Friday 23 March 2018

تداول الأسهم جدول البيانات


خيارات المقتفي جدول البيانات.
سكوت & ميدوت؛ بابليشيد أكتوبر 10، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
إذا كنت تتبع خيارات صيد كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أعرف أنني & # 8217؛ كنت تعمل على جدول بيانات لتتبع الخيارات. الإصدار 1.0 اكتمال الآن. وهي تعمل حاليا لبيع المكالمات المغطاة، وبيع النقدية المضمونة، وبيع عارية يضع. وسوف تعمل أيضا على بيع المكالمات العارية، ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ ر حساب الهامش الاحتياطي الاحتياطي لتلك التجارة حتى الآن.
هذا هو ما يبدو عليه:
انقر هنا للدخول إلى جدول بيانات المقتفي للمتابعة في جداول بيانات غوغل.
يجب & # 8217؛ انقر على ملف & غ؛ إنشاء نسخة & # 8230؛ من أجل البدء في استخدامه بنفسك.
وكما هو الحال مع جدول بيانات تعقب الأرباح، فإن الخلايا البرتقالية هي الخلايا التي تقوم بتحريرها يدويا وتحسب الخلايا الخضراء تلقائيا. هنا & # 8217؛ يقصد به كل عمود:
رمز السهم للسهم الذي يقوم عليه عقد الخيار. أستخدم دعوة غوغل فينانس للبحث عن سعر السهم، لذا يجب عليك استخدام رمز السهم كما هو معترف به من قبل غوغل فينانس.
تاريخ فتح هو التاريخ الذي تم فتح عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو تاريخ انتهاء الصلاحية وهو التاريخ الذي من المقرر أن ينتهي العقد. إذا قررت إغالق عقد مبكر، فتأكد من تحديث تاريخ اإلغالق) انظر أدناه (.
اكتب & # 8220؛ اتصل & # 8221؛ أو & # 8220؛ وضع & # 8221؛ هنا اعتمادا على أي نوع من التعاقد فتحت.
هذا يقف على شراء أو بيع ويشير إلى كيفية بدء الخيار لأول مرة. إذا كنت تبيع وضع كنت من الناحية الفنية & # 8220؛ بيع لفتح. & # 8221؛ معظم الناس من المرجح أن مجرد الحفاظ على هذا باعتباره S.
سعر السهم دوك.
أدخل سعر السهم الأساسي عند فتح العقد. يستخدم هذا الحقل لحساب معدل العائد السنوي لحساب الهامش ويستخدم في حساب تحديد احتياطي النقد الهامشي.
أيام لانتهاء الصلاحية. هذا يبين الأيام المتبقية على عقد الخيار. إذا انتهت صلاحية الخيار، فسيتم عرض 0 بدلا من رقم سلبي.
سعر السهم الحالي.
يظهر هذا الحقل سعر السهم الحالي للمخزون الأساسي.
كسر حتى الأسعار.
يظهر هذا الحقل سعر التعادل للخيار باستثناء أي رسوم. على سبيل المثال إذا باعت وضعت على الأسهم بسعر 100 $ وحصل على قسط من 1.50 $، بلدي كسر حتى السعر هو 98.50 $. إذا باعت مكالمة مغطاة على نفس الأسهم، وتلقت $ 1.00، بلدي نقطة التعادل سيكون 101 $.
سعر الإضراب للخيار.
قسط هو الأموال التي تم جمعها لبيع وضع أو مكالمة. بل هو أيضا ما تدفعه إذا شراء وضع أو الاتصال. وبما أن العقود يتم التعامل بها بزيادات قدرها 100 سهم، فأنت تدخل 2.38 في العمود إذا تلقيت 238 دولارا أمريكيا في العلاوة.
C يقف للعقود ويشير إلى عدد العقود التي إما بيعها أو اشترى.
(وضع) الاحتياطي النقدي.
يعرض هذا الحقل مبلغ المال المطلوب في متناول اليد من أجل بيع الخيار. سيكون هذا 100 × سعر الإضراب. لحساب غير الهامش، هذا المبلغ الإجمالي يحتاج إلى أن يكون في الحساب قبل وسيط الخاص يسمح للتجارة أن تمر من خلال. هذا هو السبب في ذلك يسمى وضع النقدية المضمونة. هذا النقد هو الأذن ملحوظ لهذا الخيار التجارة في حال أنه يحصل وضعت لك. إذا قمت ببيع مكالمة، فلن يتم استخدام هذا الحقل.
(بوت) احتياطي الهامش.
هذا الحقل يحسب مبلغ من المال اللازم في الحساب لوضع عارية تباع في حساب مع الهامش. لقد استخدمت حسابات شواب و (8٪) من هذا المبلغ (25٪ من القيمة السوقية للأسهم الأساسية + خيار طرح السعر - أي مبلغ خارج المبلغ) × 100 (لكل عقد) × عدد العقود. إذا كان الوسيط لديه متطلبات مختلفة ثم يمكن تحديث هذه الصيغة لتعكس ذلك.
