Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم تد أميريتراد


كيف تتداول الخيارات على أميريتراد؟


لتداول الخيارات مع تد أميريتريد، تحتاج إلى حساب الهامش الممولة مع أكثر من 2000 $ التي أذن لخيارات التجارة. زيارة تدامريتراد لتقديم طلب للحصول على حساب. يجب على المستثمرين المهتمين بخيارات التداول أن يقرروا ما إذا كانوا يرغبون في شراء أو بيع الخيارات، وإذا ما بيعوا، إذا كانوا سوف يكتبون خيارات مغطاة أو عارية. تتطلب كتابة خيارات عارية موافقة إضافية لأنها تنطوي على مخاطر أكبر من تداول الخيارات القياسية.


وبمجرد الانتهاء من حساب الهامش الممول مع تمكين خيارات التداول، يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب والبدء في وضع أوامر. يحتاج المستثمرون إلى إجراء أبحاثهم الخاصة لتحديد الشركة وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات التي يرغبون فيها، كما يتعين عليهم أن يقرروا ما إذا كانوا سيشترون أو يدعو أو يستخدمون استراتيجيات منتشرة أو متداخلة. مرة واحدة كنت قد اشتريت خيارا، يمكنك بيعه في أقرب وقت كما يحلو لك. وما لم يتحرك وضع الخيار باستمرار في صالح صاحب الحساب، قد تؤدي الملكية المطولة إلى التعرض غير الضروري لتدهور قيمة الوقت.


يجب على التجار الخيار الذين يرغبون في كتابة الخيارات المشمولة ضمان أن لديهم المخزون اللازم أو موقف قصير في حساباتهم. ويمكنهم بعد ذلك البحث عن أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية الذين يرغبون في بيعها وإدخال أمر على موقع تد أميريتريد. كتاب الخيار عارية لا تملك الأسهم الأساسية أو مواقف قصيرة في حساباتهم. وبدلا من ذلك، يقامرون بأن الخيارات التي يكتبونها ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها بحيث تحصل على الحفاظ على جميع الأرباح التي حصلوا عليها بيعها. ومن المعروف أن هذه الاستراتيجية تعمل بنجاح لفترة من الزمن ثم تنتهي في خسارة واحدة كبيرة.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، وكذلك لدينا منصة أكثر شمولا ثينكورسويم.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد ويب بلاتفورم هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


لماذا الكثير من المستثمرين تفقد مع خيارات.


وقد حصلت تجارة الخيارات الكثير أكثر شعبية، ولكن العديد من الاستراتيجيات يؤدي إلى خسائر كبيرة.


الوعد من الثراء السريع أبدا يخرج من الاسلوب. سواء كان ذلك أحدث خطة عمل الجانب أو الكمال بيني الأسهم الملعب، وكثير من الناس عرضة للاستراتيجيات محفوفة بالمخاطر ومحفوفة بالمخاطر التي تعقد حتى إمكانية إنتاج ثروة كبيرة.


لسوء الحظ، حتى الأدوات المشروعة والمفيدة لمساعدة الناس مع استثمارهم عرضة لسوء الاستخدام، ومؤخرا، وقد حصلت على تداول الخيارات الكثير من الاهتمام، لتصبح نقطة محورية للمستثمرين العاديين وسماسرة الخصم التي تخدمهم. دعونا نلقي نظرة على لماذا خيارات التداول مثيرة للجدل إلى حد ما، ولماذا يجب أن لا مجرد استبعاد الخيارات من جهة.


البحث عن المزيد من الأعمال.


ومع ذلك، فإن المشكلة تشير إلى أن البحوث تشير إلى أن تجار الخيارات ليس لديهم أداء جيد جدا. وتتمثل إحدى المسائل في أن الخيارات، بطبيعتها، هي بوجه عام أدوات قصيرة الأجل، وتشتت انتباه المستثمرين عن الاتجاهات الطويلة الأجل، وتجبرهم بدلا من ذلك على تقييم احتمالات تحركات أسعار الأسهم على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن. ومع ذلك، يمكن القول إن الخطر الأكبر مع الخيارات يستخدم النفوذ الواسع الذي يقدمونه لخطر كبير جدا.


الخيارات هي ما تقوم به.


لسوء الحظ، فإن هذه الاستراتيجيات تنتج أيضا خسائر بنسبة 100٪ على أساس منتظم إلى حد ما عندما لا يكون لدى المستثمرين توقيت مثالي في إجراء المكالمة الصحيحة حول اتجاه السهم. هذا جزء كبير من السبب في أن التجار الخيارات يفقدون المال بشكل روتيني: وهم يتجاهلون الخطر الحقيقي جدا من فقدان كل شيء من خلال عدم السيطرة على المبلغ الذي خطر على موقف معين.


ولكن الاستراتيجيات عالية المخاطر ليست الطريقة الوحيدة لاستخدام الخيارات. في كثير من الأحيان، يمكنك استخدام خيارات للحد من المخاطر في محفظتك أو لاتخاذ المخاطر التي كنت مرتاحا بالفعل مع. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الاستمرار في الأسهم التي تملكها حتى تصل إلى سعر معين ولكن بعد ذلك تخطط لبيعه، ثم كتابة مكالمة مغطاة يسمح لك الحصول على قسط التي لن تحصل عليها من مجرد وضع حد بيع طلب. وبالمثل، إذا كنت تعرف أنك ترغب في شراء الأسهم إذا كان ينخفض ​​إلى سعر معين، ثم كتابة خيارات وضع يمكن أن تدفع بالمثل لك قسط ويؤدي إلى الحصول على هذا المخزون في السعر الذي تختاره - مرة أخرى، نتيجة أفضل من مجرد وضع حد لوبال شراء النظام.


من المهم أن نفهم، على الرغم من ذلك، أنه لا توجد استراتيجية خيارات هي غنية سريعة لا تقترح أي خطر. حتى مع الكتابة يضع ويدعو، والخطر هو أن تلتزم نفسك لشراء أو بيع أسهم بسعر معين. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة ووضع السهم ينخفض ​​أكثر مما كنت تتوقع، ثم كنت التخلي عن فرصة لاحتمال شراء تلك الأسهم حتى بتكلفة أقل. وبالمثل، مع المكالمات المغطاة، والعلاوة التي تحصل عليها تعوضك عن حقيقة أنك التخلي عن أي ربح محتمل فوق سعر ممارسة الخيار.


هل يجب عليك استخدام الخيارات؟


لحن في كل يوم اثنين والأربعاء لأعمدة دان على التقاعد والاستثمار والتمويل الشخصي. يمكنك متابعته على تويترDanCaplinger.


كذبة مساهم دان كابلينجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. وتوصي كذبة موتلي تد أمريتراد. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


TradeWise.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


من خبراء تريدويس إلى صندوق البريد الوارد. نصيحة التداول الخيار يمكنك استخدامها في الواقع.


ترادويس الخدمة الاستشارية ينطبق اختيارك للاستراتيجيات لجعل توصيات التجارة الخيار. ترادويس يرسل تلك التوصيات إلى البريد الوارد. إجراء التجارة، أو إذا كنت مؤهلا تد عميل أميريتراد، يمكنك اختيار أن يكون أمريتراد تد تفعل ذلك لك تلقائيا من خلال خدمة أوتوتريد. من السهل & مداش؛ و ترادويس يوفر المشورة التجارية دراية يقترن التعليم خيار قيمة.


تريدويز تم.


توفر شركة تراديويس أدفيسورس، Inc.، التابعة لشركة تد أميريتريد، توصيات بشأن خيارات التجارة، مدعومة برؤى تحليلية، مصممة لتلبية استراتيجيات محددة محددة المخاطر. وتشمل الاشتراكات المدفوعة: فتح بالبريد الإلكتروني، وضبط وإغلاق التوصيات نظرة داخلية على الأساليب التحليلية خطوة بخطوة أن العديد من التجار الكلمة المخضرم تنطبق عند تقديم توصيات التجارة الوصول إلى استراتيجيات تراديويس أرشيف دروس شرح كل من استراتيجيات التداول تريدويز الوصول إلى يوميا أخبار السوق، والأرباح القادمة والأحداث الصناعة عبر السوق بلوق.


ولا يقصد باستراتيجيات التجارة أن تستخدم في اتفاقات الاستجابة العاجلة، وقد لا تكون مناسبة أو مناسبة لعملاء حساب الاستجابة العاجلة، ولا ينبغي الاعتماد عليها في اتخاذ قرار شراء أو بيع ضمان، أو اتباع استراتيجية استثمار معينة في حساب الاستجابة العاجلة. لمعرفة المزيد عن ترادويس، اتصل بالرقم 877-733-6786 أو قم بزيارة ترادويس اليوم.


أوتوتريد هي الخدمة التي تقدمها تد أميريتراد أن يدخل تلقائيا توصيات التجارة التي تتلقاها من ترادويس ومقدمي النشرة الإخبارية طرف ثالث في حساب تد أميريتريد الخاص بك. أوتوتراد هو متاح في أي رسوم إضافية. هناك رسوم الاشتراك للنشرات الإخبارية طرف ثالث وجميع الصفقات التي بدأت عن طريق أوتوتريد تخضع لأسعار العمولة الفردية والرسوم والعميل تد أميريتريد. لا يمكن تنفيذ توصيات تراديويس والرسائل الإخبارية من طرف ثالث في إيراس من خلال خدمة أوتوتريد.


الراحة - ليس عليك أن تأخذ من الوقت للدخول في التجارة عندما يقدم مزود النشرة الإخبارية توصية تجارية. يتم إدخال الصفقات تلقائيا بالنسبة لك. التحكم - يمكنك تحديد التخصيصات الخاصة بك على أساس تجاري. ويمكنك إنهاء أوتوتريد في أي وقت. البساطة - إعداد بسيط. أولا، سوف تحتاج إلى ترقية حسابك من أجل الوصول إلى خدمة أوتوتريد **.


كما هو الحال مع جميع التداول، هناك مخاطر، بما في ذلك خطر خسارة الاستثمار، لجعل الصفقات عبر أوتوتريد اعتمادا على نوع التداول الذي تقوم به. تد أميريتراد لا يشهد على المخاطر والدقة واكتمال أو ملاءمة أي توصيات مزود طرف ثالث. يجب عليك قراءة جميع االتفاقيات والشروط واألحكام بعناية واتصال كل مقدم خدمة لتحديد المخاطر الفردية.


مزودو الرسائل الإخبارية من الجهات الخارجية.


10PercentPerMonth اتجاهات كبيرة مت خيارات نوس غير مكشوف خيارات أوبتيونرون تيكرتانك 5PercentPerWeek سيكليسبرادس مونسترادرادس أوبتيونسالارم المستثمرون مراقب مونثليكثروبتونس الخيار الرئيسي تيريس نصائح *** خيارات أكثر ذكاء متغلوبال التاجر.


البدء.


1. افتح حسابا للوصول إلى خدمة أوتوتريد **.


2. تسجيل الدخول إلى حسابك، انتقل إلى علامة التبويب التجارة، وحدد صفحة أوتوتريد.


3. حدد زر "ترقية الآن" لقراءة والموافقة على اتفاقية الترقية ل أوتوتريد.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصريا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة رسوم الاشتراك ترادويس هو 20 $ شهريا لكل استراتيجية التداول.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


** بعد ترقية حسابك، يمكنك الدخول إلى خدمة أوتوتريد ضمن علامة التبويب "التجارة". لديك فقط لترقية مرة واحدة. تسري الترقية في يوم العمل التالي خلال أيام الأسبوع، وبعد يومين عمل إذا قمت بالترقية في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة.


*** تتلقى هذه الخدمة الإخبارية المدفوعات الإحالة من تد أميريتراد للتسويق.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment