Wednesday 7 March 2018

المتداول وضع خيارات استراتيجية


المتداول وضع النقدية المضمونة.


لتجنب التعيين على وضع قصير، لفة هنا هو & لدكو؛ إلى أسفل وخارج. & رديقو؛


على سبيل المثال، لنفترض أنك قد باعت وضع تأمين مضمون لمدة 30 يوما على الأسهم شيز بسعر إضراب قدره 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ولنفترض أنك تلقيت مبلغ 0.90 دولار للسهم عندما كان السهم يتداول عند 51 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن، على مقربة من انتهاء الصلاحية، انخفض السهم وتداول في 48.50 $.


الطريقة الوحيدة لتجنب التنازل بالتأكيد هو إعادة شراء الجبهة في الشهر 50 ضربة وضعت قبل تعيينه، وإلغاء الالتزام الخاص بك. المشكلة هي، في الشهر الأمامي وضعت كنت أصلا بيعت ل 0.90 $ يتداول الآن عند 1.55 $. إليك كيفية التدوير.


باستخدام ألي إنفست & [رسقوو]؛ s انتشار النظام الشاشة، يمكنك إدخال شراء إلى إغلاق النظام ل 50-- الشهر وضع الضربة. في نفس الصفقة، تبيع لفتح شهر 47.50-ستريك-ستريك (التراجع)، 90 يوما من انتهاء (تداول) الذي يتداول ل 1.70 $. وبذلك، ستتلقى رصيدا صافيا قدره 0.15 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية 1.70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية))، أو 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


كنت قادرا على لفة للحصول على الائتمان الصافي على الرغم من أن الشهر الماضي وضع المزيد من أوتم بسبب الزيادة الكبيرة في القيمة الزمنية للخيار 90 يوما.


إذا وضع 47.50-ستريك تنتهي لا قيمة لها، عندما يقال كل شيء و فعلت في 90 يوما، سوف صافي $ 1.05. في ما يلي الرياضيات: لقد فقدت ما مجموعه 0.65 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الشهر الأول (1.55 دولار أمريكي تم دفعه للإغلاق - تم استلام 0.90 دولار أمريكي). ومع ذلك، فقد تلقيت قسطا قدره 1.70 دولار أمريكي مقابل 47.50 ضربة، بحيث بلغت 1.05 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية 1.70 دولارا أمريكيا في الشهر السابق) أو ما يعادل 105 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 105 دولارات (انظر المثال السابق أعلاه).


ومع ذلك، في كل مرة كنت لفة لأسفل والخروج، قد يكون أخذ خسارة على وضع الجبهة في الشهر. وعلاوة على ذلك، لم تكن قد حصلت على أي مكاسب على الشهر الماضي وضعت لأن السوق لا يزال لديه الوقت للتحرك ضدك. وهذا يعني أنك يمكن أن يختتم يضاعف الخسائر الخاصة بك.


خيارات الرجل نصائح.


يجب عليك عادة طرح أقصر فترة زمنية ممكنة. وبهذه الطريقة، سوف تواجه أقل عدم اليقين في السوق. قد ترغب أيضا في النظر في دفع صافي الخصم صغير للفة للحصول على فترة زمنية أقصر.


كخيار يتم بيعه يحصل على الأموال، سيتعين عليك أن تقرر بسرعة ما إذا كنت ستنقل أم لا. وكقاعدة عامة، يجب التفكير في طرح الخيارات قبل أن يتم بيعها في أي مكان من 2†"4٪ إيتم، اعتمادا على قيمة المخزون وأوضاع السوق (على سبيل المثال التقلب الضمني). إذا كان الخيار يحصل على إيتم عميقة جدا، وسوف يكون من الصعب لفة لخصم صافي مقبول، ناهيك عن تلقي الائتمان الصافي.


قد تحتاج إلى التفكير في & لدكو؛ لفة وقائية & رديقو؛ . وهذا هو، يمكنك لفة قبل الخيار يحصل إيتم إذا كنت تعتقد أنها تتجه بهذه الطريقة. وهذا قد يقلل من تكلفة شراء مرة أخرى الخيار في الشهر الأمامي، ويمكن أن يؤدي إلى صافي الائتمان أكبر للفة.


مقدمة في المتداول المتداول نداء مغطى المتداول وضع آمن المضمون المتداول انتشار المكالمة القصيرة ما هو التمرين المبكر.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيارات نشمر.


تعريف "خيارات نشمر"


الانتقال من موقف خيار واحد إلى آخر التي لديها سعر ممارسة أعلى. عملية الترحيل هي إجراء تداول يقوم بموجبه المستثمر أو المتداول بإغلاق موضع الخيار المفتوح بينما يفتح في نفس الوقت موضع خيار جديد له سعر إضراب أعلى أو انتهاء صلاحية مختلف أو كليهما. وعادة ما يتم تنفيذ اللفة إذا كان المستثمر صعودي على أداة أساسية، مثل الأسهم، ويعتقد أن السعر سوف يرتفع. هذا هو العكس من "تراجع" الذي يقوم المستثمر في وقت واحد بإغلاق موقع واحد ويفتح آخر مع انخفاض سعر الإضراب.


تناقص لأسفل "خيارات نشمر"


إذا كان العقد الجديد ينطوي على سعر إضراب أعلى وتاريخ انتهاء لاحق، وتسمى الاستراتيجية "المتابعة المتابعة وإلى الأمام". إذا كان العقد الجديد هو واحد مع انخفاض سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق، ويسمى "لفة إلى أسفل وإلى الأمام." A نشمر هو واحد من عدة استراتيجيات الخيارات المتداول، الذي يدخل في وضع جديد في حين أغلق في وقت واحد واحدة القائمة. يستخدم التجار الخيارات استراتيجيات المتداول للاستجابة لظروف السوق المتغيرة وضمان الأرباح، والحد من الخسائر وإدارة المخاطر.


رولينغ ناكيد بوت أوبتيونس فور a كريديت - A & # 8220؛ دون & أوت & # 8221؛ استراتيجية الخيار!


مشاركة بيت ستولسرز في 11 مارس، 2008.


هذه المقالة المنشورة سابقا هي ريلافانت جدا. نحن في سوق هابط وهذه الاستراتيجية قد سحق لك.


هناك استراتيجية معروفة باسم & # 8220؛ المتداول للائتمانات & # 8221 ؛. واسمحوا لي أن أصف الحالة. عند بيع عارية، كنت تأخذ موقفا. كنت حقا مثل الأسهم وكنت على استعداد لشراء أسهم بسعر أقل. إذا كان السهم قطرات وأنت لا تحصل على فرصة لشرائه أرخص، وسوف يكافأ من قبل الخيار الخيار الذي جمعته. حتى الأسهم التي تمثل قيمة رائعة & # 8220؛ & # 8221؛ يمكن أن تقع أكثر بكثير مما كان متوقعا، وينبغي أن تشمل كل عارية وضع استراتيجية الكتابة مستوى دعم محدد جيدا. قبل أن يذهب الخيار في المال، يجب أن يتم اختراق هذا الدعم. هذه نقطة الراحة سوف تعطيك فرصة لإعادة النظر في التجارة. يتم تصنيف هذه المقالة في مدونتي تحت إدارة التجارة وليس ضمن استراتيجيات الخيار. هذا سبب عدم دخول أي شخص إلى الموضع مع الاعتقاد بأنه سيتعين عليه طرح & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221 ؛.


وبوجه عام، تحمل المخططات العارية نفس المخاطرة التي تمثلها المخزونات طالما كانت في المال. هناك العديد & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ الذي سيقول لك ببساطة & # 8220؛ إصلاح & # 8221؛ استراتيجية إذا كان السهم يتحرك ضدك. وينصحون بشراء فترة قصيرة من الشهر الأول وبيع أبعد من المال مع وضع المزيد من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. منذ كنت تبيع وضع مع المزيد من الوقت، فإن قسط تكون أكبر ويمكنك غالبا ما تفعل ذلك للحصول على الائتمان. وضع الجديد هو خارج من المال لذلك كنت لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن المهمة. عندما تنتهي فترة قصيرة جديدة، وكنت قد تجنبت على نحو فعال خسارة واستولت على الربح. هراء!


أنا أتكلم من تجربة شخصية عندما أهاجم هذا & # 8220؛ إصلاح & # 8221؛ استراتيجية من العديد من وجهات النظر. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك وأنا & # 8217؛ كان الآلاف من العملاء تحاول ذلك & # 8211؛ دون جدوى. اسمحوا لي أن أبدأ مع أكبر قضية. وكان السهم غير متوقع وكسر مستوى الدعم الذي حذرك. عند هذه النقطة، يجب إغلاق الصفقة، واتخاذ الخسارة الخاصة بك والاعتراف بأن كنت مخطئا. إذا كنت حقا مثل الأسهم، مشاهدته والانتظار حتى تجد الدعم. أنا & # 8217؛ م لا أتحدث عن & # 8220؛ القط الميت & # 8221؛ ترتد، يعني الدعم الذي تم اختباره مرة واحدة على الأقل وشكلت على مدى أشهر. أنت & # 8217؛ سوف تفاجأ إلى أي مدى & # 8220؛ الأسهم الساخنة & # 8221؛ يمكن أن تقع. وبمجرد أن يتم إنشاء هذا الدعم، والنظر في كتابة عارية خارج من المال وضعت بقصد شراء الأسهم. إذا كسر السهم مستوى الدعم الجديد، خذ خسارتك واعتبر المشي بعيدا عن اختيار. ومن الواضح أن هناك شيئا خاطئا حقا مع الشركة. خدعني مرة واحدة & # 8230؛ خدعني مرتين & # 8230؛


واحدة من أكبر المزالق من التداول هو عدم القدرة على الاعتراف بأنك على خطأ والسوق على حق. إنه السبب الذي يدفع الناس إلى عدم التوقف عن العمل والسبب الذي يسعون إليه & # 8220؛ ريباير & # 8221؛ الاستراتيجيات. نحن لا نتعامل مع منزل حيث يمكننا مزق جدار وإيجاد تسرب أنابيب المياه. يمكن إصلاح ذلك. التجار يتعاملون مع الأسهم والمعلومات لدينا ليست أبدا جيدة مثل الجميع آخر & # 8217؛ ق. عندما تخبرنا حركة السعر بالخروج، علينا أن نحترمها. قبل الكشف عن غش إنرون، كان الرسم البياني يقول لك & # 8211؛ اخرج. كان المطلعون والمؤسسات ينفون الطريق في وقت مبكر، وكانت مصادرهم تتصدر علامات التحذير. المشكلة الأخرى مع & # 8220؛ ريباير & # 8221؛ الاستراتيجية هي أنك لا تهدف أبدا إلى امتلاك الأسهم. إذا قمت ببيع عارية وضعت لأنك أردت فقط لجمع قسط، وربما كنت الإفراط في الاستدانة ويمكنك & # 8217؛ ر لشراء لشراء الأسهم. هذا في حد ذاته هو مشكلة وكنت اضطر إلى شراء في قصيرة. لكتابة عارية الكتابة يجب عليك دائما عقد نصف سعر الإضراب في الاحتياطي بحيث يمكنك شراء الأسهم على الهامش (ريج-T). إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر لشراء لشراء الأسهم يجب النظر في انتشار الائتمان وضعت.


وبالإضافة إلى القضايا النفسية، فإن الاستراتيجية غير عملية. عند شراء في الشهر الأمامي وبيع خيار الشهر مرة أخرى، فلن تكون قادرة على الذهاب شهر واحد خارج، سيكون لديك للذهاب عدة أشهر. دعونا نتبدد أولا فكرة بيع نفس الإضراب وننتقل إلى الشهر التالي. مرة واحدة والخيار هو في المال، وسوف يكون لها بعض القيمة الجوهرية ومكون قسط الوقت. وسوف يكون مبلغ العلاوة الإضافية ضئيلا. دفعة صغيرة أقل سيجعلها أكثر في المال ومرة ​​أخرى، وسوف يكون في خطر من الاحالة. كنت أبحث عن 50 $ الأسهم (مستوى الأسعار المشتركة لمعظم الأسهم) وأنا التقطت هذا المخزون عشوائيا لتعطيك مثالا فعليا. وقد كان إغ في اتجاه قوي جدا وكان أداء ثابت سواء من الناحية الفنية وأساسا.


الأساس المنطقي لهذه التجارة كان يمكن أن يكون لفترة طويلة على اختراق $ 45. بدلا من شراء المكالمات عليك أن تقرر بيع 45 فبراير يضع ل .80 مع فكرة أن مستوى الاختراق يمثل الدعم. إذا استمر السهم أعلى، ووضع ستنتهي وسوف جمع قسط. يمكنك أيضا نظرية أن الأسهم قد اختبار الاختراق (الدعم) قبل التوجه أعلى ويمكنك الاستفادة من الوقت تسوس قسط. اليوم كسر السهم مستوى الدعم الرئيسي 45 $. يتداول سعر 45 فبراير عند 1.75 دولار وتداول مارس يتداول مقابل 2.10 دولار. يمكنك لفة الموقف إلى 45 مارس يضع ولكن كنت التقاط فقط و اضافية $ .35. بعد العمولات & # 8211؛ صفقة كبيرة. أنت لا توفر المزيد من الحماية وكنت إضافة شهر من التعرض للمخاطر. تذكر، يمكن أن يأتي الخطر في شكل الأسهم، المجموعة، القطاع أو السوق بشكل عام. مع تداول الأسهم عند 43.60 $، يتم تداول خيارات مارس فقط $ 0.5 على التكافؤ مع دفعة أخرى أقل، وسوف تكون بسرعة التداول في قيمة جوهرية. وبالنظر إلى هذا السيناريو، سيتعرض المركز مرة أخرى لخطر التنازل. الآن دع & # 8217؛ s نرى إلى أي مدى في الوقت المناسب نحن بحاجة للذهاب لبيع 40 $ ضربة. تذكر، ونحن نحاول توليد الائتمان لذلك نحن بحاجة لجلب أكثر من 1.75 $. علينا أن نذهب على طول الطريق إلى يناير 2008 حيث يضع 40 يناير محاولة للحصول على 1.90 $. نحن نتخذ على سنة من مخاطر إضافية لتجنب خسارة وجعل مجموع $ .95. أخذنا في $ الأصلي .80 واتخذنا في $ 15 إضافية على لفة.


يمكنك العثور على خطأ مع بلدي المثال وهناك مليون سيناريوهات مختلفة. أنا متأكد من أنني سوف أسمع من بعض التجار أن هذا المثال يستخدم الخيار إيف منخفضة وأنه يعمل بشكل أفضل مع سيناريوهات عالية الرابع. ردي على ذلك هو أن & # 8220؛ كبير & # 8221؛ قسط هناك لسبب ما. ارتفاع الرابع يعني عدم اليقين أكبر. قد لا يكون لديك للخروج في السنة، ولكن سيكون لديك بالتأكيد لتمتد بضعة إصدارات الأرباح. أيضا، كنت شراء في الخيار الرابع أعلى للقيام لفة. وفي الأسفل، لن يكون صافي الائتمان متناسبا مع المدة الإضافية للتجارة. وقد كسر هذا السهم الدعم والمخاطر / مكافأة سيئة.


الاستراتيجية تقرأ جيدا في كتاب ولكن هذا & # 8217؛ ق جيدة كما يحصل. أنا & # 8217؛ م لن تتحول هذا إلى مقال حول كيفية بيع بشكل صحيح خيارات عارية وضعت، ولكن هنا عدد قليل من قواعد بلدي. 1. فقط بيع عارية يضع على الأسهم التي تريد امتلاكها. 2. فقط بيع يضع تحت مستوى الدعم محددة جيدا. 3. تأكد دائما لديك نصف الإضراب في الاحتياطي بحيث يمكنك شراء الأسهم. 5. معرفة الشركة والتأكد من أن الأحداث الأخبار لا تلوح في الأفق. 5. إذا كنت تحصل على تعيين، إعادة تقييم الشركة وتقرر؛ بيع الأسهم، عقد الأسهم، أو بيع المكالمات ضد الأسهم لحماية إضافية.


عند قراءة مقالات حول تداول الخيارات، تجنب & # 8220؛ إصلاح الاستراتيجيات & # 8221 ؛. من وجهة نظري، تجارة سيئة هي تجارة سيئة. كنت غالبا ما تحتاج إلى إثبات فقدان الخاص بك والحصول على طعم سيء من فمك قبل أن تتمكن من النظر بموضوعية في الأسهم مرة أخرى. مرة واحدة كنت & # 8217؛ محو لائحة نظيفة ووضع التجارة وراء لك، كنت تنظر في موقف في المستقبل. في ذلك الوقت، سيكون & # 8220؛ جديد & # 8221؛ وسوف تحتاج إلى الوقوف على جدارة خاصة بها.


يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك.


4 تقارير يومية سابقة.


خيارات التداول التعليقات.


في 30/9، قال روجر:


لقد بدأت للتو تداول الخيار وهدفي هو محاولة جعل تقريبا. 30٪ العائد السنوي. اختيار الأسهم مستقرة مع أساسيات جيدة أي ورقة الدولية وطويلة على 100 سهم وبيع 30 يوما وضعت فقط قليلا أدناه (وأنا لا تمانع في امتلاك 100 سهم آخر) وبيع مكالمة فقط قليلا أعلاه. هل هذه استراتيجية جديرة بالثقة؟ وأود أن أبقيه على نحو عادل على الجانب المحافظ. شكر.


هذه هي استراتيجية كبيرة وتوقعاتك في الخط. وسوف يكون المفتاح في اختيار المخزون الخاص بك. تأكد من قضاء معظم وقتك في البحث عن الأسهم. استخدام التحليل الأساسي لتأكيد اختيار واستخدام التحليل الفني لإرشادك مع معلمات الدخول والخروج.


بيت، بدأت للتو في النظر في بعض هذه الوظائف وجاء عبر هذا. الأرقام الخاصة بك، ورأيك اقول القصة الحقيقية للمفهوم معيبة من استراتيجيات الإصلاح. وأتمنى لو كان بإمكاني الحصول على هذه المعلومات قبل ست سنوات. تجربتي كانت، بالإضافة إلى ما وصفته، استراتيجية الإصلاح يأخذ إلى الأبد للتعافي، إذا كنت من أي وقت مضى يتعافى. ما يميل إلى القيام به هو ببطء يسبب لك لبناء مجموعة من الصفقات الفاشلة في حسابك الذي تحاول إصلاحه. أنت في نهاية المطاف مطاردة بنسات لمحاولة إصلاح دولار / عشرات من الدولارات من خسارة في سعر السهم. أيضا، وبسبب هذا، يتم تقليل رأس المال العامل الخاص بك إلى حد كبير، بحيث يكون لديك أقل وأقل الحرف الإنتاجية لأنك لا تملك القدرة على خلق ما يكفي من المواقف.


مرحبا فرانك. وضعت جيدا من الشخص الذي عاش عليه. أنا أكره تبحث في موقف هو تذكير دائم لقرار سيء. معرفة متى حان الوقت للاعتراف كنت على خطأ والمضي قدما.


I & # 8217؛ م بناء استراتيجية لمساعدتي في الخروج من موقف سدز طويلة (التي كانت مربحة بشكل جيد في هذا السوق الدب).


أولا، أنا استخدام سدز كتحوط، وليس بالضرورة كمركز الربح (على الرغم من أنني يبدو أن تراكمت ببطء صافي وضع السوق القصير في واحدة من حساباتي).


نهجي هو بيع & # 8220؛ فقط & # 8221؛ مكالمات أوتم في الشهر القريب، جنبا إلى جنب مع المكالمات أوتم أبعد. إنها استراتيجية مغطاة - كما قلت، أنا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


في مواجهة التجمعات الحادة (في سدز - تراجع السوق في سبس)، I & # 8217؛ في & # 8220؛ إصلاح & # 8221؛ (لاستخدام المصطلحات الخاصة بك) المكالمات الشهر القريب التي تصبح أكثر من 1.5 نقطة في المال.


كما سدز ليس مخزون الفردية، وإنما مؤشر بعد إتف (عكس معكوس ل سبي)، وبما أنني أبحث عن & # 8220؛ إنهاء المساعدة & # 8221؛ - يبدو قطف القاع هو مقبرة الكثير من التجار - أنا التخمين أن النهج الخاص بي قد لا يكون بقدر & # 8220؛ هوجواش & # 8221؛ كما هو الحال فيما يتعلق بمخزون فردي. ولكن يمكنني استخدام بعض المساعدة في معرفة متى & # 8220؛ بما فيه الكفاية & # 8217؛ بما فيه الكفاية & # 8221 ؛. حتى الآن، أنا & # 8217؛ كنت قادرا على لفة أفقيا أو قطريا على الأقل & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو بعض الائتمان.


ولكن إذا انهارت رابعا، أستطيع أن أرى صعوبات في المتداول، وأنا أخشى أنني قد لا تزال غير مؤكدة من الحكمة لمطاردة (إذا كان السوق يذهب إلى أبعد من الجنوب، وبالتالي وضع بلدي سدز يدعو إلى المال)، أو السماح لل الكامنة وراء. (I & # 8217؛ لم أقرأ بعد مقالتك عن استخدام دلتاس، ولكن سوف في الوقت الذي الرد - لذلك أي تعليقات باستخدام الدلتا سيكون مفيدا.)


و سدز هو قليلا من أنيمال غريبة لمعظم لفهم لأنه هو معكوس. سأقوم بترجمة ذلك إلى تحوط أكثر تقليدية. ينبغي أن يستمر ردي في الإجابة عن سؤالك.


في جوهرها، كنت قصيرة سبي (S & P؛ 500 إيداع الإيداع). مرة أخرى، للبساطة، دعونا نقول أن كنت طويلة إيتم سبي يضع التي تتداول على التكافؤ. فعلت هذا للتحوط مواقف الأسهم طويلة. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد إذا كانت أسهمك قوية بالنسبة للسوق لأنها سوف تصمد أفضل من المؤشر. التحوط هو معاملة واحدة ويمكنك وضعها بسرعة وإزالته. هو موقف واحد (مقابل العديد من حيازات الأسهم).


كما أن السوق خزنت في يناير، قررت بيع بعض أوتم يضع ضد إيتم وضع الموقف. هل يمكن أن يكون هذا لسببين. 1. كنت تعتقد أن انخفاض أنشئت. 2. كنت ترغب في الاستفادة من أعلى إيفس.


في جوهرها، قمت بإنشاء انتشار الخصم الخصم ليكون بمثابة التحوط. لسوء الحظ، فإنه لن يمنحك سوى حماية الجانب السلبي قليلا. إذا انھار السوق، فإن قیمة انتشار الخصم المباشر ستکون أعلی من الحد الأقصی بسرعة وستتعرض محفظتك لخسائر غیر محوطة إلی ما بعد تلك النقطة.


هنا كيف يمكنني التعامل معها. إذا كان السوق قادرا على الارتفاع فوق سبي 140 (ارتفاع نسبي مؤخرا) وأود أن بيع يضع طويلة وترك قصيرة يضع لإنهاء (مع وقف في حالة عكس السوق). أنت تزيل التحوط بحيث يمكن تشغيل أسهمك. إذا كان السوق يكسر تحت سبي 132 (انخفاض النسبية الأخيرة ومستوى الدعم من مارس / أغسطس / فبراير)، يمكنك شراء في أقرب إلى المال يضع. إذا كسر السوق تحت سبي 125 (الاستسلام منخفض في يناير) يمكنك شراء في أبعد من يضع. هذا سوف أترك لكم طويلة إيتم يضع وإعادة التحوط الخاص بك على.


عندما يجد السوق الدعم في نهاية المطاف، يمكنك بيع يضع الخاص بك وعقد مجرد موقف الأسهم طويلة الخاص بك.


باختصار، في اختراق السوق، بيع سدز والحفاظ على مواقف المكالمة قصيرة (مع توقف). على انهيار السوق، وشراء في المكالمات القصيرة والبقاء لفترة طويلة سدز حتى يجد السوق سوبورت.


آمل أن يساعد هذا.


كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك الإجابة على سؤال كان لي عن كتابة خيارات عارية وخطر الاضطرار إلى اتخاذ موقف في الكامنة. سؤالي يتعلق بخيار خارج المال ووقت انتهاء الصلاحية. ماذا يحدث للخيار إذا كانت الشركة تعلن عن الأخبار الرئيسية التي تسبب الأسهم لتشغيل أعلى أو لأسفل بطريقة كبيرة؟


على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة:


2 عقود من بايدو مارس 08 $ 210 المكالمات.


و أغلق بايدو عند 207.90 دولار في الساعة 16:00 بيإم شرقا في يوم انتهاء الصلاحية 20 مارس 2008.


ماذا لو كان في سيناريو الخيال، بايدو تعلن أن مايكروسوفت تشتري لهم، السهم يطلق النار تصل إلى 220 $ بعد ساعات. يمكنني الحصول على استدعاء للسجاد، وسوف نرى سلبية 200 حصة في بايدو يوم الاثنين في الأسبوع التالي؟


إذا كان الجواب نعم، كم من الوقت لديه المشتري الخيارات؟ ماذا لو جاءت الأخبار يوم السبت أو الأحد؟ هل فوات الأوان لممارسة الرياضة؟


شكرا جزيلا.


يجب تقديم جميع إشعارات التمارين في موعد لا يتجاوز 15 دقيقة بعد انتهاء العمل في اليوم الأخير من التداول (عادة يوم الجمعة، ولكن مع عطلة عيد الفصح كان يوم الخميس لدورة انتهاء الصلاحية هذه).


قبل 20 عاما، كان من الضروري تقديم إشعارات التمارين قبل الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وكانت هناك حالات قليلة تم فيها الإفراج عن الأخبار المادية بعد الإغلاق واستفاد أصحاب الخيارات من الوضع. وقد دفع ذلك إلى تغيير القاعدة.


مرحبا بيت، شكرا لك على هذه المعلومات. قرأت في مجلس الصناعة الخيارات & # 8217؛ s أن الوقت قطع هو 5:30 التوقيت الشرقي.


& # 8220؛ تبادل الخيارات لديها وقت قطع الساعة 4:30 مساء، التوقيت المركزي، لتلقي إشعار ممارسة. & # 8221؛


تعثرت فقط عبر موقعك المبحرة الإنترنت للحصول على المعلومات المالية.


أنا تاجر الخيارات المهنية، و 3/11 المادة أعلاه على حماقة العارية وضع الائتمان الائتمان هو الحق على.


كان التداول الصحيح في سيناريو إغ الخاص بي في رأيي هو استخدام انتشار الخصم الثور، أي شراء 45 مكالمة وبيع 50s أو 55s ضدهم لتقليل لك صافي تكلفة طويلة. وبهذه الطريقة، إذا كسر السهم الدعم، هل يمكن في وقت ما إغلاق مقربة المتصلين لتحقيق الربح، ومن ثم طرح المكالمات إذا لزم الأمر / المطلوب. أو هل يمكن أن تأخذ مجرد خسارة متواضعة والمضي قدما. أو إذا كنت صعودي بشكل لا يصدق، هل يمكن رولدون وخارج المكالمات (وهذا يمكن أن تحصل مكلفة، على الرغم من).


الثور الائتمان وضع مخاطر كثيرة جدا $$$ لمكافأة قليلة جدا، كما كنت أشير. ومن ثم محاولة التجارة طريقك للخروج من الفوضى فقط المركبات المشكلة.


ثابر على العمل الجيد!


المتداول خيارات عارية وضع للحصول على الائتمان - A Down و Out استراتيجية الخيار!


لقد استخدمت هذه الاستراتيجية وأنها تعمل بالنسبة لي.


الاستراتيجية هي: عليك أن تبيع فقط عارية فار خارج المال وضع وتفعل ذلك في الفهارس، والمزيد من السيولة وليس كثيرا من التقلبات. وتستخدم فقط 30٪ كحد أقصى من رأس المال الخاص بك عند بيع تلك الخيارات.


انظر سجل التداول الخاص بي على العنوان التالي:


غير أن هذا الوقف صحيح، فهو يتعلق بالوقت الذي يتعين على شركات السمسرة أن تبلغ فيه بممارسة التمارين للتبادل. شركات الوساطة تحتاج إلى وقت لمعالجة الطلبات قبل أن يتمكنوا من تقديمها وقطعها لعملائها بعد وقت قصير من إغلاق (عادة 15 دقيقة).


وتبحث الشركات عن فترات غير تجارية للافراج عن الاخبار المادية ولن تعلن بعد الجرس يوم الجمعة. ومن المرجح أن ينتظروا حتى ليلة الأحد / صباح الاثنين.


أنا أتفق مع مفهوم الدعوة طويلة على إغ. الرسم البياني القوي مثل ذلك يستحق موقفا أكثر صعودا. عندما تكون المكالمات طويلة، فمن الأسهل أن تأخذ الخسارة لأن المخاطر الخاصة بك محدودة. كما يتحرك الموقف ضدك، ودلتا ينخفض ​​وأنه من الأسهل قليلا أن يأتي إلى السيطرة على حقيقة أن قمت بتجارة سيئة. لسبب ما، وضع الباعة الذين يدخلون في ورطة التفكير بشكل مختلف.


وأعتقد أنه لأن الخسائر تبقي تصاعد كما يتحرك الموقف ضدهم.


شكرا على التعليق.


أحب بيع مؤشر أوتم يضع. هناك ميزة لأن هذه الخيارات تحمل أكبر إيفس لأن المؤسسات تشتريها كتحوط لمحافظها.


ويتسم هذا المؤشر بالتنوع، كما أنه ال يشكل نفس المخاطر التي ينطوي عليها هذا الخيار. في الغالبية العظمى من الحالات المتداول لأسفل والخروج سوف تثبت نجاحا لهذا السبب. الأسهم من ناحية أخرى تميل إلى النزول أبعد بكثير مما ينبغي.


ومع ذلك، كنت لا تزال بحاجة إلى وقف على التجارة وتحتاج إلى معرفة متى لا لفة. وكان هناك العديد من التجار الذين توالت المناصب وحصلت في أكياس الجسم في عامي 1987 و 1989.


إعادة مشاركة 3/24 الخاص بك، المخاطرة 30٪ أو رأس المال الخاص بك على هذا الموقف يبدو أكثر من اللازم. أنا أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأسمالي العامل على أي موقف واحد الخيارات. وبهذه الطريقة، إذا كان هو غسل الكلي (الذي أعرف بأنه خسارة 50٪ على الموقف - أنا & # 8217؛ م ذهب)، فإنه فقط نيكس لي بنسبة 1.5٪ على المجموع.


بالطبع يجب أن أفعل ذلك بهذه الطريقة لأنه ليس لدي أي شيء آخر يجب القيام به، وإذا فقدت عاصمتي، ليس لدي أي وظيفة.


الخوف هو حافز كبير في حالتي!


في حين أنني لا أتذكر مرجع 30٪، فإنني أتفق تماما مع ردكم. هذا هو أسهل الأعمال لبدء وأصعب واحد لتنمو. المفتاح هو أبدا طرح الخروج من علامة تجارية.


أحاول أبدا تخصيص أكثر من 5٪ من رأسمالي إلى تجارة واحدة. بعد أن قلت ذلك، أنا أكثر إغراء في خدماتي. لسوء الحظ، يتوقع الأشخاص الذين يشتركون في خدمة مضاربة أن تتجاوز العائدات 50٪ سنويا، ولا يمكنك إجراء ذلك دون مواجهة المزيد من المخاطر.


المشتركين الذين سعداء مع عودة أصغر خنق مرة أخرى على مواقف بلدي، والحفاظ على أكبر النقدية (t - مشروع قانون) احتياطي. وأشجع ذلك كثيرا.


شكرا على التعليق الممتاز.


أجمع من رسالة 1/25 الخاصة بك وغيرها من المواد الخاصة بك أن قرأت أنك فقط شراء المكالمات في المثال إغ، أي، لن تفعل انتشار الخصم، مما يحد من رأسا على عقب، مضاعفة تكاليف العمولة، ويضاعف محاولة / أسك انتشار المعركة.


حسنا، لن يكون لدي أي مشكلة مع ذلك، ولكن بعد ذلك سوف يقلل من حجم الموقف بحيث يكون أقصى خسارة أقصى في الأمام سيكون هو نفسه كما هو الحال في انتشار الخصم.


شيء واحد حلو حول انتشار الخصم هو أنه في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسهم تصل إلى ضربة مكالمة قصيرة عند انتهاء الصلاحية. عادة ما تحصل على فرصة واحدة على الأقل لإغلاق المتصلين ل 0.05 في ذلك اليوم (كجزء من التجارة الثنائية انتشار إغلاق). كما أنه يساعد في تقليل يوم انتهاء الصلاحية & # 8220؛ عرض السعر المنخفض & # 8221؛ استراتيجية التمزق التي أعلم أنك على علم بها.


تتمتع التحليل والتعليقات الخاصة بك.


العودة قبل بضعة أسابيع عندما كان مطار الدوحة الدولي يتداول في حوالي 116 فعلت نسبة انتشار انتشار حيث اشتريت 10 يوليو 114 وضع العقود وبيع 20 يوليو 111 وضع عقود للحصول على الائتمان من 25. وهذا يترك لي أساسا مع الربح إذا كان في التجارب هو ما بين 114 و 108. يوم الجمعة الاستشعار عن بعض الذعر في السوق قررت شراء 30 يوليو الخيارات فيكس للتحوط ضد انخفاض حاد في حين لا يزال يترك مجالا لتحقيق ربح لطيف. سؤالي هو في حالة حدوث انخفاض حاد يجب أن أخرج من موقف في نقطة معينة مع خسارة صغيرة (وإذا كان الجواب نعم في أي نقطة) أو ينبغي أن أتركه يلعب بها ولف إلى أسفل وجزء من بلدي عارية يضع ل الائتمان إذا كنت بحاجة إلى معرفة سيكون هناك تقلبات ضمنية عالية جدا في حال حدوث انخفاض حاد؟ كما كان شراء خيارات فيكس كتحوط لبلدي الغرض خطوة ذكية أو كان هناك وسيلة أكثر فعالية لإنجاز الشيء نفسه؟


شخصيا، أعتقد أنك أكثر تعقيدا للتجارة. وقد عملت هذه النسبة على ما يرام. بدلا من شراء خيارات فيكس كتحوط، يجب أن تأخذ بعض الأرباح. كنت يشتبه في أن هناك تجمع القادمة وكنت على حق.


لا أرغب في تداول خيارات فيكس بسبب انزلاق العرض / الطلب. أشعر أنني أعطي الكثير من الحافة.


والاستثناء هو تحرك أطول أجلا في الرابع. في مايو 2007، ذهبت طويلة إيتم نوفمبر فيكس يدعو لأنني شعرت على المدى الطويل الرابع سوف ترتفع.


مرحبا بيت وشكرا لهذه المادة.


أنا & # 8217؛ م التدريس نفسي إلى خيارات التجارة من خلال القراءة وممارسة مع حساب صغير. لقد تمكنت مؤخرا من الاستيلاء على وضع كان على وشك الانتهاء في المال وفعل ذلك لنرى كيف عملت. وكان سعر الإضراب 14، وانخفض السهم إلى 12. تمكنت من الاستيلاء على 14 وضع من يونيو إلى يوليو، قبل 10 دقائق من انتهاء الصلاحية، وجيب 50 سنت. نظريا يمكن القيام بذلك بشكل متكرر حتى تتجاوز الأقساط التراكمية انخفاض سعر السهم مما يؤدي إلى تحقيق ربح. والمشكلة بالطبع هي أن المخزون قد تتدفق تماما، وحتى لو كان لا يمكن تحقيق المزيد من الأرباح عن طريق أخذ الخسائر الآن وبيع وضع حيث أعتقد أن الأسهم ستغلق عند انتهاء الصلاحية (إذا كان من المنطقي القيام بذلك بالنظر إلى مسارات العمل الأخرى المتاحة).


استراتيجيتي كما هي الآن (لا يزال قيد التطوير) هو اختيار الأسهم التي أنا صعودي على أن لديها تقلب ضمني جيد. أنا بيع مجموعة من المكالمات الشهر الحالي مع أسعار الإضراب أقرب إلى حيث أعتقد أن الأسهم ستغلق عند انتهاء الصلاحية. إذا كان أي تنتهي في المال، وأنا شراء الأسهم وإصدار مكالمة في حيث أعتقد أنه سيكون الشهر المقبل. وبالمثل، إذا انتهت المكالمة في المال وبيع الأسهم أنا عقد العائدات وبيع وضع مرة أخرى.


هل هذا يبدو وكأنه استراتيجية جيدة أو هل هناك مشاكل أنا لا & # 8217؛ ر ترى حتى الآن؟ كما قلت أنا ما زلت أتعلم.


أجد أنه عند استخدام خيارات للحد من الخسائر المحتملة كنت أكثر عرضة لتجربتها وبالمثل، إذا كنت تستخدم خيارات للحد من المكاسب المحتملة كنت أكثر عرضة لتجربتها. ولذلك يبدو أفضل لاستخدام النقدية أو موقف الأسهم كرجل واحد من خيارات التجارة إلى تحريف النتائج لصالحك كثيرا بنفس الطريقة شركة التأمين يجعل المال عن طريق قبول أقساط صغيرة للحماية ضد خسائر كبيرة، من غير المحتمل أو كازينو يجعل المال تسهيل القمار. هل هذا منطقي؟


كل الاستراتيجيات الخاصة بك هي فايليد، ولكن حقا يأتي إلى قدرتك على التنبؤ حركة الأسهم.


قضية واحدة أرى مع النهج الخاص بك هو أن كنت دائما على افتراض توقعات الخاص بك هو الصحيح، وأن الأسهم في نهاية المطاف سوف & # 8220؛ التعاون & # 8221؛. تأكد من مراجعة الأخبار ومشاهدة الأحداث المادية التي يمكن أن تغير الأساسيات. أيضا مشاهدة لأعطال رئيسية في الأسهم وأيضا مشاهدة السوق. هذه العوامل سوف تؤثر جميعا على الأسهم وسوف يكون هناك أوقات عندما يكون لديك لإغلاق الموقف، واتخاذ كتل الخاص بك والانتقال.


كما قلت، قررت أنه من الأفضل السماح لها بإنهاء وإصدار دعوة جديدة أو وضع على أساس التنبؤ الجديد لحركة الأسهم على أساس الأخبار الحالية.


في هذه الحالة هناك فرصة جيدة سترتفع هيغ العودة إلى 14 حتى حفظ عدد قليل من هذا السعر جنبا إلى جنب مع العديد في و بالقرب من وضع المال هو على الارجح استراتيجية جيدة. وسوف نرى كيف يلعب بها. لدي العديد من 11 و 12 يضع على الأسهم التي هي حاليا من أصل المال و نقطة التعادل العام لهذا الشهر هو 11. السهم يتداول الآن عند 12.2.


الرابع هو انخفاض طفيف و في المال، الشهر الحالي وضع أو دعوة هذا السهم يتداول في قسط من حوالي 1 $ أو حوالي 8٪ من سعر السهم. وهذا يعني أن بيع محايد في وضع المال يعطي 8٪ الربح المحتملة في أقل من شهر واحد مع 8٪ الحماية الهبوطية.


على الرغم من أنني أعتقد أنه من الممكن أن يلف على يضع، وفي نهاية المطاف التعادل على الأقساط التي تم جمعها (على الأقل مع هيغ الطريقة التداول بها الآن - التي يمكن أن تتغير) وأفضل مسار هو السماح لهم تنتهي وإصدار خيار جديد في ضربة السعر على أساس الوضع الحالي. أو حتى الحفاظ على مجموعة من الخيارات في مجموعة من أسعار الإضراب من المرجح أن تصل إلى الأسهم.


أنا لم تقرر بعد ما إذا كان من الأفضل استخدام انتشار أسعار ممارسة الرياضة أو اختيار واحد على الأرجح لانقاذ على العمولات. وأنا أميل إلى البدء ببطء وإضافة إلى موقفي مع تقدم الشهر وحركة الأسهم يصبح أكثر وضوحا، ومن المرجح أن يكون أفضل محفظة.


بما أنني أغطى احتياطياتي النقدية بدلا من استخدام الهامش، وأنا لا أهتم بالتطبيقات الضريبية، فإنني أتوقع أن تنتهي الخيارات في المال وتحول بين المكالمات وتضع حسب الاقتضاء.


أجد أن الحد الأقصى للربح يمكن أن يتم لحد معين من المخاطر إذا قمت بإصدار الخيار بسعر الإضراب الذي يغلق السهم عند انتهاء الصلاحية طالما أنك لا تفكر في ممارسته. إذا كنت صعوديا يمكنك اختيار سعر الإضراب أعلى وإذا كنت هبوطي يمكنك اختيار سعر الإضراب أقل إذا كان قسط المنطقي للقيام بذلك.


وبطبيعة الحال، مع تغير السوق، قد تتوقف هذه الاستراتيجية عن العمل لذلك أحتاج إلى معرفة مدى ضعفها في حالات السوق المختلفة وما هي المواقف التي يجب البحث عنها.


شيء اخر. على هذا المخزون الرابع هو أقل من هف. وهذا يعني أن إحصائيا سوف تفقد أكثر في كثير من الأحيان ولكن يجب أن حتى مع مرور الوقت. إذا كان هف أكبر من إيف ثم فقدان على وضع قصيرة تشير إلى أنك غاب عن شيء كبير في تحليل الأسهم، وأنه سيكون من الأفضل لإغلاق موقفكم وخفض الخسائر الخاصة بك.


هذا المخزون الخاص هو عرضة جدا لمشاعر المستثمرين على الاقتصاد وتقلب يعكس ذلك. إذا تحسن الاقتصاد، سوف هيج ترتفع بشكل أسرع، إذا كان يتعثر، سوف هغ إسقاط أسرع. سعره يميل إلى الإفراط في الرد على الأخبار على الاقتصاد لكنه اجتاز اختبار الحكومة الإجهاد إعطاء بعض التأكيد على أنها ستبقى على قيد الحياة.


ما رأيكم في هذه الإستراتيجية:


حتى باعت 45 $ يضع للمخزون أبك الذي يتداول عند 50 مقابل 0.9 $ وللأسف أنها حصلت على ممارسة 45.


وبالنظر إلى أنه كان من سوء التجارة والسوق والمخزون من المرجح أن تسقط أكثر من ذلك، لماذا ليس قصيرة نفس العدد من الأسهم أبك نفسها ضد الأسهم التي كنت اضطر إلى شراء من وضع التمرين. بدلا من اتخاذ خسارة على شراء مرة أخرى وضع أو تعريض السهم إلى مزيد من الانخفاض، في حال كنت لا تريد أن تملك هذا المخزون.


مرة واحدة كنت قد تم تعيين الأسهم، وكنت أسهم طويلة في 44.10 $. إذا كنت تبيع أسهم، كنت شقة وليس لديك أي موقف! في هذه المرحلة، كنت قد اتخذت بالفعل خسارتك.


أبحث في بيع بوتس. لدي التعامل مع أي واحد & # 8217؛ ق للبيع ولكن أنا تواجه صعوبة في وضع استراتيجية للخروج. هل يمكن لأحد أن يعطيني بعض النصائح حول نوع الأشياء التي عملت لصالحهم؟


لدي دورة حيث يمكنني تغطية هذا الموضوع على نطاق واسع. ويسمى & # 8220؛ غطت دعوة سريتينغ - الطريق الصحيح !. يمكنك العثور عليه في أونوبتيون.


باختصار، يبيع بيع تحت الدعم الرئيسي. إذا فشل هذا الدعم، وشرائها مرة أخرى. إذا لم يكن الأمر كذلك، فاترك الخيارات تنتهي. فقط استخدام هذه السلالة على الأسهم التي كنت ترغب في امتلاكها. إذا كنت تبيع نك يضع طويلا بما فيه الكفاية، عاجلا أو آجلا سوف تحصل على تعيين وتحتاج إلى مثل الأسهم.


وضع الكتابة جديرة بالاهتمام نظرا لضمانات صارمة يتم استخدامها. تكتب على الأسهم التي من شأنها أن تدفع أرباحا عالية لك إذا كنت تعيين الأسهم مثل ألتريا أو South. If كنت وضعت، وجمع أرباحك وكتابة المكالمات في سعر الاضراب. على الأسهم في قطاعات مختلفة لتجنب الكثير من المهام إذا كان القطاع ينخفض ​​دراماتيكالي. كتابة على أيام عندما الأسهم في السؤال يذهب إلى أسفل. الحفاظ على النقد يساوي سعر الإضراب كضمان. دو الاحتفاظ بالتداول للائتمانات. في أي وقت، ليرة لبنانية كسب عائد غرامة على المال كنت قد وضعت جانبا كضمان لأنه هو أن المال الذي هو الأساس الخاص بك لوضع الاستثمار الكتابة.


مرحبا بيت - يمكنك التعليق على استراتيجية المتداول إلى الأمام مع إتف & # 8217؛ ق، وتحديدا الجاسوس. وكان الكثير من المخاطر التي وصفتها الأسهم أو صناعة محددة. مع سبي يمكنك القضاء على هذا. هل تفكر في هذه الاستراتيجية ل سبي؟


بس المادة الكبرى.


يمكنك لفة إلى الأمام مع أي الأساسية، ولكن كن حذرا. السوق يمكن أن تنخفض لفترات طويلة من الزمن، وإذا حاولت هذه الاستراتيجية إصلاح في 2008-2009 على انتشار الائتمان وضعت كنت فقدت بعقب الخاص بك.


تحتاج إلى احترام الأعطال التقنية ومعظم الوقت سوف تكون أفضل حالا شراء مرة أخرى الموقف، مع كتل الخاص بك والانتقال.


عرض الموضع & # 8211؛ متى يتم تعيين خيار الخيار.


مارك ولفينجر.


يحدث التدوير عند تحرك أحد المتداولين (& لدكو؛ لفات & رديقو؛) موضع من سلسلة خيارات إلى أخرى. في حالة انتشار التجارة، يتم نقل جميع الخيارات في الموقف من سلسلة خيار واحد إلى آخر. هذه استراتيجية شعبية، ولكن العديد من التجار لفة لأسباب محددة على وجه التحديد.


لنلق نظرة على مثال يقوم فيه المتداول بتدوير موضع في محاولة لتحويل موقف خاسر إلى فائز.


على سبيل المثال: يتداول شيز بالقرب من 49 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن التاجر يبيع خمسة شيز 45 نوفمبر يضع عند 1.50 $، أو 150 $ لكل عقد.


مرور الوقت وانها في نوفمبر تشرين الثاني في وقت مبكر، و شيز قد انخفض إلى 43 $، وهذه التجارة تحت الماء. لا تكون واحدة للذعر بسهولة (أو أن تكون قلقة جدا مع إدارة المخاطر)، هذا التاجر يقرر الآن الوقت & رسكو؛ ق لفعل شيء عن هذا خسر التجارة.


رول: تاجرنا يدخل أمر انتشار لشراء ليغلق خمسة شيز نوفمبر 45 يضع في 3 $ وبيع لفتح خمسة شيز يناير 40 يضع في 2 $. وتدفع الأسطوانة الأكثر تحفظا 100 دولار لجعل هذه التجارة (نوفمبر تكلف 300 دولار للعقد ناقص 200 $ قسط جلبت من بيع يناير يضع).


الجمع بين النقدية من كلا الحرفين، والتاجر قد جمعت ما مجموعه 50 سنتا لكل وضع. يتم تداول سعر 40 يناير في 2 دولار والتاجر هو صافي قصيرة هذا الخيار عند 50 سنتا. من الواضح أن هذه التجارة تخسر المال، ولكن الأمل هو أن الخيار هو من المال وسوف تبقى على هذا النحو.


وهذا ما يفكر به معظم الناس عند طرح موضع. إنهم لا يزالون يخسرون المال، ولكن على الأقل لديهم فرصة أفضل للعودة إلى حتى على & لدكو؛ التجارة بأكملها. & رديقو؛


الأسطوانة أكثر عدوانية، وتريد أن تأخذ في نقدية اضافية عند المتداول الموقف، قد تختار لبيع ثمانية (أو أكثر) شيز يناير 40 يضع بدلا من خمسة.


التجارة: شراء خمسة شيز 45 نوفمبر يضع 300 $ لكل عقد وبيع ثمانية شيز يناير 40 يضع في 200 $ لكل عقد. صافي النقد المحصل هو 100 $، أقل عمولات.


العقلية النموذجية للتاجر الذي يتداول موقف هو:


I refuse to lock in a loss by closing the trade. I want a new position that gives me the chance to get back all the money I am currently losing. I want less risk than I have now, but if I have to sacrifice something to make the trade, then I’ll sacrifice risk management. I prefer to collect cash when making this trade.


The basis for this mindset is:


Why should I take a loss when I can avoid it? I know the market can’t go in this direction much longer? Sure it’s nice to reduce risk, but I’m losing money and cannot be bothered with risk. I’ll show them. “They” won’t give me my deserved profit now, so I’ll make even more later.


This mindset is destructive. In search of a profit at any cost, the trader takes on too much risk, loses too much money, and simply owns inappropriate positions.


It is NOT essential to roll a position. It’s OK to exit and take a loss.


The Right Time to Roll a Position.


When is it appropriate to roll? When two conditions are true:


1. The current position is not worth holding and you want to exit.


2. The position to which you roll is something you want in your portfolio. In other words, it’s a trade you would make even if it were not the result of a roll.


It’s truly foolish to enter into a new trade just to try to prevent taking a loss. The truth is you take that loss when you roll the trade. The old position has been closed. The loss is locked in, but there is an illusion that the trade is “still alive” because it has been rolled.


Think back to the example above. The trader’s thought that he is short the January puts at 50 cents when they were sold at $2. The traditional roller thinks, “I’m out of the original options, but the position is still working for me, although I am not in this one at a good price. But it’s the same trade and I may still earn a profit.”


Often the roller is desperately looking for a way to salvage the trade and initiates a new position that is both too risky for the possible reward and too unlikely to earn any money. In other words, out of the frying pan into another frying pan.


Rolling a Winning Position.


Rolling a profitable trade, on the other hand, can be a good strategy. If the investor is long a put option and the market is falling, the trader may prefer to lock in a profit by selling the now-profitable option and buying another with a lower strike price. That maintains a position with profit potential, but it also locks in a profit in case the market reverses.


Any option position can be “rolled.” Yet, this strategy is often used by traders who find themselves in the uncomfortable situation of owning a losing trade. لا تجعل هذا الخطأ.


Article printed from InvestorPlace Media, https://investorplace/2018/05/when-to-roll-an-option-position/.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


المتداول جزء التجارة 1: أساسيات المتداول إلى الأمام.


المتداول هو استراتيجية التداول حيث يمكنك إدارة موقف الفوز أو الخسارة عن طريق ضبط موقعك الحالي في واحدة من ثلاث طرق.


يمكنك (1) ضبط الضربات في نفس دورة انتهاء الصلاحية، (2) تمديد الضربات الحالية إلى دورة انتهاء الصلاحية التالية، أو (3) مزج كل من هذه الاستراتيجيات وضبط الضربات الخاصة بك أثناء الانتقال إلى دورة انتهاء الصلاحية التالية.


ماذا يحدث عندما تقوم بتداول صفقة؟


يمكنك إغلاق موقعك الحالي يمكنك إنشاء موقف جديد.


عند النقر على وضعك في العجين، سترى القائمة أعلاه التي تمكنك من لفة التجارة.


لماذا تريد أن لفة التجارة؟


عادة ما يقوم المستثمرون بتداول الصفقات لأربعة أسباب:


وهم يلعبون الدفاع (فقدان الموقف) وهم يلعبون جريمة (موقف الفوز) وهم يضيفون الوقت (موقف محايد) فهي تقلل من المخاطر (الفوز / موقف محايد)


متى تتداول بدلا من إغلاق الصفقة؟


أسهل طريقة لتقرر ما إذا كان يجب عليك أن تقوم بدفع التجارة بدلا من إغلاقها هو أن تسأل نفسك إذا كنت ستضع الموقف الجديد بغض النظر عن وضعك الحالي.


من المهم أن نتذكر أنه على الرغم من أن تداول التداول يشبه استمرارا لصفقة واحدة، إلا أنه يعد إغلاقا واحدا وفتح تجارة أخرى منفصلة. يتم تحقيق أرباح أو خسائر أول صفقة عندما يتم إغلاقها ويتم إنشاء موقع جديد. إذا كنت لا تحب الموقف الجديد، وكنت أفضل من إغلاق المركز الأول واختيار تجارة مختلفة.


بغض النظر عن الاستراتيجية الخاصة بك، وتريد أن ننظر إلى هذه الصفقات الصفقات، عندما المتداول التجارة:


هل هناك حد لعدد مرات يمكنك لفة التجارة؟


ليس هناك حد محدد لعدد المرات التي يمكنك لفة التجارة. ومع ذلك، تحتاج إلى أن نتذكر أنه في كل مرة كنت لفة موقف كنت أدرك الربح أو الخسارة من الموقف الذي أغلق.


اعتمادا على الموقف، وهذا قد يعني أخذ خسارة على كل لفة أو أخذ ربح على كل لفة. هل يمكن أن تجد نفسك في موقف حيث حتى لو كان الوضع الحالي الخاص بك مربحة، سوف تفقد المال على التجارة الشاملة.


شيء آخر أن نأخذ في الاعتبار عند المتداول هو التكلفة المرتبطة لفة. التكلفة الأولى هي المبلغ المدفوع في العمولات. اعتمادا على استراتيجية وحجم الموقف، والرسوم المرتبطة لفة قد تكون باهظة.


ومن الأمثلة الجيدة على ذلك طرح كوندور الحديد، الذي لديه أربعة عقود الخيارات المختلفة. في هذه الحالة سيكون لديك لدفع عمولة على أربعة أرجل، والتي يمكن أن تكون مكلفة جدا.


للحصول على مزيد من المعلومات حول المتداول، ومشاهدة هذا الجزء تاستيتراد.


رولينج تجارة التجزئة.


ينطوي التداول على إغلاق وضعك الحالي وفتح موضع جديد يمكنك تداول صفقة لضبط أسعار الإضراب أو إضافة مدة أو ضبط أسعار الإضراب أثناء تغيير المدة.


لا تزال لديك أسئلة حول المتداول؟ اطلاق النار عليهم لفريق الدعم لدينا في دعم @ العجين.


كيفية إدارة حساب تداول الخيارات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية الجمعة: إغلاق، إدارة، والمتداول!


في الجزء الرابع من أربعة من "المتداول التجارة" سلسلة، ونحن نذهب من خلال جوانب مختلفة من متى لفة التداول عندما خيارات التداول، وما يجب أن تبحث عنه عند اتخاذ قرار لفة. يمكنك قراءة هذه المشاركة هنا وكذلك مشاهدة أشرطة الفيديو تاستيتريد أربعة نذكر أن تذهب في العمق على المتداول!


هذا المنصب هو الجزء الثالث من سلسلة مكونة من أربعة أجزاء حول تداول خيار تداول الأسهم. في هذا المنصب، ونحن نسير من خلال مثال محدد من المتداول التجارة لمدة، وكسر الرياضيات وراء ذلك. سترى أيضا الفرق بين المتداول خيار عارية وتدحرج انتشار الرأسي، وكيفية القيام بذلك على منصة التداول العجين.

No comments:

Post a Comment