Sunday 25 March 2018

شريط قراءة استراتيجية التداول


شريط قراءة استراتيجية التداول.


الخيارات الثنائية أستراليا - أفضل ثنائي أسترالي ...


الشريط قراءة استراتيجية التداول فنب الفوركس كيب تاون رقم الاتصال.


19 فبراير 2018. القراء الشريط لديهم ميزة على الرسامين لأنها يمكن أن تفسر خلال اليوم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى التداول الإلكتروني: دور a. الارتفاع في التداول على مدار 24 ساعة واللعب بها بشكل جيد يتطلب استراتيجيات دقيقة،.


كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان. مفاهيم التداول التي يستخدمها ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو مدعو باعتزاز هو اسم في المالية. 15 يوليو 2018. استراتيجيات القراءة الشريط وتقنيات سهلة يمكنك استخدامها في التداول يومك. الحصول على استراتيجية التداول التي تعمل في الواقع. يمكنني استخدام هذا ل 80٪ من.


من قبل آدم واسرمان إغاردد باعتبارها واحدة من الاستراتيجيات الناجحة الأولى من نوعها للتجار، وتجارة الشريط يتداول في أنقى شكل له. الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية،.Learn كيفية قراءة الشريط، وهي تقنية من المحاربين القدامى التداول اليوم للاستفادة من الأسهم. يوم التداول: ستة استراتيجيات التداول بسيطة وإدارة المخاطر. تكيف التجار سافي وتنفذ بمهارة شريط قراءة في. الطريقة الصحيحة لتنفيذ هذه الاستراتيجية هي استخدام الأخبار كمحفز للعثور عليها.


نصائح كسب العملات الأجنبية.


مقال عن قراءة الشريط وصعوباته وتحديات تجار التجزئة. بما في ذلك مثال على ذلك. نظرة عامة؛ استراتيجيات التداول. للتجار الآجلة، يجب أن يكون لديك دوم من أجل رؤية سلم السعر (المستوى 2) من الصك. Hi ،. قراءة الشريط هو أفضل بكثير من الرسم البياني القراءة كما المخططات تخبرك البيانات الماضية في حين الشريط. مع العديد من المؤشرات الجديدة التي يفترض أن تعطيك ميزة في تجارة الشريط وقد ثبت قراءة أن يكون اختبار الوقت، في الوقت الحقيقي، وطريقة. شريط قراءة استراتيجيات التداول - السعر استراتيجيات التداول العمل.


ما مدى أهمية قراءة الشريط في الأسواق الحديثة؟ (سبي، ق)


يمتلك قارئو الشريط ميزة على الرسامين لأنهم يستطيعون تفسير البيانات اللحظية في الوقت الحقيقي، وتصفية صفحات الأرقام إلى تنبؤات دقيقة بشكل مدهش على حركة السعر على المدى القصير. هذه المهارة في السوق شبه الأسطورية لديها امتيازات إضافية، مما يسمح لهم لقياس كثافة العاطفية من المشاركين في حين كشف قادة اليوم و لاغاردز. في المقابل، هذه تولد حافة تداول واسعة التي تضيف قوة النيران إلى استراتيجيات السوق على المدى الطويل.


أساسيات شريط القراءة يمكن تعلمها في بضع دقائق ولكن الممارسة يستغرق عمر لإتقان، لثلاثة أسباب. أولا، فإن السوق معقدة للغاية، مما يتطلب سنوات عديدة من الملاحظة لفهم كيف تؤثر أجزاء الفردية ككل. وثانيا، تتغير القوى الكلية التي تحرك الأسواق العالمية مع مرور الوقت، مع تخفيف نوعي من السيطرة على دورة واحدة، في حين أن فقاعة الإسكان تبقي الأسواق واقفا على قدم وساق في دورة أخرى. ثالثا والأهم من ذلك، تغير هيكل السوق بشكل كبير على مر السنين، مما اضطر القراء الشريط لتعلم باستمرار مجموعات جديدة من المهارات.


ثورة في هيكل السوق.


في التسعينات، دفعت 50 في المائة من طلبات الشراء والطلب من القراء الشريط للتخلي عن رموز بسيطة وتركيز اهتمامهم على شاشات عمق السوق، والمعروفة باسم المستوى الثاني. وقد طبعت هذه الممارسة النقود في السنوات القليلة الأولى لأنها تقرأ العرض والطلب بدقة، وأظهرت الأوامر الدائمة للاعبين الكبار، وكذلك صناع السوق أو المحاور التي كانت تسيطر على اتجاه الأمن في تلك الدورة. وجاءت قاعدة التداول يوم تداول المجلس الأعلى للتعليم ثم على طول في عام 2001، مما أدى إلى هجرة رأس المال من الأسهم إلى مؤشر سم غلوبكس الآجلة. وقد أخذت تلك الصكوك بدورها قوة هائلة، مما أدى إلى تحريك آلاف الأوراق المالية في وقت واحد. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى التداول الإلكتروني: دور صانع السوق).


وتخلت العديد من قارئات الأشرطة عن المستوى الثاني في السنوات القليلة المقبلة، بدلا من ذلك رصدت مؤشرات العقود الآجلة للدلائل على نبضات الأسهم العريضة. فقد فقد المستوى الثاني المزيد من أتباعه في عام 2007، مع اعتماد نظام الإدارة الوطنية للأرصاد الجوية (نمس) الذي فتح الباب أمام الحواسيب التجارية ذات التردد العالي والمسابح المظلمة ورموز خوارزمية أخرى تستحوذ على أكثر من 70٪ من حجم الأسهم. وقد تكيفت القراء الشريط بشكل جيد لهذه البيئة الإلكترونية، والآن مشاهدة مجموعة واسعة من المدخلات في السوق من أي وقت في التاريخ. (للحصول على قراءة إضافية، راجع "مقدمة إلى برك مظلمة"


سمعت بما فيه الكفاية وتريد أن تصبح قارئ الشريط المهرة؟ في ما يلي بعض النصائح والتقنيات لمساعدتك في البدء.


تبدأ في جلسة ما قبل السوق، وتبحث في العقود الآجلة مؤشر بين عشية وضحاها. احتفظ برسم بياني للمؤشر الآجل للمؤشر S & أمب؛ P على مدار الساعة لمدة 60 دقيقة على مدار 24 ساعة على الشاشة في جميع الأوقات، مع الإشارة إلى مستويات ليلية خلال الجلسة الأمريكية العادية. تحقق مما إذا كان هذا المؤشر يقود أو يتخلف عن عقود ناسداك 100 و / أو عقود سندات الخزينة الأمريكية. تشير قيادة ناسداك والسندات المتخلفة إلى افتراض المخاطرة، حيث يرغب التجار في امتلاك المزيد من الأدوات المضاربة، في حين أن قيادة S & أمب؛ P 500 والسندات القوية تشير إلى النفور من المخاطر، وغالبا ما تكون مدفوعا بأحداث سلبية في أسواق عالمية أخرى.


الحصول على ما يصل الى سرعة باتباع قائمة الاختيار المذكورة في مرحلة ما قبل السوق الروتينية مجموعات ل يوم التداول. النظر في تأثير مفتوحة المتوقعة وكيف الثغرات سوف تؤثر على علم النفس التجار. فجوات كبيرة أصبحت أكثر شيوعا في السنوات الأخيرة بسبب ارتفاع في 24 ساعة التداول واللعب بها يتطلب جيدا استراتيجيات دقيقة، كما هو موضح في كيفية إنشاء مربحة استراتيجيات الفجوة قصيرة الأجل. الحصول على استعداد من خلال تقدير كيفية فتح المطبوعات سوف تتفاعل مع مستويات بين عشية وضحاها. الفجوة في ارتفاع بين عشية وضحاها أو منخفضة تشير إلى العمل على نطاق ضيق التي قد تسفر عن انعكاس سريع، في حين أن الفجوة إلى مستويات غير المتداولة لأيام أو أسابيع يحمل احتمالا أكبر من الاتجاه اليوم العمل حيث الصكوك الرئيسية التوجه في اتجاه واحد لمعظم جزء من جلسة.


لاحظ المطبوعات الافتتاحية على عقود S & أمب؛ P 500 و ناسداك 100 و راسل 2000 الآجلة أو صناديق الاستثمار المتداولة الأساسية، كما هو موضح في استراتيجيات إكسيرت ترادر: مبدأ سعر الافتتاح. العلاقة بين تقلبات الأسعار وهذه المستويات تقدم أول خبر من اليوم، مع الثيران في السيطرة فوق مطبوعات الافتتاح والدببة تحت السيطرة. وضع علامة على نطاق التداول الأول أو 15 دقيقة، والبحث عن أنماط جانبية صغيرة يمكن أن تسفر عن كسر أو انهيار في وقت لاحق من الجلسة. الآن، نلقي نظرة أولى على القوة والضعف النسبية، وسحب قائمة من إتف الأكثر سيولة لكل قطاع رئيسي. فرز القائمة حسب نسبة التغيير، وفضح أقوى وأضعف الأموال في الساعة الأولى. وقد يحدد ذلك أيضا استراتيجيات التناوب التي تستمر للدورة بأكملها.


بعد ذلك، سحب ما يصل في بورصة نيويورك و ناسداك مسبقا / انخفاض وما يصل: مؤشرات حجم أسفل. وتفيد مجموعات البيانات الأربع هذه بأنها مفيدة للغاية عن تدفقات رؤوس الأموال القصيرة الأجل، وتدفقيا، وكذلك من وإلى النقد. تقدم السالب ناقص تفاوت الانخفاض أيضا يحفز الأنماط اللحظية التنبؤية، في كثير من الأحيان قبل السعر، كما ترون عندما عكس المؤشر بشكل حاد بعد قوي يناير مفتوحة. وأدى هذا الانعكاس إلى تراجع ضعيف أدى إلى انخفاض المؤشرات الرئيسية في عمق الأحمر. لاحظ الآن شبكة فيبوناتشي على الهبوط الأولي توقعت مدى الانتعاش في منتصف النهار، في حين سوينغ أدنى مستوى 1000 الدعم المحدد الذي كسر في الساعة الماضية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، ارجع إلى ما هي الإشارات الرئيسية التي يستخدمها التجار من نسبة السلف / الانخفاض؟).


الآن ننظر فيكس، تسجيل الملاحظات حول الشريط الصباح. أولا، هل هو وامض أحمر أو أخضر بعد الساعة الأولى وهل هذا الرقم يتجه أعلى أو أقل؟ ارتفاع فيكس يشير إلى الصراع أو الخوف الذي يفضل انخفاض الأسعار، في حين أن انخفاض فيكس يكشف عن شهية المضاربة التي تدعم ارتفاع الأسعار. ثانيا، الاختلافات المسار بين فيكس والعمل مؤشر لأنها غالبا ما حل مع السلوك التراكمي الذي يجبر المؤشر أو مؤشر لعكس ومتابعة.


تتبع الموضوعات ساعة الأولى في ساعة الغداء، ومشاهدة المطبوعات افتتاح والسوق الداخلية. كن حذرا بشكل خاص عندما تتجه المؤشرات إلى ما هو أبعد من عمليات الإغلاق السابقة، ثم تتراجع عن التروس، ثم تتراجع في الاتجاه الآخر. ويتحول السوق إلى مؤشرات رئيسية رئيسية عند نقاط الانعطاف هذه، وغالبا ما تندلع أو تتراجع عن السعر. ويمكن استخدامها لبناء أو إضافة إلى المراكز اللحظية، أو كإشارات خروج، مما يسمح لك لأخذ الأرباح أو الخسائر قبل الحشد الذي يحصل المحاصرين من التغييرات المفاجئة في لهجة السوق. (للحصول على القراءة ذات الصلة، الرجوع إلى يوم في حياة التاجر يوم).


إيلاء اهتمام خاص بين الساعة 11:30 صباحا و 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي عندما تنتهي الأسواق الأوروبية أيام التداول، مما يجبر المؤشرات الأمريكية في كثير من الأحيان من خلال مستويات الأسعار الرئيسية. مع إغلاق الأسواق العالمية الأخرى، قد تثير الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم موضوعا ثانيا من اليوم، مع تحول الداخلية من الرسائل الصباحية وإلى جديد يقول أنه أخيرا إلى جرس الإغلاق. قد تتطلب هذه الموجة الثانية إعادة صياغة الاستراتيجيات الصباحية التي تشمل الخروج من المواقف المبكرة لتجنب الحصول على الهدف من خلال حركة السعر العكسية.


نتوقع المواضيع اللحظية المستمرة للوصول ذروتها في الساعة الماضية، وخاصة في ال 15 دقيقة الماضية. ويمكن أن ترتفع أسعار المؤشر بشكل أكبر وأقل خلال هذه الفترة، مع خروج رأس المال المؤسسي من الهامش، في حين تعمل الخوارزميات بجد للتخلص من التجار الراغبين في الاحتفاظ بمراكز ليلية. تصبح الأسواق الداخلية أفضل أصدقائك في هذه المنعطفات الحرجة لأنها تقول لك ما يمكن توقعه في جرس الإغلاق. تتوقع الأرقام التي تتوسع أو تتعاقد طوال الدورة أن الاستراتيجيات المعاكسة سوف تفشل، في حين أن الأرقام المتوسطة تشير إلى اختتام مختلط، مع عدم وجود الثيران ولا يسعدني عن النتيجة.


يفسر قراء الشريط بيانات الخلفية المعقدة خلال يوم السوق للحصول على حافة تداول محددة على المنافسة. من خلال الخبرة والمهارة، فإنها تتفاعل مع التغيرات البيئية جيدا قبل حركة السعر يوقظ الحشد النوم.


شريط القراءة - كيفية قراءة الشريط في التداول اليوم.


شريط القراءة، والقراءة من الشريط، انها واحدة من استراتيجيات دايترادينغ، والتي تعميق يمكن أن تساعد في تعظيم الأرباح الخاصة بك والحد من الخسائر. إنها استراتيجية التداول، وهي مناسبة تماما للاستثمارات التجارية اليوم في أسواق الأسهم.


ومن الجدير التأكيد على أن القراءة من الشريط تمكن من التقاط الاجهزة المحددة (النظم، التي من الممكن مقارنة لتشكيل من التحليل الفني) حتى التداول، سواء المراكز الطويلة والقصيرة. تحليل الشريط مفيد أيضا في اتخاذ القرار لإغلاق الموقف في وقت سابق (على سبيل المثال أنه سيكون نتيجة للتحليل الفني).


في أي الأسواق يمكن استخدام شريط القراءة؟


قراءة الشريط ممكنة في الأسواق، والتي توفر ما يسمى عمق السوق. ويبين عمق السوق ما هي الأوامر على القيمة، وبأي الأسعار وفي أي أحجام الموقف.


أفضل الأمثلة هي البورصات، حيث استخدام القراءة من الشريط هو ممكن. وأكبر البورصات في العالم هي بورصة ناسداك الأمريكية وبورصة نيويورك. ومثلها هي البورصات الأوروبية: بورصة نيويورك يورونكست، لس أو الألمانية شيترا.


ما هي الأدوات المستخدمة في قراءة الشريط؟


من أجل استخدام قراءة الشريط، يجب على منصة التداول توفير الأدوات المستخدمة في هذه الاستراتيجية: نافذة من الاقتباسات (ما يسمى المستوى الثاني) ونافذة الصفقة (ما يسمى الوقت والمبيعات).


الوقت والمبيعات - نافذة الصفقة.


نافذة المعاملات، أي ما يسمى نافذة الوقت والمبيعات، ودعا من قبل التجار شريط أو تمرير، هي المصادر الأساسية للمعلومات حول المعاملات التي تم إبرامها في السوق.


ومن بين المعلومات المتعلقة بالمعاملات الفردية سنقرأ ما يلي:


والتي تم إين الصفقة المبرمة.


أدناه أعرض نافذة الصفقة:


المستوى الثاني - عمق السوق.


وعمق السوق، أي ما يسمى المستوى الثاني، يبلغنا عن مدى انتشار الطلب والعرض على صك معين. تحليل أوامر الظهور تمكن من دعم قرار الاستثمار. دراسة أوامر وضعت على المستوى الثاني نافذة تمكن من البحث عن تكرار الاجهزة. فمن الممكن لمقارنتها لإيجاد تشكيل التحليل الفني على الرسم البياني. بنفس الطريقة التي نسعى التكرار على المستوى الثاني نافذة، والتي في فترة محددة كان الفعالية المناسبة للأرباح.


أدناه أعرض عمق السوق:


ما هي المعلومات التي يمكن قراءتها من السوق؟


مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات، والتي من الممكن أن تقرأ من الأدوات المذكورة أعلاه، يستند أساس صنع القرار على سعر وحجم الصفقة. هذان العاملان، جنبا إلى جنب مع تحديد مستوى الاحتمال من تكرار الإعداد المحدد، تمكن من زيادة فعالية عدد المعاملات الناجحة. وفعالية الصفقة تقرر عن نجاحك في السوق.


ويركز التجار على تحليل الأدوات المذكورة أعلاه من حيث التقييم:


أسعار أوامر وضعت.


انتشار، وبالتالي المخاطر مع دخول المراكز.


تنفيذ الأوامر.


حجم الطلبات المنفذة.


وقت وضع أوامر.


تحليل العوامل المذكورة أعلاه، يسمح لاختيار السليم للشركات من حيث فتح الموقف. والهدف من ذلك هو تقليل المخاطر فقط لتلك الشركات، حيث من المرجح أن تحدث استراتيجية محددة تستخدم قراءة الشريط، مع مخاطر محدودة مرتبطة بفتح الموقف.


ملخص عن قراءة الشريط.


كما هو الحال في جميع استراتيجيات التداول، وأيضا في قراءة الشريط، والسمات الأساسية هي الأكثر أهمية للتاجر، أي الصبر والنتيجة. في انتظار اللعب محددة في السوق غالبا ما تجتاح، والتي قد تشكل مشكلة للتجار النشطين، الذين يكرهون الحالات عندما لا يكون قد فتحت موقفها في السوق. وهذا يؤدي إلى الوضع، عندما يحاول تاجر لتحذير إعداد المبنى، لذلك يدخل السوق في لحظة سيئة أو دخول تبين أن تكون سيئة تماما (بسبب الاستخدام النهائي الإعداد). وفي كل استراتيجية، من الضروري العمل بدقة ودقة. لا يختلف في قراءة الشريط.


القراءة من الشريط في قوي جدا ينسجم مع استخدام التشكيلات الأساسية للتحليل الفني، أي الدعم والمعارضة فيما يتعلق معدل الصوت. معظم المعلومات، والتي تنتج عن تحليل الشريط، فمن الممكن أن تتصل تحليل الدعم والمعارضة على الرسم البياني. ومع ذلك فإنها تسمح مع التحامل للعثور على هذه المستويات، قبل أن تحدث على الرسم البياني. بشكل غريب، وهذا يتعلق فترات أقل: 1، 3 أو 5 دقائق الشموع.


تحليل الشريط في الفترة الأولى من هذا الأسلوب يمكن أن يكون محبطا للغاية. أما الصفقات على أسواق الأوراق المالية في الولايات المتحدة، حيث أن قراءة الشريط هي الأكثر فعالية (نظرا لمستوى السيولة وعدد الشركات المدرجة في البورصات الأمريكية) يتم الانتهاء منها بسرعة كبيرة. وبالمقارنة مع البورصة البولندية، غالبا ما يكون من الممكن أن يكون تحت الانطباع بأن هذه المعاملات تتم على شكل أشرطة الفيديو المتسارعة. هذه الحقيقة، في الفترة الأولى من تحليل السلوك قد تثبط. ومع ذلك، من الضروري أن نتذكر أنه في كل مهنة، هناك حاجة إلى وقت وممارسة من أجل استخلاص النتائج واتخاذ قرارات سريعة على أساس ما يمكن رؤيته وقراءته من الشريط.


في القسم التالي من المقالات، وسوف أقدم طرق لاستخدام المستوى الثاني وتاس خلال التداول في البورصات. وسوف تكون هناك أيضا طرق وصفت لقراءة المعلومات من السوق.


تحقق من بلدي أشرطة الفيديو التداول عن شريط القراءة.


على قناتي على يوتوب & # 8211؛ بولنديترادر ​​يمكنك العثور على أشرطة الفيديو التي نناقش الشريط قراءة في بلدي جلسة التداول اليوم.


استراتيجيات قراءة الشريط & # 8211؛ الجزء 2.


في المقالة الأخيرة وصفت اثنين من الأدوات المستخدمة من قبل لي في دايترادينغ في أسواق الأسهم الأمريكية: المستوى الثاني والوقت والمبيعات. اليوم سوف أقدم بعض استراتيجيات قراءة الشريط استنادا إلى القراءة من الأدوات المذكورة أعلاه، والتي يمكنك استخدامها في الاستثمارات التداول اليوم.


إذا كنت جديدا على التداول، ابدأ بقراءة هذه المقالات:


حجم الطلبات ومعناها في استراتيجيات قراءة الشريط.


واحدة من أقدم، يبدو أن أيضا أبسط هو استخدام التاجر الكبير والتجارة تحت حركته.


ولهذا الغرض من الضروري إيجاد أوامر تنحرف كثيرا عن القاعدة السائدة في السوق:


الحجم النموذجي للنظام على الشركة على مستوى محدد هو: 100-2000 سهم.


يمكننا أن نرى أوامر من مثل 30 000 سهم.


يمكننا أن نذكر أنه أمر كبير، ما يسمى الطباعة الكبيرة.


بجانب تحديد الطريقة التي يتصرف بها التجار بالقرب من هذا الطلب الكبير. وهذا سيمكن من تحديد، والتي من خيار التداول وندرميتيونيد فمن المجدي للاستخدام.


عندما يكون الطلب الكبير موجودا بالفعل في نافذة الاقتباسات، هناك 3 سيناريوهات محتملة للتداول:


التداول تحت التغيير حتى أمر كبير.


التداول لاختراق فوق أمر كبير.


ويظهر النظام الكبير عادة على مستوى الدعم أو المعارضة الهامة. كما هو الحال في التحليل الفني، ونفس الشيء خلال قراءة الشريط، يمكننا استخدام الدعم / المعارضة للتجارة ضد - وفقا لاتجاهها.


مثال & # 8211؛ التجارة رقم 1.


على الجانب العرض يمكننا أن نرى ترتيب 100 000 سهم. نحن نضع قصيرة بسعر 8.49 $، في انتظار أن العرض سوف تتحول إلى أن تكون معارضة قوية. وبهذه الطريقة نفتح الموقف القصير، نتوقع التغيير وفقا لمتوسط ​​المدى اليومي لحركة الشركة المعينة (ما يسمى أتر، متوسط ​​المدى الحقيقي).


إلى ما نولي اهتماما في هذه المسرحية هو حقيقة أن:


على نافذة تاس، معظم الطلبات من قبل التجار الصغيرة: 100-300 من الأسهم لملء.


حجم أوامر على المستوى الثاني: على الجانب العرض أمر كبير؛ على جانب المزايدة هو ما بين 100 و 1300 سهم.


المسرحية المذكورة أعلاه هي الأكثر فعالية في حالة الشركات، والتي لم يتم التخطيط نشر النتائج الفصلية في المستقبل القريب، في يوم معين نحن دون & # 8217؛ لاحظ زيادة حجم. هذا هو الحفاظ عادة لمتوسطاته: التباين اليومي ومتوسط ​​الحجم.


تحقيق الحركة عادة ما يتفق مع الافتراضات، والتي قد تنشأ أيضا من التحليل الفني.


مثال & # 8211؛ التجارة # 2.


السيناريو الثاني، الذي يمكننا أن نلعبه، هو عندما ندرك أمر كبير للتداول ضده. عندما نرى النظام على الجانب العرض - نفتح موقف طويل. عندما نرى النظام على جانب بيد - نفتح موقف قصير.


على الجانب العرض يمكننا أن نرى أمر مبيعات كبيرة - & غ؛ 50 000 سهم. عندما يتم تنفيذ الأمر، ونحن الانضمام إلى هذه الحركة من خلال فتح موقف طويل.


إلى ما نولي اهتماما في هذه المسرحية هو حقيقة أن:


على نافذة تاس، معظم أوامر الحد الأدنى من بضعة آلاف من الأسهم.


حجم الأوامر على المستوى الثاني: أمر كبير في هذه الحالة ليس مهما، لأن الزيادة في حجم الشركة كبيرة، مما يمثل إشارة قوية إضافية من كسر.


اللعب أعلاه هو الأكثر فعالية في حالة الشركات، والتي ظهرت المعلومات فيما يتعلق البيانات المالية أو الأخبار التي كانت القوة الدافعة للشركة.


في حالة كسر، المهم هو لاحظ ليس فقط كيفية ملء أمر كبير نفذت، ولكن أيضا دوران التي استمرت في الشموع المقبلة، وهو ما أكده الرسم البياني التالي. ومن الجدير بالاهتمام أن نولي اهتماما للفرق الهائل بين دوران في جلسة التداول معين، ولكن على سابقتها.


أوامر مخفية في السوق.


التجار الكبار، الذين يخططون لإغلاق أو فتح مكانة هامة في السوق، وعادة ما تريد أن تفعل ذلك في أقل طريقة تؤثر على معدل في الشركة. وبفضل ذلك: أنها تصل إلى أسعار أفضل لفتح الموقف، لا تعطي إشارة مسبقة على السوق أن لاعب كبير ظهرت على ذلك. ولهذا الغرض، تستخدم أوامر أو أوامر مخفية ذات قيمة مفصح عنها.


عندما ترى ظهور المرطبات على جانب بيد أو العرض لديك احتمالين للتداول. الأول هو اتباع تاجر مخفي كبير، الذي يريد شراء / بيع عدد كبير جدا من الأسهم التي تفضل أن تفعل ذلك من خلال أوامر مع قيمة الكشف عنها. هذه الأوامر تسبب أنه لا يظهر رسميا كيف موقف كبير سوف تفتح على السوق، وبالتالي فإنه لا يؤدي إلى شراء مفاجئ أو انخفاض رد فعل.


الترتيب الخفي، الذي لوحظ بهذه الطريقة، يبدو كما يلي:


بسعر 10.05 $ يمكننا أن نرى وضع النظام من 5000 سهم على إن ناسداك.


في هذا السعر يتم تنفيذ أوامر من: 2000 سهم، 5200 سهم، 3800 سهم.


عموما نفذت 11 000 سهم بسعر 10.05 $


بعد إعدام النظام بسعر 10.0 $ 5 لا يزال يمكننا أن نرى 5000 سهم على جانب بيد على ناسداك.


وهذا يثبت حول التحديث على هذا المستوى السعر.


عند هذه النقطة لديك خياران التي يمكنك التجارة.


عندما ندرك التحديث:


يظهر أمر مخفي على جانب بيد بسعر 10.05 $


ونحن نحاول أن ندخل في نفس السعر أو سنت أعلى.


ونحن ننتظر صعودا، والذي يتسبب مع اتجاه الحركة التي تاجر خفية كبيرة يفتح الموقف.


قرار لفتح الموقف مدعوم من حقيقة أن التاجر الكبير هو على نفس الجانب. والمخاطر في مثل هذا التداول محددة بوضوح تام. يتم إتباع الموقف الختامي فورا عندما يختفي التاجر الخفي (أو سيتم تنفيذ أمره بشكل كامل - لأن كم هو كبير، ونحن لا نعرف أبدا).


عندما ندرك التحديث، هناك سيناريو ثان للتداول:


يظهر أمر مخفي على جانب بيد بسعر 10.05 $


ونحن نتوقع لفتح موقف قصير عندما يتم تنفيذ أمر مخفي كبير على الجانب بيد بشكل كامل، وسوف يرتفع السعر إلى مستوى 10.04 $


في كثير من الأحيان في مثل هذه الحالة التجار، الذين فتح صفقات طويلة جنبا إلى جنب مع تاجر خفية، والبدء في تنفيذ من عقد بالفعل مواقع طويلة مع أصغر خسارة، الأمر الذي يؤدي عادة إلى انخفاض ولكن ديناميكية.


هذا التداول يتطلب المزيد من الصبر. في انتظار كسر ترتيب تاجر مخفي، قد تستمر في بعض الأحيان لساعات. وبطبيعة الحال، هناك إمكانية توقع النظام، الذي تم تفعيله عند 10.05 $ يتم تنفيذه ويتم الانتهاء من الصفقة بأقل سعر.


وأنا أعلم من التجربة أن هذا النوع من كسر النظام عادة ما يؤدي إلى حركة أقوى، ديناميكية، لأن هناك الكثير من التجار، الذين هم على الجانب تاجر خفية.


في يوم التداول على البورصات، والملاحظات من الأسعار (بفضل المستوى الثاني)، وحجم التغييرات (بفضل الرسم البياني) والطريقة التي يتم تنفيذ أوامر (بفضل تاس النافذة)، تشكل واحدة من استراتيجيات التداول الفعالة. قد يبدو التفسير المناسب من الشريط والاقتباسات في البداية مملة ومتعبة. مع مرور الوقت، وفي الوقت نفسه بفضل الممارسة المكتسبة، يصبح مهمة بسيطة. عندما يبدأ تاجر للبحث عن أنماط محددة، ويبدأ الاقتراب من التداول بشكل تلقائي. من الضروري أن نتذكر أنه لا يمكن تفسير وفهم كل معاملة. كما هو الحال في التحليل الفني، التاجر يختار التشكيلات المحددة، والتي بموجبها تنطبق الاستراتيجية الخاصة، ونفس الشيء في حالة قراءة الشريط.


قراءة الشريط.


تعريف "قراءة الشريط"


قراءة الشريط هي تقنية قديمة يستخدمها التجار اليوم لتحليل سعر وحجم سهم معين. من حوالي 1860s حتى 1960s، وأرسلت أسعار الأسهم على خطوط التلغراف على شريط شريط التي شملت رمز شريط والسعر والحجم. وقد تم التخلص تدريجيا من هذه التقنيات في الستينيات مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الشخصية وشبكات الاتصالات الإلكترونية - أو الشبكات الإلكترونية.


كسر "قراءة الشريط"


تم اختراع أشرطة شريط في عام 1867 من قبل إدوارد أ. كالاهام، الذي كان موظفا في شركة التلغراف الأمريكية. توماس اديسون وضعت أول شريط الأسهم العملي بعد عامين مما ساعد السوق أصبح أكثر كفاءة. وقد تم تركيب هذه الآلات قريبا في جميع شركات الوساطة الرئيسية كوسيلة أساسية لنشر الأسعار والحجم.


جعل العديد من التجار الشهير اسما لأنفسهم عن طريق قراءة الشريط، بما في ذلك جيسي ليفرمور الذي كان رائدا في التداول الزخم. كما نشرت العديد من الكتب عن قراءة الشريط، بما في ذلك قراءة الشريط وتكتيكات السوق و ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم. العديد من المصطلحات أيضا لا تزال في الاستخدام الشائع منذ ذلك الحين، بما في ذلك رمز شريط، شريط الأسهم، وعبارات مثل "لا تحارب الشريط" (معنى لا تتاجر ضد هذا الاتجاه).


أصبحت قراءة الشريط في نهاية المطاف عفا عليها الزمن في الستينيات والسبعينات مع ظهور التلفزيون والحواسيب، ولكن رمز المصطلحات وشريط الأسهم لا يزال قيد الاستخدام، ويعمل التجار العديد من التقنيات نفسها مع التكنولوجيا الحديثة.


حديث جديد، شريط، ريادينغ.


وتشمل قراءة الشريط الحديث النظر في كتب النظام الإلكتروني لتحليل حيث قد يكون رأس السهم. وبخلاف مؤشرات الأسهم، تتضمن هذه الطلبات طلبات غير منفذة، مما يوفر مستوى أعلى من التفصيل في السوق في أي وقت من الأوقات.


على سبيل المثال، قد ينظر المتداول إلى دفتر طلب الحماية ويرى أن هناك أوامر بيع حد كبير عند مستوى سعر معين عبر عمليات تبادل متعددة. وهذا قد يشير إلى أن السهم سوف تواجه مقاومة كبيرة على هذه المستويات. قد يكون العكس صحيحا إذا كانت هناك أوامر شراء حد كبير أقل من السعر الحالي، مما قد يشير إلى دعم قوي عند نقطة سعر معين وإعطاء المتداول الثقة للشراء مع العلم أن هناك أرضية السعر.


ويتيح العديد من الوسطاء الاطلاع على كتب الطلبات هذه في شكل اقتباسات من المستوى الثاني. في الحالات المتقدمة، يمكن للمتداولين البرنامجيين استخدام المعلومات عند بناء خوارزميات التداول. وسطاء التفاعلية، على سبيل المثال، يوفر وظيفة تسمى "ريكمكتديبث" التي تتيح التجار تدفق البيانات كتاب النظام لتحليلها. هذه الأفكار يمكن أن تكون مفيدة للغاية عند تطوير خوارزميات التداول الحديثة.


الخط السفلي.


شريط القراءة هي تقنية قديمة أن التجار اليوم تستخدم لتحليل سعر وحجم سهم معين من خلال النظر في شريط شريط إرسالها من خلال التلغراف. وفي حين تم التخلص التدريجي من قراءة الشريط في الستينيات من القرن العشرين، يستخدم التجار الإلكترونيون استراتيجيات مماثلة، ولا يزال العديد من المصطلحات التي تنشأ من الوقت مستخدمة على نطاق واسع.

No comments:

Post a Comment