Wednesday 21 March 2018

الأسهم بيني مقابل الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية الحافة.


الخيارات الثنائية مقابل الأسهم بيني.


مثل هذا خلافا أوبتيونكينغ 24 يوليو 2018.


قبل عدة أشهر، في أوائل عام 2018، قرأت مقالا كتبه المروج الأسهم قرش الذي قال أن الخيارات الثنائية هي مجرد بدعة ولن يكون معنا لفترة طويلة. أين كان هذا الرجل؟ وكانت الخيارات الثنائية حولها لسنوات. وأعتقد أن الخيارات الثنائية متفوقة في كل وسيلة لأسهم قرش. أولا وقبل كل شيء، تجار الخيارات الثنائية تستثمر في الأصول التي هي حقيقية جدا في مقابل خرافة الأسهم قرش. الرجال بيني التباهي حوالي 200٪ الأرباح لكنها لا اقول لكم ان تلك الصفقات تأتي مرة واحدة في القمر الأزرق. معظم الأسهم قرش يبدو أن الانجراف نحو المستوى لا قيمة له. إذا لاحظت، هناك طن من الناس حول الدردشة حول الأسهم قرش على لوحات الرسائل وفي الرسائل الإخبارية وما شابه ذلك. عدد قليل جدا من الناس يبدو أن ترغب في الدردشة عن الخيارات الثنائية. لماذا ا؟ لأنه يتم تحميل المجتمع الأسهم قرش مع الناس الذين يحاولون التلاعب في السعر من خلال الحديث عنها. يتم تحميل السوق قرش مع الناس الذين يتم وضعهم على الجانب البيع. عليهم أن يجدوا الناس يخدعون من أجل الخروج من مخزوناتهم التي لا قيمة لها. عالم الخيارات الثنائية لديه الناس الذين هم التجار الحقيقي. أنا أفضل لدينا خيارات ثنائية العالم أفضل بكثير. على الأقل نحن نعرف أننا نتعامل مع الأصول الحقيقية. يمكننا التجارة تماما مثل الأولاد الكبار دون إيذاء الناس مثل قرش اللاعبين القيام به. الخيارات الثنائية متفوقة على الأسهم قرش في كل شيء، الشكل والشكل. لهذا تاجر الأسهم قرش السابق، والخيارات الثنائية هي نفسا كبيرا من الهواء النقي.


مثل هذا خلافا تريباك 24 يوليو 2018.


حسنا، أنا لا أريجري حقا، بالمقارنة مع الأسهم قرش ربما ولكن ليس بالضرورة بالمقارنة مع النقد الاجنبى.


انها شيء شائع لنا جميعا لمحاولة تحسين إدخالاتنا، ولكن الهدف الأساسي هو أن تبقى لكم مع ما يكفي من الذخيرة لمواصلة التداول. الخيارات الثنائية خطيرة جدا فيما يتعلق بهذا الجانب كما يمكنك بالكاد السيطرة على أي شيء مرة واحدة يتم وضع التجارة، يمكنك التحوط ولكن مرة أخرى انها تجارة جديدة مع انتهاء صلاحية ثابتة.


من ما لاحظته، تجربة أو، مع الفوركس بقعة، أو كفدس أو نادكس الخ يمكنك التحكم في التجارة الخاصة بك حتى كنت أفضل بكثير في السيطرة، بشكل عام. بقعة مع نفوذ لائق (لا حاجة إلى المبالغة) ربما تحصل على بعض لائق ولا سيما كون-سيس-خيمة أخذ روتين روتين مع سحب من المسار ولكن ليس بقدر ما هو الحال مع صناديق. أيضا أقل كثافة منذ يمكنك السماح تدير الربح. طيب انها مجرد تجربتي الخاصة هنا.


بيني ستوكس vs. الفوركس: ما هو حق لك؟


وفي حين أن تداول الأسهم بين الأسهم وتداول العملات الأجنبية هما مجالان استثماران محتملان جذابا للمستثمرين ذوي رأس المال الاستثماري المحدود، فمن المرجح أن يكونا أكثر جاذبية لأنواع مختلفة من المستثمرين.


النداء الأساسي من الأسهم بيني وتداول العملات الأجنبية.


أسهم بيني وتداول العملات الأجنبية توفر فرصا للمستثمرين الطموحين الذين لديهم رأس المال الاستثماري المحدود. فرصة هناك، سواء في سوق الاستثمار، لاتخاذ كمية صغيرة نسبيا من المال وبناء حرفيا ثروة في غضون مجرد بضع سنوات. إذا كان هناك أي شيء آخر، هناك على الأقل فرصة للبدء في الاستثمار مع القليل من المال فقط. وعلى النقيض من ذلك، عادة ما يتطلب تداول الأسهم أو السندات بصورة منتظمة تمويلا أكبر بكثير للاستثمار، ويرى عائدات كبيرة. إذا كان الفرد يعمل مع حساب استثماري قدره 50،000 دولار أو 100،000 دولار، فإن العائد المحتمل بنسبة 10٪ يمثل مبلغا كبيرا من المال. ولكن بالنسبة للشخص الذي لديه فقط 500 $ إلى 1000 $ للاستثمار، وعائد 10٪ ليست حتى كافية لتغطية تكلفة الهاتف الذكي الجديد. فالاستثمار في الأرصدة العادية لا يوفر عادة إمكانات النمو الهائل الموجودة في مخزونات القرش، ولا الدرجة العالية للرافعة المالية المتاحة في سوق الفوركس.


الأسهم بيني: سوق المضاربة.


الأسهم بيني هي مناسبة تماما للمستثمرين مع أموال محدودة، الذين هم مريحة مع المضاربة، والاستثمارات عالية المخاطر ويكون كل من الوقت والميل للقيام بكل ما يلزم من البحوث اللازمة لتداول الأسهم بيني ناجحة.


على الرغم من أن الأسهم بيني عادة ما تعرف بأنها أي تداول الأسهم بسعر السهم أقل من 5 $، وهذا التعريف يشمل العديد من الأسهم المتداولة في البورصات العادية مثل ناسداك، معظم الناس يعتقدون من الأسهم قرش حيث تلك الأسهم منخفضة جدا تداولت من خلال أو لوحة الإعلانات دون وصفة طبية، أو أوتكب، أو أسواق الأوراق الوردية.


الفرق الرئيسي بين الأسهم بيني التداول والأسهم أعلى سعر المدرجة في البورصات التجارية العادية هو أن التداول بنجاح الأسهم قرش يتطلب جهدا أكبر بكثير للحصول على معلومات موثوقة، ما يصل إلى تاريخ عن الشركات التي للاستثمار. ال يطلب من األسهم المتداولة الورقية التسجيل لدى لجنة األوراق المالية والبورصات، أو األوراق المالية السعودية، وهي أقل تنظيما بشكل صارم من حيث المعلومات العامة التي يتعين عليها تقديمها. وبالإضافة إلى ذلك، وغالبا ما توصف الأسهم قرش مع الكثير من المعلومات أقل من دقيقة. لذلك، ليكون مستثمرا الأسهم قرش جيد، يجب أن يكون المستثمر على استعداد لقضاء الوقت والجهد الإضافي المطلوب للحصول على معلومات جيدة لاتخاذ قرارات استثمارية جيدة.


كما يتعين على مستثمري الأسهم في بيني أن يكونوا مرتاحين لحقيقة أنهم يقومون باستثمارات عالية المخاطر ومضاربة للغاية، ومعظمها لن يسدد.


الفوركس: سوق الرافعة المالية.


سوق الفوركس هو فئة أصول مختلفة تماما عن الأسهم، وبالتالي فمن الأنسب للمستثمرين الذين يفضلون، مثل تجار سوق العقود الآجلة، الاستثمار في الأصول الأساسية مثل العملات، بدلا من محاولة لاختيار الأسهم الفردية أو الأموال.


النداء الرئيسي الآخر لتداول العملات الأجنبية هو النفوذ الهائل المقدم. وعادة ما يطلب من المستثمرين طرح ما لا يزيد عن 1٪ من القيمة الإجمالية لعقد الفوركس في الهامش. وقد انفجرت سوق الفوركس في شعبية يرجع ذلك أساسا إلى هذه الحقيقة. فإنه يوفر فرصة للمستثمر للبدء في التداول مع اقل من بضع مئات من الدولارات، ولها فرصة معقولة لتحقيق عوائد كبيرة. يمكن للتداول الفوركس جعل الاستثمار 100 $ ونرى الربح 50٪ بعد 10 دقيقة. وهناك ببساطة عدد قليل جدا من أسواق الاستثمار الأخرى التي توفر فرصة مماثلة لتحقيق مثل هذه العوائد الهامة، بسرعة، مع كمية صغيرة من رأس المال الاستثماري.


على عكس الأسهم قرش، يتم تنظيم سوق الفوركس بإحكام، مثل الكثير من البورصات الرئيسية، والمعلومات المتعلقة بالعملات المختلفة المتداولة بحرية وسهولة المتاحة. في حين أن الأسهم قرش أكثر جاذبية للمستثمرين الذين يتمتعون ببحوث واسعة النطاق، وتداول العملات الأجنبية هو أكثر ملاءمة للمستثمرين الذين يفضلون التداول الذي يحدث في البورصات العادية، هو أقل المضاربة في الطبيعة ويوفر أعلى درجة من الرافعة المالية المتاحة.


بيني ستوكس vs. الخيارات - ما هو أفضل للتجارة؟


هل تبحث عن بدء التداول في سوق الأسهم؟ الكلمة الرئيسية هنا هي "ابدأ". عندما يبدأ معظم التجار الجدد في التداول، ليس لديهم مبالغ ضخمة من المال للعمل معهم. وبسبب هذا، فإنها تدرك بسرعة أنها لا تملك حجم الحساب لتكون قادرة على تداول الأسهم مجلس إدارة كبيرة مثل أبل و نيتفليكس.


وبسبب هذا، العديد من التجار الشروع في السعي للعثور على شيء يمكن أن تساعد في وضعهم. بعد الذهاب من خلال محركات البحث وغيرها من أشكال البحث على الإنترنت، في كثير من الأحيان يتم رسمها في الأسهم قرش بسبب وعود التوسع حساب كبير مع القليل من المال المطلوب. فإنه لن صدمة لي على الإطلاق إذا كنت قد اتخذت بالفعل نظرة على الأسهم قرش، لأن لديهم أقل بكثير من تكلفة الدخول ويمكن أن تقدم تلك وعدت "قبالة الرسوم البيانية" المكاسب.


سؤالي الحقيقي لكم هو: هل ألقيت نظرة على الخيارات؟ ربما كنت غير متأكد ما هو الفرق؟ الحفاظ على القراءة كما سوف تغطي الاختلافات بين الأسهم بيني والخيارات حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار لخطة التجارة الشخصية والأهداف.


لقد كسر هذه المقارنة أسفل إلى تسعة أقسام مختلفة، دعونا مجرد أعتبر القسم حسب القسم و سوء مخزون عنوان بيني والخيارات في كل قسم.


اللجان / رسوم / اللائحة.


عند تداول الأسهم والخيارات بيني على حد سواء، على افتراض أن لديك وسيط الخصم، والرسوم هي نفسها تقريبا، وبالتالي فإن تكلفة التداول هو غسل. بالتأكيد، بعض السماسرة هي أفضل من غيرها من الأسهم بيني تماما مثل بعض السماسرة هي أفضل من غيرها للحصول على خيارات، ولكن الكل في الكل، إذا وجدت وسيط الحق في ما كنت ترغب في التجارة، انها مباراة حتى. ومع ذلك، مع الأسهم بيني كنت مقيدا من قبل نمط التاجر يوم القاعدة التي تحد لك ثلاثة فقط "يوم التداول" في الأسبوع إذا كان حسابك أقل من 25K $. مع خيارات، كنت لا تخضع لهذه القاعدة (تعلم كيفية تجنب نمط التداول يوم حكم مع خيارات) عندما يتعلق الأمر اللوائح، خيارات يفوز، يديه.


عدد فرص التداول.


ماذا أعني عندما أقول "الفرص"؟ حسنا ببساطة، وهذا يعني التردد الذي يأتي وضع التجارة قابلة للحياة حولها حيث يمكنك كسب المال واقعيا. في الأسهم بيني العالم، يمكن أن يسهم سهم معين أشهر في وقت واحد مع حركة قليلة جدا أو معدومة. قد يكون من الصعب حقا أن تجد في الواقع مخزون قرش الذي يتحرك و هو اقامة للتجارة. لماذا هذا هو الحال؟ من حيث الطبيعة، سوق الأوراق المالية قرش غير سائلة للغاية، وهذا يعني ليس هناك سوى الكثير من النشاط تاجر. يجب على التجار شراء وبيع بين بعضهم البعض لخلق حجم (السيولة)، وليس هناك فقط كمية كبيرة ثابتة مع الأسهم قرش. الخيارات من ناحية أخرى تستند إلى مخزونات المجلس الكبير و إتف. مع هذه الأنواع من الأسهم / إتف، وهناك كمية عالية متسقة وروتينية من حجم كل يوم، مما يجعل من الاسهل بكثير لإيجاد فرصة التي تمنحك فرصة واقعية لسحب الأرباح من السوق.


أرباح التجارة المحتملة.


جاذبية كل من الأسهم والخيارات قرش هو انخفاض تكلفة الدخول وارتفاع مكاسب النسبة المئوية، لذلك إذا تم إنشاء كل شيء على قدم المساواة، وهذا سيكون التعادل. للعديد من الانخفاضات من الأسهم قرش، لتكون عادلة، الأسهم قرش إذا كان يمكن أن تتحرك يمكن أن تجعل بالتأكيد قفزات كبيرة في السعر. إن حفظ الأمور في المنظور على الرغم من أننا عندما نأتي بالفرص (انظر المناقشة أعلاه) إلى المعادلة نرى أن الخيارات لها القدرة على السماح لهذه الأنواع من المكاسب أكثر من ذلك بكثير.


تكلفة "المشاركة" في التجارة.


كما ذكر بضع مرات بالفعل، كل من الأسهم بيني والخيارات لديها حاجز منخفض إلى حد ما للدخول. وهذا يعني أن تكلفة بدء التداول منخفضة جدا. في كلتا الحالتين، 1000 دولار أو ربما أقل سيكون أكثر من كافية للبدء.


خطة التجارة الخاصة بك هي في رحمة ...


في عالم التداول، تريد أن تكون قادرا على وضع نفسك في المواقف مع العديد من المتغيرات دون تغيير ممكن. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش هذا يمكن أن يكون من الصعب. في كثير من الأحيان إدارة هو فليكي جدا ولا تعمل في مصلحة الشركة. كنت حقا في رحمتهم لأنها يمكن أن تجعل بعض إعلان أو قرار برأس العظام الذي يسبب انخفاضا كبيرا في السعر، وبالتالي يدمر الموقف الذي تحتجز ويترك لكم في حالة فاشلة في مهب الريح. الخيارات من ناحية أخرى تستند على أسهم مجلس الإدارة الكبيرة. هذه هي الشركات الكبيرة التي حاولت وسجلات حقيقية، وتدار من قبل فرق إدارة ذكية للغاية ومجلس الإدارة. وبعبارة أخرى، نادرا ما يكون هناك أي دراما مع شركة مجلس كبير. يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التي تدار بشكل جيد ولن يكون لها تقلبات عنيفة في الإدارة. مع الأسهم قرش، "الدراما" هو شائع الاستخدام (وبحق ذلك) كلمة لوصفها.


كيف السائل هو التداول (حجم)؟


السيولة هي قضية كبيرة عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش. مرات عديدة إذا كنت سحب ما يصل مخزونات الأسهم الفنية الرسم البياني السعر هو القفز في جميع أنحاء المكان ويظهر الرسم البياني ككل "متقطع". لقد ناقشت هذا الأمر بالفعل، ولكن هذا يرجع إلى الحجم الصغير وغير المتناسق من حجم الأسهم المتداولة. وهذا يخلق مشكلة المؤشرات الفنية غير الموثوقة، وأنماط الرسم البياني، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يحاول التجار استخدامها. الخيارات، يجري على أساس مخزونات مجلس كبير، لديها حجم أعلى من ذلك بكثير. أفضل طريقة لتوضيح هذا هو أن أقول لك أن تذهب وسحب ما يصل مخزون قرش ومخزون متن كبير، وكلاهما ينظر في مقياس الوقت 5 دقائق. سترى أن الأسهم لوحة كبيرة لديها نمط التداول أكثر مرونة. سيكون مخطط الأسهم قرش متقلب جدا يبحث وربما لا تبدو حتى الكثير من الرسم البياني على الإطلاق. من خلال اتخاذ أكثر مرونة اتخاذ القرارات والموثوقية مع خيارات يجعل من الأسهل بكثير لتحديد الأنماط والاتجاهات في الرسم البياني.


كيف يمكن أن تبيع؟


هناك جزأين من تجارة ناجحة، وشراء وبيع. قد يبدو هذا واضحا جدا، ولكنه الجزء الذي لا يفهمه معظم التجار الجدد. تذكر، يمكنك دائما "شراء". ولكن من أجل "بيع"، يجب أن يكون هناك شخص يريد أن يشتري منك. هذا هو الحصول على المتكررة وأنا أعلم، ولكن آمل أن ترى مشكلة ضخمة من حجم. لأنه في الأسهم قرش ليس هناك كمية كبيرة من حجم، في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على المشتري للأسهم الأسهم قرش الخاص بك عندما كنت ترغب في بيع، وخاصة إذا كنت وضعت في كميات أكبر من المال. مع خيارات وحجم أعلى، وهناك دائما تقريبا شخص هناك تبحث لشراء. وبعبارة أخرى، باستخدام مصطلح الاقتصاد، هو سوق فعالة جدا.


جعل المال المرونة.


كم عدد الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك تشغيلها؟ مع الأسهم قرش كنت تقتصر على مجرد الذهاب طويلة في الأسهم. من الناحية الفنية، يمكنك الأسهم قصيرة قرش، ولكن العثور على السماسرة الصحيح هو السعي مزعج في أحسن الأحوال. وعالوة على ذلك، فإن الرسوم املرتبطة بتخفيض أسهم األسهم) بسبب اخملاطر العالية املرتتبة (مرتفعة للغاية. نقطة يجري، يمكنك فقط كسب المال ضمن الأسهم قرش عندما يرتفع سعر السهم. خيارات تسمح للمرونة 100٪. ما إذا كان السعر يذهب صعودا أو هبوطا، وهيكلة الخيارات طريقة تعطيك الفرصة (كنت قد رأيت هذه الكلمة من قبل!) لا يزال الربح. لتوابل الامور أكثر من ذلك بكثير، مع بعض من استراتيجيات الخيار أكثر تقدما يمكنك حتى تحقيق ربح إذا كان سعر السهم يجلس لا يزال ولا يفعل شيئا.


تعلم شخصيات.


كما أي تاجر محنك الذي كان حولها سوف اقول لكم، كل سهم لديه شخصية. إذا كنت تتبع الأسهم واحدة طويلة بما فيه الكفاية يمكنك أن تبدأ في التعلم والتعرف مع تلك الشخصية (التي تعرف بأنها "كيف يميل السهم إلى التحرك") واستخدام ذلك لك ميزة. مع الأسهم قرش هذا هو الصعب والمستحيل في الأساس. في الغالبية العظمى من الحالات، الأسهم "في اللعب" جيدة لبضعة أيام / أسبوع وربما قبل بضعة أشهر من الانجراف إلى النسيان. لأن الأسهم قرش التي هي "في اللعب" تتغير باستمرار، هذه الدورة يجعل من المستحيل تقريبا لتحديد شخصية أي سهم معين. مع خيارات هناك العديد من الأسهم في ذلك اليوم في واليوم خارج تتفق مع النشاط. لذلك، فإنه يسمح للتجار لمعرفة "كيف" يميل سعر السهم إلى التحرك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تفعل الرياضيات بشكل صحيح يبدو أننا لدينا درجة من 7 إلى 2 لصالح الخيارات. هل يعني هذا أنه لا ينبغي تداول الأسهم بيني؟ على الاطلاق لا، إذا الأسهم بيني تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك وخطة، ثم بكل الوسائل الذهاب هذا الطريق. ومع ذلك، واستنادا إلى تجربتي كمتداول ومعلم، غالبا ما يتحرك الأشخاص الذين بدأوا التداول في الأسهم بيني إلى خيارات للعديد من الأسباب المذكورة أعلاه (والتحدث مع هؤلاء الناس هو كيف قمت ببناء هذه القائمة). تجار الأسهم بيني في نهاية المطاف الحصول على المرضى من التعب من "مشاهدة الطلاء الجاف" لأنها تنتظر مواقفهم للتحرك. والبعض الآخر ببساطة يشعر بالإحباط لأنه في حين بالتأكيد، يمكنهم شراء الأسهم، عندما يحين الوقت لبيع تلك الأسهم (إما الربح أو الخسارة)، فإنه يمكن أن تتحول إلى أكثر بكثير من مجرد النقر على "زر بيع". الكل في الكل، تحتاج إلى وضع العديد من الصعاب في صالحك ممكن، وحقيقة الوضع هو أن تداول الخيارات يسمح لك المزيد من الحرية، والفرص والمرونة.


الاستثمار.


1 166 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 81921 على & # 32؛ أب-562 & # 32؛ في 2018-01-18 10: 14: 54.636927 + 00: 00 تشغيل f3462a7 رمز البلد: وا.


الفوركس مدونة في فوريكسابود.


مقارنة بين الفوركس والخيارات الثنائية وتداول الأسهم بيني.


سواء كنت ترغب في جعل الاستثمار الذي من شأنه تعزيز حساب التوفير الخاص بك أو كنت ترغب في بناء محفظة متنوعة ومهنة في مجال التداول والاستثمار في سوق العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية أو الأسهم قرش قد تبدو جذابة جدا. في هذه المقالة سأقوم بتحليل ومقارنة هذه الأنواع الثلاثة من الأسهم وتحديد جميع المزايا والعيوب التي تأتي معها.


الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم وقيمته التداولية أكثر من 1،9 تريليون دولار يوميا. قبل العصر الرقمي فقط البنوك المركزية والشركات وغيرها من المؤسسات المالية الكبيرة وضع الاستثمارات هنا، ومع إدخال الإنترنت والوساطة على الانترنت حسابات، كل شخص لديه فرصة لشراء وبيع العملات العالمية.


ومن المعروف أن هذا السوق أن تكون أقل تقلبا بكثير من الخيارات الثنائية، وخاصة الأسهم بيني. تتغير معظم قيم العملة ببطء شديد، وعادة ما تكون أقل من 1٪ في اليوم. وهذا يجعل الفوركس أقل ديناميكية بكثير، والطريقة الوحيدة لكسب أرباح ذات مغزى هو وجود نفوذ كبير جدا (حتى 250: 1 في بعض الحالات). أصبحت الرفعات العالية معيارا صناعيا على الفوركس وعلى الرغم من أن تبادل المبالغ التي تبدو عالية المخاطر، والسيولة القصوى للسوق يجعل هذه الاستثمارات الكبيرة الخيار المربح الوحيد. سوق الفوركس هو أيضا يعرف لكونها موضوعية جدا، لأن حجمها لا يسمح لاعبين كبير أو المتلاعبين لتغيير الأسعار في إرادتهم.


واحدة من الخصائص الرئيسية للسوق التي تجعل من شعبية ومحفوفة بالمخاطر هي متطلبات الهامش المنخفض التي توفرها شركات الوساطة عبر الإنترنت. مع وضع فقط 1،000 $ في المقدمة، يمكن للتاجر السيطرة على 100 أو 200 مرة مبالغ أكبر، مع اقتراض الباقي من وسيط.


على الرغم من كونها سائلة جدا، لا يزال هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على العرض والطلب العملة. بعض هذه هي:


أسعار الفائدة الأداء الاقتصادي الوضع السياسي، وما إلى ذلك


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي بسيطة جدا للتجارة وأنها تشبه النظام الأحمر والأسود في الروليت، فقط لم يتم تعريف نتيجة التجارة فقط من قبل الحظ، ولكن من قبل العديد من المعالم الأخرى التي تحدد أسعار الأسهم ونتائج السوق المختلفة. مقارنة مع الاستثمارات في الفوركس أو بيني سوق الأوراق المالية، والخيارات الثنائية يبدو بالتأكيد مثل وضع الرهان. والفرق هو أن العطاءات والطلبات لا يتم تحديدها من قبل "الكازينو"، ولكن من قبل التجار أنفسهم، ويتم إجراؤها على احتمال الاقتراح. بساطة عملية التداول لهذه الأصول، جعلها شعبية على نطاق واسع، وهناك العديد من الشركات مثل نيدكس وشيكاغو مجلس الخيارات تبادل التي أذن لبيع الخيارات الثنائية للمواطنين الأمريكيين.


وتتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لهذا النوع من الاستثمار في تحديد جميع المخاطر، ولا يمكن أن يفقد أكثر من تكلفة التجارة. على عكس الفوركس أو بيني سوق الأوراق المالية حيث أزواج بالكاد تتحرك، والخيارات الثنائية تأتي مع دفع تعويضات المعروفة التي اعتمادا على الخيار يمكن أن يكون مكافأة عالية حقا إلى نسبة المخاطر. يمكن أيضا أن ينظر إلى المخاطر المغطاة، لأنه قبض التجار كسب في 99 $، حتى مع الزوج الأكثر ملاءمة. شيء جيد آخر عن هذه الأسهم هو أنها يمكن الوصول إليها حتى للمتداولين المبتدئين مع أموال محدودة جدا.


عيد.


بدأت كل شركة ناجحة من اليوم كمخزون رأس المال الصغير. يتم تداول هذه الأسهم على أوراق وردي أو لوحات الإعلانات دون وصفة طبية. ومن المعروف أنها أكثر تقلبا بكثير من الأسهم الرقيقة وهناك أربعة عوامل رئيسية تحدد هذا:


ويحتاج عدم توفر المعلومات بين تجار الأوراق المالية إلى إيجاد طرق بديلة لجمع المعلومات عن الشركة. لا المعايير الدنيا & # 8211؛ فإن الشركات الصغيرة التي تباع أسهمها على أوراق زهرية، لا تحتاج إلى الوفاء بمعايير الحد الأدنى للأوراق المالية، على الرغم من أن أوتكب تتطلب مؤخرا من الشركات تقديم وثائقها إلى الشركة في الوقت المناسب. عدم وجود التاريخ - عادة ما يتم العثور على الشركات حديثا وليس لديها سجل حافل. أما السيولة، فيكون لدى األسهم منخفضة السيولة، مما يمكن بعض التجار من ضخ أسعار األسهم التي يمتلكونها.


قبول وجود سعر منخفض جدا للسهم الواحد قرش الأسهم لديها أيضا فترات سريعة جدا تتحرك، أسرع بكثير من الأسهم رقاقة الأزرق، فضلا عن الخيارات الثنائية أو الفوركس. وبأسعارها المعقولة تمكن المستثمرين من شراء ما يرغبون فيه، وجعل محفظة أكثر تنوعا. وأخيرا وليس آخرا، غالبا ما تتحرك بعض الأسهم من الأسواق الصغيرة إلى الأسواق المتوسطة، التي تضاعف قيمتها عدة مرات، وتوفر عوائد كبيرة لا يمكن الحصول عليها في سوق الفوركس أو الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى.


كل ثلاثة من هذه الفرص الاستثمارية كبيرة للمبتدئين. الأسهم بيني هي بالتأكيد الأكثر تقلبا من كل ثلاثة، ولكنها توفر أيضا أعلى عوائد ممكنة. بالنسبة للمتداولين الذين يريدون دائما أن يعرفوا درجاتهم، فإن الخيارات الثنائية مع المكاسب والخسائر المغطاة، هي بالتأكيد أفضل رهان، في حين أن الفوركس بيئة استثمارية كبيرة للتجار الذين يفضلون الرافعة المالية العالية جنبا إلى جنب مع سوق مستقرة نسبيا. يمكن للمستثمرين أيضا محاولة عدم وجودهم في بعض الأسواق الأخرى واستثمار أموالهم في: السندات، والثقة، والعقارات، الأسهم الرقيقة الخ.

No comments:

Post a Comment