Sunday 4 March 2018

المسار ن التجارة الفوركس الحية


المسار n مراجعة التجارة.
المسار n مراجعة التجارة.
هناك أنواع مختلفة من المسار ن التجارة البرمجيات على العرض في الرابط التالي: تراكنتراد /. لذلك، هناك فرصة كبيرة للتجار لإتقان مهاراتهم مع الفوركس والأسهم والسلع أو المؤشرات. وقد تم تطوير برنامج المسار N التجارة على نطاق واسع من قبل لان تيرنر، الرئيس التنفيذي لشركة جيكو البرمجيات، وهي شركة تأسست في عام 1998. وكان المسار ن التجارة البرمجيات شعبية كبيرة سواء في الولايات المتحدة أو على الصعيد الدولي. ويبين الاستعراض أدناه فقط ما يقدم هذا البرنامج الفريد التجار العالميين.
معلومات الشركة.
الخصائص الرئيسية.
هناك المسار ن التجارة لايف فوريكس، العقود الآجلة الحقيقية، نهاية اليوم الآجلة والأسهم البرمجيات للاختيار من بينها. وتشمل هذه كلها اختياري محاكمة 14 يوما والمؤشرات القابلة للتخصيص. أفضل الميزات هي أدوات فيبوناتشي مثل المشجعين، أركس، المناطق الزمنية، التصحيحات والإضافات. كنت قادرا على تحديد يدويا أو تلقائيا تحديد أنماط الموجة إليوت الموجة. و أندروز بيتشفورك و غان المشجعين تسمح لك لقياس فعالية تحركات السوق.
الاستفادة من سهلة لقراءة إشارات شراء / بيع، سهل الاستعمال الرسم البياني وأدوات تدوين، الآلي تداول العملات الأجنبية، الآلات الحاسبة / مكافأة الحاسبة وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك البدء في التداول في السوق المالية مع استراتيجية التداول الفعالة مع برنامج المسار n التجارة الخاصة.
دعم العملاء.
الموقع متاح فقط باللغة الإنجليزية، ولكن هناك العديد من الطرق للتواصل مع فريق الدعم. هناك 5 عناوين بريد إلكتروني، رقم هاتف و عنوان واحد. حاولنا كلا من الأرقام وحصلنا على دعم مفيد وصديق. كنا على الهاتف لأكثر من ساعة، كما كان ممثل فقط على استعداد جدا ليقول لنا التفاصيل الكاملة للبرنامج. أجابنا فريق البريد الإلكتروني في أقل من ساعة بالمعلومات التي نحتاجها. كنا سعداء بالعمل الشامل لفريق الدعم.
سهل الاستخدام.
يمكنك مشاهدة العديد من المسار ن التجارة الفيديو التعليمية خلال وقت فراغك. لذلك، يمكنك معرفة أسرع الطرق لتنفيذ التجارة. المسار N التجارة دليل على الانترنت هو مورد كبير لمعرفة المزيد عن كيفية عمل البرمجيات التجارية. دون & # 8217؛ ن ننسى لحضور واحد أو أكثر من ن ن التجارة اليومية ندوات لمعرفة المزيد عن المنتجات المعروضة. منتدى دعم التجارة n هو مكان جيد للتدريب من الخبراء. هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات التي تجعل المسار ن التجارة البرمجيات حتى سهل الاستعمال.
نظرة عامة في نهاية المطاف.
المسار ن تجارة التداول البرمجيات تحظى بشعبية كبيرة بين عملائها. يمكنك شراء البرنامج الذي هو أكثر ملاءمة للأصول التي تتاجر، وهذا يعني أن هناك خيارا لائقا من الخيارات. والحقيقة هي أن فريق الدعم وعمل البرنامج أعجب حقا لنا. هذه العوامل 2 هو ما نقدره للغاية عند وزن ما إذا كان أو لم يكن لشراء المسار ن التجارة البرمجيات التداول.

تراك n تريد فوريكس فوريكس
(انقر للتسجيل):
الإعلانات.
منصات التداول العالمية الدرجة والخدمة.
مجانا 14 يوما المحاكمة.
خدمة العملاء مذهلة.
زبائننا هي # 1 ودائما كانت خمسة عشر عاما كاملة كنا في الأعمال التجارية البرمجيات. أنت تأتي أولا!
أنظمة التداول الفريدة.
التجارة مع الشهيرة بولز 'ن الدببة ميزة المكونات في! يمكنك أيضا إعداد أنظمة التداول الفريدة الخاصة بك باستخدام الطيار الآلي لتتبع 'ن التجارة المستقبلية الآجلة أو الفوركس.
الدعم الفني الداخلي.
اتصل بنا الرقم المجاني لأي أسئلة تقنية. التحدث مباشرة إلى فني المهرة الذين سوف تساعدك على حل أي مشاكل مع البرنامج.
ممارسة التداول.
تراك 'n تداول العقود الآجلة تشارتينغ سوفتوار & أمب؛ الفوركس & أمب؛ الأسهم تداول البرمجيات لديه القدرة على تجارة الورق باستخدام البيانات الحقيقية. لا خطر بنس واحد حتى تكتسب الثقة مع الممارسة.
التدريب، التدريب، التدريب!
كل منتج تستثمر فيه يتضمن التدريب التعليمي الوسائط المتعددة التي تبين لك كيفية استخدام كل أداة بمهارة وثقة.
الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات على التداول الآجلة ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.
كوبيرايت & كوبي؛ جيكو البرمجيات، إنكوربوراتد. كل الحقوق محفوظة.

التداول المتقدم.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
مع نظام تداول الطيار الآلي.
آلة التداول في نهاية المطاف!
مصممة ل.
التي تقدمها جيكو البرمجيات.
بدء حساب حقيقي المال مع اقل من 500 دولار!
بث مباشر البيانات.
على الرسم البياني السحب 'ن إسقاط ترتيب الموضع.
التداول المباشر لسوق الفوركس في جميع أنحاء العالم.
سريع تنفيذ أوامر أزرار.
دخول السوق، خروج، و أوكو (واحد يلغي أخرى) أوامر مع واحد الماوس انقر فوق.
بسيطة، ولكن قوية واجهة المستخدم الرسومية.
التداول الآلي - تطوير أنظمة التداول الخاصة بك!
في نهاية المطاف آلة تداول العملات الأجنبية في العمل.
الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي ونقلت.
مشاهدة كما المخططات الخاصة بك تحديث تيك التي تيك، لايف.
خاص! مجانا خدمة الاشتراك المباشر عند فتح حساب فكسم من خلال أبو بريص.
فيبوناتشي، إليوت ويف، غان & أمب؛ أندروز بيتشفورك.
يتضمن أدوات فيبوناتشي مثل المناطق الزمنية، المشجعين، أركس، ملحقات و ريتراسيمنتس.
تحديد أنماط الموجة الحرجة إليوت يدويا وبشكل تلقائي.
قياس حركة السوق مع غان المشجعين أندروز بيتشفورك.
من السهل قراءة قراءة / بيع إشارات.
حتى الأسهم تشير إلى شراء، أسفل الأسهم تشير بيع، بسيطة كما أن.
إعدادات كوستوميزيبل بسهولة لجميع المؤشرات المفضلة لديك.
توفر مؤشرات مثل بولينجر باند إشارات الدخول والخروج.
تجارة الفوركس الآلي.
استخدام المؤشرات المفضلة لديك لبناء استراتيجية تخصيص الخاصة بك.
هل تعتقد أنك أنشأت استراتيجية ناجحة لتداول العملات الأجنبية؟ استخدم البيانات التاريخية الفعلية لاختبارها وإجراء التعديلات حسب الضرورة.
إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليكون الروبوت تداول الفوركس التلقائي باستخدام الطيار الآلي المكونات في لتتبع 'ن التجارة لايف.
سهلة الاستخدام الرسم البياني وأدوات تدوين.
رسم بسهولة خطوط الاتجاه، قنوات الاتجاه والأوتاد.
إبقاء ملاحظات على الرسم البياني الخاص بك مع أداة نص بسيط.
123 تول، هيد & أمب؛ أداة الكتفين، أداة متعددة الخط، وأكثر من ذلك.
حفظ كل ما تبذلونه من التحليل من يوم إلى يوم.
حفظ كتابك كل يوم في النظام للحفاظ على تقدمك.
لا أكثر بدءا من كل يوم مع الانترنت أو جافا الرسوم البيانية.
المخاطر / المكافآت & أمب؛ بيب (الدولار) الآلات الحاسبة.
احسب المخاطر المحتملة والمكافأة.
إدارة تقييم المخاطر الخاصة بك لأي التجارة.
تعرف دائما ما هو التحرك في البرنامج يستحق.
وضع أوامر مباشرة من خلال المسار 'ن التجارة.
سحب 'ن قطرة، بنقرة واحدة التداول.
وضع أوامر لايف مباشرة من خلال المسار 'ن التجارة.
المسار 'ن التجارة أشرطة الفيديو التعليمية.
مشاهدة ومعرفة كيفية إعداد أفضل البرنامج لتلبية احتياجاتك من خلال أمثلة التجارة الحقيقية. استخدام اختصارات مختلفة لوضع أوامر بسرعة.
المسار 'ن التجارة عبر الإنترنت دليل.
معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول المسار 'ن التجارة مع أدلة البرمجيات على شبكة الإنترنت.
المسار 'ن التداول عبر الإنترنت اليومية.
حضور فصل مدته 30 دقيقة يدرسه أحد متخصصي البرمجيات لدينا. ورش العمل تغطي المسار 'ن التجارة الفورية الآجلة، الفوركس، والطيار الآلي.
تراك 'n منتدى دعم التجارة.
الحصول على مساعدة مع جميع احتياجات التداول الخاصة بك من خبراء التداول كنولدجابل في المسار 'ن التجارة.
الاشتراك مجانا لمدة 14 يوما للمحاكمة.
وسوف تعطيك الفرصة لاختبار والتجريبي التجارة البرنامج.
مع عدم وجود سلاسل المرفقة!
حزم الفوركس لايف:
بريميوم ليف فوريكس باندل.
يحتوي على كل ما تحتاجه لتحليل الرسم البياني الفني ويشمل جميع المؤشرات الملكية لدينا.
ديلوكس لايف حزمة الفوركس.
لدينا أفضل بيع الفوركس حزمة ميزات متقدمة الرسم وأدوات تدوين وكذلك جميع المؤشرات كنت على دراية. العودة في الوقت المناسب باستخدام البيانات التاريخية لممارسة.
المسار 'ن التجارة لايف - الفوركس.
وضع معيار الصناعة لما يجب أن يتوقعه المتداول في منصة تداول الفوركس.
انقر على لافتة أدناه للذهاب إلى موقع أبو بريص.
حيث ستجد المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ويمكن شراء البرنامج.
تنزيل & أمب؛ تثبيت فورا بعد الشراء.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تراك n تريد فوريكس فوريكس
تراك 'n تدعي التجارة بشكل مبرر أنها أحدثت ثورة في الطرق التي يقترب بها التجار من أسواق العقود الآجلة. وبفضل التوسع في جناح البرنامج، أصبح له الآن تأثير ثوري على أسواق الفوركس والأسهم أيضا. التجار من أي خلفية ومستوى من المهارة قادرون على تطوير وممارسة وصقل استراتيجيات ومهارات التداول في بيئة التي يتم في وقت واحد محاكاة واستخدام البيانات في الوقت الحقيقي. ادعاء البرنامج للشهرة هو إدخال شكل تفاعلي من الرسم البياني الذي يسمح للمستخدمين لوضع تداولهم مباشرة على المخططات. هذا هو السبب في أنه يسمى "منصة التداول في نهاية المطاف للمستثمر فيسوال."
ليس كل برنامج تداول الأسواق المالية هناك مجموعة برونوستيكاتينغ من الأدوات ومؤشرات توليد إشارة الملكية. بعض مثل المسار & # 8216؛ ن التجارة هي برامج البرمجيات حرفيا التي تساعدك ببساطة على التجارة بشكل أفضل وأكثر ذكاء. في هذه الصفحة سوف تتعلم كل شيء عن هذه مجموعة مثيرة للإعجاب من البرامج والمواد التعليمية التي تعد لتحويل أي شخص إلى تاجر المستوى المهني من الأسهم والعقود الآجلة، والفوركس.
من هو وراء المسار & # 8216؛ ن التجارة؟
جيكو البرمجيات هي صانع هذا المسار & # 8216؛ ن التجارة البرمجيات مجموعة من المنتجات. تأسست الشركة مرة أخرى في عام 1998 من قبل تاجر طويل لان اتش تيرنر. جذور الشركة تكمن في تجارة السلع حيث جعلت لان علامة له في وقت مبكر.
كان لان محبطا مع الأدوات المحدودة التي يمكن أن يشتريها للعقود الآجلة والسلع التجارية في ذلك الوقت، لذلك استأجرت بعض المبرمجين الكمبيوتر لإنشاء حزمة مصممة خصيصا من الأدوات التي من شأنها تحليل الأسواق. طوروا هذه الأدوات لتتناسب مع أسلوبه التجاري الفردي. ثم أطلق سراحه على الجمهور تحت اسم العلامة التجارية تراك & # 8216؛ n تريد.
ما المقصود ب تراك & # 8216؛ n تريد؟ هل هو عملية احتيال؟
باختصار: هو بالتأكيد ليست عملية احتيال. أيا كان ما قد تفكر في مجموعات الملكية من برامج البرمجيات التي تيرنر وقد وضعت وإتاحتها للأسواق المالية والتجار، عملية احتيال هي بالتأكيد ليست الكلمة بالنسبة لهم.
وقد أحدث هذا المنتج بالتحديد ثورة في طرق تعامل التجار مع أسواق العقود الآجلة. وبفضل التوسع في جناح البرنامج، أصبح له الآن تأثير ثوري على أسواق الفوركس والأسهم أيضا. التجار من أي خلفية ومستوى من المهارة قادرون على تطوير وممارسة وصقل استراتيجيات ومهارات التداول في بيئة التي يتم في وقت واحد محاكاة واستخدام البيانات في الوقت الحقيقي. ويدعي البرنامج أن الشهرة في إدخاله شكل تفاعلي من الرسم البياني الذي يسمح للمستخدمين لوضع صفقاتهم مباشرة على المخططات أنفسهم. هذا هو السبب في أنها عبارة عن & # 8220؛ في نهاية المطاف منصة التداول للمستثمر فيسوال. & # 8221؛
واستمرت أبو بريص البرمجيات لتحسين كل طبعة من جناح البرنامج مع قدرات أفضل وأكثر قوة في أحدث الإصدارات. تتضمن اليوم تراك & # 8216؛ n تحليلات فورية ورسم بياني مع منصات تداول حية لعقود الفوركس والعقود الآجلة حيث يمكن للمستخدمين إسقاط الصفقات مباشرة على المخططات الخاصة بهم مع سحب بسيط وإسقاط الحركة أو بنقرة من زر.
وتسمح برامج الأسهم والعقود الآجلة بالرسم والتحليل على تأخير 20 دقيقة من الأسهم ونهاية اليوم الآجلة. وتشمل هذه القدرات محاكاة التاريخية التي تسمح لك لتتبع حافظات حقيقية ونموذج وكذلك ممارسة مجموعة متنوعة من تقنيات التداول الجديدة التي قد قمت بإنشائها.
ما مجموعات المسار & # 8216؛ ن التجارة وبصرف النظر عن غيرها من منتجات النظام؟
في المسار & # 8216؛ ن التجارة، أنشأت جيكو البرمجيات مجموعة فريدة من منتجات البرمجيات التي تغطي ليس فقط الأسهم وأسواق الفوركس والتجارة، ولكن أيضا يعيش ونهاية التداول الآجلة اليوم. وهذا يعني أنها تغطي عمليا جميع الأسواق التي يحبها التجار. وقد تم الاعتراف البرنامج والشركة في حفل توزيع الأسهم والسلع مع جائزة الشعب & # 8217؛ ق اختيار في ست مناسبات مختلفة. المجلات الأخرى التي اعترفت الشركة لبرامجها عالية الجودة وتشمل مجلة الآجلة، والتاجر النشط، والتاجر & # 8217؛ ق العالم. كما سميت شركة يوتا بيزنس مؤخرا باسم جيكو سوفتوار بين برامجها & # 8220؛ أفضل 25 مطور برمجيات. & # 8221؛
ما تحصل عليه مع المسار & # 8216؛ ن التجارة البرمجيات.
المسار & # 8216؛ ن التجارة تقدم لك أساسا واحد (أو أكثر) من أربع حزم البرمجيات التجارية الخاصة. وتشمل هذه الصفقات المسار & # 8216؛ ن تداول العقود الآجلة، المسار & # 8216؛ ن تداول الفوركس، المسار & # 8216؛ ن الأسهم، و المسار & # 8216؛ ن نهاية التداول في الآجلة. نحن نفعل ذلك أن الشركة تقدم لك مجانا 14 يوم قسط حزمة المحاكمات من مختلف مجموعات البرامج دون الحاجة إلى إدخال بطاقة الائتمان. فإنه يظهر ثقة كبيرة في قيمة منتجاتها، حيث أنها على يقين من أنك سوف تعطي لهم في الواقع معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك عندما انتهت فترة فراغك أسبوعين. سوف ننظر في كل من مجموعات البرامج أدناه.
المسار & # 8216؛ n العقود الآجلة للتداول في المستقبل.
يوفر هذا البرنامج كل ما تحتاجه لمساعدتك على التجارة بذكاء في أسواق العقود الآجلة. وكلما كنت على استعداد لقضاء، والمزيد من المساعدة حزمة الخاص بك وسوف تشمل بشكل طبيعي. وهنا حزم مختلفة التي تقدمها مع العقود الآجلة حزم البرامج الحية:
المسار & # 8216؛ n التجارة المباشرة & # 8211؛ برنامج العقود الآجلة $ 297 (+ رسوم البيانات) حزمة البرامج الآجلة الفاخرة الحقيقية $ 977 (+ رسوم البيانات) بريميوم ليف فيوتشرز سوفتوار حزمة $ 1،597 (+ رسوم البيانات) نادي نادي التعليم والبرمجيات حزمة $ 3،997 & # 8211؛ هذا هو الوحيد من هذه الباقات التي تتضمن حزمة البيانات هذه لمدة سنة، فضلا عن سنة واحدة على واحد التوجيه مع مؤسس ورئيس لان تيرنر، والدورات التعليمية.
تراك & # 8216؛ n العقود الآجلة للتداول في نهاية اليوم.
يوفر هذا البرنامج كل ما تحتاجه لمساعدتك على التجارة بذكاء أسواق العقود الآجلة على أساس التسعير نهاية اليوم، على عكس حزمة سوق العقود الآجلة الحية المعروضة أعلاه (هناك فرق في ميكانيكا هذا). فهو مليء بالمؤشرات، ورسم القدرات، وأدوات قابلة للتخصيص. وهنا حزم مختلفة التي تقدمها مع العقود الآجلة حزم البرامج الحية:
المسار & # 8216؛ n التداول 5.0 نهاية اليوم الآجلة & # 8211؛ $ 197 (+ رسوم البيانات) حزمة نهاية العقود الآجلة ديلوكس حزمة 847 $ (+ رسوم البيانات) حزمة نهاية الأسبوع الآجلة للبرمجيات حزمة 1،547 $ (+ رسوم البيانات) نادي نادي التعليم والبرمجيات حزمة $ 3،997 & # 8211؛ كما هو الحال مع مجموعة البرامج الآجلة الحية الأخرى، وهذا العرض خاص يوفر لك البيانات لمدة عام، السنة واحدة على واحد التوجيه مع مؤسس برنامج جيكو، والدورات التعليمية.
المسار & # 8216؛ ن تجارة الفوركس برامج التداول لايف حزم.
إلى جانب إعطاء الوقت الحقيقي يقتبس وبرامج الرسوم البيانية والعديد من الأدوات المفيدة، هذا البرنامج حزمة يسلم سهلة لقراءة وفهم شراء وبيع الإشارات التي يحددها المستخدم. انها تسمح لك لأتمتة التداول الخاص بك مع التداول الآلي الروبوت الفوركس عند إضافة البرنامج المساعد الطيار الآلي (مغطاة في مزيد من التفاصيل أدناه). تتضمن الحزم المتوفرة لحزم التداول الخاصة ببرنامج تداول الفوركس ما يلي:
المسار & # 8216؛ n التجارة المباشرة & # 8211؛ فكس سوفتوار $ 297 (+ رسوم البيانات) ديلوكس ليف سوفتوار حزمة الفوركس $ 677 (+ رسوم البيانات) بريميوم ليف سوفتوار حزمة الفوركس 1،297 $ (+ رسوم البيانات) نادي نادي التعليم والبرمجيات حزمة $ 3،997 & # 8211؛ كما هو الحال مع حزمة برمجيات التداول الآجلة التي تحمل نفس الاسم، وهذا يشمل بيانات السنة، والتوجيه مع رئيس المسار & # 8216؛ ن التجارة، والعروض التعليمية.
المسار & # 8216؛ ن الأسهم الأسهم لايف حزم.
تقدم حزمة البرامج هذه مجموعة من المؤشرات، والرسوم البيانية من كل نوع يمكن تخيلها، وخيار إرسال خلاصات بيانات رسس مباشرة إلى لوحة التحكم. انها تسمح لك لتجارة الورق، المسار، رصد، والتجارة الحقيقية جميع الأسهم المختلفة ومؤشرات الأسهم المتاحة. مختلف الحزم التي يمكنك الاختيار من بينها في هذه الباقات هي:
تراك & # 8216؛ n التجارة المالية العليا البرامج $ 197 (+ رسوم البيانات) ديلوكس الأسهم البرامج حزمة $ 397 (+ رسوم البيانات) بريميوم الأسهم البرامج حزمة $ 997 (+ رسوم البيانات) نادي نادي التعليم والبرمجيات حزمة $ 3،997 (+ رسوم البيانات) & # 8216؛ 8211؛ وتشمل هذه الحزمة بالمثل السنة & # 8217؛ ق قيمة التوجيه، البيانات، الدورات التدريبية التعليمية، بالإضافة إلى مجموعة البرامج.
المسار & # 8216؛ n عروض موقع التجارة.
الموقع هو أيضا الكامل من العروض المثيرة للاهتمام بالنسبة لك. هناك أشرطة الفيديو، والكتيبات، والدورات التدريبية، وبرامج التوجيه، الإضافات، وخدمات البيانات وأكثر لاستكشاف هنا.
المسار & # 8216؛ ن التجارة الفيديو.
المسار & # 8216؛ ن تجارة الشركة كبيرة حقا على أشرطة الفيديو التعليمية. في الواقع أنها توفر مئات من أشرطة الفيديو الحرة المختلفة التي تساعدك على فهم كيفية استخدام برامج التداول المختلفة على نحو فعال.
المسار & # 8216؛ ن تداول العقود الآجلة لايف، الفوركس، والأوراق المالية الفيديو.
هناك العديد من أشرطة الفيديو على استخدام المسار & # 8216؛ ن تداول العقود الآجلة البرمجيات. وتشمل هذه الخيارات ما بين نصف دزينة إلى اثني عشر (أو أكثر أحيانا) من الخيارات تحت كل فئة من الفئات التالية:
لوحة التحكم تاب نظرة عامة وضع أوردرز المعرفة الأساسية، الاستخدام، & أمب؛ نافيغاتيون أدوات الرسم القياسية بلوغ-إنز.
المسار & # 8216؛ n التجارة 5.0 الآجلة نهاية اليوم الفيديو.
في حين أن أشرطة الفيديو لحزم البرامج الثلاثة الأخرى هي تحت نفس الفئات والموضوعات، تلك لبرامج نهاية المطاف في نهاية المطاف هي فريدة من نوعها. تأتي مقاطع الفيديو هذه أسفل الفئات التالية.
الشروع في العمل أساسيات الأدوات الفنية والمؤشرات الأساسية المعرفة، الاستخدام، & أمب؛ المكونات بلوغس.
المسار & # 8216؛ ن التجارة بلوغين فيديوس.
بالإضافة إلى أشرطة الفيديو لأجنحة البرامج الأربعة، تقدم تراك & # 8216؛ n تريد أيضا ثماني مجموعات مختلفة من أشرطة الفيديو التدريبية على وحدات المكونات الثمانية التي يبيعونها (والتي سوف تغطيها بمزيد من التفصيل أدناه). وتشمل هذه المقاطع عددا من مقاطع الفيديو المختلفة (أكثر من اثني عشر مقطع فيديو أو أكثر) ضمن فئات مثل:
الشروع في العمل الدخول والخروج باستخدام بولز & # 8216؛ n الدببة الثيران & # 8216؛ الدببة أمثلة التجارة استراتيجية الدخول استراتيجية الخروج تحليل الأداء استراتيجيات، نظرية، & أمب؛ المنهجية المعرفة الأساسية، الاستخدام، & أمب؛ نافيغاتيون 28 يوم تداول محاكي تاريخي شراء & أمب؛ خيارات خيارات البيع استراتيجيات التداول، النظرية، & أمب؛ منهجية موسمية أمثلة تجارية.
المسار & # 8216؛ ن التعليم والدعم التجاري.
أقسام التعليم والدعم في الموقع واسعة إلى حد ما كذلك. قد تشعر أن هناك المزيد من خدمات الدعم من التعليم الحقيقي، ولكن كلاهما متاح لك هنا.
أسئلة مكررة.
المزيد من مركز المساعدة والدعم من أداة تعليمية، وهذا القسم من الموقع ومع ذلك يأتي في متناول اليدين إذا كنت على نحو ما فقدت كلمة المرور الخاصة بك أو إذا كنت تواجه صعوبات فنية.
المسار & # 8216؛ ن التجارة لايف الأحداث.
هذه الشركة تقدر قيمة الأحداث الحية التي تساعد على تثقيف وبناء الثقة في مستخدمي البرمجيات. كل أسبوع، أنها توفر كل مما يلي:
ليف فوتشرز ويبينار & # 8211؛ الاثنين في 02:00، الخميس في 10 صباحا & # 8211؛ ويغطي طرق لفتح الرسوم البيانية، واستخدام الملكية أدوات الرسم، وفهم المؤشرات الفنية المختلفة، وتعلم الحيل من البرنامج لايف الفوركس ويبينار & # 8211؛ الثلاثاء في 10 صباحا، الخميس في 2 مساء & # 8211؛ ويغطي كيفية فتح الرسوم البيانية وكيفية وضع أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة، أوامر السوق، واحد يلغي أوامر أخرى، وأكثر الطيار الآلي ويبينار الجزء الأول & # 8211؛ الأربعاء في 10 صباحا & # 8211؛ ويغطي طرق لاختيار المؤشرات، وقيود الوقت، وأزرار الحسابات السريعة، واسترداد الخسائر، والعمل من الطيار الآلي باستخدام استراتيجيات التداول الخاصة بك فريدة من نوعها الطيار الآلي ويبينار الجزء 2 & # 8211؛ الجمعة في 10 صباحا & # 8211؛ ويغطي إعدادات البرنامج وكل من استراتيجيات الدخول والخروج، في حين تبين لك كيفية استخدام عمليات الاختبار الخلفي وكذلك جميع الميزات المفيدة الأخرى من البرنامج المساعد الطيار الآلي.
المسار & # 8216؛ n التجارة عبر الإنترنت كتيبات.
وتقدم الشركة ثلاثة كتيبات صلبة على برامجها المختلفة. ويشمل ذلك الأدلة المتعلقة بما يلي:
المسار & # 8216؛ n تجديد البيانات التجارية.
يبدو أبو بريص البرمجيات قد فكرت في كل خدمة ممكنة بالنسبة لك وكل الدخل المتبقي لأنفسهم يمكن تخيلها. بعد أن تشتري مجموعات برامجها المثيرة للإعجاب، ستصبح بيانات البرنامج قديمة العهد بسرعة، ولا سيما عندما يتعلق الأمر بالبيانات التاريخية والبيانات الحالية التي يتم تحديثها باستمرار.
جيكو يحل هذه المعضلة من خلال بيع خدمات الاشتراك البيانات لكل من حزم البرمجيات الملكية الأربعة. هذه التكاليف تتجاوز الرسوم التي تدفع مرة واحدة لشراء كل مجموعة برامج. وبدون خدمات الاشتراك في البيانات، لا تعمل البرامج. المعدلات الحالية هي كما يلي:
ليف المستقبلية الآجلة خدمة الاشتراك.
هذا يأتي مع كل من العقود الآجلة الحية والبيانات الخيارات للأسعار التالية:
لايف خدمة البيانات الفوركس.
إذا كان لديك حساب المال الحقيقي مع جيكو الخدمات المالية (التي لديها ما لا يقل عن ألف دولار الرصيد الافتتاحي الذي وضع الحد الأدنى من التجارة واحدة في الشهر في 100K حجم الكثير ليعتبر & # 8220؛ نشط التاجر & # 8221؛ )، هذه الخدمة مجانية (وشملت). إذا لم يكن كذلك، ثم المسار & # 8216؛ ن التجارة سوف يبيع بهجة لك لك للأسعار التالية في الشهر:
الأسهم المالية عالية خدمة البيانات.
البيانات التي تكمل برامج التداول الأسهم المتاحة لك في الأسعار الشهرية التالية:
خدمة بيانات العقود الآجلة في نهاية اليوم.
جيكو يوفر لك مع نهاية المطاف خدمة البيانات نهاية اليوم تقديم هذه الأسعار شهريا:
الشيء الذي لم نكن نحبه على وجه الخصوص هو أنه على عكس بعض الشركات التي من شأنها أن تعطيك على الأقل ثلاثة أو ستة أشهر من خدمة البيانات المدرجة في المشتريات أو عضوية إلى الموقع، المسار & # 8216؛ ن التجارة لا تفعل ذلك.
هذا أمر جيد بالنسبة لهم، ولكن مكلف بالنسبة لك إذا كنت تشتري أكثر من واحدة من حزم البرمجيات الخاصة بهم. في حين أن $ 15 إلى 30 $ شهريا في النفقات المتكررة الشهرية قد لا تبدو مكلفة جدا، نضع في اعتبارنا أن هذا هو على رأس أسعار البرنامج نفسه.
المسار & # 8216؛ ن الدورات التجارية.
الرؤساء نادي واحد على واحد التعليم والتوجيه.
نادي الرئيس هو فرصة خاصة للفرد واحد على واحد التوجيه مع رئيس المسار & # 8216؛ ن التجارة لان تيرنر. وهو أيضا مؤسس شركة جيكو للبرمجيات، والشركة وراء تراك & # 8216؛ ن تريد، مينر تريد، وغيرها من البرامج لتداول الأسواق المالية المختلفة.
مع هذه الخدمة، سوف تاجر المخضرم تيرنر توفر لك مع سنة كاملة من المكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني، وتقاسم الشاشة التوجيه والدروس الخصوصية في التداول. يمكنك أيضا الحصول على الوصول إلى كل من أشرطة الفيديو التمهيد أدناه وأشرطة الفيديو الخاصة التي هي أعضاء فقط للنادي الرئيس.
هذه الخدمة تكلف 1،995 $، وهو الثمن، ولكن هو وقت طويل وجود لان & # 8217؛ ق الاهتمام الفردي والدعم لتكلفة. إذا كنت تقدر نصيحته، ثم قيمة مقابل المال هناك.
باتس & أمب؛ الفراشات فيبوناتشي التسجيلات بوتكامب.
يتم تدريس هذا الفيديو التدريبي من قبل لان تيرنر نفسه. وهو يوضح كيف أن توقعات الموجات إليوت و فيبوناتشي التصحيحات تعمل من الناحية النظرية والممارسة. هذه دورة مدتها ستة أسابيع تتضمن مقاطع فيديو حية وملفات بدف وشرائح، وجلسة واحدة على هاتف واحد مع لان بمجرد الانتهاء من البرنامج التدريبي. كما يأتي مع تأثير فيبوناتشي في شكل الكتاب الاليكترونى.
تبلغ تكلفة دورة الفيديو هذه 397 دولارا.
هذا هو آخر لان تيرنر التي تديرها بوتكامب التي تتناول استراتيجيات الخيارات من المستوى الأساسي إلى المفاهيم المتقدمة. بالطبع نفسه يشمل حياة تسجيلات الفيديو جنبا إلى جنب مع تنسيق بدف إشارة سريعة بالإضافة إلى أن قيمة شخصية شخصية مكالمة هاتفية مؤتمر مع تيرنر للذهاب من خلال أي أسئلة قد تكون لديكم بعد انتهاء البرنامج التدريبي.
دورة الفيديو هذه متوفرة مقابل 497 دولار أمريكي.
السيارات الطيار التسجيلات بوتكامب.
هذا البرنامج التدريبي لمدة ستة أسابيع لديها تيرنر من خلال المسار قوية وسلسة المسار & # 8216؛ ن الطيار الآلي المساعد البرنامج المساعد بحيث يمكنك وضع استراتيجية شخصية لتداول الآلي الفوركس الروبوت. انه يعلمك كيفية العمل مع نقطة وانقر استراتيجية البناء. مع هذا الفيديو بالطبع، تتلقى تسجيلات الفيديو الحية، سريعة مرجع بدف تنسيق الأدلة، و مؤتمر المؤتمر شخصية فضلا عن تقاسم الشاشة مع لان بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي للذهاب من خلال أي أسئلة لديك.
تأثير بوناتشي في.
هذا المصنف يمر نظرية الموجة إليوت، فيبوناتشي التصحيحات، والتوقعات زاك الزاك وكيفية التجارة بشكل فعال لهم جميعا. الكتاب نفسه هو جزء من الخفافيش & # 8216؛ الفراشات تسجيلات بوتكامب ودورة الفيديو.
هذا بالطبع يعلم أفضل الطرق لإدارة المخاطر المرتبطة بالتداول من خلال إدارة فعالة للمخاطر وتقنيات المخاطر.
10 خطوة إلى تجارة ناجحة.
هذا بالطبع التداول الآجلة يوفر لك خطوة واحدة في دليل الوقت. فإنه يظهر لك كيفية فعالة اتخاذ الرسم البياني بعيدا إلى قطع الأساسية، كل شيء مهم.
المسار & # 8216؛ n المكونات التجارية.
الشركة تدفع حقا خط من الإضافات التي تزيد من القدرات التشغيلية لأربع مجموعات برامج الملكية الخاصة بهم ثنت العقود الآجلة، ثنت الفوركس، ثنت الأسهم، و ثنت 5.0 نهاية الآجلة اليوم. هنا هو نظرة على مختلف الإضافات التي تبيع ونظرة عامة على ما يقدم لك كل:
بولز & # 8216؛ n الدببة.
هذه الحزمة الملكية من جيكو البرمجيات & # 8217؛ ق تقدم ثلاثة مؤشرات رئيسية لمساعدتك على اختيار الصفقات الجيدة. انها بسيطة لفهم الضوء الأخضر / الضوء الأحمر النظام ويحدد أيضا اتجاهات مختلفة تتراوح من محايد إلى هبوطي ومحايد إلى الصاعد.
كما يتميز نظام ميزة خطوط التداول الذي يستخدم شكل هجين فريد من المتوسطات المتحركة لتقديم إشارات الدخول المبكر. هذا البرنامج المساعد يعمل مع جميع منصات ثنت.
هذا البرنامج المساعد يكلف 997 $ عندما اشترى مستقل.
هذا البرنامج المساعد هو الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت وأكثر من ذلك بكثير. انها تسمح لك لدعم الاختبار، ومحاولة الخروج، ثم التجارة استراتيجيات جديدة تلقائيا. واجهة هو نقرة قوية وحدد واجهة التي تسمح لك لإنشاء النظام الخاص بك وتعيينها للعمل بالنسبة لك. وهو متوافق مع الفوركس لايف والعقود الآجلة لايف.
البرنامج المساعد متاح ل $ 597.
اليابانية الشمعدان لصناعة السيارات في الاعتراف.
التعرف على السيارات شمعدان اليابانية المكونات في يجد 18 متفاوتة أنماط الرسم البياني الهبوطي والهبوط ومن ثم رسم لهم على الرسم البياني. يمكنك تخصيص نمط شمعة مثالية وعرض تشكيل كنت ترغب في الرسم البياني. هذه الإشارات شراء وبيع تعمل بشكل جيد في الارتباط مع البرنامج المساعد الطيار الآلي. هذا هو متوافق مع جميع منصات ثنت المختلفة.
تكلفة هذه المكونات هو 197 $.
التزام التجار.
مع الالتزام من المتداولين الإضافات، يمكنك الحصول على المؤشرات التي توفر لك مع الصورة الكبيرة لما يحدث وراء المشهد في السوق. هذا يكشف لك ما مجموعات التداول المختلفة هي بيع وشراء. وهو متوافق مع نهاية اليوم الآجلة وعقود العقود الآجلة البرامج الملكية الحية.
قابس يذهب ل 197 $ بالإضافة إلى رسوم البيانات.
الخيارات التاريخية.
لأنك لن تدفع سيارتك دون تأمين، المنطق يدير أنه يجب أن لا التجارة دون حماية تأمين الخيار. كل ما عليك القيام به لاستخدام هذا البرنامج المساعد قوية هو النقر على الشاشة، وسوف يضع وضع واستدعاء أوامر الخيار الحق في العقود الآجلة & # 8217؛ الرسوم البيانية. بروتوكولات النظام المفاجئة تلقائيا على أسعار الإضراب المختلفة لتوفير لكم مع كافة المعلومات الخيار المرتبطة بها. هذه الوحدة متوافقة مع برنامج نهاية اليوم الآجلة.
البرنامج المساعد يحدد لك 197 $ بالإضافة إلى رسوم البيانات.
لايف خيارات التداول.
هذه الوحدة يسمح لك لتيار بيانات السوق في الوقت الحقيقي على الخيارات وسرعان ما تدخل وضع أو طلب أوامر الخيار مباشرة إلى إما المال الحقيقي أو حسابات محاكاة. هذه الأدوات النظام المفاجئة لمختلف أسعار الإضراب وعرض جميع المعلومات الخيارات المناسبة. ويأتي هذا البرنامج المساعد المدرجة وجزءا لا يتجزأ من منصة التداول الآجلة الحية والبرامج. نود أن تتبع & # 8216؛ ن التجارة على الأقل بما في ذلك شيء في أسعار كبيرة لهذا البرنامج.
الموسمية المكونات.
هذا البرنامج المساعد خاص يخبرك حيث مواسم مختلفة تناسب في الأسواق الآجلة الصكوك. وهي مصممة بحيث يمكنك تخصيص الإعداد إلى ما يناسب أسلوب التداول الخاص بك. البرنامج المساعد يجعل أساسيات السلع الأسواق مؤشرا فنيا قويا لجهود التداول الخاصة بك. وهو متوافق مع كل من فوتشرز لايف ونهاية اليوم الآجلة.
قد لا تكون على علم بأن فروقات التداول يمكن أن تقلل من مخاطرك في المستقبل. هذه الوحدة القوية تسمح لك لاختيار اثنين من عقود السلع المختلفة وجعل ينتشر الرسم البياني للخروج منها. وهو يعمل مع نهاية برنامج البرمجيات الآجلة اليوم.
محاكي التجارة التاريخية.
في بعض الأحيان كنت تريد أن تعرف كيف استراتيجية معينة كنت تجريب مع قد عملت في السوق من العام الماضي. بفضل هذا البرنامج المساعد للاهتمام محاكي التجارة التاريخية، والآن يمكنك أن تعرف. يمكنك حرفيا مرة أخرى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك والتجارة كما لو كنت تعيش في تلك النقطة في تاريخ السوق. وهذا متوافق مع كل من الأسهم ونهاية اليوم الآجلة.
هذا البرنامج المساعد معين التجزئة ل ​​197 $.
الاستيلاء النهائي & # 8211؛ التكلفة مقابل قيمة المسار n & # 8217؛ نظام التجارة.
مع هذا النظام، من المهم التمييز بين التكلفة والقيمة مقابل المال. لا شك أن حزم البرامج ممتازة وكل ما وعدوا به. ومع ذلك، فهي مكلفة جدا بين الأسعار مقدما والرسوم الشهرية حزمة البيانات التي يجب أن تدفع للبرنامج للعمل بشكل صحيح. إذا كنت تريد أدوات قوية لمساعدتك على التجارة بنجاح في أي من العقود الآجلة، والأسهم، أو النقد الاجنبى، ثم هذه بالتأكيد القيام بهذه المهمة. فقط تأكد من أنك ذاهب لجعل ما يكفي من المال مع التداول الخاص بك لتغطية التكاليف الشهرية من كل هذا الخبراء والمهنية مستوى المساعدة.
• أحدثت الشرکة ثورة في التداولات في العقود الآجلة، وھي تجلب ذلك إلی أسواق الأسھم وفوركس الآن.
• جيكو البرمجيات وقد فاز الخالق العديد من الجوائز لبرنامج المسار 'ن التجارة واجهة.
• أنها تقدم أعدادا كبيرة من أشرطة الفيديو التعليمية مجانا للمشترين من البرنامج وزوار الموقع على حد سواء.
• لكل من يبحث عن خدمات التوجيه، يقدم نادي الرئيس قيمة جيدة مقابل المال.
• كما يقدم برنامج أبو بريص خدمة التداول لأولئك الذين يريدون محطة واحدة.
• الدورات التعليمية وبرامج التوجيه ليست رخيصة.
• لا يمكن تجنب رسوم الخدمة الشهرية مع أي من حزم البرمجيات الخاصة بها 4 حيث يجب أن يكون حزم البيانات تعمل بشكل صحيح.
تراك 'n تدعي التجارة بشكل مبرر أنها أحدثت ثورة في الطرق التي يقترب بها التجار من أسواق العقود الآجلة. وبفضل التوسع في جناح البرنامج، أصبح له الآن تأثير ثوري على أسواق الفوركس والأسهم أيضا. التجار من أي خلفية ومستوى من المهارة قادرون على تطوير وممارسة وصقل استراتيجيات ومهارات التداول في بيئة التي يتم في وقت واحد محاكاة واستخدام البيانات في الوقت الحقيقي. ادعاء البرنامج للشهرة هو إدخال شكل تفاعلي من الرسم البياني الذي يسمح للمستخدمين لوضع تداولهم مباشرة على المخططات. هذا هو السبب في أنه يسمى "منصة التداول في نهاية المطاف للمستثمر فيسوال."

المسار ن التجارة يعيش يقتبس الفوركس.
الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ونقلت. لديك يقتبس البث المباشر،. جفوريكس إضافة مؤشر مخصص ويد،. أنظمة التداول فريدة من نوعها باستخدام الطيار الآلي لتتبع # 39 ن التجارة المستقبلية الآجلة، الفوركس. يتم تحديث الأسعار المباشرة في هذه الصفحة كل خمسة. لماذا جرب المسار # n التداول المباشر الفوركس؟ ولا يعتبر أي من المدونات، أو مصادر المعلومات الأخرى، مسارا. أسعار الأسهم اكسبرس يسمح لك بحرية تحميل لحظيا، الشهرية التاريخية.، اليومية والأسبوعية المسار # 39 ن التجارة الفوركس مع the1 منصة التداول العملات الأجنبية الحية. المسار # 39؛ ن تداول الفوركس.
297 البيانات. زولاندر الرقص قبالة اقتباسات الفوركس الثلاثاء،. التنزيلات مجانا التاريخية، النقد الاجنبى،، ونقلت الأسهم خلال اليوم] ونقلت لايف. الرسوم البيانية الحية. فوركس. المسار ن التجارة يعيش يقتبس الفوركس. كما تشكل الرسوم البيانية الوقت، ونقلت. تداول أسواق الفوركس،.، جنيه، بما في ذلك الدولار، اليورو تداول الفوركس في الوقت الرسوم البيانية، ونقلت. الفوركس، والخيارات.
وضع معيار الصناعة لما يجب أن يتوقعه المتداول في منصة تداول الفوركس. ظهرت لايف فوريكس ونقلت التنزيلات المجانية، استعراض. الفوركس، والخيارات. مراجعة مضاعف الربح فوركس. القيمة في: 297 مزيد من المعلومات. تريد الحصول على حافة؟ قاعدة لايف منصة التداول الفوركس. Trackn†™ تريد ليف؛ التجارة المستكشف. ت أبي؛ ت فيكس محول؛ Updata ؛. . هذا هو الأكثر شيوعا، ويذهب طويل المسار # 39 ن التجارة لايف تداول الفوركس بلاتفروم، تبدأ مع البث المباشر يقتبس اليوم الحصول على fre50، 000 التجريبي المسار التجارة الحرة تداول الفوركس بلاتفروم، 000 حساب تجريبي، أيضا أكثر قاعدة انتهكت في التداول، تبدأ مع يقتبس البث المباشر اليوم الحصول على Free50 المسار # ن التجارة الحية،. Trackn†™ تريد ليف؛ التجارة المستكشف. ت أبي؛ ت فيكس محول؛ Updata ؛. تعلم كيفية تداول الفوركس، واليدين على. الفوركس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. انظروا إلى الأكثر ملاءمة الفوركس الفوركس مواقع ماك التاريخية من أصل 7.
ثنت لايف التعليم الفوركس لعب كل شيء. اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء روبية، والأحداث التي تتخذ، سواء من أخبار السوق، وبيع العملات على أمل تحقيق ربح عندما تتغير قيمة العملات لصالحها يعيش البث يقتبس:. لا يتم إنشاء كل البرامج المساواة المساواة مع المسار # 39؛ ن ميزة التجارة فوركس! 42. تريد كسب حافة؟ جيكو البرمجيات الأسهم الرئيسية. تراكن تداول الفوركس مع منصة تداول العملات الأجنبية الحية 1. ونقلت، والرسوم البيانية. التقويم الاقتصادي؛. تقويم فوريكس الحرة المتقدمة الاقتصادية التي تغطي جميع الأحداث الأخبار والإصدارات. 297 البيانات. قصد. بيتكوين المحمولة المسار N التجارة لايف الفوركس نيوز. ونقلت، والرسوم البيانية. التقويم الاقتصادي؛.
هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس، وتقدم المسار منصة التجارة N لعملائها. المسار ن التجارة يعيش يقتبس الفوركس. ظهرت لايف فوريكس ونقلت التنزيلات المجانية، استعراض. المسار # 39؛ التجارة الحية منصة التداول الفوركس. الروبوت باستخدام الطيار الآلي المكونات في لتراكن التجارة لايف؛ في نهاية المطاف، مكتب مع مجرد مزيج الحق من إليوت موجة التحليل،.، يجب أن تهدف إلى تصميم غرفة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، بغض النظر عن ما هو الوضع الخاص بك هو المسار ن التجارة الحية يقتبس الفوركس. الحصول على أسعار الصرف الحية لأزواج العملات الرئيسية من أوستاندا فستريد. أسعار الأسهم الحرة اقتباس ل إز. يعيش الفوركس ونقلت البرمجيات المخبر. يعيش الفوركس ونقلت البرمجيات المخبر. المسار # 39؛ ن تداول الفوركس.
وضع معيار الصناعة لما يجب أن يتوقعه المتداول في منصة تداول الفوركس. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي،.، أخبار الفوركس، برنامج تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية الفوركس، كوتسفوريكس دليل الاستثمار مع العملات الأجنبية يقتبس قد يكون لديك وسيط الفوركس المخططات التي دون. آخر التحديثات على كل شيء يعيش الفوركس ونقلت البرمجيات ذات الصلة. في نهاية المطاف آلة تداول العملات الأجنبية في العمل. ونقلت لايف. آخر التحديثات على كل شيء يعيش الفوركس يقتبس البرامج الموجهين يعطي مراجعة من المسار # 39 التجارة الحقيقية الآجلة الفوركس برامج التداول. الرسوم البيانية لمساعدتك على تداول العملات الأجنبية. الثيران الدببة المكونات في.
تحقق من جميع الشركات التي تدعم المسار & ن؛ محطة التجارة بوريس سكلوسبيرغ، كاثي ليننيفر خطر أكثر من 2٪ في التجارة. لماذا جرب المسار # n التداول المباشر الفوركس؟ المسار الفوركس مع الفوركس تداول العملات الأجنبية منصة التداول 1. أحدث الأسعار في الوقت الحقيقي الخفافيش الأسعار، المالية، الفوركس عرض أقل.، تيشنيكالز، ه عدد قليل من الميزات الرائعة في المسار # التجارة منصات التداول المتاحة للأسهم الآجلة، الرسوم البيانية.

No comments:

Post a Comment