Thursday 22 February 2018

استراتيجيات قطف الأسهم لتداول اليوم


العثور على الأسهم المتقلبة تداول الأسهم باستخدام هذه الفلاتر.
التحركات الكبيرة يعني إمكانات كبيرة. هنا طرق للعثور على العمل.
غالبا ما يختار تجار اليوم تداول الأسهم ذات الحجم الكبير التي تشهد حركة أسعار كبيرة. الأسهم التي تشهد الكثير من الحركة قد تتغير من يوم لآخر، وبالتالي هناك حاجة إلى نظام من أجل العثور عليها. ويتطلب تضييق الكون من مخزون تداول اليوم المحتمل مخزنا للأوراق المالية أو تصفية الأسهم. هذا هو برنامج الآلي أو موقع على شبكة الإنترنت التي تنتج قائمة من الأسهم التي تلبي معايير معينة.
هنا عدة طرق للعثور على الأسهم المتقلبة للتداول اليوم.
الأسهم المتقلبة باستمرار.
إذا كنت ترغب في تداول الأسهم المتقلبة مع الحد الأدنى من البحوث، تشغيل المعايير التالية على فرز الأسهم كل أسبوع. اختيار اثنين أو ثلاثة أسهم من القائمة وتداولها لمدة أسبوع. في عطلة نهاية الأسبوع، تشغيل الشاشة مرة أخرى. كرر هذه العملية كل أسبوع / عطلة نهاية الأسبوع.
استخدام أداة فرز الملفات في ستوكفيتشر يعمل بشكل أفضل لهذا النوع:
عرض الأسهم حيث متوسط ​​المدى اليومي (50) أعلى من 5٪
والسعر بين 10 و 100 دولار.
ومتوسط ​​الحجم (30) أكبر من 4000000.
وتبادل ليست أميكس.
إضافة متوسط ​​حجم العمود (30)
إضافة عمود متوسط ​​النطاق اليومي (50)
إنشاء فلتر جديد على ستوكفيتشر (أنه مجاني) ونسخ والصق أعلاه في الحقل تخصيص. انقر فوق جلب الأسهم! لرؤية قائمتك. نسخة مجانية من البرنامج تنتج فقط خمس نتائج، ولكنك تريد فقط لاختيار اثنين أو ثلاثة من القائمة على أي حال، وبالتالي فإن نسخة مجانية من البرنامج يجب أن تكون كافية لمعظم التجار اليوم.
في ما يلي ما يعنيه الفلتر أعلاه، ونوع الأسهم التي ستنتجها:
وتحرك الأسهم عادة أكثر من 5 في المائة يوميا، على أساس متوسط ​​100 يوم. استخدام 100، 75، أو 50 هنا، لأنه يدل على أن الأسهم قد تحركت كثيرا، مع انتظام، على مدى فترة زمنية طويلة. يتم تسعير الأسهم بين 10 $ و 100 $. تغيير هذا لتناسب تفضيلاتك.
ارتفاع حجم متوسط ​​الحجم على مدى 30 يوما الماضية لكل سهم هو أكثر من أربعة ملايين سهم يوميا. & # 34؛ إكسهانج ليس أميكس & # 34؛ إضافة إلى إلغاء صناديق الاستثمار المتداولة من النتائج (حذف هذا المعيار إذا كنت ترغب في تداول صناديق الاستثمار المتداولة). و & # 34؛ إضافة عمود & # 34؛ أوامر تسمح لك لمعرفة الأسهم التي لديها أكبر التحركات والحجم. انقر على هذه الأعمدة - في إحدى نتائج البحث - لترتيب النتائج من الأعلى إلى الأدنى استنادا إلى هذه المعايير.
ضبط أي من المعايير للحصول على قائمة من الأسهم التي هي أكثر ملاءمة لاستراتيجية التداول يومك أو المواصفات.
الرصد اليومي للأسهم مع أكبر التحركات.
وهناك نهج آخر يتمثل في مراقبة المخزونات التي من المرجح أن تتحرك كبيرة كل يوم. إنشاء قائمة من الأسهم ليلا لمشاهدة في اليوم التالي. ويمكن أن تشمل القائمة الأسهم التي كانت متقلبة جدا خلال جلسة التداول السابقة أو كان لها أكبر نسبة مكاسب أو أكبر نسبة من الخسائر. إضافة معايير الحجم للتأكد من أن الأسهم لديها حجم كاف كل يوم للتداول اليوم: عموما ما لا يقل عن مليون سهم أو أكثر.
إدخال أي من البيانات أعلاه يمكن أن يتم بسرعة على فينفيز، آخر فرز الأسهم الحرة. انقر فوق علامة التبويب فرز، ومن القائمة إشارة، حدد الأكثر تقلبا، كبار الرابحين، أو كبار الخاسرين.
ضمن الفلاتر، حدد أكثر من 1M لمتوسط ​​الحجم. لتجنب تضمين إتفس في القائمة، ضمن إندوستري، حدد الأسهم فقط. زيادة معايير الحجم لتقليل عدد الأسهم المدرجة في القائمة.
أيضا، في كل ليلة أو صباح، لاحظ الأسهم المعروفة جيدا - عموما تلك التي لديها حجم جيد - يكون إطلاق الأرباح المستحقة. الأرباح الإصدارات، أو أحداث الشركة المخطط لها، وغالبا ما يسبب تحركات الأسعار الكبيرة. انتظر حتى بعد أن يتم الافراج عن الأخبار لتداول اليوم الأسهم؛ وهذا هو عندما يحدث التقلب وعندما التجار اليوم يمكن أن تستفيد. يمكن العثور على تقويم الأرباح على Yahoo! التمويل الذي يعطي قائمة من الشركات الإفراج عن الأرباح كل يوم.
هذه النهج سوف تنتج عددا كبيرا من الأسهم، مما يتطلب منك لتضييق يدويا القائمة إلى حفنة كنت ترغب في مشاهدة وربما التجارة في اليوم التالي.
مراقبة الأسهم المتقلبة في اليوم.
البديل هو القيام ببعض البحوث خلال النهار للعثور على الأسهم التي تتحرك أكثر من غيرها. نهج واحد هو مراقبة الأكثر تقلبا، كبار الرابحين، أو كبار الخاسرين على فينز أو على عدد من المواقع التجارية الأخرى مثل Finance. Yahoo، ناسداك، أو ترادينغفيو. معظم السماسرة ومنصات التداول أيضا توفير هذه المعلومات في الوقت الحقيقي.
لاحظ التغييرات في القائمة على مدار اليوم. إذا تم فتح السهم بنسبة 10٪ ويظل هناك، فلن يحدث أي إجراء تداول يومي. ولكن إذا كان السهم قد انخفض بنسبة 10 في المئة، ثم لاحظت انخفاضه بنسبة 11 في المئة، 12 في المئة، 13 في المئة (أو أنه يبدأ التحرك صعودا)، أن الأسهم تتحرك، وربما يكون من المفيد أن نلقي نظرة على للتجارة. مواقع مثل فينفيز أيضا توفير قائمة من الأسهم كسر مستويات المقاومة والخروج من أنماط الرسم البياني. مع الاشتراك المدفوع، يمكنك مراقبة لهذه الرسوم البيانية اللحظي والكسارات في الوقت الحقيقي.

ما الذي يجعل جيدة الأسهم الأسهم؟
مطابقة الأسهم للاستراتيجيات هو المفتاح.
ويشارك تجار اليوم الناجحون عددا من السمات الرئيسية، بما في ذلك ممارسة الانضباط في قراراتهم، ووضع خطة جيدة، وتداول نهج مثبت مع الأسهم الأكثر ملاءمة لتلك الاستراتيجية. التحدي كل يوم هو تحديد الأسهم التي تمكنهم من الاستفادة الكاملة والأرباح من الاستراتيجية التي اختاروها.
الحد الأدنى من المتطلبات.
بغض النظر عن استراتيجية التداول المستخدمة، هناك متطلبات الحد الأدنى يجب على كل تاجر تطبيق على أي سهم قبل أن يمكن اعتبارها مرشحا تجاريا.
وتستند هذه المتطلبات إلى شخصية الفرد، ومخاطره، ومقدار رأس المال الذي يتعين عليه التداول به. تشارلز شواب يقدم موردا جيدا على ملامح المخاطر وكيفية إنشائها. وتشمل المتطلبات الدنيا المشتركة ما يلي:
متوسط ​​حجم التداول اليومي - يمكن أن يكون من الصعب الدخول والخروج من األسهم المتداولة قليال) الحجم اليومي الخفيف - المئات إلى عشرات اآلالف (، في حين أن األسعار التي تزيد متوسط ​​حجمها اليومي تكون أسهل للدخول والخروج. سعر السهم - تعادل الأسهم الأقل سعرا بشكل عام مخاطر أكبر، لأنها تميل إلى أن تكون أقل شهرة في السوق وغالبا ما تفتقر إلى التغطية التحليلية. الأسهم بيني هي مثال جيد وغير مناسب للمتوسط ​​التاجر، وذلك بسبب المخاطر العالية بطبيعتها. الأسهم بأسعار مرتفعة جدا أيضا القضايا الحالية، لأنها يمكن ربط نسبة غير عادية من رأس المال في موقف واحد وعموما ليست عملية للتاجر نموذجي مع رأس المال التجاري محدودة نسبيا.
امللكية امللكية واملؤسسية - متيل الشركات ذات العوامات التجارية الصغيرة نسبيا) عدد األسهم الصادرة عن الشركة واملتاحة للتداول في السوق (إلى أن تكون غير سائلة وتقدم مستوى أعلى من اخملاطر من األسهم املقابلة مع زيادة عدد األسهم القائمة) . وينطبق الشيء نفسه على الشركات التي لا تملك إلا القليل من المؤسسات (مثل صناديق الاستثمار المشتركة) من أسهمها القائمة، حيث يمكن التلاعب بها بسهولة أكبر من الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون على نطاق واسع.
يجب أن يكون الحد الأدنى للمتطلبات للمتداول بمثابة شاشة المخزون الأولية لجميع الأسهم المتاحة. ببساطة، إذا لم يخزن السهم هذه العقبات، فإنه لا يتم النظر فيها.
الخصائص الرئيسية.
والسؤال الرئيسي الذي يجب الإجابة عليه قبل الدخول في أي صفقة هو ما إذا كان السهم يعتبر مناسبا (الخصائص) الأنسب للاستراتيجية التجارية التي سيتم استخدامها. ويحتاج المتداول إلى تحديد تلك الخصائص، مثل الزيادة الهائلة في متوسط ​​حجم التداول اليومي أو تداول الأسهم إلى مستوى جديد يبلغ 52 أسبوعا أو مرتفعا. والمرشحون الذين يفشلون في استيفاء تلك المعايير ينبغي أن ينتقلوا، في حين أن المرشحين الذين يتطابقون يجب أن يحققوا على نحو أكمل لتحديد ما إذا كان ذلك منطقيا للتجارة.
عنصر مقنع.
وبغض النظر عن الملامح المطلوبة لاستراتيجية محددة، يجب أن يكون للمرشحين عنصر مقنع من شأنه أن يخلق اهتماما متزايدا بين المشاركين في السوق، ويزيد بدوره من قوة الدفع - الوقود اللازم لدفع أسعار الأسهم إلى الارتفاع بشكل حاد خلال فترة زمنية قصيرة. الأخبار والأحداث والإعلانات المتوقعة والأرباح القادمة هي بعض من العناصر الأكثر شيوعا التي يفضلها التجار محنك.
الأداء الماضي.
وعلى الرغم من عدم وجود علم دقيق، فإن بعض الأسهم تتداول بطريقة يمكن التنبؤ بها في سيناريو معين، بينما لا يتداول البعض الآخر.
ومن الأمثلة الجيدة على ذلك تدفقات الأرباح، حيث يحاول المتداولون الاستفادة من الزخم المتزايد والارتفاع في الأسعار الناتجة تحسبا لإعلان أرباح إيجابي إيجابي. وتزداد بعض المخزونات بشكل ملحوظ في مثل هذه الحالات وتتعرض بلدان أخرى للقلق. الأداء السابق ليس ضمانا، ولكنه يمكن أن يوفر مؤشرا لكيفية التصرف في المخزون في حالات معينة - وهي علامة يسعى دائما تاجر جيد إلى الاستفادة منها.
بحاجة إلى معرفة.
ليس هناك حاجة إلى أن تكون خبيرا في الشركة عندما يتداول اليوم في الأسهم، نظرا للتداول في إطار زمني قصير نسبيا، فإن هناك بعض الأمور الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى معرفتها بشأن أي أسهم يتاجرون بها، بما في ذلك الأتى:
تاريخ الأرباح المجدولة للشركة والمنافسين الصناعة الرئيسية. الأخبار أو الإعلانات المتوقعة (مثل إصدار المنتج) للشركة والمنافسين.
مواعيد المؤتمرات الهامة أو الأحداث ذات الصلة بالشركة والمنافسين.
الوعي بهذه القضايا التي تدخل في التجارة يقلل من احتمال حدوث تطورات غير متوقعة ويقلل من خطر المتداول في التجارة.

استراتيجيات اختيار الأسهم لتداول اليوم
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
نصائح لاختيار التداول اللحظي الصحيح الأسهم:
1) البحوث الأساسية:
لا يوجد بديل عن أبحاث الجودة، معظم التجار اليوم تجنب القيام البحوث الأساسية. تحديد المخزون الصحيح يجب أن تبدأ مع إغلاق إلى اثنين من الصناعة اثنين، واستخدام معلمتين واحد لتحديد أفضل 7-10 الأسهم وبعد ذلك تنفيذ البحوث الأساسية لتحديد المخزون الصحيح.
2) التجارة فقط في الأسهم السائلة:
وربما يكون هذا هو أهم سمة لأفضل الأسهم للتداولات اللحظية. الأسهم السائلة تتداول بكميات ضخمة، حيث يمكن شراء كميات أكبر وبيعها دون التأثير بشكل كبير على سعرها. وبما أن استراتيجيات التداول اللحظي غالبا ما تعتمد على السرعة والتوقيت الدقيق، مع كل المواقف، تربيع في نهاية اليوم، لا تريد من أي وقت مضى أن تترك دون سوق للأسهم الخاصة بك.
3) جمع الربح: عندما يتحقق الهدف المطلوب، مربع قبالة هذا المخزون معين، لا يكون الجشع. السوق لا تزال مرتفعة في كل وقت.
4) سوق الأسهم الاستشارية: مساعدة من سوق الأسهم الاستشارية. توفر الاستشارات في سوق الأوراق المالية إشارات الاستثمار التي يمكن للمستثمر من خلالها القيام بالتداول خلال اليوم دون أن ينفق الكثير من الوقت في التحليل.
نصائح لاختيار الأسهم التداول خلال اليوم:
التجارة فقط في الأسهم السائلة البقاء بعيدا عن الأسهم المتقلبة التجارة في الأسهم الترابط الجيد اتبع اتجاه السوق قبل اتخاذ قرار بشأن الأسهم الحق اختيار الأسهم كنت أكثر ثقة في بعد البحث.
1-التجارة فقط في الأسهم السائلة:
السيولة هي أهم طرف تداول خلال اليوم، بينما تختار الأسهم المناسبة للتداول خلال النهار. تمتلك الأسهم السائلة أحجام تداول ضخمة حيث يمكن شراء كميات أكبر وبيعها دون التأثير بشكل كبير على السعر. وبصفة عامة، فإن المخزونات الأقل سيولة لا توفر للمتداولين فرصة شراء وبيع كميات أكبر بسبب عدم وجود عدد كبير جدا من المشترين. قد يجادل بعض التجار بأن المخزونات غير السائلة توفر فرصا أكبر مع تعديلات سريعة في الأسعار. ومع ذلك، تظهر الإحصاءات أن الأسهم المتقلبة تظهر تحركات أكبر في فترة قصيرة من الزمن. وبالتالي، فإن معظم المكاسب المحتملة تبدد في حين أن خطر الهبوط لا يزال يلوح في الأفق. ومع ذلك، تعتمد سيولة الأسهم على نوعية الصفقات التي يضعها التجار. على سبيل المثال، حجم من 50،000 إلى 75،000 سهم يكفي إذا كانت التجارة هو 50 أو 100 روبية؛ ومع ذلك، إذا كان حجم بضع مئات أو آلاف، متطلبات حجم تصبح كبيرة بشكل كبير.
2-البقاء بعيدا عن الأسهم المتطايرة:
ومن الملاحظ عموما أن انخفاض حجم التداول اليومي للأسهم المتداولة أو تلك التي من المتوقع أن تتحرك بعض الأخبار الضخمة بطريقة لا يمكن التنبؤ بها. في بعض الأحيان، قد يظهر السهم تقلبات حتى بعد الإعلان عن الأخبار الكبيرة. ويوصى المتداولون بتجنب التداول اللحظي في هذه الأسهم. وهناك عدد قليل من الأسهم المتقلبة في قطاع منتصف الحجم في حين أن معظم الأسهم المتداولة في فئات منخفضة مثل S، T، Z هي فوضوي للغاية. وباإلضافة إلى كونها متقلبة، فإن هذه األسهم لديها كميات يومية منخفضة، مما يجعلها غير سائلة.
3-التجارة في أرصدة الارتباط الجيد:
تلميح لحظيا لاختيار الأسهم الصحيحة هو اختيار تلك التي لها علاقة أعلى مع القطاعات الرئيسية والمؤشرات. وهذا يعني عندما يشهد المؤشر أو القطاع حركة تصاعدية، فإن سعر السهم يزيد أيضا. الأسهم التي تتحرك وفقا لمشاعر المجموعة هي موثوقة وغالبا ما تتبع الحركة المتوقعة للقطاع. على سبيل المثال، فإن تعزيز الروبية الهندية مقابل الدولار سوف يؤثر بشكل عام على جميع شركات تكنولوجيا المعلومات التي تعتمد على الأسواق الأمريكية. ويعني الروبية القوية أن انخفاض أرباح شركات تكنولوجيا المعلومات وإضعاف الروبية سيؤدي إلى ارتفاع دخل الصادرات لهذه الشركات.
4-اتبع الاتجاه:
واحدة من أهم نصائح التداول اللحظي هو أن نتذكر أن التحرك مع هذا الاتجاه هو دائما مفيدة. خلال تداول الثور في سوق الأسهم، يجب على التجار محاولة تحديد الأسهم التي يمكن أن ترتفع. من ناحية أخرى، خلال المدى الدب، وإيجاد الأسهم التي من المرجح أن تنخفض أمر مستصوب.
5-اختيار بعد البحث:
إجراء البحوث الجودة هي واحدة من النصائح اللحظية الأكثر حيوية أن التجار يجب أن نتذكر دائما. لسوء الحظ، معظم التجار اليوم تجنب إجراء أبحاثهم. ويوصى بتحديد المؤشر ومن ثم إيجاد القطاعات ذات الأهمية. والخطوة التالية هي إنشاء قائمة بعدة أسهم مع هذه القطاعات. ولا يحتاج التجار بالضرورة إلى إشراك قادة القطاع، بل بالأحرى تحديد الأسهم السائلة. التحليل الفني وتحديد مستويات الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع دراسة أساسيات هذه الأسهم سوف تساعد التجار اختيار الأسهم الصحيحة للربح من خلال التداول اليومي / يوم.
اختيار الأسهم مع 1 مليون متوسط ​​حجم التداول اليومي لحظيا.
المعلمة الحرجة الأولى لأفضل الأسهم في التداول اللحظي هي السيولة. يجب أن توفر الأسهم ما يكفي من السيولة أي حجم التداول اليومي. هذا الشرط أمر بالغ الأهمية لأنه له تأثير مباشر على المخاطر وإدارة الأموال لكل عملية تداول يومية.
من الجيد أن يكون متوسط ​​حجم التداول اليومي لهذه الأسهم. ولكن ليس كل الأسهم ذات الحجم الكبير جيدة للتجار اليوم.
وهناك أيضا مخزونات كبيرة الحجم لا تتحرك بما فيه الكفاية خلال ساعات السوق. وينبغي تجنب هذه الأشرطة.
يمكنك أن ترى أن الأسهم ونيتيش هو مخزون كبير الحجم ولكن النطاق السعري اليومي ليست جيدة للاستراتيجيات لحظيا.
بيانات الأسعار التاريخية وحجم ونيتيش.
يمكنك مقارنتها مع الأسهم إيسيسي بنك. هذا المخزون أيضا لديه حجم كبير ولكن النطاق السعري خلال ساعات البورصة العادية هو أعلى من ذلك بكثير.
بيانات الأسعار التاريخية وحجم بنك إيسيسي.
لتحسين يوم / التداول خلال اليوم، تحتاج إلى التركيز على 7 الصفات الأساسية -
البحوث لديها استراتيجية التداول اليومي: على المدى القصير استخدام التحليل الفني للعثور على تحركات الأسعار على المدى القصير المحتملة والزخم من الأسهم التي تستهدف.
اختيار وسيط الأسهم لحساب تداول الأسهم الخاص بك هو قرار كبير. سيؤثر الخيار الذي تختاره على الاستثمارات المتاحة لك، والمبلغ الذي ستدفعه لتداولها والطريقة التي سيتم بها تنفيذ تلك الصفقات.
اختيار وسيط الخصم مثل زيرودا، والذي يوفر منصات التداول المتقدمة مع انخفاض الوساطة المالية.
تقدم زيرودا استثمارات الأسهم مجانا و Rs.20 أو 0.01٪ أيهما أقل لكل أمر يتم تنفيذه لجميع المنتجات الأخرى (العقود الآجلة والخيارات والسلع والعملات). تحقق من حسابات الوساطة.
اختيار الأسهم للتداول اليومي ..
هناك حوالي الآلاف من الشركات المدرجة في بورصة نيويورك وفي بس.
لذلك جميع الأسهم المدرجة مؤهلة للتداول اليوم؟
الجواب هو لا.
ثم ... كيفية العثور على الأسهم التي هي مناسبة للتداول اليوم؟
بعد اثنين من المعايير الهامة يجب أن تلبيها الأسهم للتأهل للتداول اليوم.
2. المشاركين في السوق الكبيرة.
لأن العوامل المذكورة أعلاه تجعل دخول سريع والخروج من الصفقات.
لذلك استنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه هناك طرق مختلفة لاختيار الأسهم للتداول اليوم ولكن في الواقع اختيار الأسهم للتداول اليوم يعتمد على التجار كيف يخططون لاستراتيجيتها للتداول اليوم.
ارتفاع حجم الأسهم.
اندلاع وأسهم انهيار.
وتسمى الأسهم التي يزداد سعرها بشكل حاد بدعم من الكميات المرتفعة بأسهم اختراق.
وتسمى الأسهم التي ينخفض ​​سعرها بدعم من الأحجام الكبيرة أسهم انهيار.
الأسهم لمشاهدة يوميا.
سهم باستمرار صعودا وهبوطا لمدة 7 أيام الماضية.
الأسهم التي تغلق بشكل مستمر في الإيجابية والسلبية.
ويمكن استخدام هذه الأسهم للتداول اليومي فقط بعد تحليل اتجاهها.
الأسهم التي أغلقت في آخر 7 أيام قد تستمر رحلتهم أو قد تدخل في مرحلة الحجز الأرباح حتى التجار يجب مراقبتها بشكل مناسب ثم تقرر الصفقات الخاصة بك.
أكبر الرابحين والخاسرين.
الأسهم المدرجة تحت هذه الفئة تقدم تحركات جيدة ولكن عليك أن تبقي عليها مراقبة قبل الدخول في التجارة أو الاستثمار على المدى القصير.
لأن كبار الرابحين بالأمس قد يواصلون رحلته التصاعدية أو يذهبون في مرحلة حجز الأرباح حتى يتمكن التجار أو المستثمرين من التحقق من الأحجام والاتجاه ومن ثم اتخاذ موقفهم. لذلك كل ذلك يعتمد على كيفية تفاعل المشاركين في السوق.
نحن أيضا في عملية لنشر الوقت الحقيقي أعلى ساعة الرابحين والخاسرين خلال ساعات السوق.
بعض الصفقات اليوم هي عشاق الأسهم يعني أنها تتداول فقط على أسهم محددة على أساس يومي لأنها درست تحركاتهم ويدركون جيدا كيف تتحرك عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا.
لتصبح محبي الأسهم من المهم تحليل الأسهم المحددة لبضعة أيام أو أسابيع قبل بدء التداول عليها.
كيفية التصرف على أساليب اختيار الأسهم أعلاه.
ويتطلب التداول اليومي الدخول السريع والخروج من التجارة، لذلك لوحظ أن الأسهم ذات الأسعار المرتفعة توفر قوة دفع جيدة للدخول والخروج مقارنة بالأسهم المنخفضة السعر.
ولكن بعد كل شيء يعتمد على دراسة التاجر الفردية والمنطق، والتي ينبغي أن تختار حصة للتداول اليوم.
لذلك اختر سهم التداول يومك على أساس الثقة الخاصة بك وفهم حركة الأسهم.
من المهم جدا الدخول والخروج بسرعة من التجارة لأن لا أحد يعرف ما سيحدث في الحركة القادمة في سوق الأسهم.
اتخاذ أرباح صغيرة والقيام الصفقات متعددة.
تجنب التداول على وجه الخصوص، إذا كنت قادم جديد للمشاركة في السوق وتداول اليوم.
لقراءة كيفية منع المخاطر العالية عن طريق تجنب التداول الهامش.
ما هو تصفية الدوائر.
وقد نفذت البورصة و بورصة الأوراق المالية نس حدود معينة لبعض الأسهم لنطاق التداول الحد الأعلى والحد الأدنى من نطاق التداول التي تسمى مرشح الدائرة.
على سبيل المثال، إذا تم تعيين مرشح الدائرة الواحدة عند 20٪ وسعر السهم 100 ثم يمكن أن يصل هذا السهم إلى 120 و 80 في اليوم الواحد. إذا تحرك هذا السهم فوق أو أقل من مستوى السعر هذا في التداول يوم واحد ثم أن الأسهم سوف تأتي تحت مرشح الدائرة وسيتم إيقاف التداول على هذا السهم لذلك اليوم. لذلك هناك نوعان من مرشحات الدوائر واحد هو العلوي والثاني هو أقل.
مخزونات مختلفة لها النسب المئوية مرشح الدوائر المختلفة.
كيفية القيام التداول اليوم في الأسهم مرشح الدائرة.
1. لا تنتظر ربحا كبيرا. تذكر أنك تقوم بتداول اليوم.
2. هناك فرص أن الأسهم المختارة يمكن أن تذهب مرة أخرى تحت مرشح الدائرة. لذا كن حذرا.
3. مهمة جدا لمراقبة حركة السعر والحجم قبل الدخول في التجارة (شراء أو بيع قصيرة).
لقد حققنا جميع المعلمات المذكورة أعلاه في ألغو لدينا في.
يتم الرد على السؤال على وجه التحديد مع الأخذ بعين الاعتبار التداول اللحظي.
في حين اختيار / اختيار الأسهم للتداول اللحظي العوامل التي تحتاج إلى الاعتبار هي:
1. التحليل الفني.
حتى الأسهم التي هي في الاتجاه القائم على التقنية أو استنادا إلى بعض الأخبار يجب أن يكون على قائمة المراقبة لدينا لتداول اليوم.
وتذكر "تيشنيكالز" أو "أخبار" المرتبطة تغيير الأسهم كل يوم، لذلك كل يوم يجب أن يتم إنشاء قائمة مراقبة جديدة للأسهم التي هي في الاتجاه.
الآن الأسهم اختيار لحظيا يتكون من 3 مهام:
مسح واختيار الأسهم على أساس التقنية أو الأخبار. العثور على الاتجاه الصحيح أي أعلى أو أسفل الاتجاه. تحديد "الحق" سعر الدخول، الهدف و سلوبلوس للتجارة.
مرة واحدة كنت قد حصلت على الأسهم والاتجاه، المهمة التالية هي أن تقرر أي قطاع للتجارة - هامش النقدية، العقود الآجلة أو خيارات.
التحليل الفني أو المؤشرات الفنية هي مسألة نظام التداول الفردي الذي يتبعه أحد.
مفاهيم وفهم مختلف التقنيات تتطلب تعليم مناسب في حين تأتي إدارة التجارة مع الممارسة والخبرة.
هناك طرق معينة لاختيار الأسهم الصحيحة للتداول اليوم، فضلا عن تحديد أسعار دخول الحق و ستوبلوس للتداول. يمكن للمرء أن يتعلم هذه الأساليب الدقيقة حيث لا يوجد أي شرط من أي معرفة تقنية واحدة يمكن مسح، واختيار الأسهم لتداول اليوم جنبا إلى جنب مع أسعار الدخول الحق فقط على الهواتف الذكية.
وقد أوضحنا بالتفصيل أهمية "اختيار الأسهم" و "إيجاد أسعار الدخول الصحيحة" للحرف، يمكن للمرء أن يقرأها هنا.
الذهاب للتجارة داخل اليوم فقط إذا كنت من التجار ذوي الخبرة للغاية. لماذا أكره خلال اليوم أكثر الأسباب التالية: -
السهم يتفاعل على المعلومات القائمة على الأخبار، إذا كان سيكون هناك أي أخبار سلبية اندلعت خلال النهار المتداول لن تحصل حتى فرصة للربح الكتاب. لا يرى المتداولون أبدا مدى الاستقرار المالي الذي تتمتع به الشركة، وهم يتفاعلون مع الأسهم وفقا لأداء اليوم، وأحيانا يحدث بيع الذعر الذي أدى إلى خسارة فادحة للتجار. كما يجب مراقبة التطورات العالمية، كما لو كانت هناك أي أخبار سلبية تأتي من الأسواق الخارجية التي يمكن أن تؤثر أيضا على الأسهم خلال النهار.
ولكن حتى إذا كنت تريد أن تذهب للتجارة لحظيا يرجى اتباع أدناه خطوات معينة:
معرفة القطاع المناسب الذي لديك المعرفة المناسبة وقراءة حول التطورات الأخيرة في هذا القطاع.
التقاط الأسهم من القطاع وتحليل الاتجاه السابق للسهم مع مساعدة من الرسوم البيانية الفنية المختلفة. أيضا، قرأت عن السيناريو الحالي للشركة التي كنت تستثمر في لأن التجارة اللحظية حدث أساسا على التطورات القائمة على الأخبار.
تعرف أخبار الاقتصاد العالمي والأخبار الاقتصادية / البيانات / التنمية في الهند وتحليل تأثيرها على أسواق الأسهم الهندية. وسوف تعطيك اتجاه ممكن من السوق.
كيف المبتدئين الاستثمار في أسواق الأسهم الرجاء النقر على الرابط المذكور أدناه.
يمر التداول اليومي على مخاطر أكثر من وضع الأصول في الأسهم. المساهمة فقط كلها التي يمكن أن تبقى لتخسر. التقدم غير المتوقع يمكن أن تمحو الحماس الخاص بك كامل من دون أي وقت. يجب أن تكون داهية للغاية والساخنة في اختيار أفضل الأسهم للتداول اللحظي.
ما يجب معرفته قبل اختيار مخزونات التداول خلال اليوم.
فكر في أكبر الأسهم المتداولة المتداولة؟
هناك بضعة معايير نموذجية أن أي من أفضل الأسهم التداول اليوم ينبغي أن يكون. ويمكن النظر فقط الأسهم مع هذه المعلمات إذا كان لديك لجعل الأطر اليومية مفيدة.
عظيم يوم التداول الأسهم لديها متوسط ​​السعة التجارية.
المعلمة الأساسية الأساسية لمخزون لائق إلى تبادل اللحظي هو السيولة. يجب أن يوفر المخزون بشكل كاف السيولة، أي حجم التداول اليومي. هذا الشرط هو أمر أساسي لأنه له تأثير فوري على خطر وتنظيم الأموال العملية للتاجر موثوق بها.
أنه يحترم لديها خطوة نموذجية خطوة بخطوة لهذه الأسهم. وبغض النظر عن ذلك، ليست جميع المخزونات ذات الحجم الكبير ذات قيمة بالنسبة للمتخصصين الماليين غير الرسميين.
اختيار أسهم فلويد ما عدا.
يجب على المتخصصين الماليين عارضة أن يملوا مواقفهم قرب نهاية جلسة التداول. هذا يدل على أنك تبادل معقول على نطاق واسع، سجل الأسهم القائمة، والتي هي خاصة السائل والحصول على تداول كميات كبيرة موثوق بها. بذل جهد لا العبث مع منتصف أعلى والحد الأدنى من الأسهم العليا، حيث أحجام التداول ليست سخية. قد ينتهي بك المطاف إلى عقد أسهم ليس لها مشترون تجاه نهاية اليوم.
التجارة فقط في 2-3 سكريبتس في وقت واحد.
انها معقولة لترقية محفظتك عندما كنت وضع الأصول في الأسهم، يكون ذلك كما قد، فيما يتعلق التداول اليوم، تحد نفسك إلى 1-2 الأسهم فقط. ومن الواضح أن مثل هذه الأسهم المتبادلة قرار رائع للوسطاء في التبادل اللحظي. ويقصد من التحسينات في المخزون من قبل أي مضارب والثقة أن لا أحد لديه القدرة على تبادل أكثر من 2 أو 3 أسهم على وجه السرعة.
البحث قائمة الساعات معا.
تحديد حالة الأسهم 8-10 على يومك قائمة المراقبة التجارية. يجب عليك النظر في جميع التدريبات وشيك للشركات (أجزاء الأسهم، والمكافآت، والفوائد، وتواريخ النتيجة، وعمليات الاندماج، وغيرها) وعلاوة على ذلك مستويات معينة من الأسهم. هناك العديد من الحالات، حيث يمكنك تنشيط في نوعية بغض النظر عما إذا كان على حجم أكبر أو أصغر من اغلاق، وهذا هو فقط للحصول على تقييم لقوتهم المقاومة.
أنا بحاجة إلى أن أقول لكم أنه ليس من المحفوف بالمخاطر اليوم تبادل الكتب مع هذه التكاليف حصة. فمن الممكن لشراء قدر قليل من العروض للتجارة العادية. أفضل المندوبين تقدم احتمال لشراء واحد أو زوجين العروض (5 أو 10 عروض). لذلك يمكن توجيه التهديد بالمثل بشكل جيد مع هذه الأسهم تقييمها بشكل كبير.

كيفية اختيار الأسهم للتداول اليوم.
التداول اليومي هو أسلوب تداول محدد حيث يقوم المتداول بشراء و / أو بيع أداة مالية عدة مرات على مدار يوم واحد، وذلك لاستغلال تقلبات دقيقة في تسعير الأصول. وفي حين أن المستثمرين من القطاع الخاص قد يمارسون هذه الاستراتيجية الاستثمارية، إلا أنها ظاهرة مؤسسية أكثر شيوعا، حيث يمكن للمؤسسات المالية أن تستفيد بشكل كبير من معاملاتها لتعزيز ربحيتها. كما يسمح العديد من شركات الوساطة للتداول عبر الإنترنت، ويمكن إجراء التداول اليوم من أي مكان تقريبا، مع عدد قليل من الأدوات والموارد اللازمة. ومع ذلك، التداول اليومي هو في حد ذاته استراتيجية استثمار عالية المخاطر.
ارتفاع السيولة والتقلب.
وتشير السيولة، في الأسواق المالية، إلى السهولة النسبية التي يتم بها الحصول على الضمان، فضلا عن الدرجة التي يتأثر بها سعر الضمان بتداوله. الأسهم التي هي أكثر سيولة هي أكثر سهولة التداول اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن المخزونات السائلة تميل إلى أن تكون مخفضة بدرجة أكبر من الأسهم الأخرى، وبالتالي فهي أرخص. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حقوق الملكية التي تقدمها الشركات ذات رأس المال العالي في السوق تكون في الغالب أكثر سيولة من الشركات ذات الحد الأدنى من السوق، حيث يسهل العثور على المشترين والبائعين للسهم المعني.
الأسهم التي تظهر المزيد من التقلبات تتناسب مع استراتيجيات التداول اليوم، وكذلك. على سبيل المثال، قد يكون المخزون متقلبا إذا كانت الشركة المصدرة لها أكثر تباينا في تدفقاتها النقدية. في حين أن الأسواق سوف تتوقع هذه التغيرات في معظمها، عندما تتحول الظروف المخففة، يمكن للتجار اليوم الاستفادة من سوء التسعير الأصول، مثل أزمة اليورو الجارية حاليا. بشكل غير مؤكد في السوق يخلق الوضع المثالي يوم التداول.
حجم التداول ومؤشر حجم التداول (تفي)
حجم الأسهم المتداولة هو مقياس لعدد المرات التي يتم شراؤها وبيعها في فترة زمنية معينة. هذه الفترة الزمنية هي الأكثر شيوعا خلال يوم من التداول. المزيد من حجم يشير إلى الفائدة في الأسهم، سواء كان هذا الاهتمام ذو طبيعة إيجابية أو سلبية. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم تداول الأسهم هو مؤشر على حركة السعر على وشك أن تنتقل. وكثيرا ما يستخدم المتداولون اليوم مؤشر حجم التجارة (تفي) لتحديد ما إذا كانوا سيشترون في الأسهم التي تقيس كمية الأموال المتدفقة من الأصول أو خارجها.
وتقدم شركات الخدمات المالية مخزونات ممتازة في التداول اليومي. بنك بانك أوف أميركا، على سبيل المثال، هو واحد من أكثر الأسهم تداولا في الأسهم المتداولة لكل جلسة تداول. بنك بوا هو المرشح الرئيسي للتداول اليوم، على الرغم من أن النظام المصرفي ينظر إليها مع تزايد التشكك، حيث أظهرت هذه الصناعة النشاط المضاربة النظامية، وبلغت ذروتها في جب مورغان 2 مليار $ مشتق غيف.
بالإضافة إلى ذلك، حجم التداول في بنك أوف أمريكا مرتفع، مما يجعله مخزون سائل نسبيا. لنفس الأسباب، ويلز فارغو، جب مورغان & أمب؛ تشيس، سيتي جروب ومورغان ستانلي جعل لشعبية كبيرة تداول الأسهم اليوم. كل ذلك يعرض أحجام تداول عالية وظروف صناعية غير مؤكدة.
وكانت صناعة وسائل الإعلام الاجتماعية أيضا هدفا جذابا للتداول اليوم، في الآونة الأخيرة. وقد تبع التدفق الهائل لشركات الإعلام عبر الإنترنت، مثل لينكيدين والفيسبوك، حجم تداول كبير لأسهمها. وعلاوة على ذلك، فإن النقاش يناقض قدرة هذه الشركات على تحويل قواعدها الواسعة من المستخدمين إلى تدفق إيرادات مستدام. وفي حين تمثل أسعار الأسهم نظريا التدفقات النقدية المخصومة للشركات المصدرة لها، فإن التقييمات الأخيرة تأخذ في الاعتبار أيضا إمكانات الأرباح للشركات. وهكذا، يرى بعض المحللين أن هذا أدى إلى تقييمات أعلى للأوراق المالية من الأساسيات المقترحة. وفي كلتا الحالتين، تواصل وسائل الاعلام الاجتماعية لتكون شعبية مجموعة تداول الأسهم اليوم.
التداول اليومي، في حين أن استراتيجية استثمار عالية الخطورة، هو أيضا شائع جدا ومربحة للغاية. متغيرات مثل السيولة النسبية والتقلب وحجم التداول والظروف الصناعية المتغيرة كلها عوامل مساهمة في تحديد ما هي الأسهم الأفضل للتداول اليومي.

قواعد اختيار الأسهم عند التداول اليومي.
في عالم الأسهم، هناك الآلاف من الأسهم للاختيار من بينها، ويمكن للتجار اليوم اختيار أي نوع من الأسهم التي يريدون. ولكن كيف تختار الأسهم الصحيحة للتداولات اللحظية؟
هناك تقريبا العديد من الاستراتيجيات كما أن هناك أسهم. ولكن عدد قليل من القواعد العامة لا تنطبق، كما أن أي تعليمي التداول الجيد خلال اليوم سوف اقول لكم.
كيفية تحديد الأسهم للتداول اليومي: المعايير.
القاعدة 1: السيولة والسيولة والسيولة. وربما يكون هذا هو أهم سمة لأفضل الأسهم للتداولات اللحظية. الأسهم السائلة تتداول بكميات ضخمة، حيث يمكن شراء كميات أكبر وبيعها دون التأثير بشكل كبير على سعرها. ومنذ استراتيجيات التداول اللحظي غالبا ما تعتمد على السرعة والتوقيت الدقيق، مع جميع المواقف تربيع في نهاية اليوم، كنت لا تريد من أي وقت مضى أن تترك دون سوق للأسهم الخاصة بك. القاعدة 2: التقلبات المتوسطة. على الرغم من أن بعض الإيجابيات ذات الخبرة العالية مثل ركوب البرية، فإن معظم التجار يتجنبون الأسهم شديدة التقلب - تلك التي يتقلب سعرها بعنف و / أو بطرق غير متوقعة، وتغير سعرها بأكثر من 5٪ في يوم نموذجي. بدلا من ذلك، فإنها تلتزم بالأسهم التي تتحرك بوتيرة أكثر متوسطة - تريد الحساء فقاعات، ولكن لا يغلي أكثر، وفي الواقع، وعادة ما تجعل أرباحها من التحولات السعرية الصغيرة، وليس تقلبات كبيرة. وتميل المخزونات شديدة التقلب إلى أن تكون غير سائلة إلى حد ما (انظر القاعدة 1). المادة 3: أتباع الجماعة. في حين أن هناك أولئك الذين يتخصصون في المسرحيات مناقضة، معظم التجار يبحثون عن الأسهم التي تتحرك في ارتباط مع قطاعهم ومجموعة المؤشرات. وهذا يعني عندما مؤشر أو القطاع يقف صعودا، وسعر السهم الفردية أيضا يزيد. لأنها تتبع المسار المتوقع من صناعتهم أو فئة، هذه الأسهم هي أكثر موثوقية وحركاتهم أكثر قابلية للتنبؤ - مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لوقت التحركات الخاصة بك.
كيفية تحديد الأسهم للتداول اليومي: استراتيجيات الدخول والخروج.
معرفة كيفية التعرف على الأسهم للتداول اللحظي ليست سوى الخطوة الأولى لاستراتيجية التداول التداول خلال اليوم. إن معرفة كيفية الدخول إلى مراكزك وخروجها هي الخطوة الثانية، ويمكن القول إنها أكثر أهمية من الأولى. كنت قد اخترت أحلى الأسهم في العالم، ولكن ما إذا كنت الربح من أن اختيار هو كل شيء في توقيت الصفقات الخاصة بك. استراتيجيات الدخول والخروج في اليوم هي العديد من المتداولين أنفسهم، ولكن مرة أخرى، من خلال التمسك ببعض المبادئ التوجيهية والبحث عن إشارات التداول لحظية معينة، كنت أكثر عرضة للنجاح. وهنا خمس استراتيجيات من هذا القبيل:
1. التجارة فقط مع الاتجاه اللحظي الحالي.
السوق يتحرك دائما في موجات، وكما يعرف أي سيرفر، وركوب ناجحة يعني الذهاب مع تدفق - وليس دق المد والجزر. كيف يترجم هذا إلى إيجاد مخزون للتداول اللحظي؟ في الأساس، وهذا يعني أنه خلال الثور المدى، انتقل للأسهم التي يمكن أن ترتفع، وعندما الدب هدر، ابحث عن الأسهم التي من المرجح أن تسقط. وبطبيعة الحال، فإن الاتجاهات اللحظية لا تستمر إلى ما لا نهاية، تحدث الانتكاسات، ولكن عادة واحد أو اثنين من الصفقات، وأحيانا أكثر، يمكن أن يتم قبل أن يحدث ذلك. وعندما يتحول الاتجاه السائد، تبدأ التداول مع الاتجاه الجديد.
ويمكن أن يكون عزل الاتجاه صعبا. خطوط الاتجاه توفر استراتيجية بسيطة جدا ومفيدة للدخول ووقف الخسارة. ويبين الشكل 1 عدة اتجاهات قصيرة الأجل خلال يوم نموذجي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة في وقف الخسارة، انظر الطريقة المنطقية لإيقاف المواضع.)
يمكن رسم المزيد من خطوط الاتجاه عند التداول في الوقت الحقيقي، بدرجات متفاوتة من كل اتجاه. إن رسم المزيد من خطوط الاتجاه يمكن أن يوفر المزيد من الإشارات وأيضا يمكن أن يوفر المزيد من التبصر في ديناميات السوق المتغيرة.
2. تداول الأسهم القوية في اتجاه صاعد، وضعف الأسهم في اتجاه هبوطي.
لاختيار أفضل الأسهم للتداولات اللحظية، سوف يجد معظم التجار أنه من المفيد النظر إلى الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي لديها على الأقل علاقة معتدلة إلى عالية مع مؤشرات S & P 500، مؤشر داو أو ناسداك، ثم عزل تلك التي هي ضعيفة نسبيا أو قوية، مقارنة مع المؤشر. وهذا يخلق فرصة للتداول اليوم، لأنه يمكن أن عزل الأسهم التي من المرجح أن توفر عائد أفضل، نظرا لحركة الأسهم الفردية بالنسبة للمؤشر.
عندما تتحرك العقود الآجلة / السوق الآجلة، يجب على المتداولين أن يتطلعوا لشراء الأسهم التي تتحرك صعودا أكثر من العقود الآجلة. عندما تراجعت العقود الآجلة، فإن مخزون قوي لا تراجعت كثيرا، أو قد لا حتى التراجع على الإطلاق. هذه هي الأسهم للتداول في اتجاه صعودي، لأنها تؤدي السوق أعلى وبالتالي توفير المزيد من الأرباح المحتملة وانخفاض المخاطر؛ أصغر تراجع يعني أقل خطر.
عندما تنخفض المؤشرات / العقود الآجلة، أسهم بيع قصيرة التي تراجعت أكثر من السوق. عندما تتحرك العقود الآجلة أعلى داخل الترند الهابط، فإن السهم الضعيف لن تتحرك صعودا، أو لن تتحرك صعودا على الإطلاق. المخزونات الضعيفة هي أقل خطورة عندما تكون في وضع "قصير" وتوفر إمكانات ربح كبيرة عندما ينخفض ​​السوق. (لمزيد من المعلومات عن البيع القصير، راجع الفائدة القصيرة: ما يخبرنا به.)
الأسهم و صناديق الاستثمار المتداولة التي هي أقوى أو أضعف من السوق يمكن أن تتغير يوميا، على الرغم من أن بعض القطاعات قد تكون قوية نسبيا أو ضعيفة لأسابيع في وقت واحد.
ويبين الشكل 2 سبي، و S & P 500 إتف، بالمقارنة مع شوب، واستكشاف النفط إتف الإنتاج. وكان شوب (الخط الأزرق) قويا نسبيا بالمقارنة مع سبي، وخاصة على مسيرات السوق. وبشكل عام، تحرك السوق بشكل أعلى على مدار اليوم، ولأن شوب حققت مكاسب كبيرة في التجمعات، كانت رائدة في السوق وتفوقت على سبي على أساس نسبي.
3. كن صبورا - انتظر الانسحاب.
خطوط الاتجاه هي دليل مرئي تقريبي إلى حيث موجات السوق في السعر سوف تبدأ ونهاية. لذلك، في اختيار الأسهم للتداول اللحظي، يمكننا استخدام خط الاتجاه للدخول المبكر في موجة السعر المقبل في اتجاه هذا الاتجاه.
عند دخول موقف طويل، وشراء بعد يتحرك السعر وصولا نحو خط الاتجاه ومن ثم يتحرك إلى الوراء أعلى. ولرسم خط الاتجاه، ستكون هناك حاجة إلى انخفاض السعر ثم انخفاض سعر أعلى. يتم رسم الخط ربط هاتين النقطتين ثم تمتد إلى اليمين. ويوضح الشكل 3 كيف أن زلف، إتف القطاع المالي إتف، ارتدت من خط الاتجاه مرتين، وتوفير اثنين من الفرص التجارية المحتملة عن طريق التحلي بالصبر وانتظار الانسحاب في خط الاتجاه أن تحدث. (لمزيد من المعلومات حول خطوط الاتجاه، انظر التجارة الاتجاه المكسور دون الذهاب كسر).
البيع القصير في الترند الهابط سيكون مماثلا. انتظر حتى يتحرك السعر لأعلى خط الاتجاه المنحدر الهابط، ثم عندما يبدأ السهم في التحرك إلى الوراء، يمكنك استخدام هذا كإشارة تجارية لجعل دخولك.
من خلال التحلي بالصبر، فإن هذين الحرفين الطويلين يوفران دخولا منخفضا جدا، حيث يتم الشراء بالقرب من مستوى التوقف، والذي قد يكون عدة سنتات تحت خط الاتجاه.
4. جمع يي الأرباح بينما كنت قد.
دعونا لا ننسى النصف الثاني من دخول خلال اليوم واستراتيجيات الخروج: معرفة متى يغادر. من الواضح أننا نريد الخروج قبل حدوث التصحيح. تجار اليوم لديهم وقت محدود للحصول على الأرباح، وبالتالي يجب قضاء أقل وقت ممكن في الصفقات التي تفقد المال أو تقليل "الربح الورقي" إلى حد كبير. عندما يتم إدخال التجارة، إذا أصبح مربحا، ولكن الربح غير محققة، فإنه يسمى "ربح الورق". ويريد تجار اليوم تحويل الأرباح الورقية إلى أرباح حقيقية قبل أن ينعكس اتجاهها. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر 3 أسباب عدم الفواصل بين النطاقات التجارية.)
هناك نوعان من القواعد البسيطة جدا التي يمكن استخدامها لتحقيق الأرباح عند التداول مع الاتجاهات.
في اتجاه صعودي أو موقف طويل، أخذ الأرباح عند أو أعلى قليلا من السعر السابق العالي في الاتجاه الحالي. في اتجاه هبوطي أو وضع قصير، قم بأرباح أو أدنى بقليل من السعر السابق المنخفض في الاتجاه الحالي.
ويبين الشكل 4 مخطط زلف نفسه الموضح سابقا. يتم وضع علامة على هذه الإدخالات الوقت ومخارج. يظهر الرسم البياني أنه مع استمرار الاتجاه ارتفاع السعر يدفع من خلال قمم الماضية، والتي توفر مخرج لكل موقف طويل منها اتخذت. وبما أن الأسواق تحقق قمم مزدوجة، أو قد يلتقي السعر بمقاومة أعلى من السعر القديم، يمكن أن تؤخذ الأرباح بنفس السعر الذي كان عليه السعر السابق. نفس الطريقة يمكن تطبيقها على الاتجاه الهبوطي. تؤخذ الأرباح عند أو أقل بقليل من السعر السابق المنخفض في هذا الاتجاه.
5. عندما الأكشاك السوق، لا تلعب.
الأسواق لا تتجه دائما. في بعض الأحيان، الاتجاهات اللحظية عكس ذلك في كثير من الأحيان أن الاتجاه الغالب من الصعب إنشاء. إذا لم يتم إجراء ارتفاعات عالية ومنخفضة، تأكد من أن الحركات اللحظية، والتي ستكون ضمن نطاق، كبيرة بما فيه الكفاية للحصول على مكافأة المحتملة لتجاوز المخاطر.
إذا كانت هناك فترات تتحرك فيها الأسعار في نطاق سعري أفقي، ما هي إستراتيجية الدخول والخروج اليومية؟ أن نضعها بصراحة: لا شيء. تنحى جانبا ولا تتاجر.
بدلا من ذلك، التحول إلى استراتيجية نوع التداول محددة النطاق التي تحدد تداول الأسهم في القنوات. ما يحدث هو أن الاتجاه العام غير موجود، ولكن هو في الواقع مجموعة، أو قناة. يشتري تاجر النطاق الأسهم عند مستوى الدعم الأدنى (أسفل القناة) ويبيعها بالقرب من المقاومة (أعلى القناة).
انتظر حتى يصل السعر بالقرب من قمة النطاق ثم يعود إلى أسفل. وسيوفر ذلك دخولا منخفض المخاطر وتخرج التجارة عند قاع النطاق أو بالقرب منه. يمكن تطبيق نفس الطريقة على إدخالات طويلة ضمن نطاق. قد تضطر إلى تكرار عملية الشراء في الدعم والبيع في المقاومة عدة مرات حتى ينفجر السهم من القناة. ولكن مرة أخرى، عندما تكون القيود منخفضة المخاطر غير موجودة أو واضحة للعيان، تنحى جانبا ولا تتاجر.
الخط السفلي.
تحديد الأسهم الصحيحة للتداول اليومي ينطوي على عزل اتجاه السوق الحالي من الضوضاء المحيطة ومن ثم الاستفادة من هذا الاتجاه. بعض السمات - السيولة والتقلبات المتوسطة والارتباط مع قطاعاتها ومؤشراتها - تميز أفضل الأسهم التداولية خلال اليوم، ولكن من المهم أيضا تطبيق استراتيجيات الدخول والخروج الصحيحة، المستمدة من دراسة خطوط الاتجاه ورسم موجات السوق. لا يوجد أفضل رسم بياني للتداول اللحظي، ولا توجد إشارة تداول لحظية واحدة لكمة التذكرة إلى الثروات. هذا هو السبب في اللاعبين الدهاء لديهم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول - بما في ذلك تلك التي تقول "لا تلعب اليوم".

No comments:

Post a Comment