Thursday 8 March 2018

إدارة مخاطر خيارات الأسهم


المخاطر & أمب؛ إدارة الأموال.
إدارة رأس المال الخاص بك والتعرض للمخاطر بشكل صحيح أمر ضروري عند خيارات التداول. في حين أن المخاطر لا يمكن تجنبها في الأساس مع أي شكل من أشكال الاستثمار، والتعرض للمخاطر لا يجب أن يكون مشكلة. والمفتاح هو إدارة أموال المخاطر بفعالية؛ دائما التأكد من أن كنت مرتاحا مع مستوى المخاطر التي يجري اتخاذها وأنك لا تعريض نفسك لخسائر لا يمكن تحملها.
نفس المفاهيم يمكن تطبيقها عند إدارة أموالك أيضا. يجب أن تكون التداول باستخدام رأس المال الذي يمكن أن تخسره. تجنب تجاوز نفسك. كما إدارة المخاطر الفعالة والمال هو أمر حاسم للغاية لتداول الخيارات الناجحة، انها الموضوع الذي كنت حقا بحاجة إلى فهم. في هذه الصفحة ننظر إلى بعض الطرق التي يمكنك، وينبغي أن تستخدم لإدارة التعرض للخطر والسيطرة على ميزانيتك.
استخدام خطة التداول الخاصة بك إدارة المخاطر مع الخيارات ينتشر إدارة المخاطر من خلال التنويع إدارة المخاطر باستخدام خيارات أوامر إدارة الأموال & أمب؛ موضع التحجيم.
استخدام خطة التداول الخاصة بك.
من المهم جدا أن يكون لديك خطة تداول مفصلة تحدد المبادئ التوجيهية والمعلمات لأنشطة التداول الخاصة بك. واحدة من الاستخدامات العملية لمثل هذه الخطة هو لمساعدتك على إدارة أموالك والتعرض للمخاطر الخاصة بك. يجب أن تتضمن خطتك تفاصيل عن مستوى المخاطرة التي ترضيها ومقدار رأس المال الذي يجب أن تستخدمه.
من خلال اتباع خطتك واستخدام فقط المال الذي قمت بتخصيصها خصيصا للتداول الخيارات، يمكنك تجنب واحدة من أكبر الأخطاء التي المستثمرين والتجار جعل: باستخدام المال “scaredв..
عندما كنت تتداول مع المال الذي يمكنك إما أن canЂЂ ™ ر تتحمل أن تخسر أو ينبغي أن تنحى جانبا لأغراض أخرى، كنت أقل احتمالا بكثير لاتخاذ قرارات عقلانية في الصفقات الخاصة بك. في حين أنه من الصعب إزالة العاطفة تماما مع تداول الخيارات، وكنت تريد حقا أن تكون مركزة قدر الإمكان على ما تقومون به ولماذا.
وبمجرد تولي العاطفة، قد تبدأ في فقدان التركيز الخاص بك، وتكون عرضة للتصرف بشكل غير عقلاني. يمكن أن يسبب لك ذلك لمطاردة الخسائر من الصفقات السابقة ذهب سيئة، على سبيل المثال، أو إجراء المعاملات التي كنت لن 't عادة ما تجعل. إذا كنت تتبع خطتك، والتمسك باستخدام رأس المال الاستثماري الخاص بك ثم يجب أن تقف فرصة أفضل بكثير للحفاظ على العواطف تحت السيطرة.
وبالمثل، يجب أن تلتزم حقا مستويات المخاطر التي كنت الخطوط العريضة في خطتك. إذا كنت تفضل إجراء صفقات منخفضة المخاطر، ثم ليس هناك حقا سبب لماذا يجب أن تبدأ تعريض نفسك لمستويات أعلى من المخاطر. غالبا ما يكون من المغري القيام بذلك، ربما لأنك قد جعلت بعض الخسائر وكنت تريد أن تحاول إصلاحها، أو ربما كنت قد فعلت بشكل جيد مع بعض الصفقات منخفضة المخاطر وتريد أن تبدأ في زيادة الأرباح الخاصة بك بمعدل أسرع.
ومع ذلك، إذا كنت تخطط لجعل الصفقات منخفضة المخاطر ثم كنت فعلت ذلك لسبب، وليس هناك نقطة في اتخاذ نفسك من منطقة الراحة الخاصة بك بسبب نفس الأسباب العاطفية المذكورة أعلاه.
إذا كنت تجد صعوبة في إدارة المخاطر، أو النضال لمعرفة كيفية حساب المخاطر التي تنطوي عليها تجارة معينة، قد تجد المقالة التالية مفيدة Ђ "فهم المخاطرة الرسوم البيانية & أمبير؛ مخاطر نسبة المكافأة. أدناه، سوف تجد معلومات عن بعض التقنيات التي يمكن استخدامها لإدارة المخاطر عند تداول الخيارات.
إدارة المخاطر مع خيارات ينتشر.
خيارات ينتشر هي أدوات هامة وقوية في تداول الخيارات. يتم توزيع الخيارات بشكل أساسي عند الجمع بين أكثر من موضع واحد في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الأمان الأساسي لإنشاء مركز تداول شامل واحد بشكل فعال.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء في المال يدعو على الأسهم محددة ومن ثم كتب أرخص من المكالمات المال على نفس الأسهم، ثم كنت قد أنشأت انتشارا يعرف باسم انتشار المكالمة الثور. شراء المكالمات يعني أنك تقف مكاسب إذا ارتفعت الأسهم الأساسية في القيمة، ولكنك سوف تفقد بعض أو كل من الأموال التي تنفق على شرائها إذا كان سعر السهم فشلت في الارتفاع. من خلال كتابة المكالمات على نفس الأسهم سوف تكون قادرة على السيطرة على بعض التكاليف الأولية، وبالتالي تقليل الحد الأقصى للمال الذي يمكن أن تخسره.
جميع استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، وهذه الفروق تمثل وسيلة مفيدة جدا لإدارة المخاطر. يمكنك استخدامها للحد من التكاليف المسبقة لإدخال موضع وتقليل مقدار الأموال التي ستخسرها، كما هو الحال مع مثال انتشار المكالمة الثورية المذكورة أعلاه. وهذا يعني أنك من المحتمل أن تقلل من الأرباح التي ستحققها، ولكنها تقلل من المخاطر الإجمالية.
ويمكن أيضا أن تستخدم فروق الأسعار للحد من المخاطر التي ينطوي عليها عند دخول موقف قصير. على سبيل المثال، إذا كتبت في المال يضع على الأسهم ثم سوف تتلقى دفعة مقدما لكتابة تلك الخيارات، ولكنك سوف تتعرض لخسائر محتملة إذا انخفض السهم في القيمة. إذا اشتريت أيضا أرخص من المال يضع، ثم سيكون لديك لقضاء بعض من الدفع مقدما، ولكنك سوف تغطي أي خسائر محتملة أن انخفاض في الأسهم سوف يسبب. ويعرف هذا النوع المحدد من الانتشار باسم الثور وضع انتشار.
كما يمكنك أن ترى من كل من هذه الأمثلة، فمن الممكن أن تدخل المواقف حيث كنت لا تزال على المكاسب إذا كان السعر يتحرك الطريق الصحيح بالنسبة لك، ولكن يمكنك تقييد صارم أي خسائر قد تتكبد إذا كان السعر يتحرك ضدك. هذا هو السبب في انتشار هو على نطاق واسع جدا من قبل التجار الخيارات؛ فهي أجهزة ممتازة لإدارة المخاطر.
هناك مجموعة واسعة من الهوامش التي يمكن استخدامها للاستفادة من أي حالة السوق إلى حد كبير. في قسمنا حول استراتيجيات تداول الخيارات، قدمنا ​​قائمة بجميع الخيارات ينتشر وتفاصيل حول كيفية ومتى يمكن استخدامها. قد تحتاج إلى الرجوع إلى هذا القسم عندما كنت تخطط الصفقات الخيارات الخاصة بك.
إدارة المخاطر من خلال التنويع.
التنويع هو تقنية إدارة المخاطر التي يستخدمها عادة المستثمرون الذين يقومون ببناء محفظة من الأسهم باستخدام استراتيجية شراء وعقد. والمبدأ الأساسي للتنويع بالنسبة لهؤلاء المستثمرين هو أن الاستثمار المنتشر على مختلف القطاعات والقطاعات يخلق حافظة متوازنة بدلا من أن يكون هناك الكثير من الأموال المقيدة في شركة أو قطاع بعينه. وتعتبر محفظة متنوعة عموما أقل تعرضا للمخاطر من المحفظة التي تتكون إلى حد كبير من نوع واحد محدد من الاستثمار.
وعندما يتعلق الأمر بالخيارات، فإن التنويع ليس مهما بنفس الطريقة؛ ومع ذلك فإنه لا يزال لديها استخداماتها ويمكنك فعلا تنويع في عدد من الطرق المختلفة. على الرغم من أن المبدأ لا يزال هو نفسه إلى حد كبير، كنت لا تريد الكثير من رأس المال الخاص بك ملتزمة شكل واحد من أشكال الاستثمار، والتنويع يستخدم في خيارات التداول من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب.
يمكنك التنويع باستخدام مجموعة من الاستراتيجيات المختلفة، من خلال خيارات التداول التي تقوم على مجموعة من الأوراق المالية الأساسية، وعن طريق تداول أنواع مختلفة من الخيارات. في الأساس، فإن فكرة استخدام التنويع هي أن كنت تقف لتحقيق الأرباح في عدد من الطرق وكنت لا تعتمد تماما على نتيجة معينة واحدة لجميع الصفقات الخاصة بك لتكون ناجحة.
إدارة المخاطر باستخدام أوامر الخيارات.
وهناك طريقة بسيطة نسبيا لإدارة المخاطر هي الاستفادة من مجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكنك وضعها. بالإضافة إلى أنواع الطلبات الأربعة الرئيسية التي تستخدمها لفتح وإغلاق المراكز، هناك عدد من الطلبات الإضافية التي يمكنك وضعها، ويمكن أن يساعد العديد منها في إدارة المخاطر.
على سبيل المثال، سيتم ملء أمر سوقي نموذجي بأفضل سعر متاح وقت التنفيذ. هذا هو وسيلة طبيعية تماما لشراء وبيع الخيارات، ولكن في سوق متقلبة طلبك قد ينتهي الحصول على شغل بسعر أعلى أو أقل مما كنت في حاجة إليها لتكون. باستخدام أوامر الحد، حيث يمكنك تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للأسعار التي يمكن أن يتم ملء طلبك، يمكنك تجنب شراء أو بيع بأسعار أقل مواتاة.
وهناك أيضا أوامر يمكنك استخدامها لأتمتة الخروج من الموقف: ما إذا كان هذا هو لقفل الربح المحرز بالفعل أو لخفض الخسائر على التجارة التي لم تعمل بشكل جيد. باستخدام أوامر مثل الحد من أجل وقف، وقف السوق النظام، أو وقف وقف النظام، يمكنك التحكم بسهولة في أي نقطة كنت الخروج من الموقف.
وهذا سوف تساعدك على تجنب السيناريوهات حيث كنت تفوت على الأرباح من خلال عقد إلى موقف لفترة طويلة جدا، أو تكبد خسائر كبيرة من خلال عدم إغلاق على موقف سيئة بسرعة كافية. باستخدام خيارات الخيارات بشكل مناسب، يمكنك الحد من المخاطر التي تتعرض لها على كل التجارة التي تقوم بها.
إدارة الأموال ووضع التحجيم.
وترتبط إدارة أموالك ارتباطا لا ينفصم بإدارة المخاطر وكلاهما متساوي الأهمية. لديك في نهاية المطاف كمية محدودة من المال لاستخدامها، وبسبب هذا من المهم للحفاظ على رقابة صارمة على ميزانيتك الرأسمالية والتأكد من أنك لا تفقد كل شيء وتجد نفسك غير قادر على القيام بأي مزيد من الصفقات.
أفضل طريقة واحدة لإدارة أموالك هو استخدام مفهوم بسيط إلى حد ما يعرف باسم التحجيم الموقف. تحديد حجم الموقف هو في الأساس تحديد مقدار رأس المال الذي تريد استخدامه لإدخال أي موقف معين.
من أجل الاستخدام الفعال لوضع الحجم، تحتاج إلى النظر في مقدار الاستثمار في كل تجارة من حيث نسبة مئوية من رأس المال الاستثماري العام الخاص بك. وفي كثير من النواحي، فإن تحديد حجم الوظائف هو شكل من أشكال التنويع. فقط باستخدام نسبة صغيرة من رأس المال الخاص بك في أي تجارة واحدة، وأنك لن تكون معتمدة جدا على نتيجة محددة واحدة. حتى التجار الأكثر نجاحا سيجعل الصفقات التي تتحول سيئة من وقت لآخر. والمفتاح هو التأكد من أن سيئة منها don†™ ر تؤثر عليك سيئة للغاية.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 50٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك مربوطا في صفقة واحدة، وينتهي بك الأمر بفقدان أموالك، فقد تكون قد فقدت قدرا كبيرا من الأموال المتاحة. إذا كنت تميل إلى استخدام فقط 5٪ إلى 10٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة، ثم حتى عدد قليل من الصفقات المتتالية خسارة لا يجب أن يمسح لك.
إذا كنت واثقا من أن خطة التداول الخاصة بك سوف تكون ناجحة على المدى الطويل، ثم تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول من خلال فترات سيئة ومازال لديها ما يكفي من رأس المال لتحويل الأمور حولها. سوف التحجيم موقف تساعدك على القيام بذلك بالضبط.

مخاطر أوفست مع الخيارات، العقود الآجلة وصناديق التحوط.
جميع المحافظ تحتوي على مخاطر. المخاطر يمكن أن تفيد محافظنا بشكل كبير، وبأسرع ما يمكن أن تكون مسؤولة عن غالبية خسائرنا. وباستخدام المشتقات وبعض أدوات الاستثمار، مثل صناديق التحوط، يمكننا تعويض بعض هذه المخاطر ومنع الخسائر في بعض الحالات، مع الحفاظ على التعرض الصعودي.
استخدام خيارات لمخاطر الإزاحة.
خيار التبادل البسيط هو الأداة المالية الأكثر تنوعا المتاحة لتعويض المخاطر. هناك خمسة أنواع مختلفة من المخاطر التي يمكن أن يحميها الخيار، أو خيار ما، من الفروق السعرية، ومعدل التغير في تلك الفروق في الأسعار، والتغيرات في سعر الفائدة، والوقت والتقلب. يتم التعبير عن هذه المخاطر على العكس كميا مثل الخيارات اليونانية.
سيتم الانتهاء من معظم استراتيجيات الخيارات التي تحمي ضد مخاطر معينة باستخدام أكثر من خيار واحد، مثل انتشار الخيار. قبل أن نصل إلى هذا، دعونا نلقي نظرة على استراتيجيات الخيارات القليلة التي تستخدم خيار واحد فقط للحماية من المخاطر.
المكالمات المغطاة: في حين أن المكالمة المغطاة هي استراتيجية بسيطة نسبيا للاستفادة، لا نرفض ذلك عديمة الفائدة. ويمكن استخدامه للحماية من تحركات الأسعار الصغيرة نسبيا بشكل مؤقت من خلال تزويد البائع بالعائدات. ويأتي هذا الخطر من حقيقة أنه في مقابل هذه العائدات، في ظروف معينة، كنت التخلي عن ما لا يقل عن بعض المكافآت الصعودية للمشتري.
شراء الخيار: قد لا يبدو شراء خيار صريح مقياسا للتعويض عن المخاطر في حد ذاتها، ولكن يمكن أن يقترن ذلك عندما يكون الموضع يحتوي على ربح كبير على الورق. وبدلا من الاحتفاظ بالموقف بأكمله المستثمرة، يمكن تفكيكه، باستخدام جزء صغير من العائدات لشراء خيارات الشراء. وستعمل هذه اإلستراتيجية كتحوط ضد المخاطر السلبية المحتملة لرأس المال المستثمر أصلا. ويمكن أيضا النظر إلى هذه الاستراتيجية على أنها تعوض مخاطر الفرص. من الناحية النظرية، يجب أن تكون تكلفة الخيار مساوية لمخاطر الفرص هذه) كنموذج تسعير الخيارات قد يقودك إلى الاعتقاد (، ولكن من الناحية العملية أكثر تكلفة الخيار يمكن في كثير من الأحيان تفوق هذه المخاطر فرصة وتكون مفيدة للمستثمر.
ويمكن استخدام فروق الخيار الأكثر تعقيدا لتعويض مخاطر معينة، مثل مخاطر حركة السعر. هذه تتطلب حساب أكثر قليلا من الاستراتيجيات التي نوقشت سابقا.
مخاطر الأسعار المقاصة: لتعويض مخاطر سعر الموقف، يمكن للمرء أن يخلق موقف الخيار مع دلتا يعادل عكسيا للموقف في متناول اليد. وبحكم التعريف، فإن حقوق الملكية لها دلتا لكل وحدة، وبالتالي فإن دلتا الموقف تعادل عدد الأسهم. يمكن للمستثمر بيع عدد معين من المكالمات (بعض عارية) لتعويض الدلتا لأن دلتا مكالمة بيعها سلبية. هذا لا يأتي مع بعض المخاطر، وبيع المكالمات العارية من المحتمل أن المسؤولية غير محدودة.
استخدام العقود الآجلة لمخاطر الإزاحة.
تماما كما استخدمنا خيارات لتعويض المخاطر في سيناريوهات معينة، يمكننا أيضا استخدام العقود الآجلة. وعادة ما تكون الأصول الأساسية لعقود الآجلة كبيرة جدا، وهي أكبر من معظم المستثمرين الأفراد الذين يتعاملون معها. لهذا السبب، قد يختار المستثمرون الأفراد تنفيذ الاستراتيجيات أدناه مع خيارات بدلا من العقود الآجلة.
مقايضة المخاطر النظامية: في أوقات الاضطراب في السوق، قد يختار بعض المستثمرين تحييد تأثير المخاطر المنهجية على محافظهم. ويختار بعض المستثمرين القيام بذلك على مر الزمن من أجل إنتاج ألفا نقية وشبه نقية. للقيام بذلك، يجب على المرء حساب بيتا التجميعية للمحفظة ومضاعفة بيتا بمقدار رأس المال. ويوضح ذلك مقدار رأس المال المرتبط مباشرة بعائدات السوق. وباستخدام العقود الآجلة القصيرة مع الأصول الأساسية التي تعادل هذا المبلغ، يمكن للمرء أن يحوط تأثير المخاطر المنهجية على محفظتها.
هذا الأسلوب من استخدام العقود الآجلة هو دينامية واحدة، حيث سيكون المستثمر للحفاظ على هذا الموقف محايدة السوق مع مرور الوقت بسبب تقلبات السوق. خيارات يمكن أيضا تحقيق هذا التأثير باستخدام دلتا من ينتشر وضع، على الرغم من أن هذه الطريقة الأخيرة من استخدام خيارات وضع سوف يؤدي إلى تكلفة طفيفة من علاوة الخيار.
استخدام صناديق التحوط لمخاطر الإقراض.
مع سمعة سيئة السمعة من بعض صناديق التحوط، قد تتساءل كيف أن الاستثمار في هذه السيارات الاستثمارية يمكن أن يؤدي إلى خفض إجمالي المخاطر. وعندما يكون لدى المستثمر أو المؤسسة كمية كبيرة من الأصول المرتبطة بالسوق، يصبح ذلك خطرا بحد ذاته. المخاطر التي تؤثر على السوق بأسره بطريقة سلبية إلى حد كبير يمكن أن يكون لها آثار مدمرة على أنواع المذكورة آنفا من المستثمرين.
صناديق التحوط هي صناديق محايدة السوق وغيرها من استراتيجيات صناديق التحوط التي تهدف إلى القضاء على المخاطر المنهجية. فالأموال المحايدة للسوق، بحكم طبيعتها، تحاول تحقيق عوائد تتكون من ألفا نقي غير مصقول. ومن خلال استثمار جزء من أصوله في هذه المركبات، فإنه سيعمل على تنويع مصدر ألفا، وفي الوقت نفسه التحوط من المخاطر المنتظمة من ذلك الجزء من رأس المال المستثمر.
الخط السفلي.
نحن جميعا نتحمل المخاطر من خلال الاستثمار في السوق، ولكن المستثمرين والدهاء السيطرة على المخاطر واستخدامها لصالحها. ويمكن لهؤلاء المستثمرين القيام بذلك من خلال استخدام استراتيجيات الخيارات والعقود الآجلة وحتى عن طريق تنويع توزيع أصولهم ليشمل صناديق التحوط.

خيار التداول وإدارة المخاطر - ما النهج الذي تستخدمه؟
مشاركة بيت ستولسرز في 19 يونيو، 2008.
سؤال تداول الخيارات.
"لقد لاحظت أنك لم تكتب الكثير عن إدارة الأموال كعنصر حاسم في فعالية التداول، هل تقوم شخصيا بتطبيق فلسفة إدارة الأموال الخاصة، وإذا كان الأمر كذلك، يمكنك تقديم وجهات نظرك على الأكثر فعالية، بالإضافة إلى ذلك، لقد قرأت البعض حول نسبة ثابتة إدارة الأموال، التي يعرفها كتاب ريان جونز، "لعبة التداول" هل لديك وجهة نظر على هذا رايان يبدو مقتنعا بأن نسبة ثابتة هي الطريقة الأكثر فعالية هناك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب أثناء إدارة المخاطر ".
الخيار إجابة التداول.
إدارة المال مهم لأنه يسمح لك للسيطرة على المخاطر (العواطف). عندما بدأت التداول كنت يمكن أن أنقذ نفسي الكثير من وجع القلب من خلال وجود نظام في مكان - ولكن أنا لم & # 8217؛ ر.
وقد تطورت طريقة بلدي مع مرور الوقت. قرأت سجلات التجارة الخاصة بي (ولا تزال تفعل) وتعلمت من أخطائي. لقد أدرجت استنتاجاتي في التداول الخاص بي وأنا لا تفكر في ذلك الآن.
أنا أميل إلى البقاء بعيدا عن أي شيء جامد و أفضل أن تكون السوائل جدا. بعد سنوات من التداول، فإنه يناسب شخصيتي. ونتيجة لذلك، أميل إلى الكتابة عن الاستراتيجيات والعقليات المختلفة لدي خلال سيناريوهات السوق المختلفة. هذا هو عملية التفكير يوما بعد يوم أذهب من خلال.
يمكن للمتداولين الذين يديرون المال (أو التداول في شركة ما) أن يفلتوا من مقاربتي. مدراء المخاطر يريدون تفاصيل وهم يشاهدون للانحرافات. لديهم مجموعات قواعد محددة. عندما كنت تتداول لصندوق، شعرت مكبل اليدين. لقد فهمت سبب اتخاذ التدابير اللازمة. كانت هناك أوقات عندما أبقى لي من المتاعب وكانت هناك أوقات عندما كنت أتمنى لو كان خط العرض لنشر أجنحةي.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر كتبت عن نظام إدارة المخاطر لأنني استخدام استراتيجيات الخيار المختلفة للسيطرة على المخاطر. عندما تكون الظروف غير مؤكدة، وأنا مقياس في وبيع قسط بحيث أنا & # 8217؛ م بعيد عن العمل الحالي. أنا أيضا الحفاظ على محفظة طويلة / قصيرة بحيث يتم تقليل مخاطر السوق بلدي. أنا أيضا استخدام أقل رأس المال حتى يكشف الاتجاه نفسه. هناك العديد من الأمثلة والتكتيكات التي يمكنني استخدامها.
عندما ثقتي عالية ولدي تحيز قوي (الاتجاه)، وأنا شراء قسط وأنا على استعداد لزيادة حجم بلدي.
إذا قرأت سلسلتي على القيعان، فستحصل على فكرة أفضل عن كيفية التحكم في المخاطر من خلال تحويل استراتيجياتي، كما أن لدي مقالا آخر حيث أناقش مواقف خيار التحوط خلال انخفاض سريع مثلنا كان في فبراير / شباط، وعندما يكون السوق في مرحلة انتقالية، أود أن أحصل على وضع نقدي، وهذا يسمح لي ببناء محفظتي ورؤية الأشياء بموضوعية.
كما أنني أفصح عن استراتيجيات التداول الحالية في قسم استراتيجية الأسهم اليومية. في الأسابيع القليلة الماضية كنت قصيرة أوتم المكالمة ينتشر على البنوك الإقليمية والمطاعم وتجارة التجزئة. لم أكن مقتنعا بأن سبي سوف يكسر فوق سبي 144 وهذه الاستراتيجية ساعدتني على السيطرة على المخاطر وكسب المال مع تدحرجت السوق.
أما بالنسبة لكتاب ريان & # 8217؛ فإنني لم أقرأه. لا تتردد في ترك تعليق على ذلك أو أي قراءة أخرى جديرة بالاهتمام.
خيارات التداول التعليقات.
في 05/23، قالت جيما ج:
إذا كان مدير محفظتك قد اتخذ وضع نقص الوزن في قطاع من المؤشرات التي كانت تظهر العديد من خصائص فقاعة. إذا كنت لإنشاء محفظة تراكب التي من شأنها أن تمكنك من الحصول على التعرض للقطاع في حالة استمرار التجمع، أي نوع من استراتيجية خيار المكالمة سوف تقوم؟

ما هي فوائد & أمب؛ المخاطر؟
معظم الاستراتيجيات المستخدمة من قبل الخيارات المستثمرين لديهم مخاطر محدودة ولكن أيضا محدودية الربح المحتملة. استراتيجيات الخيارات ليست الحصول على مخططات سريعة الغنية. وتتطلب المعاملات عموما رأس مال أقل من معاملات الأسهم المماثلة. وقد تعيد الأرقام الأصغر للدولار، ولكنها قد تكون نسبة أكبر من الاستثمار من معاملات الأسهم المكافئة.
حتى المستثمرين الذين يستخدمون خيارات في استراتيجيات المضاربة مثل كتابة المكالمات المكشوفة لا تحقق عادة عوائد مثيرة. ويقتصر الربح المحتمل على القسط المستلم للعقد. وغالبا ما تكون الخسارة المحتملة غير محدودة. وفي حين أن الرافعة المالية تعني أن العائدات المئوية يمكن أن تكون كبيرة، فإن مبلغ النقد المطلوب أقل من معاملات الأسهم المكافئة.
على الرغم من أن الخيارات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، فهي من بين أكثر مرونة من الخيارات الاستثمارية. اعتمادا على العقد، يمكن للخيارات حماية أو تعزيز المحافظ من العديد من أنواع مختلفة من المستثمرين في الأسواق الصاعدة والسقيفة والمحايدة.
الحد من المخاطر الخاصة بك.
وبالنسبة للعديد من المستثمرين، فإن الخيارات هي أدوات مفيدة لإدارة المخاطر. وهي تعمل كوثائق تأمين مقابل انخفاض أسعار الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشعر بالقلق من أن سعر أسهمهم في شركة لومن على وشك الهبوط، فإنها يمكن شراء يضع التي تعطي الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب، بغض النظر عن انخفاض سعر السوق ينخفض ​​قبل انتهاء الصلاحية. على حساب عالوة الخيار، قام المستثمر بالتأمين ضد خسائر أقل من سعر اإلضراب. ويعرف هذا النوع من ممارسة الخيار أيضا بالتحوط.
في حين أن التحوط مع الخيارات قد يساعد في إدارة المخاطر، فمن المهم أن نتذكر أن جميع الاستثمارات تحمل بعض المخاطر. عوائد أبدا مضمونة. المستثمرون الذين يستخدمون خيارات لإدارة المخاطر يبحثون عن طرق للحد من الخسارة المحتملة. وقد يختارون شراء الخيارات، لأن الخسارة تقتصر على السعر المدفوع للقسط. وفي المقابل، يحصلون على الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر مقبول. ويمكنهم أيضا أن يستفيدوا من ارتفاع قيمة علاوة الخيار، إذا اختاروا بيعها مرة أخرى إلى السوق بدلا من ممارستها. وبما أن الكتاب من الخيارات يضطرون أحيانا إلى شراء أو بيع الأسهم بسعر غير موات، فإن المخاطر المرتبطة ببعض المراكز القصيرة قد تكون أعلى.
تم تصميم العديد من استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر من خلال تغطية المحافظ الحالية. في حين أن الخيارات بمثابة شبكات الأمان، فهي ليست خالية من المخاطر. وبما أن المعاملات عادة ما تكون مفتوحة وتغلق على المدى القصير، يمكن تحقيق المكاسب بسرعة. الخسائر يمكن أن تسرع بأسرع المكاسب. من المهم أن نفهم المخاطر المرتبطة بالخيارات والكتابة والتداول قبل إدراجها في محفظتك الاستثمارية.
خطر رئيسك.
مثل الأوراق المالية الأخرى بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية، لا تحمل الخيارات أي ضمانات. كن على علم بأنه من الممكن أن تفقد رأس المال المستثمر بالكامل، وأحيانا أكثر. كخيار خيارات، فإنك تخاطر بكامل قيمة القسط الذي تدفعه.
ولكن ككاتب الخيارات، كنت تأخذ على مستوى أعلى بكثير من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كتبت مكالمة غير مكشوفة، فإنك تواجه خسارة محتملة غير محدودة، حيث لا يوجد سقف على ارتفاع سعر السهم.
وبما أن الاستثمارات الأولية في الخيارات عادة ما تتطلب رأسمال أقل من مراكز الأسهم المكافئة، فإن خسائرك النقدية المحتملة كمستثمر خيارات عادة ما تكون أقل مما لو كنت قد اشتريت المخزون الأساسي أو باعت الأسهم قصيرة. يحدث الاستثناء من هذه القاعدة العامة عند استخدام الخيارات لتوفير الرافعة المالية. وغالبا ما تكون عوائد النسبة المئوية مرتفعة، ولكن نسبة الخسائر يمكن أن تكون مرتفعة أيضا.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

إدارة مخاطر خيارات الأسهم
قد يبدو التخطيط السليم إلدارة المخاطر في المدرسة القديمة جدا بالنسبة لبعض الناس، ولكن الواقع هو أن إدارة المخاطر هي العامل رقم 1 لنجاح تداول الخيارات. من أجل أن تزدهر في الأسواق، أول شيء يجب أن يكون في مكان هو إدارة المخاطر التجارية الخاصة بك.
وفي الواقع، فإن البحوث التي يجريها كل من البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الكويتي يوافقان بقوة على أنه مع وجود خطة قوية لإدارة المخاطر، يمكن أن يكون تداول الخيارات أكثر قوة من أي وقت مضى من أجل نمو المحفظة. لماذا ا؟ لأنه يزيل أكبر كتلة الطريق لزراعة محفظتك - أنت.
هنا 14 الدروس السوبر سهلة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح أفضل في إدارة المخاطر.
كلنا على دراية كبيرة بالخسائر والاستثمارات السيئة. ولكن إذا كنت لا تزال تتداول بنفس الطريقة التي لديك في الماضي أنك لن ترى نتائج أفضل إلا إذا قمت بتغيير شيء ما.
الصفقات المربحة ليست مجرد الذهاب لتظهر سحرية بين عشية وضحاها. ما تحتاجه هو استراتيجية سليمة لإدارة المخاطر - واحدة تركز على تخصيص التجارة، ووقف الخسائر، والتحوط.
يوفر تداول الخيارات الطريقة الأكثر فعالية لنمو محفظتك بسبب قدرتك على الحد من المخاطر - وهذا هو السبب في معظم المستثمرين والدهاء اليوم هي الإغراق التداول اليومي واستراتيجيات الأسهم قرش.

No comments:

Post a Comment