Saturday 17 February 2018

تتبع خيارات الأسهم في أسرع


كيفية تتبع رسو (وحدات الأسهم المقيدة) في كيكن؟


لقد نشرت عن هذا بضع مرات على مر السنين. في ما يلي نسخة من أفضل لقطة في هذه المشكلة. أنا أكتب عن ميكروسوفت ماني، ولكن أعتقد أن هذا الأسلوب ينطبق على كيكن كذلك.


سأكتشف قريبا بما فيه الكفاية، لأنني التحول إلى كيكن في عام 2018!


وأعتقد أنه في اليوم الذي يتم فيه تعيين وحدات رسو الخاصة بك (المودعة في حسابك) حدث خاضع للضريبة. صاحب العمل ويثولدز ضريبة الدخل على الفور. إن أساس التكلفة للأسهم المكتسبة هو القيمة السوقية في يوم الاستحقاق. و، يجب أن تتلقى الأوراق توثيق هذه الأرقام.


لقد وضعت نموذجا للافتراضات المذكورة أعلاه في مس ماني على النحو التالي:


1. لا تفعل شيئا حتى يستقر رسوس. انتظر وثائق التوثيق للوصول إلى البريد. عند وصول الوثائق، قم بتسجيل ما يلي في حساب الوساطة مس ماني الذي قمت بإعداده لتتبع استحواذ رسو:


2. سجل شراء أسهم رسو بسعر السهم المعلن في الوثائق. يحتوي الحساب الآن على رصيد نقدي سلبي.


3. سجل بيع أسهم رسو أن صاحب العمل الخاص بك تستخدم لدفع الضرائب الخاصة بك. مرة أخرى، استخدم سعر السهم المعلن من الوثائق. لا يزال الحساب لديه رصيد نقدي سلبي.


(في الخطوتين أعلاه، تشمل أي رسوم السمسرة والرسوم سيك لا تشمل ضريبة إنكلم، وضريبة الضمان الاجتماعي، وما إلى ذلك)


4. تسجيل إيداع نقدي إلى حساب مس ماني. وينبغي أن يرفع المبلغ الإجمالي للودائع الرصيد النقدي إلى الصفر. ولكن ينبغي تقسيم صفقة الإيداع إلى فئات راتب إيجابية وفئات ضريبية (مواكبة). يجب أن يتم نسخ كمية اللصق من الوثائق التي حصلت عليها من صاحب العمل.


إذا كنت تفعل كل ما سبق، أنا * التفكير * أنك سوف تسجيل بشكل صحيح راتبك الخاضع للضريبة، والضرائب الخاصة بك، وأساس التكلفة للأسهم الخاصة بك. لا بد لي من الاعتراف بأن أجد الحسابات الضريبية لتكون مربكة. آمل أن حصلت عليه الحق.


ديفيد أرنستين (00)


النص المعروض هنا.


أنا أبركيت مشاركتك (وإعادة نشر). وإنني أتطلع إلى دراسة الأسلوب الخاص بك وسوف تقدم بعض ردود الفعل على هذا.


المخطط الزمني للموقع.


تقارير الأسهم.


& كوت؛ لا يمكن فتح الملف من الدليل الحالي & كوت؛ استعادة المشكلة.


تستحق الترقية من Q17 ديلوكس إلى Q18 ديلوكس & # 63؛


تستحق الترقية من Q17 ديلوكس إلى Q18 ديلوكس & # 63؛


المواضيع ذات الصلة.


وحدات الأسهم المقيدة.


منحة الأسهم المقيدة في Q09 ديلوكس / وين؟


كيفية تسجيل الأسهم المقيدة.


إسوب: أي شخص من أي وقت مضى أحسب كيف لحساب ذلك في كيكن؟


إسب و رسو في فديليتي.


1099-B خيارات الأسهم المقيدة بيع. هل أحتاج إلى تقديم جدول D؟


منحة الأسهم المقيدة.


أرباح رأس المال وسؤال سيب.


مساعدة في الإبلاغ عن بيع رسو.


وحدة الثقة في كيكن؟


سهم في كيكن 2009.


كيف يمكنني إدخال "إكسهانج" من الأسهم في كيكن؟


بيلسوث إلى أت & T الأسهم - الصفحة 2.


بانزمارت هو موقع من قبل وبالنسبة للمستهلكين من الخدمات المالية والمشورة. نحن لا ينتمي إلى أي من البنوك، والخدمات المالية أو الشركات المصنعة للبرامج التي نوقشت هنا. جميع الشعارات والأسماء التجارية هي ملك لأصحابها.


يتم تقديم المشورة الضريبية والمالية التي تأتي عبر هذا الموقع بحرية من قبل أقرانك والمهنيين في وقتهم الخاص والخروج من اللطف من قلوبهم. لا يمكننا ضمان دقة هذه المشورة ولا قابليتها للتطبيق على الوضع الخاص بك. ببساطة، أنت مسؤول تماما عن نتائج استخدام المعلومات من هذا الموقع في مواقف الحياة الحقيقية.


تتبع الأسهم المقيدة في كويكن.


كما ذكرت في وقت سابق اليوم، تم منح الموظفين في شركتي مخزون مقيد، ويستحق في ثلاث سنوات. قررت القيام ببعض البحوث في محاولة لتحديد كيفية تتبع القيمة في كيكن، والتي يمكنني استخدامها لتتبع المالية الشخصية.


من خلال ما يمكنني معرفته من خلال بعض أبحاث غوغل، لا تتبع الأسهم المقيدة كجزء من صافي قيمتها. أولئك الذين هم أكثر دراية البرنامج مما أقترح تسجيل الصفقة في المستقبل (لتاريخ الاستحقاق) أو باستخدام ميزة تذكير كيكن & # 8217؛ s لإعداد تنبيه لتاريخ الأسهم المقيدة يصبح الأسهم المشتركة.


أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما إذا أوافق. كويكن المسارات خيارات الأسهم، والتي ليس لها قيمة حقيقية حتى يتم ممارسة الخيار المكتسبة. هل الأسهم المقيدة تختلف كثيرا؟ هناك فرصة أن تتحقق أرباح (إذا لم أكن مع الشركة في عام 2009، على سبيل المثال)، ولكن يجب أن يتم تضمين قيمة الأسهم في صافي قيمتها الحالية؟


تحديث 2 يناير 2018 ونشرت أصلا 15 مارس 2006.


لوك لاندز هو مؤسس للتعليقات الاستهلاكية. وقد تم التدوين والكتابة للإنترنت منذ عام 1995، وقد تم بناء المجتمعات على الانترنت منذ عام 1991. معرفة المزيد عن لوقا لاندز واتبع له على تويتر. عرض جميع المقالات لوقا لاندز.


قراءة المقالات ذات الصلة من التعليقات الاستهلاكية.


عندما كانت الأسهم المقيدة في الشهر الماضي (حوالي 300 سهم)، باعوا 1/3 منها لدفع الضرائب. ولكن بعد أن تم منح الأسهم المقيدة وقبل الحصول عليها، حصلت على أرباح على العدد الكامل للوحدات المقيدة. I & # 8217؛ لست متأكدا من كيفية حساب ذلك في كيكن.


الطريقة التي تم شرحها من قبل الشركة، ونحن تعطى & # 8220؛ اضافية & # 8221؛ وهو ما يمثل توزيعات الأرباح التي سيتم الإبلاغ عنها من الآن وحتى تاريخ الاستحقاق. لذا لم يتم ربح أي أرباح مستحقة على الحساب بمرور الوقت.


لن أتبع المسار / أحسبه على الإطلاق لأنك لم تفوز به لمدة ثلاث سنوات.


لا، لا ينبغي أن تعكس القيمة الصافية للشخص الأرباح المستقبلية. يجب أن تشمل فقط كل ما تملكه حاليا، ناقص كل ما كنت مدينون حاليا. إذا كان على الناس أن يدرجوا أرباحا مستقبلية في حساباتهم الصافية، فينبغي أن يشملوا أيضا صافي القيمة الحالية للمعاشات التقاعدية الخاصة بهم، و صافي القيمة الحالية من دخل الضمان الاجتماعي، وما إلى ذلك.


ما عليك سوى التفكير في منح الأسهم كمكافأة مقابل أنك ستشاهد الطريق. أنت بالتأكيد لا & # 8217؛ ر تشمل الشهر المقبل & # 8217؛ ر الراتب في صافي قيمتها؛ فإن منحة الأسهم لا تختلف.


آه & # 8230؛. هذا يختلف عن الطريقة التي فعلتها شركتي. لقد تلقيت بالفعل أرباح الأسهم كدخل في راتبي مرة واحدة كل ربع سنة، حتى قبل أن تكون الأسهم المقيدة مكتسبة.


ربما كنت تتبع ذلك باعتباره منحة خيار الأسهم مع سعر مذهل من الصفر.


إذا كنت سوف تدفع عن توزيعات الأرباح للأسهم غير المستحق، قد تضطر إلى تتبع الأرباح بشكل منفصل.


خيارات الأسهم، والتي ليس لها قيمة حقيقية حتى يتم ممارسة الخيار.


لا تمنح منحة خيار الأسهم أي قيمة حتى تصبح مكتسبة ولا تمارس.


لست متأكدا من أنني أتفق مع التأكيدات على أنه ينبغي تجاهل وحدات الأسهم المقيدة (رسو) حتى يتم إثباتها. إذا كنت تعمل في نفس المكان، وكنت تحاول تحقيق التوازن بين محفظتك، وسوف تريد أن تعرف عن تلك الأسهم. النظر في العمل في الشركة X. في هذه الشركة، لديك خطة شراء الأسهم الموظف (إسب) بخصم، لديك خطة خيار الأسهم (سو)، وكان لديك الفرصة ل رسوس.


إذا كان محفظتك تحتوي على أسهم X من أربعة مصادر محتملة (السوق، إسب، سو، رسو) وكنت تحاول تحقيق التوازن بين محفظتك، وسوف تريد أن ترى الصورة الكاملة لهذه الأشياء بحيث يمكن، على سبيل المثال، خفض الخاص بك الأسهم التي تم شراؤها من السوق أو أسهم إيسب من خلال الاعتراف بأن لديك شركة X التي يغطيها رسو أو سو.


أعتقد أن كيكن بحاجة إلى تمكين هذا & # 8220؛ تايب & # 8221؛ من الصفقة مع تمديد بسيط من نوع الخيار الأسهم لديهم بالفعل، ولكن تشمل الفروق الدقيقة من دون أي تكلفة، وأي آثار ضريبية مختلفة (وأعتقد أنها مختلفة، ولكن ليس واضحا على التفاصيل في الوقت الراهن).


أعتقد أنها فكرة سيئة حقا لتجاهل هذه وحدات رسو لأنك تعتقد أنها لا قيمة لها. فهي تستحق بقدر خيارات الأسهم وتحتاج إلى أن تعقب.


بعض الحالات في النقطة: أ) إذا كنت التقاعد، أتلقى رسو بغض النظر عن ما. هل لديهم قيمة ثم كحدث محدد؟


ب) إذا ماتت، زوجتي يحصل على رسو. لن يكون الأمر رائعا إذا لم أكن قد سجلت حقيقة أنهم & # 8217؛ المستحقة لها، وأنها لم تحصل عليها؟


هذه الخيارات الأسهم مع سعر ممارسة 0. يمكن أن يكون لها أرباح طوال حياتهم، حتى قبل الاستحقاق، وعلى ممارسة، هم & # 8217؛ على الفور للضريبة. في الواقع، بعض الشركات تلقائيا بيع جزء للضرائب. كيكن يحتاج وسيلة لتسجيل هذه الصفقة.


أدخلت مسبقا وحدات رسو كما & # 8220؛ أسهم وأضاف & # 8221؛ في وقت لاحق. عندما تكون مكتسبة، قمت بتحرير الإدخال إلى & # 8220؛ المشاركات التي تم شراؤها & # 8221؛ مع النقد في الحساب جنبا إلى جنب مع ثلاث معاملات أخرى. واحد دخول الدخل مع راتب جديد الفرعي كاتاغوري من & # 8220؛ رسو الدخل & # 8221؛. آخر بيع لتغطية أسهم ويثلد. ثالث & # 8220؛ سحب & # 8221؛ نقدا إلى حكومة الولايات المتحدة مع انقسام لتغطية ضريبة الدخل الاتحادية وضريبة فيكا، وضريبة الرعاية الطبية.


وأنا أتفق مع هذا النهج أكثر من غيرها، بالمقارنة مع محاولة ليرق رسو & # 8217؛ s في كويكن & # 8217؛ s خيارات خيارات معالج. (لاحظ أنه في كيكن 2018 رئيس الوزراء لا يزال هناك أي خيار رسو في هذا المعالج & # 8211؛ من المستغرب!). ومع ذلك، أقترح أنه بدلا من نشر حجب معاملة واحدة الانسحاب، ووضعها في متعددة & # 8220؛ متفرقات مصروفات & # 8221؛ المعاملات، مع كل فئة الحق. عندما حاولت استخدام ويثدراو واحد مع الانشقاقات، بلدي & # 8220؛ نشاط الاستثمار & # 8221؛ كانت الأرقام قبالة، لكنها كانت جيدة عندما كنت تستخدم متعددة ميسكسينس المعاملات.


أنا تبسيط ذلك أكثر من ذلك بقليل، على الرغم من أنك يجب أن تحقق من هذا سيعمل لك. أولا أنشأت فئة فرعية جديدة تسمى & # 8220؛ رسو غرانت & # 8221؛ وندر & # 8220؛ سالاري & # 8221؛ الفئة. (على غرار إدب أعلاه)


1) دخلت إيداعا مع معاملة مقسمة: واحد & # 8220؛ إيجابي & # 8221؛ إنتري فور & # 8220؛ الراتب: رسو غرانت & # 8221؛ حيث يكون المبلغ هو عدد الأسهم x القيمة السوقية، ثم إدخال واحد لكل من البنود الضريبية المعنية (الاتحادية، الدولة، ميديكار، وما إلى ذلك) وبالتالي فإن مجموع الصفقة ينتهي الأمر حتى الراتب: رسو منحة ناقص الضرائب و يتم إيداع المبلغ نقدا.


2) باستخدام إجمالي الصفقة من (2) أعلاه، شراء الأسهم المتبقية بالقيمة السوقية.


وفي نهاية هاتين العمليتين، انتهى بياني بمنحة رسو التي تم التعبير عنها بالدولار (المبلغ الخاضع للضريبة) والضرائب المدفوعة والأسهم المتبقية بالقيمة السوقية (التي هي أساس تكلفتي).


لاحظ أن هناك (على الأقل) طريقتان مختلفتان تقوم بهما الشركات. واحد يسمى & # 8220؛ الأسهم المقيدة. & # 8221؛ في هذه الطريقة، كنت في الواقع صاحب السهم، ولكن كنت لا تحصل على شهادة ولا يمكن بيعه حتى سترات. في الوقت نفسه، أنت المالك، وبالتالي تحصل على كل من الأرباح والحق في التصويت على تلك الأسهم. وعادة ما يتم دفع الأرباح من خلال كشوف المرتبات العادية الخاصة بك مع الاستقطاعات التي اتخذت، لأنه هو الدخل القائم على صاحب العمل. الطريقة الثانية تسمى & # 8220؛ وحدات الأسهم المقيدة & # 8221؛ (RSUs). في هذه الحالة، يتم منحك حقوقا إلى & # 8220؛ الوحدات & # 8221؛ التي تمثل أسهم الأسهم، ولكن ليس المخزون الفعلي في حد ذاته. عند الاستحقاق، يتم تحويل الوحدات إلى أسهم الأسهم. في الوقت نفسه، ليس لديك الحق في التصويت على الأسهم. أيضا، لن تحصل على أرباح، ولكن بدلا من ذلك سوف تحصل على رسوس إضافية تمثل الأرباح التي كنت قد كسبت، وهذه أيضا سيتم تحويلها إلى الأسهم عندما كنت سترة. في حالة انتهاء عملك قبل الاستحقاق، فإنك لا تحصل على الأسهم في كلتا الحالتين، وفي حالة رسو لن تحصل على الأرباح.


حاولت إدخال خيار الأسهم مع سعر ممارسة 0 في كيكن الذي نافذة المنبثقة ما يلي: & # 8220؛ يجب أن يكون خيار الأسهم الموظف سعر ممارسة. إذا تلقيت أو ستحصل على منحة أسهم، يجب عليك فقط إضافة الأسهم إلى حسابك. & # 8221؛ امل ان يساعد.


إنه أسهل بكثير من كل ذلك. إذا كنت تستخدم ميزة "كيكن"، فيمكنك أيضا تسجيل رواتبك العادية. يمكنك ببساطة القيام إيداع نقدي في حساب الاستثمار في كيكن حيث يمكنك في نهاية المطاف وضع الأسهم الخاصة بك لتتبع بنفس الطريقة بالضبط يمكنك القيام الشيكات الرواتب الخاصة بك اليوم. قائمة حساب الدخل الخاص بك، كل ما تبذلونه من الخصومات الضريبية، الخ وذلك لأن رسا الخاص بك يتم تسجيلها كإيرادات منتظمة، ويتم أخذ الضرائب العادية بها. ثم تفعل إدخال لشراء الأسهم في نفس اليوم، في مبلغ من المال الذي تلقيته. يتم تغطية كل شيء ثم.


آسف، ننسى أن تحتاج إلى إدخال كامل المبلغ كرقم سلبي، وجميع الضرائب كعدد إيجابي، لأنه في حسابات الاستثمار، حساب الدخل الخاص بك وسوف يكون رصيد الائتمان لزيادة، والضرائب ستكون الخصم تحقيق التوازن بين & # 8230؛ ربما كنت تعرف كل هذا بالفعل، مجرد التفكير أنا & # 8217؛ د بالذكر.


اترك تعليقا.


العروض والمكافآت.


المزيد من التعليقات الاستهلاكية.


الكشف عن المعلن: العديد من عروض التوفير التي تظهر على هذا الموقع هي من المعلنين الذين يتلقى موقع الويب هذا تعويضا عن إدراجهم هنا. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا تمثل هذه العروض جميع حسابات الإيداع المتاحة. الإفصاح التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المعلن البنك. الآراء المعبر عنها هنا هي وحدها التي كتبها المؤلف، وليس آراء المعلن المصرفي، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابعين للبنك. أوجك ديسكلوسور: هذه الردود لا يتم تقديمها أو تكليف من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


ما هي أسهل الطرق لتعقب استثماراتي؟


بعض الخيارات لمساعدتك على تتبع الاستثمارات الخاصة بك.


في السنوات التي سبقت عام 2009، كان الخيار الأفضل للمستثمر النموذجي الذي يريد تتبع الاستثمارات برنامجا برمجيا يسمى ميكروسوفت ماني. وقد سمح متوسط ​​الرجال والنساء بتتبع محفظتهم من الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والعقارات ومكافئات النقدية وشهادات الإيداع. كان قادرا على حفظ السجلات على أساس حساب فردي، مثل محددة 401 (ك) أو روث إيرا، وكذلك الأسرة بأكملها.


وتناولت برامج إعادة استثمار الأرباح، وحسبت كل أساس ضريبي للمركز، وسحبت التحديثات في الوقت الحقيقي من أسعار الأسهم على الإنترنت لتعطيك معلومات محدثة عن حالة ثروتك.


في السنوات التي مرت منذ أن أعلنت مايكروسوفت أنها كانت إنهاء البرنامج، أصبحت العديد من البدائل المتاحة، وبعضها يتم استضافتها على الانترنت تحت البرنامج كنموذج خدمة بينما البعض الآخر هي البرامج التي يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في ما يلي بعض الخيارات الأكثر شعبية التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار إذا كنت ترغب في تتبع استثماراتك.


تتبع الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت مع البرمجيات كخدمة.


يسمح لك مقدمو الخدمات التاليون بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت في أي مكان في العالم طالما أن لديك اتصال بالإنترنت.


بوابات العميل - إذا كنت مستثمرا غنيا أو مرتفعا، فربما تعمل مع أحد المستشارين الماليين أو مجموعة إدارة الأصول مباشرة. في هذه الأيام، من الشائع أن يكون لديهم بوابات الإنترنت للعملاء التي تسمح للعميل لتتبع حياته المالية بأكملها، بما في ذلك ما يسمى & # 34؛ عقد بعيدا & # 34؛ الأصول في شركات مختلفة. هذه البوابات هي أدوات قوية تجعل الحياة أسهل بكثير وغالبا ما تغطيها رسوم الاستشارات الاستثمارية التي تدفع المهنية الخاصة بك. رأس المال الشخصي - في السنوات الأخيرة، أصبح رأس المال الشخصي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لتعقب الاستثمارات بين أولئك الذين لا يعملون مع مستشار الاستثمار المسجل أكثر تقليدية. لديها حاليا أكثر من 1،000،000 الناس استخدامه، وتتبع 226 مليار $ في الأصول. البرمجيات الحرة كخدمة يخلق الرسوم البيانية والرسوم البيانية الجميلة رسم دخلك، والإنفاق، وحيازات محفظة. فإنه يمكن مقارنة أدائك إلى مؤشر سوق الأسهم المفضل لديك. فإنه يمكن تحليل الأصول الخاصة بك لتعطيك فكرة عن التعرض الحقيقي لبعض الشركات عبر حسابات متعددة والمؤسسات. فإنه يحفر في 401 (ك) خطة لمساعدتك على فهم نسبة حساب صندوق الاستثمار المشترك تدفعه على حزمة التقاعد الخاص بك.


النعناع - آخر موقع تتبع الاستثمار شعبية جدا، النعناع يسمح لك بإدخال معلومات الحساب الخاص بك من المؤسسات الأخرى ويكون كل ذلك تجميعها على شاشة واحدة. يمكنك بعد ذلك تعيين ميزانيات لنفسك، ومعرفة المبلغ الذي تنفقه على فئات محددة، وتتبع رسوم الاستثمار التي تدفعها، ومقارنة حساباتك الفردية بمقاييس مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. مورنينغستار - أولئك الذين يشتركون في مورنينستار لا يمكن فقط الحصول على تصنيفاتها على الأسهم والصناديق المشتركة ولكن إنشاء محافظ على الانترنت، وكذلك. عندما كتبت هذه المقالة لأول مرة، فإنها لم تتكامل مع المواقع الأخرى لذلك كنت بحاجة إلى إدخال كافة المعلومات الخاصة بك يدويا من بيانات الوساطة الخاصة بك، ولكن لديه ميزة خاصة أن أيا من الآخرين تقدم تسمى الأشعة السينية. هذه الأداة الأشعة السينية تمكنك من إدخال صناديق الاستثمار الخاص بك، وبعد ذلك يظهر لك ما هي حيازات محفظة الفعلية الخاصة بك عن طريق كسر الأسهم الأساسية التي عقدت داخل كل من تلك الأموال. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك مبلغا قيمته 1،000،000 دولار أمريكي من صندوق مؤشر الطليعة S & أمب؛ P 500 عبر حسابك 401 (k) و روث إيرا و سيب-إيرا وحساب الوساطة، وذلك في المرة الأولى التي كتبت فيها هذه المقالة مرة أخرى في يوليو من عام 2009، كنت تملك حقا 33400 $ بقيمة أسهم أبل، 24700 $ بقيمة أسهم إكسون موبيل، 18800 $ قيمة أسهم مايكروسوفت، بقيمة 16400 $ من جونسون & أمب؛ سهم جونسون، 14600 $ من أسهم شركة جنرال الكتريك، 14300 $ بقيمة أسهم شيفرون، 14200 $ من أسهم ويلز فارجو، وغيرها. ويرجع السبب في ذلك إلى أن الفهرس لا يوجد فعلا، فأنت تشتري أسهم فردية من خلال بنية مجمعة.


تتبع استثماراتك مع جداول البيانات.


بالنسبة إلى الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على قدر إضافي من التحكم في تتبع الاستثمار، تعد جداول البيانات المخصصة من بين أفضل الخيارات. هناك عادة خياران رئيسيان في هذه الفئة.


ميكروسوفت إكسيل - على الرغم من أن قدرتها على استيراد أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي غير كافية بشكل كبير بالنسبة للمستثمر المتوسط، يمكن استخدام ميكروسوفت إكسيل لتعقب أساس التكلفة للضرائب على القطع الفردية، وكذلك حساب إجمالي أرباح توزيعات الأرباح أو رسمها على جدول الأرباح، بما في ذلك تحذيرك عن تاريخ الأرباح السابقة. جداول بيانات غوغل - إن برنامج جداول بيانات غوغل المجاني عبر الإنترنت ليس قويا مثل إكسيل، ولكنه يسهل تحديث مستنداتك تلقائيا باستخدام معلومات مأخوذة من التمويل العام مثل ياهو. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأنه برنامج يستند إلى الإنترنت، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في غوغل في أي مكان في العالم للدخول إلى جداول بيانات غوغل.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


استخدام البرنامج لتتبع الاستثمارات الخاصة بك.


العديد من المستثمرين لا تزال تريد البرمجيات المثبتة على نظامها المحلي (في العديد من الحالات، وتشمل برامج سطح المكتب ميزات إضافية التي لا تتوفر من خلال البرامج عبر الإنترنت). عموما، هناك عدد قليل من الخيارات.


كويكن - إذا قمت بشراء نسخة الاستثمار من كيكن، فإن المستثمر التجزئة نموذجية تجد إلى حد كبير أنه يلبي معظم احتياجاته. قراء - المحاسبين أو المستثمرين المتطورة الذين هم مريحة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مثل المرونة في استخدام برنامج المحاسبة المحاسبية التقليدية لإدارة حيازاتها الاستثمارية. شخصيا، يمكنني استخدام مزيج من جداول البيانات وقراء برو لمراقبة الأصول بلدي العقارات. في هذه الأيام، إنتوت تعمل بجد لدفع الجميع إلى منصة على شبكة الإنترنت على أساس، قراء على الانترنت، والذي يتوفر في مستويات متعددة وعلى نقاط سعرية متعددة. مدير الصندوق - هناك برنامج برنامج يسمى مدير الصندوق. انها أقرب شيء لتتبع الاستثمار المهني للمستثمرين التجزئة. ويمكن أن تكون قوية جدا، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يستثمرون في السندات البلدية أو سندات الشركات، وتتبع أشياء مثل الفائدة المستحقة، وتاريخ القسيمة المقبل، والعائد حتى النضج.


اختيار برنامج تتبع الاستثمار الذي يعمل بشكل أفضل لعائلتك.


في نهاية المطاف، أفضل برنامج تتبع الاستثمار هو واحد الذي يعمل بالنسبة لك. أفضل برنامج في العالم لا قيمة لها إذا كنت لا تستخدمه أو تجد أنه الكثير من المتاعب.


أفضل طريقة لتتبع الضرائب على خطة شراء الأسهم الموظف؟


04 أكتوبر، 2018 06:13 بيإم.


شركتي لديها خطة شراء الأسهم حيث يمكنني شراء أسهم بقيمة السوق أدناه. إذا كنت أفهم قوانين الضرائب بشكل صحيح، عندما أبيع الأسهم سوف تحتاج إلى الإبلاغ عن مبلغ الخصم الشراء كما الدخل المكتسب. لذلك تحتاج إلى الإبلاغ عن المكاسب من البيع في جزأين:


1. الدخل المكتسب لمبلغ بلدي الخصم الأصلي (سعر السوق الأصلي ناقص سعر الشراء بلدي).


2 - الربح أو الخسارة الرأسمالية (سعر البيع في السوق مطروحا منه سعر السوق الأصلي).


ما هي أفضل طريقة لتذكيرني موندانس و / أو تتبع المسؤولية المؤجلة عن الدخل المكتسبة ممثلة في مبلغ الخصم الشراء الأولي؟


1 مشاركة تود في 12 أكتوبر، 2018 03:41 بيإم.


يبدو أن لا أحد لديه اقتراح جيد هنا فيما يتعلق تتبع خطط شراء الأسهم الموظف (إسب). وبذل المزيد من عمليات البحث وجدت هذا الموضوع: help. infinitekind / ديسكوسيونس / كيستيونس / 2671-إسب-ترانزا. حيث قال دعم موندانس "هذا موقف غير قياسي جدا".


ومع ذلك، هو في الواقع شيء شائع جدا. على الأقل في الولايات المتحدة. نرى:


من عمليات البحث على شبكة الإنترنت لقد جئت إلى استنتاج مفاده أن كيكن ويندوز على ما يبدو لديه وسيلة للقيام بذلك. مونيدانس، مثل كيكن 2007 لماكنتوش التي تم ترحيلها من، لا.


أنا على أمل للحصول على اقتراحات أفضل، ولكن ما استقرت على الرغم من ذلك هو إنشاء حساب المسؤولية لتتبع خصومات الشراء. لذا فإنني أظھر المخزون الذي یتم شراؤه بالقیمة السوقیة في یوم التداول والفرق النقدي بین سعري وسعر السوق الذي یتم سحبھ من حساب المسؤولیة.


وبهذه الطريقة سيتم التعامل مع مكاسب رأس المال بشكل صحيح بغض النظر.


إذا قمت ببيع الأسهم في الفترة غير المؤهلة حيث يقوم رب العمل بإبلاغ الخصم كدخل في W2 الخاص بي، سوف تغير التحويل إلى حساب المسؤولية إلى فئة الدخل المرتبطة بتعويضاتي.


إذا قمت ببيع الأسهم في وقت لاحق (مؤهل) ثم سأجري معاملة مع فئة "الدخل المكتسب الآخر" لتقليل حساب المسؤولية.


2 مشاركة إيريك في 26 شباط، 2018 05:12 آم.


وأوافق على أن هذا أمر شائع إلى حد ما. أنا أبحث عن حل أيضا.


أنا لست على دراية بخطط شراء الأسهم للموظفين. هنا هو طريقتي المقترحة استنادا إلى مبادئ المحاسبة البسيطة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان يعمل بالنسبة لك أو إذا كانت افتراضاتي خاطئة. لقد أرفقت ملف بيانات لتوضيح.


إنشاء حساب الأصول الجديد يسمى كونترا شراء الأسهم الموظف.


4 لديك معاملة إضافية للفرق في سعر السهم. وسوف يعزى ذلك إلى فئة الائتمان المكتسبة.


الجزء الصعب هو الجزء الخاضع للضريبة. سيحقق الرصيد المكتسب أعلاه الخصم ويحتفظ به. عندما يحين الوقت للضرائب، يمكنك التحويل إلى فئة "الربح الخاضع للضريبة على الائتمان المكتسب" لأي جزء خاضع للضريبة في تلك الفترة.


قد يكون هذا أنب لجهودكم التفاصيل. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هذا الحل ممكن ..


4 مشاركة لين في 01 آذار، 2018 08:00 بيإم.


سآخذ بعض الأعمال التي أفعلها عندما أبيع مخزون إيسب. الآن في بلدي التحول إلى مواندانس، لاحظت القيمة السوقية العادلة في وقت الشراء في حقل مذكرة الصفقة والسعر المخفض المستخدمة في وقت الشراء لتسجيل أسهمي.


كما انتخبت لأرباح الأسهم المحتفظ بها مع أسهمي. يتم تسجيل األسهم المشتراة مع األرباح المحتجزة بشكل منفصل. على سبيل المثال، لدى محفظتي جزء إسب مصنفة بشكل منفصل عن جزء الأرباح المحتجزة (هسسك ستوك إسب للشراء الأصلي و هسسكس ستوك لجزء الأرباح الموزعة).


لقد رأيت جداول البيانات لتتبع إسب. أحب أن يكون كل شيء في مكان واحد، ولكن هذا قد يكون حالة حيث جدول البيانات المستخدمة لتعقب التفاصيل قد يكون حلا جيدا.


5 مشاركة مبنتكوف في 27 كانون الثاني، 2018 01:27 آم.


فقط لإضافة بسرعة إلى هذه المناقشة، وأنا في عملية تقييم موندانس كبديل ل كويكن. يتم التعامل مع خطط شراء أسهم الموظفين بشكل جيد جدا في كيكن باستخدام "معالج إسب" الذي يسجل التكلفة الأصلية سواء من حيث سعر السهم الأصلي وسعر السهم المخفض وسجلات الدخل مقابل المبلغ المخصوم والمكاسب طويلة / .


في رأيي، هذه هي الميزة التي يجب على الموظفين موندانس النظر بجدية إذا كانوا يريدون الحصول على أنواع الطاقة المستخدم السريع للتبديل.


6 مشاركة دوج في 27 كانون الثاني، 2018 08:19 بيإم.


المنظمة البحرية الدولية للأسف موانيدانس، ومعظم منتجات البرمجيات المالية الشخصية، تفتقر إلى العديد من أنواع المعاملات الاستثمارية، والعديد منها الأساسية والأساسية ناهيك عن وظائف أكثر تقدما مثل الخيارات.


كويكن هو البرنامج الوحيد لقد وجدت أن لديها مجموعة من المعاملات التي هي حقا المطلوبة لتغطية كاملة، حتى لو كان لديك لاستخدام بعض الإجراءات الغريبة لتسجيل بعض المعاملات.


مواقف وأفعال الشركات وراء كيكن جعل البرنامج غير جذابة لاستخدام على الرغم من، إك والمواقف الموظفين تجعل مد تجربة أفضل بكثير، لذلك سيكون كبيرا إذا مد يمكن ملء هذا الفراغ من خلال وضع الوقت والجهد في تعزيز الجانب التعامل مع الاستثمار من مد.


أغلق النظام هذه المناقشة في 31 مارس، 2018 03:44 بيإم.


التعليقات مغلقة حاليا لهذه المناقشة. يمكنك أن تبدأ واحدة جديدة.


تم بدء المحادثة.


تم إغلاق المناقشة.


لا مزيد من الإجراءات من اللانهائي نوع أو بداية بداية مطلوبة.


إعادة فتح المناقشة إعادة فتح المناقشة.


الأذونات الخاصة.


هذه المناقشة خاصة. فقط أنت ولانهائي نوع الدعم الموظفين يمكن أن نرى والرد عليه.


الأذونات العامة.


هذه المناقشة علنية. يمكن لأي شخص أن يرى والرد عليه.


اختصارات لوحة المفاتيح.


نموذج التعليق.


يمكنك استخدام كوماند ⌘ بدلا من كونترول ^ على ماك.


جعل الوقت الضريبي أسهل مع كسب مكاسب وتتبع الخسارة.


تتبع المكاسب والخسائر المحققة مهم لتخطيط الضرائب الخاصة بك، وأهداف التقاعد الخاص بك وأكثر من ذلك. لقد حققنا الخاص بك تحقيق الربح / خسارة صفحة تفاعلية للغاية وقابلة للتخصيص حتى تتمكن من عرض البيانات التي تريدها بالطريقة التي أسهل بالنسبة لك. انظر لنفسك لماذا نحن واحدة من أفضل منصات التداول.


بسرعة وسهولة انظر المكاسب والخسائر الخاصة بك.


تنظيم الأعمدة حسب الأيام المحتفظ بها، تاريخ بيعها، عائدات المبيعات، التكلفة، إجمالي الربح أو الخسارة (كمبلغ بالدولار)، أو النسبة المئوية للربح / الخسارة. الحصول على نظرة سريعة على المكاسب والخسائر الإجمالية في أعلى الصفحة حتى تتمكن من إدارة حسابك واتخاذ القرارات في لمحة.


جعل أشكال الضرائب نسيم.


استيراد البيانات الخاصة بك إلى مس ماني أو كيكن لجعل حفظ السجلات أسهل وأكثر دقة. مواقف الوصول التي تم إغلاقها خلال العام الحالي أو السنة السابقة & # 8212؛ لا حاجة لانتظار نسخ من البيانات.


الترقيات.


كوفيرديل إسا.


ليس من السابق لأوانه التفكير في الكلية، خاصة مع زيادة الرسوم الدراسية والرسوم. ساعد في إدارة التكاليف عن طريق فتح حساب كوفيرديل إدوكاتيون سافينغس الآن.

No comments:

Post a Comment