(المكالمة) أساس التكلفة / سهم.
هذا الحقل لبيع المكالمات المغطاة. ويمكن استخدامه لحساب معدل العائد السنوي (العمود U). ومع ذلك، هذا الحقل غير مستخدم حاليا. ويستند معدل العائد السنوي فقط على معدل خيار العائد كما يحسب على سعر الإضراب. ولا تأخذ في الاعتبار أي أرباح أو خسائر من بيع المخزون الأساسي. لقد فعلت ذلك للحفاظ على جدول البيانات هذا مخصصا للربح / الخسارة المرتبط فقط بالخيارات. يمكن إجراء أي معاملات الأسهم على جدول بيانات منفصل. يمكن تغيير هذا عن طريق تحرير الصيغة في العمود U، إذا رغبت في ذلك. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما بذلك، ويمكنني أن أفعل الصيغة بالنسبة لك. حساب معدل العائد يمكن أن يكون صعبا، كما نوقش هنا: حساب الأرباح المكالمة المغطاة - ليست سهلة كما يبدو.
أدخل أي رسوم مرتبطة بالتجارة. إذا باعت لفتح عقد وانتهت، ثم أنا & # 8217؛ د مجرد وضع رسوم التجارة الأولية. إذا اشتريت لإغلاق الخيار ثم أود أن أضيف أن عمولة إضافية إلى القيمة الأصلية.
هذا هو السعر للخروج من الخيار. إذا انتهت صلاحيتها، فأنت تركها فارغة أو اكتب 0. إذا اشتريت لإغلاق، ثم اكتب في أي قسط تدفعه.
هذا هو التاريخ الذي أغلقت فيه الخيار أو انتهت صلاحيته. يتم استخدامه لحساب العمود الذي عقد أيام ومن المهم لحساب دقيق معدل العائد السنوي.
هذا يظهر الربح النهائي أو الخسارة لكل التجارة الخيار النهائي. سوف تكون الخلية خضراء داكنة للربح والأحمر للخسارة.
رور السنوي للخيارات.
هذا يحسب معدل العائد السنوي للتجارة الخيار. كما هو موضح أعلاه، فإنه لا يتضمن أي ربح أو خسارة من بيع المخزون الأساسي في حالة المكالمة المغطاة.
الهامش السنوي رور.
لحساب معدل العائد السنوي استنادا إلى احتياطي النقد الهامشي الأصغر. يتم استخدام هذا الحقل فقط في هذه المرحلة لوضع. لم يتم إعدادها حتى الآن لحساب معدل العائد للمكالمات العارية.
فتح، مغلق، أو تمرين. ومثال على ذلك هو أنك قمت ببيع مكالمة مغطاة وأنها حصلت على دعا بعيدا عنك.
لقد قمت بتضمين هذا العمود في حالة وجود حسابات متعددة تقوم فيها بتداول الخيارات الخاصة بك.
ورقة يضع / المكالمات حيث يمكنك إدخال كافة البيانات المعاملات.
بالنسبة لجدول البيانات الخاص بي، قررت أنه من الأفضل "تحقيق" الربح أو الخسارة عند اكتمال التجارة الخيار الفعلي. في حين أنه لا يشعر جيدة لحجز قسط جمعها كأرباح للشهر الذي باعته، فمن المنطقي أن ندرك أنه بعد إغلاق الخيار، إما من خلال انتهاء الصلاحية أو من خلال شراء خيار لإغلاق. هذا يبقي الأمور بسيطة. إذا كنت بحاجة إلى لفة خيار كنت أولا الانتهاء من الخيار القديم عن طريق شراء لإغلاق ثم فتح واحدة جديدة على صف لاحق.
في القيام بهذه الأمور بهذه الطريقة، والتجارة كاملة كاملة على صف واحد. فإنه يجعل من السهل أن تذهب إلى العمود الربح / الخسارة ونرى كيف أن كل من الخيارات الخاصة بك يؤديها.
وتظهر الورقة الموجزة تلقائيا إجمالي الربح / الخسارة المحققة وغير المحققة، والاحتياطيات النقدية للصفقات المفتوحة، وإجمالي الرسوم. وكما هو مماثل لتعقب أرباحي، فإنه يظهر أيضا جدول عرض الدخل الخيار الشهري في كل عام.
واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك! هذا هو الإصدار 1.0، ولكن لم أدخل في جميع خياراتي المعاملات في 2018 و 2018 و تبدو جيدة جدا. أي الميزات الأخرى التي تود أن ترى؟
جدول البيانات مجاني وسوف يكون دائما متاح مجانا. ومع ذلك، إذا وجدت جدول البيانات هذا مفيدا، يرجى النظر في التبرع لدعم صندوق القهوة واستضافة التكاليف. شكر!
ربما يعجبك أيضا.
& # 8220؛ & # 8221 نظيفة. إصدار المقتفي محفظة المقتفي.
سكوت & ميدوت؛ بابليشيد جوون 13، 2018.
محفظة تعقب الأسهم العالمية مع صفحة المعاملات.
