Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات الخيارات باستخدام تسوس الوقت


كيف انحلال الوقت في خيارات يمكن أن يكون أفضل صديق - تعرف خياراتك.


اليوم دعونا نتحدث عن واحد من "الإغريق" في تداول الخيارات التي لا تحصل على تغطية كافية - وهذا ثيتا.


يقيس ثيتا مقدار القيمة التي سيفقدها أحد الخيارات كل يوم بسبب مرور الوقت مع اقتراب الخيار من انتهاء الصلاحية. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت.


ربما كنت قد سمعت القول بأن الخيارات هي هدر الأصول - إضاعة في ذلك، مع كل يوم أن يمر كمية صغيرة من الوقت القراد قيمة بعيدا.


في الصورة أدناه، يمكنك أن ترى أنه أعرب عن رقم. في هذا المثال، لقد قمت بدائرة حول الخيار في المال، ويمكنك أن ترى أنه يظهر أن قسط هذا الخيار سوف تفقد .041 (4.1 سنتا) مع كل يوم يمر. هذا ما يعادل 4.10 دولار.


بولاريس (بي)، 139.91 $ (سعر الإغلاق اعتبارا من 12/18/13، وقت هذه الصورة)


وهذا يعني في نهاية 30 يوما، وهذا الخيار قد فقدت ما مجموعه 1.20 في قسط أو 120 $، حتى لو لم الأسهم لا تزدهر.


ملاحظة: الخيارات الأقرب إلى المال، وتحديدا في المال، وعادة ما يكون أكبر ثيتا.


ومن المهم أيضا أن نعرف أن التحلل الوقت يتحرك ببطء في البداية، ولكن بعد ذلك حقا تلتقط في غضون ال 30 يوما الماضية حتى انتهاء الصلاحية. في الواقع، في كل أسبوع على التوالي، مرة واحدة يحصل في غضون فترة 30 يوما، تسوس الوقت يتسارع أكثر وأكثر.


خارج السياق، فإنه بالتأكيد لا. ولكنك لم تعتقد أن فوائد النفوذ الكبير والمخاطر المحدودة المضمونة في الخيارات لم تأتي مع ما لا يقل عن عدد قليل من المفاضلات هل؟


يمكنك الحراسة ضد الاضمحلال الوقت تحطيم الخيار الخاص بك عن طريق شراء الكثير من الوقت. شراء 3 أشهر على الأقل من الوقت، ويفضل 4-6 أشهر أو أكثر عندما يمكنك.


إذا كنت لا تجد نفسك خيار طويل مع 30 يوما فقط من الوقت المتبقي، إما بيعه ويتم ذلك معها، أو لفة في شهر جديد مع المزيد من الوقت. أدعو تلك الفترة 30 يوما، الاضمحلال الوقت، المنطقة الحمراء.


في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، أن عمل واحد صغير من المتداول في مزيد من الوقت قبل أن علامة لمدة 30 يوما يمكن أن يكون الفرق يجري الفوز والخسارة في الخيارات.


كيفية استخدام ثيتا (تضاؤل ​​الوقت) إلى ميزة الخاص بك.


كونها خيارات طويلة، سواء كان ذلك شراء مكالمة أو وضع، يعني أن ثيتا يعمل ضدك.


ومع ذلك، هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة حيث ثيتا يمكن أن تعمل من أجلك.


وتستتبع هذه الاستراتيجيات خيارات الكتابة، أي أن تكون خيارات قصيرة، إما أن تدعو أو تضع، ​​بالاقتران مع طولك.


استراتيجياتي المفضلة لذلك هي:


• نداء الثور أو وضعه ينتشر: التاجر لا يزال لديه تحيز اتجاهي في الاعتبار، إما صعودا أو هبوطا، ولكن من خلال الجمع بين خيار اشترى مع واحد باعه، وانهيار الوقت يعمل الآن بالنسبة له، إضافة قيمة لموقفه مع كل يوم يمر. يمكنك ببساطة كتابة خيار آخر من تلك التي اشتريتها و ثيتا هو الآن الأصول الخاصة بك.


• التقويم ينتشر، ويعرف أيضا باسم الوقت ينتشر: وهذا ينطوي على شراء خيار أطول مؤرخة، وبيع في وقت واحد أقصر مؤرخة واحدة. واحد أقرب إلى انتهاء الصلاحية سوف تفقد دائما تسوس الوقت بشكل أسرع. يمكن وضع هذه التجارة مع التحيز الاتجاهي. كما أنها مثالية إذا كان التاجر يعتقد أن السوق سوف تذهب جانبية. هذه استراتيجية عظيمة. لا يكفي من الناس استخدامه. انها ليست مثيرة. ولكنك تستفيد حرفيا من دينامية واقعية وقابلة للحيلولة في الخيارات، وهذا هو الوقت الاضمحلال. انه لشيء رائع عندما يمكنك استخدام ذلك تماما لصالحك.


• الحديد كوندور: هذه هي استراتيجية مفضلة أخرى للاستفادة من تسوس الوقت. ولهذه التجارة أربعة جوانب. لديها مخاطر محدودة مضمونة. وانها واحدة من أفضل الطرق لكسب المال إذا كنت تعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تذهب جانبية. في الواقع، هذه الاستراتيجية هي حتى استيعاب يمكنك حتى تكون خاطئة على الطريقة التي يذهب السهم (حتى مبلغ معين أو أسفل كمية معينة)، ولا تزال تجعل نفس المبلغ الدولار القصوى على التجارة. كل ما عليك القيام به هو أن يكون الحق على نطاق واسع النطاق للفوز على هذا واحد. "بدلا من ضرب عين الثيران، تحتاج فقط إلى ضرب واسعة من الحظيرة."


هذه هي بعض الاستراتيجيات التي يستخدمها الايجابيات. وانهم سهلة وبسيطة بما فيه الكفاية أن أي شخص تقريبا يمكن استخدامها.


لن أذهب من خلال كل استراتيجية في هذه المقالة، ولكن للراحة، وأنا بما في ذلك ثلاث وصلات إلى المقالات السابقة لقد كتبت حتى تتمكن من التحقيق بها لوحدك.


(أو دعوة الدب أو الثور وضع ينتشر - نعم تقرأ هذا الحق)


الخيارات هي أداة هائلة. هناك طن من الفوائد التي لا يمكن الحصول عليها في الأسهم أو غيرها من المركبات الاستثمارية. ولكن، مثل أي شيء، هناك أشياء لمشاهدة.


ولكن بمجرد أن تعرف ما تبحث عنه، قد تجد أنه يمكنك استخدامها لصالحك، مما يجعلها في نهاية المطاف واحدة من أكبر الفوائد الخاصة بك.


ويمكنك أيضا.


يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات المختلفة عن طريق تحميل كتيب الخيارات المجانية: 3 طرق ذكية لكسب المال مع خيارات (اثنان من الذي ربما كنت أبدا سمعت عن). فقط انقر هنا.


وتأكد من تحقق من زاكس خدمة خيارات الخيارات.


الإفصاح: يجوز للضباط والمديرين و / أو العاملين في شركة زاكس لأبحاث الاستثمار امتلاك أو بيع أوراق مالية قصيرة و / أو شغل وظائف طويلة و / أو قصيرة في الخيارات المذكورة في هذه المادة. يجوز لشركة استشارية استثمارية تابعة تملك أو بيع أوراق مالية قصيرة و / أو شغل مراكز طويلة و / أو قصيرة في الخيارات المذكورة في هذه المادة.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.


معظم المستثمرين والتجار الجدد في أسواق الخيارات يفضلون شراء المكالمات ووضعها بسبب مخاطرها المحدودة وإمكانات الربح غير المحدودة. إن عمليات الشراء أو المكالمات عادة ما تكون وسيلة للمستثمرين والتجار للمضاربة مع جزء بسيط من رأس مالهم. ولكن هؤلاء المشترين الخيار على التوالي يغيب العديد من أفضل الميزات من الخيارات الأسهم والسلع - مثل فرصة لتحويل تسوس قيمة الوقت إلى الأرباح المحتملة.


عندما يؤسسون مركزا، يقوم بائعي الخيارات بجمع أقساط القيمة الزمنية، يدفعها المشترون من الخيار. بدلا من تكافح ضد ويلات القيمة الزمنية، يمكن للبائع الخيار الاستفادة من مرور الوقت، والتساوي قيمة الوقت يصبح المال في البنك حتى لو كان الأساسي هو ثابت. بالنسبة لكتاب الخيار (الباعة)، يصبح تسوس القيمة الزمنية حليفا بدلا من عدو. إذا كنت قد بيعت من أي وقت مضى المكالمات المشمولة ضد مواقف الأسهم، يمكنك نقدر جمال بيع قيمة الوقت.


في هذه المقالة أركز على أهمية القيمة الزمنية في معادلة تسعير الخيارات. ولكن قبل أن ننظر إلى نظرة مفصلة على ظاهرة قيمة الوقت وتضاؤل ​​القيمة الزمنية، دعونا نراجع بعض مفاهيم الخيارات الأساسية التي من شأنها أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لفهم ما نعنيه قيمة الوقت.


[للاطلاع على استعراض متعمق من يضع، والدعوات واستراتيجيات التداول الخيارات، فضلا عن تمارين تفاعلية وأدوات التداول خيارات فريدة من نوعها، تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية للمبتدئين. ]


خيارات وأسعار الإضراب.


تبعا للمكان الذي يكون فيه السعر الأساسي متعلقا بسعر إضراب الخيار، يمكن أن يكون الخيار داخل أو خارج أو بالمال. دعونا ننظر إلى هذه العلاقة مع الأخذ في الاعتبار تركيزنا المركزي على القيمة الزمنية.


عندما نقول خيارا هو في المال، ونحن نعني سعر الإضراب من الخيار يساوي السعر الحالي للأسهم أو السلع الأساسية. عندما يكون سعر السلعة أو المخزون هو نفسه سعر الإضراب (المعروف أيضا باسم سعر التمرين) فإنه لا يوجد له قيمة جوهرية، ولكن له أيضا أقصى مستوى من القيمة الزمنية مقارنة مع كل الأسعار الأخرى لضربة الخيار في الشهر نفسه. يوفر الشكل 1 جدولا للمراكز المحتملة من العلاقة الأساسية في سعر الإضراب للخيار.


كما يمكن أن يرى في الشكل 1 أعلاه، عندما يكون الخيار وضع في المال، والثمن الأساسي هو أقل من سعر الإضراب الخيار. بالنسبة إلى خيار المكالمة، يعني "في المال" أن السعر الأساسي أكبر من سعر إضراب الخيار. على سبيل المثال، إذا كان لدينا مكالمة S & أمب؛ P 500 مع سعر المخالفة 1100 (على سبيل المثال سوف نستخدم لتوضيح قيمة الوقت أدناه)، وإذا كان مؤشر الأسهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية عند 1150، سيكون الخيار انتهت 50 نقطة في المال (1150 - 1100 = 50).


في حالة وجود خيار في نفس سعر الإضراب لعام 1100 والثاني في عام 1050، فإن الخيار عند انتهاء الصلاحية سيكون أيضا 50 نقطة في المال (1100 -1050 = 50). بالنسبة للخيارات التي لا يمكن الحصول عليها من المال، ينطبق العكس تماما. بمعنى أن يكون الإضراب من المال، فإن الإضراب سيكون أقل من السعر الأساسي، وستكون ضربة المكالمة أكبر من السعر الأساسي. وأخيرا، فإن كلا من خيارات الدعوة والدعوة ستكون في المال عندما ينتهي سعر الإضراب والأساسية في نفس السعر بالضبط. في حين أننا نشير هنا إلى موقف الخيار عند انتهاء الصلاحية، تنطبق نفس القواعد في أي وقت قبل انتهاء الخيارات.


مع هذه العلاقات الأساسية في الاعتبار، دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على قيمة الوقت ومعدل تسوس القيمة الزمنية (ممثلة ثيتا، من الأبجدية اليونانية). إذا تركنا التقلب جانبا في الوقت الحالي، فإن عنصر القيمة الزمنية للخيار، المعروف أيضا باسم القيمة الخارجية، هو دالة لمتغيرين: (1) الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية و (2) قرب سعر الإضراب الخيار إلى مال. تبقى جميع الأشياء الأخرى نفسها (أي لا توجد تغييرات في مستويات الأساس والتقلب)، وكلما زاد وقت انتهاء الصلاحية، كلما زادت قيمة الخيار في شكل قيمة زمنية. ولكن هذا المستوى يتأثر أيضا كيف قريبة من المال الخيار. على سبيل المثال، اثنين من خيارات الاتصال مع نفس الشهر التقويمي انتهاء (على حد سواء وجود نفس الوقت المتبقي في العقد) ولكن أسعار الإضراب مختلفة سيكون لها مستويات مختلفة من القيمة الخارجية (القيمة الزمنية). هذا لأن أحدا سيكون أقرب إلى المال من الآخر.


ويوضح الشكل 2 أدناه هذا المفهوم، مبينا متى تكون القيمة الزمنية أعلى أو أقل، وما إذا كانت هناك قيمة جوهرية (التي تنشأ عندما يحصل الخيار على المال) في سعر الخيار أم لا. وكما يشير الشكل 2، فإن الخيارات العميقة في المال والخيارات العميقة خارج المال لها قيمة زمنية قليلة. القيمة الجوهرية تزيد أكثر في المال يصبح الخيار. والخيارات في المال لديها أقصى مستوى من قيمة الوقت ولكن لا قيمة الجوهرية. قيمة الوقت هي على أعلى مستوى لها عندما يكون الخيار هو في المال لأن احتمال أن القيمة الجوهرية للبدء في الارتفاع هو أعظم الحق في هذه المرحلة. (مزيد من المعلومات في فهم قيمة الوقت من المال.)


في الشكل 3 أدناه، ونحن محاكاة تسوس قيمة الوقت باستخدام ثلاثة في المال S & أمبير؛ P 500 خيارات الدعوة، كل وجود نفس الضربات ولكن تواريخ انتهاء العقد مختلفة. وهذا ينبغي أن يجعل المفاهيم المذكورة أعلاه أكثر واقعية. من خلال هذا العرض، ونحن نبذل افتراض (لتبسيط) التي تنطوي على مستويات التقلب لا تزال دون تغيير وأن الأساسية هي ثابتة. وهذا يساعدنا على عزل سلوك القيمة الزمنية. ومن ثم ينبغي أن تصبح أهمية قيمة الوقت وتضاؤل ​​القيمة الزمنية أكثر وضوحا.


مع اتخاذ سلسلة من الخيارات S & أمب؛ P 500 دعوة، مع كل سعر في الإضراب في 1100 من 1100، يمكننا محاكاة كيف تؤثر قيمة الوقت على سعر الخيار. افترض أن التاريخ هو 8 فبراير. إذا قارنا أسعار كل خيار في لحظة معينة من الزمن، ولكل منها تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة (فبراير ومارس وأبريل)، تصبح ظاهرة تسوس القيمة الزمنية واضحة. يمكننا أن نشهد كيف أن مرور الوقت يغير قيمة الخيارات. ويوضح الشكل 3 بشكل واضح علاوة على هذه الخيارات في المال S & P 500 في المال مع نفس الضربات. مع ثابت ثابت، خيار مكالمة فبراير لديها خمسة أيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، الخيار دعوة مار لديها 33 يوما متبقية وخيار دعوة أبريل لديها 68 يوما.


