر.
لايف التداول و باكتستينغ منصة مكتوبة في بيثون.
تغذية البيانات الحية والتجارة مع وسطاء التفاعلية (يحتاج إبي ويستفيد كثيرا من بيتس تثبيت) المخطط البصري (يحتاج شوكة من كومتيبس حتى يتم دمج طلب سحب في الإفراج عن والفوائد من بيتس) أواندا (يحتاج أواندابي) (ريست أبي فقط - V20 لا يدعم تدفق عند تنفيذها) يغذي البيانات من كسف / الملفات، مصادر على الانترنت أو من الباندا والحرائق مرشحات ل دتس (مثل كسر شريط يوميا إلى قطع لمحاكاة لحظيا) تغذية البيانات متعددة واستراتيجيات متعددة أيد عدة أطر زمنية في وقت واحد المتكاملة إعادة تجميع وإعادة تشغيل خطوة بخطوة باكتستينغ أو في وقت واحد (ما عدا في تقييم الاستراتيجية) بطارية متكاملة من المؤشرات تا-ليب دعم مؤشر (يحتاج بيثون تا-ليب / التحقق من المستندات) من السهل تطوير مؤشرات مخصصة المحللين (على سبيل المثال: تيمريتورن ، شارب نسبة، سون) و بيفولو التكامل تعريف مرنة من مخططات العمولة محاكاة وسيط متكامل مع السوق، إغلاق، الحد، وقف، ستوبليميت، ستوبترايل، ستوبترايليميت * و * أوكو، أوامر، والانزلاق والتكيف المستمر النقدية للصكوك تشبه المستقبل التآمر (يتطلب ماتلوتليب)
قراءة الوثائق الكاملة في:
قائمة المؤشرات المضمنة (116)
بيثون 2.7 بيثون 3.2 / 3.3 / 3.4 / 3.5 / 3.6 كما أنه يعمل مع بيبي وبيبي 3 (لا التآمر - ماتلوتليب غير معتمد تحت بيبي)
يتم اختبار التوافق أثناء التطوير مع 2.7 و 3.5.
يتم اختبار الإصدارات الأخرى تلقائيا مع ترافيس.
باكترادر ​​هو مكتفية ذاتيا مع أي تبعيات خارجية (إلا إذا كنت ترغب في مؤامرة)
بيب تثبيت باكترادر.
بيب تثبيت باكترادر ​​[التآمر]
إذا لم يتم تثبيت ماتلوتليب وكنت ترغب في القيام ببعض التآمر.
الحد الأدنى الإصدار ماتلوتليب هو 1.4.1.
مثال لمواد بيانات يب / التداول:
إبي لا يبدو أن يكون في بيبي. يمكنك إما:
أو (إذا كانت جيت غير متوفرة في النظام الخاص بك):
للوظائف الأخرى مثل: المخطط البصري، أواندا، تا-ليب، والتحقق من التبعيات في الوثائق.
ضع دليل باكترادر ​​الموجود في المصادر داخل المشروع.
X: رقم الإصدار الرئيسي. يجب أن تبقى مستقرة ما لم يتم تغيير شيء كبير مثل إصلاح لاستخدام نومبي Y: رقم الإصدار الصغرى. ليتم تغييرها عند إضافة ميزة جديدة كاملة أو (يحظر الله) تغيير أبي غير متوافق. Z: رقم إصدار المراجعة. ليتم تغييرها لتحديثات الوثائق، التغييرات الصغيرة، إصلاحات الأخطاء الصغيرة I: عدد المؤشرات التي بنيت بالفعل في المنصة.
إذا بعد رؤية المستندات وبعض العينات (انظر بلوق أيضا) كنت أشعر أن هذا ليس لديك كوب من الشاي، هل يمكن أن يكون دائما نظرة على منصات بيثون مماثلة:
بت قليلا قبل التواريخ باكترادر ​​ولها نهج مختلف تماما ولكن تم اختيارها أيضا بت مضحك كما اختصار ل باكترادر ​​خلال الواردات وأن بعض الأساليب لها نفس تسمية (تسمية واضحة على أية حال): تشغيل، مؤامرة.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

تشايكين مذبذب.
تشايكين = pd. Series (pd. ewma (أد، سبان = 3، min_periods = 2) - pd. ewma (أد، سبان = 10، min_periods = 9)، نيم = & # 39؛ تشيكين & # 39؛)
إعادة التوازن (السياق، البيانات):
أدوس = تشايكان؟ هاها.
شكرا جزيلا على الرد السريع! حاولت أن أبقي على نفس التنسيق لدي لبقية ألغو حتى أنا لم أكتب تماما مثل هذا ولكن كنت بالتأكيد ساعدني حلها. لقد استخدمت الرمز أدناه. يجب أن أقول على الرغم من ذلك، انها مخيبة للآمال كم التباين هناك بين واحد هنا واحد على المخازن. أنا أفترض المخططات واحد هو الأكثر دقة. = / (راجع للشغل، وأنا أعلم أنني يمكن أن تفعل & # 39؛ [- 1] & # 39؛ على نهاية الشيء ولكن أود أن تفعل ذلك بشكل منفصل للحفاظ على المنطق فصل =
price_history_hlcv_20 = data. history (السياق. security، [& # 39؛ ارتفاع & # 39 ؛، # 39؛ منخفض & # 39 ؛، & # 39؛ & # 39؛ & # 39 ؛، & # 39؛ حجم & # 39؛]، 20، & # 39؛ 1D & # 39؛)
أدوس = ta. ADOSC (price_history_hlcv_20 [& # 39؛ هاي & # 39؛]، price_history_hlcv_20 [& # 39؛ منخفضة & # 39؛]، price_history_hlcv_20 [& # 39؛ كلوز & # 39؛]، price_history_hlcv_20 [& # 39؛ فولوم & # 39؛]، فاستبيريود = 3، بطيبيريود = 10)
هل تعرف ما هي مدخلات أدكس؟ وتطلب 3 حجج. أعطيته عالية، منخفضة، وثيقة، وتشبه إلى حد كبير كيف يبدو على المخازن ولكن بعض الأرقام هي أعلى من ذلك بكثير / أقل، أكثر قبالة من أدوس أعلاه.
price_history_hlc_20 = data. history (content. security، [& # 39؛ ارتفاع & # 39؛ & # 39؛ منخفض & # 39 ؛، & # 39؛ إغلاق & # 39؛]، 20، & # 39؛ 1d & # 39؛)
أدكس = ta. ADX (price_history_hlc_20 [& # 39؛ هاي & # 39؛]، price_history_hlc_20 [& # 39؛ منخفضة & # 39؛]، price_history_hlc_20 [& # 39؛ إغلاق & # 39؛]، تيمبيريود = 14)
نفس الشيء ل أرون مذبذب. انها مماثلة ولكن لا تأخذ نفس الشكل. اية افكار حول ذلك الموضوع؟
أرونوس = ta. AROONOSC (price_history_hlc_20 [& # 39؛ ارتفاع & # 39؛]، price_history_hlc_20 [& # 39؛ منخفض & # 39؛]، تيمبيريود = 14)
نعم أنا وضعت لهم بهذه الطريقة ولكن هم خارج بالمقارنة مع المخازن. عرجاء. شكرا على الرد!
آخر واحد فلاد. شد ما هي المدخلات لمؤشر ستوكرسي تا ليب؟
عملت كبيرة! شكرا أخي! ماذا يعني [1] [- 1] على النهاية ؟! وأنا أعلم [-1] يحصل لك القيمة الأخيرة.
شكرا لك على هذا.
ستوشاستيك أوزيلاتور الصيغة غير صحيحة. هنا هو رمز الصحيح.
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

No comments:

Post a Comment