Tuesday 13 March 2018

سما 200 الفوركس


ما هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؟


قمنا بتحليل أهمية العديد من الطرق لتحليل الأسواق تقنيا. المتوسطات المتحركة كما ذكرت سابقا تشكل جزءا أساسيا وجزءا أساسيا من هذا التحليل القياس. ولكن من بين المتوسطات المتحركة أيضا، لديك أنواع كثيرة، بسيطة، الأسي، 50 يوما، 100 يوم وما شابه ذلك. فكيف يمكنك أن تقرر ما هي أفضل معلمة لقياس حركة السوق والحصول على منظور واضح على حركة والعديد من الاتجاهات ينظر في الأسواق؟ وأود أن أقول أن الفترة الزمنية حاسمة. إذا كنت تنظر إلى منظور طويل الأجل إلى حد ما، فقل عن وجهة نظر مدتها سنة واحدة، وربما المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم هو واحد من أفضل الأدوات لقياس اتجاهات الأسعار.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


ما هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؟


بعبارات بسيطة، المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم هو متوسط ​​سعر إغلاق زوج العملات خلال ال 200 يوم الماضية. ويعد هذا المؤشر أحد الأدوات الأكثر شعبية لتقييم اتجاهات الأسعار، ويستخدمه عادة صناديق التحوط والتجار ومصارف الاستثمار. أكثر من الأسباب التقنية، في كثير من الأحيان تستخدم هذه الأداة للتحليل الأساسي وربما ربما يفسر استخدام هذه الأداة على نطاق واسع ليس فقط من قبل المخططين، ولكن العديد من الخبراء الأساسيين أيضا. يعتبر الرسم البياني بين الرسوم البيانية، في كثير من الأحيان هو تمثيل أكثر واقعية من أداء 1 سنة من زوج العملات مقارنة مع العديد من الأساليب الأخرى.


وكما لوحظ خلال الفوضى الاقتصادية في عام 2008، فقد زوج يورو-أوسد أكثر من 21٪ أو ما يقرب من 3500 نقطة في 3.5 أشهر. عندما أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي أخيرا برنامج تارب أو برنامج تخفيف الأصول المضطربة في أكتوبر 2008، ارتفعت الأسعار على آمال الانتعاش. ارتفع زوج العملات ور-أوسد بالقرب من 20٪ من أدنى مستوياته الأخيرة. واستمر الارتفاع في الأسعار حتى وصل إلى متوسطه المتحرك ل 200 يوم، محققا أكثر من 2400 نقطة. وكان هذا بمثابة منطقة المقاومة. التجار الذين كانوا على بينة من هذا، كانت حذرة كما اقترب من هذه القيمة، وأولئك الذين لم يتوقعوا أن تجارتهم خاطئة. لم يتمكن اليورو من اختراق منطقة المقاومة هذه وراجع بعض األرض.


كيفية حساب & أمب؛ هل تريد ترجمة المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؟


إن نهج حساب المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم واضح تماما. يمكنك إضافة سعر إغلاق كل 200 يوم قيد النظر ومن ثم تقسيمها إلى 200. ولذلك، ربما يمكن أن نخلص إلى أن ارتفاع متوسط ​​التحركات. وكلما ارتفعت الأسواق والعكس بالعكس، كلما انخفضت الأسواق، كلما كان الاتجاه الهبوطي أقوى. ومع ذلك، فإن الواقع مختلف قليلا. قراءات عالية جدا على الرسم البياني تشير إلى انعكاس وشيك في السوق. هذه الأسعار المرتفعة ترمز إلى النشوة بين التجار. عموما في هذه المرحلة المشترين الجدد هي قليلة وبعيدة بين وفي نهاية المطاف تبدأ الأسعار الانزلاق. وبالمثل، تشير قراءات منخفضة جدا من الاتجاه الهابط سوف ينتهي قريبا. وباختصار فإن المتوسط ​​المتحرك الأقصر لديك، كلما زادت فرصة رؤية تغير في المشاعر في الأسواق.


الدور الرئيسي للمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


فما هي السمة الخاصة لهذا المقياس الخاص من معنويات السوق تجاه العديد من الآخرين؟ حسنا، ربما أكبر وأهمها هو أنه إلى حد بعيد مقياس للصحة العامة للسوق، وكذلك صحة الكيان المعين الذي قد تتداول فيه. كما أن نسبة الكيانات التي تتداول أعلاه فإن المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم يقرر صحة السوق بشكل عام وحتى الاقتصاد العالمي.


ليس ذلك فحسب، العديد من التجار أيضا استخدام هذا التدبير لتحديد نقطة الدخول والخروج من السوق وزوج العملة المحددة التي قد ترغب في التجارة فيها.


الاعتراف المقاومة & أمب؛ مناطق الدعم.


فائدة رئيسية أخرى من المتوسط ​​المتحرك 200 يوم هو أنه يجعل تحديد مستويات الدعم والمقاومة بسيطة جدا. يمكن للمتداولين أن يقرروا بسهولة وضع وقف الخسارة دون هذه المستويات ثم إجراء مكالمة على المدى الطويل بناء على حركة السوق.


إذا دعونا نفترض، بالنسبة لتجارة معينة، يعكس السعر من هذه المستويات الحاسمة؛ بل هو دعوة آمنة للتاجر لاتخاذ موقف طويل مع وقف الخسارة تحت هذه النقطة. أو بافتراض أن الأسعار لا تتحرك أعلى من هذا المستوى، يمكن للمرء أن ننظر في خفض الخسائر عند هذه النقطة. في الأساس فإنه يساعد التاجر اتخاذ مكالمة على المدى الطويل الاتجاه وقياس معنويات السوق على نحو أدق.


دور تصفية الاتجاه.


لقد ذكرت سابقا أيضا؛ فإن المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 200 يوم هو بمثابة محطة واحدة تعالج معظم مخاوف المتداولين. وهو مقياس مؤكد للاتجاه في السوق. على سبيل المثال، تجاوز اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا المستوى الحاسم مرة واحدة فقط في عام 2018. وفي عام 2018، لم يكن هناك سوى 6 انتهاكات في ثلاث حالات. هذا يخبرك بوضوح أن هذه ليست إشارة التي سوف تريد تجاهلها. إذا كان المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 200 يوم يشير إلى شراء أو بيع، فمن الأفضل أن تولي اهتماما ل.


بعض استراتيجيات التداول مفيد باستخدام المتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


الآن ثم دعونا نتحدث الأعمال، كيف جيدا يمكننا استخدام هذه الأداة في تعظيم عوائدنا من السوق؟ يمكن للتجار استخدام هذه المستويات لبناء العديد من الاستراتيجيات نظرا لقائمة واسعة من الاحتمالات وطيف واسع من الاتجاه الذي يساعد في تحديد.


يمكن للتاجر استخدام 200 دما والأزياء التجارة لتتناسب مع له أو لها الراحة. وكما هو ملاحظ عادة، قد تستمر الأسعار في التحرك لفترة طويلة من الزمن بعد اختراق هذه العلامة الحاسمة. يمكن للتجار استخدام هذا كجديلة. جنبا إلى جنب مع وقف الخسارة على هذا المستوى الدقيق للحد من آفاق الخسارة في حالة حدوث انعكاس.


قد يكون هناك نهج آخر عندما يكون سعر زوج العملات التي قد تتداول في زلات تحت هذا المستوى النفسي المهم، يمكنك اختيار الذهاب قصيرة مع توقف مرة أخرى في هذه النقطة جدا.


في بعض الحالات، قد ينظر المتداولون في تقديم معامل المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم في استراتيجيتهم الحالية، ويرى أفضل السبل التي يمكنهم الاستفادة منها من حيث تحديد الاتجاه ثم تنفيذ الإستراتيجية السابقة التي قرروا اتخاذها. على سبيل المثال، لنفترض أنك تتداول مع مؤشر القوة النسبية. يمكنك بسهولة دمج 200 دما عن طريق الدخول فقط في التجارة على المستويات التي يتم مزامنتها مع 200 يوم المتحرك المتوسط. ونتيجة لذلك إذا تجاوزت الأسعار هذه العلامة، فإنك تأخذ مداخل في مؤشر القوة النسبية الخاص بك لا يقل عن 30 نقطة فوقه والعكس بالعكس.


وهكذا في قذيفة الجوز في حين أن مختلف التجار استخدام أنواع مختلفة من الاستراتيجيات، يتم تداول الميل العام مع هذا الاتجاه، جنبا إلى جنب مع الاتجاه العام للسوق. هذه هي حقيقة أن المتوسط ​​المتحرك 200 يوم يساعد في إنشاء.


أينما كنت في العالم قد تكون، إذا كنت تاجر جاد فإنه من الصعب تجاهل خرق هذا المستوى الحاسم. وغني عن الذكر أن التجار في العالم يأخذون هذا التطور كعلامة على شراء أو بيع زوج عمل محدد مما يشير إلى بداية اتجاه جديد. معظم الحالات ما يمكن أن يضمن هذا هو إذا كنت ملتزما بالمتوسط ​​المتحرك 200 يوم احتمالات الخسارة المحتملة، أو احتمال الحفاظ على الأرباح سليمة في 9 من أصل 10 الصفقات. سواء كنت تاجر اليوم، تاجر صغير، صندوق التحوط الكبرى أو بنك استثماري كبير، فإن المتوسط ​​المتحرك 200 يوم تساعدك على جني الفائدة على قدم المساواة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


عرض جيد جدا. شكرا بيتر.


لقد لاحظت من التجربة الشخصية أن السوق يتفاعل مع 200 سما أكثر من أي متوسط ​​متحرك آخر حاولت. أشكركم على إعطاء في عمق التدريس حول هذا المتوسط ​​المتحرك.


مرحبا كريس، شكرا لك على هذه المادة. بدأت أرى النور. وأنا أعلم أننا فقط التجارة القوية مجموعة أوبس. هل رأيت خط الاتجاه على ور / أوسد الرسم البياني مونتلي، القادمة على طول الطريق من مارس 2018. كما انتهكت مجرد 200 ما. يبدو لي أن ور / أوسد قريبة جدا من القاع. أنا على حق، أن علينا أن نعرف مجرد الانتظار لاقامة تجارة طويلة قوية جدا، والتي يمكن أن يستغرق أسابيع أو أشهر إلى أن تنضج.


انكم مدعوون، ولكن هذه المادة كتبها بيتر.


لا أرى أي اتجاه على الإطار الزمني الشهري ور / سود. أين هي؟


أتمنى أن تظهر لك. 1 يونيو 2018، 1 يوليو 2018،1 Aug2018 و 1 نوفمبر 2018. إذا كان هناك طريقة يمكنني تحميله لك اسمحوا لي أن أعرف.


أنا أرى. هذا ليس خط الاتجاه. لقد تحدثت عن ذلك في تحليل السوق اليوم & # 8217؛


إذا كنت ترغب في إضافة لقطة الشاشة / الصورة، يمكنك تحميله على محرك جوجل أو أي خدمة مماثلة وصلة آخر هنا.


أنا لا & # 8217؛ ر أرى ذلك. هناك اتجاه كبير من نوفمبر 2009 ينتهي عند مستوى 1.44 واتجاه أدنى من يونيو 2018 ينتهي عند 1.22. بالنسبة لي 200 ما هو في أبكس 1.224 (جميع ينظر إليها من شهريا). وهذا من شأنه أن يضعه في ظلال أقل من يونيو 2018 و 2018 قيعان.


بلدي 200 ما هو مختلف عن يدكم ما. حتى الأرقام التي كنت قد وضعت للتحول، ما طريقة & أمب؛ تنطبق على التكوينات؟


شكرا لك على المادة الإعلامية & أمب؛ الإجابة مقدما.


وفقا لبيتر & # 8221؛ إذا كنت تنظر إلى منظور طويل الأجل إلى حد ما، فقل عن وجهة نظر مدتها سنة واحدة، وربما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم واحدا من أفضل الأدوات لقياس اتجاهات الأسعار. & # 8221؛


نحن غالبا ما ننظر الأسبوعية / الرسم البياني الشهري التي لديها رأي أكثر من سنة. ثم هل تعتقد أننا يجب أن تحصل على 200 يوم ما فقط لتوقع المقاومة / الدعم؟


نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن يكون 200 يوم ما على الرسم البياني لدينا، لأننا لا & # 8217؛ ر الرعاية والدعم / المقاومة. نحن نتابع أنماط الشمعدان قوية جدا، وخطوط الدعم / المقاومة ليست مهمة بالنسبة لنا.


شكرا لردكم.


شكرا لك على تزويدنا بفهم واستخدام 200 سما & # 8230؛ التي أعتقد & # 8230؛ جنبا إلى جنب مع 50 سما والاستخدام السليم لل S / R، خط الاتجاه \ كسر المقاومة، يمكن للمرء أن تكون مربحة جدا. بوت & # 8230؛ وأعتقد أننا يمكن أن تستخدم التقنيات المذكورة أعلاه جنبا إلى جنب مع حاولت وثبت إطار زمني طويل بب W / شمعدان الاستراتيجية.


سؤال. هل فكرت في دمج هذه الاستراتيجيات التجارية اثنين؟ سيكون مثل وجود & # 8220؛ بب W / شمعدان استراتيجية & # 8221؛ على المنشطات & # 8230؛ لول.


يرجى كريس & # 8230 ؛. ما هي أفكارك & # 8230؛؟


الشكر مقدما على وقتك & # 8230؛


وهذا أيضا فكرة جيدة. هل يمكن أن يكون على حد سواء على الرسم البياني الخاص بك واتخاذ مواقف طويلة فقط طالما أن السعر فوقها والمراكز القصيرة عندما يكون أدناه. بطبيعة الحال، عليك أن تكون حذرا عدم التجارة عندما يكون السوق يتراوح والسعر يعبر ماس.


ماسد + سما 200 الاتجاه مؤشر الفوركس، نمط التداول.


العودة إلى قائمة المواد.


كيفية إعداد نمط تداول الفوركس.


يرجى إعداد الرافعة المالية في 1000.


لاستخدام هذا الرافعة المالية الكبيرة نوصي باستخدام إق الخيار منصة الفوركس، والتي يمكنك تسجيل حساب تجريبي هنا.


يرجى إعداد مخطط على الشمعدانات، مع فترة 5 دقائق.


قائمة المؤشرات.


يرجى الذهاب إلى قائمة المؤشرات واختيار مؤشر ماسد.


يرجى تعيين الإعدادات الافتراضية:


فترة الإشارة 9.


قائمة المؤشرات.


يرجى العودة إلى قائمة المؤشرات وحدد نقل أفاريج المؤشر.


نقل أفاريج المؤشر.


بعد اختيار نقل أفاريج يرجى تحديد نوع & # 8211؛ SMA.


وسط ثيكنيس واللون الأزرق.


فتح الأصول.


يرجى فتح الأصول فوركس التي كنت ترغب في التجارة.


أفضل وسطاء الفوركس الموصى بها.


ماسد + سما 200 الاتجاه مؤشر الفوركس، نمط التداول.


هناك مئات المؤشرات المستخدمة لتداول العملات الأجنبية. فإن الحاجة إلى الحصول على تأكيد لعلامة أو نمط محدد تجعل من الشائع استخدامها في الجمع أو في وقت واحد. تستخدم مجموعة مؤشرات مؤشر ماسد + EMA200 على نطاق واسع لتداول الفوركس. ماسد + EMA200 تهدف مجموعة المؤشرات إلى زيادة الحساسية والخصوصية لتداول اتجاه سوق الفوركس.


ما هو ماسد؟


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر الماكد الاتجاه التالي لمؤشر الزخم الذي يتم الحصول عليه من خلال الجمع بين متوسطين متحركين. للحصول على مؤشر الماكد، استخدم معظم المتداولين المتوسط ​​المتحرك إما 12 أو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 ناقص إما 26 أو المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 26. وعلاوة على ذلك، يتم الحصول على المتوسط ​​المتحرك لفترة 9 المدرجة في الفترات 12 و 26، ويستخدم كخط دعوة إلى العمل، وهذا الخط دعوة إلى العمل يعطي إشارة واضحة لمتداول الفوركس حول متى لشراء أو بيع الفوركس أو معين زوج العملات لتعظيم أرباحها. يرجى زيارة مقالنا عن ماسد.


ما هو إما 200؟


المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 (إما 200) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 الذي يتم الحصول عليه عن طريق إضافة سعر إغلاق الأصل لفترة معينة ثم ينقسم إلى الفترة المحددة. الفرق هو أنه بالنسبة ل إما يتم إعطاء المزيد من الوزن أو الأهمية لأحدث أسعار إغلاق سعر الصرف مما يسمح لها رد فعل أسرع للتغيرات في الأسعار في الآونة الأخيرة. لاحظ أن الرقم بعد إما يشير إلى العدد أو الفترات المستخدمة، في إما 200، يتم استخدام 200 المصطلحات. إيما 200 استخدم آخر 200 سعر صرف لسوق الفوركس.


ما هو مؤشر ماسد + إما 200.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك المتقارب أو مؤشر الماكد + المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 (إما 200) هو الاستخدام المتزامن لمؤشرين لدعم اتجاه سعر صرف العملات الأجنبية أو أي عكس اتجاه سعر صرف زوج العملات الحالي أو اتجاه سعر صرف العملات الأجنبية. وقد ثبت أن الجمع بينهما كان مفيدا في أي تجارة للأصول، ودقتها تجعلها تستخدم على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس.


كيفية استخدام مؤشرات ماسد + EMA200.


كيفية استخدام مؤشرات ماسد + EMA200.


1. إنشاء سعر تشار لأسعار الصرف أو زوج العملات.


2. الحصول على ماسد. يتم تضمين المؤشر في معظم منصة التداول والبرمجيات تتجه. تحتاج فقط لتحديد اللون أو كيف سيتم عرضه على الشاشة على منصة التداول الفوركس الخاص بك.


3. الحصول على إما 200؛ يوصي بعض الوسطاء بضرورة الحصول على 200 إما لثلاثة مصطلحات مختلفة كل منها من 200 فترة تظهر آخر 200 سعر صرف لكل منها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من أقرب اتجاه لتحديد الأسعار. ومن المفيد بشكل خاص لتداول العملات الأجنبية مع أقصر من 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية.


4. وضع علامة على خط خط الإشارة على ماسد 9. سيتم وضع خط الإشارة في قيمة ماكد 9، وسيتم استخدام إما 200 كأداة مؤكدة لماكد.


5. السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 200 عندما يكون سعر الصرف فوق المتوسط ​​المتحرك 200. هناك اتجاه صاعد. وبالتالي فإن سعر الصرف سوف يزداد، ويشير سوق الفوركس إلى أن التاجر يجب شراء العملة.


6. السعر أدنى إما 200 عندما يكون سعر الصرف أدنى إما 200. هناك اتجاه هبوطي. وبالتالي فإن سعر الأصل سوف ينخفض، ويشير سوق الفوركس إلى أن التاجر يجب أن تبيع العملة.


7. دعوة إلى العمل، عندما توافق على ماسد و إما 200 وتظهر نفس الإشارات، سوف تتصرف على الفور وفقا لذلك.


أ) شراء الأصل أو شراء العملة: سيتم استخدام خط الإشارة كدعوة للعمل. في كل مرة يظهر فيها مؤشر الماكد تقاربا فوق خط الإشارة أو كروس فوق خط الإشارة ويؤكد إما 200، ستشتري العملة إلى أقصى مبلغ بناء على استراتيجيتك. سيزداد سعر العملة. ويوجد اتجاه صعودي لأسعار الصرف.


ب) بيع الأصل أو بيع العملة: سيتم استخدام خط الإشارة كمحفز للعمل. وفي كل مرة يظهر فيها مؤشر الماكد تقاربا دون خط الإشارة أو كروس تحت خط الإشارة ويؤكد إما 200؛ سوف تبيع العملة إلى أقصى مبلغ بناء على استراتيجيتك. وسوف ينخفض ​​سعر الصرف. ويوجد اتجاه هبوطي لأسعار الصرف.


ج) إذا كان هناك اتجاه السعر ويشير مؤشر الماكد و إما 200 إلى اتجاه في اتجاه مختلف. بل هو علامة انعكاس واضحة مما يعني أن اتجاه السعر يتغير، ويجب أن تتصرف وفقا لذلك.


8. عندما يكون الماكد و إما 200 متناقضين، تحتاج إلى الانتظار حتى يتفق كل من المؤشرات وكلاهما تظهر نفس الاتجاه تتحرك السعر للقيام تداول الفوركس الخاص بك.


عندما سما 200 مؤشر تظهر ترند و ماكد خط الأزرق يعبرون خط البرتقال من القاع، مما يجب عليك فتح شراء بويتيون.


عندما سما 200 المؤشر تظهر دون تريند والخط الأزرق ماسد يعبرون خط البرتقال من أعلى، مما يجب عليك فتح بيع الحيازة.


اطلع على أمثلة على عمليات البيع:


فوائد استخدام مؤشر ماسد + EMA200.


· باستخدام كل من المؤشرات على نفس الرسم البياني لسعر الصرف مع نفس زوج العملات، يمكنك زيادة سرعة الاستجابة بعد تحديد إشارة أو دعوة إلى العمل نقطة تعظيم الأرباح الخاصة بك.


· باستخدام كل من المؤشرات، يمكنك زيادة نسبة الفوز الخاص بك. كل من المؤشرات زيادة قيمة التنبؤ لها أضعافا مضاعفة تقريبا.


· يتم تضمين كل من المؤشرات في معظم برامج تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول الفوركس مجانا. لذلك، تحتاج فقط للبحث عنه واختيار إعداد العرض.


· لا تحتاج إلى أداة تأكيدية أخرى، وكلاهما يؤكد كل منهما الآخر عندما يظهران نفس المعلومات، وعندما يظهران عكسهما، يلغيان بعضهما البعض.


· ثقة كبيرة لاستباق سعر الفوركس أو سعر الصرف تتحرك الاتجاه، كل من المؤشرات عندما تستخدم بشكل صحيح التنبؤ سعر الصرف الاتجاه تتحرك.


· إشارات واضحة وتعليمات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.


· قاموا بتصفية ضوضاء السوق وتمكنك من الحصول على صورة واضحة عن حالة الفوركس الحالية.


· استخدام كل منهما على شمعدان سعر الصرف الرسم البياني سعر الزيادات إلى ما يقرب من 99٪ من الاتجاه الاتجاه تتجه، في كل مرة تظهر الأداة الثلاثة نفس المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، انعكاس أو مجرد الاتجاه التالي تتحرك السعر يمكن أيضا أن تحدد بدقة لسوق الفوركس.


· هو واحد أفضل مزيج من التداول الاتجاه.


باختصار: ماسد + EMA200 يتم استخدام المؤشرات لتحديد حالة تداول الفوركس، أو عكس السوق أو توقع اتجاه سعر الصرف التالي. مؤشرات أزواج تؤكد بعضها البعض، والاقتراحات دعوة إلى العمل هي بالضبط وسهلة لمتابعة من قبل أي تاجر الفوركس. من المتوقع أن يتحرك اتجاه حركة الفوركس مع ثقة كبيرة عندما يتفق كلا المؤشرين في الإشارات. لا يتوقع مؤشر ماكد + EMA200 مستقبل سوق الفوركس. واستخدموا نماذج رياضية لتحديد نمط سعر الصرف الذي سبق النظر فيه، والنتيجة معروفة جيدا، وهي تقدم إشارات لتحديد المكان الذي يكون فيه سعر الصرف في الدورة في وقت التقييم. إذا أظهر أحد المؤشرات معلومات متناقضة مع المؤشر الآخر، أو عندما لا تتطابق تماما مع سعر صرف سعر الصرف المتوقع، وهو مؤشر واضح على الانتظار حتى توافق المؤشرات.


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


استمتع التداول 🙂


يربط استراتيجيات الفوركس & أمب؛ المؤشرات.


2017-12-21 4:00 بيإم.


رسي و سما 200 - واحدة من أفضل مؤشرات الفوركس تريند.


الأكثر شعبية، مفيدة، ودقيقة مزيج من أفضل مؤشر تداول العملات الأجنبية هو مؤشر القوة النسبية، SMA200 أو مؤشر القوة النسبية + سما 200، والذي يستخدم المفتاح الذهبي لأرباح تجارة الفوركس والثروة من قبل تجار الفوركس الناجحة.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العالم هو 200 يوم متحرك بسيط المتوسط.


ويمكن العثور على هذا المؤشر على الرسوم البيانية للعديد من البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط وصانعي السوق كنقطة رئيسية للتحليل لعدة أسباب.


لقد أصبح استخدام المؤشر واسع الانتشار لدرجة أنه سيتم النظر إليه في كثير من الأحيان في التحليل الأساسي؛ على افتراض أن الكثير من التجار قد يراقب المؤشر أن ردود الفعل المقابلة يمكن أن ينظر إليها عندما يواجه سعر هذا ستالوارت من الرسم البياني.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المالية، فقد زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي أكثر من 3500 نقطة في القيمة (21.58٪) في 3 فقط و frac12؛ الشهور. تم الإعلان عن برنامج تعثر الأصول المتضررة (تارب) في 14 أكتوبر 2008؛ تليها بعد ذلك بفترة وجيزة الجولة الأولى من عمليات شراء السندات من قبل وزارة الخزانة.


وهذا أعطى الأمل العالم. وارتفع السوق بشكل كبير.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي ما يقرب من 2400 نقطة (19.35٪) من أدنى مستوياته، محتشرا على طول الطريق حتى وصل السعر إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وهذا يقودنا إلى أول استخدام للمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؛ كدعم و / أو مقاومة.


الدعم والمقاومة.


يمكن أن تكون بعض الخصائص التقنية ذات أهمية للتاجر كدعم ومقاومة. وفي حين أن هناك العديد من الطرق لإيجاد مستويات محتملة، قليلة هي مثيرة للاهتمام مثل المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للسبب ذاته الذي ذكرناه في بداية هذه المقالة: إمكانية تحقيق نبوءة تحقق الذات كتجارة في جميع أنحاء العالم تتفاعل من خلال بيع عندما يقاوم السعر في المتوسط ​​المتحرك 200 يوم، أو شراء عندما يتم دعم السعر من قبل 200 يوم ما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع توقف أدنى من هذه المستويات عند النظر إلى التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. في المثال أعلاه، عند ملاحظة أن السعر قد انعكس من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف مع توقف أقل من 200 يوم ما.


لذلك، إذا كان السعر لا يتحرك أعلى، التاجر يمكن أن ننظر لإغلاق الصفقة قبل أن ينمو الخسارة إلى مستوى غير مرغوب فيه. وستوضح الصورة أدناه هذه الفرضية بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


واحدة من الرغبات الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو الفكر بأن التاجر قد تكون قادرة على الحصول على التجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


بعد كل شيء، إذا تحرك السعر لأسفل إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإن السعر يتحرك لأسفل بعد أن تم تداوله سابقا فوق هذا المستوى؛ مما يشير إلى أن الاتجاه كان سابقا في الاتجاه الصعودي. هذا يقودنا إلى استخدام شعبية أخرى من 200 يوم ما: كأداة لتحديد الاتجاهات.


المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمرشح الاتجاه.


وقد تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مرة واحدة فقط في 2018 على اليورو مقابل الدولار الأميركي (عند النظر إلى شريط مغلق لتأكيد التقاطع).


ولم يحقق السعر سوى ستة مثل هذه الصلبان في عام 2018، أي أكثر من 3 حالات مختلفة؛ التي أعقبت العديد منها المدى الموسع في الزوج في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف تظهر بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وقد أعقبت كل حالة من حالات كروس الحركة الموسعة المقابلة، مع أحجام تلك التحركات المشار إليها في الرسم البياني أدناه:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


استراتيجيات التجارة مع 200 يوم ما.


يمكن للتجار بناء استراتيجيات كاملة حول 200 يوم ما. كما رأينا أعلاه، قد يتم تشغيل السعر لفترة طويلة من الزمن بعد عبور 200 يوم ما. لذلك، عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف طويلا مع التوقف الوقائي عند المتوسط ​​المتحرك. وبهذه الطريقة، إذا عكس السعر ثم يمكن للتاجر احتواء الخسارة إلى مستوى مستساغ. وبدلا من ذلك، عندما يتحرك السعر دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف عند التوقف عند المتوسط ​​المتحرك.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين دمج المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في استراتيجياتهم أو إعداداتهم الموجودة مسبقا كمرشح اتجاه.


دعونا نقول على سبيل المثال تاجر يريد التجارة مع مؤشر القوة النسبية. حسنا، يمكنهم القيام بذلك عن طريق تصفية الصفقات لاتخاذ فقط الإدخالات التي تتفق مع 200 يوم المتحرك المتوسط. لذلك، إذا كان السعر فوق 200 يوم ما، والتاجر يأخذ فقط إدخالات عندما رسي يعبر ما يزيد على 30؛ أو إذا كان السعر أقل من 200 يوم ما المتداول يأخذ فقط إدخالات قصيرة على مؤشر القوة النسبية يعبر أسفل وتحت 70.


مذكرة حول إدارة المخاطر.


في حين أن التجار قد ينظرون إلى توظيف العديد من الاستراتيجيات المختلفة، والرغبة العامة في التجارة في اتجاه الاتجاه يجلب أهمية خاصة لمتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، قد يلاحظ العديد من المتداولين حول العالم، وإذا كان السعر يتداول دون مستوى الدعم أو فوق المقاومة & نداش؛ التي يمكن أن تؤخذ كدليل على أن الاتجاه السابق قد انتهى وقد يتطور اتجاه جديد. هذه هي واحدة من المجالات التي يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس من خلال التخفيف من الخسارة المحتملة عند عكس الاتجاه.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لماذا هو المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 (سما) شائع جدا بالنسبة للمتداولين والمحللين؟


ويعتبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 (سما) مؤشرا رئيسيا من قبل التجار ومحللي السوق لتحديد الاتجاه العام على المدى الطويل. يتم التعرف على مستوى السعر في السوق الذي يتزامن مع 200 سما كدعم رئيسي عندما يكون السعر فوق 200 سما أو المقاومة عندما يكون السعر أدنى من 200 سما.


200 سما تحظى بشعبية خاصة لتطبيقها على الرسوم البيانية اليومية. أما المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، والذي يغطي الأسابيع الأربعين السابقة من التداول، فهو شائع الاستخدام في تداول الأسهم لتحديد اتجاه السوق العام. طالما ظل سعر السهم فوق 200 سما على الإطار الزمني اليومي، يعتبر السهم عموما في الاتجاه الصعودي العام. أحد البدائل المستخدمة بشكل متكرر لمتوسط ​​المتحرك المتحرك ل 200 يوم هو المتوسط ​​المتحرك ل 255 يوم والذي يمثل التداول للسنة السابقة.


كمتوسط ​​متحرك على المدى الطويل جدا، 200 سما غالبا ما يستخدم بالاقتران مع غيرها من المتوسطات المتحركة على المدى القصير لإظهار ليس فقط اتجاه السوق ولكن أيضا لتقييم قوة الاتجاه كما هو مبين بالفصل بين خطوط المتوسط ​​المتحرك . عند تحريك متوسط ​​خطوط تتقارب، وهذا يدل على عدم وجود زخم السوق النهائي، في حين أن زيادة الفصل بين المتوسطات المتحركة على المدى القصير والمتوسطات المتحركة على المدى الطويل مثل 200 سما يشير إلى زيادة قوة الاتجاه وزخم السوق.


ويعتبر المتوسط ​​المتحرك المتحرك المتحرك 200 سما ذا أهمية حاسمة ومؤشر اتجاه أن مؤشر عبور سما لمدة 50 يوما إلى الجانب الهبوطي لسما المتحرك لمدة 200 يوم يشار إليه بأنه "تقاطع الموت"، مما يشير إلى وجود سوق خطير في الأسهم والمؤشر أو غيرها من الاستثمارات. في مثل هذا الاتجاه، فإن مؤشر سما المتحرك لمدة 50 يوما على الاتجاه الصعودي للمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم يسمى "التقاطع الذهبي"، مشيرا إلى حقيقة أن الأسهم تعتبر "ذهبية"، أو شبه متأكد من ارتفاع السعر مرة واحدة يحدث.


ومن الممكن أيضا أن يكون هناك شيء من جانب النبوة تحقيق الذات إلى 200 سما. تتفاعل الأسواق بقوة فيما يتعلق بها جزئيا فقط لأن الكثير من التجار والمحللين يوليون أهمية كبيرة لذلك.


3 طرق لاستخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


اليوم نرحب ميشيل شنايدر إلى مدونة التاجر. سوف ميشيل أن أشاطركم كيف انها تستخدم المتوسط ​​المتحرك 200 يوم للتداول. ميشيل "ميش" شنايدر هو مدير التعليم التجاري & أمب؛ البحث عن ماركيتغوج. وهي تقدم تدريبا متعمقا للمتداولين كمحلل سوقي، وكاتب ومضيف من ميش's ماركيت مينوت، ويسهم في العديد من منشورات التداول عبر الإنترنت سلسلة من مقالات استراتيجية التداول تسمى ستوك تاكينغ، ويعمل كمساهم منتظم في نشرة ماركيتغوج الإخبارية المجانية ماركيت أوتلوك.


المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم قد يكون متوسط ​​المتوسطات المتحركة. ببساطة، أداة مالية يتداول فوقها صحية؛ أقل من ذلك، وفقر الدم. يقيس المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مشاعر السوق على المدى الطويل. هذا هو المكان الذي اللاعبين الرئيسيين مثل خطط المعاشات التقاعدية وصناديق التحوط تحتاج إلى النظر من أجل نقل كمية كبيرة من الأسهم. أنا عرض على كل ما عندي من مساحات العمل بفخر، وتهيئتها في الزمرد الأخضر والحقيقي سميكة حتى لا يسعني إلا أن تلاحظ.


ليس فقط أنا مهتم دائما في الأسهم، إتف أو حركة سعر المستقبل فيما يتعلق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم - أنا أيضا دراسة المنحدر، والمسافة هو من حركة السعر، وارتباطه ببعض المتوسطات المتحركة الأخرى، ولا سيما 10 و 50 يوم. على سبيل المثال، حيث 50 على وجه الخصوص هو فيما يتعلق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم يحدد مرحلة السوق ككل، إتف، أو أداة مالية. يرجى الرجوع إلى هذه المقالة حول تغييرات مرحلة التداول. لدينا أيضا دورة التداول البديل الذي يغطي إتفس و 6 مراحل التغييرات في العمق وأداة تسمى مراقبة إتف التي تتعقب مراحل معرفة المزيد عن هذه هنا.


المتوسطات المتحركة الأطول مثل 200 تأخر. فهي لا تميل إلى التنبؤ بالاتجاه السعري، بل تعكس الاتجاه الحالي. لذلك، عندما تسمع "الاتجاه هو صديقك،" وضعيا من الناحية الفنية أنه يعني حقا أن السعر على مدى 200 يوما الماضية يشير إلى الاتجاه التصاعدي، وبالتالي البحث عن فرص الشراء، مقابل السعر هو أقل من 200 يوما الماضية، وبالتالي البحث عن فرص البيع.


المتوسطات المتحركة هي أيضا مؤشرات جيدة للدعم والمقاومة. وبما أن الكثير من التجار والمستثمرين يشاهدون 200 يوم، بمجرد وصول نقطة السعر، أو فشلها، فإن علم النفس الجماعي يخلق أثرا فوريا. على المدى الطويل، حتى علم النفس لن يحافظ على العمل السعر كما المجموعة الجماعية هو متقلب. ولكن، على المدى القصير اللعب، فإنه يعمل بشكل مثير للدهشة بشكل جيد.


وعلاوة على ذلك، إذا كان سعر الصك أعلى بكثير أو أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يحدث العكس: يمكن أن تشير طريقة السعر أعلاه إلى حالة ذروة الشراء والطريقة أدناه - ذروة البيع.


لنفحص 3 طرق استخدم المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم:


الاتجاه - أين هو السعر بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك: أدناه أو أعلى أو لمسه؟ المنحدر - تحولت، أسفل أو محايد (لا المنحدر على الإطلاق)؟ كروسوفر - العلاقة بين المتوسطات المتحركة الأطول أجلا إلى 200 - هل عبروا، تحت، لمس؟


فكسي: السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم - الاتجاه صاعد. السعر أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وينخفض ​​ميل المنحدر. هذا يخبرني بعدم مطاردة في المستويات الحالية. ويمكن لل 50 التي تجاوزت المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم أن تتغير الآن إلى الصعود من التراكم، ولكن مع منحدر هبوطي، فإن الصبر مطلوب. يمكن للمرء أن ينتظر حتى يقترب السعر من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، والذي يجب أن يعمل الآن كدعم، أو انتظر حتى يتحول الميل إلى جانب إشارة أخرى مثل التوطيد حول مستوى الدعم اليومي أو اختبار المتوسط ​​المتحرك التكيفي. السيناريو المثالي هو أن فكسي يجد الدعم عند المستوى 41.40، لا يملأ الفجوة المتبقية من 13 سبتمبر و 200 يوم الميل يتحول إيجابية - مع كل نقطة دخول التي تعطينا مخاطر جيدة / مكافأة.


غس: السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم - الاتجاه منخفض. السعر أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في وقت كتابة هذا التقرير، ولكن في 21 سبتمبر ارتفع إلى 200 يوم، وبالتالي بمثابة نقطة مقاومة مثالية - مع فرصة قصيرة منخفضة المخاطر. انحدار المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم انخفض منذ بعض الوقت، ولكن الآن يتحول أكثر حيادا. بالإضافة إلى ذلك، فإن المتوسطات الأخرى الأقصر المتوسط ​​المتحرك (10، 30، 50) كلها تحت 200. وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن 10 عبرت خلال 50 يوم في الأسبوع من 13 سبتمبر، المنحدر من 10 هو أسفل - لذلك إشارة ضعيفة. الآن، المنحدر يحيد على 200 يمكن أن يعني أن الاتجاه الدب يقترب من نهايته. بالنسبة للدلائل على تراجع قوة الدفع في قطاع الخدمات نحو الاتجاه الهبوطي: شاهد تحركا في السعر مرة أخرى على المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم، و / أو المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام ليصل إلى أعلى ثم يعبر مرة أخرى فوق 200. وبطبيعة الحال، على المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم سيعتبر تغير المرحلة / الاتجاه. أما بالنسبة للدلائل على أن الضعف سيستمر مع احتمال عودة السعر إلى أدنى مستوياته فيبدو: الفشل في أن يعبر السعر مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم، والانحدار على 200 يوم لرفضه، و / أو المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام ليتخطى المتوسط ​​المتحرك 50.


عندما ينظر المرء في هذا الاتجاه، المنحدر والعلاقة المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم له السعر ومتوسطات متحركة على المدى القصير - سواء كنت يوم، تاجر صغير أو سوينغ - توظيفه كبوصلة للتداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment