Tuesday 20 March 2018

رسي الفوركس استراتيجية


بسيط 5 إما و 12 إما مع 21 رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


لا تضلل أبدا بمصطلحات "بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية" التفكير في أنه يعني سهولة. لا يوجد شيء سهل حول التداول ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن يكون لديك استراتيجية التداول بسيطة لفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، أو أي سوق واحد الذي يعمل إذا كنت تتبع القواعد.


العديد من الأشياء تعمل في التداول. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك محاولة الحق على هذا الموقع. في النهاية، العثور على شيء ما:


يجعل من المنطقي لك كنت قادرا على التجارة باستمرار لديها إدارة المخاطر المضمنة في استراتيجية التداول.


التحليل الفني هو موضوع معقد لأن هناك الكثير من الشيء الذي يمكنك أن تتعلم. الكثير من المعلومات ليست دائما جيدة (على الرغم من أن التجار يحبون لمعرفة المزيد عن الشيء الكبير المقبل) وهذه الاستراتيجية تداول الفوركس يبقيه بسيط من قبل عدم تضمين الكثير من الأجزاء المتحركة.


العمل السعر هو دائما شيء تريد تضمينه في استراتيجية التداول - حتى استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك - لأن المؤشرات هي ببساطة مشتقة من السعر. أنها تأخر. الذهاب إلى السعر والسماح أن تقرر مسار العمل الخاص بك.


ويمكن استخدام استراتيجية التداول التي سننظر إليها على النحو التالي:


استراتيجية التداول يوم استراتيجية التداول سوينغ موقف التداول (هناك العديد من المزايا للتداول على المدى الطويل)


سلخ فروة الرأس ليس شيئا سأفعله مع المؤشرات الفنية ولكن يمكنك اختبار هذه الاستراتيجية ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكنك البحث في هذا الموقع واحد.


الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها تتراوح من الرسم البياني اليومي، الرسم البياني الأسبوعي، وهبوطا في الأطر الزمنية الدنيا للتداول خلال اليوم.


المؤشرات الفنية المستخدمة لهذه الاستراتيجية.


نحن نريد أن نبقي الأمور بسيطة كما نستطيع عند التداول والتي تشمل الحد من كمية المؤشرات الفنية التي نستخدمها.


بالنسبة لاستراتيجية التداول هذه، فإننا نستخدم:


وسوف تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لتحديد اتجاه الاتجاه وكذلك إشارة الشراء الأولى أو إشارة البيع للتداول.


مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) سيتم استخدامه لتحديد قوة الاتجاه باستخدام مستوى "50" كخطنا في الرمل. يمكنك استخدام مؤشرات فنية أخرى مثل ماسد أو ستوشاستيك أوزيلاتور ولكن هذا يفترض أنك تفهم كيفية استخدامها.


ما هو "شراء الإعداد"؟


نحن نبحث عن أمرين لتظهر عند النظر في إشارة شراء.


المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) يجب أن يعبر فوق 12 إما إلى الاتجاه الصعودي مؤشر القوة النسبية يجب أن يعبر أو أن يعبر مستوى 50 إلى الاتجاه الصعودي وضع أمر لتجاوز فترة الشمعدان التي تحولت المؤشرات.


ولتحسين دخولك التجاري، يمكنك استخدام نمط الشمعدان أو كسر المقاومة على المدى القصير أو بعض العوامل الأخرى التي تظهر أن السوق لديه القدرة على التحرك في اتجاهك.


بيع إشارات مقابل إشارات الشراء.


كنت تريد أن ترى يحدث شيئين من أجل اختصار السوق.


يجب على المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) أن يعبر 12 إما إلى الجانب الهبوطي يجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية أو أن يعبر مستوى 50 إلى الجانب الهبوطي وضع أمر أن يقصر تحت الشمعة التي حولت المؤشرات.


هذا الرسم البياني يسلط الضوء على الصفقات التي جرت على هذا الرسم البياني. يمكنك أن ترى في لمحة ما إذا كان لديك إشارة أو الإعداد يحدث. ليست هناك حاجة لخطوط الاتجاه، تحليل إطار زمني متعددة، أو أي مؤشرات التداول الأخرى.


المنطقة المظللة باللون الأصفر تحضر شيئا مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان سيكون لديك المتوسطات المتحركة عبر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يزال متخلفا. يجب أن تنتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مستوى 50. بل هو شيء بسيط ولكن تذكر، بسيطة ليست سهلة دائما.


بعض المتداولين سيشهدون تحركا قويا في الزخم ويريدون القفز في التداول خوفا من "فقدانهم".


انتظر حتى كل المتغيرات خطا لاتخاذ التجارة الخاصة بك.


مناطق وقف الخسارة.


هناك طرق متعددة لوضع وقف الخسارة. العديد من مواقع الفوركس تتحدث عن وقف "2-3 نقاط فوق الشموع القصوى" وهذا غير صحيح. وهذا لا يأخذ في الاعتبار أي جانب من جوانب حركة الأسعار.


يمكنك استخدام خسارة إيقاف أتر التي عادة ما تكون 2 X متوسط ​​المدى الحقيقي للسعر.


يمكنك أيضا استخدام نقاط سوينغ أعلاه إعطاء بعض المخزن المؤقت للسماح إيب المعتاد وتدفق السعر.


خذ الأرباح.


باستخدام ما يحصل لك في التجارة لتحصل على الخروج ليست مسرحية سيئة. إذا كنت قصيرة وأنت إما تفقد الصليب أو مستوى 50، الخروج من التجارة الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك بالبقاء في هذه الخطوة طالما انها صالحة دون هدف السعر التعسفي.


إذا كنت بحاجة إلى أهداف، فكر في استخدام مستويات الدعم أو المقاومة ومن ثم مراقبة حركة السعر على تلك المستويات.


أنا لست من محبي استخدام أهداف الربح بالنسبة لحجم وقف الخسارة الخاص بك. هذا لا يسمح لك لبنك الفائزين كبيرة عندما يقرر السعر لتشغيل.


المتوسطات المتقاربة تعطي فرصة للتداول.


كما أن المتوسطات المتحركة في إستراتيجية التداول هذه تمنحك إعدادا تجاريا آخر عندما تتقارب المتوسطات.


ما يعنيه ذلك هو أنه لا يوجد فصل بين المتوسطات المتحركة مما يعني أن السوق في التوطيد.


في هذه الحالات، لا تتاجر بالصلبان ولكنك تريد أن تأخذ الاختراق في اتجاه مؤشر القوة النسبية هو تلميح - تحت 50 نظرة على السراويل، وأكثر من 50 هي طويلة.


قبل كل شيء، تأكد من أنك تستخدم بروتوكولات المخاطر المناسبة في الصفقات الخاصة بك. لا يهم ما استراتيجية التداول التي تستخدمها - حتى استراتيجيات التداول بسيطة تتطلب أن تبقي على العين على المخاطر الخاصة بك حتى تتمكن من تجنب تهب حساب التداول الخاص بك عندما الشرائط الخاسرة في التداول تأتي.


النظام المتقدم رقم 3 (إدخال أنيق: رسي + مؤشر ستوكاستيك الكامل)


قدمه إدوارد ريفي في 13 مايو 2007 - 15:40.


وقد فازت الاستراتيجية الحالية قلوب العديد من التجار الفوركس. ولماذا لا عندما يكون لديه إمكانات الفوز كبيرة.


الإطار الزمني: يوميا.


زوج العملات: أي.


إعداد التداول: سما 150،


مؤشر القوة النسبية (3) مع خطوط أفقية في 80 و 20،


كامل ستوكاستيك (6، 3، 3) مع خطوط أفقية في 70 و 30.


الدخول إلى الاتجاه الصعودي: عندما يكون السعر فوق 150 سما يبحث عن مؤشر القوة النسبية للغطس أقل من 20. ثم ننظر إلى مؤشر ستوكاستيك - بمجرد حدوث خط التقاطع العشوائي (يجب أن يكون) أقل من 30 - أدخل طويلا مع شريط أسعار جديد.


إذا لم يتم استيفاء شرط واحد على الأقل - البقاء بعيدا.


مقابل الاتجاه الهبوطي: عندما يكون السعر أدنى من 150 سما ينتظر أن يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 80. ثم بعد فترة وجيزة من رؤية خط مؤشر ستوكاستيك فوق 70 - أدخل شورت.


يتم وضع وقف وقائي في لحظة الدخول ويتم تعديلها إلى أحدث سوينغ عالية / منخفضة.


الأرباح سوف تتخذ في الطريق التالي:


الخيار 1 - باستخدام مؤشر ستوكاستيك - مع تجاوز خطوط ستوكاستيك الأولى فوق 70 (للاتجاه الصعودي) / أقل من 30 (للاتجاه الهبوطي).


الخيار 2 - باستخدام نقطة زائدة - بالنسبة للاتجاه الصاعد يتم تنشيط نقطة وقف الخسارة للمرة الأولى عندما يصل مؤشر ستوكاستيك إلى 70. يتم وضع نقطة توقف خلف أدنى سعر للشريط السابق ويتم نقله مع كل شريط سعر جديد.


تسمح هذه الاستراتيجية بدقة دبوس نقطة إدخالات جيدة مع إدارة الأموال السليمة - المخاطر / توقف وقائية ضيقة جدا والأرباح المحتملة مرتفعة.


يمكن تحسين استراتيجية التداول الحالية عندما يتعلق الأمر بتحديد أفضل المخارج. على سبيل المثال، مرة واحدة في تجار التجارة قد تحاول أيضا تطبيق فيبوناتشي دراسة لأحدث التقلبات. وبهذه الطريقة يمكن أن تتنبأ بتراجعات قصيرة الأجل والتأكد من أنها لن يتم سحبها من التجارة في وقت مبكر وسوف تستمر في السعي لتحقيق أهداف الربح في مستويات التمديد فيبوناتشي.


تجارة الفوركس مربحة للجميع!


كوبيرايت & كوبي؛ كشفت استراتيجيات الفوركس.


مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك يمكن العثور على أي منصة التداول تقريبا. إن تسليط الضوء الأحمر الذي أضفناه إلى الرسم التوضيحي لدينا ليس جزءا من تلك المؤشرات بل هو مساعدة بصرية للقراء.


لذلك، سوف تفتح المخططات الخاصة بك و:


1. إضافة دراسة - رسي مع إعدادات 3، 80، 20.


2. إضافة دراسة - ستوكاستيك الكامل مع إعدادات 6، 3، 3.


يمكن إضافة خطوط أفقية بعد ذلك.


أتمنى أن يساعدك هذا،


مرحبا قال لنا يو عندما يكون السعر فوق 150 سما = الاتجاه الصعودي.


رسي يجب أن يغرق دون 20 & أمب؛ خطوط مؤشر ستوكاستيك أقل من 30.


يجب أن ندخل طويلا.


طيب كيسيون هو.


إذا كان السعر فوق 150 سما = الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يجب أن يتجاوز 80 & أمب؛ خطوط مؤشر ستوكاستيك فوق 70. يمكن أن نذهب قصيرة.


لا أوصي بذلك. قد يكون على الرسم البياني الحالي غبب / أوسد يبدو موافق، ولكن إذا كنت، على سبيل المثال، تأخذ زوج عملة آخر الصورة سوف تتغير. نلقي نظرة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لقد وضعت علامة فقط على تلك "الفرص" التداول.


ومع ذلك، لن أصر على أن نظريتك خاطئة. وفقا للوحة الأولى قد يكون التداول مربحا. أود أن أقترح دراسة زوج غبب / أوسد لمعرفة مدى يمكنك الاعتماد على مثل هذه الإشارات التي ذكرتها.


كان مفهومي الرئيسي على الرغم من أننا نختار للتجارة مع هذا الاتجاه، وبالتالي نحن شراء فقط في الاتجاه الصعودي وبيع خلال الترند الهابط.


شكرا لك وحظا سعيدا!


أولا، أود أن أحيي الجميع الذين ساهموا في هذا الموقع. هذا مذهل. لديه كل الإجابات لسؤالي كمتاجر مبتدئ. يتم الكشف عن الأرواح الممتازة التي لا تتوفر إلا في الكتب المكلفة الآن. يضرب الجميع. حسن الحظ التداول!


الاستراتيجيات كشفت ببساطة جيدة وخاصة بالنسبة للكومي الجديد في الفوركس مثل نفسي. رجال العمل العظيم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية الفوركس اليومية مع مؤشر القوة النسبية.


استراتيجية بسيطة لكنها مربحة لتجارة الرسوم البيانية اليومية. يتكون المؤشر من مؤشر القوة النسبية ومؤشر الاتجاه إيما المخصص. هذه الاستراتيجية تتطلب الصبر ويمكن استخدامها لأهداف الربح أكبر (حتى تصل إلى 1000 نقطة).


المؤشرات: رسي (6)، EMA_Trend_Indicator.


الأطر الزمنية المفضلة: يوميا.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أي.


كما هو مبين في الرسم التوضيحي أعلاه، يتداول سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي فوق مؤشر اتجاه إما ومؤشر القوة النسبية يرتفع فوق مستوى 70 من دون 30. يتم الوفاء بكل من شروط التداول وشراء زوج ور / أوسد. انقر على المخطط للتكبير.


الشرط 1: السعر فوق EMA_Trend_Indicator الشرط 2: مؤشر القوة النسبية (6) فوق 70 فوق من 30 أدناه.


تنفيذ أمر الشراء مع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى سوينغ السابق.


التحجيم: خذ الربح الجزئي بنسبة 50٪ للخطر - لمكافأة 1: 1 والباقي عند 1: 2 أو عند أعلى مستوياته السابقة (درب توقفك).


الشرط 1: السعر تحت EMA_Trend_Indicator الشرط 2: رسي (6) أقل من 30 من فوق 70.


تنفيذ أمر بيع مع وقف الخسارة فوق ارتفاع البديل السابق.


التحجيم: خذ الربح الجزئي بنسبة 50٪ للخطر - لمكافأة 1: 1 والباقي عند 1: 2 أو عند أدنى مستويات التأرجح السابقة (درب توقفك لأسفل).


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيف يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع في السوق. ويمكن وضع استراتيجية تداول الفوركس لحظيا للاستفادة من المؤشرات من مؤشر القوة النسبية أن السوق هو مفرط، وبالتالي من المرجح أن تعقب.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر فني يستخدم على نطاق واسع، وهو مؤشر مذبذب يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 70 وتشير إلى ظروف ذروة البيع عندما تكون قراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 30. يفضل بعض التجار والمحللين استخدام قراءات أكثر تطرفا من 80 و 20 ، ويكمن ضعف مؤشر القوة النسبية في أن التحركات المفاجئة والحادة في الأسعار يمكن أن تؤدي إلى ارتفاعها بشكل متكرر صعودا أو هبوطا، وبالتالي فهي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة. أيضا، ليس من غير المألوف أن يستمر السعر في التوسع إلى ما هو أبعد من النقطة التي يشير فيها مؤشر القوة النسبية أولا إلى أن السوق يشبع في الشراء أو في ذروة البيع. لهذا السبب، فإن إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية تعمل بشكل أفضل عند استكمالها بمؤشرات فنية أخرى.


فيما يلي إستراتيجية تداول الفوركس اللحظية التي توظف مؤشر القوة النسبية ومؤشر مؤكد إضافي واحد على الأقل:


• مراقبة مؤشر القوة النسبية للقراءات التي تشير إلى أن السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


• استشر مؤشرات الزخم أو الاتجاه الأخرى لتأكيد علامات الارتداد الوشيك. على سبيل المثال، إذا أظهر مؤشر القوة النسبية قراءات ذروة البيع، فمن المتوقع حدوث ارتداد في الاتجاه الصعودي.


• فقط الشروع في تجارة تبحث للربح من الارتداد إذا تم استيفاء هذه الشروط الإضافية:


1. أظهر تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) تباينا في السعر (على سبيل المثال، إذا كان السعر قد حقق انخفاضا جديدا، إلا أن مؤشر الماكد لم يتحول من نقطة انحدار إلى مستوى مرتفع).


2. تحول مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) باتجاه تصحيح محتمل.


• إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعاله، قم ببدء التداول مع أمر وقف الخسارة بعد السعر المنخفض أو العالي مؤخرا، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة هي تجارة شراء أو بيع تجارة، على التوالي.


• يمكن أن يكون هدف الربح األولي هو أقرب مستوى دعم / مقاومة محدد.


كيفية التداول مع مؤشر القوة النسبية في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


كما التجار مواصلة تعليمهم التحليل الفني، فإنها غالبا ما تبدأ رحلة على مسار المؤشرات. على هذا المسار العديد من المؤشرات، مع العديد من الوظائف والاستخدامات والأهداف.


قد يبدو أن بعض المؤشرات تعمل بشكل أفضل من غيرها اعتمادا على أهداف المتداول. مما أدى إلى تفشي شعبية العديد من المؤشرات الأكثر شعبية. ومع ذلك، شيء يجب أن يكون واضحا:


وقال تاجر الحكيم مرة واحدة لي أن المؤشرات ليست سوى شكل من أشكال & لسكو؛ يتوهم و [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ومن المؤكد أن المؤشرات تستخدم تحركات الأسعار السابقة لبناء قيمة مؤشرها؛ يشبه إلى حد كبير المتوسط ​​المتحرك.


وبما أن الأسعار السابقة لا يمكن أن تتوقع تحركات الأسعار في المستقبل، فماذا يمكن للتفسير الملتوين لتلك الحركات السابقة (كتلك الخاصة بالمؤشر) القيام بالتاجر؟


حسنا، في حين أن المؤشرات لن تكون تنبؤية تماما لتحركات الأسعار في المستقبل وندش]؛ فإنها يمكن أن تساعد بالتأكيد التجار بناء نهج قائم على الاحتمالات في محاولة للحصول على ما يريدون الخروج من السوق.


في هذه المقالة، سنناقش أحد المؤشرات الأكثر شعبية في التحليل الفني: مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية.


ماذا يذهب إلى مؤشر القوة النسبية؟


سيعمل مؤشر القوة النسبية على قياس التغيرات في الأسعار خلال فترات X السابقة (حيث أن X هي المدخل الذي يمكنك إدخاله في المؤشر.)


إذا قمت بتعيين مؤشر القوة النسبية من 5 فترات، فإنه سيتم قياس قوة هذه الحركة السعر الشموع مقابل السابق 4 (لمجموع 5 فترات الماضية). إذا كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية في 55 فترة، وسوف يتم قياس هذه الشموع قوة أو ضعف على 54 فترات الماضية. والمزيد من الفترات التي تستخدمها، & لوت؛ أبطأ & [رسقوو]؛ يبدو أن المؤشر يتفاعل مع التغيرات الأخيرة في الأسعار.


ستعرض الصورة أدناه مؤشرين رسي 2: يتم تعيين مؤشر رسي العلوي مع 5 فترات، والجزء السفلي عند 55 فترة. لاحظ كم أكثر عدم انتظام 5 نقاط رسي مقارنة مع 55 فترات. ويرجع ذلك إلى أن المؤشر يتغير بشكل أسرع بكثير نظرا لقلة المدخلات المستخدمة لحساب قيمته.


مؤشر القوة النسبية من 55 فترات (على القاع باللون الأزرق) ومؤشر القوة النسبية من 5 فترات (أعلاه باللون الأحمر)


ماذا يمكن أن يخبرنا مؤشر القوة النسبية؟


كمؤشر، سوف مؤشر القوة النسبية قراءة قيمة بين واحد و 100، وسوف اقول لنا كيف كان سعر قوي أو ضعيف على عدد ملحوظ من الفترات. إذا كان مؤشر القوة النسبية (رسي) يقرأ أقل من 30، فإن التجار غالبا ما يفسرون ذلك على أنه يعني أن حركة السعر ضعيفة، والأصل الذي يتم رسمه قد يكون & لوت؛ ذروة البيع. & [رسقوو]؛


إذا كان مؤشر القوة النسبية يقرأ فوق 70، فإن حركة السعر كانت قوية، وربما يكون السعر أكثر من الشراء.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الاستخدام الأساسي ل رسي.


ونظرا لأن المؤشر قد يظهر ظروفا يحتمل أن تكون مشتراة بشكل مفرط أو أكثر من اللازم، فإن التجار غالبا ما يتخذون خطوة أخرى للبحث عن انعكاسات الأسعار المحتملة.


إن الاستخدام الأساسي لمؤشر القوة النسبية يتطلع للشراء عندما يتقاطع السعر فوق مستوى 30، مع الفكر بأن السعر قد ينتقل من منطقة التشبع في البيع مع قوة الشراء حيث أن السعر قد اتخذ سابقا منخفضا جدا. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


حفرة التداول مع مؤشر القوة النسبية.


إن مؤشر القوة النسبية يمثل عيبا للمتداولين الذين يحاولون استخدام الاستخدام الأساسي للمؤشر.


مؤشر القوة النسبية، بحكم طبيعته، يبحث عن انعكاسات في السعر. عن طريق شراء عندما يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 30 أو & لوت؛ أكثر من بيع، و [رسقوو]؛ يشتري المتداولون سوقا قد تراجع بالفعل؛ وهي بطبيعتها تجارة مضادة للاتجاه. وإذا كان المتداول يبيع كما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، فإن السوق قد ارتفع بما يكفي ليكون & لسو؛ الإفراط في اشترى و [رسقوو]؛ ويقوم التاجر ببدء عملية بيع.


إذا كان السوق يتراوح، يمكن أن يكون هذا سمة مرغوبة في مؤشر، حيث يمكن للمتداولين غالبا ما يبحثون عن بدء الإدخالات في نطاق مع مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، إذا كان السوق يتراوح، فإن النتائج يمكن أن تكون غير مواتية مع استمرار السعر يتحرك في الاتجاه المتجه، وترك التجار الذين فتحوا الصفقات في الاتجاه المعاكس في موقف للخطر. وستوضح الصورة أدناه هذا الوضع أكثر من ذلك:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون في الرسم أعلاه، كان السعر يتجه بشكل كبير جدا عندما وقعت أربعة مؤشرات القوة النسبية بيع مختلفة (محاطة بدائرة حمراء). على الرغم من أن هذه المحفزات بيع وقعت مكان، واصل السعر تتجه أعلى. إذا كان التجار قد فتحوا صفقات قصيرة مع هذه المحفزات، فإنهم سيكونون في وضع غير مستقر لإدارة تجارة خاسرة.


ولعل أكثر إثارة للقلق هو أن بعض المتداولين قد لا يستخدمون نقاط توقف في صفقاتهم التجارية، والتاجر يتطلع لبيع سوق مفرط الشراء لأن مؤشر القوة النسبية قد تحرك دون 70، قد يجد خسائر تداول كبيرة مثل القوة التي تسببت في الأصل المؤشر لقراءة فوق 70 تواصل تحمل الأسعار أعلى.


عند التداول مع مؤشر القوة النسبية، وإدارة المخاطر هي من أهمية قصوى وندش]؛ حيث يمكن أن تطور الاتجاهات من نطاقات، والأسعار يمكن أن تتحرك ضد التاجر لفترة طويلة من الزمن.


في مقالنا القادم، سوف ننظر في كيفية يمكن للمتداولين محاولة الخروج من هذا الضيق من مؤشر القوة النسبية عند التداول في استراتيجيات الاتجاه.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment