Thursday 1 March 2018

ثغرات تداول الخيارات


فجوات التداول مع خيارات الحدود.


الفجوات هي فرصة تداول شعبية للخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يكافحون لتحديد نوع الفجوة الصحيح واستخلاص النتيجة الصحيحة من الفجوة. ونتيجة لذلك، فإنها تفقد المال. دون & # 8217؛ ر جعل نفس الخطأ. الطريقة الأسهل والأكثر ربحية للفجوات التجارية هي استخدام خيارات الحدود.


لماذا خيارات الحدود هي مثالية للفجوات.


الفجوة هي قفزة السعر في السوق. بين الفترات، ما جعل السوق يقفز من مستوى سعر إلى آخر دون تغطية الأسعار بينهما. وتعود هذه القفزة دائما إلى وجود فائض كبير في الطلب) فجوة صعودية (أو العرض) فجوة هبوطية (.


وتكمن مشكلة الثغرات في أن هذا الفائض يمكن أن يكون له أسباب مختلفة جوهريا، مما يؤدي إلى آثار مختلفة جوهريا على تحركات الأسعار في المستقبل.


لمعرفة أي اتجاه السوق سوف تتحرك في بعد فجوة، يجب أن تعرف على الأقل هذه الأنواع الفجوة:


إذا كان هذا يبدو معقدا جدا بالنسبة لك، ومع ذلك، هناك نهج أسهل للفجوات التداول: بدلا من استخدام خيارات عالية / منخفضة أو خيارات اللمس لتداول الفجوة، يمكنك ببساطة استخدام خيار الحدود، والتي لا تتطلب منك التنبؤ اتجاه السوق سوف تتحرك في.


خيارات الحدود يخففك من الاضطرار إلى جعل التنبؤ الصعب الذي نوع الفجوة التي تتعامل معها وأي اتجاه السوق سوف تتحرك في نتيجة لذلك. ومع ذلك، فإنها تولد عوائد أعلى من الخيارات العالية / المنخفضة ونسبة الفوز الأعلى من خيارات اللمس. وكلتا الحالتين هما سببان جيدان للتبادل التجاري مع الخيارات الحدودية.


كيفية تداول الفجوات مع خيارات الحدود.


إن خيار الحدود يعمل كثيرا مثل خيار اللمس مع اثنين من الأسعار المستهدفة: هناك سعر مستهدف واحد إلى الجانب العلوي من سعر السوق الحالي وسعر مستهدف واحد إلى الجانب السفلي من سعر السوق الحالي. إذا كان السوق يحفز كل السعر المستهدف، سوف يفوز خيار الحد الخاص بك.


وعادة ما يكون السعران المستهدفان بعيدا عن سعر السوق الحالي. وهذا يخلق قناة متناظرة حول سعر السوق الحالي. للفوز الخيار ثنائي الخاص بك، فإن السوق لديها لمغادرة تلك القناة. عند تداول الفجوات، هذه القناة هي أداة عظيمة للفوز خيار الحدود.


عند التعرف على فجوة في السوق، وانت تعرف أنه سيخلق حركة قوية. في اتجاه واحد، أنت تعرف أيضا إلى أي مدى ستستمر هذه الحركة على الأقل: إذا أغلقت الفجوة، يجب أن تكون الحركة على الأقل حجم الفجوة. إذا لم تغلق الفجوة، فإنه سيخلق على الأقل حركة كبيرة على قدم المساواة في الاتجاه الآخر. هذه المعرفة تزودك تماما للاستثمار في خيار الحدود. محاولة للعثور على خيار الحدود مع كل من الأسعار المستهدفة أقرب إلى سعر السوق الحالي من حجم الفجوة.


الآن، لديك فقط لمعرفة ما إذا كان السوق سوف تصل إما السعر المستهدف قبل انتهاء خيار الحد الخاص بك. لحسن الحظ، هناك مؤشر فني مثالي لذلك: متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). متوسط ​​المدى الحقيقي يحسب متوسط ​​حركة السوق لفترة واحدة على مدى الفترات الماضية. منذ فجوة يخلق حركة أقوى، و أتر يوفر لك مع الحد الأدنى من القيمة.


كل ما عليك القيام به لمعرفة ما إذا كان السوق لديه فرصة واقعية للوصول إلى إما السعر المستهدف من خيار الحد الخاص بك، هو تقسيم المسافة من سعر السوق الحالي إلى خيار الحدود & # 8217؛ ق السعر المستهدف من قيمة أتر . وسوف تشير النتيجة إلى عدد الفترات التي سوف يستغرق السوق للوصول إلى السعر المستهدف.


وبطبيعة الحال، فإن هذه النتيجة تتطلب جميع الفترات لتوجيه في نفس الاتجاه. ولكن بعد فجوة، هذا توقع معقول.


تأكد من العثور على خيار حدود مناسب مع وقت انتهاء قصير (لا يزيد عن 3 فترات؛ كلما كان ذلك أقصر، كلما كان ذلك أفضل) وسعر مستهدف أقصر من حجم الفجوة. من سيكون لديك فرصة جيدة للفوز هذا الخيار. تذكر: خيارات الحدود تولد دفع تعويضات حوالي 300 في المئة. إذا كنت الفوز 50 في المئة من الصفقات الخاصة بك مع استراتيجية من هذا القبيل، سوف تجعل ثروة.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الثغرات - بلدي المفضل التداول انشاء.


مشاركة بيت ستولسرز في 16 سبتمبر، 2008.


في اليوم & # 8217؛ ق تداول الخيارات بلوق سوف نناقش الثغرات. إذا كنت تعتقد في نظرية السوق كفاءة من سعر كل شيء في الأسهم كل لحظة، والتحرك هو حدث عشوائي، لا يمكن التنبؤ بها. كما تذهب النظرية، يجب عليك فقط وضع أموالك في صندوق مؤشر وصندوق السندات لأنه لا يمكن أن تفوق في السوق. في عصر الكشف الكامل، وهذا هو الحال الآن أكثر من أي وقت مضى. تدفق المعلومات بحرية وهناك عدد أقل & # 8220؛ المصافحة السرية & # 8221؛ أكثر من أي وقت مضى. لا & # 8217؛ نعتقد في نظرية وأنا قادرة على العثور على فرص على أساس يومي. ومع ذلك، اسمحوا & # 8217؛ ق أقول إنني أعتقد. ماذا يحدث عندما أوكرس غير متوقع & # 8211؛ فجوة.


يتشوق السوق لتقييم الأخبار ولوزن أهمية الحدث. كل من المفاجئ، وعدم التوازن والفوضى موجودة. هذه هي البيئة التي أسعى إليها. السوق يكره عدم اليقين ويمكن أن يكون رد الفعل قول جدا. أسفل الفجوات هي المفضلة لأنها يمكن أن تؤدي إلى قطرات كبيرة. هنا & # 8217؛ s زاوية بلدي.


أنا أعرف الفجوة الهابطة كمخزون حيث ارتفاع اليوم هو أدنى من أدنى من اليوم السابق & # 8211؛ بل هو فجوة حقيقية. إذا كان السعر المنخفض للأسهم أمس 42 $ وكان ارتفاع اليوم 41 $، فإنه يؤهل. وكانت هذه الخطوة واضحة جدا أن السهم لا يمكن حتى حشد إلى 42 $ خلال اليوم. هذا يخبرني أن هناك & # 8217؛ ق صدع في السد والأسهم ضعيفة.


هناك العديد من مفاتيح الفجوات التداول، وهنا اثنين. أولا وقبل كل شيء، أين هو الأسهم فيما يتعلق المدى 52 أسبوعا؟ أنا أكثر اهتماما بفجوة في الأسهم في الربع العلوي من مجموعة 52 أسبوعا من الأسهم التي كانت في السقوط الحر. لماذا ا؟ لأن الجميع طويل وذعر وجني الأرباح يمكن تعيين بسهولة في. لنفس السبب، أنا & # 8217؛ م أكثر اهتماما في الأسهم مع ارتفاع نسبة P / E & # 8220؛ الكثير من الوعد & # 8221 ؛. إذا تم تحديد مستوى المقاومة (الأفقي على المدى الطويل) أنا يمكن أن تكون على يقين من أن تلك الارتفاعات لن يتم اختبارها قريبا. تجار الخيارات & # 8230؛ هل ترى الآثار؟


المفتاح الثاني هو مشاهدة رد الفعل في اليوم الثاني / الثالث. إذا كانت فجوة كبيرة وملأت بسهولة، قد لا تكون الأخبار المادية. إذا حاول السهم الارتداد و & # 8220؛ املأ & # 8221؛ لكنه يفشل ويجعل منخفض جديد على الانجراف ثابت أقل، لديها مساحة أكبر للسقوط. يجب عليك دائما قراءة الأخبار وتحديد سبب هذه الفجوة. ولا يعني تخفيض المحلل شيئا، بل ستملأ تلك الثغرات. تغيير جوهري في إرشادات الأرباح & # 8230؛ الآن هذه الخطوة يمكن أن يكون الساقين.


يمكنني كسب العيش فقط الفجوات التداول. لدي مسح يظهر لي الثغرات التي تصل إلى 4 أيام من العمر. في بعض الأحيان كبار السن كلما كان ذلك أفضل. إذا كنت مشترك أونيوبتيون، انقر على الماسح الضوئي ومحاولة بها. سوف تحصل على تمرير يوم واحد. إن لم يكن، سجل ومحاولة كل من البحوث مجانا (بما في ذلك 5 تقارير). سوف الماسح الضوئي تظهر لك ما لا يقل عن 300 مخزون جديد كل يوم والرسوم البيانية متكاملة.


ما هو الإعداد المفضل لديك؟ قل لي وأنا & # 8217؛ سوف تشترك أفكاري.


4 تقارير يومية سابقة.


خيارات التداول التعليقات.


في 06/29، قال جاك هولاند:


مدونة جيدة-المفضلة أيضا كما متسقة للغاية & كوت؛ كسب على منعطف & كوت؛ إمكانيات الغرفة للتشغيل.


هذا هو الكثير تحدث عن الموضوع. لقد قرأت الكثير عن الثغرات وجميع الاستراتيجيات ويحصل على مربكة. أوافق على إمكانية تشغيلها إذا أمكنك تحديد & كوت؛ الجودة & كوت؛ من الفجوة. إذا كنت تستطيع تحديد عامل الأخبار أنها يمكن أن تكون انعكاسات كبيرة. في بعض الأحيان قد أظن أن الأخبار ليست سيئة للغاية، ولكن السوق يختلف ويبعث أسعار أقل. من المفيد الحفاظ على الفجوات السابقة منذ أيام أو أسابيع على شاشة الرادار لمعرفة كيفية تفاعل الأسعار في تلك النقاط. أنا أفضل نوع عكس، منذ عدة مرات كنت قد توقعت المزيد من الهبوط بعد الفجوة فقط لرؤية تجارة الأسعار جانبية لأسابيع. مثال على الثغرات التي أحب أن تكون الفجوة الأخيرة أسفل على فيلبس دودج. كان هراء وول ستريت المعتاد من هدم الأسهم بسبب شراء الوضع. بعد بضعة أيام من الاستقرار، يوم الثلاثاء اشتريت عدد قليل من 80 يوليو المكالمات ل 175 $. في وقت مبكر اليوم أنها كانت تتداول بين 350-400 $. لن أكون مندهشا لرؤية الفجوة على الأقل ملء فوق 82 $. يمكن أن تكون قيمة الخيارات $ 450 أو أكثر. بالنسبة لي كانت هذه فرصة جيدة منذ أن كان هذا المخزون في اللعب لفترة طويلة مع الكثير من التقلبات.


نقاط كبيرة. معرفة نوعية الفجوة. فجوات كبيرة مع الكثير من الإثارة جذب الكثير من الاهتمام الأولي. قد تكون قادرا على التجارة الخطوة الأولى، ولكن عليك أن تكون صغيرة وذكيا. إذا انتظرت لاعبين الزخم للحصول على & كوت؛ اهتز & كوت؛ والغبار يستقر، فإن رد الفعل الحقيقي للأخبار تتشكل. هذا هو عادة أفضل التجارة. لدي شخصيا ثغرات عمرها 8-10 أيام وأنا أتاجر بها، ولكنها تتطلب الكثير من التفسير و & كوت؛ يشعر & كوت؛ لذلك أنا لا & # 8217؛ ر تضمينها في بلدي الماسح الضوئي.


لقد حققت نجاحا محدودا فقط مع الثغرات التجارية. I & # 8217؛ لا تزال تبحث عن ذلك & كوت؛ كي & كوت؛ التي من شأنها زيادة معدل فوز بلدي. ولعل الأشياء التي يبحث عنها بيت سوف تساعد. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ أيضا، اعتقدت أنني سوف أشارك ما يلي من نشرة تداول الخيارات الأسبوعية التي أشترك فيها. يبدو أنها معلومات مفيدة لتداول الفجوات خلال موسم الأرباح: & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ & كوت؛ الاستعداد لإعلانات أرباح الربع الثاني. إذا كان أي شيء مثل الربع الأول، نتوقع الكثير من التقلب. في الواقع، فإن التحركات الضخمة التي حققتها العديد من الأسهم في الربع الأول، استجابة لإعلانات الأرباح أو التحذيرات أو التوقعات، كانت غير مسبوقة تقريبا. العديد من الأسهم ارتفعت 10٪ أو أكثر بعد تلك الإعلانات. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ أجرينا مؤخرا بعض الدراسات حول هذه الظاهرة وتوصلنا إلى استنتاج مبدئي واحد: إذا انخفض السهم بنسبة 10٪ أو أكثر بعد أرباحه، فمن المرجح أن ينخفض ​​أكثر من ذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة . وعلى وجه التحديد، انخفض متوسط ​​المخزون بنسبة 6٪ أخرى خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة & # 8212؛ وعادة ما يكون هناك مجال كبير لشراء شراء لكسب المال. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ ومن المفارقات، لا يمكن للمرء أن يقول الشيء نفسه عن الثغرات الصاعدة، القادمة في أعقاب تقارير الأرباح الإيجابية. وكانت النتائج هناك أكثر من ذلك بكثير، حيث أن حوالي 40٪ فقط من الأسهم واصلت كسب على مدى الأسابيع الثلاثة المقبلة، في حين انخفض الباقي مرة أخرى. ربما يكون المستثمرون متحمسين جدا بشأن الأرباح الإيجابية و & كوت؛ أوفيربوي & كوت؛ الأسهم في اليوم الأول، وترك القليل أو لا مجال لمزيد من التقدم. & كوت؛ العلامة & lt؛ BR & GT.


بلدي المفضل هو التراجع إلى 20 إما على الاختراق. إذا كان السهم قوي، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية ترتد الحق قبالة. أنا التمسك وقف 2-3٪ وراء ذلك ولها تشغيل التجارة على الطيار الآلي. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ العمل في إيجاد وتنفيذ هذه مجرد توصيل وتحديث المعلومات في بلدي كوتراكر التنبيهات. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ ولكن تجارة صلبة جدا. مع حوالي 50-100 الأسهم في كوتيتراكر، تجد واحد على الأقل أو اثنين من هذه في الأسبوع، وأنها تضيف ما يصل!


هل تعتقد أنه سيكون هناك مسرحية على كري؟ وانخفضوا اليوم بنسبة 20٪ على الأخبار التي تفيد بأن أرقام عائداتهم ستكون أقل بقليل من النطاق المنخفض للتقديرات. يبدو وكأنه عقاب كبير. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ ربما يكون & # 8217؛ سوف ترتد، عند هذه النقطة & كوت؛ سوف تهتز شجرة & كوت؛ كما ذكرتم في مكان آخر؟ إذا كان الأمر كذلك، ربما هو الوقت المناسب لشراء يضع؟ على سبيل المثال، دعنا نقول أن السعر يقفز إلى 20 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويضع شهر تموز (يوليو) هبوطا، على سبيل المثال، 0.20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 8230؛ لذا، فإنك تشتري تذكرة يانصيب مع أسبوع واحد للذهاب. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ من المفيد أن ترى كيف / إذا كنت ستلعب هذا. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛


وفيما يتعلق بتعليق مات & # 8217؛ على كري. لم تهتز تلك الشجرة. وقد تم قطع ونشرت في قطع صغيرة. أنا لن ألعبه حتى أنها شكلت قاعدة أفقية مسطحة على مدى 2-3 أشهر و ارتد قد كسر فوق مستوى المقاومة على المدى القصير. وسوف يكون المال ميتا لفترة من الوقت.


لعب الفجوة.


الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.


ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:


الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة.


للتعبئة أو عدم التعبئة.


الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. نمط السعر: يتم استخدام أنماط الأسعار لتصنيف الفجوات، ويمكن أن أقول لكم إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير، نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي.


عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف، يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.


كيفية لعب الثغرات.


بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية.


مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد.


1. يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة).


2. يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.


3. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم.


4. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما.


نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر فجوات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. وغالبا ما تحدث هذه الشموع الكبيرة بسبب إصدار تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.


لنلق نظرة على مثال لهذا النظام في العمل:


الشكل 1 - الشمعة الكبيرة التي حددها السهم الأيسر على هذا الرسم البياني غبب / أوسد هي مثال على وجود فجوة في سوق الفوركس. هذا لا يبدو وكأنه فجوة منتظمة، ولكن عدم وجود السيولة بين الأسعار يجعل ذلك. لاحظ كيف تعمل هذه المستويات كمستويات قوية من الدعم والمقاومة.


يمكننا أن نرى في الشكل (1) أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا، استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة، حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة في الطريق إلى هذه النقطة، إذا كان قادرا على تحديد قمة.


الخط السفلي.


ثانيا، تأكد من أن المسيرة قد انتهت. لا يتم بالضرورة تصويب الوفرة غير العقلانية بالضرورة من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات، دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ الموقف. باستمرار، دائما التأكد من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪.


تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب السيولة المنخفضة والتقلبات العالية)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.


11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.


11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.


أنا سرد بلدي 11 أسهل استراتيجيات التداول الفجوة بالنسبة لك لمحاولة الخروج. تداول الثغرات يناسب كل نمط تداول، من التداول اليومي إلى خيارات التداول.


إذا كنت لا تعرف ما هي الثغرات حتى الآن، أولا الحصول على بلدي دليل مجاني، طريقة الفجوة. قراءتها على طول الطريق من خلال قبل قراءة استراتيجيات التداول الفجوة أدناه.


1. يوم التداول.


الفجوات التداول اليوم هو ممكن، مربحة، وسهلة. تقريبا كل الأسهم يفتح بسعر مختلف عن إغلاقه. إذا كنت "الرهان في اتجاه ملء الفجوة" كل يوم، وسوف تكون على حق ما يقرب من 100٪ من الوقت.


إذا كان السهم يفتح أعلى مما أغلق أمس، باختصار السهم. إذا كان يفتح أقل، شراء الأسهم. أغلق موضعك فور سد الفجوة.


كون: تحتاج إلى كمية كبيرة من المال للبدء.


2. خيارات التداول.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا بسبب الكم الهائل من استراتيجيات تداول الخيارات. إلى جانب الدعوة بسيطة ووضع الخيارات، والتي تسمح لك 100 مرة نفوذ الأسهم دون السعر، لديك طرق لتوليد الدخل الفوري، والربح من الوقت، وحتى الربح من خلال التخمين منطقة التداول في الأسهم في تاريخ محدد. معظم التجار الخيارات تبدأ مع مكالمات بسيطة، والحصول على ما يصل الى 100 مرة من الأرباح التي يحصل عليها المشتري الأسهم، ولكن قد تنظر استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى.


عموما، مع خيارات التداول، لديك العديد من الخيارات (العقاب المقصود). وهكذا، بالنسبة للخيارات التداول على الثغرات، وأنا ذاهب إلى وضع استراتيجيات الخيارات الرئيسية المتاحة لك. اقرأ ما يلي للحصول على قائمة من الاستراتيجيات المفيدة في تداول الخيارات.


3. انتشار الائتمان.


في انتشار الائتمان، يمكنك بيع خيار واحد وشراء آخر، أرخص، الخيار. وبهذه الطريقة، كنت جعل النقدية مع الخيار بيع وحماية نفسك ضد الخسارة على الخيار اشترى. من أجل الثغرات، فمن الأفضل أن تلعب هذا على الثغرات الانفصالية التي تبدو وكأنها سوف تستمر بعيدا عن الفجوة.


الايجابيات: الدخل الفوري، والحماية ضد المخاطر، لم يكن لديك ليكون الحق في الربح.


سلبيات: تحتاج إلى الكثير من الهامش لفرق الائتمان الأكثر ربحية.


4. ديبيت سبرياد.


انتشار الخصم هو مثل انتشار الائتمان ولكن إلى الوراء. لانتشار الخصم، يمكنك شراء الخيار أكثر تكلفة وبيع خيار أقل تكلفة. الخيار اشترى يزيد في القيمة كما يذهب السهم في الاتجاه الذي تريد؛ الخيار بيع يحميك ضد تسوس الوقت.


عندما تلعب فروق الخصم على الثغرات، يجب أن تستهدف عادة الفجوات في المنطقة، كما ستعرف هدف السعر الخاص بك مع وجود فجوة في المنطقة. ضع الخيار المباع بسعر السعر المستهدف. شراء الخيار الآخر في المال أو في المال.


الايجابيات: المربحة والحماية ضد تسوس الوقت.


سلبيات: يقتصر ربحك على الفرق في أسعار الإضراب، وأوقات 100 (على سبيل المثال، بالنسبة ل 21 و 30 فروق الخصم، يمكنك فقط جعل 900 $ كحد أقصى، بغض النظر عن مدى ارتفاع الأسهم يذهب).


5. فراشة الحديد.


فراشة الحديد تلعب اثنين من فروق الائتمان في نفس الوقت، مع بيع بيعها وبيعها وضع لها نفس سعر الإضراب. تحصل على الفائدة من كل من ينتشر الائتمان. يجب عليك فقط استخدام فراشة الحديد عندما كنت تعتقد أن الأسهم ستبقى في أو حول السعر الحالي.


عندما تلعب فراشة الحديد بعد فجوة، وكنت الحصول على المزيد من المال مما كنت تحصل إذا كنت قد لعبت بعد فجوة. والسبب هو أن الفجوات تزيد من تقلب الأسهم، ويرتبط سعر فراشة الحديد للتقلب. عموما، كنت تريد أن تلعب فراشة الحديد بعد الفجوة الانفصالية التي تعتقد أن مستوى.


الإيجابيات: الكثير من الدخل (حوالي ضعف ذلك من انتشار الائتمان)


كون: عليك أن تكون متأكدا جدا من استقرار الأسهم لاختيار سعر الإضراب الصحيح للخيارات المباعة.


6. الحديد كوندور.


كوندور الحديد يعمل مثل فراشة الحديد: كنت تلعب اثنين من ينتشر الائتمان في وقت واحد. ومع ذلك، فإن الخيارات المباعة ليس لها نفس سعر الإضراب - هناك بعض المساحة بين أسعار الإضراب. وطالما أن السهم هو بين هذين سعري الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيارات، يمكنك الاحتفاظ بجميع الدخل المتحصل عليه من لعب كوندور الحديد.


بالنسبة للفجوات، يجب عليك، مثل فراشة الحديد، التركيز على الثغرات الانفصالية التي تعتقد أنها ستستقر. تحديد المنطقة التي سوف تستقر في الأسهم، وبيع الخيارات في أسعار الإضراب التي تحدد نطاق المنطقة. على سبيل المثال، إذا ارتفع السهم إلى 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى بين 43 $ و 45 $، بيع مكالمة في 45 ووضع 43 في.


الايجابيات: تقريبا مربحة مثل فراشة الحديد، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا في التنبؤات الخاصة بك.


سلبيات: ربح أقل من فراشة الحديد ويتطلب أكثر الهامش من جميع الخيارات يلعب.


7. التقويم انتشار.


انتشار التقويم هو آخر "جانبية" استراتيجية الخيارات التي تسمح لك للاستفادة عندما يستقر الأسهم. لتوزيع التقويم، يمكنك استخدام خيارين (المكالمات أو يضع، فإنه لا يهم عادة). الخيارات متطابقة باستثناء أمرين: تاريخ انتهاء الصلاحية وعما إذا كنت شراء أو بيع.


مرة أخرى، لاستراتيجيات جانبية مثل انتشار التقويم، كنت تريد أن تلعب لهم على الثغرات الانفصالية التي ستستقر. إذا كان السهم يتداول عند 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى في 44 $، بيع وضع في 44 $ وشراء وضع في 44 $، مع وضع اشترى وجود تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستفادة من الوقت الاضمحلال ولها القدرة على "محورية" عن طريق شراء مرة أخرى الخيار بيع، وتحويل اللعب الخاص بك إلى مكالمة نقية أو وضع.


الايجابيات: الربح من الوقت، لا حاجة لهامش، سوبر رخيصة، والقدرة على محور.


سلبيات: هوامش الربح تميل إلى أن تكون صغيرة.


8. بيني الأسهم.


الأسهم بيني التداول على الثغرات هي فكرة جيدة، طالما أن الفجوة تعني أن السهم سيكون صعودي. الأسهم بيني يمكن أن تجلب هوامش الربح التي لا يمكن إلا القليل من الأسهم الرقيقة. وعندما كنت تلعب على الثغرات، وكنت تأخذ الكثير من التخمين من بينها الأسهم قرش لاختيار.


أفضل فجوة للعب الأسهم بيني على هو الفجوة المستمرة التصاعدي. تشير الثغرات المستمرة إلى أن الخبر السار للسهم، والذي من شأنه أن يدفع السهم إلى مزيد من الارتفاع مع اصطدام المستثمرين. لأن ثغرات استمرار نادرا ما تحدث على الأسهم قرش التي ليس لديها إمكانات حقيقية كشركة، فهي أيضا مؤشرات جيدة للمستثمرين عن الأسهم التي قرش مناسبة لاستراتيجية "شراء وعقد".


الايجابيات: المحتملة لأرباح ضخمة ورخيصة لشراء.


سلبيات: ظاهرة مضخة و تفريغ يمكن أن تجعلك تخسر المكاسب الخاصة بك في أسرع وقت حصلت عليها.


الأنواع الرئيسية للفجوات.


9 - الثغرات في المناطق.


تحدث فجوة المنطقة على حجم صغير وداخل منطقة التداول القياسية. عادة، الثغرات في المنطقة لا تعني أي شيء جدير بالاهتمام و هو فقط بسبب الضوضاء في السوق. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاستفادة من الثغرات في المنطقة إذا كنت تعرف أن معظم الفجوات في المنطقة تملأ.


للعب فجوة المنطقة، الرهان في اتجاه إغلاق الفجوة. لذلك لفجوة تصل، قصيرة الأسهم أو شراء خيار وضع (أو الخصم انتشر كما هو موضح أعلاه). للحصول على فجوة أسفل، شراء الأسهم أو شراء خيار الاتصال.


الايجابيات: يمكن التنبؤ بها وآمنة.


سلبيات: يميل احتمال الربح إلى أن يقتصر على حجم الفجوة (على سبيل المثال، فجوة من 7 $ إلى 9 $ فقط تعطيك حوالي 2 $ الربح للسهم الواحد)


10 - الثغرات الانفصالية.


تحدث الفجوة الانفصالية عندما يقفز السهم (أو يسقط) بعيدا عن منطقة التداول القياسية. ويرافق ذلك دائما تقريبا مع زيادة كبيرة إحصائيا في حجم. إن الفجوة الانفصالية تميل إلى أن تكون ردا على بعض الأحداث الإخبارية، مثل تقرير الأرباح أو تغيير في هيكل الشركة (على سبيل المثال، إطلاق الرئيس التنفيذي).


ولعب فجوة فاصلة، يجب عليك أولا تحليل الشموع بعد الفجوة لضمان أن الفجوة سوف تتسع (الاتجاه المتحرك له قوة دفع وراءه). وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الرهان في هذا الاتجاه. إذا كنت ترى الشمعدانات بعد فجوة مستقرة، وهذا هو أفضل وقت للعب استراتيجية الخيارات جانبية، مثل انتشار التقويم.


الايجابيات: إمكانات ربح ضخمة.


سلبيات: إذا كنت سوء الحكم فجوة الانفصال، هل يمكن أن تفقد الكثير.


11 - الثغرات المستمرة.


الثغرات المستمرة تشبه كثيرا الثغرات الانفصالية. وفي الواقع، فإنهما متماثلان في حقيقة أن الاتجاه الذي كان سائدا قبل "الانشقاق" كان بالفعل في اتجاه ذلك الانفصال. يمكن القول أن فجوة استمرار (صعودا / هبوطا) هي حدث أخبار (جيد / سيء) لمخزون (قوي / ضعيف) بالفعل.


لعب الثغرات المستمرة على الأسهم منخفضة التكلفة، مثل الأسهم قرش. قم بتدوير الثغرات المستمرة على الأسهم عالية السعر التي يحكم عليها الفشل (على سبيل المثال، بلاكبيري بعد إفون خرج). قد ترغب في استخدام استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر الخاصة بك.


إيجابيات وسلبيات: نفس الثغرات الانفصالية.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول فجوات التداول.


لا تعليق.


يمكنك نشر تعليق الرد الأول.


اترك تعليقا.


الحصول على بلدي توقعات الأرباح الأسبوعية واستراتيجيات التداول الخيارات المقابلة لها.


الثغرات والخيارات الثنائية.


جدول المحتويات:


تداول الثغرات، مثل أي نوع آخر من التداول، ينطوي على مخاطر كبيرة على أداء غير طبيعي للسوق. هذا هو السبب في أنه لا ينصح بشدة لبدء التجار. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى أن تكون مستعدة بشكل جيد من وجهة التحليل الفني والدولة الأخلاقية قبل الذهاب إلى خط المواجهة من التداول لا تنسى أن تلتزم القواعد الخاصة بك في لحظة ذات أهمية حاسمة. (اقرأ المزيد عن الفجوة للتجارة)


كيفية تداول الفجوات في سوق الخيارات الثنائية.


في الواقع، الخيارات الثنائية حقا فتح الأبواب إلى نارنيا - عالم المخاطر المعدلة بدقة وإمكانيات تجارية جديدة تماما. (كيفية تداول الخيارات الثنائية) أنت لا داعي للقلق حول الخسائر غير المتوقعة أو الانتظار بصبر لتحقيق الربح في موقف لتراكم. الخيارات الثنائية تسمح استراتيجيات التداول المنسية بالفعل للحصول على دفعة جديدة من الطاقة وتنشيط قدرتها على تحقيق المزيد من الأرباح. في هذه المقالة يتم التعامل مع طريقة تداول الفجوة وإمكاناتها في عالم تداول عقود الخيارات الثنائية. قبل أن نذهب مباشرة إلى مسألة تداول الخيارات الثنائية على الثغرات، دعونا نعطي تعريفا للفجوات أولا ومن ثم معرفة سبب حدوثها.


الثغرات للدمى.


الفجوة هي انقطاع غير طبيعي بين الأسعار، حيث الفرق بين سعر الافتتاح لفترة زمنية جديدة وسعر إغلاق الفترة الزمنية السابقة هو أكبر بكثير من المعتاد.


ولا يوجد تعريف واضح للفجوة، وفي الواقع، يمكن اعتبار أي انقطاع كبير بين الأسعار بمثابة فجوة. نحن مهتمون تماما في فجوات كبيرة، وهي تلك التي يمكن تداولها.


تحدث الثغرات بسبب مجموعة واسعة من الأسباب، بما في ذلك تلك البدائية كأسباب فنية. أنها تظهر في الغالب خلال فترات التوقف بين جلسات التداول. أما بالنسبة لسوق الفوركس، فإنه غالبا ما الثغرات في افتتاح الاثنين. بدلا من ذلك، فإن الشركة التي تعلن بشكل غير متوقع عن إفلاسها في اليوم الأول من عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن تكون مسؤولة عن الثغرات: يبدأ التجار في نقل أوامرهم بنشاط، وقد يكون سعر الافتتاح يوم الاثنين أقل بكثير من سعر إغلاق يوم الجمعة.


السبب الأكثر شيوعا لثغرات تحدث في سوق الفوركس هو أوامر المتراكمة خلال عطلة نهاية الأسبوع. الطلب على العملة ينمو بعنف خلال عدم نشاط السوق (أي، خلال عطلة نهاية الأسبوع). ونتيجة لذلك، يتم تجميع عدد من أوامر الشراء والشراء. تبدأ هذه الأوامر في شغلها عند افتتاح السوق (من الأحد إلى الاثنين)، وتظهر فجوة، وهي تمثل انقطاعا بين سعر يوم الجمعة الماضي وسعر يوم الاثنين الأول، على الرسم البياني.


لذلك، يزداد الطلب على العملة بعنف خلال عطلة نهاية الأسبوع. عندما تؤدي هذه الأوامر عند افتتاح السوق، تحدث فجوة.


وتحدث الفجوات تقريبا بسبب التغيرات في مشاعر المشاركين في السوق الناجمة عن بعض العوامل الأساسية. وقد تشمل هذه العوامل أحداثا غير متوقعة في الأسواق المالية، والكوارث الطبيعية، والضغوط السياسية، والتهديدات الإرهابية، أو خطة إنقاذ جديدة للاقتصاد من قبل ماريو دراغي.


فجوة الاحتياجات لا تشكل بالضرورة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو في الليل، على الرغم من أنه يحدث كثيرا في كثير من الأحيان في الممارسة العملية. ويمكن أيضا أن تحدث فواصل بين الكليات خلال أطر زمنية أقصر. وبما أن اتساق أسعار الاقتباسات يعتمد بشدة على وجود أو غياب السيولة، فإن عدم وجود السيولة قد يؤدي إلى تحركات كبيرة صعودا وهبوطا في الأسعار.


يتم ملء الثغرات دائما (تقريبا)


والسمة الهامة للفجوات هي أن الأسعار تميل بفارغ الصبر إلى العودة إلى مستوى ما قبل الفجوة الأصلي ("سد الفجوة"). السلوك المعطى للمشاركين في السوق هو طبيعي مثل ترتد السعر مرة أخرى من مستوى عدد مستديرة أو سعر يتراوح داخل قناة. حركة السعر بعد ترك الفجوة لديها بعض أوجه التشابه مع موجة غسل أوامر المعلقة التي وضعتها اللاعبين في السوق الذين لم تتحقق بعد خسائرهم. ونتيجة لذلك، فإن الصك يطبع ترتد طبيعي على الرسم البياني، حتى يحقق التوازن على مستوى "سعر عادل".


على الرغم من أن الفجوات تميل إلى أن تكون شغل في معظم الحالات، وأحيانا هناك حالات حيث يستمر السعر في التحرك في نفس الاتجاه بعد تشكيل الفجوة. وعادة ما يحدث ذلك عندما تحرك الاتجاه الطويل مدعوما بعوامل أساسية قوية تسبق فجوة.


أصول للتداول.


فجوات الفوركس هي شيء نادر نسبيا. تحدث أكبر الثغرات في افتتاح الأسبوع، حيث يتم افتتاح أول جلسة تداول يوم الاثنين، عندما تراكم عدد كاف من أوامر الشراء والشراء خلال عطلة نهاية الأسبوع. إلى جانب ذلك، غالبا ما يرتبط حدوث الثغرات بإصدارات الأخبار الاقتصادية الهامة والتنبؤات الأساسية.


لذلك، من المنطقي تداول العملات على الثغرات إما قبل النشرات الإخبارية الهامة أو في افتتاح يوم الاثنين. في هذه الحالة يجب أن تولي اهتمامك لاختيار أزواج مناسبة للتداول. يظهر أفضل أداء الأزواج التالية: يوروس، غبوسد، ورجبي، و غبجبي. وتملأ الثغرات في الأدوات المعينة في حوالي 70 في المائة من الحالات.


وفي الوقت نفسه، فإن الفواصل بين أسعار الأسهم هي حدوث يومي نسبيا. قد تظهر الثغرات خلال جلسة التداول، عندما لا يوفر التجار سيولة كافية، وعند افتتاح جلسة جديدة، عندما تحدث ثغرات كبيرة. فائدة أخرى واضحة للأسهم هي مجموعة واسعة من الأدوات للتحليل، على الرغم من أن معظم السماسرة تقدم سوى عدة عشرات من الأسهم الأكثر المفضلة.


تقنية التداول.


التداول على الثغرات في سوق الخيارات الثنائية أسهل نوعا ما مما هو عليه في أي سوق أخرى. لا تحتاج إلى معرفة مسبقا، ما هي المسافة التي سيغطيها السعر وبالتالي فإن الفجوة لا تحتاج بالضرورة إلى شغلها بالكامل. الوضع العکسي، حیث یتحرك السعر من فجوة، یمکنك أیضا من الحصول علی شعورا بفائدة أخرى للخیارات الثنائیة: بغض النظر عن مقدار السعر الذي تم التوصل إلیھ، فسیتم الحکم مسبقا علی نتیجة التجارة.


هناك نوعان من الخيارات الثنائية التي تناسب أفضل لتجارة الفجوة: التقليدية (الكلاسيكية) وخيارات اللمس. القواعد بسيطة: عندما تحدث فجوة، انتظر لمدة 30 دقيقة ثم أدخل السوق في اتجاه كسر بين الأسعار. وفي ذلك، يجب أن يكون حجم الفجوة متساويا، على الأقل، إلى 20 نقطة. يجب أن يكون وقت انتهاء صلاحية أدوات الفوركس حوالي 5-8 ساعات. أما بالنسبة للخيارات الثنائية للأسهم، فيجب أن تنتهي صلاحيتها عند نهاية جلسة التداول، أي أن مدة انتهاء صلاحيتها يجب أن تساوي حوالي 8 ساعات. يمكن تحديد الوقت انتهاء الصلاحية بالضبط تجريبيا.


كما يمكنك أن ترى من الرسم البياني أدناه، مرة واحدة على شكل فجوة على الرسم البياني غبوسد، يبقى السعر يتحرك في اتجاه الفجوة لبعض الوقت، ولكن بعد ذلك ينعكس في بضع ساعات ويبدأ حركته نحو الفجوة اختبار مستوى المقاومة على طول الطريق.


هناك حالات مثالية تماما، حيث الصك الذي انخفض بشكل غير عادل في السعر هو تعويض عن الأرض المفقودة.


سوق الأسهم يوفر بدلا من ذلك المزيد من الفرص التجارية، ولكن في الوقت نفسه يتم ملء الثغرات أقل في كثير من الأحيان. ونتيجة لذلك هو عدد متزايد من الصفقات الخاسرة التي يتم تعويضها عن طريق مبلغها بطريقة أو بأخرى. يوفر سوق الأسهم مع العديد من الفرص في الواقع، لذلك قد تجد أداة مناسبة بعد إجراء البحوث الخاصة بك.


استنتاج.


إيلاء الاهتمام إلى الوقت، الذي يسمح له لبدء التداول يوم الاثنين، وقائمة بجميع أدوات التداول المتاحة، في حين اختيار وسيط. يبدأ التداول في وقت سابق، كلما كان ذلك أفضل. تشير الطريقة الموصوفة أعلاه إلى فوائد واضحة لتداول الخيارات الثنائية: يتم تحرير المتداول من المسؤولية عن تحليل تقني دقيق بحيث يمكنه تحليل النبضات الطبيعية للسوق فقط. ومع ذلك، ليس كل وسطاء ثنائي يسمح الاستفادة القصوى من إمكاناتها. & # 8230؛. هل أعجبك هذه المقالة؟ الاشتراك في مشاركات جديدة & غ؛ & غ؛

No comments:

Post a Comment