كما يظهر الشكل 3، فإن أعلى قسط هو في فترة 68 يوما (تذكر الأسعار هي من 8 فبراير)، والانخفاض من هناك ونحن ننتقل إلى الخيارات التي هي أقرب إلى انتهاء (33 يوما وخمسة أيام). مرة أخرى، نحن ببساطة نأخذ أسعارا مختلفة عند نقطة واحدة في الوقت المناسب لإضراب في الخيار (1100)، ومقارنتها. وعدد الأيام المتبقية يترجم إلى قيمة أقل من الوقت. كما ترون، تتراجع علاوة الخيار من 38.90 إلى 25.70 عندما ننتقل من الإضراب 68 يوما إلى الإضراب الذي هو 33 يوما فقط.


ويعكس المستوى التالي للأقساط، أي بانخفاض قدره 14.70 نقطة إلى 11، خمسة أيام فقط قبل انتهاء هذا الخيار بالذات. خلال الأيام الخمسة الأخيرة من هذا الخيار، إذا كان لا يزال من المال (S & P P 500 مؤشر الأسهم أقل من 1100 عند انتهاء الصلاحية)، فإن قيمة الخيار تنخفض إلى الصفر، وسوف يتم ذلك في خمسة أيام فقط. تبلغ قيمة كل نقطة 250 $ على خيار S & أمب؛ P 500.


ومن الديناميات الهامة لتدني قيمة الوقت أن المعدل ليس ثابتا. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، يزداد معدل تسوس القيمة الزمنية (ثيتا) (غير موضح هنا). وهذا يعني أن قيمة قسط الوقت تختفي من سعر الخيار في اليوم يحصل أكبر مع كل يوم يمر.


نظر المفهوم بطريقة أخرى في الشكل 4، فإن كمية الأيام المطلوبة لانخفاض $ 1 (1 نقطة) في قسط على الخيار سوف تنخفض مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


وبالنظر إلى المعرض، يمكنك أن ترى أنه في 68 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، فإنه يأخذ 1.75 يوما لانخفاض الدولار واحد في قسط. ولكن في 33 يوما فقط المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، انخفض الوقت اللازم لفقدان دولار واحد في قسط إلى 1.28 يوما. في الشهر الأخير من حياة خيار، ثيتا يزيد بشكل حاد، والأيام اللازمة لانخفاض نقطة واحدة في انخفاض السقوط سريع جدا. في خمسة أيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، والخيار يفقد نقطة واحدة في أقل من نصف يوم (45 يوما). إذا نظرنا مرة أخرى في الشکل 3، في خمسة أیام متبقیة حتی انتھاء الصلاحیة، یحتوي ھذا الاستدعاء علی مبلغ نقدي قدره 11 نقطة في القیمة. وهذا يعني أن العالوة ستنخفض بنحو 2.2 نقطة يوميا. وبطبيعة الحال، فإن معدل يزيد أكثر في اليوم الأخير من التداول، ونحن لا تظهر هنا.


في حين أن هناك أبعاد تسعير أخرى (مثل دلتا، غاما، والتقلب الضمني)، نظرة على تسوس قيمة الوقت هو مكان جيد للبدء عند البدء في فهم كيفية تسعير الخيارات.


الوقت التضاؤل ​​في خيارات التداول.


والتعريف الأساسي لتسوس الوقت في سياق الخيارات واضح نسبيا؛ انها في الأساس انخفاض في قيمة عقد الخيارات كما يصل تاريخ انتهاء صلاحيتها. في الأساس، تتلاشى قيمة مع مرور الوقت، وبالتالي فإن المصطلح. فمن المهم لأي تاجر أن يعرف عن تسوس الوقت لأنه يمكن أن تلعب دورا كبيرا جدا في ما إذا كانت الصفقات مربحة أم لا.


في أي وقت من الأوقات، فإن أي عقود تمتلكها أو تكتبها تتأثر بالتسوس الزمني، لذلك تحتاج حقا إلى فهم دورها وتأثيرها على مواقفك. في هذه الصفحة، ونحن نقدم في تفسير عميق بالضبط ما هو وكيف يعمل.


تآكل الوقت من الخيارات شرح لماذا الوقت تسوس يحدث معدل الوقت تسوس كيف الوقت تآكل تأثيرات الخيارات التجار.


تفسر الوقت من الخيارات شرح.


كما هو موضح أعلاه، انحلال الوقت هو تآكل قيمة الخيارات مع مرور الوقت. ولتوضيح ذلك، يجب أن ننظر في كيفية تكوين سعر الخيار بشكل فعال من عنصرين منفصلين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية.


القيمة الجوهرية بسيطة نسبيا لحساب لأنها تمثل أساسا النظرية بنيت في الربح من عقد الخيارات في نقطة زمنية محددة. على سبيل المثال، المكالمة مع سعر الإضراب 20 $ على الأمن الكامن الذي كان يتداول في 25 $ سيكون له قيمة جوهرية من 5 $. من الناحية الفنية يمكن أن تمارس لشراء الأمن الأساسي في 20 $، والتي يمكن أن تباع بعد ذلك بسعر السوق من 25 $ لربح 5 $. يمثل هذا الربح 5 $ القيمة الجوهرية للعقد. إذا كان الأمن الكامن يتداول عند 20 دولار أو أقل، فإن المكالمة لن يكون لها ربح مضمون، وبالتالي لا قيمة جوهرية.


القيمة الخارجية هي أكثر تعقيدا قليلا، لأنها أقل ملموسة من القيمة الجوهرية. في بعض النواحي، القيمة الخارجية هي حقا التكلفة الحقيقية لامتلاك عقد الخيارات، لأنه هو على نحو فعال المال الذي تدفعه لإمكانية أن تكون قادرة على الاستفادة من تحركات الأسعار في الأمن الكامن. على سبيل المثال، إذا اشتريت في المكالمات النقدية مع سعر الإضراب من 30 $ على الأمن الكامن الذي كان يتداول في 30 $ لن تكون هناك قيمة جوهرية، والقيمة الخارجية فقط. إذا كانت تكلفة كل عقد $ 2، ثم كنت في الأساس أن تدفع $ 2 للحق في الاستفادة من أي حركة السعر التصاعدي للأمن الأساسي.


هناك عدد من العوامل التي تؤثر على القيمة الخارجية، والوقت هو واحد من تلك العوامل. في الواقع، غالبا ما يشار إلى القيمة الخارجية كقيمة زمنية لأن الوقت يعتبر العامل الأكثر أهمية. لأن العقود لها تاريخ انتهاء محدد، هناك دائما كمية محدودة من الوقت لسعر الأمن الأساسي للتحرك بشكل إيجابي لحاملها. وكلما طال انتظاره حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما زادت فرص تحقيق الأمن الأساسي، وبالتالي زادت فرصة حصول صاحب الربح على أرباح.


على هذا النحو، فإن مقدار الوقت المتبقي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية عادة ما يكون له تأثير كبير على القيمة الخارجية. القاعدة العامة هي أن المزيد من الوقت هناك اليسار، وارتفاع قيمة إكسترنينيك. ومع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، تصبح القيمة الخارجية أقل، وهذا هو أساسا انحلال الوقت في العمل.


لماذا يحدث تسوس الوقت.


يمكننا أن نرى بعد ذلك أن تسوس الوقت هو في الأساس العملية التي القيمة الخارجية يقلل مع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية. وهذا أمر منطقي حقا، لأنه من المنطقي أن يكون الخيار أقل قيمة إذا كان هناك وقت أقل لكي يتحرك الأمن الأساسي في السعر. النظر في المثال أعلاه حيث ذكرنا في المكالمات النقدية مع سعر الإضراب من 30 $ وتكلفة 2 $. إذا كنت تشتري تلك المكالمات، فإنك ستحتاج إلى الأمن الأساسي للانتقال إلى 32 دولارا قبل انتهاء الصلاحية فقط لتغطية تكلفة شرائها. إذا كان لديهم وقت طويل حتى انتهاء، فإن هذا قد يمثل استثمارا سليما.


ولكن إذا كان هناك بضعة أيام فقط حتى انتهاء الصلاحية وكان الأمن لا يزال في 30 $، ثم المكالمات من المحتمل أن يكون التداول في أقل بكثير من $ 2 كما سيكون هناك فرصة أقل بكثير من الأمن تتحرك بما فيه الكفاية في غضون أيام قليلة. ومن شأن القيمة الخارجية البالغة 2 دولار أن تخفض إلى حد كبير، كما أن سعر النداءات قد انخفض تبعا لذلك، مع عدم وجود قيمة جوهرية.


إذا كنت عقد على تلك المكالمات على طول الطريق حتى انتهاء الصلاحية والأمن الأساسي لا يزال عند 30 $، ثم أنها ستنتهي لا قيمة لها. هذا هو أساسا كيف ولماذا يحدث اضمحلال الوقت، وهذا هو أيضا لماذا تعتبر الخيارات إلى انخفاض قيمة الأصول.


معدل تسوس الوقت.


وتجدر الإشارة إلى أن تسوس الوقت ليس وظيفة خطية، وهذا يعني أنه لا يحدث بمعدل ثابت. إذا كان عقد الخيارات، على سبيل المثال، 150 يوما حتى انتهاء الصلاحية، فإن القيمة الخارجية لا تنخفض بنفس المعدل لكل من هذه الأيام 150. مع 150 يوما للذهاب حتى انتهاء الصلاحية، فإن معدل يكون بطيئا جدا، في حين مع 40 أو 50 يوما فقط للذهاب سيكون معدل أسرع. مرة واحدة هناك أقل من شهر واحد للذهاب، والتآكل الوقت عادة ما يكون لها تأثير أكثر بكثير على القيمة الخارجية. في الأساس، وكلما كان تاريخ انتهاء الصلاحية، وأسرع معدل تسوس الوقت.


يتم قياس معدل الاضمحلال الوقت من قبل واحد من الخيارات اليونانية، ثيتا. تحدد قيمة ثيتا لعقد الخيارات نظريا السعر الذي سينخفض ​​سعره على أساس يومي. على سبيل المثال، من المتوقع أن ينخفض ​​سعر عقد مع قيمة ثيتا -0.03 بنحو 0.03 $ كل يوم.


يمكنك معرفة قيمة ثيتا لمعظم العقود من خلال دراسة سلسلة الخيارات المناسبة، ولكن يجب أن تكون على علم بأنها قيمة نظرية فقط وليس ضمانا لمعدل تسوس الوقت. ويمكن أن يكون من المفيد المساعدة في التنبؤ بتأثير تسوس الوقت، ولكن لا ينبغي بالضرورة الاعتماد عليه. لأن معدل تسارع كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية إلى انتهاء الصلاحية، فإن قيمة ثيتا تتغير وفقا لذلك.


كيف الوقت تآكل تأثيرات الخيارات التجار.


إن التأثير الرئيسي الذي يحدثه انحطاط الوقت على التجار هو أن القيمة الخارجية لأي عقود يمتلكونها من المرجح أن تتضاءل عن كل يوم يمتلكون فيه. بالنسبة للمتداولين الذين يقومون ببساطة بشراء المكالمات ووضعها بهدف الاحتفاظ بها حتى انتهاء الصلاحية، فإن تسوس الوقت ليس حقا مشكلة: على الرغم من أنه سيظل بالطبع ساري المفعول.


فكرة عقد الخيارات حتى انتهاء الصلاحية هي أنه على الرغم من أن القيمة الخارجية قد تآكلت تماما بحلول تلك النقطة، فإن الأمن الأساسي يتحرك إيجابيا بما فيه الكفاية للتعويض عن فقدان القيمة الخارجية وأنها لا تزال تعود الربح. وكمثال بسيط، إذا اشتريت من المكالمات النقدية (مع سعر الإضراب مساويا لسعر التداول الحالي للأمن الأساسي) مقابل دولار واحد، فبمجرد أن ارتفع الأمن الأساسي بأكثر من دولار واحد في السعر ثم سوف تجعل ربح.


ومع ذلك، بالنسبة للمتداولين الذين يشترون العقود ويخططون لإغلاق مراكزهم قبل انتهاء الصلاحية، لا بد من أخذ الاضمحلال الزمني في الاعتبار لكل تجارة. من أجل إغلاق الصفقة في وقت مبكر وتحقيق الربح، والقيمة الجوهرية لأي خيارات اشترى يجب أن تزيد بمقدار أكبر من تأثير تسوس الوقت.


على سبيل المثال، إذا اشتريت العقود وارتفعت القيمة الجوهرية بمقدار $ 1 ولكن تأثير تسوس الوقت خفض القيمة الخارجية بمقدار 1.20 دولار، فستكون في وضع خاسر.


ومن الواضح أن لكسب المال تحتاج سعر العقود التي تشتري لترتفع في القيمة قبل أن تبيع لهم. ولكن فقط لأنك تملك المكالمات على الأمن الكامن الذي يرتفع في القيمة، أو الخاصة يضع على الأمن الكامن الذي يتناقص في القيمة، فإنه لا يعني بالضرورة أن تلك العقود هي في الواقع ترتفع في السعر لأن الوقت يمكن أن يكون تسوس ويمسح بفعالية أي مكاسب من الزيادة في القيمة الجوهرية.


في الأساس، من المهم للغاية أن تأخذ في الاعتبار تأثير تسوس الوقت على سعر الخيارات عندما كنت تخطط نقاط الدخول والخروج لجميع الصفقات الخاصة بك.


ومن الممكن أيضا استخدام تسوس الوقت لصالحك، أو على الأقل تحييد تأثيره. على الرغم من أن له تأثير سلبي على أصحاب عقود الخيارات، فإنه له تأثير إيجابي على الكتاب منهم. عندما تكتب عقود الخيارات، فإن القيمة الخارجية لها وقت كتابة هذه العقود هي في الأساس أرباحك مقدما. إذا لم تزد قيمتها الجوهرية بين نقطة كتابتها ونقطة انتهاء صلاحيتها، فإنك ستحتفظ بهذا الربح.


كل قيمة خارجية قد تآكلت بسبب تسوس الوقت، وهذا يعني أنك قد استفادت فعلا من هذه العملية. وحتى إذا زادت القيمة الجوهرية، فإن ذلك سيعوض جزئيا على الأقل بتخفيض القيمة الخارجية. على الرغم من أنك قد لا تزال تحدث خسارة، فإن آثار تسوس الوقت على الأقل تقليل هذه الخسارة في بعض الطريق.


يمكنك تحييد التأثير السلبي من الاضمحلال الوقت على خيارات الشراء من خلال كتابة خيارات أيضا في نفس الوقت. العديد من الصفقات تنطوي على خلق خيارات ينتشر، حيث يمكنك شراء عقود محددة ومن ثم عقود الخيارات على أساس نفس الأمن الأساسي. على سبيل المثال، يمكنك شراء في المكالمات النقدية (مع بعض القيمة الجوهرية) على مخزون معين والكتابة في وقت واحد من المكالمات النقدية (مع عدم وجود قيمة جوهرية) على نفس الأسهم.


العقود التي قمت بشرائها يمكن أن تعود الربح إذا كان السهم يتحرك إيجابيا، ولكن هذا الربح قد يتم تخفيض فقدان القيمة الخارجية بسبب الوقت الاضمحلال. ومع ذلك، سوف تكون أيضا الاستفادة من قيمة خارجية تآكل في جهات الاتصال التي قمت بكتابتها.


كل هذه الأمثلة تبسط تأثير تسوس الوقت، ولكنها تظهر أيضا كيف يعمل المبدأ الأساسي. فمن الواضح أن جانبا مهما جدا من التداول التي يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي وسلب على الصفقات الخاصة بك. إن فهم كيفية عملها وكيفية تأثيرها على أرباحك المحتملة هو مفتاح النجاح.