10 نوفمبر 2018.
سكوت & ميدوت؛ بابليشيد نوفيمبر 10، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
تحديث إلى جدول بيانات المقتفي لتوزيعات الأرباح.
سكوت & ميدوت؛ بابليشيد جولاي 17، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آذار (مارس) 2018.
37 الردود.
شكرا لك سكوت لأخذ الوقت لسحب هذا تعقب معا. أنت تعرف أنني & # 8217؛ م مروحة ضخمة من تعقب الأرباح الخاص بك. كنت قد حاولت أن تجعل بلدي خيارات تعقب ولكن لا & # 8217؛ ر مقارنة هذا واحد كنت & # 8217؛ لقد قمت بإنشائه. كما اختبار بيتا من هذا تعقب، ويمكنني أن أقول بصراحة القراء الخاص بك أنه & # 8217؛ ق رهيبة جدا. النسخة التي اختبرتها لا تحتوي على صفحة ملخص. شكرا لإضافة هذا. مقدر جدا.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم! إذا كانت هناك أية ميزات أخرى تبحث عنها أنت وتجار الخيارات الأخرى، فيرجى إبلاغي بها وسأرى ما يمكنني وضعه معا.
شكرا لأداة تعقب. مجرد سؤال فيما يتعلق (بوت) الاحتياطي الاحتياطي و (بوت) حساب الاحتياطي الهامش. إذا لم تحتوي الصيغة على شيك إذا كان الخيار لا يزال مفتوحا. إذا تم إغلاق الخيار لم تعد هناك حاجة للاحتياطي وبالتالي فإن ورقة تشير إلى احتياطي أعلى المطلوبة.
مرحبا جون، شكرا للتعليق. هناك فحص ما إذا كان الخيار مفتوحا أم لا في قسم الاحتياطي النقدي من ورقة الملخص. لم أكن & # 8217؛ ر تشمل هذا الاختيار على ورقة يضع / المكالمات. هل تريد أن تضاف هناك أيضا؟
شكرا لك سكوت! أنا من محبي تعقب أرباحك وسعيدة لرؤية خيارات تعقب كذلك. بيع يضع يساعدني على التعافي من الاستثمار الرهيب الذي أدليت به في بلدي إيرا التمديد. اشترى 1K سهم من الأسهم قبل بضع سنوات في 29 $ وانخفض إلى 6 $ في فترة 1-2 أسابيع. أنا الآن دجي، وبيع بوتس لجمع الدخل بينما أنا ملء محفظتي.
وانا ذاهب لمعرفة ما اذا كان يمكنني دمج توزيعات الأرباح والخيارات بتتبع واحد. فقط أتساءل عما إذا كنت قد فكرت في القيام بذلك.
راجع للشغل، لدي ما يكفي من الحسابات في سكوتريد أنها تعطيني الصفقات العادية الحرة، ولدي فقط لدفع ثمن الخيارات. وأنا أحب بهم فريب، F للمرونة. أرباح توصلت إلى تجمع لشراء أي أسهم أخرى (ق)، وتصل إلى 4، تلقائيا خالية من الرسوم. شكرًا لك مرة أخرى.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، آدم! أنا في الواقع الجمع بين أرباح وخيار تعقب في جدول بيانات واحد للاستخدام الشخصي. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من ذلك، فقط أرسل لي البريد الإلكتروني الخاص بك على الرابط اتصل بنا.
شكر! آسف أن نسمع عن الخسارة في إيرا الخاص بك، ولكن وظيفة كبيرة باستخدام خيارات للحصول على هذا المبلغ احتياطي. أنا فقط فحصت لشهر نوفمبر، وأضافت خيارات 443 $ للدخل بلدي هذا الشهر & # 8230؛ مدهش جدا!
لقد أرسلت إليك نسخة من جدول البيانات الذي استخدمته. اسمحوا لي أن أعرف كيف كنت ترغب في ذلك. فإنه يجمع بين كل من الخيارات وأرباح الأسهم في جدول بيانات واحد. لم أكن أفرج عنه علنا ​​لأنه قد يسبب مربكا و / أو لديه معلومات غريبة لأولئك الذين لا يملكون خيارات التجارة.
سكوتريد & # 8217؛ ق فريب الأصوات مذهلة. أتمنى شواب شيء مماثل.
كان لي بعض الخيار الفردي جداول الحساب العائد كنت قد تم استخدام ولكن وجود كل شيء على جدول بيانات واحد هو رائع، لذلك شكرا لك! لدي أسئلة زوجين، 1. هل لديك خيارات جدول البيانات في تنسيق إكسيل عن طريق الصدفة؟ عندما حاولت نسخه من غوغل دريف، لم تتم ترجمة الصيغ. 2. هل يمكن أن ترسل لي أحدث نسخة من جداول البيانات الخاصة بك وأي الأخرى التي تستخدم لتتبع الاستثمارات الخاصة بك؟ هذا سيكون مدهشا! 3. هل تعرف كيفية تضمين صيغة أو عمودين آخرين لحساب المكاسب الخاصة بك على موقف مكالمة مغطاة على الأسهم التي تملكها بالفعل؟ شكرا جزيلا!
أنا & # 8217؛ م سعيد تريد جداول البيانات! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عنوان كل من أسئلتك هنا.
1. لا يتوفر جدول البيانات في إكسيل. I & # 8217؛ م متأكد من أنه يمكن ترجمتها أكثر ولكن كما هو عليه الآن يستخدم بعض الصيغ التي تعمل فقط على جداول بيانات جوجل (ومعظم تلك التي تعتمد على تبحث البيانات حتى عبر الإنترنت).
2. أحدث الإصدارات من جميع جداول البيانات الاستثمارية المتاحة على الانترنت هنا.
3. يمكنني بالتأكيد تضمين صيغة لحساب المكاسب على موقف مكالمة مغطاة. تركت ذلك ولكن سوف نعود اليكم قريبا مع هذه الميزة.
شكرا، سكوت. أنا & # 8217؛ م جديدة إلى الخيارات وكان يبحث عن شيء من هذا القبيل & # 8211؛ ورقة الخاص بك تجاوزت توقعاتي على الرغم من! غونا تحقق من تعقب أرباح المقبل. شكرا مرة أخرى، نقدر حقا الوقت الذي يجب أن يكون وضعت في هذا والكرم في تقاسمها.
مرحبا خيارات مستخدمي جداول البيانات،
أنا فقط صدر تحديث طفيفة أن الآن بحساب بشكل صحيح العائد السنوي. كان قبالة قليلا على النسخة الأولية. أيضا، هذا الإصدار الجديد الآن أيضا يتتبع العائدات السنوية لشراء المكالمات ويضع وكذلك بيعها. (شكرا لإيجاد هذه، ريان!)
في التحديث القادم سوف يكون بما في ذلك صيغة لحساب المكاسب على مكالمة مغطاة.
أعتقد أن لدي أحدث ولكن لا يبدو & # 8217؛ ر لحساب مكالمة مغطاة. هل يمكنك إعلامنا بخطوات مكالمة مكفولة.
عمل رائع! بالفعل الحب واستخدام جدول توزيعات الأرباح & # 8230؛ وجدت الآن هذا اليوم. لقد رأيت تحت & # 8220؛ الأوراق المخفية & # 8221؛ هناك عناصر نائبة ل & # 8220؛ سبريادس & # 8221؛ و & # 8220؛ الحديد كوندورس & # 8221 ؛. أنها فارغة؟ هل ما زال هذا العمل جاريا؟ 98٪ من ما أفعل هو ينتشر & # 8230؛ لذلك إذا كان العمل في التقدم ثم أنا سوف ننتظر بسعادة حتى يصل هذا الجزء!
سعيد كنت تتمتع جداول البيانات. نعم، ينتشر و كوندورس الحديد هي شيئين أن أعمل على. أردت أولا أن تأكد من أن المكالمات بسيطة ويضع يعمل بشكل جيد أولا. ليس لدي إطار زمني للفروق حتى الآن، ولكن نأمل قريبا العش.
تعقب عظيم !! نتطلع إلى الإصدار التالي للحديد كوندورس وينتشر 🙂 شكرا لكم على تقاسم!
أيضا & # 8230؛ كما ذكر مستخدم آخر عن وجود كل شيء في جدول بيانات واحد كبير (تعقب الأرباح، الأسهم / خيارات تعقب، الخ) أحب أن كخيار أيضا. ربما 2 التنزيلات / الإصدارات المختلفة؟
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ما يمكنني القيام به. المشكلة تأتي إذا قمت بإجراء تغيير على جدول بيانات واحد، ثم أنا أيضا لجعل هذا التغيير على كل نسخة منه كذلك. أحصل على ما يكفي من الأسئلة حول أشياء بسيطة على جدول توزيع الأرباح التي أشعر أن إضافة المزيد من الوظائف مع خيارات قد تجعل من معقدة للغاية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان هناك & # 8217؛ s طريقة بسيطة يمكنني الجمع بين الاثنين.
شكرا لك على إنشاء جدول بيانات بسيطة وأنيقة مخادعة لتتبع خيارات الخيارات. وتغطي المكالمات على وجه التحديد. هل لديك أي خطط في المستقبل لإضافة مستوى إضافي من الأمان لجداول بيانات المكالمات المغطاة من خلال تقديم نسخة متزوجة من وضع أو طوق؟ هذا شيء I & # 8217؛ d & # 8216؛ القفز إلى & # 8217؛ بسرعة كبيرة وأنا في الستينات متحفظ جدا ومتعصبة بشكل متقطع للحفاظ على مبدأ التداول بلدي. ودون أي دليل على ما أنا على وشك أن أقول، وأنا على يقين تقريبا هناك سوق أكبر هناك ل طوق أو جدول الزواج المتزوج كما (أعتقد) أن غالبية المستثمرين سيسي في أو بالقرب من سن التقاعد وهي أكبر شريحة من المستثمرين سي سي الأمريكية؛ افكارك؟
أنا بالتأكيد مفتوحة لخلق إصدارات إضافية. كنت ذاهبا للعمل على كوندورس الحديد المقبل. أنا & # 8217؛ سوف ننظر في الزواج يضع و الياقات كذلك. شكرا على تعليقك. و، أنا & # 8217؛ م سعداء وضع / مغطاة دعوة تعقب يعمل بشكل جيد بالنسبة لك.
أين الملف؟ لا أستطيع إيجاده.
أوقفت غوغل معرض النماذج ولم ترحل بعد النماذج التي أنشأها المستخدم بعد. ويمكن الوصول إليها مباشرة هنا. ما عليك سوى النقر على & # 8220؛ ملف & # 8221؛ ثم & # 8220؛ إنشاء نسخة & # 8221؛
شكرا لمشاركة عملك.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، مارك! الناس سعداء تجد أنه من المفيد.
شكرا جزيلا لعملك، ستبدأ العمل على ذلك.
أحب جدول البيانات المقتفي تتبع الخاص بك. كيف يمكنني الحصول على نسخة من هذا. هل تبيع برنامجا؟ أنا & # 8217؛ م تاجر نشط، ولكن عرف للخيارات. الجميع ينصح لي للحفاظ على سجلات مفصلة وجدول البيانات الخاص بك هو أفضل واحد وأنا & # 8217؛ رأيت.
يرجى تقديم المشورة والشكر على وقتك.
أنا & # 8217؛ م سعيد كنت ترغب في ذلك! جدول تعقب الخيارات مجاني للاستخدام. أنا فقط خلقت في وقت فراغي. لاستخدام، ما عليك سوى اتباع الرابط في أسفل هذه الصفحة. تأكد من تسجيل الدخول إلى غوغل قبل النقر على الرابط. ثم انقر على الزر & # 8220؛ استخدم القالب & # 8221؛ في أعلى اليمين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.
شكرا لك على جدول بيانات رائع. ومع ذلك، لدي سؤال. إذا كنت بيع مكالمة على الأسهم مع سعر سترايك من 100.00 $ وأنا أتلقى قسط $ 1.00 للخيار، يجب أن يكون نقطة التعادل بلدي $ 99.00 وليس 101،00 $ كما هو منصوص عليه في التعليمات؟
أيضا، لسبب ما، لا أرى أي إجراء (إذا جاز التعبير) في قسم الملخص. هل هناك شيء يجب القيام به للحصول عليه لتحديث؟
عذرا، كنت مشوشا. أنت صحيح وأنا مخطئ. رقم كسر الخاص بك هو الحق.
الجداول الشهرية والسنوية لا تعمل.
جدول بيانات عظيم، وذلك بفضل لجميع العمل الشاق الذي وضعت فيه، لجعل حياتنا أن أبسط من ذلك بكثير.
بعض التعليقات / الأسئلة / القضايا / اقتراحات، عندما نعمل مع نسختنا الخاصة:
أ) لا تحذف أي صف، ولا سيما الصف 2 (نظرا لأنني لم أكن قد أبرمت أي عقود شراء)، أو أن بعض الصيغ في علامة التبويب "الملخص" قد تم التخلص منها، ويجب تعديلها يدويا للتأكد من صحتها.
ب) عدم إلحاق صف يدويا في النهاية. بدلا من ذلك، نسخ، ويقول الصف الماضي السابق، وتعديله. وإلا فإن جميع الصفوف الخضراء لهذا الصف ستنتهي فارغة أيضا.
ج) اقتراح: منذ عمود الحالة (W) يحتاج إلى تحريرها يدويا، وربما يجب أن يكون باللون البرتقالي كذلك.
أتمنى أن يكون هناك طريقة لتعديل الربح / الخسارة بذكاء، عندما أحصل على & # 8220؛ وضع & # 8221؛، على وضع عقد، وينتهي مع فقدان (على الأقل في اليوم الأول). حسنا، سأحاول أن قرص نفسي. ليس هناك نهاية لجعل هذا المنتج الكبير أكبر من ذلك.
مرحبا سكوت، مهتمة للغاية في جدول البيانات الخاصة بك تعقب المقتفي وأنا على أمل لك & # 8217؛ لا تزال تعمل على ذلك كما يسمح وقتك. كنت قد استخدمت سابقا ورقة مماثلة في إكسيل التي يبدو أنها قد غرقت من قبل أحدث الفشل في ياهو. لدي بعض الأسئلة كلما كان لديك الوقت.
1) لذلك، أولا وقبل كل شيء ورقة لا تتأثر الفوضى في ياهو. هل هذا صحيح؟
2) مثل بعض الآخرين أنا & # 8217؛ د أحب أن يكون نسخة من توزيعات الأرباح المشتركة وخيارات تعقب في ورقة واحدة.
3) كما يمكنك & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديث الإصدارات الجديدة سيكون هناك وسيلة للميناء على المعاملات في ورقة جديدة دون الحاجة إلى إعادة إدخال كل من واحد و رسكو؛ ق المواقف؟
4) هل هناك طريقة سهلة لتكرار ورقة وضع / دعوة وبالتالي وضع المكالمات على ورقة واحدة ويضع من جهة أخرى؟
5) أي خطط لفترة طويلة الاصطناعية، أي مكالمة ليب اشترت و ليب وضعت وضعت على ورقة واحدة.
6) هل هناك طريقة لتشمل تيار الخيار في ورقة بحيث سيتم تحديث السعر تلقائيا كما يتم تحميل ورقة؟ (جواب فقط كما يسمح الوقت الخاص بك، آسف دون & # 8217؛ ر يعني الزائد لك.)
أنا صحيح أنني لا يمكن استخدام برنامج لشراء المكالمات وشراء يضع.
كيف يمكنني حفظه؟
وأنا أقدر جهودكم على وضع هذا معا.
كيف يمكنني إدخال مكالمة مغطاة وحساب العائد إذا دعا بعيدا، إذا بيعت، إذا انتهت صلاحيتها.
مرحبا ستيفن، شكرا على التعليق. سأعود إليكم في اليوم التالي أو يومين. في العمل الآن.
استخدام اثنين من بتتبع الخاص بك على أساس أسبوعي، سيكون يوميا قريبا أنا متأكد. أحب بساطة الاستخدام والتفاصيل التي تظهر. وهو يساعدني على تتبع ما هي الاستراتيجيات التي تعمل والتي ليست كذلك من خلال وجود لهم حسابات مختلفة.
سؤال واحد. يتم حساب صفحة ملخص ودخل الخيار الشهري كل عام حسب الشهر باستخدام الأعمدة لا يمكننا أن نرى. أسئلتي تأتي لأنها تظهر قيمة في نوفمبر تشرين الثاني (وهذا هو الشهر الوحيد لدي بيانات غير اثنين من الإدخالات في أكتوبر التي لم تنته بعد في ديسمبر) التي لا معنى بالنسبة لي. وهو أكبر من الربح / الخسارة المفتوحة والأرباح / الخسائر المغلقة. لذلك أنا الخلط كيف يحسب ذلك، وإذا كان صحيحا أم لا. إذا كنت يمكن أن تساعد مع أنه سيكون رهيبة. شكرا جزيلا كما هو الحال دائما. نتطلع إلى التحديثات الخاصة بك وكنت قد ألهمني لتتبع كل شيء. ستيف.
هل تمانع في مشاركة جدول البيانات معي حتى أتمكن من تحري الخلل وإصلاحه بنفسي؟ يمكنك إرسالها إلى سكوت (ر) توينفستينغ. إن لم يكن، لقطة على نفس العنوان سوف تعمل أيضا.
لقد شاركت جدول البيانات معك سكوت. شكرا جزيلا.

الخيارات الثنائية.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
الخيار تجارة المصنف تحميل مجاني.
فوركس أوبتيونس سيستيم U7 - مع فوركس ثنائي خيارات نظام U7 دورتين المتاحة للتجارة: جلسة التداول نيويورك أو جلسة التداول اليورو.
ترادينغ جورنال سبريادشيت | تحليل تجارة الخبراء.
هل تحتاج إلى مساعدة في خطة التداول؟ عرض مثال، ثم قم بتحميل قالب خطة التداول تيس، من خلال التداول جداول البيانات.
ماي ترادينغ جورنال (إكسيل جدول البيانات) - ترادرميك.
من الخيار نصائح التداول: الحرة جدول التسعير الخيار الذي يحسب السعر النظري وكل من خيار الإغريق للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات.
جدول بيانات التداول بولكوفسكي - ثيباترنسيت.
12/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ورقة إكسل للتجار خيارات نيفتي. خيارات أنيق، التداول. كيفية استئناف التنزيلات في غوغل كروم باستخدام وجيت.
جدول بيانات مجاني لسجل التداول! - Trade2Win.
تحقيقا لهذه الغاية، لقد وجدت جيدة جدا تداول العملات الأجنبية جدول بيانات مجلة. أنا لا يمكن أن تأخذ الائتمان لخلق ذلك. تحميل وفك الملفات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت & # 174؛ (تيس) | أدوات التداول العالمية.
08/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا أبحث عن إكسكل / جدول البيانات البرامج الإضافية التي توفر الأسهم / خيارات / العقود الآجلة التداول إلى أسواق أمريكا الشمالية. لدينا الأشعة تحت الحمراء.
تداول الفوركس | التداول جدول البيانات.
ور / أوسد - فتس & # 174؛ - الذهب - خسائر النفط يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
A جدول الربحية مفيدة - منتدى بيناريوبتيونس.
وداعا جداول البيانات إكسل، مرحبا التجارة مجلة. تسجيل الأسهم الخاصة بك يتداول في السحابة، وتتبع الأخطاء الخاصة بك، واختبار استراتيجيات جديدة، وتحسين التداول الخاص بك.
CBOE & # 174؛ - الموقع الرسمي - في الوقت المناسب حماية السوق واسع - كبو.
تحميل مجاني خيارات التداول جداول البيانات في البرامج المخبر. السيارات ثنائي خيارات التداول هو تطبيق الآلي الذي يقرأ أخبار السوق 24/24.
خيارات خيارات التداول خيارات التسعير جدول البيانات.
تداول مجلة جدول مراجعة التداول في العقود الآجلة والخيارات والعملات يمكن أن يؤدي إلى عوائد كبيرة، ولكن أيضا يحمل درجة عالية من المخاطر.
خيارات التداول جدول البيانات فري دونلواد - سورسيفورج.
تداول الأسهم. ماي ترادر's جورنال الاستثمار في الأسهم من خلال خيارات بيع عارية يضع والكتابة هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل مجانا لأي شخص.
الأسهم تداول جدول البيانات - تحميل.
خيارات التداول مجلة جدول تحميل مجاني - جدول الأسهم التجارة جدول البيانات، جدول تداول مجلة الخيار، مجلة تداول الخيارات وأكثر من ذلك.
خيارات التداول مجلة جدول تحميل مجاني.
التخلص من جدول البيانات التداول باستمرار مجلة يساعدك على تحديد بينما أيضا توفير خيار لتبادل بشكل جماعي أفكار التداول لدينا و.
كتاب تداول الخيارات - إكسينفم.
خيار الاتصال وضع الخيار السعر النظري استندت الصيغ المستخدمة في جدول البيانات هذا إلى المكالمة ووظائف السعر من قبل سيمون بنينغا.
الخيار التسعير - استثمار إكسل.
خيارات التداول جدول البيانات تحميل مجانى. جناش جناش هو تطبيق التمويل الشخصي عبر منصة مكتوبة في جافا. جناش هو ضعف.
أفضل الأسهم الحرة تتبع محفظة جدول البيانات.
التجارة في التقلب مع خيارات شاملة ومرنة من إيغ في المملكة المتحدة.
إدارة الأموال الخيارات الثنائية - إكسل - يوتيوب.
هو جدول بيانات إكسيل يستحق كل ما ذكر من جدول أعمال التداول، أنا أيضا كان مترددا قليلا لبدء خيارات التداول ولكن بعد القفز في I.
تداول مجلة البرمجيات للأسهم والعقود الآجلة والخيارات.
جداول بيانات إكسيل. وتشمل جداول البيانات هذه نماذج التسعير لب المشار إليها في مايو 2009 تقنيات تقنيات القصة التي كتبها تحميل. جدول بيانات تسعير الخيارات.
جداول بيانات إكسيل | مجلة الآجلة.
نظرة عامة على جدول البيانات تم إنشاء جدول تحليل الخيارات للنظر في محافظ الأسهم والخيارات المختلطة. الخيار جدول التعليمات Instructions. PDF.
جدول بيانات مجلة تداول الخيارات فري دونلواد فور ويندوز.
برنامج التداول اليومي للمتداولين المتداولين في التداول، العقود الآجلة، الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. مجانا لاستخدام وأفضل بكثير من جدول بيانات التداول زلس. يشمل التجارة.
التداول كونسيستنتلي جورنال - مجلة التداول المتقدمة.
خيارات موحدة، المتاحة للتحميل في كبو. نسخ من هذه الوثيقة متوفرة أيضا من خلال الخاص بك أو التداول، خيارات اتقان.
CBOE & # 174؛ - الموقع الرسمي - في الوقت المناسب حماية السوق واسع - كبو.
بحث أكثر ذكاء عن خيارات التداول. تصفح & أمب؛ اكتشاف نتائج مفيدة!
&نسخ؛ خيارات التداول جدول البيانات تحميل الخيار الثنائي | خيارات التداول جدول البيانات تحميل أفضل الخيارات الثنائية.

خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط تنزيل جدول بيانات تداول الخيارات أدناه. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف، واحفظ الرابط إلى موقع على جدول البيانات.
بعد إجراء التنزيل، أقترح عليك حفظ ملف ثان باستخدام اسم مختلف. وبهذه الطريقة سيكون لديك ملف رئيسي، في حال قمت بطريق الخطأ بحذف أحد الصيغ جدول البيانات.
أحاول جعل جميع خلايا الإدخال لون مختلف عن خلايا الصيغة.
جدول البيانات هو ملف. xlsm ميكروسوفت إكسيل. إذا كان لديك إصدار سابق من التفوق، ثم اسمحوا لي أن أعرف، وسوف نرسل لك ملف مختلف للاستخدام.
أيضا، هذا هو ماكرو تمكين جدول البيانات.
بما أن أوراق العمل المختلفة تستخدم وحدات الماكرو، قد تشاهد تحذير أمان تم تعطيلها عند فتح جدول البيانات. إذا كنت تريد استخدام جدول البيانات، فستحتاج إلى النقر على تمكين المحتوى.
خيار جدول البيانات تنزيل.
آخر جدول بيانات: 12/9/2018.
الوظائف ذات الصلة:
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

الخيارات المطلوبة جدول البيانات.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
الخيارات المطلوبة جدول البيانات.
لقد تم استخدام نسخة معدلة من هذا واحد لفترة طويلة، مفيدة جدا.
ليس بالضبط ما أبحث عنه لكنه قبو المعلومات التي يمكنني استخدامها. أنا فقط أبحث عن جدول البيانات التي يمكن وضعها في المعلومات أي. والتقويمات، كوندورس الحديد والفراشات وغيرها، وأنه سيتم حساب المجاميع. أيضا القدرة على إضافة تعديل أيضا. ولكن هذا كبير ولكن. شكرا جزيلا على ما قمت بإرساله هو شيء سوف تستخدم في كثير من الأحيان.
أولا وقبل كل شيء شكرا جزيلا على المعلومات ولكن ليس ما أبحث عنه، للأسف. أنا تحميل الإعداد وأخذت نظرة على البرنامج ولكن هو أكثر استراتيجية لتحديد ما للتجارة لا أداة حفظ السجلات. شكرا جزيلا مرة أخرى.
أعتذر، تركت قطعة من المعلومات. يجب أن يكون هناك عمود المسمى كوميسيونس، انها $ 1.50 لكل عقد، على يمين سعر دخول التجارة.
صباح الخير ريدك،
آسف أنها استغرقت وقتا أطول قليلا من المتوقع للحصول على هذا القيام به ولكن هنا ما لدي حتى الآن. انها النفس التفسيرية تماما ولكن إذا كان لديك أي أسئلة فقط اسمحوا لي أن أعرف. الجانب الأكثر أهمية هو الربح / الخسارة،٪ كسب / خسارة وتشغيل الكلي. ولكن إذا كان هناك أي شيء تريد إضافته - حذف لجعله أفضل في عينيك لا تتردد. أنا متأكد من أنك على بينة من تقديري لردكم لذلك أنا لن يسكن على ذلك ولكن شكرا لكم مقدما.

جداول بيانات تداول الأسهم
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات الرسم البياني الربح للتغيرات السعر قبل انتهاء الصلاحية.
ورقة العمل هذه لخيارات التداول لدينا جدول هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنه سيعطي أيضا انحناء الربح لتاريخ الخيارات التجارة، جنبا إلى جنب مع أي تاريخ آخر قبل انتهاء الصلاحية. هذا مفيد جدا، بالنظر إلى أن معظم الخيارات واحدة لا تعقد لانتهاء، وخصوصا عندما تكون الصفقات خيار طويل.
خيارات التسعير جدول البيانات للقيم النظرية والإغريق.
سوف ورقة عمل غريكسشين لجداول البيانات تداول الخيارات لدينا إعطاء المكالمات ويضع سلسلة السعر للقيمة النظرية واليوناني، مصنوعة من مدخلات المستخدم لدينا لسعر الكامنة، وتقلب، وأيام لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مكالمات ويضع قسم الربح للقيام سيناريوهات واتيف والتعديلات الموقف.
خيارات الأسهم التجارة موقف مقارنة جدول البيانات.
وسيتخذ جدول بيانات مقارنة خيارات الأسهم موضعين مختلفين ويعطي مكافأة المخاطرة لكل منهما على نفس الرسم البياني للأرباح. ورقة العمل هذه مفيدة بشكل خاص للقيام نمذجة واتيف لأنواع مختلفة من خيارات المواقع أو أسعار الدخول.
الخيار موقف جدول البيانات للرسم البياني الأرباح الحالية.
أوبتبوس [أوبتيون بوسيتيون] تداول ورقة العمل يظهر كيف يتم استخدامه لإدخال الصفقات والمواقف الخيار للحصول على كل من الرسم البياني يظهر الربح عند انتهاء الصلاحية، فضلا عن الربح الحالي في أي تاريخ معين، استنادا إلى التغيير في القيمة النظرية للموقف.
الأسهم الخيار موقف جدول البيانات الربح.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة عمل ستكوبت التي يمكن رسم الربحية موقف الخيار الأسهم عند انتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع أيضا رسم موقع تجارة الأسهم فقط للمقارنة.
خيارات السعر واليونانيين تغيير في فترة 30 يوما.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل غريكسشغ وكيف تتغير القيمة النظرية والخيار غريكس على مدى فترة 30 يوما، بما في ذلك الاختلافات التي تحدث من التغييرات في الأساسية و / أو تقلب.
خيارات تداول التسعير الفورمولا المدخلات والمخرجات.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش المدخلات ورقة العمل غريكس والمخرجات، وخاصة فيما يتعلق المدخلات تقلب وعدد ما للاستخدام. وهناك مزيد من النقاش حول الطرق التي يمكن بها استخدام ورقة العمل هذه للتوقعات وقرارات التداول.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط التحميل ل ميكروسوفت إكسيل خيارات تداول ملف جدول البيانات.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

No comments:

Post a Comment