Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم مكافأة


سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة.
إذا كنت تساعد على زراعة فطيرة، هل يمكن الحصول على قطعة. صراع الأسهم.
إذا كنت في موقف تحسد عليه من التفاوض على تعويضك عن وظيفة جديدة، قد تجد نفسك تزن نوعين من الأجر: الراتب (بما في ذلك أي مكافأة) وخيارات الأسهم.
يقول آتيش دافدا، الرئيس التنفيذي لشركة "إكيتيزن"، "بي"، وهي سوق للمستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهم من الشركات الناشئة: "إنها طريقة رائعة لمواءمة حوافز نمو الأعمال التجارية على المدى الطويل مع حوافز الموظف". "انهم يقولون" ساعدوني على جعل هذه الكعكة أكبر قدر ممكن، ولتحفيزكم على القيام بذلك، سأقدم لكم قطعة من الكعكة ".
خيارات الأسهم، ببساطة، هي خيارات لشراء أسهم الشركة في وقت لاحق باستخدام سعر متفق عليه. إذا اخترت شراء، أو "ممارسة"، الخيارات الخاصة بك، قد تدفع أقل من سعر السوق لامتلاك أسهم في شركة متنامية.
إذا كانت الشركة جيدة، قد تكون قادرة على بيع أسهمك في الربح. إذا كانت الشركة لا تفعل بشكل جيد، قد لا تكون خياراتك يستحق الكثير، أو أي شيء على الإطلاق. (في هذه الحالة، نناقش على وجه التحديد الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الموظفين، المسمى "خيارات الأسهم للموظفين" أو "منظمات الخدمة البيئية").
لذلك، عندما يتعلق الأمر إلى التفاوض على حزمة التعويضات الخاصة بك، يجب أن تهدف لمزيد من الخيارات أو المزيد من النقود؟
الجواب، كما هو الحال مع معظم الأسئلة المالية، هو: ذلك يعتمد.
يقول دافدا: "إنه يعتمد على مكان وجودك في الحياة". "إذا كان لديك زوج وكلب وطفلين، ربما يكون رهان أكثر أمانا لطلب راتب أكبر، وإذا كنت صغيرا ولم يكن لديك العديد من الالتزامات، وكنت حقا متحمسون لإمكانات هذا الشركة، قد يكون من المفيد طلب عدد أكبر من الخيارات ".
"إذا كنت عرضت خيارات من شركة تأسست التي كانت موجودة لفترة من الوقت، ويتم تداول الأسهم علنا، وأنت تعرف قيمته وفترة الاستحقاق، وهذا يتوقف على موقفكم، قد يكون هذا السيناريو حيث تقول 'أنا يقول هيرب وايت، مؤسس ورئيس مؤسسة "ليف ليف سيرتينغ ستراتيجيس" في كولورادو: "سوف تحصل على فرصة للحصول على راتب أقل والمزيد من الخيارات، ويمكن أن يكون هناك المزيد من الأرباح في المستقبل".
إذا كنت في موقف للتفاوض، عليك أن ننظر إلى مستقبل الشركة. فليكر / ووسينتيش الدردشة.
على عكس راتبك أو مكافأة (نأمل)، فإنه ليس مضمونا إذا كنت سوف ترى أي وقت مضى حقنة نقدية من الخيارات الخاصة بك، وإذا كنت تفعل، لا يمكنك أن تكون متأكدا متى أو كم. لذلك، قبول الخيارات هو خطر: في حين أنها قد تكون مربحة بعنف، فإنها أيضا قد ينتهي الأمر يحمل قيمة لا تذكر.
وقد كانت الشركات الناشئة تاريخيا أكثر سخاء في تقديم الخيارات، ويقول وايت. "إنهم يحاولون الحفاظ على أموالهم لتنمو الشركة، من وجهة نظر الموظفين، يعتمد ذلك على إيمانكم بأن الشركة ناجحة، وأصبح الكثير من الناس الذين بدأوا مع شركات مثل مايكروسوفت في البداية ثرياء جدا، ولكن بالنسبة ل كل شركة ناجحة للغاية من هذا القبيل، هناك على الأرجح 10 ليست كذلك، وهذا سؤال فردي "قد أكون أكثر عرضة للخطر من الشخص التالي، وأنا قد التضحية الراتب الآن للخيارات لأنني أعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير ".
