Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم الضريبية لوكسمبورغ


الضرائب خيارات الأسهم لوكسمبورغ.


الضرائب خيارات الأسهم لوكسمبورغ.


الضرائب خيارات الأسهم لوكسمبورغ.


إمبلويي خيارات الأسهم في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية - غلوباليكيتي.


وتشكل خيارات األسهم بشكل متزايد عنصرا هاما في حزمة التعويضات الصادرة عن السلطة التنفيذية الدولية. وهناك عدد قليل من الأسئلة الرئيسية التي ينبغي النظر فيها.


لوكسمبورغ الدليل الضريبي 2018 - يكف.


وتلتزم كمغ إلى إعداد من قبل شركة عضو كمغ في لوكسمبورغ: خطط خيار الأسهم: تعميم جديد على الضرائب من الخيارات الأسهم المتعلقة سهم.


موظف الخيار الأسهم الضرائب في الفلبين.


14.06.2002 & # 0183؛ & # 32؛ أدى الاستخدام المتزايد لوحدات الأسهم المقيدة (رسوس) إلى قدر كبير من الارتباك حول استخدامها ومدى تشابهها مع خيارات المخزون.


العلاج الضريبي لخيارات الأسهم - بدو العالمية.


الضرائب السويدية على خيارات الأسهم في خرق لقانون الاتحاد الأوروبي القرار ذكرت المحكمة أنه إذا كانت القاعدة تميز بين فئات مختلفة من دافعي الضرائب بطريقة.


خيارات الأسهم أرشيف - أخبار الضرائب.


26.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم لجذب ومكافأة الموظفين جيدة. خيارات الأسهم تعطي الموظفين الفرصة للمشاركة في النمو المستقبلي لل.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


تخضع للضريبة كخيارات قانونية في المملكة المتحدة. خيارات "وحقوق تقدير الأسهم. المملكة المتحدة - نيو همرك التركيز على خيارات الأسهم الممنوحة لغير المقيمين.


قواعد إدارة الضرائب على الضرائب من الأوراق المالية الأجنبية.


المعالجة الضريبية لخيارات الأسهم موظف الموظف. تاريخ الاستحقاق لخيارات الأسهم تحديد نظام الضرائب المطبق على المعيار البيئي والاجتماعي (إس).


الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين | سغك المحاسبين.


خطط خيار الأسهم هي في كثير من الأحيان جزءا لا يتجزأ من ضريبة الموظف من خيارات الأسهم من كندا التي تسيطر عليها لوكسمبورغ (1) الدائمة.


الضرائب في لوكسمبورغ - أوكرا في جميع أنحاء العالم & لوت؛


ويوضح الدليل الضريبي العالمي الضرائب على منح الأسهم في 40 بلدا: خيارات الأسهم، والمخزون المقيد، ووحدات الأسهم المقيدة، وأسهم الأداء، والأوراق المالية.


الأسهم الخيار الدخل ضعف الدخل الضريبي.


1 وهناك نوع آخر من خيارات الأسهم القانونية التي هي أقل استخداما هو خيار خطة شراء أسهم الموظفين. 1 علاج خيارات الأسهم الموظفين.


علاج خيارات الأسهم للموظفين في الولايات المتحدة الوطنية.


ملاحظات نونان حول الممارسة الضريبية ملاحظات الدولة الضرائب، 30 يونيو 2008، ص. 1063 في السنوات الأخيرة، ركزت الدول على فرض الضرائب على خيارات الأسهم ولديها.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف - رك إدارة الثروات.


2 التي من شأنها أن توضح، من بين أمور أخرى، تطبيق اقتطاع ضريبة الدخل على خيارات الأسهم القانونية، وطلبت تعليقات بشأن المتوقع.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف - مايكل غرا كبا.


24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم يمكن الحصول على أقصى استفادة من الموظفين خيارات الأسهم فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثير ذلك.


العلاج الضريبي لخيارات الأسهم - بدو العالمية.


دليل الضرائب العالمية للأفراد مع خيارات الأسهم. ملخصات المعاملة الضريبية لكل بلد تنطبق إذا كنت مواطنا يعيش في البلاد ويبقى.


الضرائب على خيارات الأسهم حافز - الصفحي الثروة.


بالنسبة للمستثمرين الفرديين هناك هناك خداع في خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​لأول مرة، وهنا كيفية الحصول على هذه الأوراق المالية للضريبة.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - إنفستوبيديا.


طباعة؛ الضرائب على خيارات الأسهم. كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بالحق في الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت ل.


دليل الضرائب العالمية لبلجيكا التحديثات! - ميستوكوبتيونس.


21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عدد الموضوع: 427 - خيارات الأسهم. إذا كنت تتلقى خيار لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار.


مسح خيارات الأسهم العالمية بون شميت ستيتشن لوكسمبورج.


خيارات الأسهم قابلة للتداول في اليوم ال 60 بعد العرض إذا قبل مدير الموظف أو الشركة العرض خطيا في غضون 60 يوما التالية t.


كيف يتم فرض ضريبة على خيارات الأسهم - ماركيتواتش.


وفي 13 نيسان / أبريل 2017، نشرت السلطات الضريبية البلجيكية مذكرة عملية فيما يتعلق بخيارات الأسهم الممنوحة لمدير / ممثل دائم ل.


تحديث المكافآت العالمية: بلجيكا المجلس الأعلى للمالية.


الضرائب ضريبة دخل الشركات. وتنطبق ضريبة دخل الشركات على جميع الشركات المقيمة وعلى المؤسسات الدائمة لكسمبرغ للشركات الأجنبية.


ناسبب أوتلين - أوهايو فرض الضرائب إعادة الأسهم غير المقيمين.


الضرائب متعددة الأسهم من الأسهم الخيار الدخل - الوقت للحل الوطني؟ ملاحظات الضرائب الدولة. 30 يونيو 2008. عرض الوثائق: اضغط لفتح.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف - نوس و إسو.


موظف خيار الأسهم الضرائب، ملخص الضرائب على أنواع مختلفة من الخيارات الأسهم الممنوحة للموظفين في الفلبين.


الضرائب عبر الحدود من خيارات الأسهم - استراتيجية - المتحدة.


الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين بعد أسبوعين، ارتفع سعر السهم إلى 13 دولارا، وتقرر بيع جميع الأسهم مقابل عائدات قدرها 13،000 دولار.


الضرائب على خيارات الأسهم | الضرائب | الموظف الخيار الأسهم.


المحتويات الصفحة لوكسمبورغ 1. ملاحظات عامة 1 1.1 التاريخ 1 1.2 الوضع الحالي 1 2. السمات الرئيسية لخيارات خيارات الأسهم 2 3. الضرائب 2 3.1 وقت الضرائب 2.


كيف تختلف خيارات الأسهم و رسو؟ - ويالثفرونت.


الاتحاد الأوروبي والضرائب الدولية الإيطالية لخيارات الأسهم الأجنبية قواعد إدارة الضرائب على الضرائب على الضرائب من خيارات الأسهم،


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف - أونففيد.


لوكسمبورغ الدليل الضريبي. 2018. قضايا الضرائب في كل بلد، الأسهم / المخزونات الأرباح والخسائر توزع أرباح الفوائد خسائر التملك.


المملكة المتحدة - التركيز الجديد همرك على خيارات الأسهم الممنوحة.


11.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ القواعد الضريبية التي تنطبق على الخيارات غير المؤهلة تختلف عن تلك التي تنطبق على خيارات الأسهم الحافزة. في ما يلي مقارنة.


لوكسمبورغ الضرائب الشخصية - أنالي الضرائب & أمب؛ الاستشارات.


10.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات والمخزون مقيدة هي بيرك كبيرة - إذا كنت لا ننشغل في فخ الضرائب. عشرة نصائح الضرائب لخيارات الأسهم. لانتخاب الضرائب الحالية،


تحديثات المكافآت العالمية: لوكسمبورغ: زيادة في الخاضعة للضريبة.


لوكسمبورغ الأخبار الضريبية - العدد 2018-32 - ديسمبر 2018 شارك هذا: خطط خيار الأسهم تعميم جديد على الضرائب من الخيارات الأسهم المتعلقة بشراء الأسهم الصادرة.


الضرائب من خيارات الأسهم - دليل التخطيط الضريبي غك.


خيار موظف الأسهم الضرائب. معظم خيارات الأسهم الموظفين في الولايات المتحدة غير قابلة للتحويل وأنها ليست قابلة للممارسة على الفور على الرغم من أنها يمكن أن تكون.


ملاحظات نونان حول الممارسة الضريبية - هودجسون روس.


خيارات الأسهم للموظفين الضرائب من الاثنين يمكن أن تكون مختلفة تماما. في حال لم تكن مألوفة مع المصطلحات المستخدمة في خطط خيار الأسهم الموظف،


الموضوع رقم 427 خيارات الأسهم | دائرة الإيرادات الداخلية.


معضلة الضرائب الخيار الأسهم تواجهها قبل الاكتتاب الشركة الموظفين & # 169؛ 2018 بروس برومبرغ، إزك. 2 الضرائب إسو على عكس نوسوس، يتم النظر في خيارات الأسهم حافز.


خيار الأسهم ديليما ضريبة تواجه قبل الاكتتاب العام.


الضرائب من خيارات الأسهم - تحميل كملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة على الانترنت. يعطي فكرة واضحة عن توزيع المخزون.


خيارات الأسهم الأمريكية | دافعي الضرائب غير المقيمين | سان خوسيه كبا.


تحديثات المكافآت العالمية: لوكسمبورغ: زيادة في القيمة الخاضعة للضريبة من خيارات الأسهم الموظف القابلة للتحويل يتم تفصيل قواعد الضرائب الخيار الأسهم الموظف في أ.


خيارات الأسهم.


ون نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» (الإجراءات والخيارات والمذكرات) © ليكرونيكيمنت بار فورمولاير إكسيل Г ت © © لوم © كارجر ديبويز سي سيت، Г ريمبلير بار ليس سوينز دي l'إمبلوير إت char كارجر سور لي سيرفيور .


توس ليس فورمولايرس إت غيدس d'وتيليساتور بور فير ون تيل نوتيفيكاتيون Г lЂЂ ™ إدارة المساهمات ديركتيس (أسد) سونت regroupГ © s إن باس دي بادج.


لي فورمولاير إكسيل بور فير ون نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» (الإجراءات والخيارات والمذكرات) بيوت ГЄtre تغ © © توم © chargГ © إيسي:


فورمات بور ليس أني © إس d'إمبوسيتيون 2017 أند أفانت: إيسي.


فورمات بور ليس annГ © إس d'إمبوسيتيون 2018 أند أبرمز: إيسي.


L†™ أوسيجاتيون دي سي فيشير إكسيل إن فورمات ناتيف إست أوبليغاتوار.


ليس تعليمات كونتينويس دانز لي فيشير إكسيل سونت Г ريسبتيون بور ريمبلير فورمولايرس.


ليس donnГ © إس ديماند © © سور l'أونجليت إمبلويور دويفنت توتس ГЄtre ريمبلز.


ليس سيركوليرس ريلاتيفس Г لا نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» سونت ري © © جميع الحقوق محفوظة © إس إن باس دي بادج.


ليس فيشيرز كونتاكتانت ليس ann © © إس 2018 Г 2018 2018 trans trans trans trans trans R R R R © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © سيت ديماند a أورا إن غم © ن © © رالي ليو أو مومنت دي سيت فغ © ريفيكاتيون.


ليس فيشيرز كونتاكتانت l'Ann © © e 2018 دويفنت ГЄtre ترانزميس jusqu'au 31 جانفير 2018.


ليس فيشيرز كونتاكتانت l'ann © © e 2017 دويفنت ГЄtre ترانزميس jusqu'au 31 مارس 2018.


ليس فيشيرس ديس anГ © إس 2018 إت سويفانتيس سونت Г ترانزميتر أو مومنت دي لا مايس Г ديسبوسيتيون.


بور ديس رايسونس دي سكريت فيسكال إت دي بروتكتيون ديس دونغ © إس بيرسونيلس، l†™ إنفوي دي لا نوتيفيكاتيون بار إمايل إست إنتيرديت. سيلوي-سي ديفريت سي سي فير موينانت l†™ أوتيل أوتكس (وان-تايم-إكسهانج).


زعنفة سيت، إيل فوت كيو l†™ أسد فوس إنفوي ون دعوة كوريسبوندانت بار إمايل.


أفين دي ريسيفوير ون تيل إنفيتاتيون إن فو d'ون ترانزميسيون سوم © كوريس © e، فيويليز بريندر كونتاكت أفيك لي سيرفيس كومب © تينت إن كليكانت سور أون ليان سي-ديسوس. فيويليز رينزينر لي نوم، l†™ أدرس إت لي ماتريكل دي l†™ إمبلوير أيانت allouГ © ليس أفانتاجيس إن ناتشر فيز © s دانز l†™ إمايل.


سويت Г فوتر جائزة الاتصال، أون إدجنت دي lЂЂ ™ أسد فوس أدرسيرا بار إمايل ون إنفيتاتيون دي تشارجيمنت دي فيشير موينانت l†™ أوتيل أوتكس (وان-تايم-إكسهانج).


إنتباه: لا فاليديت © دي سيت إنفيتاتيون إست limé © e دانز لي تمبس. فيويليز دونك ن ديمونتر l†™ إنفيتاتيون دي تشارجيمنت دي فيشير كيو لورسك فوس ГЄtes برومت Г إنفوير لي فيشير.


بور ليس annГ © إس d'إمبوسيتيون 2017 إت أفانت، لي نوم دو بلان كونسيبت أون إيدنتيفانت إت ديفرا ГЄtre ونيك. بار إيلورس، أون فيشير ديفرا ГЄtre envoyГ © بار بلان.


بور ليس أني © إس d'إمبوسيتيون 2018 أند سويفانتيس لي كوبليت نوم دو بلان إت ديت دي مايس Г ديسكوتيون كونسيبت à إيدنتيفينت.


بار إيلورس، ليس إمبلويورس ألوانت ديفغ © رينتس أفانتاجيس (أكتيونس، أوبتيونس، وارنتس) سونت بريم © s d'إنفوير أون فيشير بار بارت دي l'أفانتيج. C'est-Г - dire، هورس l'أونغليت إمبلويور، دانز تشاك فيشير أون سيول أوتر أونجليت ديفرا ГЄtre ريمبلي.


لوكسمبورغ: رسالة دائرية جديدة على خطط خيار الأسهم.


وكما أعلن وزير المالية في لكسمبرغ في عرضه لمشروع قانون ميزانية عام 2018، فقد تم تعديل النظام الضريبي لخيارات الأسهم. وفي 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017، أصدر رئيس سلطات الضرائب في لوكسمبورغ (إدارة المساهمات المباشرة) الرسالة المعممة L. I.R. - رقم 104/2 ("تعميم جديد") يحل محل، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018، الرسالة المعممة السابقة بشأن المعاملة الضريبية لخطط خيارات الأسهم.


يميز النظام الضريبي لكسمبرغ لخيارات الأسهم التي يمنحها صاحب العمل لموظفيه بين (1) الخيارات الفردية أو الافتراضية و (2) الخيارات القابلة للتداول بحرية:


الخيارات الفردية أو الافتراضية ليست قابلة للتداول بحرية ولا يمكن بيعها من قبل الموظف. وبالتالي فإن أي فائدة عينية يتم االعتراف بها فقط ألغراض الضريبة عند ممارسة الخيار. تقابل قيمة املزايا العينية اخلاضعة للضريبة الفرق بني القيمة العادلة لألسهم األساسية عند ممارسة اخليار وسعر املمارسة. إذا لم يتم نقل الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة الخيارات من قبل الموظف خلال فترة تجميد معينة، يجوز خصم خصم يعادل 5٪ سنويا من التجميد، بما لا يتجاوز 20٪ من القيمة السوقية العادلة، من قيمة الأسهم من أجل تحديد الفائدة الخاضعة للضريبة العينية. ومن ثم فإن الإعانة العينية المحددة على هذا النحو تخضع للضريبة كمرتب. وفيما يتعلق بالخيارات الفردية أو الافتراضية، فإن التعميم الجديد لا يغير النظام السابق. والخيارات القابلة للتداول الحر هي تلك التي يمكن أن يبيعها الموظف على الفور. وعلى غرار النظام السابق، ينص التعميم الجديد على أن الفائدة العينية التي تشكلها خيارات قابلة للتداول بحرية تخضع للضريبة عند منح الخيارات. تقابل الفائدة العينية الفرق في القيمة السوقية العادلة للخيارات وسعر الشراء المدفوع من قبل الموظف لاقتناء الخيارات. إذا لم يتم إدراج الخيار، يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة باستخدام طريقة بلاك سكولز أو أي طريقة مالية مماثلة أخرى. وفي حالة عدم تحديد التقييم باستخدام إحدى هذه الطرق المالية، تفترض سلطات الضرائب في لوكسمبورغ أن قيمة الخيار تحدد بنسبة 17.5 في المائة من قيمة المخزون الأساسي في الوقت الذي يمنح فيه الخيار. بيد أن هذا التقييم يجب أن يقابل "الشروط المعقولة". ويزيد التعميم الجديد من 17.5٪ إلى 30٪ ويحدد معنى "الشروط المعقولة". إن الشروط "معقولة" إذا تحققت الشروط الثلاثة التالية بشكل تراكمي: يجب ألا يتجاوز الجزء من الخيارات 50٪ من إجمالي الأجر السنوي (تشمل الخيارات) للموظف. في حالة خطة خيار األسهم، يتم النظر في هذا المعيار على أساس فردي لكل مشارك. قد تنطبق خطة خيار الأسهم فقط على كبار المسؤولين التنفيذيين (كوادر سوبيروريس) على النحو المحدد في قوانين العمل لكسمبرغ. ويجب أن تكون خطة خيار الأسهم منظمة بحيث لا يتجاوز سعر شراء الخيار 60٪ من قيمة المخزون الأساسي.


وفي حالة عدم الوفاء بأحد هذه الشروط الثلاثة، تخضع الخيارات الممنوحة للضريبة على أساس سعر الإسناد الإجمالي.


ويزيد التعميم الجديد معدل الضريبة الفعلي للخيارات القابلة للتداول بحرية من 13.27٪ إلى 22.75٪ كحد أقصى. غير أن هذه الزيادة لا تزال جذابة وتضرب الفائدة العينية على نفس مستوى الإيرادات الاستثنائية التي تخضع لطريقة المعدل نصف العالمي.


كما ينص التعميم على إمكانية وضع خطط خيار الأسهم المشتركة حيث يمكن لموظفي المؤسسات المختلفة المشاركة.


وأخيرا، يعدل التعميم الجديد متطلبات الإبلاغ على النحو التالي:


الاتصال المفصل للضريبة المقتطعة بناء على طلب من السلطات الضريبية.


وبقدر ما لم يتم الإبلاغ، يجب تقديم التقارير إلى السلطات الضريبية، إما بناء على طلب السلطات الضريبية في إطار مراجعة ضريبية أو بناء على مبادرة من صاحب العمل:


ويجب الإبلاغ عن المزايا الممنوحة خلال عام 2018 في موعد أقصاه 31 كانون الثاني / يناير 2018؛ وینبغي الإبلاغ عن الفوائد الممنوحة خلال عام 2017 في موعد أقصاه 31 مارس 2018.


ويؤدي عدم الإبلاغ في إطار هذه التأخيرات إلى استبعاد نظام خيار الأسهم في المستقبل.


2018 والسنوات التالية.


ويجب أن يقوم صاحب العمل بالإبلاغ عن الاستحقاق في الوقت الذي توضع فيه هذه الميزة تحت تصرف الموظف. ويؤدي عدم الإبلاغ في غضون هذا التأخير إلى فرض ضرائب على كامل سعر الإحالة.


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"


"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"


"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"


لوكسمبورغ: فرض الضرائب على خيارات الأسهم، ومخططات الضمانات.


وأصدرت سلطات الضرائب في لوكسمبورغ تعميما رقم 104/2 (29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017) ينص على إجراء تغييرات في المعاملة الضريبية لخيارات وأسعار الأسهم القابلة للتحويل وكذلك في التزامات الإبلاغ عن جميع خطط خيارات الأسهم.


المحتوى ذو الصلة.


ويوضح التعميم أيضا إلى حد ما نطاق تطبيق هذا النظام الضريبي المحدد. ويحل التعميم التوجيهات السابقة من 2018 و 2018 و 2018. ويتضمن التعميم الجديد توجيهات تتعلق بما يلي:


زيادة تقييم خيارات الأسهم القابلة للتحويل والمذكرات من 17.5٪ إلى 30٪ مبادئ توجيهية للظروف المعقولة Ђќ استثناء من تعويضات إنهاء الخدمة - تجمع خيارات الأسهم المخزونة التزامات الإبلاغ عن العمل فيما يتعلق بإخطار السلطات الضريبية.


ومعظم التغييرات سارية اعتبارا من 1 يناير 2018.


اقرأ تقرير ديسمبر 2017 الذي أعدته شركة عضو كمغ في لوكسمبورج.


شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. إن كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون الحصول على مشورة مهنية مناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق الخدمات التشريعية والتنظيمية للضرائب في كي بي إم جي على العنوان التالي: + 1 202 533 4366، 1801 K ستريت نو، واشنطن، دس 20006.


اتصل بنا.


البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.


طلب اقتراح.


حفظ، الإشراف والمشاركة.


محتوى المعدل الأول مخصص لك.


أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.


© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.


نظام ضريبي جديد لخيارات الأسهم في لوكسمبورغ.


30 نوفمبر 2017.


لوكسمبورغ الضرائب تنبيه.


وعقب مشروع قانون لوكسمبورغ لعام 2018 وقانون الميزانية الصادر في 23 كانون الأول / ديسمبر 2018 الذي ينفذ الإصلاح الضريبي لعام 2017، أصدرت سلطات الضرائب في لوكسمبورغ تعميما إداريا جديدا بشأن النظام الضريبي لخطط خيار / مخزونات الأسهم والتزامات الإبلاغ ذات الصلة تجاه السلطات الضريبية لكسمبرغ .


في حين أن التعميم ينطبق اعتبارا من 29 نوفمبر 2017، فإن التعديل الرئيسي (المتعلق بالأساس الخاضع للضريبة للخيارات غير القابلة للإلغاء، على النحو المبين أدناه) لن يسري إلا اعتبارا من 1 يناير 2018.


يحل التعميم محل التعميمين 104/2 المؤرخين 20 كانون الأول / ديسمبر 2018 و 104/2 / مكررا المؤرخين 28 كانون الأول / ديسمبر 2018، فضلا عن مذكرتي الخدمة 104/3 المؤرختين 22 أيار / مايو 2018 و 104/4 المؤرخين 12 كانون الثاني / يناير 2018.


إن التعميم الجديد رقم 104/2 الصادر في 29 نوفمبر 2017) المشار إليه فيما يلي ب "التعميم" (يقدم) 1 (تغييرا في األساس الخاضع للضريبة للخيارات غير القابلة للنقض،) 2 (التوضيحات المتعلقة بأهلية الموظفين لخيار / ضمان الخطط و) 3 المواعيد النهائية الصارمة للإبلاغ عن الالتزامات تجاه السلطات الضريبية لكسمبرغ.


تاريخيا وتماشيا مع التعميم األولي 104/2 بتاريخ 20 ديسمبر 2018، فإن منح خيارات / ضمانات ال رجعة فيها ال يؤخذ في الحسبان مكسب منحة يمكن تقييمه بنسبة 17.50٪ من قيمة الوحدة األساسية لخيار / التاريخ مضروبا في عدد الخيارات / الأوامر الممنوحة. واعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018، سيزيد هذا المبلغ المقطوع للعائد العيني من 17.50 في المائة إلى 30 في المائة.


ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن المعاملة الضريبية المطبقة على الخيارات المشروطة لم تتغير.


'2' توضيح الأهلية.


عالوة على ذلك، يدمج التعميم الشروط التراكمية الثالثة "المعقولية" - التي تنطبق فقط على الخيارات / األوامر التي ال ترتبط بأسهم الشركة) مثل خطط الضمان (- كما حددتها وزارة المالية في إجابتها على سؤال برلماني مؤرخ 1) يوليو 2018. وفي وقت لاحق، تظل الشروط التي يتعين الوفاء بها دون تغيير وتؤكد النهج الذي اتبعته شركة ديلويت خلال السنوات الماضية:


ولا يجوز أن يتجاوز الجزء من الأجر المدفوع في الخيارات / الأوامر 50 في المائة من إجمالي التعويض الإجمالي السنوي (بما في ذلك الأوامر)؛ ولا يمكن أن تتجاوز القيمة الموحدة لخيار / أمر 60 في المائة من قيمة الوحدة الأساسية من الأمر؛ والموظفين المؤهلين هم من الموظفين الذين يعتبرون "ذوي المهارات العالية" بمعنى.


المادة L-211-27 من قانون العمل في لكسمبرغ (أي "الكوادر العليا"). وفي هذا الصدد، يعتمد التعميم على قانون العمل وينص على مقتطف من المادة ينص على أن الموظفين ذوي المهارات العالية ينبغي أن يتحملوا أدوارا ومسؤوليات رئيسية، وأن يكون لهم راتب أعلى من غيرهم من الموظفين الخاضعين لاتفاقية المفاوضة الجماعية .


'3' المواعيد النهائية لتقديم التقارير الصارمة.


ويوفر التعميم (أ) مزيدا من التوضيح للموعد النهائي لتقديم البلاغ (يشار إليه فيما بعد ب "إشعار المنحة") لخطط الأسهم والخيارات التي أنشئت في عامي 2018 و 2017، وكذلك (ب) المعلومات الجديدة التي يتعين الإبلاغ عنها بحلول صاحب العمل في المستقبل، وبالتالي اعتبارا من عام 2018.


(أ) يجب أن تتوافق جميع خطط الأسهم والخيارات / الأوامر مع إشعار المنحة الذي يجب أن يتم إلكترونيا من خلال نموذج إكسيل يتم تنزيله من الموقع الإلكتروني للسلطات الضريبية في لوكسمبورغ. وفي حالة عدم قيام أصحاب العمل المعنيين بإخطار المنحة بعد، يقدم التعميم المواعيد النهائية التالية:


بالنسبة لخطط خيار / مخزونات الأسهم التي تم إعدادها في عام 2018: ينبغي إرسال إخطار المنحة في 31 يناير / كانون الثاني 2018 على أقصى تقدير، وبالنسبة لخطط خيار / مخزونات الأسهم التي أنشئت في عام 2017: ينبغي إرسال إشعار المنحة في 31 مارس 2018 في الأخيرة.


وسيؤدي عدم إنجاز المتطلبات المذكورة أعلاه إلى سحب دائم للحق في الاستفادة من المبلغ الإجمالي المواتي للفوائد العينية في المستقبل.


ب) يجب أن تمتثل جميع خطط الأسهم والخيارات / الضمانات المنفذة اعتبارا من 1 يناير 2018 أيضا لإشعار المنحة الذي ينبغي إرساله إلى السلطات الضريبية لكسمبرغ في الوقت المناسب، أي في كل تاريخ منح الخيارات / الأوامر.


وينبغي أن يتضمن إشعار المنح أيضا المرتب الإجمالي السنوي المقدر للمستفيد، باستثناء الخيارات / الأوامر. وفي حالة عدم التواصل في تاريخ المنح، تقوم سلطات الضرائب في لكسمبرغ بما يلي: (1) فرض ضريبة على المبلغ الإجمالي المستلم في الخيارات / الأوامر دون تطبيق التقييم الإجمالي البالغ 30٪، و (2) رفض تطبيق أي خصم (من 5٪ إلى 20٪).


ووفقا للتعميم، لم تعد هناك حاجة إلى الإخطار قبل شهرين من منح الخيارات / الأوامر، على النحو المحدد في التعميم 104/2 / مكررا المؤرخ 28 كانون الأول / ديسمبر 2018.


يمكن العثور على التعميم تحت الرابط التالي:


ريموند كراوتزيكوسكي.


شريك | زعيم الضرائب.


ريموند هو شريك الضرائب ورئيس الضرائب. وهو يركز على عملية الاندماج والاستحواذ وكذلك صناديق الاستثمار البديلة. لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة الضريبية ويقود ديلوات بريفات. أكثر من.


بيير جان إستاجيري.


شريك | خدمات أصحاب العمل العالمية.


بيير جان شريك في قسم خدمات أصحاب العمل العالمية ولديه 10 سنوات من الخبرة في تقديم المشورة لأصحاب العمل في السياق الوطني والدولي. وهو متخصص أساسا في ريوار التنفيذية. أكثر من.


مارلين فاندنبوت.


مدير | خدمات أصحاب العمل العالمية.


مارلين فاندنبوت هي مديرة في مجال خدمات أصحاب العمل العالمية، حيث أنها حاليا مسؤولة عن توفير حلول وهياكل الانتداب الدولية للشركات متعددة الجنسيات وكذلك ج. أكثر من.


كزافييه مارتينيز-الداريز.


مدير | خدمات أصحاب العمل العالمية.


انضم كزافييه إلى ديلويت في مايو 2018 م كمدير في قسم جي إس إس، حيث يخدم حاليا مجموعة واسعة من الصناعات في الضرائب الفردية والضمان الاجتماعي على الصعيدين المحلي والدولي. أكثر من.

No comments:

Post a Comment