Thursday 1 March 2018

مؤشر نقطة ومؤشر الفوركس


نقطة & أمب؛ مؤشر الشكل - مؤشر ميتاترادر ​​4.
يمكنك تغيير حجم مربع (في نقاط) وكمية عكس (في صناديق). أي إطار زمني، أي زوج.
افتراضيا: الأخضر يعني & كوت؛ X & كوت؛ والأحمر & كوت؛ O & كوت ؛.
للحصول على رسم بياني أفضل لاستخدام العرض وتغيير لون الرسم البياني لخواص الرسم البياني (F8) إلى & كوت؛ لا شيء & كوت ؛.
تقرير الأخطاء: إذا قمت بتحديث المخطط بإضافة الحانات القديمة، فستحتاج إلى مؤشر إعادة التحميل (أي تبديل الإطار الزمني والعودة). إذا كان أي شخص يعرف الحل، انكم مدعوون.
P. S. بوينت & أمب؛ الشكل المخططات يعمل بشكل جيد مع خطوط غان. في الصورة 1 هو مروحة غان مع مقياس 5.0.

مؤشر النقطة والشكل (mt4)
من بداية صداقتي مع الفوركس والأسهم & # 8211؛ حتى ولدت هذه المدونة & # 8211؛ I & # 8217؛ لقد اختبرت الكثير من الاستراتيجيات على أساس: ما & # 8217؛ s (تتحرك أفاراج)، البولنجر باند، فركتلات، ستوكاستيكش، ماسد، بارابوليك سار، تسي، زيغ الزاك، قناة (الشكل) التداول والدعم والمقاومة والكثير الكثير.
بعد مئات من محظوظ يحاول إيجاد طريقة 100٪ مربحة (وتسمى أيضا & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛) في الفوركس (الأسهم) & # 8211؛ خلصت إلى أنه لا يوجد & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221 ؛. (بالمناسبة "من البداية، كان أخي لس رأي متشائم حول & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ وكان يتحدث لي عن هذا آلاف المرات)
الطريقة الرئيسية التي بدا شرحها وأحيانا مربحة بالنسبة لي كان & # 8211؛ دعم / المقاومة التداول. على الرغم من أنني أردت إشارة أكثر دقة ل & # 8220؛ القفز في & # 8221؛ أو إغلاق الصفقة. بسبب أسلوب التداول الخاص بي & # 8211؛ 1h / 4h الرسوم البيانية & # 8211؛ كنت تستخدم لقضاء الكثير من الوقت في مواجهة جهاز الكمبيوتر الشخصي لفهم ماذا يحدث في & # 8220؛ المرحلة & # 8221؛. أيضا أن خطوط الدعم / المقاومة في فترة زمنية قصيرة كانت غير واضحة وغير مستقرة & # 8230؛ الذي كان يقتلني.
بعد فترة & # 8211؛ تم رصد معاناتي & # 8211؛ اكتشفت نقطة & أمبير؛ الشكل البياني طريقة الرسم البياني. أعطاني هذا النوع من الرسم البياني صورة (دعم) واضحة / مقاومة. في وقت لاحق اكتشفت العالم من نقطة & أمب؛ أنماط الشكل، ما أعطاني فرصة للعثور على إشارات شراء وبيع دقيقة.
في البداية كنت تستخدم الكلاسيكية نقطة & أمب؛ الشكل طريقة الرسم & # 8211؛ استنادا إلى قلم رصاص & أمبير؛ الورق. وفي وقت لاحق، أعطاني الإنترنت خاص بنف مس إكسيل ورقة. مس إكسيل لم يكن سيئا، على أي حال كانت العيوب: استيراد / تصدير بيانات السوق وضعف الجانب الرسومية من الرسم البياني.
لذلك، هذه هي الطريقة التي بدأت برمجة بلدي نقطة & أمبير؛ مؤشر الشكل ل ميتاترادر ​​4 مع لغة MQL4. لقد اتصلت بهذا المؤشر & # 8211؛ كيوت بوينت & أمب؛ مؤشر الشكل.
كيوت بوينت & أمب؛ مؤشر الرقم & # 8217؛ ق الميزات:
* من السهل جدا في استخدام والتفاهم.
* كوستسيزابل بوكسيزي & أمب؛ حجم الخطوة.
* إضافة القدرة على إضافة وتخصيص اثنين من المتوسطات المتحركة.
* خطوط الاتجاه التآمر القدرة.
* إشارات تنبيه عند ظهور عمود جديد من X & # 8217؛ s أو o & # 8217؛ s.
* وظيفة التنبيه البريد على تغيير العمود X / O.
* عمود & # 8217؛ s عكس الوقت.
* القدرة على إرفاق: فيبوناتشي التصحيح، غان فان، غان الخط، غان الشبكة وجميع الكائن الآخر على أساس اثنين من الإحداثيات (فيبوناتشي المناطق الزمنية، أقواس، المشجعين وما إلى ذلك).
* واجهة المستخدم للتخصيص (الألوان، وأحجام الخط الخ)
* اثنين من وجهات النظر: X / O & أمب؛ مربعات.
* تاريخ عرض (مع القدرة على تشغيل / إيقاف: السنة والشهر واليوم عرض)
* سريع شبكة الرسم خوارزمية.
* رسائل تحذير عند اختيار إطار زمني كبير جدا (يساعد على تجنب تحطم MT4)
* رسائل تحذير حول المتوسطات المتحركة غير صحيحة المدخلات.
* القدرة على أن تعلق على الفوركس والأسهم والمؤشرات والمخططات المعدنية.
* مناسبة ل سلخ فروة الرأس و لفترة أطول التداول.
* حقا لطيف وبسيطة نظرة من X / O الرسم البياني.
شاشات الطباعة من المؤشر في قسم الصورة.
* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)
* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)
* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)
* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)
نسخة مجانية (1.1) من المؤشر هنا:
أحدث التعليقات.
ميشال (المشرف) على نقطة والشكل مس إكسيل جدول البيانات (مجانا) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) كورت على نقطة والشكل مس إكسيل جدول (مجانا) كريس على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) سيمبر أوغستس على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر! برنت على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) فرانسيس دارماسيري على مؤشر بنف لطيف v 1.3 صدر! ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر!
بوينت أند فيغور & # 8211؛ الفوركس والنسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

نقطة ومؤشر الشكل ل MT4.
مرحبا أصدقاء، أنا فخور أن أعلن أن نقطة ومؤشر الشكل، الذي أسميه لطيف نقطة & أمب؛ مؤشر الشكل قد انتهى تقريبا وسيتم إصداره قريبا & # 8230؛ 😐
أعلاه بعض الصور من مؤشر في العمل على MT4. لأكثر من ذلك، إلقاء نظرة هنا: صور المؤشر.
كيوت بوينت & أمب؛ مؤشر مؤشر الشكل سيكون متوافق مع منصة ميتا التاجر 4.
* على بعض الشاشات مؤشر يسمى MJ_PnF_indicator، أن & # 8217؛ s نفس لطيف نقطة & أمب؛ مؤشر الشكل. 🙂
ربما يعجبك أيضا.
مدونة الأخبار & # 038؛ الخطط.
الميزات الجديدة لطيف بنف مؤشر V1.2 اكتشفت!
وأضاف أنماط نقطة وشكل.
56 الردود.
يبدو جيدا، وأنا حاليا استخدام إكسيل للمرئيات بنف وبيثون رمز باكتست والعمل. في الغالب لأنه لا توجد خيارات MT4 بنف جيدة. يبدو لك جيدا.
روتساكس شكرا، وهذا الإصدار من مؤشر لن يكون الخيار باكتست، ولكن كل الأحجام من الصناديق والألوان والأحجام من الخطوط والتاريخ والشبكة وغيرها سوف تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل.
مثيرة للاهتمام، ماذا عن خطوط الاتجاه التخطيط؟
أنا غريبة عن ما هذا المؤشر لهذا العرض، للأسف جميع الرسوم البيانية & أمبير؛ f الرسوم البيانية ل ميتاتريدر التي رأيتها حتى الآن ترك الكثير من المطلوب. عيوب ميتاتريدر أفترض. آمل أن يكون هذا أفضل. 🙂
مجهول، والشيء الرئيسي ما هذا المؤشر لهذا العرض هو: تاريخ و 2 وسائط الرسم الرسم البياني: أ) مع X / O و ب) مع بوكس ​​& # 8217؛ إس.
أيضا الخطوط للتخصيص بالكامل، والألوان الخ
+ مؤشر سريع جدا (يأخذ أقل وحدة المعالجة المركزية / رام)
ما هي مشكلة p & # 038؛ الرسوم البيانية ل ميتاتريدر التي رأيت؟ 😀
مرحبا ميشال. المشكلة الأكثر أهمية مع المؤشرات الأخرى التي رأيتها، وليس كل منهم، هو استخدام وحدة المعالجة المركزية عالية. كان لي تاجر التجميد التجميد فقط انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني. أيضا مشكلة أخرى أواجه مع نقطة ميتاتريدر والشكل الرسوم البيانية هو مع خطوط الاتجاه. إذا رسمت خط الاتجاه ويتم رسم شريط جديد في نافذة الأسعار الرئيسية، ثم يتم تغيير كل الرسم البياني و F ولكن يبقى خط الاتجاه في المكان. ولكن بالطبع الآن لدي لحذفه ورسم واحدة جديدة. ربما هذا هو ببساطة بعض الخيارات لا بد لي من ضبط في MT4 وكونه مستجد دون & # 8217؛ ر تعرف عن ذلك.
من خلال تحديد التواريخ أفترض أنك تقصد أننا يمكن أن نرى تاريخ كل مربع تم إنشاؤه. هذا هو ميزة لطيفة لديك. أود، إذا كان ذلك ممكنا، ميزة أخرى. عند تحريك مؤشر الماوس فوق أي مربع سيكون من المفيد جدا إذا كان هناك مربع (أعتقد أنها تسمى تلميحات) عرض العلوية وانخفاض الأسعار من مربع وربما حجم مربع أي.
وهذا من شأنه أن يكون مفيدا جدا في حساب نقاط الدخول ووقف.
من ما أراه في الصور الخاصة بك، إذا كان أي شيء آخر، المؤشر الخاص بك هو يستحق ذلك لأنه يبدو 's. أنا حقا يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لمحاولة ذلك. 🙂
اقتراح واحد. تنبيه عندما التغييرات X ل O والعكس بالعكس.
أنا باستخدام الخاص الجديد لطيف P & أمبير؛ مؤشر F أوم MT4 الآن. انها تبدو جيدة جدا.
عندي سؤال. ما أفضل إعداد ل & # 8220؛ ريفيرزيون & # 8221 ؛؟ الافتراضي هو 3. يجب أن لا تغييره؟ شكر!
مؤشر ممتاز. طلبين فقط:
1. عدم رسم مربع في حين أن السعر لن يعبر الحدود السفلية للخلية من الشبكة.
2. لزيادة خطوة أفقية للشبكة في 2 أو 3 الوقت.
يبدو موافق، وحدة المعالجة المركزية ويبدو أن البقاء في مستويات مقبولة.
سؤال واحد: فمن الممكن أن يكون بوكسزيزي كعدد حقيقي (ليس صحيحا)؟
بالنسبة لبعض العملات الحد الأدنى لحجم مربع 1 يبدو أن تكون كبيرة جدا.
كخيار بديل يمكننا تعيين مربع في نقاط ليست في القيمة 😉
عكس 3 هو استخدام في معظم التحليل لقد رأيت، ولكن يمكنك خفض / زيادة على أساس & # 8220؛ شخصية & # 8221 ؛. يستخدم بعض المحللين صندوقين عكسيين لمخططاتهما.
إذا كنت لم تكن مألوفة مع P & أمب؛ F سوف أقترح عليك السماح لها 3 والتركيز على بوكسيزي، في وقت لاحق يمكنك ضبطه لتناسب بشكل أفضل لك.
يرجى تجاهل بلدي وظيفة في وقت سابق، ذي بوكسزيزي يعمل بشكل جيد.
كنت تضلل لأنني لا & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من البيانات مرة أخرى في 1M، والآن يبدو على ما يرام.
إمهو هي واحدة من أفضل مؤشر P & أمبير؛ F المتاحة !!
أنا لا تزال تحاول معرفة كيفية إرفاق الاتجاهات! : /
أنا لا أعتقد أنه من الممكن (مع mql4) لخلق مثل هذا تلميح الأداة التي ذكرها. على الرغم من ذلك يمكنك محاولة الضغط على & # 8220؛ كروشير & # 8221؛ زر والعثور على ما يبدو مربع مستوى. لاحظ أيضا أن بوكسيزي و ريفيرزيزيزي وضعت في الزاوية الرسم البياني الصحيح. إلقاء نظرة على سكرينشوت: forexpnf. info/wp-content/uploads/2018/06/anonym_question_croshair. png.
مرحبا، أجاب j0n3s بالفعل عن سؤالك حول بوكسزيزي أت بوست # 11.
فردي & # 8211؛ أنا باستخدام بوكسزيزي = 3.
ملاحظة أوه بالمناسبة، شكرا لك هيرو للتبرع! 🙂
لا توجد مشاكل، وأحيانا أنه & # 8217؛ s المهم أولا لتحميل البيانات مرة أخرى من مركز التاريخ MT4 ل 1 M وفقط ثم تطبيق المؤشر. آسف نسيت أن أذكر أنه في readme. txt.
شكرا جزيلا j0n3s لملاحظة!
في الواقع، يمكنك استخدام التقاطع أو حتى أفضل مجرد وضع المؤشر الخاص بك على الشبكة & # 8211؛ فستظهر نافذة منبثقة مع قيمة محددة (مثل غريدسسكس / فالو).
ربما لخط الاتجاه أفضل نهج هو رسم خط الاتجاه (يدويا) باستخدام & # 8220؛ خط زاوية & # 8221؛ (إما مع 45 أو -45 درجة) ومؤشر لتحويل جميع الكائنات من هذا النوع مرة واحدة شريط جديد سيأتي. في هذا السيناريو، ستحتفظ بالمرونة دون إجراء الكثير من الحوسبة في المؤشر.
وباستخدام 0 زاوية يمكنك وضع علامة ريليفانت S & أمبير؛ R المناطق.
j0n3s، شكرا لك على الإجابة على سؤالي!
j0n3s نعم سيكون حل كبير لتحويل كل شيء عندما يظهر شريط جديد. ولكن شيئا سيئا لا يزال موجودا & # 8211؛ عندما يظهر عمود جديد من X & # 8217؛ s أو O & # 8217؛ s أنه يشوه المخطط على أي حال. لذلك، في هذه اللحظة أنا تحطم رأسي كيفية حساب وتحويله الحق & # 8230؛ ويرجى فقط تعطيني الوقت، وسوف تجد الطريق! 🙂
أنا أحب البرنامج الخاص بك ولكن كنت تحجب قدرتي على رسم خط الاتجاه الرأسي & # 8211؛ برنامجك يمحو خطوط الاتجاه الخاص بي مباشرة بعد رسمه. خطوط الاتجاه العمودي / الأفقي والقطري لا تقل أهمية عن خطوط الدعم والمقاومة. يمكنك تعديل الإصدار الخاص بك حتى هذا لا يحدث بعد الآن يرجى! رجاء!
شكرا مقدما!!
أعرف أنا أعرف عن مشكلة مع ترندلينس & # 8230؛ 🙁
أنا لا تزال في التقدم مع ذلك، ولكن في هذه اللحظة يمكنك أن تجرب هذه الطريقة من التآمر خطوط الاتجاه: غيازو / d4eb29ba3f960e7ec24ab32f14d4f6b5.png.
* تذكر أنه سيكون لديك لتغيير الإطار الزمني إلى أعلى. وذلك لأن عندما شريط جديد سوف تظهر خطوط الاتجاه الخاص بك سوف تتحرك يسارا بخطوة واحدة. آسف في لحظة رسم خط الاتجاه هو ممكن فقط في هذه الطريقة الضعيفة.
هل يمكنني إضافة طلب ميزة أخرى؟ سيكون من الرائع إذا كان هناك القدرة على إضافة المتوسطات المتحركة و بولينجر العصابات في الرسم البياني.
مهلا مجهول، في لحظة أنه ليس من الممكن، وسوف تحتاج إلى إعادة بناء خوارزمية الرسم البياني كله، ولكن هناك مثل هذه الخطط & # 8230؛ وأعتزم القيام بذلك في المستقبل القريب. شكر.
قرأت نصائح إعادة التحميل وحاولت تنزيل الرمز البريدي المكون من 5 أرقام & # 8211؛ لا اذهب!!
وينزيب يقول ليس ملف مضغوط صالح (حاول عدة مرات!). هل يمكن محاولة تحميله على النظام الخاص بك. إذا كان لا يعمل بالنسبة لك، هل يمكن إعادة إصدار 5 أرقام. zip وإضافته مرة أخرى إلى بلوق الخاص بك هنا !! اشكرك كثيرا!!
لقد حاولت وأنه مقتطفات، ولكن على أي حال لدي ريكومبريسد 5 أرقام. زيب و ريوبلودد إلى الخادم. ديف، انها محاولة الآن!
حاولت مجرد بنف لطيف & # 8230؛ إيت & # 8217؛ s ليس لطيف، انها & # 8217؛ ق كبيرة 🙂
ومع ذلك، ليس لدي أي فكرة كيف يمكنني الوصول إلى البيانات من المخطط في إي، أي العثور على القيم / داتيتيمس من ن العكسات الماضي وتغذية لهم في بعض خوارزميات التعرف على الأنماط.
هل يمكنك تقديم قصير & # 8220؛ أبي-دوكومنتاتيون & # 8221؛ للمؤشر الخاص بك؟
شكرا جزيلا واستمروا في العمل الجيد!
أندرياس مرحبا، شكرا 🙂!
هل تعني أسماء المتغيرات؟ أو شيء من هذا القبيل؟
عملية العمل القصيرة:
1. يحسب المؤشر مقدار الأعمدة من X & # 8217 s و O & # 8217 s على الإطلاق (استنادا إلى بيانات السعر العالي / المنخفض & # 8211؛ يبدأ عمله في أقدم شريط ويستمر في متابعة مربع المشار إليه )
2. مؤشر توجه الشبكة (فقط 1 مرة، عندما تم تطبيق المؤشر، وكل أعمدة جديدة تبدأ إضافة 1 خط عمودي) & # 8211؛ هذا الأسلوب أعطانا أكثر وحدة المعالجة المركزية مجانا وكامش، لأن بيسي يخلق أقل الكائنات.
3. مؤشر توجه كل رمز (س أو س) والشيكات هو ضرب ضرب.
4. يبحث المؤشر عن خيار التاريخ & # 8211؛ هو على أو لا. إذا كان الجواب نعم، ثم المؤشر حذف هذا الرمز ووضع في ذلك المكان.
الخطوة 3: هل يتكرر المؤشر فوق كل شريط في المخطط ويحدد، إذا كان العكس في الرسم البياني بنف أم لا؟ إذا على سبيل المثال، سيتم كتابة معلومات العكس هذه إلى & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ إنديكاتوربوفر (اسمحوا & # 8217؛ ق يقول 0 = لا عكس، 1 = أعلى، -1 = أسفل أو سث مثل ذلك)، يمكن الوصول إليه مع الدالة إكوستوم ولها السعر والوقت من شريط حيث يحدث انعكاس . هذا & # 8217؛ s ما أنا & # 8217؛ m تبحث عن 😉
لقد اتبعت بعناية الاتجاهات الخاصة بك والعثور على نيم للمؤشر تحميلها في المستكشف مع المؤشرات المخصصة، ولكن مع عدم وجود محتويات. هل يمكن أن تنتهي. ex4؟ جميع المؤشرات المحفوظة الأخرى في. mq4. وأنا أعلم أن هذا هو كل شيء عن تجميع، ولكن أريد حقا لتحميل مؤشر بنف الخاص بك.
ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟ أي واحد؟
كولومبا مرحبا، نعم هو ملف. ex4.
عذرا، كولومبا & # 8211؛ تريد تطبيقه على الرسم البياني يدويا دون استخدام القوالب وأنه لا يعمل؟
وصف مشكلتك أوسع قليلا.
أولا، شكرا للرد. فعلت بنجاح تحميل مؤشر. mq4 ربط لي. العمل بشكل جيد دون استهلاك الكثير من مساحة وحدة المعالجة المركزية.
بالطبع، لك في لطيفة جدا مع شس و أوس بدلا من مربعات الملونة.
بالمناسبة، فإن القوالب الخاصة بك لم تحميل ما يصل غرامة في المجلد. tpl، وكنت ذاهبا لاستخدام المؤشر الخاص بك مع أحد القوالب الخاصة بك. من الواضح، بالنسبة لي، والفشل هو الحصول على. ex4 لتحميل فعلا.
أي أفكار كيف يمكنني القيام بذلك؟
أفضل لك، كولومبا.
المؤشر الذي تم تحميله كان من العنوان الذي ترسله إلى أندرياس في مصنع الفوركس.
كولومبا مهلا، الآن كل شيء على ما يرام؟
على أي حال أقترح عليك أن تحقق هذا الفيديو التعليمي: يوتيوب / ساعة؟ v = HZ9BzRzRXkM.
ثنكس سوو كثيرا لهذا !! I & # 8217؛ في لوكين & # 8217؛ حول برنامج جيد خلال الأيام القليلة الماضية دون أي نجاح. أنا سوف يكون التبرع قريبا. بعد أن ألعب مع البرنامج قليلا. أنا & # 8217؛ م لا تزال تواجه مشكلة التآمر خطوط الاتجاه على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر العقل القيام بذلك يدويا. أنا فقط بحاجة لهم لإظهار والبقاء على الشبكة. ثنكس مرة أخرى !!
انها & # 8217؛ ق متعة أن نسمع أن كنت ترغب في ذلك، إخوانه!
نعم، الإصدار 1.1. من المؤشر لديه صعوبات مع خطوط الاتجاه التخطيط.
قضيت تقريبا كلها الليلة الماضية على البرمجة / اختبار ومعرفة كيفية جعلها البقاء في أماكنهم، وأنها تقريبا فعلت ذلك! ومن المرجح أن إصدار جديد من مؤشر بنف لطيف مع حل â € œ ترند تختفي و â € œshiftingâ € سيتم الافراج عن مشكلة في عدد قليل من أيام نيكس. لذلك، لا تنسى أن أعود إلى هنا، والتحقق من وظائف جديدة أو >> التنزيلات العرائس يقول:
مرحبا ميشال، شكرا لكم على كل ما تبذلونه من جهود، فقط تحميل بنف الليلة الماضية (18 يونيو) اتبعت تعليمات الفيديو ناجح وضبط الرسوم البيانية على منصة ميتاتريدر بلدي، بدا كل شيء جيد إلا أنه & # 8217؛ s تحطم تحطم منصة التداول، وتجميد ذلك، أي اقتراحات لكيفية التغلب على هذه المشكلة؟ آمل أن يكون هذا التعليق يساعد على حل القضايا التي تواجهها، يجب أن أقول ما تحاول تحقيقه هو رائع أنا شخصيا أبريسيات حقا، يبقيه، مع أطيب التحيات، tevres.
وكتابة كم وما الرسوم البيانية التي تستخدمها في آن واحد.
نعم، مؤشر مثير للاهتمام!
اقتراح واحد آخر & # 8211؛ هل تعتقد أنه من السهل أن يكون & # 8220؛ ثابت & # 8221؛ شبكة؟ & # 8211؛ حاليا الشبكة لديها بعض الانزلاق بسبب حساب.
إنه & # 8217؛ s ليس حرجا، ولكن إذا كان من السهل القيام به أعتقد أنه سيكون لطيفا.
j0n3s: إلقاء نظرة على V1.2 من المؤشر، تم إجراء بعض من تصحيح الشبكة هناك! 🙂
مجرد تحميل المؤشر خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذلك لا فرصة حتى الآن لرؤيتها في العمل، ولكن أنا أحب نظرة منه. تعليقاتي الوحيدة (البناءة) هي: آمل أن لا تبطئ الأمور كثيرا، خاصة وأنني أحب أن يكون هناك بضعة شمعدان الرسوم البيانية فتح أيضا؛ وسيكون من الجيد أن يكون مربعات مربع ثابتة للمساعدة في رسم خطوط الاتجاه في 45deg (ولكن هذا & # 8217؛ ق قضية صغيرة حقا). أنا & # 8217؛ م على أمل هذا يعمل حقا كما حاولت واحدة أخرى أن اضطررت لدفع ثمنها وأنها حافظت تحطمها منصة بلدي. إذا كان هذا يعمل أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد التبرع.
مهلا يا رجل عشوائي، خطوط الاتجاه في 45deg ثابتة. تحقق من الإصدار الجديد (1.2) من المؤشر. أيضا، لمعرفة كيفية رسم خطوط الاتجاه بشكل صحيح & # 8211؛ قراءة ملف readme. txt بعناية!
آمل أن تكون & # 8217؛ سوف مثل ذلك!
مرحبا ميشال، آسف أنا كاندن & # 8217؛ ر نعود اليكم عاجلا، وأيضا لا & # 8217؛ ر تعرف على كيفية الحصول على لقطات الشاشة ما كنت قد طلبت مني (أنا 57 عاما شاب عمر الكمبيوتر هو أبعد لي قليلا) ولكن أنا يمكن أن أقول لكم كيف أنا & # 8217؛ إعدادهم؛ إظهار مستوى التجارة هو موقوت، تظهر أوكلك هو موقوت، عرض خط طلب لا تيكد، تظهر بريود سيبيراتورس لا تيكد، لون الطباعة لا تكتك، ماكس البارات في التاريخ 512000، ماكس البارات في الرسم البياني 45000، بنف لطيف؛ وسطاء أرقام هو 5 الذي هو الصحيح، مربع حجم I & # 8217؛ تغيرت إلى 5، عكس على 3، حتى الآن أنا & # 8217؛ حصلت عليه في 1 دقيقة ور-أوسد و 1 دقيقة غبب-أوسد الرسوم البيانية هذا هو آمل أن يساعد هذا، أيضا ليس لدي فكرة كيفية تداول الرسوم البيانية بنف لطيف، متى تفتح الموقف؟ ومتى يمكنك الخروج؟ إذا كنت يمكن أن تساعد ذلك سيكون موضع تقدير كبير مع أطيب التحيات تيفرس.
تيفرس مرحبا. أولا، لا مشاكل مع عمرك، واحترام كبير لجهودكم! 🙂
حول المشكلة: أعتقد أن مشكلتك هي عدد كبير جدا من الحانات، ينظر إليها على الرسم البياني. أولا، أوصي بشدة لتحميل أحدث إصدار من مؤشر وقراءة ملف readme. txt. التالي (بعد التثبيت) حاول تغيير & # 8220؛ ماكس بارس إن تشارت & # 8221؛ من 45000 (لك) إلى 20000 وأعد تشغيل ميتاتريدر (إذا لم يتم ذلك & # 8211؛ جرب & # 8220؛ ماكس بارس إن تشارت & # 8221؛ = 5000.
حول التداول مع بنف: التداول بنف عموما يقوم على أنماط & # 038؛ والاتجاهات، وقراءة المزيد عن ذلك هنا أو هنا أو هنا.
لدي مشكلة مع P & أمبير؛ F الرسم البياني الخاص بك أنه عندما تمرير واحد البيانات ديسابيرس من الشاشة، ثم تضطر إلى ضغط حجم الرأسي من الرسم البياني لرؤية البيانات (اضغط على زر النقر الأيسر لأسفل على الأسعار الصحيحة والتحرك صعودا أو هبوطا). فوركسيمباكت لديه مؤشر نقطة وشكل ل MT4 أن يضغط أو يوسع المخطط كمخطوط واحد.
هل لديك أي خطط لإصلاح هذه المشكلة؟
هنا هو الطريقة اليدوية لمنع المخطط من يجري لصناعة السيارات في تشويه عندما ينفد السعر من الشاشة الحالية. وأظهرت ذلك في فيديو التثبيت في 3:00 دقيقة.
بعد & # 8217؛ ليرة لبنانية تطبيق مؤشر بنف لطيف وتمرير المخطط إلى الحجم المطلوب & # 8211؛ اضغط على الزر الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد الخصائص & غ؛ & غ؛ كومون & غ؛ & غ؛ تجد هناك & # 8220؛ سكيل فيكس & # 8221؛ الخيار والتحقق منه، اضغط موافق. الآن الرسم البياني الخاص بك سوف تعقد في مكانها دون أي تشوهات.
نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية مساعدتك.
شكرا على الرد ولكن لقد فعلت ذلك بالفعل. ما أقوله هو أنه عندما انتقل إلى الوراء البيانات يختفي من الشاشة اعتمادا على السعر، مع P & أمبير؛ مؤشر F أخرى ضبط حجم الشبكة كما كنت انتقل بحيث تبقى البيانات على الشاشة.
جون آه موافق الآن أنا أفهم ما كنت تتحدث عنه! 🙂 جميع المؤشرات الأخرى مثل & # 8220؛ فوركسيمباكت & # 8221؛ كومرسيال برودوكت & # 8211؛ يتم رسمها على نافذة مختلفة، وهذا هو السبب في مؤشر يمكن تغيير حجم السيارات. في المستقبل، سأحاول حل هذه المشكلة عن طريق إضافة خيار جديد، والتي سوف تسمح لتشغيل مؤشر بنف لطيف على نافذة منفصلة.
مرحبا ميشال، شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة كنت قد تكون مفيدة جدا، وأنا، في حل المشاكل السابقة شكرا لك والآن لدي مشكلة مع خط الاتجاه لا يبقى حيث أضعه، فإنه & # 8217؛ ق يبدو أن تتحرك كل الوقت، لقد اتبعت جميع التعليمات التي كنت قد وضعت بها وأيضا أنا & # 8217؛ تحميل النسخة الجديدة من P & أمب؛ F البرمجيات، يمكن أن تساعد من فضلك؟ وأيضا إذا كنت قد تعطيني بعض المؤشرات على ما يجب أن حجم مربع يمكنني استخدام على المدى الطويل التداول؟ شكرا لك مع أطيب التحيات.
تيفرس أنا سعيد أنه ساعد لك من قبل!
حول خطوط الاتجاه: بعد رسم خط الاتجاه مع أداة خط الاتجاه MT4 القياسية يجب أن تذهب إلى هذا (تآمر) خط الاتجاه & # 8217؛ s الخيارات وإعادة تسميته إلى & # 8220؛ trend1 & # 8221؛ بدون & # 8220؛ & # 8221؛، اكتبها فقط بحروف صغيرة. بعد هذه الخطوة & # 8211؛ خط الاتجاه ستبقى في مكانها طوال الوقت في حين أن MT4 سيكون تيرنر أون.
لتخطيط خط الاتجاه الثاني يجب عليك تكرار جميع الخطوات المذكورة أعلاه، باستثناء الاتجاه & # 8217؛ s اسم & # 8211؛ يجب تعيينه على & # 8220؛ trend2 & # 8221 ؛. لتخطيط الخط الثالث أو الرابع كل شيء هو نفسه، فقط لا & # 8217؛ ن ننسى لإعادة تسمية لهم ل & # 8220؛ trend3 & # 8221؛ و & # 8220؛ trend4 & # 8221؛ ، هذا هو.
حول بوكسيزي أنا على المدى الطويل التاجر وأنا باستخدام بوكسزيزي = 20 أو 30 وعكس = 3. (ور / أوسد) ولكن يجب أن نتذكر أن & # 8211؛ يمكن أن يسبب أعلى بوكسسيزي خسائر أكبر إذا كان تقييمك للوضع سيكون خاطئا.
نأمل أنه سيكون من المفيد العشائر مرة أخرى 🙂!
شكرا ميشال، سوف تنتظر الإصدار القادم الخاص بك.
مرحبا ميشال، كنت رائعة، بعد قليل من محاولة حل المشكلة، شكرا لك. حول أحجام مربع أنا & # 8217؛ قرأت في مكان ما أنهم يستخدمون 14 يوم متوسط ​​المدى الحقيقي من أجل العثور على حجم مربع الحق؟ وأيضا اعتمادا على تقلبات صندوق زوج العملات يتغير حجم أي غب-أوسد 100، ور-غب 25، أي تعليق على ذلك؟ و أكثر شيء واحد كيف يمكن أن أضع المزيد من البيانات على الرسوم البيانية لأنه عند استخدام 50 حجم مربع هناك بالكاد أي معلومات بنف المخطط على الشاشة، يمكنك مساعدة الرجاء، مرة أخرى شكرا جزيلا و أطيب التحيات.
يوم جيد ميشال!
أصبح مجرد علم النسخة الجديدة. كنت حريصة على رؤية بلدي خطوط الاتجاه قطري البقاء في وضع فيما يتعلق الرسم البياني عندما قمت بتحميل الخاص بك الإصدار 1.2 ترقية 5 أرقام. لسوء الحظ فإن الرسم البياني لم يفعل نفس الإصدار الأول & # 8211؛ تحولت لذلك خطوط الاتجاه لم يبقى على الرسم البياني. إذا كنت قد فعلت شيئا خاطئا، من فضلك قل لي ؟؟ أنا باستخدام منصة MT4 مع فكس بين البنوك، منصة من 5 أرقام. 1 دقيقة الرسم البياني، 10 × 1 حجم مربع وعكس على غبوسد. يرجى تقديم النصيحة!! شكرا ميشال مقدما.
ديف مرحبا، هل قرأت الفصل & # 8220؛ التآمر تريندلينس & # 8221؛ في readme. txt صديقي؟
إذا لا تزال سوف تكون المشاكل، واسمحوا لي أن أعرف ديف.
مؤشر لطيف جدا! يمكن لأي شخص يوصي بوكسيزي / عكس ل دايترادينغ؟ لدي حاليا تعيين إلى 7 و 2، أي نصيحة سوف الصخور. شكر.
مرحبا فيز، للتداول على المدى القصير، أوصي لك استخدام التكوين القياسية التجار اليوم: 5 & # 215؛ 3 أو 5 & # 215؛ 5، وأحيانا (عندما يكون اليوم تقلبات عالية حقا) من الجيد زيادة بوكسسيزي إلى 10 أو 15 نقطة. الذهاب الذهاب التحقق من ذلك.
أنا & # 8217؛ بحثت من خلال التعليقات وكندن & # 8217؛ العثور على الجواب (ربما فاتني) حول كيفية تغيير بوكسيزي و ريفيرزيزيزي.
يمكن للشخص يقول لي مجرفة لتغيير كل من بوكسزيزي و ريفيرزيزيزي، من فضلك؟
عذرا، أنا أحسب بها. I & # 8217؛ م جديد إلى ميتاترادر، لذلك فمن & # 8217؛ s ربما المعرفة المشتركة، ولكن في حالة أي شخص آخر لديه نفس كوستيون:
-Right انقر على الرسم البياني.
-Select & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛
-Change & # 8220؛ بوكسسيكس & # 8221؛ و & # 8220؛ ريفيرزيون & # 8221؛ الأرقام إلى كل ما تفضل.
* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)
* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)
* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)
* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)
نسخة مجانية (1.1) من المؤشر هنا:
أحدث التعليقات.
ميشال (المشرف) على نقطة والشكل مس إكسيل جدول البيانات (مجانا) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) كورت على نقطة والشكل مس إكسيل جدول (مجانا) كريس على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) سيمبر أوغستس على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر! برنت على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) فرانسيس دارماسيري على مؤشر بنف لطيف v 1.3 صدر! ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر!
بوينت أند فيغور & # 8211؛ الفوركس والنسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

مؤشر نقطة ومؤشر الفوركس
كيوت بوينت & أمب؛ مؤشر الشكل ل ميتاترادر ​​4.
نقطة وشكل - الفوركس مدونة.
مؤشر بنف لطيف v 1.3 صدر!
مرحبا، أحدث إصدار & # 8211؛ يتم تحرير 1.3 من نقطة لطيف ومؤشر الشكل! ما هو & # 8217؛ ق الجديد في v1.3: * إضافة القدرة على إضافة للتخصيص بشكل كامل (العرض، الفترة، اللون) المتوسطات المتحركة * تنبيه البريد وأضاف عندما جديد & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
خصم 19٪ للتجارية لطيف بنف مؤشر!
إذا كنت مهتما & # 8211؛ هناك خصم 19٪ لأي إصدار تجاري من بنف لطيف. مزيد من المعلومات هنا: forexpnf. info/discount/ رمز القسيمة هو: جفيميثات * عدد الاسترداد محدود.
تتحرك المتوسطات في النقطة والشكل.
مرحبا، طلب عدد قليل من المستخدمين في تعليقاتهم حول المتوسطات المتحركة في النقطة وطريقة رسم الشكل. كيفية رسم المتوسطات المتحركة، وكيفية حساب وكيفية الحصول على إشارة من ما & # 8211؛ متى & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
نقطة والشكل مس إكسيل جدول البيانات (مجانا)
مهلا هناك، كان بعض منكم يسأل عن مس إكسيل جداول البيانات لرسم المخططات بنف. حتى هنا هو، مجانا لتحميل واستخدام. اضغط هنا للتحميل. * إذا لم يبدأ التنزيل - جرب & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
وأضاف أنماط نقطة وشكل.
مرحبا جميل أن أراك مرة أخرى! شكل النقطة والنموذج هو شكل خاص من X & # 8217؛ s & # 8217؛ s & # 8217؛ s، التي تعطينا رؤية أكثر وضوحا وتصفيتها من الرسم البياني، الذي نحن التجارة على. ديسيسيون & # 8211؛ & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
قسم مدونة جديد & # 8211؛ 1000 مؤشرات الفوركس الحرة.
مرحبا جميعا، لقد قمت بتحديث forexpnf. info بلوق قليلا. الآن في القائمة العليا يمكنك أن تجد & # 8220؛ مؤشرات الفوركس الأخرى & # 8221؛ القسم، والذي يتضمن حوالي.
1200 مؤشرات للتحميل بحرية لمنصة ميتا التاجر 4. لذلك، & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
نقل أفاريج والبريد الإلكتروني ميزة ميزة التنبيه.
مرحبا، أنا & # 8217؛ م يعمل على ما (المتوسط ​​المتحرك) بالإضافة إلى لطيف بنف. سيكون هناك اثنين من المتوسطات المتحركة للتخصيص (انظر الصورة أدناه). وسوف تتضمن أحدث نسخة أيضا أونوكولومن ميزة التنبيه البريد الإلكتروني. كيوت بوينت أند فيغور & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
كيفية التعامل مع خطوط الاتجاه.
مرحبا، أنا & # 8217؛ أحصل على سؤال من ديفيد، الذي سألني: & # 8220؛ هل هناك طريقة لجعل الشبكة / مربع مربع الكمال. يجعل خطوط 45deg أسهل. & # 8221؛ فكرت & # 8211؛ يمكن أن يكون مفيدا ل & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
كان الموقع تحت الصيانة 04.05-07.
forxpnf. info كان لأسفل لمدة 2-3 أيام. وكانت هذه القضية بسبب الانتقال من استضافة واحدة إلى أخرى (سريع حقا واحد). من الممكن أن تفقد بعض التعليقات ونتائج التصويت & # 8230؛ عذرا على & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
الميزات الجديدة لطيف بنف مؤشر V1.2 اكتشفت!
مرحبا جميعا. كما قلت بعض الوقت قبل - أنا لا تزال تعمل تحت الإصدار 1.3 من لطيف نقطة ومؤشر الشكل. لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها ... & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
رسم خطوط الاتجاه مع نقطة لطيف ومؤشر الشكل v.1.2 (فيديو تعليمي)
مساء الخير 🙂! يتم الانتهاء من خطوط الاتجاه بالتآمر الفيديو التعليمي، ومشاهدته أدناه أو هنا: يوتيوب / مشاهدة؟ v = _ZLM3dZZi_M للحصول على تعليمات خطوة بخطوة مكتوبة & # 8211؛ كيفية رسم خطوط الاتجاه مع لطيف بنف v.1.2 & # 8211؛ انتقل إلى القسم الجديد & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
مدونة الأخبار & # 038؛ الخطط.
مهلا، لقد قمت بتحديث فوركسنف بلوق. من الآن في القائمة العلوية يمكنك أن تجد & # 8220؛ أشياء أخرى فكس & # 8221؛ القسم، والذي يتضمن: * الوقت الحقيقي فكس الرسوم البيانية & # 8211؛ نوع الاشياء باردة & # 8211؛ أونلين بوينت أند فيغور & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
كيوت بوينت & # 038؛ تركيب مؤشرات الشكل والتخصيص (فيديو تعليمي)
اهلا جميعا! أخيرا مؤشر & # 8217؛ s فيديو التثبيت الانتهاء! يمكنك مشاهدته أدناه أو باتباع عنوان ورل التالي: يوتوب / واتش؟ v = HZ9BzRzRXkM * انتبه عند 2: 55 دقيقة من الفيديو & # 8211؛ هذا الخيار يحفظ سرعة وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
نتائج استطلاعات الرأي: هل تحتاج إلى مؤشر نقطة وشكل (بنف) للتداول ميتا؟
مرحبا أنا الظهر! هذه هي نتائج أقدم استطلاع للرأي. 42 من 52 قال & # 8211؛ نعم نحن في حاجة إليها، لذلك يتيح استخدامه والتحدث عن ذلك! إذا كانت لديك أية أسئلة حول النقطة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
مرحبا أصدقائي الأعزاء ونقطة لطيف ومستخدمي الشكل! أريد أن أعلن أنني سوف تكون حاليا لمدة أسبوع (ربما اثنين) وأنا لن تكون قادرة على الإجابة على تعليقاتك والأسئلة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)
* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)
* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)
* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)
نسخة مجانية (1.1) من المؤشر هنا:
أحدث التعليقات.
ميشال (المشرف) على نقطة والشكل مس إكسيل جدول البيانات (مجانا) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) كورت على نقطة والشكل مس إكسيل جدول (مجانا) كريس على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) سيمبر أوغستس على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر! برنت على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) فرانسيس دارماسيري على مؤشر بنف لطيف v 1.3 صدر! ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر!
بوينت أند فيغور & # 8211؛ الفوركس والنسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية الحصول على v1.1 & # 8211؛ مجانا (تحميل)
* قبل الطلب / التنزيل، تحقق من منصة ميتاتريدر 4 & # 8211؛ هل هو على أساس.
4 (على سبيل المثال ور / أوسد = 1.1234) أو 5 (على سبيل المثال ور / أوسد = 1.12345) سعر الأرقام.
أوردر نو & # 8211؛ الإصدار 1.3 (الأحدث) & # 8211؛ تكلفة 29 $
الإصدار 1.3 يتضمن جميع الميزات من v1.1 و v1.2، بالإضافة إلى تلك الجديدة:
* إضافة القدرة على إضافة للتخصيص بشكل كامل (العرض، الفترة، اللون) المتوسطات المتحركة.
* إضافة تنبيه البريد عندما يظهر عمود جديد من X أو O.
* إضافة القدرة على عرض الوقت العكسي كل عمود.
* وحدة المعالجة المركزية باستخدام الأمثل.
* 4 قوالب إضافية لصناديق و X / O وجهات النظر.
* إضافة خطوط تريند القدرة الرسم. (الآن، خطوط الاتجاه لن تختفي أو تتحول عندما تآمر (ما يصل إلى 4 خطوط الاتجاه المسموح به))
* القدرة على إرفاق: فيبوناتشي التصحيح، غان فان، غان الخط، غان الشبكة وجميع الكائن الآخر على أساس اثنين من الإحداثيات (فيبوناتشي المناطق الزمنية، أقواس، المشجعين وما إلى ذلك).
* إشارات تنبيه عندما يظهر عمود جديد من X أو O.
* إضافة إشارة صوت التنبيه عند ظهور عمود جديد من X & # 8217؛ s أو O & # 8217؛ s.
* وأضاف تحذير عند تحديد الإطار الزمني هو كبير جدا (يساعد على تجنب تحطم MT4)
* بعض التصحيحات تضاف إلى شبكة اللوحة.
للحصول على تعليمات التثبيت قراءة ملف readme. tx، العثور عليه في مجلد أرشيف.
كيوت بوينت & أمب؛ الشكل ميزات مؤشر V1.1:
* من السهل جدا في استخدام والتفاهم.
* كوستسيزابل بوكسيزي & أمب؛ حجم الخطوة.
* واجهة المستخدم للتخصيص (الألوان، وأحجام الخط الخ)
* تاريخ عرض (مع القدرة على تشغيل / إيقاف: السنة والشهر واليوم عرض)
* سريع شبكة الرسم خوارزمية.
* القدرة على أن تعلق على الفوركس والأسهم والمؤشرات والمخططات المعدنية.
* مناسبة ل سلخ فروة الرأس و لفترة أطول التداول.
* حقا لطيف وبسيطة نظرة من X / O الرسم البياني.
لمدة 4 أرقام السعر منصات MT4 استخدام: Cute_PnF_indicator_v1.1_for_4_digits_MT4.zip.
* إذا لم يتم التنزيل & # 8221؛ في محاولة للنقر على زر الرابط الأيمن الأيمن العلوي المطلوب وحدد & # 8220؛ سيف لينك أس & # 8230؛ & # 8221 ؛.
* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)
* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)
* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)
* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)
نسخة مجانية (1.1) من المؤشر هنا:
أحدث التعليقات.
ميشال (المشرف) على نقطة والشكل مس إكسيل جدول البيانات (مجانا) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) كورت على نقطة والشكل مس إكسيل جدول (مجانا) كريس على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) سيمبر أوغستس على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر! برنت على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) فرانسيس دارماسيري على مؤشر بنف لطيف v 1.3 صدر! ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر!
بوينت أند فيغور & # 8211؛ الفوركس والنسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment