Sunday 25 February 2018

خيارات الأسهم مقابل الأسهم الأسهم


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟
سامانثا لي / رجال الأعمال.
مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:
أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.
وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.
سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟
أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟
في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟
دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: فالخيارات يمكن أن تجعلك غنيا - ولكنها يمكن أن تصبح أيضا بلا قيمة.
ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.
ما هي خيارات الأسهم؟
في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.
وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.
وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.
على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. يمارس الموظف الخيارات، ويحقق ربحا مباشرا قدره 5000 دولار - 200 سهم بكسب 25 دولار للسهم الواحد.
بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.
لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم:
للحفاظ على النقد - لا تتطلب الخيارات نقدية من الجيب، مثل الرواتب تفعل كحوافز لجذب موظفين جدد كحافز أداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري)
راتب التداول لخيارات الأسهم.
ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.
ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.
وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.
الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.
وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.
يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:
"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.
"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث - ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف تكون موجودة حتى بعد 18 شهرا من الآن، ما لم يكن هذا الشخص يبحث فقط عن بناء قاعدة البيانات الخاصة به © سوم ©، سأكون حذرا ".
أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة - إذا لم يكن هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو الاستحقاقات. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.
يقول تايلور شولت، وهو مخطط مالي معتمد في سان دييجو: "احصل على التعويض النقدي إلى مستوى كنت مرتاحا، ثم ترك الخيارات تتجسد في الكعكة". أقترح التشاور مع خبير لمجرد مساعدتك فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "
أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.
وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.
هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.

التعرف على خيارات التداول.
يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.
[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]
نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.
عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.
خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.
ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.
في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.
يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.
عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.
لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.
تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.
تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.
على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.
معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.

لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.
إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)
أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.
عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.
ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.
عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.
العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.
3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.
أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.
ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.
توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.
العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.
هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟
ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.
واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.

خيارات الأسهم مقابل أسهم الأسهم
لا تفعل خيارات الأسهم - هل أسهم بدلا من ذلك.
إذا كنت من الشركات المتنامية وتريد جذب المواهب من خلال التعامل معها، وربما كنت متألمة على إعطاء خيارات الأسهم مقابل إعطاء أسهم للمجندين الجدد. هناك الكثير من الارتباك - تفاقمت بسبب قضايا الضرائب - حول هذا الموضوع.
في هذه المقالة، أنا ذاهب للتغلب على هذا الموضوع حتى الموت - مرة واحدة وإلى الأبد. إذا أنا في عداد المفقودين شيء، يرجى تحدي لي. من المهم حقا أن نحصل على حق حتى نتمكن من مساعدة شركاتنا تنمو.
الممارسة التقليدية في الشركات هي منح خيارات الأسهم للموظفين كجزء من حزمة التعويضات العامة. وهذا ينطبق على كل من الشركات العامة والخاصة.
بالنسبة للشركات العامة، هذه الممارسة منطقية بسبب النظام الضريبي ولكن هل من المنطقي للشركات الخاصة؟ لماذا لا تمنحهم أسهم حقيقية بدلا من الخيارات لشراء الأسهم في وقت ما في المستقبل؟
وتتعلق هذه المناقشة فقط بالشركات الخاصة الخاضعة للرقابة الكندية. ولا تتمتع الشركات العامة والمنظمات غير التابعة لاتفاقية حماية الأصناف النباتية، لسوء الحظ، بنفس الامتيازات.
إذا كنت موظفا أو مديرا للجنة حماية المستهلك، يجب عليك الإصرار على الحصول على أسهم مجانا أو بنس واحد. إذا كنت من أعضاء مجلس الشيوخ، يجب عليك تشجيع الموظفين والمديرين على قبول الأسهم وليس الخيارات. في كلتا الحالتين، تأكد من فهم اللعبة الضريبية وكيف لعبت. (سأستخدم مصطلح "الموظف" ليشمل المديرين.)