باستخدام استراتيجيات ثيتا إيجابية عندما الصاعد أو الهبوطي.


جمع ثيتا والتعبير عن التحيز السوق.


استراتيجيات محايدة السوق كسب الربح عندما يمر الوقت و & # 34؛ السحر & # 34؛ من تسوس الوقت (ثيتا) يفعل شيئا. وبطبيعة الحال، فإنه ليس بسيطا مثل فتح موقف وانتظار الأرباح لتتراكم. وهناك دائما إمكانية حدوث تغير في الأسعار يدمر الربح في المخزون الأساسي أو المؤشر.


ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما تتداول الأسواق ضمن نطاق سعري ضيق.


السمة الجميلة لهذه الاستراتيجيات الخيار تنوعا هو أنها يمكن أن تستخدم من قبل المستثمر الصاعد أو الهبوطي وكذلك من قبل تاجر محايد السوق.


دعنا ندرس ثلاث استراتيجيات.


التقويم انتشار.


يتداول سهم أبسد حاليا بسعر 65 دولار للسهم الواحد. نعتقد أن سعر السهم سوف يتجمع نحو 70 $ كما 18 ديسمبر الخيارات تاريخ انتهاء الصلاحية النهج، يمكنك شراء خارج نطاق التقويم انتشار المال.


تقليديا، يتم استخدام التقويم من قبل التجار الذين يعتقدون أن سعر السهم سيبقى بالقرب من 65 $ عند وصول تاريخ انتهاء محدد. ولكن لا يوجد سبب لعدم إمكانية استخدامه من قبل التجار الذين يعتقدون أن سعر السهم سوف يختلف عند انتهاء الصلاحية. ميزة واحدة من استخدام أوتم التقويم انتشار هو أنها أقل تكلفة من أتم (في المال) انتشار.


شراء 6 أبسد يناير 15 70 المكالمات.


بيع 6 أبسد ديك 18 70 المكالمات.


كما يمر مرات والسهم يتحرك نحو 70 $ للسهم الواحد، والموقف يصبح أكثر قيمة وتكسب ربحا.


يتم تعظيم هذا الربح إذا كان السهم هو بالضبط تقريبا 70 $ للسهم الواحد في 18 ديسمبر. في ذلك الوقت (أو في وقت سابق إذا كنت بحكمة لا تحاول كسب أقصى قدر من الأرباح النظرية) يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع انتشار التقويم.


إذا كان سعر السهم لا يتوافق مع توقعاتك، ثم سوف تفقد خسارة قيمة المكالمات ديسمبر تنتهي (وتصبح لا قيمة لها).


يمكنك أن تبقي المكالمات يناير الخاص بك، على أمل معجزة، ولكن غالبا ما يكون من الحكمة لبيع المكالمة واسترداد بعض من تكلفة شراء انتشار.


ملاحظة: عندما تقلب ضمني مرتفع نسبيا، والأرباح هي أكبر حتى مما كان متوقعا. عندما تقلب ضمنية منخفضة، يتم تخفيض الأرباح.


الحديد كوندور.


تماما كما يمكنك تحويل سعر الإضراب من تقويم تنتشر لتعويض التحيز السوق الخاص بك، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع كوندور الحديد.


في المثال التالي، افترض أن مؤشر وهمي يتداول عند 1598 وأنك هبوطي على المدى القريب. وفيما يلي مثال واحد فقط على كوندور الحديد المناسب.


فبدلا من أن يتمركز مؤشر إيك حول سعر المؤشر الحالي (


1600)، قد تقرر أن مركز حوالي 1520 لاستيعاب التحيز الهبوطي:


شراء 3 إندكس يوليو 17 1440 يضع.


بيع 3 إندكس يوليو 17 1450 يضع.


شراء 3 إندكس يوليو 17 1600 المكالمات.


ملاحظة: بسبب التحيز الهابط، يمكنك بيع المكالمات التي هي بالفعل في المال (كما هي في هذا المثال). إذا كان ذلك يزعج لك، واختيار أسعار الإضراب مختلفة. ومع ذلك، فإن قسط هذا كوندور الحديد مرتفع لأن جزء المكالمة يجب أن تتداول فوق 5 $ - وهذا يعني الخسارة المحتملة الخاصة بك لن تكون كبيرة جدا إذا اتضح أن التنبؤ الهبوطي كان خاطئا.


نقطة أخرى: أنا أدافع عن تداول جميع الأرجل الأربعة من إيك في وقت واحد، ولكن إذا كان هبوطي حقا يمكنك بيع انتشار المكالمة الآن، تعتزم بيع وضع ينتشر بعد تراجع السوق. ولكن كن حذرا: إذا كان السوق المسيرات قد لا تحصل على بيع انتشار انتشار، وهذا يعني فقدان الخاص بك هو أعلى مما كان عليه لو كنت قد بيعت انتشار انتشار وجمع بعض قسط إضافية.


أنا متأكد من أنك تحصل على الفكرة الآن. بدلا من شراء فراشة في المال، ولكن واحد الذي سعر الإضراب الأوسط هو فوق السوق عندما الصاعد، أو أقل من السوق عندما الهبوطي. هذا هو وسيلة غير مكلفة جدا للعب التحيز الخاص بك.


مثال؛ كنت صعودي و أبسد يتداول بالقرب من 65 $ للسهم الواحد.


استراتيجيات الخيارات باستخدام تسوس الوقت.


استراتيجيات الخيارات باستخدام تسوس الوقت.


استراتيجيات الخيارات باستخدام تسوس الوقت.


استراتيجيات هبوطية باستخدام خيارات | الوقت للخيارات.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ التداول التقويم التقويم ينتشر - استخدام الوقت تسوس لجهودكم تريد استغلال معدل أسرع من الاضمحلال الوقت في خيارات المدى القصير. استراتيجيات الخيارات.


يتحدث اليونانية: ثيتا تسوس (تسوس الوقت) - العجين.


إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. استراتيجيات الضرائب باستخدام التسجيل عبر الإنترنت. 13- ديك.


استراتيجية الخيارات: استخدام فترة زمنية قصيرة | مجلة الآجلة.


25.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فهم تسوس الوقت في خيارات ونحن محاكاة تسوس قيمة الوقت باستخدام ثلاثة في المال S & أمب؛ P 500 واستراتيجيات فعالة للسوق الحالي.


استراتيجية الخيارات - ويكيبيديا.


هناك مخاطر محدودة عند تداول الخيارات باستخدام الإستراتيجية المناسبة. يعتمد على تضاؤل ​​الوقت & كوت؛ ثيتا & كوت ؛. هذه الاستراتيجيات قد تستخدم خيارات الاتصال،


دعوة طويلة الفراشة انتشار - استراتيجيات الخيارات.


03.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذه الاستراتيجيات تنطوي على خيارات الكتابة ولكن كنت تستفيد حرفيا من دينامية واقعية وقابلة للحيل في الخيارات، وهذا الوقت الاضمحلال.


خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.


03.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات - الوقت تسوس الخيارات هي فريدة من نوعها في أنها في الواقع الأرباح الضخمة يمكن أن يتم عن طريق استخدام استراتيجيات الخيارات قصيرة جدا حيث.


الوقت للخيارات - خيارات التعليم وتجنب الخيارات.


خيارات الخيارات كويكيد مجلس الصناعة الخيارات (أويك) تسوس الوقت أو تآكل: مصطلح يستخدم لوصف كيفية قيمة الوقت.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة - إنفستوبيديا.


19.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف انحلال الوقت في خيارات يمكن أن يكون أفضل صديق - تعرف خياراتك. استراتيجيات تنطوي على خيارات الكتابة، ديناميكية في الخيارات، وهذا الوقت الاضمحلال.


يجب أن العقود الآجلة العقود أو الخيارات - الميزان.


الوقت تسوس 6 يوم انتهاء الصلاحية 6 من الاستراتيجيات الممكنة استخدام الخيارات. هذه هي الاستراتيجيات الأساسية، دليل استراتيجيات خيارات الأسهم.


تآكل الوقت | OptionTiger.


6 طرق لتوليد الدخل باستخدام خيارات! ثابت & أمب؛ & أمب؛ الظاهرة & أمب؛ هو & أمب؛ & أمب؛ الوقت & أمب؛ & أمب؛ & أمب؛ كبو & أمب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & أمب؛ له & أمب؛ توتوبتيونس & أمب؛ ستراتيونس & أمب؛ أت & أمب؛ أوبتيونس & أمب؛


دليل استراتيجيات خيارات الأسهم - أوك: الخيارات.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بدلا من استخدام متوسط ​​عمر بسيط، أوديمي كيف الوقت تسوس العمل على الخيارات الأسبوعية؛ تحليل الاستراتيجيات المثالية باستخدام الخيارات الأسبوعية.


20 أكتوبر 2018.


خيارات متقدمة استراتيجيات - كبو خيارات الصرف.


تآكل الوقت 6 يوم انتهاء الصلاحية 6 من الاستراتيجيات الممكنة استخدام الخيارات. هذه هي أهم الاستراتيجيات الأساسية، دليل استراتيجيات خيارات الأسهم.


الوقت تسوس الخيارات - فهم كيف يعمل.


الخيارات ثيتا هو قياس الاضمحلال الوقت الخيار. الانتقال إلى ستيديوبتيونس هو منتدى تداول الخيارات حيث يمكنك (باستخدام الخيارات الأسبوعية)،


أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.


18.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ دروس السباحة: الخيار ذوبان واستراتيجيات تسوس ثيتا. على الرغم من أن هذه الاستراتيجيات كلها تنطوي على خيارات طويلة التي تعاني من تسوس الوقت،


القيمة الزمنية للخيارات واستراتيجيات الكتابة.


22.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الإغريق شرح: ما هو ثيتا؟ كيف يمكنني تجنب الخيارات الوقت الاضمحلال؟ // خيارات استراتيجيات التداول خيارات للمبتدئين خيارات ثيتا تريد أكثر من ذلك.


أساسيات خيارات العقود الآجلة - خيارات التداول في دليل العقود الآجلة.


هذه الاستراتيجية الدخل يضع الوقت الاضمحلال لصالحك. استراتيجيات الخيارات انحلال الوقت هو قضية تؤثر على جميع التجار الخيار.


استراتيجيات خيارات مربحة - التجار التقنيين.


الوقت تسوس هي واحدة من أهم جوانب الخيارات وهو عنصر استراتيجي أساسي من غالبية استراتيجيات خيارات متقدمة.

No comments:

Post a Comment