آدم ناش، الرئيس التنفيذي لمنصة الاستثمار عبر الإنترنت ويالثفرونت، يشير إلى أن "على الرغم من" هناك العديد من الأسباب الحقيقية جدا التي قد تحتاج إلى النقد "вЂ" إذا كنت لا ترغب في العدالة، قد ترغب في إعادة التفكير في الانضمام إلى الشركة. ويضيف: "إن معظم الشركات الناشئة ذات النمو المرتفع لديها تحيز للأشخاص الذين يفضلون المزيد من الإنصاف". "عندما تقول أنك تريد ذلك، ضمنيا ما تقوله هو أنك تعتقد أن الشركة ستكون قيمة حقا، وكنت تتخلى عن المال اليوم للحصول على حصة من نجاح الشركة غدا، والحقيقة هي إذا كنت لا تؤمن في الشركة، عليك أن تسأل لماذا كنت الانضمام في المقام الأول، نظرا لوجود العديد من الشركات الأخرى للعمل من أجل. "
ناش غالبا ما يوصي الشخص الذي يفكر في اتخاذ الخيارات أولا فهم احتياجاتهم النقدية، وتكون مقدما عنها. وقال "عندما تحصل على خيارات الأسهم، انهم حقا لن تكون المواد إلا إذا كانت الشركة بشكل جيد للغاية"، ويحذر. "عندما تأخذ العدالة في شركة خاصة، وهذا ليس جزءا من ميزانيتك، لا يمكنك دفع القروض الطلابية معها، فمن الأفضل أن نفكر إذا كان يعمل بها، يمكن أن يكون يستحق هذا بكثير، ولكن لا تعتمد على هذا المال يوميا "
يقول دافدا: "في كلتا الحالتين، من المهم قبل أن تقبل عرضا، وكل سنة أو سنتين، أن تسأل نفسك،" ما هو مهم بالنسبة لي هذا العام، أو عامين من الآن، هل هو الاستقرار نقدا؟ هل هو احتمال دفع تعويضات كبيرة في السنوات الخمس المقبلة، ست، أو سبع سنوات؟ "
هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.
انظر أيضا: هنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.
الآن ووتش: مخطط مالي معتمد يشرح فقط مدى خطورة الاستثمار بيتكوين هو.
اتبع المستثمر الذكي ويغيب أبدا تحديث!
الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.
الاشتراك في سمارت المستثمر ويغيب أبدا تحديث!
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
سواء للتفاوض للحصول على المزيد من الخيارات الأسهم أو المزيد من المال عند اتخاذ وظيفة جديدة.
إذا كنت في موقف تحسد عليه.
موصى به لك.
يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

المكافآت وخيارات الأسهم: التعاقدية وغيرها.
عند تقييم أي نوع من حزمة إنهاء لتقديم موظف أو ما مسؤولية صاحب العمل عن الأضرار، يمكن أن يصبح التعويض غير الراتب مشكلة. عادة، قد يشمل هذا التعويض خيارات الأسهم، ومنح الأسهم والمكافآت. إذا لم يتم حلها عند الإنهاء (أو بعد ذلك بفترة وجيزة) تحديد & لدكو؛ التأهيل & رديقو؛ أو & لدكو؛ قيمة & رديقو؛ يمكن أن يسهم في القضايا المطولة والمطولة بين الأطراف. يمكنك تخمين ما يعنيه ذلك. تناقش هذه المقالة ما تحتاج إلى معرفته لتوفير حزمة إنهاء عادلة ومعقولة عندما يتعلق الأمر بتعويضات غير الرواتب.
عند إنهاء الخدمة، يحق للموظفين الحصول على تعويضات عن العلاوات التي كانوا سيحصلون عليها خلال فترة الإشعار المعقولة إذا كان هناك هيكل مكافأة يعمل في عقد الموظف و / أو إذا كان يمكن أن يقال إن المكافأة جزءا لا يتجزأ من الموظف & [رسقوو] ؛ حزمة الأجر. حتى إذا لم يتم الاتفاق صراحة بين الموظف وصاحب العمل على أن المكافأة سوف تدفع، إذا أصبحت جزءا لا يتجزأ من مكافأة الموظف، فإن دفع المكافأة عادة ما تعتبر من قبل المحكمة على أنها حق الاستحقاق للموظف.
وبدلا من ذلك، إذا تم تقديم المكافأة على أنها "عرض لا مبرر له & رديقو"، ولا يمكن اعتباره عنصرا أساسيا أو تعاقديا في حزمة المكافآت، فقد لا يلزم تضمينه في حزمة إنهاء الموظف.
ستكون المحاكم أكثر ميلا لتحديد أن المكافأة تشكل جزءا لا يتجزأ من تعويض الموظف، على الرغم من & لدكو؛ تقديرية & رديقو؛ التسمية، إذا:
وقد تم دفع المكافأة بانتظام على مدى عدد من السنوات. حجم المكافأة هو كبير، بالنظر إلى الدخل الكلي الموظف. وكانت المكافأة ستمنح لو استمر الموظف في العمل لصالح صاحب العمل. وكان القصد من المكافأة مكافأة على الخدمة السابقة بدلا من حافز للخدمة في المستقبل. يتلقى الموظفون الذين لم يتم إنهاؤه من الحالة المشابهة & لدكو؛ تقديرية & رديقو؛ علاوة. خطة المكافأة هي صيغة تستند أو هي شكل من أشكال تقاسم الأرباح (بدلا من أن تستند إلى معايير ذاتية والأداء القائم).
في حالة الإنهاء غير المشروع، يتم تحديد مبلغ المكافأة التي سيتم منحها بالتعويضات بشكل عام من خلال صيغة الشركة، ومقارنة العلاوات التي يتلقاها الموظفون الآخرون و / أو التحقق من مكافآت الموظف للسنوات السابقة. كما أن مثل هذه الأساليب مفيدة أيضا في تحديد المبلغ الذي يستحقه الموظف عند الإنهاء لتفادي مطالبة الفصل غير المشروع.
وبصفة عامة، تمارس خيارات الأسهم خلال فترة التوظيف. غير أن المحاكم كثيرا ما تصنف خطط خيارات الأسهم باعتبارها فوائد، وأقرت بالتزام صاحب العمل بمواصلة السماح بخيارات الأسهم للاستحقاق على مدى الفترة التي كان يحق لها فيها إشعار الإنهاء. وعالوة على ذلك، يحق للموظف الذي تم إنهائه ممارسة جميع الخيارات المكتسبة حتى نهاية فترة اإلشعار.
ولا يؤدي الدفع بدلا من الإشعار أو استمرارية المرتبات، كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من استحقاقات الموظفين، إلى إبطال الحق في الحصول على مزايا خيار الأسهم خلال فترة الإخطار المعقول. ومع ذلك، عندما يكون لدى صاحب العمل خطة خيار أسهم سارية المفعول تبين بوضوح أن الخيارات تنتهي عند إخطار الموظف بإنهاء خدمته، فإن صياغة الخطة يمكن أن تحكم، شريطة أن تكون الصياغة ذات الصلة واضحة ولا لبس فيها ومنصفة.
وفي مطالبات إنهاء الخدمة غير المشروعة، تقوم المحاكم بتقييم الأضرار الناجمة عن خيارات الأسهم عن طريق تحديد ما كان يمكن أن يحدث وما هو معقول في هذه الظروف، ولكن بالنسبة إلى الإنهاء غير المشروع للخيارات. وقد يشمل هذا التحليل تاريخ تداول وتاريخ بيع الموظف المفصول. يمكن تجنب المسؤولية عن مثل هذه الأضرار من خلال استمرار خيارات الموظف خلال فترة الإشعار المعقولة أو التعاقد خارج هذه الالتزامات في صياغة خطة خيار الأسهم.
وتعامل التعويضات الحافزة، مثل العلاوات وخيارات الأسهم، كأي شكل آخر من أشكال المكافأة في المطالبة بالتعويض عن الأضرار الناجمة عن الفصل غير المشروع. ولذلك، وبغض النظر عن اللغة التعاقدية التي لا لبس فيها والتي تعرقل بوضوح حصول الموظفين على الاستحقاقات خلال فترة الإخطار المعقول، ينبغي أن تضمن مجموعات إنهاء الخدمة المعقولة استمرار الاستحقاقات خلال فترة الإخطار المعقولة و / أو تعويض الموظفين عن قيمة الاستحقاقات التي كانوا سيحصلون عليها بخلاف ذلك خلال فترة الإشعار المعقولة.
وكثيرا ما تؤكد معاملة المحاكم لهذا التعويض غير المتعلق بالرواتب لإنهاء الموظفين أهمية عقود العمل التي صيغت بعناية والتي سوف تأخذ إلى حد ما المجهول خارج المعادلة وستؤدي إلى مخاطر أقل للتقاضي.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

كيف خطة الأسهم مكافأة العمل؟
خطة مكافأة الأسهم هي نوع من خطة التقاعد تهدف إلى زيادة الموظفين & # 39؛ مصلحة مكتسبة في نجاح الشركة.
خطة مكافأة الأسهم هي نوع من خطة تقاسم الأرباح المدفوعة في الأسهم صاحب العمل بدلا من النقد. خطط مكافأة الأسهم هي خطط التقاعد المؤهلة، ومثل معظم أنواع أخرى من حسابات الاستثمار، لديهم مزايا وعيوب.
ما هي خطة مكافأة الأسهم؟
والمساهمات في خطة المكافآت المالية تقديرية، ولكنها يجب أن تكون كبيرة ومتكررة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن لخطط مكافأة الأسهم التمييز ضد الموظفين المعوضين للغاية، مثل المديرين التنفيذيين. تقتصر المساهمات السنوية في خطة المكافآت على 25٪ من إجمالي تعويضات الموظفين.
يحصل المشاركون في خطة مكافأة الأسهم على حقوق التصويت من خلال حقهم في الأسهم، ويتاح لهم خيار بيع أسهمهم لصاحب العمل، تماما كما لو كانوا قد وضعوا خيارا في السوق المفتوحة.
خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي نوع مماثل من الخطة، ولكنها ليست بالضبط نفس الشيء. يتم تقديم هذه من قبل العديد من الشركات الخاصة لتعزيز ملكية الموظفين. على سبيل المثال لا الحصر أمثلة معروفة، محلات السوبر ماركت بوبليكس، هي-في، وجعة بلجيكا الجديدة تعمل كل الشركات المملوكة للموظف من خلال إسوبس. ولدى أصحاب المصلحة في القطاع الخاص تأثيرات قانونية وضريبية مختلفة قليلا عن خطط المكافآت. هناك مقارنة شاملة على موقع المركز الوطني لملكية الموظفين (نسيو).
المميزات والعيوب.
من ناحية الموظف، فإن الميزة هي أنه يعطي العمال مصلحة في القيام بعمل جيد. والفكرة هي أنه إذا كان أداء الموظفين في ذروة إمكاناتهم، فإن الشركة سوف تصبح أكثر ربحية، وسعر السهم سوف يرتفع، وسوف الموظفين جني الفوائد. خطط مكافأة الأسهم هي أيضا أدوات قيمة لتعيين والاحتفاظ أفضل الموظفين.
أما بالنسبة لأرباب العمل، فإن قيمة الأسهم التي ساهمت في الخطة قابلة للخصم من الضرائب، تماما مثل المساهمات في حسابات الموظفين 401 (k)، حيث تعتبر خطط المكافآت المالية خطط تقاعد مؤهلة بموجب إريسا.
إن الجانب السلبي المحتمل لخطط المكافآت المالية للموظفين هو أن مبلغا غير متناسب من مدخرات التقاعد يمكن ربطها في استثمار واحد - نادرا ما تكون فكرة جيدة. كما يقدم العديد من أصحاب العمل الذين لديهم خطط مكافآت الأسهم خيارات 401 (ك) أو خيارات تقاعد مماثلة، كما أن الشركات العامة مطالبة قانونا بالسماح لموظفيها بتنويع أسهم الشركة، ولكن خطط المكافآت لا تزال تؤدي إلى عدم التنويع.
وبالنسبة لأرباب العمل، فإن العيب الرئيسي هو المسؤولية التي تخلقها الخيارات القائمة. وبعبارة أخرى، في أي وقت من الأوقات، يمكن أن تكون الشركة ملزمة بشراء الأسهم المحتفظ بها في حسابات الموظفين.
إذا كنت تبحث لمعرفة المزيد عن الأسهم بشكل عام، والنظر في معرفة المزيد عن شركات الوساطة على الانترنت.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

خيارات خيارات الأسهم
نلاحظ أنك تزورنا من منطقة حيث لدينا نسخة محلية من شركة
واحدة من أذكى التحركات التي يمكن أن تجعل من تقاسم رأسا على عقب في المستقبل من نمو شركتك مع الموظفين الرئيسيين من خلال منح خيارات الأسهم. ولكن دولينغ من الخيارات ليست جيدة بما فيه الكفاية. عليك أيضا التأكد من أن موظفيك يدركون بالضبط كيفية عمل الخيارات، وأفضل السبل لإدراج الخيارات في خطة مالية شاملة.
فكر في أنه ليس وظيفتك؟ خطأ. السبب الذي قررت تضمين خيارات الأسهم في مزيج تعويضات شركتك هو تحفيز الموظفين الحاليين والاحتفاظ بهم، والمساعدة في جذب المزيد من أفضل المواهب إلى متجرك. لذلك شرح لي ما يحدث إذا كان هؤلاء الموظفين أنفسهم في نهاية المطاف جعل فوضى من خياراتهم - وأمنهم المالي بأكمله - لأنهم كانوا على دراية عن أركانا من الخيارات الأسهم. هل يمكنك أن تتخيل أنها قد تكون أقل قليلا دوافع وأكثر قليلا منزعج وتشتيت؟
هذا هو وسيط مدير الأعمال للتأكد من أن موظفيك يدرسون على خيارات الأسهم. هناك أيضا حجة القيادة: يمكن لأي شخص أن يكون الرئيس التنفيذي، ولكن ليس الجميع هو زعيم حسن النية. وضع القادة موظفيهم في أفضل وضع ممكن للنجاح. إذا كنت مسؤولا عن منح خيارات الأسهم، فأنت مسؤول عن التأكد من أن موظفيك يعرفون كيفية التعامل بنجاح مع خيارات أسهمهم.
الاعتماد على الوثائق القانونية التي تأتي مع منح الأسهم ليس ما أتحدث عنه. الالتزام المتوافق ليس الهدف. هذا هو حول التواصل العادي. هنا ما يستحق كل موظف أن يدرس-- نعم، taught-- حول خيارات الأسهم.
وضع الجدول الزمني.
اشرح عدد السنوات التي يتعين على الموظف ممارسة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها. مكافأة الائتمان لمهارات القيادة الخاصة بك إذا كنت على اتصال أيضا على كيفية الانتظار حتى العام الماضي أو نحو ذلك لممارسة يمكن أن يكون عكسيا: لا توجد وسيلة لمعرفة ما الأسواق، وسوف أسهم الشركة الخاصة بك أن تصل إلى في ذلك الإطار الزمني القصير. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون هناك ضرائب أكبر ضرب من خلال ممارسة وعاء كبير من الخيارات في أي سنة واحدة. (المزيد عن الضرائب في الثانية)
اشرح خيارات وسيناريوهات الاستحقاق.
هذا هو المكان الذي يمكنك مراجعة جدول الاستحقاق وشرح أن أي الخيارات التي لم يتم بعد سوف تبخر عندما يرأس الموظف للخروج. بعد ذلك، تغطي توقيت ممارسة الأسهم المكتسبة عندما يصبح الموظف موظفا سابقا؛ وعادة ما تكون هناك نافذة قصيرة لمدة 90 يوما عندما يمكن للموظف السابق ممارسة الخيارات المكتسبة. ألم تهتم كثيرا إذا فقد أحد الأشخاص الذين يغادرون هذه الخيارات؟ حسنا، ثم أفترض أنك لا تهتم بموظف سابق يتكلم عنك. ومن يقال إن الموظف السابق لن يكون متعاونا مستقبلا أو شريكا تجاريا. ونحن نعلم جميعا أنه & رسكو؛ ق سلسلة من العوالم المتشابكة الصغيرة التي نعمل فيها.
توضيح الآثار الضريبية.
عند ممارسة الرياضة، تأخذ مصلحة الضرائب خفض الضرائب الكبيرة التي لا يمكنك تجنبها. (وقد یحصل قسم الضرائب في الولایة علی خفض أیضا.) علی افتراض أنك قد أصدرت خیارات غیر مؤھلة للأسھم (نوسوس)، فإنك تستحق علی نحو جید لموظفيك للتأکد من أنھم یفھمون تماما الآثار الضریبیة لممارسة خیاراتھم.
النقطة الأولى: يتم فرض ضريبة على جميع الأرباح كدخل عادي (أعلى معدل حالي 39.6٪). لا أرباح رأس المال (أعلى معدل الحالي 15٪). حفر هذا المنزل. من الواضح جدا أنه بغض النظر عن عدد السنوات التي يحتفظون فيها بالخيار، فإنهم سيدفعون ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة الأصلي للخيار والسعر في اليوم الذي يمارسون فيه الأسهم. هذا يجلب لك نقطة ضريبية حاسمة رقم 2: حتى لو اختاروا ممارسة ومواصلة التمسك السهم، فإنها لا تزال تدين الضرائب الأولى على أساس أرباحها في تاريخ التمرين. تستحق ضريبة الدخل بغض النظر عما يحدث للسهم من ذلك اليوم إلى الأمام. حتى لو انخفض السهم في وقت لاحق أقل من سعر التمرين، لا تزال الضريبة المستحقة على فرق السعر في يوم ممارسة الرياضة. وكان من الرائع أن نرى العديد من رجال الأعمال السيليكون وادي رائعة تعلم هذا الطريق الصعب في عامي 2000 و 2001 عندما واجهت فواتير ضريبية كبيرة للأسهم التي تم نقلها لاحقا بعد أن مارسوا ومواصلة. أحد الضرائب النهائية لتغطية: فاتورة الضرائب إذا اختاروا التمسك الأسهم بعد ممارسة. وضح أن هناك فاتورة ضريبية ثانية تبدأ في تاريخ استحقاقها. ولا يحق لها حتى بيع الأسهم. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة وسعر البيع. وإذا بيعوا بكسب في أقل من سنة واحدة، فإنهم سيدينون بضريبة دخل عادية على هذا المبلغ. وإذا ما بيعوا بعد سنة واحدة، فإن أي ربح سيخضع للضريبة ككسب رأسمالي طويل الأجل. وإذا قاموا ببيع السهم بسعر أقل من سعر التمرين، يمكنهم المطالبة بخسارة رأسمالية على إقراراتهم الضريبية.
الوعظ مزايا التنويع.
يجب على موظفيك أن يدرسوا لماذا كان مجنون أن يكون كل أموالهم مقيدة في سهم واحد (خيارات غير مفهرسة وممارسة الأسهم التي لا تزال تملكها). نعم، حتى أسهم الشركة.
إذا كان هذا يجعلك تشفير - أو القانونية يمنحك عنيف عن ما هم مرتاحون معك قائلا - استئجار مستشار مالي طرف ثالث غير منحازة للقيام شرح. إذا كان لديك 401 (k)، فمن المرجح أن مزود الخطة لديه بعض المواد التعليمية على مخاطر التركيز الأسهم واحد ومزايا التنويع. فقط تأكد من محادثة التنويع كان. تجنب الموضوع تماما هو ببساطة ليس خيارا إذا كنت حقا زعيم.

No comments:

Post a Comment