لذا، لماذا یشیر المستشارون إلی أن الشرکات تعطي خیارات بدلا من إعطاء أسھم مجانیة للموظفین - تماما مثلما حصل المؤسسون عندما بدأوا الشرکة؟
بعض الأسباب التي تجعل الخيارات شائعة:
1) منح الأسهم مجانا (أو أقل من القيمة السوقية) يخلق فائدة خاضعة للضريبة في حين أن منح الخيارات لا تخضع للضريبة.
2) الموظفين قد لا تكون قادرة على تحمل لدفع ثمن الأسهم،
3) من وجهة نظر الشركة، وهناك عدد أقل من المساهمين التي تحتاج إلى إدارة مع الخيارات.
من خلال منح خيار الأسهم، تمنح الشركة الموظف الحق في شراء أسهم بسعر محدد، سعر الممارسة، لفترة محددة من الزمن في ظل ظروف معينة. الحصول على منحة خيار الأسهم ليست فائدة خاضعة للضريبة للموظف. لا يتم الحصول على مخصصات خاضعة للضريبة إلا عند ممارسة الخيار والحصول على الأسهم.
السبب في أنني أقترح أخذ الأسهم هو بسبب المعاملة الضريبية أكثر ملاءمة لامتلاك الأسهم. في حين أن هناك جانبا صغيرا عن بعد في أخذ الأسهم في المقدمة، فإن المكافأة تفوق المخاطر.
دعونا نصل إلى أسفل إلى ما هو الخطر السلبي البعيد حقا: إذا كنت تحصل على أسهم مجانا التي لها قيمة حقيقية - القيمة السوقية العادلة ("فمف")، على الرغم من أن الأسهم لا يمكن أن تباع بسهولة في "السوق" - وهي وكالة الإيرادات الكندية (كرا)، تقول أنك تلقيت استحقاق عمل وتريد فرض ضريبة على ذلك كدخل عمل. (يمكنك مناقشة فمف وأتساءل كيف غالبا ما يتحدى كرا ذلك ل كيك). إذا فشلت الشركة، كنت لا تزال مسؤولة عن الضريبة على هذه المنفعة.
ولكن، والخبر السار هو أن هذه الفائدة يمكن تأجيل حتى تبيع الأسهم. و، المزيد من الأخبار الجيدة - إذا كنت تملك أسهم لمدة سنتين على الأقل، وتحصل على خصم 50٪ على هذه الفائدة الدخل. و، المزيد من الأخبار الجيدة - في حياتك، يمكنك المطالبة ما يصل إلى 750،000 $ معفاة من الضرائب على مكاسب رأس المال (سعر البيع الخاص بك ناقص فمف عند شراء الأسهم - وليس الثمن الذي دفعته) إذا مرة أخرى، كنت قد عقدت أسهم لمدة لا تقل عن 2 سنوات.
مع خيارات الأسهم، وتحصل على أي فوائد - وبالتالي، لا تعطل الضرائب - حتى يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك. لا تبدأ ساعة 2 ساعة موقوتة حتى كنت قد مارس الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن المخاطر الضريبية تزداد مع مرور الوقت حيث أن الفرق بين سعر فمف وسعر التمرين في وقت التمرين هو الذي يحدد الالتزامات المحتملة، فكلما طال انتظارك لممارسة الرياضة (على افتراض زيادة فمف بشكل مطرد)، زادت الضريبة المحتملة مسؤولية.
هذا الإطار 2 سنة هو في قلب الأسهم مقابل الخيارات النقاش. اسمحوا لي أن لا ألمع على ما أعتقد هو الخطر الوحيد في اتخاذ أسهم مجانية. إذا كنت تحصل على أسهم مجانية ترى وزارة الضرائب أن قيمتها 1.00 $، وإذا قمت ببيع في أقل من 2 سنوات (على سبيل المثال إذا فشل الشركة)، ثم قد يتم معاقبتك مع ضريبة المستحقة على 1.00 $ فائدة ناقص 50 في المائة خسارة استثمار الأعمال المسموح بها ("أبيل"). وهذا يعني أنك سوف تخضع للضريبة على 50 سنتا / حصة من الدخل حتى أنك لم تجعل النيكل. مجنون، ولكن صحيح.
إذا كنت يمكن أن يعلق على أسهم لأكثر من 2 سنوات، وتحصل على خصم 50٪ و أبيل 50٪ - وبالتالي - أي صافي الفائدة الخاضعة للضريبة.
ولكن دعونا نكون واضحين: خيارات تجنب هذه المسؤولية ولكن بعد ذلك سوف تخسر على خصم 50٪ وإعفاء أرباح رأس المال مدى الحياة.
إن أحد الطرق المؤكدة حول هذا الموضوع - خاصة إذا كانت الشركة لا تزال شابة ولم ترفع بعد رأس مال طويل - هو شراء الأسهم في فمف قابل للدفاع، على سبيل المثال سنتا أو نحو ذلك. بعد ذلك، لا توجد فائدة من العمل ولا ضريبة - مؤجلة أو غير ذلك. يتم فرض ضريبة عليك فقط على معدل الأرباح بنسبة 50٪ (وستحصل على إعفاء مدى الحياة أيضا إذا كنت تملك أسهم لأكثر من عامين).
من وجهة نظر لجنة حماية المستهلك، هناك حجج ضد الأسهم الحرة التي غالبا ما أسمعها هي: ماذا لو استقال الموظف قبل الأوان وكيف يمكن أن تبرر إعطاء أسهم مجانية عندما قمنا فقط جولتين ملاك في 50 سنتا و 75 سنتا؟
أما بالنسبة للمترجمين، فسيتعين عليهم - من خلال اتفاقية عكسية - التخلي عن أسهمهم غير المكتسبة. يمكن أن تستند على الانحناء الوقت أو الأداء. إذا أعطيت الأسهم للعمل الذي لم يتم دفعه، لا ينبغي التعامل معها بأي شكل من الأشكال عن غيرهم من المستثمرين الخارجيين.
وتجد الشركات التي لا ترغب في منح أسهم مجانية أن الموظفين لا يملكون النقود لشراء الأسهم، وهذا سبب آخر كانت شعبية جدا. ويقال للموظفين: "يمكنك شراء هذه الأسهم للسنوات ال 10 المقبلة لسعر اليوم من 50 سنتا & كوت؛ وأنه يكلفك شيئا اليوم. والمشكلة مع ذلك هو أنه في يوم من الأيام، لبدء الساعة 2 سنة، فإن الموظف تضطر لدفع ثمن الأسهم. أيضا، ما هو خيار يستحق؟ ھل یعتبر تقییم خیارات أسھم بلاك-سكولز منطقیا بالنسبة لشرکة كيك عندما لا یکون ھناك سوق سائل؟ لا، ولكن سهم يستحق 50 سنتا. لذلك، إذا كنت ترغب في إعطاء فائدة قيمة الحالية من 100K $ للموظف، وإعطائه 200K سهم. إذا كنت تعطي له خيارات، عليك أن تعطي له شيئا مثل ثلاثة مرات العديد من الخيارات مقابل الأسهم للحصول على قيمة حالية مماثلة. ويؤثر ذلك بشكل مباشر على تقييم السهم الواحد في التمويل الجاري، حيث أن المستثمرين ينظرون دائما إلى جميع الخيارات القائمة على أنها أسهم معلقة، على الرغم من أنهم لم يمارسوا ولم تتلق الشركة أي أموال.
"ولكن، ولكن المستثمرين الآخرين لا ترغب في رؤية شخص الحصول على أسهم مجانية" هو حجة أخرى من قبل الشركات. ومع ذلك، بالنظر إلى أنه يمكنك إعطاء عدد أقل من الأسهم، ليس هذا أفضل بكثير من التخفيف أكثر من اللازم في وقت لاحق؟ وعلاوة على ذلك، فإن النقد الذي تتلقاه الشركة عند ممارسة الخيارات لا يكاد يكون صحيحا بالنسبة للمساهمين عند الخروج حيث أن قيمة العملية في ذلك الوقت هي الاسمية مقارنة مع قيمة الخروج.
باختصار، وهنا المسامير في التابوت خيارات:
فإن خصم 50٪ والإعفاء مدى الحياة قد تفقد إذا لم تمارس الخيارات قبل سنتين على الأقل من حدث السيولة،
خيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية (يمكنك جعلها طويلة، ولكن يمكن أن يفسد حقا الجدول سقف الخاص بك في أنه يمكن أن ينتهي بك الأمر مع عبء ضخم من الخيارات أونكسرسيسد)،
أوبتيونيس ليسوا المساهمين الحقيقيين. وهم لا يحصلون على التصويت أو المشاركة،
فإن انخفاض السعر على أسهم الموظفين يعني تخفيفا أقل للمستثمرين الآخرين، وبالتالي ارتفاع سعر السهم على جولات التمويل،
قيمة الخيار هو أكثر صعوبة لتحديد،
المزيد من الأعمال المحاسبية في الإبلاغ عن التعويض القائم على الأسهم.
وأخيرا، إذا كنت موظفا وكنت تعتقد أن أسهمك سيكون لا قيمة لها (وكنت تفريغ لهم) في أقل من 2 سنوات، ثم المضي قدما واتخاذ خيارات الأسهم بدلا من ذلك! ولكن بعد ذلك، لماذا تضيع وقتك مع هذه "الشركة"؟
للاطلاع على بعض المناقشات الإضافية بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالشركات غير التابعة لاتفاقية حماية الأصناف النباتية والشركات العامة، راجع: ميكيفولكر / شاريس-فس-ستوك-أوبتيونس /
(بفضل جيم فليتشر لمساهماته في هذه المقالة!)
وقد توسع مركز تايم سيمون فريزر التابع لجامعة سيمون فريزر في وسط مدينة فانكوفر مؤخرا إلى حرم جامعة بورنابي (ديسكوفيري بارك) من أجل توفير مكاتب حاضنة لأصحاب المشاريع في كلا الموقعين.
تايم هو اختصار للتكنولوجيا والابتكار، التوجيه، وريادة الأعمال. انها أكثر من مجرد حاضنة. كاملة، جاهزة جاهزة للذهاب مكاتب مع سرعة عالية الإنترنت والخوادم والهاتف والفاكس، والطباعة، وما هي إلا البداية.
في غضون تايم هناك أيضا مركز الأعمال تايم (قليلا مثل صالة رجال الأعمال المطار ولكن من دون الخنزير) التي هي مفتوحة لأصحاب المشاريع التكنولوجيا ورجال الأعمال لاستخدامها كمنزل في وسط المدينة منشأة. تحتاج إلى المكونات في؟ إجراء بعض المكالمات؟ القيام ببعض الأعمال؟ عقد اجتماع؟ هناك بعض المرافق الرائعة لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة. لماذا شنق في ماكدونالدز عندما يمكنك العمل بشكل مثمر في مركز تايم؟ انزل هناك وتحقق من الموضوع! وهو يقع في الحرم الجامعي وسط مدينة سفو في 515 غرب هاستينغز سانت أنت لن نعتقد السعر!
مايكل فولكر، رجل أعمال التكنولوجيا، هو مدير مكتب الابتكار في جامعة سيمون فريزر ورئيس صندوق الابتكار التكنولوجي الجامعات الغربية وشركة غرينانجيل للطاقة. وهو مؤسس شبكة فانكوفر أنجل والرئيس السابق لمنتدى فانكوفر إنتيربريس والرئيس السابق ل B. C. معهد النظم المتقدمة. وهو يمتلك أسهم في العديد من الشركات التي يكتب عنها. حقوق الطبع والنشر، 2018.
الاتصال: مايك (في) فولكر (نقطة) أورغ.
إخلاء المسؤولية (التكنولوجيا الآجلة العمود)
المعلومات الواردة في هذا العمود هي لأغراض إعلامية فقط، ويوافق الأشخاص الذين يصلون إليها على ذلك وفقا لشروط وأحكام استخدام موقع T-نيت على الويب. لا تتحمل شرکة T-نيت أي مسؤولیة عن أي معلومات غیر دقیقة أو متأخرة أو غیر کاملة، ولا عن أي إجراءات تتخذ بناء علی ذلك.
وقد تم كتابة المعلومات الواردة في هذا العمود وقدمت من قبل الكاتب المستقل الخارجي (مايك فولكر) دون التحقق من قبل تي نت.
مايكل فولكر هو رئيس ورئيس مجلس إدارة شركة جرينانجيل للطاقة، رئيس شركة ووتيف ماناجيمنت كورب، وعلى مجلس إدارة كل من غرينانجيل و ووتيف كابيتال (فك) Inc. يمتلك أسهم في هذه الشركات، والعديد من الشركات الأخرى مكتوبة بشكل دوري في هذا العمود. السيد فولكر، وهو رجل أعمال التكنولوجيا، هو أيضا مدير مكتب الابتكار في جامعة سيمون فريزر ورئيس صندوق الابتكار التكنولوجي الجامعات الغربية. وهو مؤسس شبكة فانكوفر أنجل والرئيس السابق لمنتدى فانكوفر إنتيربريس والرئيس السابق ل B. C. معهد النظم المتقدمة.
لا تستخدم هذا الموقع أو العمود لاتخاذ قرارات الاستثمار المالي، أو للحصول على المشورة الضريبية. استشارة مستشار مالي أو ضريبي محترف.
الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي. قبل اتخاذ أي قرار استثماري، من المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار استثماري مؤهل. وينطبق ذلك بصفة خاصة عند الاستثمار في الشركات الصغيرة المبكرة أو المبكرة أو المضاربة من النوع العام أو في استثمارات بديلة مثل الاستثمار في الملاك أو رأس المال الاستثماري الذي يمكن أن يكتب بشكل دوري في هذا العمود.
جميع الآراء التي أعرب عنها مايك فولكر على هذا الموقع وفي عموده هي فقط آراء السيد فولكر ولا تعكس آراء T-نيت، وربما سبق نشرها من قبل فولكر من خلال وسائل أخرى.
يجب أن لا تعامل أي رأي أعرب عنه فولكر كحافز محدد لجعل استثمار معين أو اتباع استراتيجية معينة، ولكن فقط كتعبير عن رأيه. تستند آراء فولكر إلى المعلومات التي يعتبرها موثوقا بها، ولكن T-نيت لا يضمن اكتمالها أو دقتها، ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. لا تتحمل فولكر و T-نيت أي التزام بتحديث أو تصحيح أي معلومات مقدمة على هذا الموقع. تصريحات فولكر وآرائه هي الخاصة به، وهي عرضة للتغيير دون إشعار.
هذه المادة لا تأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات وليس المقصود أن تكون توصيات مناسبة لك. يجب عليك اتخاذ قرار مستقل بشأن الاستثمارات أو الاستراتيجيات المذكورة في هذا الموقع أو في العمود. قبل العمل على معلومات عن هذا الموقع أو في العمود، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت مناسبة لظروف معينة الخاصة بك والنظر بقوة في الحصول على المشورة من المستشار المالي أو الضرائب أو الاستثمار الخاص بك.
التسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الاستخدام لدينا.

No comments:

Post a Comment