Thursday 15 February 2018

بت سيبر المستقبل الفوركس


بت سيبر فيوتشر فيوتشر
ما هي الرافعة المالية التي تستخدم في الفوركس؟
يوفر كف الفوركس الرافعة المالية 1: 200.
سف فوركس يتلقى إيداع الأموال بالعملتين: إدر و أوسد.
الرافعة المالية هي استخدام القرض الرأسمالي (الهامش) لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. سف الفوركس تقدم رافعة مالية من 1: 200 كما هو محدد. في الوقت الراهن، الرافعة المالية من 1: 200 هو شرط النفوذ الوحيد المسموح به وعرضت على العقود الآجلة السيبرانية من قبل السلطة المالية.
يمكنك إجراء المعاملات من الحد الأدنى من 0.1 لوت، أو ما يعادل 1000 وحدة. لا توجد قيود على الحد الأقصى للقيود التي يمكن للعميل التعامل معها.
ما هي المنتجات التي تقدمها؟ هل يمكنني تداول المؤشرات؟
تقدم سف فوريكس 20 نوعا من العملات والسلع أيضا. لسوء الحظ، فهارس ليست مدرجة في قائمة التاريخ الحالي. السلع التي يتم تقديمها حاليا هي أولين والذهب.
وبصفة عامة، فإن عملائنا لن تواجه خسائر تتجاوز مبلغ الأموال المودعة في حسابات التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، هناك ظروف سوق نادرة / استثنائية حيث يمكن أن تؤثر تحركات السوق الهائلة على حقوق التداول الخاصة بك في ثوان معدودة مما يؤدي إلى تكبد العملاء خسائر أكثر من ما أودعوا (أكثر من الخسارة).
نعم، يسمح كف فوركس للعملاء بالتحوط / حماية جزء أو كل من مراكز التداول الخاصة بهم، مع وجود وجود سيولة كافية.
نعم، يسمح كف فوركس للعملاء باعتماد استراتيجيات تداول مختلفة، مع وجود سيولة كافية.
لا، سف فوركس لا تقدم فس، ولكن سف فوركس ليس لديه أي اعتراضات / قيود لاستخدامها من قبل العملاء.
لا، لا تقدم سف فوركس إشارات التداول. نحن نقدم المعدات وأسعار التداول التاريخية للعملاء لدعم أنشطة التداول الخاصة بهم. يرجى ملاحظة أن سف فوركس لا تقدم أي نصيحة استثمارية.
كيف يمكنني فتح حساب في الفوركس؟
زيارة موقعنا على الانترنت في كفوريكس، ثم انقر فوق زر "تسجيل". املأ المعلومات المطلوبة للمضي قدما في الحساب التجريبي قبل الحساب الحقيقي. تحقق من بريدك الإلكتروني للدخول إلى معلومات تسجيل الدخول. يرجى ملاحظة لتحميل منصة ميتاتريدر 4 المتاحة على الموقع.
ومن المتوقع أن يكون هناك ساعتان كحد أقصى لتوضيح فتح حساب جديد.
سيسمح كف فوركس باستخدام البريد الإلكتروني الأساسي فقط كاسم المستخدم الخاص بك. لأغراض التحقق من الصحة، بمجرد تعيين اسم المستخدم الخاص بك، لا يسمح لك بتغييره. ومع ذلك، يمكنك طلب تغيير اسم المستخدم الخاص بك من خلال رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كفوريكس مع تحديد المناسبة (جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية) للتحقق.
ما عليك سوى النقر على زر "نسيت كلمة المرور"، سيتم إرسال التعليمات المتعلقة بكيفية إعادة تعيين كلمة المرور على الفور إلى بريدك الإلكتروني. أو يمكنك الاتصال بنا دعم العملاء 24/5.
لا يمكن تغيير أي معلومات محدثة إلا من خلال المساعدة من دعمنا إذا تمت الموافقة على حسابك وتم الاتصال بك من قبل مندوب سيبر بروكر للتحقق. إذا كنت في عملية ملء المعلومات الخاصة بك لمواصلة الحساب الحقيقي، ثم يمكنك التبديل بين صفحات التسجيل لاستكمال المعلومات الشخصية الخاصة بك.
ما هي الطرق المستخدمة لإيداع الأموال في سف فوركس؟
يمكن أن يتم إيداع الأموال من خلال حوالة مصرفية من البنك. يمكن أن تستغرق عملية التحويل المصرفي هذه 3 أيام عمل كحد أقصى. يتم توجيه إيداع الأموال إلى شركة سيبر فوتشرز في حسابات مصرفية منفصلة كما هو محدد من قبل باببتي.
لا، لا يقوم سيف فوركس بتحصيل أي رسوم تحويل على ودائع العملاء.
ببساطة عن طريق إعلام الدعم لدينا على طلب السحب الخاص بك من خلال نظام إمس أون لاين أو عبر البريد الإلكتروني في دعم @ كفوريكس و (021) 522 1979؛ وكذلك يمكنك إبلاغ مندوب التسويق لدينا لمساعدتك على المضي قدما طلبك.
يمكن أن يستغرق طلب السحب ما يصل إلى يومي عمل.
لا يمكن تحويل الأموال إلا من حساب مصرفي بنفس الاسم كما هو مذكور في بداية عملية فتح الحساب.
ما هي منصة التداول ميتاترادر ​​4؟
ميتاتريدر 4، التي وضعتها شركة ميتاكوتس البرمجيات، هو منصة التداول الإلكترونية التي تستخدم على نطاق واسع لأنشطة تداول العملات الأجنبية التجزئة على الانترنت.
توفر المنصة مجموعة متنوعة من الوظائف لتحليل الأسعار، وأوامر التداول المبسطة وإجراءات التنفيذ للتجار. وحتى الآن تصنف ميتاتريدر 4 كمنصة التداول الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم.
الحد الأدنى من المتطلبات لنظام الكمبيوتر القائم على تشغيل منصة MT4 هي كما يلي:
نظام التشغيل: ويندوز زب / فيستا / سبعة.
المعالج: 1.5 جيجاهيرتز.
إن التوصيات الواردة أعلاه تهدف فقط لتكون بمثابة توجيه عام بشأن متطلبات النظام لتشغيل ميتاترادر ​​4. يتم تشجيع العملاء على استخدام اتصال إنترنت سريع ومستقر من أجل تجنب المشاكل التقنية التي قد تنشأ من ضعف اتصالات الإنترنت.
نعم، يمكنك التداول على الهواتف الذكية الخاصة بك مثل اي فون، الروبوت، ويندوز موبايل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية مثل أجهزة آي باد، وأقراص الروبوت، وأقراص ويندوز التي يمكن الوصول إليها للتحميل عبر التطبيق عبر الإنترنت.
يمكنك طلب إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني تحتوي على وثيقة هوية صالحة للتحقق من دعم @ كفوريكس.
يمكن الاطلاع على تاريخ المعاملات الأخيرة في ميتاترادر ​​4 في علامة التبويب "سجل الحساب" في إطار المحطة الطرفية.
إذا لم تتمكن من العثور على إطار المحطة الطرفية، اتبع الخطوات التالية: انقر فوق عرض> المحطة الطرفية. انقر بزر الماوس الأيمن على علامة التبويب "سجل الحساب" وحدد "كل المحفوظات" للاطلاع على جميع المعاملات السابقة.
يمكن إضافة المؤشرات الأساسية المعروضة في ميتاترادر ​​4 من خلال النقر على إدراج> المؤشرات.
يمكن إضافة مؤشرات مخصصة إلى منصة التداول لدينا من خلال اتباع الخطوات التالية: إغلاق منصة كاتفوريكس ميتاترادر ​​4. نسخ المؤشرات المخصصة المطلوبة إلى البرامج> ميتاتريدر 4> الخبراء> المؤشرات. أعد تشغيل منصة ميتاتريدر 4. يمكن إدراج مؤشرات كففوريكس المخصصة عن طريق النقر على إدراج> المؤشرات> مخصص. أين يمكنني العثور على الرصيد / الهامش / الهامش الحر / حقوق الملكية / الدخل؟
يمكنك العثور على رصيدك، الهامش، الهامش الحر، حقوق الملكية، والأرباح أو الخسائر في نافذة المحطة الطرفية على منصة MetaTrader4.

الحسابات المصرفية المنفصلة.
لدينا وسائل الاعلام الاجتماعية.
ديفيسي بينجوالان & بيلايانان.
ديفيسي علاقات العملاء.
كفوريكس سيباغاي الموقع ريسمي بت. سيبر فوتشرز منيدياكان إنفورماسي بيرداساركان سومبر يانغ تيربيركايا، بيهاك كامي تيداك بيرتانغونغ جواب أتاس سيغالا بينتوك ريسيكو أتاو كيروجيان يانغ ديالامي سيكارا لانغسونغ أتاو تيداك لانغسونغ أتاس كيبوتسان يانغ ديامبيل بيرداساركان إنفورماسي تيرسيبوت. PT. سيبر فوتشرز أدالا بيالانغ بيرجانغكا (بروكر) يانغ ميميليكي إيزين ريسمي سيجاك 2004 دان سيموا ترانزاكسي ميلالوي لب (بيداغانغ). بيهاك سيبر فوتشرز ميمبوكا سيموا بيلوانغ جينيس ترادينغ. أبابيلا ديتيموكان إنديكاسي كيكورانغان سيكارا سينغاجا / تيداك سينغاجا دلام ميلاكوكان ترانكسي ترسيبوت، ماكا بيهاك سيبر فوتشرز ميميليكي أوتوريتاس / هاك بينوه أونتوك ميمبكوكان سيمنتارا أكون ناصابة أونتوك دي تينداك لانجوتي أوله بيهاك أوتوريتاس.
PT. سيبر فوتشرز ميمبوتوهكان إنفورماسي بريبادي باجي بيهاك يانغ ميلاكوكان بيندافتاران ديمو دان ليف أكونت ونتوك كيبنتينغان إنترنال. PT. سيبر فوتشرز دان كارياوانيا بيركواجيبان منغاغا كيراساسيان إنفورماسي ترسيبوت دان تيداك الآسيوية عضوي بيباك كيتيجا. نامون، جيكا ديواجيبكان أوله أوندانغ-أوندانغ، ماكا بت. سيبر فوتشرز دابات ميمبركان إنفورماسي تيرسيبوت كي أوتوريتاس بوبليك.
ديبريتاوكان كيبادا سيلوروه كالون ناصبا / ناصبا بت. سيبر فوتشرز، باهوا سيموا بروسيس ديبوسيت ويجيب ديلاكوكان ميلالوي البنك فصل الحسابات أتس ناما بت. سيبر فوتشرز يانغ تيردافتار دي بابيتي، بج-جفكس دان كبي (بكا، مانديري، سيمب نياغا). بيهاك بت. سيبر فوتشرز تيداك بيرتانغونغ جواب أتاس سيغالا ريسيكو يانغ ديتيمبولكان أبابيلا تيرجادي كيلاليان دلام ميلاكوكان بروسس ديبوسيت يانغ منغاتاسناكان ناما بريبادي.

بت سيبر فيوتشر فيوتشر
سيبر فوتشرز هو وسيط فوركس محلي مرخص بالكامل من قبل باببيتي (هيئة تداول السلع الآجلة للسلع)، وأيضا عضو في بج و جفكس.
إن شركة سيبر فوتشرز قادرة على تقديم أصغر فروقات أسعار الفوركس بسبب عوامل عدة: يتم تجميع مصادر الأسعار لدينا من عدة بنوك مشتركة ومؤسسات مالية رائدة توفر فروق أسعار تنافسية لعملائنا. في ميتاتريدر 4، نستخدم 5 أنظمة عد العشرية التي توفر المزيد من الفوائد لعملائنا. كيوانغان ترناما يانغ منيدياكان ينتشر كومبيتيتيف ونتوك الفقرة ناصبا كامي. ميتاترادر ​​4 كامي منغوناكان سيستيم بيرهيتونغان 5 ديسيمال يانغ منغونتونغكان بارا نساباه كامي.
شركة سيبر فوتشرز هي شركة وساطة تأسست منذ عام 2004. وتشارك الشركة في تداول المشتقات المالية وأصبحت عضوا منتسبا في بورصة جاكرتا الآجلة وغرفة المقاصة الإندونيسية.
كونها إحدى الشركات الرائدة في آسيا في المستقبل.
توفير خدمات موثوقة على أفضل الصفقات والمنتجات الاستثمارية المتنوعة وأحدث المعلومات عن الأسواق المالية. أن تكون نشطة في بناء صناعة العقود الآجلة التي هي شفافة وموثوق بها وموثوق بها وكاملة من النزاهة. توفير خدمة من الدرجة الأولى من خلال الموارد البشرية المهنية المتوافقة.
ولدى باببتي السلطة، من بين أمور أخرى، وهي:
إصدار التراخيص التجارية لتبادل العقود الآجلة، المقاصة، والوساطة، والعقود الآجلة وصندوق سينترا الاستشارية الآجلة؛ منح إذن للأفراد لتصبح إبس، نائب المستشار الآجلة والعقود الآجلة نائب سينترا دانا؛ تقديم شهادات تسجيل للتداول في العقود الآجلة؛ يعطي الموافقة على وسيط العقود الآجلة منازل لتخصيص القضايا / المخاوف في الخارج وأية البنوك التي تجعل الودائع الأموال المتعلقة بالتداول الآجلة. تراخيص الأعمال باببتي:
يوفر بج-جفكس تسهيلات للأعضاء لتلبية والتجارة في العقود الآجلة. يتم تحديد الأسعار من خلال الطرق الإلكترونية، من خلال التفاعل الفعال بين العرض والطلب في أنظمة التداول. عرض لشراء وعرض لبيع، يتم تضمينها في أنظمة التداول من الكمبيوتر ويتم الاحتفاظ متوافقة مع النظام. هذا النظام المزاد المستمر يضمن التسعير التنافسي في السوق بشكل عادل وأمان.
رقم وتاريخ التسجيل:
سباب: 077 / بج / 06/04 (أوغست 2، 2018)
مركز التسجيل لديه وظائف تسجيل وتخزين ونقل الملكية وفرض مصلحة الضمانية، وتقديم التقارير وتوفير نظم المعلومات والشبكات استلام المستودعات واستلام مستودع مشتقات. تم الحصول على تصاريح من باببتي.
كبي العضوية: 28 / أك-إاك / إكس / 2004 (7 سبتمبر 2004)
الحدث الحدث سف الفوركس في جراند أشتون سيتي قاعة ميدان (11 و 12 نوفمبر 2018)
أحداث الحملة الترويجية التي أجريت سف الفوركس في وسط جافا - سولو، في 01 و 2 ديسمبر 2018 مع الندوات عضو 50 الناس.
فوركس سف الحدث حملة عقد لتقديم المنتج و سف نظام التداول الفوركس للتجار في بوروكيرتو في 20 يناير 2018.
سف الفوركس هي واحدة من وسيط رسمي ينظم التي تتبع معرض إيفكس معرض هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض في 27 - 29 يناير 2018.
سف الفوركس متابعة التجمعات المشروعة مع بج - باببتي و كبي في 3 أغسطس 2018.

بت سيبر فيوتشر فيوتشر
PT. منتاري موليا بيرجانغكا (مب) أدالا بيروسهاان يانغ بيرجيراك ديبيدانغ بيرداغانغان بيرجانغكا كوموديتي. سيباجاي بيالانغ بيرجانغكا، كامي ميميليكي إيجين داري بادان بينغواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي إندونيسيا (باببتي) يانغ برنومر 28 / باببتي / سي / 03/2018. سيسون دينغان أمانات أوندانغ-أوندانغ No. 32 تاهون 1997، يانغ تيلاه ديغوباه دنغان أوندانغ-أوندانغ No.10 تاهون 2018، بت. مب ميناواركان برودوك-برودوك إنفستاسي يانغ تيلاه ديجينكان أوله ليمباغا بينغاواس باببتي. أونتوك إيتو، بت. منتاري موليا بيرجانغكا منجادي أنغوتا داري بت. بورجا بيرجانكا جاكارتا دنجان إيجين سباب / 163 / جفكس / 02/2018 سيباجاي وداه باسار يانغ مينونجي تراناكسي-تراناكسيكسي يانغ ديلاكوكان دلام بيرداغانغان بيرجانغكا. سيلين إيتو، بت. مب بانج منجادي أنغوتا بت. كليرينغ بيرجانغكا إندونيسيا (80 / أك-كبي / إيف / 2018) سيهينغغا تراناكسي-تراناكسيكسي يانغ تيرجادي ديجامين بيلاكسانانيا. PT. مينتاري موليا بيرجانغكا ميموريكان أكسيس كي دلام برودوك ترادينغ يانغ ميليبوتي إندكس سهام بيرجانكا، إماس لوكو لندن، دان برودوك كوموديتي مولتلاترال. دينغان تينولوجي أونلين يانغ كانغيه، إنفستور دابات منجيلولا إنفستاسينيا دي برودوك-برودوك ترسيبوت داري مانا ساجا دان كابان ساجا. دينغان سيستم أونلين ترادينغ يانغ تيربيركايا، ناسباه دابات ميمانتاو بيرجيراكان هرغا، منغاماتي ترادينغ أكونتنيا سيكارا ليواسا، دان مينيماتكان ترانزاكسي دنغان موداه.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
بت منتاري موليا بيرجانكا https://mentarimulia. co. id/ جل. بلاجو No.11، تاناه أبانغ، كوتا جاكرتا بوسات، ديرة خوسوس إيبوكوتا جاكرتا 10230، إندونيسيا +6221 392 9111 '+6221 3190 7137.
معلومات المكتب.
حساب الفوركس كفد ميتا العادية.
العقود الآجلة السيبرانية.
PT. سيبر فوتشرز فوريكس أدالا بيروساهان بيالانغ يانغ تيلاه بيرديري سيجاك تاهون 2004. بيروساهان إيني بيرجيراك دي بيدانغ بيرداغانغان بيرجانغكا ديريفاتيف كيوانغان دان بيرنانغ بادا بورسا بيرجانكا جاكارتا دان كليرينغ بيرجانغكا إندونيسيا. برودوك-برودوك تيربايك يانغ ديبيرداغانغكان سيبر الآجلة فوريكس ميليبوتي العملات الأجنبية (الفوركس)، إماس لوكو لندن دان كوموديتي متعددة الأطراف. أكتيفيتاس بيرداغانغان سيبر الآجلة فوريكس منغوناكان منصة التداول برتينولوجي تينغجي.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
وسيط سيبر فوتشرز كفوريكس / مينارا سوديرمان فلور 22Th جل. سوديرمان كاف 60 جاكرتا سيلاتان 12190 +62 21 520 6118 +62 21 520 6931.
معلومات المكتب.
توبغروث الآجلة فتح حساب.
توبغروث منيدياكان فاسليتاس أونلين ترادينغ دي باسار فالوتا أسينغ دان ديريفاتيف دنيا. توغروث جوغا بيرينكانا أونتوك ميمانفاتكان بوتنسي باسار كوموديتي إندونيسيا يانغ سوداه تيركينال سيجاك dulu. Bagi masyarakat إنفستور إندونيسيا يانغ سوداه تيربياسا دينغان كيكانغجيهان تينولوجي ترادينغ أونلين، توبغروث دنغان التداول عبر الإنترنت سيباي كيهليان أوتامانيا شريك منجادي شريك يانغ تيبات. بيسنيس إنتي توبغروث ديبانغون بيرداساركان بينغالامان يانغ لواس داري تيم ماناجيمن-نيا، دان سعت إيني مينمباتكان توبغروث دي بونكاك إيفولوسي فينومينال إكسكوسي أوتوماتيس.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
توبغروث الآجلة توبغروثفوتشرز / وب بلازا. ثامرين ناين 43rd فلور جلن M. H. ثامرين نو 10 كاف 8-10 جاكارتا بوسات 10230 +62 21 527 3883 +62 21 526 6564.
معلومات المكتب.
أسكاب الآجلة.
PT. أسكاب فوتشرز يانغ بيرجيراك دي بيدانغ بيرداغانغان بيرجانغكا، سيلانجوتنيا ليبيه ديكنال دنغان ناما أسكاب فوتشرز، بيرديري تاهون 1998 يايتو سيتاهون سيتيلا بينجيساهان و نو 32 تاهون 1997 تنتانغ بيرداغانغان بيرجانكا. أبا إيتو أسكاب التجارة الاجتماعية؟ أسكاب سوسيال تريد ميمبركان أندا بيلوانغ أونتوك مينيرو بوسيسي ترادينغ داري بارا ذي بيست تريدر سيكارا لانغسونغ. كارينا دي أسكاب التجارة الاجتماعية، أندا أكان تيرهوبونغ دينغان ريبوان ترادر ​​داري سيلوروه إندونيسيا. Aspap التجارة الاجتماعية أكان ميمبربندك بروسيس بيلاجار أندا سيباغاي بيمولا أونتوك مينجادي سيورانغ تاجر المهنة دينا ليبيه cepat. Trader دابات سالينغ بيرتوكار إنفورماسي، ميليهات لانغسونغ أبا يانغ تاجر لين لاكوكان، لالو مينيرو بوسيسي ترادينغ ميريكا دان سيكاليغوس ميمبلاجاري أبا يانغ ميمبوت بارا ترادر ​​بروفيزيونال إيني بيرهاسيل.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
أسكاب العقود الآجلة هتبس: // أسكابسوسيال / بانين برج Lt.22، مدينة سينايان جل. آسيا أفريكا لوت 19 جاكرتا - 10270 +62 21 29 329 329 +62 21 7278 1721.
معلومات المكتب.
حساب الفوركس العادية.
توفير 83 صفحات من المعرفة الأساسية للتجارة الفوركس، تحليل السوق. نصائح التداول.
آسيا نقطة التجارة الآجلة.
PT. آسيا نقطة التجارة الآجلة ميروباكان بيروساهان إنفستاسي أتاو بيروسهاان بروكر كيوانغان يانغ بيربوسات دي جاكارتا. بيرساما كامي ترانزاكسي مؤشر الآجلة، فوريكس دان كوموديتي دابات ديلاكوكان دنغان موداه. كامي تيدك هانيا منيدياكان برودوك إنفستاسي يانغ كومبيتيتيف، نامون جوغا منيدياكان، متخصص اختصاصي دان بيلايانان يانغ ديرانكانغ سيسواي دينغان كيبوتوهان أندا. توجوان كامي أدالا ميمبركان فاسليتاس بينجمبانغان ديري باجي ماسياراكات لواس ونتوك دابات منجادي سيورانغ بروفيسيونال ترادر.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
آسيا نقطة التجارة الآجلة أسياترادفكس / جيدونغ غراها أردا Lt2 جناح B جل. H. R. راسونا سعيد كاف B6 جاكارتا - إندونيسيا - 12910 +6221 52 777 07 +6221 52 777 08.
معلومات المكتب.
حساب الفوركس العادية.
حساب الفهرس المصغر.
حساب المؤشر العادي.
حساب كفد العادية.
جيدونغ غراها أردا Lt2 سويت B جل. H. R. راسونا سعيد كاف B6 جاكارتا - إندونيسيا - 12910.
توفير 31 صفحات من المعرفة الأساسية للتجارة الفوركس، تحليل السوق ... الخ.
فالبوري آسيا الآجلة.
بت فالبوري آسيا العقود الآجلة (فاف) أدالا أنغوتا فالبوري المجموعة يانغ ميمفوكوسكان بيرهاتيانيا ونتوك ميمفوكوسكان بيراتشيانيا أون توك ميمبركان جاسا تربايك دي باسار بيرجانغكا سيبيرتي فالاس، إندكس سهم بيرجانغكا دان كوموديتاس كيبادا كليان إندونيسيا. ساجاي أنغوتا جاكرتا العقود الآجلة الصرف، بت فالبوري آسيا العقود الآجلة منجالانكان كيجياتان دلام لينغكونغان يانغ دياتور دينغان كيتات دي بواه بينغاواسان باببتي (بادان بينغواسان بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي / كوموديتي فوتشرز ريجولاتوري أجنسي). دانا كلين ديسيمبان دنغان أمان دي ريكينينغ تيربيسا دان ديبانتاو أوله ليمباغا ليمباغا كليرينغ ديريفاتيف إندونيسيا.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
فالبوري آسيا العقود الآجلة valburyfutures. co. id/ مينارا كاريا الطابق 9 Jl. H.R. Rasuna سعيد بلوك X-5 Kav.1-2 جاكرتا 12950 +62 21 - 255 33 777 +62 21 - 255 33 778.
معلومات المكتب.
حساب المؤشر العادي.
حساب كفد العادية.
أسكاب الآجلة.
PT. أسكاب فوتشرز يانغ بيرجيراك دي بيدانغ بيرداغانغان بيرجانغكا، سيلانجوتنيا ليبيه ديكنال دنغان ناما أسكاب فوتشرز، بيرديري تاهون 1998 يايتو سيتاهون سيتيلا بينجيساهان و نو 32 تاهون 1997 تنتانغ بيرداغانغان بيرجانكا. أبا إيتو أسكاب التجارة الاجتماعية؟ أسكاب سوسيال تريد ميمبركان أندا بيلوانغ أونتوك مينيرو بوسيسي ترادينغ داري بارا ذي بيست تريدر سيكارا لانغسونغ. كارينا دي أسكاب التجارة الاجتماعية، أندا أكان تيرهوبونغ دينغان ريبوان ترادر ​​داري سيلوروه إندونيسيا. Aspap التجارة الاجتماعية أكان ميمبربندك بروسيس بيلاجار أندا سيباغاي بيمولا أونتوك مينجادي سيورانغ تاجر المهنة دينا ليبيه cepat. Trader دابات سالينغ بيرتوكار إنفورماسي، ميليهات لانغسونغ أبا يانغ تاجر لين لاكوكان، لالو مينيرو بوسيسي ترادينغ ميريكا دان سيكاليغوس ميمبلاجاري أبا يانغ ميمبوت بارا ترادر ​​بروفيزيونال إيني بيرهاسيل.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
أسكاب العقود الآجلة هتبس: // أسكابسوسيال / بانين برج Lt.22، مدينة سينايان جل. آسيا أفريكا لوت 19 جاكرتا - 10270 +62 21 29 329 329 +62 21 7278 1721.
معلومات المكتب.
حساب الفوركس العادية.
توفير 83 صفحات من المعرفة الأساسية للتجارة الفوركس، تحليل السوق. نصائح التداول.
العقود الآجلة المركزية.
PT. سينترال كابيتال فوتشرز مينيمباتكان كيبيركاياان يانغ ديبيريكان إنفستور سيباجاي تانغونغ جواب بيروساهان ونتوك بيرينفستاسي دنغان أمان، تيربيركايا، دان دابات دياندالكان. دنغان ديدوكونغ سدم يانغ بيربنغالامان دان بروفيزيوناليسم يانغ تينغجي سيرتا فاسليتاس كيرجا موديرن، بت. رأس المال المركزي الآجلة بيركوميتمان ونتوك منجادي بيالانغ يانغ تيربيك.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
سينترال كابيتال فوتشرز سينترالفتوريس / ذي بلازا أوفيس تاور 27th جل. MH. ثامرين كاف. 28-30 جاكرتا 10350 +62 21 299 22 999 +62 21 299 22 888.
معلومات المكتب.
حساب الفوركس العادية.
حساب الفهرس المصغر.
حساب كفد العادية.
إنتر بان باسيفيك الآجلة.
إنتر بان باسيفيك العقود الآجلة ميروباكان باجيان داري إنت بان بانغ يانغ ديكنال دينغان بيرباغاي أكتيفيتاس ونتوك بيسنيس سيبيرتي جاسا كيوانغان، ديفيلوبر، مانوفاكتور دان بيرداغانغان إنترناسيونال سيجاك تاهون 1989. دي بت. إنتر بان باسيفيك فوتشرز، تيردابات بانياك بيليهان بيرينفستاسي بادا بيرداغانغان بيرجانغكا باجي سيتياب ناصباه كامي، سيتياب بيلونغ باسار يانغ منغونتونغكان دابات دي-بيرداغانغكان.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
انتر بان باسيفيك فوتشرز فكسينتربان / عمارة تمارا الطابق الثالث جناح 302، جل. Jend. سوديرمان، كاف. 24، +62 520 8850 +62 520 3677.
معلومات المكتب.
حساب الفوركس العادية.
حساب الفهرس المصغر.
حساب المؤشر العادي.
حساب كفد العادية.
تريجايا يراتاما العقود الآجلة.
PT. تريجيايا براتاما فوتشرز ميروباكان بيروساهان بيالانغ بيرجانغكا يانغ تيردافتار دي بابيتي دينغان إيجين بيالانغ بيرجانكا No.407 / باببتي / سي / في / 2004 دان تيلاه ميمبوكا كابانغ دي بيرباغاي ديرا دي إندونيسيا أنتارا لين دي ميدان، جاكارتا، سورابايا، باليبابان، دان ساماريندا. هال إيني ديماكسودكان ونتوك ميمبرمودا كلينت يانغ بيرادا دي كوتا ديمانا كامي ميميليكي كابانغ ونتوك بيرتراناكسي.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف البريد الإلكتروني.
بت تريجايا يراتاما العقود الآجلة https://tpf. co. id/ مينارا موليا جل. غاتوت سوبروتو كاف 9 - 11 لانتاي 9 سويت 202 جاكارتا - إندونيسيا 12930 +62 21 29326149 support@tpf. co. id.
معلومات المكتب.
حساب الفوركس كفد ميتا العادية.
الألفية بيناتا الآجلة.
بيركسلا بيرباندينغان ماسينغ-ماسينغ كيونتونغان داري كارتو كريديت تيربيك دي إندونيسيا. كيتيكا أندا تيلاه مينينتوكان بيليهان كارتو كريديت مورا، تيربيك دان تيربيركايا أندا، كوكوب انقر فوق "تطبيق" ونتوك مينيروسكان أبليكاسي ميلالوي سيستيم كامي كه الموقع البنك بيليهان أندا.
معلومات اساسية.
بروكر ويبزيت ورل العنوان رقم الهاتف رقم الفاكس.
الألفية بيناتا العقود الآجلة mpf. co/ وب بلازا. ثامرين ناين 43rd فلور جلن M. H. ثامرين نو 10 كاف 8-10 جاكارتا بوسات 10230 +62 21 2907 5188 +62 21 2907 5199.
معلومات المكتب.
حساب الفوركس العادية.
حساب الفهرس المصغر.
حساب المؤشر العادي.
حساب كفد العادية.
مف أكاديمي بريفيدس هذه المكونات 3.
توفير مختلف محتويات التعليم الفوركس مثل تداول العملات الأجنبية، واستراتيجيات الفوركس، وتحليل السوق وهلم جرا. محتويات الفيديو دعم أكثر من 20 نوعا مختلفا من اللغة.
توفير 22 صفحة من المعرفة الأساسية للتجارة الفوركس، تحليل السوق ... الخ.
كما توفر نفس محتوى دروس الفيديو لمستخدمي الهواتف المتحركة.
فوريكس إندونيسيا، أدالا سيتوس يانغ ميمبهاس تنتانغ وسيط فوركس تيربيك دان تيربيركايا دان ديريكومنداسيكان، دينيلاي داري بيرباندينغان مينيلوروه داري سيسي بيلايانان يانغ ديبيريكان سيرتا أولاسان بارا بينغونانيا. فوركس أدالا سيبواه برودوك إنفستاسي يانغ ميلاكوكان جوال-بيلي فالاس / ماتا أونغ أسينغ دنغان ميمبريديكسي بيرجيراكان هرغا فالاس. تراناكسي ديلاكوكان دنغان ميمبراتيكان بيريتا داري بيرباغاي نيغارا دان باغان إنديكاتور إكونومي، جوغا ميلاكوكان أناليسا تكنيس.
وسيط.
أناليسا الفوركس.
تحميل أبليكاسي الفوركس اندونيسيا.
هاك سيبتا & كوبي 2018 الفوركس اندونيسيا. سيموا هاك ديليندونجي أوندانغ-أوندنغ.

آسيا: إندونيسيا.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم تضمينها أو المسجلة في إندونيسيا. إذا كنت مقيما في إندونيسيا، قد ترغب في عرض أفضل عشرة وسطاء الفوركس للتجار في إندونيسيا للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن أفضل وسطاء الفوركس للتجار الاندونيسيين. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في إندونيسيا.
17 مارس 2017، جاكرتا، إندونيسيا - التمويل ماغنيتس - قيمة البحوث والأخبار إضافية تكتسي أهمية متزايدة للاحتفاظ كبار العملاء. واحدة من أكبر شركات الوساطة العاملة في إندونيسيا، مونيكس إنفستيدو العقود الآجلة، لديها. . .
13 مارس 2017، جاكرتا، إندونيسيا - أعلنت ليبرايت - تراديوركز، وهي شركة فينتيش ومقرها سنغافورة ومقرها كوبنهاجن ومقرها تكنولوجيا تكنولوجيا التشغيل الآلي، أنها ستوسع شراكتها مع P. T. مونيكس. . .

No comments:

Post a Comment