Thursday 15 March 2018

النقطة المحورية فوركس ور أوسد


ور / أوسد نقطة المحورية: التقويم الاقتصادي الفوركس.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي يبقى النقطة المحورية عند 1.11 ويبدو أن الزوج يتجه نحو هذا الاتجاه. ماذا بعد؟ تحقق من التحديث اليوم الإبلاغ عن ما تبقى من أسبوع التداول. الخروج من الخطوط هنا وسوف تحصل في مزيد من التفاصيل خلال وقت التدريب الخاص لدينا.


الخميس يوم بيج لتجار الجنيه الإسترليني حيث أن المملكة المتحدة سوف تغمر طن من البيانات الهامة بدءا من بنك انجلترا الأصول شراء مرفق لشهر أغسطس في 11 صباحا بتوقيت جرينتش، وهي قيمة الأموال التي ينوي البنك البريطاني لخلق وحقن في الاقتصاد من خلال السوق المفتوحة شراء السندات كوسيلة للتأثير على أسعار الفائدة على المدى الطويل. وفي الوقت نفسه، سيصدرون قرار سعر الفائدة، ملخص السياسة النقدية، جنبا إلى جنب مع محضر اجتماعات لجنة السياسة النقدية في بنك انجلترا. في الساعة 11:30 حاكم بنك انجلترا كارني يحصل على خشبة المسرح لإعطاء رأي حول النتائج، وربما إشارة الاتجاه المستقبلي للاقتصاد.


خلال جلسة نيويورك لدينا مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة في 12:30 بيإم.


في وقت لاحق خلال جلسة سيدني في اليوم التالي لدينا مؤشر أداء مؤشر البناء من أستراليا في الساعة 11:30 مساء بتوقيت جرينتش لإنهاء يوم التداول.


أول شيء خلال الجلسة الآسيوية يوم الجمعة هو بيان السياسة النقدية للبنك الاحتياطي الأسترالي الصادر عن بنك الاحتياطي الأسترالي في الساعة 1:30 بتوقيت جرينتش، يليه مؤشر الاقتصاد الرائد في اليابان في الساعة 5 صباحا.


لدينا في الغالب جلسة لندن منخفضة المستوى، في انتظار جميع الوظائف غير الزراعية الهامة ومعدل البطالة الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش خلال جلسة نيويورك. وستقوم كندا أيضا بإطلاق معدل البطالة في نفس الوقت، ويمكن أن يؤدي هذا التوليف إلى تذبذب بسيط في زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي على وجه الخصوص.


لذلك لا ننسى لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح قبل أن تهدف إلى الاستفادة من الفرص المحتملة.


يوروس نقطة المحورية - التحليل الفني.


حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد كسر داخل سحابة إيشيموكو يوم الأربعاء، إلا أنه غير اتجاهه مرة أخرى نحو نقطة محورية اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1.11. لا يزال الشعور يبدو هبوطي مع 1.0950 كأول هدف هابط، مع سحابة إيشيموكو بمثابة المقاومة.


على المدى الطويل هبوطي طالما بقي الزوج دون إشيموكو. المقاومة عند 1.13. و 1.15 في التمديد.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل التجار اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين صعودي وهبوطي. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نقاط المحورية الفوركس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ببساطة، نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة هي المجالات التي اتجاه حركة السعر يمكن أن تتغير.


انها لأنها الهدف.


وخلافا لبعض المؤشرات الأخرى التي علمتنا بها بالفعل، ليس هناك أي تقدير.


في نواح كثيرة، النقاط المحورية الفوركس هي مشابهة جدا لمستويات فيبوناتشي. لأن الكثير من الناس ينظرون إلى تلك المستويات، فإنها تقريبا تصبح ذاتية الوفاء.


مع النقاط المحورية، تجار الفوركس عادة ما يستخدمون نفس الطريقة لحسابها.


العديد من التجار إبقاء العين على هذه المستويات ويجب عليك أيضا.


النقاط المحورية مفيدة بشكل خاص للتجار على المدى القصير الذين يتطلعون للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية، يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا تداول الارتداد أو كسر هذه المستويات.


يستخدم تجار الفوركس الاختراق نقاط المحورية للاعتراف المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك ليتم تصنيفها على أنها كسر صفقة حقيقية.


في ما يلي مثال على النقاط المحورية التي تم رسمها على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لليلة واحدة:


كما ترون هنا، يتم وضع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. وننظر - انهم وضع علامة بشكل جيد بالنسبة لك! ما مدى ملاءمة ذلك؟!


نقطة المحورية الرطانة.


وهنا المتهدمة سريعة على ما تعنيه هذه الاختصارات:


ب يقف على النقطة المحورية.


ولكن لا تحصل على المحاصرين جدا في التفكير "S1 يجب أن يكون الدعم" أو "R1 يجب أن تكون مقاومة". سنشرح لماذا لاحقا.


في الدروس التالية، سوف تتعلم كيفية حساب النقاط المحورية الفوركس، وأنواع مختلفة من النقاط المحورية والأهم من ذلك، كيف يمكنك إضافة نقاط المحورية إلى أدوات التداول الفوركس الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


في الواقع، أنا نجاح بين عشية وضحاها. ولكن استغرق الأمر عشرين عاما. مونتي هول.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


يتراجع زوج اليورو / الدولار الأمريكي دون نقطة المحورية الشهرية.


وكما كان متوقعا بالأمس، فقد تم تحييد محاولة سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي للوصول إلى مستوى 1.1866 من خلال الهبوط المتحرك لساعة سما البالغة 55 ساعة. وبناء عليه، واصل الدولار االرتفاع مقابل اليورو.


والفرق الوحيد هو أن هذه الحركة الهبوطية أدت إلى تحويل قناة تنازلي إلى تشكيل الوتد الساقط. النمط الجديد يفترض مسبقا حدوث انتعاش قادم، والذي قد يحدث بمجرد وصول الزوج لمستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ الموجود عند 1.1760.


ومع ذلك، حتى في حالة هذا السيناريو يتضح أن الزيادة قد لا تستمر لفترة طويلة بسبب الضغط من ثلاثة المتوسطات المتحركة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تغطية الجانب الشمالي من قبل الدعم تحولت المقاومة ب الشهري في 1.1806.


وهناك أيضا حاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار العامل الأساسي، والتي قد كسر النمط ومواصلة دفع الزوج إلى أسفل.


فوريكس الاتحاد الأوروبي الأخبار والآراء والتحليلات والبحوث، ونقلت، والرسوم البيانية، أو غيرها من المعلومات على هذا الموقع يتم توفيرها كتعليق السوق العام، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. فوركس الاتحاد الأوروبي لن تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


يوروس & # 8211؛ تحليل النقطة المحورية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment