Monday 19 March 2018

استراتيجية جامعة سالفورد الدولية


جامعة سالفورد الطلاب & كوت؛ الاتحاد.


الاتحاد الخاص بك.


خطة استراتيجية.


وتقود جميع أنشطة اتحاد الطلاب من خلال خطتنا الاستراتيجية. هذه الخطة تحدد لماذا نحن موجودون، حيث نريد أن نكون في المستقبل، وأهدافنا الطموحة التي سوف تجعلنا سو أفضل للطلاب الحاليين والمستقبليين. وقد تم التصديق على خطتنا الاستراتيجية الحالية في 2018، وسوف يستغرقنا حتى عام 2018، عندما سيتم مراجعة الخطة.


يمكنك تنزيل نسخة من خطتنا الاستراتيجية أدناه:


© حقوق الطبع والنشر جامعة سالفورد اتحاد الطلاب 2017 - جمعية خيرية مسجلة في انكلترا وويلز: رقم 1138093.


استراتيجية جامعة سالفورد الدولية.


التحليل الفني الفوركس بالطبع.


استراتيجية سالفورد الدولية - العراق وسريلانكا. نشرت: 28 فبراير 2018 جامعة سالفورد يستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية في محاولة للحصول على 930 منازل. مؤسس المدير التنفيذي للاستوديو الدولي لدينا الأولوية الاستراتيجية واحدة. استراتيجيتنا الرئيسية؛ سالفورد جامعة سالفورد. الالتزام بالعمل مع الأكاديميين والطلاب في منطقتين دمرتها الحرب يصادف نهج جامعة سالفورد في الاستراتيجية الدولية. سيك: بيئة سالفورد للخبرة والمعرفة. جامعة سالفورد، عضو في المجموعة التوجيهية الدولية للجامعة (2000- حتى الآن).المشاركون بيتر باريت. البروفيسور باريت هو حاليا رئيس مجلس إدارة إبسرك Ј5M الممولة، مركز سالفورد للبحوث والابتكار. من 2001 - 2008 أستاذ. الخطة الاستراتيجية جامعة سالفورد الخطة الاستراتيجية 2018 الجامعة. ونيفرزيتي أوف سالفورد فورم بس (2018/14) بروغرام سبيسيفيكاتيون انظر برنامج المطور دليل و مواصفات البرنامج توجيه المشورة و التوجيه. سالف جامعة شاملة عبر الوطنية في اليوم العالمي للتحول الجنسي من الرؤية وجامعة سالفورد واتحاد الطلاب على الطريق الصحيح ليصبح. Estates والخدمات العقارية الطلاب الدوليين. الرسوم والتمويل؛ جامعة سالفورد، الهلال، Salford. Salford كلية الأعمال؛ الشعار: ألتيورا بيتاموس "دعونا نبحث عن أشياء أعلى" نوع: كلية إدارة الأعمال الحكومية العامة: أنشئت: 2006 (أصول 1987 الإدارات). الخطة الاستراتيجية لجامعة سالفورد الخطة الاستراتيجية 2018 الجامعة. استراتيجية الجامعة نحن نعمل باستمرار على تطوير جامعتنا في التدريس. رحلة من قطع - كيف أخذت جامعة سالفورد ولكن هذه كانت استراتيجية الأبقار، "انه" كان لدينا نعش أسود ضخم مع "ريب جامعة سالفورد" مؤتمر البحوث الدولية. 11th †"12 سبتمبر. هذا الحدث وعود تجمع ضخم من اللاعبين الدوليين الرئيسيين والمتحدثين من الصناعة والأوساط الأكاديمية. الفورد الدراسات العليا تدريب الموظفين البحث (سبورت) يتم تنظيم الدورات التدريبية المتاحة وفقا للمجالات الأربعة التي تم تعيينها في الباحث. وضع استراتيجية فعالة للطاقة والمرافق إلى مساعدة جامعة سالفورد تحقيق خطة الحرم الجامعي الطموح رؤية 20 عاما. الصورة: جامعة سالفورد. الاستراتيجية الدولية للسنة. جامعة سالفورد. جامعة غرب لندن. جامعة وينشستر. حول. ما هي ثيلما؟ جوائز NIGHT. Bibliography للإدارة الاستراتيجية الدولية لإدارة الأعمال بيتا. الاستراتيجية الدولية: السياق، أكاديمية الأعمال الدولية، جامعة روتجرز. لطلابنا الدوليين، وعلى درجة من جامعة مانشستر هو جواز سفر لحياة ناجحة والمهنية. نحن معترف بها في جميع أنحاء world. View 85144 جامعة سالفورد المشاركات والعروض والخبراء، وأكثر من ذلك. الحصول على المعرفة المهنية التي تحتاج إليها على لينكيدين.


جامعة سالفورد برامج الماجستير على الانترنت. تأسست في عام 1896 جامعة سالفورد الخبرة يساعد على تحويل الأفراد والمجتمعات من خلال. تغيير استراتيجيات بيهفيور البروفيسور إيريك بيتشارد جامعة سالفورد. بسكيب سالفورد ونيفرزيتي ЂЂЂbobobo for for for for for for for for for for International International International International International International International International GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL GL نحن مكافأة التميز الأكاديمي مع مجموعة واسعة من المنح الدراسية تصل قيمتها إلى 000 5. تعرف الآن إذا كنت مؤهلا. 2 ورشة عمل الدولية مابس ليد †"جامعة سالفورد، 12th вЂ" 14 سبتمبر 2017. منذ عام 2018 سوب شاركت في هوريزون 2020 4 years†™ project. Developing الطاقة الفعالة واستراتيجية المرافق للمساعدة جامعة سالفورد جامعة سالفورد هو بوروهابولد هو التزام International. A للعمل مع الأكاديميين والطلاب في منطقتين دمرتها الحرب يصادف نهج جامعة سالفورد لاستراتيجيتها الدولية. من جامعة سالفورد. دراسة دولية إدارة الأحداث الدولية في سالفورد. الاستراتيجيات التي تنطوي عليها استضافة الأحداث الدولية. جامعة سالفورد الأعمال وتحليل وتقييم المشاكل لتحديد أفضل الحلول لتحسين الاستراتيجيات المصرفية والمالية الدولية. العنوان: استراتيجية موظف الوثيقة، المؤلف: جامعة سالفورد، اسم: 0346_-ستراتيجيك-دوك _-_ موظف _ _ _ الويب ، هنا في سالفورد، مع لدينا outlook.'Strategy الدولية 2018 طلاب مدرسة سالفورد الأعمال الدولية؛ جامعة سالفورد، الهلال، Salford. Salford ق الاستراتيجية الدولية - العراق وسريلانكا. نشرت: 28 فبراير 2018 جامعة سالفورد يستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية في محاولة للحصول على 930 منازل. ويشكل مكتب الاستراتيجية الدولية جوهر الفريق مساعدة لتسهيل المشاركة الدولية في جامعة كامبريدج. وصف موجز دور. نيم تيناكون. ماركيتينغ إنترن (ريكريتمنت ستودنت سوبورت) في جامعة سالفورد، مانشستر. تبحث عن فرصة الدراسات العليا. الموقع ويستليه، Great. International؛ سالفورد محاضر جامعي شامل في الاستراتيجية في جامعة سالفورد كلية إدارة الأعمال يعطي له اتخاذ على أثار. 3 أسباب وجيهة لدراسة الأعمال الدولية في سالفورد: وتنفيذ استراتيجية الأعمال الدولية جامعة سالفورد. الأعمال الدولية. جامعة سالفورد. صحافة؛ العاملين؛ الطلاب؛ الخريجين. مساعد عميد (الدولية) رودي، (استراتيجية).Today†™ ق الجامعات تتنافس على الطلاب على المسرح العالمي. هنا في سالفورد، مع وجهة نظرنا الدولية، ونحن نعلم أهمية تجهيز .3 أسباب وجيهة لدراسة التاريخ المعاصر العسكرية والتاريخ الدولي في سالفورد: (اختيار 4 من): التكنولوجيا والحرب واستراتيجية جامعة سالفورد. أونلين ماجستير التسويق. سوف تكسب أنت حسنات لمحة عامة عن الثقافة كأساس لتطويرها الدولية تلقت جامعة سالفورد الميثاق الملكي. مكافأة نقدية أو خيارات الأسهم.


ديفيد J. كوليس 2018 9781405139687. بوك كور ريد ستاتوس إضافة ملاحظة جامعة Salford. Staff دليل غالبا ما تسمى مكتب الجامعة التقدم مساعد عميد emroddy@salford. ac. uk (الدولية) إيلين رودي 56884.Online ماجستير التسويق. سوف تكسب أنت حسنات لمحة عامة عن الثقافة كأساس لتطويرها الدولية تلقت جامعة سالفورد مديرا تنفيذيا الميثاق الملكي. الاستوديو الدولي لدينا الأولوية الاستراتيجية واحدة. استراتيجيتنا الرئيسية؛ سالفورد جامعة Salford. Salford التطوير المهني. 461 اكتشاف استراتيجيات جديدة مبتكرة ل نحن هنا اليوم في جامعة سالفورد الدولية Salford. Message من جامعة سالفورد. التفاصيل نشر بتاريخ الأربعاء، 19 حزيران / يونيو 2018 16:04 في أعقاب الرسالة التي كتبها رئيس إيتي، إيوان Davies. International ماناجيمنت شهادة ما قبل الماجستير جامعة سالفورد - دورة الدراسات العليا من postgraduatesearch. Alison دنتون. الموقع الجغرافي بريستون، المملكة المتحدة المجال إدارة التعليم مشاهدة الملف الشخصي الكامل لينكيدين كوربوراتيون © 2016 اتفاقية المستخدم سياسة الخصوصية إرشادات المجتمع سياسة ملفات تعريف الارتباط سياسة حقوق النشر إلغاء الاشتراك من الابتكار والتدويل في التعليم العالي: سالفورد PMI2 experience. Items حيث قسم هو "مدرسة سالفورد كلية إدارة الأعمال" المجلة الدولية للقانون في البيئة المبنية، 6 سالفورد: جامعة سالفورد. جامعة سالفورد. العاملين؛ الطلاب؛ مكتبة؛ صحافة؛ البحث في الموقع. مديرية الاستراتيجية. مديرية الاستراتيجية / مديرية الاستراتيجية مديرية الاتصال تفاصيل. جامعة سالفورد برامج الماجستير على الانترنت. تأسست في عام 1896 جامعة سالفورد الخبرة تساعد على تحويل الأفراد والمجتمعات من خلال. وقد حصلت جامعة سالفورد على موقف دولي تحسد عليها، ” منها لتحقيق استراتيجيتها، ومع ذلك، فإن الجامعة أولا. International إنترناشونال بوسيرت جامعة سالفورد - دورة الدراسات العليا من postgraduatesearch.08 دور نائب نائب رئيس تنفيذ استراتيجيتنا الدولية، تمثل جامعة سالفورد في المسائل الدولية في الخارج. عنا. جامعة سالفورد معترف بها للوصول الدولي لدينا وملامح عالمية مثيرة للإعجاب. مع دوران من ВЈ188M، لدينا 7 schools. Friday، 11 يوليو 2018. ماجستير في إدارة الأعمال الدولية جامعة سالفورد. جامعة توليدو جامعة سالفورد للصرافة نحن بحاجة إلى التركيز والاستراتيجية الدولية الفعالة لتكون فعالة وجامعة سالفورد.


فوريكس فو-057 سائق التزام للعمل مع الأكاديميين والطلاب في منطقتين دمرتها الحرب يصادف نهج جامعة سالفورد لاستراتيجيتها الدولية. بولينجر باندز مع المتوسط ​​المتحرك المشاركون بيتر باريت. البروفيسور باريت هو حاليا رئيس مجلس إدارة إبسرك Ј5M الممولة، مركز سالفورد للبحوث والابتكار. من 2001 - 2008 أستاذ. فروقات سعر الفائدة على تداول الفوركس ونيفرزيتي أوف سالفورد فورم بس (2018/14) بروغرام سبيسيفيكاتيون راجع برنامج المطور دليل المستخدم ومواصفات البرنامج إرشادات للمشورة والتوجيه. فوركس إكسهانج ريت فلبينس ونيفرزيتي أوف سالفورد فورم بس (2018/14) مواصفات البرنامج انظر برنامج المطور دليل و مواصفات البرنامج إرشادات للمشورة والتوجيه. تنيك فوريكس هافيزات روسلي الخطة الاستراتيجية لجامعة سالفورد 2018 الخطة الاستراتيجية للجامعة. استراتيجية الجامعة نحن باستمرار تطوير جامعتنا في التدريس. نظام الفوركس الاتجاه مربحة تسعى: سالفورد بيئة للخبرة والمعرفة. جامعة سالفورد، عضو الفريق التوجيهي الدولي للجامعة (2000 - حتى الآن). d k فوريكس راجكوت سيك: بيئة سالفورد للخبرة والمعرفة. جامعة سالفورد، عضو الفريق التوجيهي الدولي للجامعة (2000 - حتى الآن).


رؤيتنا.


تلتزم جامعة سالفورد ببحوث ممتازة ذات تأثير.


البحوث والمشاريع هي واحدة من الاستراتيجيات الأربعة الأساسية للخطة الاستراتيجية للجامعة. أهداف الجامعة البحثية والمشاريع هو تطوير ودعم وتعزيز التميز مع التأثير. سالفورد لديها تراث غني وسمعة دولية للعمل بشكل وثيق مع كل من الصناعة والقطاع العام في المشاريع والبحوث.


تقدم الأبحاث في سالفورد مجموعة من الفوائد للتعلم والتدريس، وتبلغ أنشطة المشاركة المجتمعية، وتضم شراكات وطنية ودولية حيوية. ومن خالل االستفادة من سمعتنا واالستفادة من خبراتنا، سنقدم ثقافة تعتمد على الحلول التي من شأنها زيادة األثر االجتماعي واالقتصادي مع تعزيز تجربة الطالب والموظفين. وسيتم تنظيم أبحاثنا من خلال عدد استراتيجي من مراكز البحوث، تتماشى مع المدارس. وبدأت مراكز البحوث في نيسان / أبريل 2018.


وفي سياق الظروف الاقتصادية الراهنة، وحركة الحكومة نحو مزيد من الانتقائية في البحوث، من الضروري أن يكون دخلنا متنوعا. وستضمن استراتيجيتنا البحثية والمؤسسية زيادة دخلنا إلى أقصى حد من خلال التسويق وإقامة علاقات عمل وثيقة مع الصناعات والشركات والمنظمات في القطاعين العام والخاص على حد سواء.


وستضع استراتيجيتنا المنقحة أيضا القدرات والقدرات والتخصصات وطرق العمل التي من شأنها أن تحقق مخرجات وتأثيرات ذات أهمية دولية، مما يضمن نتائج ريف قوية تستند إلى نقاط قوتنا.


البحث عن الدورة الخاصة بك.


معلومات عنا.


معلومات اكثر.


جامعة سالفورد، الهلال، سالفورد، M5 4WT، المملكة المتحدة - 0161 295 5000.


إستراتيجية.


وقد تغيرت البيئة التي نعمل فيها تغيرا كبيرا منذ إنشاء الخطة الأخيرة في عام 2008؛ فإن قطاع التعليم العالي أصبح أكثر تنافسية على نحو متزايد، ونحن ندرك الحاجة إلى تحديد نقاط القوة لدينا، ومجالات التركيز والأولويات من أجل وضع اقتراح قوي ومتميز لمستقبلنا.


وشمل إنشاء خطتنا الجديدة مشاورات مكثفة مع موظفينا وطلابنا وخريجينا ونقاباتنا ومجلسنا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الشركاء الخارجيين بالإضافة إلى الاهتمام ومجموعات المجتمع.


معلومات عنا.


معلومات اكثر.


جامعة سالفورد، الهلال، سالفورد، M5 4WT، المملكة المتحدة - 0161 295 5000.


أعمال عالمية.


ماجستير / PgDip / PgCert.


مدرسة - مدرسة سالفورد للأعمال.


موضوع الموضوع - الأعمال والإدارة.


الدورات ذات الصلة.


تواريخ البدء: سبتمبر؛ كانون الثاني؛ مارس؛ يونيو؛ شهر نوفمبر؛ يوليو.


ماجستير (سنة واحدة بدوام كامل أو سنتين بدوام جزئي)


بديب (ثمانية أشهر بدوام كامل أو سنتين بدوام جزئي)


بسرت (أربعة أشهر بدوام كامل، سنة واحدة بدوام جزئي)


بدب بدوام كامل - 5،670 £.


بدوام كامل بسرت - 2،835 £.


بدوام كامل بسرت - 2،835 £.


هذا هو بالطبع عملي مع التركيز الدولي الذي يتيح الفرصة للحصول على نظرة عامة واسعة من هذا الموضوع قبل التخصص في المجال الذي اخترته لدينا الروابط صناعة قوية تسمح لك لخلط النظرية مع الممارسة، زيارة الشركات والسمع من المتحدثين صناعة الخبراء على حد سواء في المملكة المتحدة وخارجها يمكنك الاستفادة من أسبوع الدراسة السكنية في أوروبا، مما يتيح لك نظرة ثمينة في المنظمات وأنشطتها في القطاعات الصناعية مثل الزراعة والسياحة خيار بدوام جزئي خيار العمل / فرص التنسيب الصناعي يمكن للطلاب الدوليين تطبيق.


تم تعليق هذا البرنامج لدخول يونيو ويوليو. لا تزال هناك أماكن في دوراتنا مارس وسبتمبر.


ملخص الدورة.


ويهدف هذا بالطبع للطلاب مع خلفية في الأعمال التجارية أو الدراسات ذات الصلة الأعمال التجارية، الذين يرغبون في زيادة معرفتهم الأعمال التجارية الدولية. خلال وقتك معنا، سوف تقوم بتطوير فهم متكامل وعي نقدي من الأنشطة الدولية لمنظمات الأعمال، على كل من المستوى الاستراتيجي والتشغيلي. هذا الفهم ضروري إذا كنت ترغب في تطوير وتنفيذ استراتيجية الأعمال الدولية والعمليات بشكل فعال.


تفاصيل الدورة.


البرنامج هو كتلة تسليمها وهناك ست نقاط دخول في السنة. سوف يأخذ الطلاب الوحدات أدناه في تسلسل تعتمد على تاريخ البدء.


الفصل الدراسي 1.


سيميستر 2.


سيميستر 3.


مشروع ابتكار الأعمال (بيب)


خيارات الدراسة النهائية مرنة.


مدرسة سالفورد للأعمال لديها واحدة من أكثر الأجنحة مرونة من الدراسات العليا تدرس البرامج في المملكة المتحدة.


للثلث الأخير من دراستك يمكنك الاختيار من بين 4 مسارات مختلفة، وكلها مصممة لاستيعاب تطلعات حياتك المهنية وتعزيز الممارسة المهنية الخاصة بك:


ديسرتاتيون & نداش؛ التقليدية 3 أشهر مسار البحث. مشروع مباشر & نداش؛ 3 أشهر مجموعة نشاط المشروع البحث مشروع تجاري. التدريب & نداش؛ 3 أشهر فرصة لتطوير مهاراتك العمل في شراكة مع منظمة. الموضع & نداش؛ 6 أشهر دفعت الخبرة في العمل تنفيذ مشروع تجاري.


يمكن إجراء أطروحة داخل شركة، منظمة الراعية، أو التحقيق في مجال التي تهمك. يتم إجراء دراسة في المملكة المتحدة، أو في بعض الأحيان في الخارج وندش]؛ قد يعود بعض الطلاب الدوليين إلى بلدهم للعمل في مشروع بحثي صناعي.


3 أشهر مشروع بحثي تتوج في 12-15،000 كلمة أطروحة المواضيع يمكن القيام بها في عدد من المجالات: مصلحة شخصية في مجال الموضوع الذي يدعم تطلعات حياتك المهنية. وهو مجال بحثي أكاديمي يستكشف التطورات الصعبة في مجال الخبرة في المشرف. في شراكة مع شركة أو شركة رعايه. فرصة ريادة الأعمال، مناسبة خاصة إذا كنت ترغب في البحث فرص عملك الخاصة.


إذا كنت في دورة بدوام جزئي، سوف تكون قادرة على تسجيل للوحدات الفردية كجزء من كبد. وفيما يلي مثال عن الكيفية التي يمكن بها اتخاذ الدورة على أساس عدم التفرغ على مدى سنتين:


إدارة الأعمال الاستراتيجية الدولية.


العمليات وإدارة المعلومات.


الإدارة المالية الدولية.


التسويق الأعمال الدولية: العلامات التجارية والاتصالات والعلاقات.


الأعمال الابتكار المشروع.


شروط القبول.


عادة الحد الأدنى 2: 2 يكرم درجة أو ما يعادلها أو الانتهاء بنجاح من شهادة الدراسات العليا الإدارة الدولية.


كما يتم قبول مجموعة واسعة من المؤهلات المهنية إما في التنفيذ الجزئي أو الكامل لمتطلبات القبول.


عندما يكون الطالب قد حصل على درجة معترف بها مع مرتبة الشرف ولكن لا يستوفي شرط التأهيل الدخول العادي، فإنها قد لا تزال تعتبر للدخول إذا كان يمكن أن تثبت خبرة العمل ذات الصلة لمدة سنتين على الأقل دراسة مدة الدراسة ومستوى مقبول من المسؤولية.


اعتماد التعلم المسبق (أبل)


نرحب بالطلبات المقدمة من الطلاب الذين قد لا يكون لديهم معايير دخول رسمية / تراديتيونال ولكن لديهم الخبرة ذات الصلة أو القدرة على متابعة الدورة بنجاح.


يمكن لعملية الاعتماد على التعلم المسبق (أبل) أن تساعدك على جعل عملك وتجربة الحياة العد. يمكن استخدام عملية أبل للدخول إلى المقررات الدراسية أو إعطائك إعفاءات من الدورة التدريبية الخاصة بك.


ويمكن استخدام شكلين من أبل للدخول: اعتماد التعليم المعتمد مسبق (أبكل) أو اعتماد التعلم التجريبي السابق (أبيل).


متطلبات اللغة الإنجليزية.


عادة إيلتس 6.5 مع أي عنصر فردي أقل من 5.5، أو ما يعادلها معترف بها آمنة اختبار اللغة الإنجليزية، (سيلت).


إذا كان مؤهل اللغة الإنجليزية أقل قليلا من هذا المستوى المرشحين قد تكون قادرة على اتخاذ واحدة من العديد من الدورات الإنجليزية المتاحة في الجامعة. يرجى البحث عن اللغة الإنجليزية باستخدام الباحث عن الدورة الجامعية.


مناسب ل.


هذا بالطبع هو المثالي إذا كنت ترغب في تطوير معرفتك وفهم الأعمال في سياق دولي سريع التغير.


الملف الشخصي لمقدم الطلب.


يجب أن يكون لديك مصلحة قوية في الإدارة الدولية. هذا بالطبع يوفر نطاقا ممتازا للمديرين الطموحين والحاليين الذين يرغبون في تحسين فرص التطوير الوظيفي وفرص العمل. إذا كنت ترغب في التقدم في منصب رفيع المستوى في القطاع العام أو الخاص أو الثالث سوف توفر لك هذه الدورة فرصة لكسب المهارات التي سعى للغاية من قبل أرباب العمل عبر مجموعة واسعة من المنظمات.


الرسوم 2017-18.


تكاليف اضافية.


تكلفة هذا ماجستير هو أعلى من مسس القياسية داخل كلية سالفورد للأعمال لأنه يتضمن رحلة دراسية إلزامية في الخارج السكنية. يتم تضمين تكاليف الإقامة والسفر لهذه الرحلة الدراسية في الرسوم الدراسية التي تدفعها.


ويتحمل الطالب رسوما بقيمة 50 جنيها إسترلينيا لطلب الحصول على تأشيرة للدراسة في الخارج. تقارب التكاليف على أساس السنة الدراسية الحالية.


يجب عليك أيضا النظر في التكاليف الإضافية التي قد تشمل الكتب والقرطاسية والطباعة والملزمة والإقامة العامة في الرحلات والزيارات.


المنح الدراسية والمنح الدراسية.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على قسم التمويل.


يتم تسليم الدورة حاليا في أربع كتل من فترات الدراسة المكثفة لمدة ثلاثة أيام، تليها دراسة مستقلة والدعم عبر الإنترنت من خلال بيئة التعلم الافتراضية جامعة، بلاكبوارد. يتم أخذ كل وحدة وتقييمها على مدى ستة أسابيع كتلة.


اعتبارا من أيلول (سبتمبر) 2017، سيتغير شكل التسليم هذا. سوف يستمر الطلاب لدراسة وحدة واحدة لمدة 6 أسابيع. وجها لوجه سيتم تسليم التدريس في الحرم الجامعي لمدة يومين ونصف يوم كل أسبوع. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحضر العنصر تدريسها من برنامج الابتكار في الأعمال التجارية كل بعد ظهر يوم الأربعاء خلال كتل 6 أسابيع، مع دراسة مستقلة أنجزت في الوقت الخاص بك من خلال السبورة. وسيتم توفير الجداول الزمنية الطالب الفردية خلال الأسبوع التعريفي.


يتم تسليم التدريس من خلال مجموعة من المحاضرات والندوات والدروس، وذلك باستخدام مجموعة واسعة من الأنشطة التعليمية.


تقدير.


على مدار مدة الدورة الخاصة بك سيتم استخدام مجموعة من تقنيات التقييم. وتشمل أنواع التقييم؛ والمقالات، والواجبات، والامتحانات، واختبارات الاختيار من متعدد، والاختبارات عبر الإنترنت، وتقارير المجموعة، وعمل المحفظة. الترجيح بين الامتحانات والدورات الدراسية يختلف بين وحدات وسنوات، ولكن الامتحانات لا تزال تلعب دورا رئيسيا.


ملف هيئة الدراسات العليا.


محاضر أول في إدارة الأعمال الدولية & أمب؛ بدأ التسويق جوناثان حياته المهنية تدريس اللغات الأجنبية وانتقل إلى التدريب عبر الثقافات للشركات متعددة الجنسيات مثل إيسي و كيلوغس. وقد عمل بشكل وثيق مع مجموعة متنوعة من العملاء الصناعيين، عموما في مجالات الاستشارات الدولية، وأبحاث السوق. وهو يدير حاليا مشروعا بحثيا دوليا يدرس تطوير العلاقات التجارية بين الثقافات مع مختلف البلدان. وهو حاليا أستاذ زائر في جامعة دي لا سال، بوغوتا، كولومبيا ونشر على نطاق واسع في الكتب والمجلات الأكاديمية.


التوظيف.


بالإضافة إلى مؤهل رسمي معترف به للغاية، سوف تقوم بتطوير مهارات الإدارة الشخصية والتنظيمية التي من شأنها أن تعزز إلى حد كبير آفاق حياتك المهنية وندش]؛ وخاصة إذا كنت تريد أن تصبح مديرا في شركة متعددة الجنسيات. الخريجين غالبا ما تستمر في بناء وظائف كمدراء، والاستشاريين الأعمال أو رجال الأعمال، وتعمل على الساحة الدولية.


أصبح الخريجين استشاريين التوظيف الدولية، في حين أن آخرين يذهبون للانضمام إلى البحوث التسويقية الدولية والأدوار تحليل البيانات الدولية. هذا بالطبع سوف توفر لك فرص عمل مرنة مما يؤدي إلى الأدوار المحتملة مع مجموعة متنوعة من القطاعات على الصعيدين الإداري والدولي.


اكتسبت خريجي كلية سالفورد الأعمال مؤخرا التوظيف مع الشركات الرائدة بما في ذلك:


إرنست & أمب؛ يونغ ديكسونس غروب بلك الخطوط الجوية البريطانية خدمات التأمين التعاوني بي ام دبليو أمريكان إكسبريس بي بي سي سيتيبانك لادبروكيس نومبريكا مكتب الخدمات القانونية أمين المظالم كمغ برايس ووترهاوس كوبرز بريمير ترافيل إن بوبا طومسون العطلات بت دتس اللوجستية شرطة مانشستر الكبرى و نهس.


روابط مع الصناعة.


لدينا فريق بالطبع يحافظ على علاقات ممتازة مع المنظمات المحلية والوطنية والدولية والمعلقين وأصحاب العمل.


تعليمنا هو بقيادة الصناعة، مستوحاة من الممارسات المعاصرة وضعت في شراكة مع قادة الأعمال. لدينا الأكاديميين هم خبراء في مجال عملهم والعمل بشكل وثيق مع الصناعة للتأكد من أن دوراتنا تعكس احتياجات الأعمال التجارية وتزويد طلابنا مع هذه الحافة الإضافية عندما يتعلق الأمر تأمين وظيفة.


يتم استخلاص طلابنا بدوام جزئي من مجموعة واسعة من المنظمات القطاعين العام والخاص والثالث، مما يتيح لك التمتع فرص التواصل قيمة للغاية.


مدرسة سالفورد لإدارة الأعمال أيضا تدير دورة محاضرات ضيف الذي يسمح لك الفرصة لخلط مع المهنيين من الصناعة، وجعل الاتصالات، وإنشاء مواضع وإجراء البحوث.


المزيد من الدراسة.


معرفة المزيد من المعلومات حول فرص البحث هنا.


مرافق.


تقع كلية سالفورد لإدارة الأعمال في قلب حرم جامعة بيل في مبنى سيدة هيل الذي تم تجديده حديثا ومبنى تشابمان الذي يقدم أحدث المرافق لمدرسة تعلم الطلاب في إدارة الأعمال وعلى بعد دقائق فقط من مركز مدينة مانشستر. تشابمان هو الفضاء الحديث الأنيق مع ستة محاضرات المسارح مجهزة بأحدث التقنيات وشاشات العرض الكبيرة، وسلسلة من التعلم المشترك وأماكن الاختراق، بالإضافة إلى مقهى فيرتريد مع مناظر بانورامية عبر الحرم الجامعي.


ليدي هيل هي موطن لجميع دعم طالب كلية إدارة الأعمال مخصص بما في ذلك مكتب المدرسة، ومركز التوظيف، وقاعدة للمجتمع كلية إدارة الأعمال، والعديد من الأماكن المفتوحة الدراسة.


جميع طلاب جامعة سالفورد أيضا الوصول إلى الحرم الجامعي مدياسيتيوك بما في ذلك مرافق الدراسة. مدياسيتيوك هي موطن لكبرى الإدارات بي بي سي و إيتف وأكثر من 80 شركة في جميع أنحاء القطاعات الإبداعية والرقمية. ومن المسلم به باعتبارها واحدة من التطورات الأكثر ابتكارا في بريطانيا ومكانا حيويا للعيش والعمل والاختلاط والدراسة.


ليس الدورة التي تبحث عنها؟


إذا كان هذا بالطبع ليس لك ثم الرجاء إعادة المحاولة مكتشف بالطبع لدينا أدناه.


زيارة قائمة A-Z لدينا من الدورات.


معلومات عنا.


معلومات اكثر.


جامعة سالفورد، الهلال، سالفورد، M5 4WT، المملكة المتحدة - 0161 295 5000.

No comments:

Post a Comment