Wednesday 7 February 2018

خيارات الأسهم الفيسبوك


كم من المال يجعل مدير المنتج الفيسبوك، بما في ذلك الأسهم †"В ولماذا لا تزال لا تشعر الأغنياء.


حوالي 4 صباحا صباح قبل الاكتتاب العام في عام 2018، عندما بقي الشركة بأكملها حتى على "الإختراق ثون". ولكن الناس في الغالب معلقة حولها وشرب. أنطونيو غارسيا مارتينيز.


انضم أنطونيو غارسيا مارتينيزفو إلى فاسيبوك كمدير للمنتجات قبل طرحه للاكتتاب العام في عام 2018. وقد تم تعيينه للعمل على منتجات الإعلان على فاسيبوك، وقد أنشأ في نهاية المطاف تبادل إعلانات فبكس المحكوم عليه.


غارسيا مارتينيزك ترك الشركة في عام 2018 ثم كتب بك كتاب "الفوضى القرود"، وصفا لما يشبه العمل جنبا إلى جنب مع مارك زوكربيرج في الفيسبوك في مينلو بارك، كاليفورنيا. "الفوضى القرود" هو على الارجح أفضل، وصف أكثر تفصيلا لما يشبه العمل في شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية العملاقة من وجهة نظر الموظفين العاديين.


ويكشف الكتاب أن العديد منهم يتم تعويضهم بشكل جيد جدا. هذا ليس من المستغرب، حيث أن المنافسة على العاملين في مجال التكنولوجيا في شمال كاليفورنيا مكثفة. ولكن بروس غارسيا مارتينيز ذهب خطوة أبعد من ذلك. وقال انه بالتفصيل بالضبط ما كان يدفع، في الراتب، والأوراق المالية والخيارات والمكافآت. في حين أن الرواتب في الفيسبوك ليست سرا، فمن غير المعتاد أن نرى موظف الفيسبوك وصف تعويضاتهم في مثل هذا التفصيل.


اتضح أنه حتى عندما كنت عرضت حزمة قيمتها ما يقرب من 1 مليون $، كنت لا تزال لا تشعر الأغنياء، وكتب غارسيا مارتينيز: В.


عرض فاسيبوك ™ ™ الأصلي كان 75،000 سهم، استحقاق على مدى أربع سنوات، بالإضافة إلى راتب 175،000 $. كنت قد تمكنت من حجب ما يعادل 5000 سهم مقدما نقدا لدفع ثمن بطاقات الائتمان، سيارة جديدة (مع لوحة ترخيص أدغروك، بالطبع)، والمراكب الشراعية كنت ثم كان يعيش on†"حوالي 200،000 $ نقدا معا . تركت 70،000 سهم. على افتراض الأداء الاسمي، من كل من لي والشركة (كانت مكافآت لدينا نتاج استعراض الأداء الفردية ومضاعفة على مستوى الشركة اختيار أكثر أو أقل تعسفا من قبل زوك)، I†™ د الحصول على مكافأة نقدية في نطاق 7 إلى 15 في المئة.


وقال غارسيا مارتينيز شركته وضعت مثل هذا، في يوم الاكتتاب العام:


38 $ للسهم Г - (70،000 سهم · · 4 سنوات + 3000 سهم مكافأة سنوية) + (175،000 $ الراتب الأساسي + 17،500 $ مكافأة سنوية الخام) = 971،500 $ سنويا [حوالي 80000].


ولكن بعد ذلك. الضرائب! وأسعار العقارات وادي السيليكون!


بعد أن استغرق إرس قطعت غارسيا مارتينيز مع حوالي 550،000 $. شقق في منطقة سان فرانسيسكو تبدأ من 1 مليون دولار وتصل إلى 3 ملايين دولار لمنزل لطيف ولكن متواضع. حتى عندما كنت بالقرب من مليونير في سف على الورق، والظروف الفعلية الخاصة بك لا تزال تشعر الطبقة الوسطى بالتأكيد، ويقول غارسيا مارتينيز.


وإذا كان قد عقد على أي من هذا المخزون، غارسيا مارتينيز سيكون أفضل حالا الآن. في حين تراجع فب إلى المراهقين بعد الاكتتاب العام، فإنه يتداول الآن عند 131 $. В.


انضم العديد من الموظفين الفيسبوك الشركة في وقت سابق بكثير مما فعل، وظهرت من الاكتتاب متعدد الملايين. وظهر ذلك لاحقا، يقول غارسيا مارتينيز، في شكل "هواء معسر" داخل الشركة مع انشقاق الناس على السيارات الفاخرة:


لم أكن أدرك تماما كل هذا، جلس هناك في اليوم الأول كانت الشركة العامة، وتبحث في سعر السهم، ولكن أنا قريبا قريبا. أنا لا أرى فقط ثروتي تتغير (حتى لو لم يكن في Ђњuck fully تماما ЂќЂќЂќ نوع من الطريق) بسرعة كبيرة. وتلك من الجميع في جميع أنحاء تتغير كذلك. من ليالي سخيفة قليلا (أذكر عشاء شريحة لحم مزدوج وأربعة فواتير مطعم الرقم في هناك في مكان ما)، إلى تراكم سريع نوعا ما من بورشس، كورفيتس، وحتى فيراري الغريب في موقف للسيارات، أشياء تفترض بعض ديوشد الهواء في الفيسبوك، على الرغم من كل الصخب الشركات للانضباط التقشف. وكان ذلك كله في المستقبل. في ذلك الحين، بدا لي أنني سأعيش أخيرا في شيء فوق مستوى الكفاف، ولديها أكثر من الفول السوداني في البنك.


غارسيا مارتينيز يعيش الآن على متن قارب في ولاية واشنطن.


انظر أيضا: التعارف، السرية، والترميز: ما هو عليه في اليوم الأول الخاص بك عندما تحصل على وظيفة في الفيسبوك.


الآن واتش: التغييرات مذهلة الصيام متقطعة لا لجسمك والدماغ.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


كم من المال يجعل مدير المنتج الفيسبوك، بما في ذلك الأسهم †"В ولماذا لا تزال لا تشعر الأغنياء.


انضم أنطونيو غارسيا مارتينيز الفيسبوك كما.


موصى به لك.


تيش إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


فيس بوك.


ستوك أوبتيون كوتش - تعلم خيارات التجارة لعيش.


وقال لدينا سوك مؤشرات الملكية ومنهجية $ فب سوف تذهب أعلى. ليس التنبؤ. فقط معرفة الاحتمالات وكيفية التجارة! هل سقطت ل (نبك)؟


ستوك أوبتيون كوتش - تعلم خيارات التجارة لعيش.


خطوة مذهلة مقابل الذهب! هل هذا هو الأعلى. غير محتمل..


1 أوز غولد = $ 1406.


1 بيتكوين = 12،250 $.


ستوك أوبتيون كوتش - تعلم خيارات التجارة لعيش.


وفي حدود 204 مليار دولار، فإن سقف السوق في بيتكوين أعلى من 96٪ من الشركات في مؤشر S & أمب؛ P 500. فقط 21 أكبر.


ستوك أوبتيون كوتش - تعلم خيارات التجارة لعيش.


هنا هو بعض من السهل أن نفهم المعلومات على سحر # بيتكوين. وهو يفسر ما هي بلوكشينز. سيبدأ البنك المركزي الكويتي تداول عقود بيتكوين الآجلة في 10 ديسمبر.


ويريد على تويتر.


ستوك أوبتيون كوتش - تعلم خيارات التجارة لعيش.


لقد سمعت هناك تناوب من التكنولوجيا لا يقل عن اثني عشر مرة أو أكثر في هذا السوق الثور. هل حقا؟ $ انتقلت غوغل من مستوى منخفض من 123 دولارا إلى أعلى مستوى عند 1،080 دولارا أمريكيا. أوب $ 15.37 اليوم! يبدو أن المؤسسات لديها علاقة حب طويلة الأمد w التكنولوجيا بالنسبة لي! # منتور # أوبتيونس.


فاسيبوك، Inc. (فب) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيفية تداول الفيسبوك الأسهم الخيارات.


مثل سهم الفيسبوك، ولكن لا يمكن الاقتراب منها؟ هناك دائما خيارات.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وبالتالي. تريد سهم الفيسبوك. قف في الخط. فمن المستحيل للمستثمرين الأفراد للحصول على أسهم بسعر الطرح الأولي، لذلك إذا كنت تريد حقا في على الأسهم تحتاج إلى التفكير في البدائل. هل يمكن أن تستثمر في شبكة اجتماعية أخرى، أو سلة من أسهم التكنولوجيا - أو واد في خيارات الأسهم.


يمكن أن تكون الخيارات المتاحة على الأسهم متاحة في غضون أيام من الاكتتاب العام للفيسبوك. هذا شيء جيد إذا كان لديك قناعات قوية حول اتجاه الشركة - ومعدة قوية بما فيه الكفاية لسوق الخيارات. ولكن الخيارات ليست للهواة أو خافت القلب، وانها فكرة جيدة لوقف والنظر قبل أن تقفز إلى هذه الصكوك.


يقول إدوارد راينهارت، الشريك الإداري في كابيتال أدفيسورس لإدارة الثروات: "إن الضجة المحيطة بهذا الاكتتاب نادرا ما تظهر. "آمل أن يأخذ المستثمرون الأفراد نفسا عميقا وأن يتراجعوا في حين يهرب البخار قليلا. خوفي هو ان العديد من المستثمرين التجزئة سوف الغوص أولا، بدلا من اختبار المياه. "


إذا قررت أنك لا تزال مهتمة في خيارات الفيسبوك، وهنا التفاصيل.


يمكن أن تبدأ الخيارات على الأسهم المصدرة حديثا التداول عندما تستوفي المعايير التي تحددها خيارات الخيارات. فعلى سبيل المثال، في الندوة، تقوم المتحدثة بإيجاز القواعد التالية:


· يجب أن يكون الحد الأدنى 7،000،000 سهم من الأمن الأساسي مملوكة من قبل أشخاص غير الضباط والمديرين والمساهمين مع أكثر من 10 في المئة من الأسهم.


· الحد الأدنى من 2،000 سهم.


· بلغ حجم التداول ما لا يقل عن 2،400،000 سهم في الأشهر ال 12 السابقة - أي أنه يحتاج إلى الوصول إلى حجم تداول تراكمي قدره 2،400،000. إذا ضربوا مستوى الصوت هذا في اليوم، أو اثنين أو ثلاثة، من شأنها أن تكون مؤهلة.


· كان سعر السوق للسهم 3.00 دولار على الأقل للأيام الخمسة السابقة على التوالي التي تسبق تاريخ تقديم الشهادة إلى شركة المقاصة للخيارات للإدراج والتجارة.


ويبدو أن أسهم الفيسبوك تسير على الطريق الصحيح لتلبية هذه المعايير بسرعة كبيرة، نظرا للاهتمام المحموم في العرض والأسعار المؤقتة الحالية. في الواقع، تقول متحدثة باسم البنك المركزي البريطاني "إذا كان كل شيء يذهب كما هو مخطط له، يمكن أن تفتح كبوي و C2 في وقت مبكر من 29 مايو" وعلى عكس المخزونات، يمكن تداول الخيارات في العديد من البورصات، والتي من شأنها أن تعزز توافرها.


والسؤال التالي، إذن، هو كيف يجب أن تتاجر خيارات الفيسبوك.


ويضيف أندرو ستولتمان، وهو محامي للأوراق المالية في شيكاغو، تعبير عن خيار تداول الخيارات للمستثمرين الأفراد، ووصفه بأنه "قليلا مثل الروليت الروسي". ولكن بعض الاستراتيجيات أقل خطورة من غيرها.


"إذا كان شخص ما يريد أن يفعل استراتيجية مكالمة مغطاة، رائعة. ولكن مع خيارات عارية، يزيد خطر أضعافا مضاعفة "، كما يقول.


(ترجمة: إذا كنت تملك أسهم الفيسبوك وتبيع المكالمات عليها - يفترض لأنك تعتقد أن الأسهم سوف تكون مسطحة لفترة من الوقت ثم ارتفاع - كنت تحمي نفسك على الجانب السلبي ولكن الحد من إمكاناتك لتحقيق الربح إذا ارتفع السهم قبل ولكن إذا كنت مجرد شراء أو بيع خيارات الفيسبوك دون امتلاك الأسهم، وهذا اقتراح أكثر خطورة بكثير لأن الخسائر المحتملة الخاصة بك أكبر بكثير.)


مايكل باشتر، محلل أبحاث في ويدبوش للأوراق المالية، ويقدم نهجا محتملا آخر. ويرى باشتر أن أحد الأسباب التي تجعل فاسيبوك يعمد الجمهور الآن إلى تمكين المستثمرين منذ فترة طويلة من الحصول على مبالغ نقدية قبل نهاية العام، عندما يمكن أن تزيد معدلات أرباح رأس المال - ربما إلى حد كبير. لذلك يعتقد باشتر أن الخيارات قد تكون وسيلة للتداول على ضغوط البيع المحتملة عندما تنتهي فترة تأمين هؤلاء المستثمرين.


وقال: "أنا حقا غريبة لمعرفة كيف سعر الخيارات" بعد فتح، وقال "يجب أن يكون هناك الكثير من ضغوط البيع، ومعدل الضريبة الخاص بك هو ارتفاع عشرة نقاط مئوية".


الفيسبوك خيارات الأسهم أو الأسهم.


وأفاد 7 موظفين هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


واحدة من أفضل الخيارات الأسهم يمكنك الحصول عليها.


ليست جيدة في الهند والعمليات - ولكن بعد، استثمارا جيدا وخاصة لأن المنظمات الهندية لا تزال لم تصل إلى هناك!


العمل في الفيسبوك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


الفيسبوك وظائف.


ربط العالم يأخذ كل واحد منا. العمل في الفيسبوك يعني أن يكون لها تأثير على مليارات الناس في جميع أنحاء العالم كل يوم. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.


هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.


تحديثات الشركة.


الناس لا يستقيلون من وظيفة، يقول المثل - انهم استقال مدرب. ولكن هذا ليس ما وجده فيس بوك في مسح مشاركة مؤخرا.


تلبية فيرونيكا الذي يرأس فريق التحليلات التي تساعدنا على بناء مجتمعات أكثر أمنا في الفيسبوك. نحن نعمل على زيادة فرق البيانات والتحليلات لدينا! تابع القراءة لمعرفة المزيد.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment